مول دبل تو تاور العاصمة الادارية الجديدة

مول دبل تو تاور العاصمة الادارية الجديدة

تفاصيل مول دبل تو تاور العاصمة الادارية الجديدة

مول دبل تو تاور العاصمة الادارية الجديدة، هو أهم ما تم إنشاءه من مولات تجـارية بقلب العاصمة الإدارية الجديدة وعلى مستوى سوق العقارات المصري كله.

حيث أنه يستحوذ على مجموعة مميزات وإمكانيات وتقنيات هامة جعلته هو الأفضل والأهم مما وضعته في الصدارة أمام المشروعات التجارية الأخـرى .

وهذا التميز في المشروعات التجارية العقارية لم يأتي من فراغ حيث أن خلف هذا النجاح العظيم إهتمام وعناية شديدة من الشركة التي قامت بتأسيس وإنشاء هذا المشروع الضخم .

ومن ثم طرحه في السـوق العقاري ليكتسح السـوق بنجاحه وإنفراده وتميزه عن باقي المشروعات الأخرى .

وهذه الشركة العريقة التي قامت بتحقيق هذا النجاح الساحق هى شركة نخيل العقارية Nakheel development .

وقد تم إنشاء مول دبل تو تاور العاصمة الضخم في أرقى وأهم مكان على مستـوى العاصمة الادارية كلها حيث يقع في المنطقة المركزية بالعاصمة الادارية فمن الجدير بالذكر انه مشروع استثمارى ضخم.

ولمعرفة كافة التفاصيل والمعلومات عن مول دبل تو تاور العاصمة الادارية الجديدة، فقط تابعونا لنهاية هذا المقال .

موقع مول دبل تو تاور العاصمة الادارية الجديدة

يعد موقع مول دبل تو تاورز العاصمة الادارية الجديدة double two tower new capital من أهم المواقع على مستـوى مصر عامة وعلى مستـوى العاصمة الادارية خاصة.

حيث أنه إستحوذ على أكثر المواقع الإستراتيجة بالعاصمة الادارية فـ وقع بالقـرب من كافة المناطق الحيوية والأماكن والمؤسسات الهامة، وكذلك الطرق الرئيسية التي تمنحك سهولة الإنتقال وسرعة الوصول إلى كل ما تريده من أماكن .

فنجد أن هذا الموقع الذي يستحوذ عليه مول دوبل تو تاور العاصمة الادارية ويقع عليه هو المنطقة المركزية CBD، والتي تقع في قلب العاصمة الادارية الجديدة فتكون قريبة من كافة الأحياء والمناطق والمؤسسات الحيويه الهامـة.

  • إمتاز موقع مول دبل تو تاور العاصمة بقربه من أهم برج على مستـوى العالم كله وهو البرج الأيقوني أكبر برج أيقوني في قارة أفريقيا كلها.
  • كما أنه يقع بالقـرب من أحياء العاصمة الادارية الهامـة والبارزة ومنها الحي السكني السابع R7، والحي السكني الثامن R8، وكذلك الحي الدبلومي، وحي السفارات، وحي المال و الأعمال، وحي الوزارات بالعاصمه.

 مميزات موقع مول دبل تو تاور العاصمة الادارية الجديدة

  • بالإضافة إلى وقوعه على أهم الطرق والمحاور السريعة والتي تمنحك سهولة وسرعة الوصول إلى كافة الأماكن ومن هذه الطرق، الطريق الدائري ومحور بن زايـد الجنوبي وكذلك الشمالي وأيضا محور الأمل .
  • كذلك يبعد مول دبل تو تاور العاصمة الادارية الجديدة مسافة دقائق عن أشهر فندق على مستـوى العالم كله وهو فندق الماسة الشهير، وكذلك محطة قطار المونوريل .
  • علاوة على ذلك كله يتميز موقـع هذا البـرج أيضا أنه يقع بالقـرب من مدينة الثقافة والفنون وكذلك الأبراج الصينية الشهيرة .
  • أضف إلى ذلك أنه يقـع بجوار مطار العاصمة الدولي، ويقع كذلك بالقرب من الحي الحكومي ومنطقة الداون تاون بالعاصمة الادارية الجديدة .
  • كذلك يبعـد مول دبل تو تاور العاصمة الادارية الجديدة مسافه قدرها خطوات عن المدينة الرياضية ومدينة المعرفة وكذلك مدينة الفنون والثقافة.
  • كما أنه يتمتـع بإطلالة مباشرة على الحديقة المركزية و النهر الأخضر الشهير بمناظره الطبيعية الساحرة والمميزة وكذلك المساحات الخضراء الخلابة التي تمنحك شعور الإسترخاء والإستمتاع .

فـ إن إقتراب موقـع هذا المول المميز من هذه الاحياء والمناطق الهامه التي تقع بالعاصمة الادارية، وأيضا وقوعه على أهم الطرق والمحاور كالطريق الدائري ومحور بن زايد ومحور الامل، كل ذلك كان له أثر كبير وواضح على مول دبل تو تاور العاصمة الادارية مما منحه أهمية كبيرة.

وقد إزادات هذه الأهمية لـ مول دبل تو تاور العاصمة الادارية الجديدة بتوافر أمور أخرى بداخله، منها مثلا الخدمـات التي قامت شركة نخيل العقارية بتوفيرها داخل مول دبل تو تاور العاصمة وأيضا مساحـات الوحدات المميزة التي تم تقسيمها بما يتلائم مع جميع العمـلاء .

وغيرها الكثير من الأمور المتميزة الأخـرى والتي سوف نتعرف عليها خلال هذا المقال .

مساحة مول دبل تو تاور العاصمة الادارية الجديدة

وعند الحديث عن مساحة مول دبل تو تاور العاصمة الادارية الجديدة فمن الجدير بالذكر أن شركة نخيل العقارية إهتمت بشأن هذا الموضوع إهتماما كبيرا ومنحته عناية فائقة، نظرا لأهمية مساحة المول التجاري حيث تعد من أهم عوامل نجاحه وتميزه .

ولهذا السبب بالتحديد قامت الشركة المطورة بـ تخصيص قطعة أرض مناسبة لإقامة هذا الصرح العظيم تبلغ إجمالي مساحتها 9 آلاف متر مربع .

وقد تم إنشـاء مول دبل تو تاور العاصمة عليها بحيث ينقسم إلى برجين يحتويان على دور أرضي + طابق أول + 21 دور علوي وقد تم تقسيمهم إلى وحدات تجارية وإدارية وأيضا فندقية راقية، بالإضافة إلى أن هذا المول الضخم يطل على 4 شوارع رئيسية كبيرة مما منحته أهمية فائقة .

وبالنسبة لإداره وتشغيل هذا مول دبل تو تاور العاصمة العملاق وتصميمه فقد إستعانت شركة نخيل العقارية بعدة شركات عالمية متخصصة في هذه المجالات ومن بينها ما يلي .

إستعانت شركة نخيل العقارية بشركة معمار دبي جروب للاستشارات الهندسية وذلك لكي تقوم بـ تصميم المول بـ أحدث التصميمات الداخلية والديكورات الهندسيه العالميه والتي تضاهي روح العصر .

كما إستعانت أيضا بشركة تايم لادارة الفنادق Time Hotels وذلك لتقوم بـ ادارة الوحدات الفندقية داخل مـول دبل تو تاور العاصمة الادارية وهى شركة عالمية متخصصه في هذا المجال المتميز .

بالإضافة إلى ذلك قامت الشركة أيضا بالإستعانة بشركات إدارة و تشغيل وذلك لإدارة المكاتب والمحلات التجارية داخل مول دبل تو تاور العاصمة.

  • ولم تنتهي مميزات مول دبل تو تاور العاصمة الادارية الجديدة وإمكانياته عند هذا الحد فقط بل إزدادت وتعددت حتى أنها إشتملت على عدد لا نهائي من هذه المميزات الفريدة من نوعها.

ولذلك عزيزي العميـل نرجو من سيادتك الإنتظار ومتابعة القراءة لمعرفة كل ما يتضمنه مول دبل تو تاور العاصمة الادارية الجديدة من مميزات وإبتكارات.

خدمات مول دبل تو تاور العاصمة الادارية الجديدة

يتفق كافة العمـلاء الباحثين عن وحدات بمختلف أنواعها سواء كانت تجارية أو إدارية أو سكنية على شئ واحد محدد ألا وهو الخدمات الموجودة في هذه الوحدات وما مدى توافرها وتميزها عن غيرها .

ومن أجل إرضاء كافة العملاء قامت شركة نخيل العقارية ببذل كل مجهودها وترسيخه من أجل توفير كافة الخدمات الازمة لتوفير الراحة والرفاهية لكافة العملاء.

وكذلك توفير جميع متطلباتهم وإحتياجاتهم دون بذل مجهود منهم وأيضا لتوفير كافة السبل والأنشطة الترفيهية .

وغيرها الكثير من المرافق والخدمات الأخـرى التي يحتاجها كل عميل في حياته اليومية والأنشطة الترفيهية التي تساعده على الإسترخاء والإستمتاع في مول دبل تو تاور العاصمة الادارية الجديدة.

ومن هذه الخدمات التي تم توفيرها بداخل هذا المول الضخم ما يلي:

  1. قامت شركة نخيل العقارية بتوفير قاعات مجهزة بـ أحدث التقنيات الازمة لعمل الإجتماعات والمؤتمرات .
  2. كما قامت أيضا بعمل منطقة Food Court يتوافر بها عدد كبير من المطاعم والكافيهات بمختلف أنواعها يتوافر بها ألذ وأشهى الوصفات الشرقية والغربية .
  3. بالإضافة إلى أن هذا المشروع الضخم تم توفير به سلالم كهربائية وأسانسيرات متعددة لتسهيل التنقل بين الطوابق داخل مول دبل تو تاور العاصمة دون تعب وإرهاق .
  4. كذلك تم توفيـر حمامات سباحة بأشكال ومساحات مختلفة تناسب مختلف الفئات العمرية.
  5. كما تم تزويد مول دبل تو تاور العاصمة الادارية الجديدة بنظام مكافحة الحرائق، بالإضافة إلى وجود خدمة استقبال.

مميزات مول دبل تو تاور العاصمة الادارية الجديدة

  1. كما أنه مـزود ببوابات إلكترونية حديثة، بالإضافة إلى وجود جراجات على مساحاحات واسعة لركن السيارات بكل أريحية دون إزدحام مطلقا .
  2. كذلك قامت الشركة بعمل كيدز إريا مخصصة للاطفال ولاند سكيب بمناظر طبيعية خلابة تجعلك تستمتع بقضاء وقتك داخل مول دبل تو تاور العاصمة دون ملل.
  3. بالإضافة إلى أنه مزود بنظام تكييف مركزى يقوم بتوزيع الهواء على جميع أنحاء مول دبل تو تاور العاصمة.
  4. بالإضافة إلى ذلك كله تم انشاء جيم رياضي ضخم مجهز بـ أحدث الأجهزة الرياضيه وذلك لكي تقوم بممارسة رياضتك المفضلة في أي وقت .
  5. كما تم توفيـر محلات تجاريه تضم كافة متطلبات الحياة اليومية بداخل مول دبل تو تاور.
  6. أيضا تم توفير دورات مياه متعددة تنتشر في جميع طوابق المول وكذلك إستمرار النظافة والتعقيم على مدار 24 ساعة، كما تم عمل وحدة صيانة دورية لضمان كفاءة ودقة الخدمات وتحسينها .
  7. أضف إلى ذلك كله عزيزي العميـل أنه تم الإهتمام بـ أمن وحماية المول، حيث قامت الشركة بتركيب أحدث كاميرات المراقبة في جميع أنحاء المول، ورجال أمن على مستـوى عالي من الخبرة والتميز لحماية المول على مـدار 24 ساعة يوميا .
  • ومن خلال هذا البيان وهذه النقاط يتضح لنا أهمية هذا المشروع، وأيضا يتضح لنا مدى توافر الخدمات الأساسية والتكميلية والمرافق والترفيهية بداخل مول دبل تو تاور العاصمة وكل ذلك تم توفيره بـ أحدث التقنيات العالمية الفريدة .
  • والآن عزيزي العميـل قم بـ إختيار وحدتك التي تناسبك ومن ثم قم بالإتصال على أرقامنا الموضحة أمامك في نهاية المقال.

واحجز وحدتك التي تناسبك وإستمتع بكل هذه الخدمات والمميزات المقدمة لك والتي تم تصميمها خصيصا من أجلك من قِبل شركة نخيل العقارية فيمول دبل تو تاور العاصمة الادارية الجديدة.

مساحات وأسعار دبل تو تاور العاصمة الادارية الجديدة

قامت شركة نخيل العقارية بتقسيم مساحة الوحدات داخل مول دبل تو تاور العاصمة الادارية إلى عدة مساحات متنوعة ومتباينة، بحيث تناسب جميع أراء ومتطلبات العمـلاء فيجد كل عميل ما يناسبه من مساحات دون بذل مجهود كبير في البحث على ذلك.

وأما فيما يخص اسعار هذه الوحدات فقد حرصت الشركة أيضا على وضع باقة متنوعـة من أفضل الاسعار المخفضة التي تناسب الجميع، بحيث لا تكون عبأ على أحد بالعكس تماما فما قدمته شركة نخيل للإستثمار و التطوير العقاري من أسعار يعد بمثابة فرصة ذهبية لم يسبق لها مثيل.

ومن أنواع الوحدات المتاحة للبيع في المول ما يلي:

  • تبدأ مساحة الوحدات التجارية من 30 متر والوحدات الإدارية من 35 متر مربع، أما بالنسبة لمساحة الشقق الفندقية فتبدأ من 57 متر مربع .
  • أما بالنسبة لأسعار هذه الوحدات فتبدأ من 44.000 جنيه للمتـر في الوحدات الادارية وبعد الخصم يكون 30.600 جنيه .
  • يبدأ سعر المتر للوحدات التجارية من 126.000 جنية مصري.
  • أما السعر للمتر في الوحدات الفندقية في مول دبل تو تاور العاصمة فيبدأ من 46.000 جنيه.

فهذه الأسعار تعد حقا أسعار فريدة لا يوجدها مثلها في السـوق العقاري المصري فهى أقل الاسعار الموجود، بالإضافة إلى الخصومات المتميزة التي وضعتها الشركة على جميع الوحدات بداخل مول دبل تو تاور العاصمة.

وذلك حرصا من شركة النخيل العقارية المالكة لمشروع دبل تو تاور العملاق وتسهيلا على كافة العمـلاء لكي يستطعيوا الحصول على وحداتهم التي يريدوها في مشروع دبل تـو تاور على قدر كبير من التميز والرقي، حتى يتم تحقيق حلمهم في الإستثمار الناجح وبدء حياة جديدة ومختلفة.

  • هيا عزيزي العميـل سارع بحجز وحدتك التي تريدها بالمساحة التي تفضلها داخل اكبر وأهم مول تجاري على مستـوى مصـر وإبدأ إستثمارك بدون تكاليف ودفع مبالغ باهظة .
  • سارع الآن ولا تدع هذه الفرصه الذهبية تفوتك دون الإستفادة بكل ما تقدمة الشركة لك من خدمات وإمكانيات فائقة الجودة بمول دبل تو تاور العاصمة الادارية الجديدة .

طرق الدفع وأنظمة السداد في مول دبل تو تاور العاصمة الادارية

وإستكمالا لمميزات مشروع دبـل تو تاور العاصمة الادارية وتألقها قامت شركة نخيل العقارية بوضع باقة متنوعـة ومختلفة من أنظمة الدفـع والسداد في مول دبل تو تاور العاصمة، والتي تمكنك من إمتلاك وحدتك في أسرع وقت ممكن ودفع فوائد ومبالغة باهظة .

ولذلك فقد تم وصف هذه الأنظمة التي قامت الشركة بوضعها للدفع والسداد في مول دبل تو تاور العاصمة بأنها أبسط وأيسر انظمة الدفـع التي تم وضعها على الإطلاق وذلك على مستـوى السوق العقاري المصري.

وتتمثل طرق دفع وأنظمة سداد مول دبل تو تاور العاصمة فيما يلي:

  1. قم بدفع مقدم بنسبة 10% ويتم تقسيـط باقي ثمن الوحدة على 6 سنوات .
  2. كما أنه يمكنك دفـع 15% مقدم من قيمة الوحدة ثم يتم تقسيط الباقي لمدة 7 سنوات .
  3. وأيضا يجوز دفع مقدم بنسبة 20% وتقسيط حتى 8 سنوات على أقساط متساويه .
  4. بالإضافة إلى نظـام دفـع 25% وقسط باقي المبلـغ على 9 سنوات.
  5. وكذلك يمكنك دفع 30% مقدم واستكمال الأقساط على 10 سنوات للمبلغ المتبقي .
  6. أيضا تستطيع دفع 40% مقدم و التقسيط على 12 سنة بأقساط متساوية .
  7. وإلى جانب هذه الأنظمة يوجد نظام اخر وهو دفع 40% مقدم، ثم دفع 15% كدفعة إستلام ويكون أول قسط بعد الإستلام خلال 3 سنوات ونصف، والمبلغ المتبقي يتم دفعه على 3 سنوات ونصف .

والمفاجأة الكبرى أنه يوجد خصم 40% على الكاش .

𝐎𝐉𝐀𝐋 New Capital

تطرح شركة النخيل العقارية مرحلة جديدة في مشروع دبل تو تاورز العاصمة الادارية الجديدة تحت مسمى 𝐎𝐉𝐀𝐋 بأحدث التصميمات المعمارية والهندسية وبأفخم الديكورات على أعلى مستـوى من الأساليب الحديثة والتقنيات الأوروبية لتواكب روح العصر.

كما يتمتـع مول دبل تو تاور العاصمة بإطلالة ساحرة على المناظر الطبيعية الخلابة المتعددة والمتنوعة المتمثلة في النهـر الأخضر والحديقة المركزية الغنية عن التعريف وغيرها العديد من مظاهر الطبيعة الساحرة كالمساحات الخضـراء الشاسعة والبحيرات الناعية والانج سكيب وغيرها.

من الجدير بالذكر أن هذا الصرح العملاق يتمتع بالعديد من المميزات الفريدة من نوعها ومن أهمها الموقع الإستارتيجي والجغرافي العبقري الذي قامت الشركة بإختياره ليكون مركزا ومقرا لإطلاق مول دبل تو تاور العاصمة الضخم.

  • حيث يقع في قلـب العاصمة الادرية الجديدة وبالتحديد في منطقة الأعمال المركزية CBD ومن مميزات هذا الموقع أنه يقع بالقـرب من أهم المناطق الحيوية بالعاصمة الادارية الجديدة.
  • كما يتمتيز بوقوعه بالقـرب من محطه المونوريل.
  • كذلك يبعـد خطوات قليلة عن مدينة الفنون والثقافة.
  • بالإضافة إلى وقوعها مباشره أمام البرج الأيقوني، كما يقـع على مقربة من مدينه المعرفة.
  • بالإضافة أنه يطـل على أربع نواصى و شوارع رئيسية حيث يقـع على الشارع الوحيد فى تلك المنطقه الذى يربط بين محـور محمد بن زايـد الجنوبى و الشمالى و هو ايضا امتداد محـور الأمل .

معلومات عن 𝐎𝐉𝐀𝐋 New Capital

من الجدير بالذكر ان الشركة قامت بإنشاء المشـروع على مساحة ضخمة ليضم العديد من الوحدات السكنية والتجارية والإدارية بمساحات مختلفة ومتنوعة تناسب مختلف العملاء.

فيكون مول دبل تو تاور العاصمة عبارة عن برجين يضم كل منهما دور أرضي + 21 دور متكرر متكامل الخدمات والمـرافق بأميز الأسعار وأرقى التصميمـات وبأعلى مستـوى من الخصوصية يضمن لك إستثمار ناجح وعائد سريع.

حيث قامت الشركة بالتعاون مع TIME Hotels لغدارة وتشغيل القطاع الفندقي بالكامل 20 دور منفصل مزود بمدخل منفصل وبعقد نهائى مع شركة Time.

كذلك الاداري فيكون تحت إدارة وتشغيل Efs Misr مبنى بالكامل 20 دور مكاتب ادارية بمدخل منفصل.

بالإضافة أن المول التجـاري يكون تحت اداره وتشغيل EFS Misr، منفصل عن باقي المشروع.

كما تقدم شركة النخيل للإستثمار والتطوير العقاري مجموعة من الإمتيازات والتسهيلات المميزة لتمنح الجميع الفرصة في الإستثمار في هذا الصرح العملاق والمميز والبدء بمشروعاتهم بأقل التكاليف الممكنة.

حيث طرحت باقة مميزة من أنظمة الدفـع والسداد فريدة من نوعتها تضمن للجمميع إستثمار ناجح وعائد سريع وتتمثل فيما يلي:

  • إمتلك بمقدم 10٪ وقسـط باقي المبلغ على 10 سنين واحصل على خصم بقيمة 10%.
  • أو ادفع 7 % مقدم واقساط متساوية حتى 8 سنوات بدون فوائد واحصل على خصم 8%.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة المالكه والمطورة للمشروع قمت بالبدء في مرحلة الانشاءات.

إنتهز الفرصـة وسارع الآن بحجز وحدتك في المرحلة الجديدة من مشروع دبل تو تاورز العاصمة الادارية الجديدة” 𝐎𝐉𝐀𝐋 “وإبدأ إستثمارك وحقق حلمك بأقل سعر وإستمتع بخصومات وتسهيلات لا مثيل لها.

نبذة عن المطور العقاري شركة نخيل العقارية Nakheel Development

شركة النخيل للاستثمار والتطوير العقاري، هى واحدة من عمالقة الشركات المعروفة التي تعمل في مجال العقـارات في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وذلك نظرا لما تحمله هذه الشركة من أهمية كبيرة إكتسبتها على مر السنوات منذ نشأتها وحتى الآن.

حيث تمتلك خبرة تتجاوز الـ 15 عام في الاستثمار العقارى ، وقد تأسست في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2005، بتأسيس شركة جلوبال بروبرتي Global Property Management.

كما أنها قامت خلال هذه السنوات أيضا بـ تنفيذ وتأسيس العديد من المشروعـات الناجحه بمصر وخارجها .

بالإضافة إلى أن كل مشروع من هذه المشروعـات الاستثمارية قام بترك بصمة وعلامة مميزة في السـوق العقاري وذلك نظرا لتميزه وإختلافه عن باقي المشاريع.

وهذا ما تسعى شركة نخيل العقارية من أجل تحقيقه فهى دائما تقوم بـ إبتكار شيئا جديدا ومختلفا يقوم بجذب العملاء و المستثمرين إليه .

فثقة العمـلاء بشركة نخيل العقارية ومشروعاتها التي تقوم بـ إنشاءها وطرحها في السـوق هو أكثر الامور التي تحرص الشركة عليها أثناء إنشاءها هذه المشروعـات .

ومن اهم مشروعاتها ما يلي:

  1. كمبوند المهيري
  2. بالإضافة إلى مشروع الزعابي
  3. كذلك مشروع المشغوني
  4. أيضا كمبونـد المنصوري
  5. بالإضافة إلى كمبونـد المرزوقي
  6. كذلك كمبونـد سهيل المرزوعي
  • والآن عزيزي العميل خذ القرار الصواب وقم بالحجز الآن، ولا تدع هذه الفرصـة العظيمة تفوتك دون الإستفادة بكل ما تحمله من مميزات رائعة ومميزة وخدمات فاخر ومساحات متنوعه وتصميمات مبتكرة وفاخرة .
  • سارع بالحجز الآن في مول دبل تو تاور العاصمة الادارية الجديدة قبل أي وإستمتع برفاهية وتميز لا حدود له .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن مول دبل تو تاور العاصمة الادارية الجديدة اتصل على :-

رقم مبيعات شركة النخيل للتطوير العقاري 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل