دبل تو تاورز العاصمة الادارية الجديدةدبل تو تاورز العاصمة الادارية الجديدةدبل تو تاورز العاصمة الادارية الجديدةدبل تو تاورز العاصمة الادارية الجديدة
دبل تو تاورز العاصمة الادارية الجديدةدبل تو تاورز العاصمة الادارية الجديدةدبل تو تاورز العاصمة الادارية الجديدةدبل تو تاورز العاصمة الادارية الجديدة

تفاصيل المشروع

الموقعفي منطقة الأعمال المركزية Central Business District
مساحة الوحداتتبدأ من 35 م²
انواع الوحداتمحلات تجارية _ مكاتب إدارية _ وحدات فندقية
الأسعار تبدأ من4.410.000 ح.م
نظام الدفعمقدم بنسبة 10% ثم يتم تقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات بدون فوائد

معلومات عن دبل تو تاورز العاصمة الادارية الجديدة

دبل تو تاورز العاصمة الادارية الجديدة، هو اكبر صرح و مشروع تجاري ضخم مكتمل الأركان فهو عبارة عن برجين بـ إرتفاع شاحق وحجم ضخم يضم ثلاثة أقسام بداخله وهما (القسم الإداري، والمحلات التجارية، وقسم الوحدات الفندقية ) .

وقد تم إنشاء هذا المشروع العملاق بواسطة كبرى شركات الاستثمار والتطوير العقارى في الوطن العربي وهى شركة النخيل للتطوير العقاري Nakheel Developments .

ويعد دبل تو تاورز العاصمة من أشهر وأهم المولات التجارية التي تم إنشاءها في مصر في الفترة الأخيرة، وذلك نظرا لما يتضمنه هذا المشـروع من خدمات ومميزات وتصميمات ذات ذوق رفيع وراقي .

كما يقع في نقطة التمركز بقلب العاصمه الإداريـة الجديده وهى منطقة الاعمال المركزية والإستثمارات بالعاصمة الاداريـة وهذه المنطقة ذات أهمية إستراتيجية بالغة .

وسوف نستكمل حديثنا عن دبل تو تاورز العاصمة الادارية الجديدة الضخم في السطور القادمة وسوف نعرض لحضراتكم كافة التفاصيل والمعلومات حول هذا المشروع العملاق .

فقط كل ما عليكم هو أن تتابعونا لمعرفة كل شئ بالتفصيل عن دوبل تـو تاورز العاصمة الادارية الجديدة .

موقع دبل تو تاورز العاصمة الادارية الجديدة

نستهل حديثنا في هذه الفقرة بذكر موقع دبل تو تاورز العاصمة، فنجد أن شركـه النخيل العقارية المالكه لمشروع دبل تو تاورز العاصمة الادارية الجديدة قامت بإختيار أكثر المواقع الإستراتيجية في العاصمة الإدارية الجديدة.

حيث يقترب دبل تو تاورز العاصمة الادارية الجديدة من أهم المناطق والأماكن الحيوية، فقد تم إنشاءه في منطقة الأعمال المركزية Central Business District، وهذا الموقـع يمتلك أهمية كبيرة ومميزات متعددة لا حصر لها .

وسوف نقوم بذكر بعض هذه المميزات الآن والتي بدورها تقوم بتوضيح أهمية هذا الموقع بالتحديد عن باقي مواقع العاصمة الادارية .

وهى كالتالي:

قامت شركـة النخيل العقارية بإنشاء دبل تو تاورز العاصمة الادارية الجديدة بحيث يكون أمام البرج الأيقوني بالعاصمة الادارية وهو أكبر برج في أفريقيا كلها، وقد إستحوذ على أهمية كبيرة فيمنح جميع الأماكن حوله أهمية بالغة .

يبعد هذا المـول مسافة دقائق عن أهم الطرق والمحاور في العاصمة الادارية ومنها الطريق الدائري ومحور بن زايد الشمالي والجنوبي ومحور الأمل، فيمنحك سهولة الإنتقال والوصول إليه في وقت قياسي جدا .

وبالإضافة إلى ذلك فـ إنه يقع بالقرب من جميع أحياء العاصمة الادارية الهامة والحيوية ومنها، الحي الحكومي، وحي الوزارات، حي السفارات .

مميزات مول دبل تو تاورز العاصمة الادارية

  • يقـع مول دبل تو تاورز العاصمة بجوار المدينة الطبية، ومدينة الثقافة والفنون، وكذلك مدينة المعرفة .
  • وإلى جانب ذلك يتميز موقـع دبل تو تاورز العاصمة أيضا بوقوعه بجانب مجموعة الأبراج الصينية الشهيرة والمتميزة، وكذلك فندق الماسة وهو أشهر فندق في الشرق الأوسط .
  • وعلاوة على ذلك فـ إنه يقـع بمحاذاة مطار العاصمة الادارية الدولي، محطة قطاـر المونوريل وهو أسرع وأشهر قطار في العالم .
  • أضف إلى ذلك كله أنه يتمتع بـ أجمل إطلالة وفيو ممكن أن تراه في العالم حيث يطل مباشرة على النهر الأخضر والحديقة المركزية والتي تتميز بمناظرها الطبيعية الخلابة والساحرة .
  • كذلك يقع بالقرب من المعالم السياحية في العاصمة الادارية الجديدة.
  • كما نجدة أمام أشهر أحياء العاصمة الادارية وذلك كـ الحى السكني السابع R7 والحي السكني الثامن R8، وأيضا منطقة الداون تاون .

وما تم ذكره في هذه السطور كان مجرد معلومات توضيحية عن أهمية موقـع دبل تو تاورز العاصمة الادارية الجديدة ومميزاته، أما باقي تفاصيـل هذا المشـروع فسوف نتحدث عنها كاملة في السطور القادمة، تابعونا .

مساحة دبل تو تاورز العاصمة الادارية الجديدة

إمتاز مشروع دبل تو تاورز العاصمة الادارية الجديدة Double Two Tower New Capital بضخامة وإتساع مساحته وكان ذلك ثاني عوامل نجاح المول وإكتساحه السوق العقاري المصري .

فقد تبلغ مساحته قدرها حوالي 9 متر آلاف مربع، وهذه المساحة كفيلة لتوفير وإنشاء كافة الخدمـات ووسائل الترفيه المميزة والتي يحتاج لها كافة العملاء فلم تشعر بالملل مادمت بداخل هذا المشـروع العملاق .

وهذا المـشروع الضخم يتكون من برجيـن يشتمل كل واحد منهما على دور أرضي + طابق أول + 21 طابـق علوي .

ويتمتع مول دبل تو تاورز العاصمة الادارية الجديدة بـ إطلالة متميزة على 4 شوارع رئيسية يتسع عرض كل واحد منهم بما يزيد عن 50 متر، مما يمنحه أهمية بالغة .

من الجدير بالذكر أن مجموعـة معمار مصـر جروب للاستشارات الهندسية هي التي قامت بـ تنفيذ وتصميم دبل تو تاورز العاصمة الادارية الجديدة علي أفضل وأحدث طراز معماري يواكب روح العصر وهي من اكبر وأهم الشركات التصميمات.

خدمات دبل تو تاورز العاصمة الادارية الجديدة

أما عن الخدمـات المتوفرة في مول دبل تو تاورز العاصمة الادارية الجديدة Double Two Towers New Capital، فمن الجدير بالذكر أن شركـة النخيل العقارية والمالكة لـ دبل تو تاورز العاصمة الادارية الجديدة قامت بالتوسع في إنشـاء وتوفير العديـد من الخدمات الأساسية والازمة لكل عميل في مشروعها، والتي تقوم بتلبية متطلبات جميع المستثمرين والعملاء على أكمل وجه.

وإلى جانب ذلك فقد إهتمت الشركة بتوفيرجميع وسائل الرفاهية والإستمتاع والتي تقوم بتغيير نمط حياتك بـ أكمله، فبداحل هذا المشـروع المميز لا يوجد مجـال للملل أبدا .

فكل ما هو جديد وملفت للإنتباه تجده في هذا المشروع العظيم .

ومن هذه الخدمات الموجودة في دبل تو تاورز العاصمة ما يلي:

  • تم تخصيص منطقة Food Court يتوافر بها عدد كبير من المطاعم والكافيهات المتميزة في دبل تو تاورز العاصمة.
  • كما تم توفير لاند سكيب ذات المناظر الطبيعية الساحرة، و منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال تضم كيدز إريا أمنة.
  • وكذلك قامت شركـة النخيل العقارية بإنشاء غرف إجتماعات ومؤتمرات على مستـوى عالي من الدقة والفخامة .
  • كما تم تزويد المول بـ خدمة ونظـام إطفاء الحريق الذاتي بالمول بالكامل .

مرافق مول دبل تو تاور العاصمة الجديدة

  • قامت شركه النخيل العقارية بتزويد مشروع دبل تو تاورز العاصمة بعدد من البوابات الإلكترونية .
  • كما تم عمل عدد من الأسانسيرات المتطورة والسلالم الكهربائية المتحركة .
  • وكذلك تم عمل صيانة دورية لمول دبل تو تاورز العاصمة.
  • بالإضافة إلى إنشـاء مكاتب إستقبال للزوار في دبل تو تاورز العاصمة.
  • كذلك حرصت الشركة على توفير نظام مكافحة الحرائق في دبل تو تاورز العاصمة.
  • كما تم تركيب كاميرات مراقبة وتوفير أفراد أمن وحراسة لتأمن المول على مدار 24 ساعة.
  • وقد تم عمل جراج ضخم لركن السيارات لتجنب الإزدحامة.
  • ولمحبي ممارسة الرياضة والإهتمام باللياقية البدنية تم إنشـاء جيم كبير يضم كافة الاجهزة الرياضية الحديثة .
  • كما تم توفير دورات مياه تتميز بنظافتها وتعقيمها طوال الوقت في دبل تو تاورز العاصمة.

وكما نرى عزيزي العميـل إهتمام شركة النخيل العقارية بتوفير كافة الخدمات التي توفر كل سبل الراحة والرفاهية والتي توفر جميع متطلبات الحياة، قامت أيضا بالإهتمام بجودة هذه الخدمات والمـرافق حيث حرصت على توفيرها بـ أعلى درجة من درجات الجودة والدقة والكفاءة .

فهذه فرصتك الذهبية لتقوم بالإستثمار المربح في مشروع يمتلك أهمية وإمكانيات عالية الجودة مثل دبل تو تاورز العاصمة الادارية الجديدة .

مساحات وأسعار دبل تو تاورز العاصمة الادارية

وهذه الفقرة من أكثر فقرات المقال المميزة حيث أنها تختص بمساحات الوحدات التي وفرتها شركة النخيل العقارية داخل هذا المشروع الضخم، حيث قامت الشركـة بتوفير باقة متنوعة من أنواع الوحدات في دبل تو تاورز فمنها ( تجاري، وإداري، فندقي ) للبيع.

وتنوعت مساحـات هذه الوحدات لتناسب جميع العملاء وتتراوح هذه المساحات ما بين 35 متر مربع و 50 متر مربع .

كذلك تنوعت أسعار الوحدات بالمول نظرا لتنوع مساحاتها، وإليكم قائمة بـمساحات واسعار الوحدات التي يشملها دبل تو تاورز.

  • الوحدات الـ تجارية تبدأ مساحتها من 35 متر مربع.
  • كما تبدأ المساحة في المكاتـب الإدارية من 36 متر ويصل إلى 79 متر.
  • الشقق الفندقية متوفرة بعدة مساحات منها 57 م و 67 م و 77 م.
  • ويبدأ سعـر المتـر الواحد في الإداري من 42.000 جنيه.
  • كذلك يبدا سعر المتر في الصيدلية من 210.000 جنيه مصرى.
  •  أما سعر المتر الواحد في التجاري ( الدور الأرضي ) فيبدأ من 126.000 جنيه مصري و مصمم علي شكل ستريب مول.
  • كما يكون السعر من 42.000 ج.م وتصل إلى 56.000 جنية مصري للمتر الواحد للوحدات شقق فندقية.

وتعد هذه الأسعار التي وضعتها شركة الـ نخيل في هذا المول الفريد من نوعه بمثابة أسعار تنافسية فلا يوجد مثل هذه الأسعـار المنخفضة في مكان أخر.

وقد حرصـت شركة النخيل العقارية Nakheel Developments على وضع أقل سعر بالسوق العقاري المصري كله لكي تناسب جميع العمـلاء، وتكون بمثابة فرصة إستثمارية ذهبية تسهل على الجميع إمتلاك وحدات داخل هذا الصرح العملاق في دبل تو تاورز العاصمة الادارية الجديدة.

طرق الدفع وأنظمة السداد في دبل تو تاورز العاصمة

أما فيما يختص بـ أنظمة التقسيط والسداد في دبل تو تاورز العاصمة الادارية الجديدة فقد وضعت شركة النخيل العقارية أبسط وأيسر أنظمـة سداد ودفع ليسهل على الجميع إمتلاك وحداتهم داخل المول بسهولة ودون دفع مبالغ باهظة.

كما قامت الشركه بـ تقديم تسهيلات تصل إلى 12 عام، بالإضافة إلى عمل خصومات تصل إلى 40% على الدفـع الفوري .

وهذه الأنظمة هى:

  • يمكن للعميل دفـع مقدم بنسبة 10% ثم يتم تقسيـط باقي المبلـغ على 6 سنوات بدون فوائد بأقساط متساوية.
  • يوجد دفع 15% مقدم وتقسيط الباقي على 7 سنوات بدون فوائد .
  • ويمكنك أن تدفع قيمة 20% من المبلـغ الإجمالي للوحدة واستكمال الأقساط المتبقي تكون على 8 سنوات .
  • كما يتوافر نظـام دفع 25% كنسبة مقدم وبعد ذلك يتم تقسيم باقي المبلغ على عدة أقساط متساوية تصل إلى 9 سنوات.
  • بالإضافة إلي الـ 30% مقدم والباقي يتم تقسيطه على 10 سنوات بالتقسيط المريح .
  • كما يمكن أن تقوم بدفع 40% مقدم ويتم تقسيط باقي ثمن الـ وحدة على 12 سنة .
  • كما يوجد نظـام أخر وهو دفع 40% مقدم من ثمن الوحدة ودفعة إستلام بنسبة 15% وأول قسط يكون بعد الإستلام خلال 3 سنوات ونصف وباقي المبلـغ يتم تقسيطه على 3 سنوات ونصف .

هيا عزيزي العميل إغتنم الفرصة وسارع بحجز وحدتك التي تناسبك في دبل تو تاورز العاصمة الادارية الجديدة قبل أي حد وقبل نفاذ جميع الوحدات بالمول، بإطلاله مميزة علي المساحات الخضـراء المختلفة، وإبدأ تجربة إستثمارية جديدة ومختلفة في أفخم وأهم موقع بالعاصمة الادارية الجديدة.

𝐎𝐉𝐀𝐋 New Capital

تطرح شركة النخيل العقارية مرحلة جديدة في مشروع دبل تو تاورز العاصمة الادارية الجديدة تحت مسمى 𝐎𝐉𝐀𝐋 بأحدث التصميمـات المعمارية والهندسية وبأفخم الديكورات على أعلى مستوى من الأساليب الحديثة والتقنيات الأوروبية لتواكب روح العصر.

كما يتمتـع المشروع بإطلالة ساحرة على المناظر الطبيعية الخلابة المتعددة والمتنوعة المتمثلة في النهـر الأخضر والحديقة المركزية الغنية عن التعريف وغيرها العديد من مظاهر الطبيعة الساحرة كالمساحات الخضراء الشاسعة والبحيرات الناعية والانج سكيـب وغيرها.

من الجدير بالذكر أن هذا الصرح العملاق يتمتـع بالعديد من المميزات الفريدة من نوعها ومن أهمها الموقـع الإستارتيجي والجغرافي العبقري الذي قامت الشركة بإختياره ليكون مركزا ومقرا لإطلاق هذا الصرح الضخم.

  • حيث يقـع في قلب العاصمة الادرية الجديدة وبالتحديد في منطقة الأعمال المركزية CBD ومن مميزات هذا الموقـع أنه يقع بالقـرب من أهم المناطـق الحيوية بالعاصمة الادارية الجديدة.
  • كما يتمتيز بوقوعه بالقـرب من محطه المونوريل.
  • كذلك يبعـد خطوات قليلة عن مدينة الفنون والثقافة.
  • بالإضافة إلى وقوعها مباشره أمام البـرج الأيقوني، كما يقـع على مقربة من مدينة المعرفه.
  • بالإضافة أنه يطـل على أربع نواصى و شوارع رئيسية حيث يقع على الشارع الوحيد فى تلك المنطقه الذى يربط بين محور محمد بن زايـد الجنوبى و الشمالى و هو ايضا امتداد محـور الأمل .

تفاصيل 𝐎𝐉𝐀𝐋 New Capital

من الجدير بالذكر ان الشركة قامت بإنشاء المشـروع على مساحة ضخمة ليضم العديد من الوحدات السكنية والتجارية والإدارية بمساحات مختلفة ومتنوعة تناسب مختلف العملاء.

فيتكون المشروع من برجين يضم كل منهمـا دور أرضي + 21 دور متكرر متكامل الخدمات والمرافق بأميز الأسعار وأرقى التصميمـات وبأعلى مستوى من الخصوصية يضمن لك إستثمار ناجح وعائد سريع.

حيث قامت الشركة بالتعاون مع TIME Hotels لغدارة وتشغيـل القطاع الفندقي بالكامـل 20 دور منفصل مزود بمدخل منفصل وبعقد نهائى مع شركة Time.

كذلك الاداري فيكون تحت ادارة و تشغيل Efs Misr مبنى بالكامل 20 دور مكاتـب ادارية بمدخل منفصل.

بالإضافة أن المول التجاري يكون تحت ادارة وتشغيل EFS Misr، منفصل عن باقي المشروع.

كما تقدم شركة النخيل للإستثمار والتطوير العقاري مجموعة من الإمتيازات والتسهيلات المميزة لتمنح الجميع الفرصة في الإستثمار في هذا الصرح العملاق والمميز والبدء بمشروعاتهم بأقل التكاليف الممكنة.

حيث طرحت باقة مميزة من أنظمة الدفـع والسداد فريدة من نوعتها تضمن للجمميع إستثمار ناجح وعائد سريع وتتمثل فيما يلي:

  • إمتلك بمقدم 10٪ وقسط باقي المبلـغ على 10 سنين واحصل على خصم بقيمة 10%.
  • أو ادفع 7 % مقدم واقساط متساويه حتى 8 سنوات بدون فوائد واحصل على خصم 8%.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة المالكه والمطورة للمشـروع قمت بالبدء في مرحلة الانشاءات.

إنتهز الفرصة وسارع الآن بحجز وحدتك في المرحلة الجديدة من مشروع دبل تو تاورز العاصمة الادارية الجديدة” 𝐎𝐉𝐀𝐋 “وإبدأ إستثمارك وحقق حلمك بأقل سعر وإستمتع بخصومات وتسهيلات لا مثيل لها و عائد استثمارى مضمون.

معلومات عن المطور العقاري للمشروع Nakheel Develpments

تعتبر شركة النخيل العقارية شركة قائدة وعملاقة في مجال التطوير والاستثمار العقاري في الوطن العربي كله، وتمتلك هذه الشركة العظيمة خبرة واسعة قد إكتسبتها خلال السنوات الكثيرة الماضية منذ نشأتها وحتى الآن، حيث انها بدأت مسيرتها في المجال في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2005م.

وقد قامت بوضع كل هذه الخبرة في هذا المشـروع العملاق التي قامت بـ إنشاءه مؤخرا وهو مول دبل تو تاورز العاصمة الادارية الجديدة .

كما قامت شركة النخيل العقارية المالكـة والمؤسسة لهذا المشـروع العظيم بالإستعانة بكبرى شركـات التصميمـات الهندسيـة والديكورات وهى شركة MIMAR DUBAI GROUB .

وذلك لكي يتم تصميم مـول دبـل تو تاورز العاصمة الادارية الجديدة بـ أحدث التصميمـات المعمارية والتي تواكب التصميـمات الأوروبية وإبتكار ألوان تتماشي مع فخامة هذا المشروع وتميزه وتناسب جميع الأذواق.

معلومات عن الشركة المطورة لمشروع دبل تو تاورز

كما قامت أيضا بالإستعانة بشركة أخرى وهى من أهم شركـات الإدارة الفندقية المعروفة في العالم وهى شركة TIME HOTELS ممتخصصة في ادارة وتشغيـل الفنادق العالمية .

لكي تقوم بـ أعمال إدارة الوحدات الفندقية بـ مول دبل تو تاورز العاصمة الادارية الجديدة، وهى شركة متخصصة وتمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال .

وبالإضافة إلى ذلك تم الإستعانة أيضا بواحدة من أكثر الشركـات خبرة وقدرة على ادارة المكاتب الإدارية والـ محلات التجارية وهى شركة EFS MISR .

كما قامت الشركة بالعديد من المشروعات الاستثمارية والسكنية الأخرى الناجحة والمتميزة في مناطق مختلفة حيث أنها الشركة المطوره لمشــروع دبل تو تاورز العاصمة الادارية الجديدة.

والآن وبعد معرفتك وإطلاعك على كل هذه المعلومات الهامه عن دبل تو تاور العاصمة الادارية الجديدة DOUBLE TWO TOWER NEW CPITAL، وعن الشركة المالكة والمؤسسة له وهى شركة النخيل للاستثمار والتطوير العقاري NAKHEEL DEVELOPMENTS .

وعن الشركـات التي تم الإستعانة بهم في انشاء وتصميم وإدارة هذا الصرح العظيم والذي يعد بمثابة نقلة تاريخية عظيمة في تاريخ العقارات على مستـوى مصر والوطن العربي .

إنتهز هذه الفرصة الذهبية وسارع بحجز وحدتك إدارية وفندقية وايضا تجـارية وإمتلك مكانك بقلب أضخم وأهم مول تجاري يقـع في العاصمة الادارية الجديدة.

إتصل الآن وإحجز وحدتك وسوف نقوم بالرد مباشـرة وتلبية طلبك، ومن ثم تستطيع أن تستمتع بكافة المميزات والخدمات والموقع المتميز الهام الذي يوفره لك دبل تو تاورز العاصمة الادارية الجديدة.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن البرج اتصل على :-

أرقام مبيعات برج دبل تو تاور العاصمة الادارية

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع دبل تو تاورز العاصمة الادارية الجديدة ؟
شركة النخيل للاستثمار والتطوير العقاري
اين يقع مشروع دبل تو تاورز العاصمة الادارية الجديدة ؟
في منطقة الأعمال المركزية Central Business District
ما هي أسعار دبل تو تاورز العاصمة الادارية الجديدة ؟
تبدأ من 4.410.000 جنيه مصري
ماهى مساحات مشروع دبل تو تاورز العاصمة الادارية الجديدة؟
تبدأ من 35 متر مربع
ما هو رقم مبيعات شركة النخيل العقارية ؟
01050022333