مشروع فيلدج ويست الشيخ زايد

مشروع فيلدج ويست الشيخ زايد

معلومات عن مشروع فيلدج ويست الشيخ زايد

مشروع فيلدج ويست الشيخ زايد، يعد هذا المشروع بمثابة إبتكار فريد من نوعه في مجال التطوير والإستثمار العقاري حيث تم بناءه وتشييده بـ أحدث النظم والإمكانيات العالمية وذلك لضمان الجودة والكفاءة .

لكي يحقق الراحة والرفاهية والإستقرار لجميع العملاء ويضمن لهم حياة هادئة ومختلفة تتمتع بالعديد من الأنشطة الترفيهية الجذابة بحيث لا يوجد مجال للملل داخل هذا المشروع المميز .

ومن ضمن ما تميز به مشروع فيلدج ويست الشيخ زايد ومنحه أهمية كبيرة جعلته يتصدر قائمة عمالقة المشروعات السكنية في مصر ويقف على قمتها، هو إمتلاكه ووقوعه في أكثر موقع إستراتيجي هام بمنطقة الشيخ زايد.

وذلك حيث يقع بالقرب من كافة المناطق الحيوية والمرافق الهامة وكذلك المحاور والطرق الرئيسية، ولمعرفة المزيد عن مشروع فيلدج ويست الشيخ زايد المميز تابعونا .

موقع مشروع فيلدج ويست الشيخ زايد

يحتل مشروع فيلدج ويست الشيخ زايد أهم موقع بمنطقة الشيخ زايد وعلى مستوى مصر كلها حيث يقع بالقرب من كافة المناطق الحيوية والطرق الهامة والرئيسية والتي تمنحك سهولة وسرعة الوصول إلى أي مكان وفي أي وقت .

فـ إختيار الشركة المنفذة والمالكة لهذا المشروع لهذا الموقع بالتحديد يدل على براعة وكفاءة هذه الشركة ومدى خبرتها وقدرتها على إنتاج مشروع ناجح ومميز .

  • فقد وقع كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد على أهم الطرق الرئيسية السريعة ومنها الطريق الدائري و كذلك الطريق الصحراوي .
  • كما وقع أيضا بجوار أهم الكمبوندات والمشروعات السكنية الأخرى الموجودة بهذه المنطقة ومنها كمبوند رويال سيتي، وكذلك كمبوند كايرو جيت .
  • ولم تنتهي مميزات هذا الموقع إلى هنا فقط بل وقع أيضا بالقرب من أهم وأشهر المولات وذلك مثل مول العرب وهايبر وان الشهير.
  • كذلك فمن ضمن مميزات موقع كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد أنه يقع أمام أشهر ميادين الشيخ زايد كـ ميدان جهينة وميدان الحصري .

مساحة مشروع فيلدج ويست الشيخ زايد

إمتاز مشروع فيلدج ويست بحصوله وإستحواذه على أهم عامل من عوامل نجاح أي مشروع سكني ألا وهى المساحة الكلية لهذا المشروع .

حيث تعد مساحة الكمبوند الكلية هى العامل الأساسي لنجاحه فمن خلالها تستطيع الشركة إنشاء وطرح أكبر عدد ممكن من الوحدات السكنية والتي تساعد في حل الزيادة السكانية في المناطق الأخرى.

كما أنها تساعد في توفير جميع أنواع الخدمات بجميع أشكالها وبـ أحدث الإمكانيات حيث توفر لجميع المقيمين بالكمبوند حياة كريمة معززة تملاءها الرفاهية والمرح والمتعة .

وتقدر مساحة مشروع فيلدج ويست الشيخ زايد الكلية بـ 125 فدان وذلك خاص بالمرحلة الأولى فقط قامت الشركة بتقسيم هذه المساحة لتوفير الوحدات السكنية بجميع الاشكال والمساحات لكي تناسب جميع العملاء .

كما تم تخصيص مساحة ضخمة لتوفير كافة الخدمات الترفيهية والأساسية الضرورية والتي تقوم بتوفير حياة حقيقية راقية مميزة لجميع المقيمين بالكمبوند فتشعر بالتميز والإنفراد .

ونستكمل حديثنا عن باقي مميزات هذا المشروع الفريد من نوعه وذلك بذكر خدماته وما قامت الشركة بتوفيره من مرافق بداخله، تابعونا .

خدمات مشروع فيلدج ويست الشيخ زايد

تميز مشروع فيلدج ويست الشيخ زايد بتوافر مجموعة متنوعة ومتميزة من الخدمات الترفيهية والأساسية والتي تعد من أبرز أسباب تألقه في السوق العقاري كله .

كما إهتمت شركة درة العقارية وهى الشركة المالكة والمنفذه لهذا المشروع الضخم بتوفير كل ما يلزم العملاء بداخل الكمبوند ويلبي متطلباتهم ويوفر لهم الراحة والإستقرار والإسترخاء التام .

وقد تم توفير هذه الخدمات والمرافق بـ أحدث وأحسن الإمكانيات العالمية لتوفير أعلى درجة من درجات الراحة والإستقرار لجميع العملاء .

ومن أمثلة هذه الخدمات ما يلي .

  • قامت الشركة بتوفير منطقة مطاعم وكافيهات بتصميمات عالمية فريدة تأخذك إلى عالم ثاني بالإضافة إلى توفير ألذ وأطيب الوجبات والوصفات .
  • كما تم عمل جيم رياضي مجهزة بكافة الأجهزة الرياضيةوبـ أحسن الإمكانيات .
  • كذلك تم عمل Club House على مساحة كبيرة من الكمبوند للإستمتاع بقضاء وقت ممتع دون ملل مطلقا .
  • وأيضا تم تراك للجري والمشي وركوب الدرجات بكل أريحية بعيدا عن ممرا السيارات .
  • كذلك توفير عدد من البحيرات الصناعية وحمامات السباحة بـ أشكال ومساحات مختلفة تعطي للكمبوند مظرا مبهجا جميلا بالإضافة إلى المساحات الخضراء الشاسعة والتي تتخلل في جميع أنحاء الكمبوند مما تساعد على الإسترخاء .
  • وايضا تم توفير وعمل كيدز اريا مخصص للأطفال لقضاء وقت ممتع والمرح واللعب .
  • وكذلك تم توفير لاند سكيب ذات مناظر طبيعية خلابة تمنح الكمبوند رونقا طبيعيا جذابا وومتعا .
  • وبالتأكيد تم الإهتمام بتوفير اعلى درجة من درجات الأمن والأمان بالكمبوند حيث تم تركيب عدد كبير من كاميرات المراقبة وتوفير رجال أمن على البوابات .

والآن عزيزي العميل سارع بحجز وحدتك قبل نفاذ كافة الوحدات الموجودة بالكمبوند وإستمتع بفيو ساحر على المناظر الطبيعية الخلابة وإستمتع أيضا برفاهية ورقي لا حدود له في كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد .

مساحات واسعار مشروع فيلدج ويست 

أما بالنسبة للوحدات السكنية التي تم توفيرها في كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد فقد تم توفير عدد كبير من الوحدات السكنية بالكمبوند والتي تتميز بمساحاتها المختلفة والمتنوعة بحيث تتناسب مع جميع العملاء فيختار كل عميل الوحدة التي تتناسبه .

وتنوعت أشكال هذه الوحدات في كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد حيث إشتمل على شقق سكني فاخرة ، ودوبلكس متنوعة المساحات، وبنتا هاوس راقية .

فتبدأ مساحات هذه الوحدات من 70 متر مربع و حتى 230 متر مربع، أما بالنسبة لأسعارها فهى في متناول جميع العملاء زجميع الفئات حيث حرصت الشركة على وضع أقل الأسعار الممكنة بحيث تتيح الفرصة أمام الجميع لبدء إستثمارات جديدة في لأهم كمبوند سكني على الإطلاق .

كما يبدأ سعر المتر الواحد في هذا المشروع الضخم من 20.000 جنيه وحتى 23.000 جنيه .

أنظمة سداد ودفع مشروع فيلدج ويست الشيخ زايد

وقد تم وضع أبسط أنظمة سداد على الإطلاق والتي تساعد جميع العملاء على غمتلاك وحداتهم في أسرع وقت وبـ أقل التكاليف الممكنة .

ومن هذه الأنظمة ما يلي .

يمكنك دفع 5% فقط كنتسبة مقدم ثم يتم تقسيط باقي المبلغ على عدة أقساط متساوية وذلك حتى 8 سنوات وبدون فوائد .

والآن عزيزي العميل إغتنم هذه الفرصة الرائعة المقدمة لك من شركة درة العقارية في مشروع فيلدج ويست الشيخ زايد وقم بحجز وحدتك الآن بـ اقل سعر في مصر وعلى أطول فترة سداد ممكنة تصل إلى 8 سنوات واحصل على مميزات وإمكانيات لا حصر لها داخل هذا الكمبوند العريق .

شركة درة للتمنية العمرانية

من الجدير بالذكر أن هذه الشركة من أعرق واهم الشركات العقارية في مصر والوطن العربي حيث تم إنشاءها وتأسيسها منذ عام 1943م حيث تمتلك خبرة واسعة إكتسبتها على مدار هذه السنوات الطويلة .

فشركة درة العقارية تمتلك تاريخا مشرفا وإسما عظيما يشهد التاريخ بجدارتها وقدرتها على الإبداع والتميز دائما .

وقد قامت هذه الشركة بـ إنشاء وإقامة مجموعة متميزة من المشروعات الناجحة في مصر في عدة مناطق مختلفة وإستمرت في إنتاج وإنشاء هذه المشروعات ويعد مشروع فيلدج ويست الشيخ زايد أخر هذه المشروعات الرائعة .

ومن مشروعاتها السابقة ما يلي .

  • ساهمت شركة درة العقارية في بناء حوالي 60% من مباني مدينة الشيخ زيد، كما أنها وضعت لمسة إبداع مميزة في العديد من المشروعات التي تمت إقامتها بهذه المنطقة .
  • كما أنها قامت بـ إنشاء مشروع ذا ادرس ايست التجمع الخامس.
  • بالإضافة إلى إنشاءها مشروع زايد هايتس.
  • وكذلك قامت بـ إنشاء كمبوند زايد 2000 وإقامته والذي يقع في مدينة الشيخ زايد.
  • كما قامت بتنفيذ مشروع حدائق المهندسين.

وهكذا عزيزي العميل فقد تعددت مشروعات هذه الشركة وكما أنها إشتهرت بنجاحها وإنفرادها في السوق العقاري كله .

ولذلك من أجل إستكمالا لهذه السلسلة الكبيرة من المشروعات الناجحة قامت بـ إنشاء مشروع فيلدج ويست الشيخ زايد ليكون بمثابة طفرة كبيرة في عالم العقارات والإنشاء العمراني .

والآن عزيزي العميل سارع بحجز وحدتك وإمتلاكها داخل اضخم وأرقى كمبوند سكني في الشيخ زايد على الإطلاق وإستمتع بفيو ساحر على المناظر الطبيعية الرائعة وعيش تجربة جديدة من الرفاهية والإستقرار والإسترخاء التام ، احجز الآن ولا تدع هذه الفرصة المميزة تفوتك عزيزي العميل .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل اتصل على :-

أرقام مبيعات شركة درة للتطوير العقاري 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل