فيلدج ويست الشيخ زايد

اكتوبر
فيلدج ويست الشيخ زايدفيلدج ويست الشيخ زايدفيلدج ويست الشيخ زايد
فيلدج ويست الشيخ زايدفيلدج ويست الشيخ زايدفيلدج ويست الشيخ زايد

تفاصيل المشروع

الموقعبقلب مدينة الشيخ زايد
مساحة الوحداتتبدأ من 70م م²
انواع الوحداتشقق _ دوبلكس _ بنتا هاوس
الأسعار تبدأ من1.400.000 ح.م
نظام الدفعمقدم 5% وتقسيط حتى 8 سنوات

تفاصيل فيلدج ويست الشيخ زايد

فيلدج ويست الشيخ زايد ، لكل من يبحث عن وحدة سكنية جديدة للإنتقال والعيش بها في كمبوند سكني يحمل بداخله كافة الخدمات والمميزات التي توفر الرفاهية والمتعة لكل سكانه الكمبوند، يسرنا اليوم أن نقدم لكم أحدث وأهم كمبوند سكني تم إنشاءه والإعلان عنه في هذه الفترة والذي إكتسح السوق العقاري كله بنجاحه الفائق.

وهذا المشروع هو فيلدج ويست الشيخ زايد تم إنشاءه بخبرة وممارسة العمل في هذا المجال لسنوات عديدة تصل إلى 78 سنه من الإبتكار والتميز في مجال الإنشاء والإستثمار العقاري، حيث قامت الشركة بوضع كل هذه الخبرة في مشروعها الجديدة وهو الذي نحن بصدد الحديث عنه منذ البدايـة فنتج عن ذلك تحفة معمارية خالصة بتصميمات حصرية مميزة .

ولمعرفة كافة التفاصيل والمعلومات عن مشروع فيلدج ويست الشيخ زايد وعن المميزات والخدمات التي تم توفيرها بداخله فقط تابعوا قراءة هذا المقال لنهايته .

موقع فيلدج ويست الشيخ زايد

إن إختيار مـوقع إنشاء مشروع سكني بهذه الأهمية والمميزات الفريدة ليس أمرا سهلا بالمرة فلابد من إختيار موقع مميز ذا أهمية كبيرة لكي يحافظ على أهمية الكمبوند نفسه ويمنحه إنفراد وتألقا كبيرا .

لذلك إهتمت الشركة المالكة والمؤسسة لهذا المشروع الفريد وهى شركة درة للتطوير والإستثمار العقاري، بـ إختيار الموقع الأنسب والأفضل لهذا المشروع حتى وقع إختيارها على منطقة الشيخ زايد و التي تتمتع بمكانة رفيعة وقدر وافي من الرقي .

 لذا قامت الشركة بـ انشاء وإقامة مشروعفيلدج ويست الشيخ زايد بقلب مدينة الشيخ زايد حيث تقع بنقطة التمركز الرئيسية بها فتقع بالقرب من كافة المناطق والطرق الرئيسية والهامة .

فمن أهم مميزات موقع فيلدج ويست الشيخ زايد ما يلي :

  1. يقع كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد بالقرب من كافة الطرق والمحاور الهامة والسريعة ومن ذلك الطريق الدائري، كما يقع على بعد 4 دقائق من الطريق الصحراوي .
  2. كذلك يقع على بعد خطواط من ميدان جهينة وكذلك ميدان الحصري .
  3. بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من مول العرب وهايبر وان .
  4. كما أنه يقع بجـوار أهم كمبوندات الشيخ زايد وذلك مثل كمبوند كايرو جيت، وكمبوند رويال سيتي .

  بالإضافة إلى الكثير من المناطق الحيوية الأخري و التي تمنح هذا الكمبوند أهمية كبيرة، ولم تنتهي مميزات كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد عند هذا الحد فقط بل تعددت وتشعبت إلى أكثر من ذلك بكثير .

وسوف نقوم بسرد كافة التفاصيل في السطور التالية، تابعونا .

مساحة فيلدج ويست الشيخ زايد

تعد مساحة المشـربع السكني من أهم عوامل نجاحه حيث تمنح الشركة المالكة والمؤسسة له من التوسع في انشاء الوحدات السكنيه بكافة أشكالها ومساحتها، كما تستطيع توفير كافة الخدمـات والأنشطة الترفيهية التي توفر الراحة والرفاهية والمتعة لجميع سكان الكمبوند .

وهذا ما حدث مع شركة درة العقارية عندما أرادت انشاء مشروع فيلدج ويست الشيخ زايد حيث قامت بتخصيص قطعة أرض بقلب منطقة الشيخ زايد بلغت مساحتها 125 فدان.

وقد قامت الشركة من خلال هذه المساحة الضخمة بإنشاء وتوفير عدد كبير من الوحدات السكنيه ذات أشكال وتصميمات ومساحات متنوعة .

بالإضافة إلى توفير المساحات الخضراء الشاسعة ذات المناظر الطبيعة الساحرة، وكذلك الخـدمات الترفيهية والضرورية لإكتمال الحياة الراقية والمميزة بداخل مشروع فيلدج ويست الشيخ زايد .

فقد تم تخصيص نسبة 20% من المساحة الكلية لإنشاء الوحدات والمباني السكنية داخل الكمبوند وذلك بـ احدث الإمكانيات وأدق التفاصيل وأفخم التصميمات المعمارية والهندسية .

أما النسبة الأكبر من هذه المساحة و التي تبلغ 80% من المساحة الكلية فقد تم تخصيصها للمساحات الخضراء الشاسعة والمسطحات المائية بكافة أنواعها وأشكالها، وأيضا الخدمات الضرورية والترفيهية لحياة أكثر رقي ورفاهية .

خدمات فيلدج ويست الشيخ زايد

أما فيما يخص خدمات كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد village west sheikh zayed فقد تعددت هذه الخـدمات وتشعبت لكي تقوم بتلبية جميع متطلبات وإحتياجات كافة العملاء داخل الكمبوند، فلم تضطر أبدا للخروج من الكمبوند لكي تقوم بتلبية إحتياجات اليومية فكل ما تريده تجده متوفر بجانبك في هذا الكمبوند الفريد من نوعه .

فمن بعض الخدمـات التي تم توفيرها ما يلي :

  • تم اقامة منطقة تجارية كبيرة تضم عدد من المحلات التجارية بالإضافة إلى توافر مول تجاري ضخم يضم العديد من المحلات التجارية لتلبية متطلباتك اليومية كما يوجد ايضا جميع الماركات العالمية المميزة، وكذلك يوجد أيضا هايبر ماركت كبير .
  • كما تم اقامة عدد من الكافيهات والمطاعم العالمية بها أشهى وألذ الوصفات .
  • بالإضافة إلى توفير منتجع صحي كامل يحتوي على كافة وسائل الإهتمام باللياقية البدنية كـ الساونا، والإسبا والجاكوزي.
  • كذلك تم إنشاء جيم رياضي خم يتوافر به كافة الأجهزة الرياضية الحديثة وعدد من أمهر وأشهر المدربين الرياضيين.
  • و أيضا تم توفير كلوب هاوس على مساحه ضخمة من الكمبوند لزيادة المتعة والمرح وقضاء وقت ممتع .
  • لزيادة المتعة تم عمل عدد كبير من حمامات السباحة بكافة الاشكال والمساحات للكبار والصغار .
  • كما تم عمل تراك على مساحه كبيرة لممارسة رياضة الركض والتمشية وركوب الدرجات بكل أريحية بعيدا عن ممرات السيارات .
  • بالإضافة إلى المساحات الخضراء الشاسعة والتي تنشر السعادة والطاقة الإيجابية على جميع أنحاء الكمبوند .
  • كما تم إنشاء وتوفير العديد من المناطق الترفيهية الأخرى والتي تمنحك شعور المرح والإسترخاء وتجعلك تستمتع بحياتك داخل الكمبونـد .
  • وبالنسبة لعنصر الأمن والحماية فقد تم توفيره بدقة كبيرة حيث حرصت الشركة على توفير شعور الامن والامان لجميع العملاء .

ومن خلال كل هذه الخدمات والمميزات نستطيع أن نرى حرص الشركة على أن يتم تزويد الكمبوند بكافة المميزات والخدمات التي تساعد على إكتماله وتميزه وإنفراده .

هيا بادر بحجز وحدتك في اهم وأشهر صرح سكنى يتمتع بقدر كبير من الأهمية حيث تتوافر به جميع مقاومات الحياة الراقية والفريدة .

مساحات وأسعار وحدات فيلدج ويست الشيخ زايد

تميزت مساحات وأسعار وحدات هذا الكمبونـد بالتنوع والإختلاف، فـ كما ذكرنا من قبل في بداية هذا المقال أن شركة درة للتطوير والإستثمار العقاري قامت بـ انشاء كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد على مساحة ضخمة، فكان لهذه المساحة الكبيرة تاثيرا بالغا على وحدات الكمبوند السكنية .

حيث تم توفير عدد كبير من الوحدات السكنية ذات مساحات وأشكال متنوعة ومختلفة وذلك لكي تتناسب مع جميع العملاء حيث تم توفير ( شقق سكنية متنوعة، دوبلكس فاخرة، و أيضا بنتاهاوس ) .

وتتنوع مساحات هذه الوحدات بحيث نجد وحدات تحتوي على غرفة نوم واحدة، وأخرى تحتوي على غرفتين، حتى تصل إلى أربع غرف فتبدأ من 70 متر مربع وحتى 230 متر مربع .

وقد تم تصميم هذه الوحدات بـ أحدث التصميمات العالمية وأفخمها حيث تستطيع أن تذهلكم بجمالها وروعتها، كما تتمتع جميع وحدات الكمبوند بالهدوء والخصوصية التامة التي يبحث عنها الجميع .

و بالإضافة إلى ذلك كله فـ جميع الوحدات بداخل كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد يتم تسليمها بنظام تشطيب كامل وأيضا بالتكييفات .

أما بالنسبة لأسعار هذه الوحدات فقد حرصت الشركة على وضع أقل الأسعار وأفضلها على الإطلاق وذلك تسيهلات على جميع العملاء لإمتلاك وحدات ذات أهمية ورقي في كمبوند يتمتع بقدر كبير من الفخامة والتميز .

فيبدأ سعر المتر في هذا الصرح المميز من 20.000 جنيه، وحتى 23.000 جنيه .

طرق الدفع وأنظمة السداد

قامت الشركة بوضع أفضل وأيسر طرق الدفع والسدادعلى الإطلاق وذلك لإتاحة الفرصة أمام الجميع لإمتلاك وحداتهم بكل سهولة وبأقل الاسعار .

  • حيث يقوم العميل بدفع مقدم بنسبة 5% فقط من إجمالي ثمن الوحدة ثم تقسيط باقي المبلغ عى 8 سنين بدون فوائد .

والآن عزيزي العميل ماذا تنتظر وبما تفكر؟ فقط قم بالإتصال بنا على الأرقام الموضحة في نهاية هذا المقال واحجز وحدتك وعيش رفاهية الحياة ورقيها وتميزها فقط في كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد .

شركة درة للإستثمار والتطوير العقاري

شركة درة للإستثمار والتطوير العقاري dorra developments هى إحدى أقدم وأعرق شركات العقارات في مصر فقد تم تأسيسها عام 1943م ومنذ ذلك الحين وحتى الآن ظلت تعمـل في هذا المجال الرائع .

وخلال هذه السنوات الطويلة قامت بإنشاء سلسلة كبيرة ومتنوعة من المشروعات السكنية الناجحة والمميزة والتي تركت بصمة مميزة في تاريخ العقارات والمفهوم العقاري .

حيث إشتهرت هذه الشركة بـ إبداعها وتفوقها الدائم حيث تقوم بـ إستخدام أحدث الأساليب المعمارية وأجودها وأكثرها دقة بالإضافة إلى إبتكارها تصميمات جديدة ومختلفة تمتلك رونقا ساحرا .

فجميع مشروعاتها قامت بـ إحداث نجاحا كبيرا في السوق العقاري فهى شركة لها إسمها وتاريخها العريق .

وقد تعددت مشروعات شركة درة العقارية وتشعبت ومن بين هذه المشروعات ما يلي :

  •  قامت شركة درة العقارية بـ انشاء كمبوند زايد 2000 والذي يقع في مدينة الشيخ زايد.
  • كذلك مشروع حدائق المهندسين.
  • كما أنها ساهمت في بناء حوالي 60% من مباني مدينة الشيخ زايد، كما أنها وضعت لمسة إبداع مميزة في العديد من المشروعات التي تمت إقامتها بهذه المنطقة .
  • كما قامت بـإنشاء مشروع ذا ادرس ايست التجمع الخامس.
  • بالإضافة إلى مشروع زايد هايتس.

والآن عزيزي العميل لقد قمنا بعرض كافة المعلومات والتفاصيل عن مشروع فيلدج ويست الشيخ زايد بكل ما يمتلكه من مميزات وخدمات رائعة ورقي حقيقي وفخامة وتميز لا حدود له، وعن الشركة العريقة التي قامت بتأسيسه .

فقط احجز الآن واستمتع بتجربة حياة جديدة ورائعة تتمتع بقدر كبير من الرفاهية والخصوصية والفخامة .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن الكمبوند اتصل على :-

أرقام مبيعات شركة درة للاستثمار والتطوير العقاري

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

 

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع فيلدج ويست الشيخ زايد ؟
شركة درة للاستثمار والتطوير العقاري
اين يقع مشروع فيلدج ويست الشيخ زايد ؟
يقع بقلب مدينة الشيخ زايد ويطل على الطريق الدائري والطريق الصحراوي
ماهى اسعار مشروع فيلدج ويست الشيخ زايد ؟
تبدأ من 1.400.000 جنيه مصري
ماهى مساحات مشروع فيلدج ويست الشيخ زايد ؟
تبدأ من 70 متر مربع
ما هو رقم مبيعات شركة درة للتطوير العقاري ؟
01050022333