مشروع سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

معلومات عن مشروع سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

مشروع سين 7 العاصمة الادارية Scene 7 ، نستهل حديثنا معكم اليوم أعزائي العملاء بتقديم إحدى أحدث الإبتكارات التي تم ظهورها و إكتشافها مؤخرا في مجال الإنشاء و التطوير العقاري في مصر والوطن العربي.

حيث أن ما حدث في هذا المجال من تطورات فائقة الاهمية في الفترة الأخيرة هو ما جعلنا نتحمس للحديث عنها اليوم وبدون أدنى تردد في ذلك .

وما سوف نقوم بعرضه عليكم الآن من معلومات مهمة عن هذا الإبتكار الفريد من نوعه سوف تذهلكم جميعا على الأكيد، حيث أنه يحمل العديد من المفاجأت الإستثنائية والتي سوف تنال إعجابكم بلا شك .

والآن أعزائي العملاء قد حان الوقت للإعلان عن هذا الإبتكار الذي قد تحدثنا عنه في البداية، فقط نرجوا من سيادتكم الإنتباه لما سوف نعرضه على حضراتكم، حيث أن مدى الفائدة التي سوف تعود عليكم وتحصلون عليها من قراءة هذا المقال لا تقدر بثمن .

فهذا الإبتكار الرائع الذي قد ظهر مؤخرا في مجال الإنشاء والتطوير العقاري وأحدث كل هذه الضجة الكبيرة، هو مشروع سين سفن السكني، وذلك في أحدث مدينة تم إنشاؤها في مصر وهى العاصمة الادارية الجديدة .

وصاحبة الفضل الكبير في إنتاج وإصدار هذا الإبتكار المذهل هى شركة من أعرق شركات العقارات في مصر والوطن العربي كله.

والحديث عن إنجازات هذه الشركة العريقة يطول وسوف نتحدث عنها بالتفصيل في السطور القادمة.

أما الآن فسوف نتناول شرح وتفصيل كل ما يحمله هذا المشروع الرائع من أمور كثيرة ومميزات مذهلة، فقط؛ أعزائي العملاء تابعونا لنهاية هذا المقال لتعرفوا كل ما يخفيه مشروع سين سفن العاصمة الادارية الجديدة بداخله، فضلا وليس أمرا .

موقع كمبوند سين 7 العاصمة الادارية 

إن إختيار موقع بناء الكمبوند السكني ليس أمرا هينا ولا بسيطا إذ إنه يحتاج إلى بذل مجهود كبير ودراسة محكمة والقيام بالبحث المكثف، حتى يتم العثور على أفضل المواقع المناسبة لبناء مثل هذا المشروع الضخم والعملاق على أرضها .

وهذا ما قامت شركة أكام العقارية بفعله بالضبط عندما أرادت إنشاء كمبوند سين 7 العاصمة الادارية الجديدة، فرأت أن أفضل موقع لإنشاء هذا الكمبوند العملاق عليها هو الحي السكني السابع R7 وبالأخص في منطقة G2 .

وهذا الموقع بالتحديد دون غيره من مواقع العاصمة الادارية كلها يعد الأرقى والأفضل لذا لم تتردد شركة أكام لحظة في إنشاء مشروعها السكني الجديد في هذا الموقع .

وموقع كمبوند سين 7 العاصمة الادارية الجديدة لم يكتسب كل هذه الأهمية من فراغ أبدا، بل إن ما يحمله هذا الموقع من مميزات هى التي منحته هذه الاهمية البالغة .

  • وأول هذه المميزات انه يقع على إمتداد شارع التسعين كما أنه يطل على أربع شوارع رئيسية، مما يمنحك المزيد من الخصوصية التي تريدها حيث أن هذا الموقع يشتهر بقلة الكثافة السكانية فيه .
  • وهذا هو أكثر شئ يبحث عنه جميع العملاء في هذه الفترة وهو البعد عن كل مصادر الإزعاج والضوضاء والتوتر والإستمتاع بقدر كافي من الخصوصية الخالصة .

مميزات  موقع كمبوند سين 7 العاصمة الادارية 

  1. أنه يقع بالقرب من جميع المناطق الحيوية بالعاصمة الادارية الجديدة، وأيضا جميع الطرق الرئيسية كالطريق الدائري والإقليمي وكذلك المحاور مثل محور بن زايد الجنوبي .
  2. كما أنه يقع بمحاذاة الحي الدبلوماس وحي السفارات وأيضا القصر الرئاسي بالعاصمة الادارية الجديدة .
  3. بالإضافة إلى قربه الشديد من جميع البنوك وكذلك البورصة المصرية .
  4. وإلى جانب ذلك فـ الكمبوند يقع على بعد خطوة واحدة من جامعة الـ EUC والجامعة البريطانية .
  5. كما أن كمبوند سين 7 العاصمة الادارية يتميز بوقوعه أمام جميع دور العبادة وذلك مثل مسجد الفتاح العليم وهو أكبر مسجد بالشرق الأوسط، وكنيسة الكاتدرائية أيضا .

كانت هذه النقاط البسيطة مجرد نبذة وفكرة بسيطة عن مميزات موقع كمبوند سين 7 العاصمة الادارية الجديدة .

  • وقد قامت شركة أكام للتطوير والاستثمار العقاري بتقديم مفاجأة ساره لجميع عملاءها، وسوف نقوم بالتصريح والإعلان عنها في نهاية هذا المقال.

ولمعرفة هذه المفاجأة فقط كل ما عليك هو استكمال قراءة هذا المقال للأخر.

خدمات كمبوند سين سفن العاصمة الادارية 

عندما نفكر في الإنتقال إلى مكان أخر جديد للعيش والإستقرار فيه، كثيرا ما ينشغل بالنا بفكرة معينة أو موضع معين يتعلق بـ أمر مهم داخل الكمبوند الذي سوف ننتقل إليه، ونريد التعرف على كل تفاصيل هذا الأمر بكل دقة .

ودائما يكون ذلك الأمر الهام متعلق بـ مدى توافر الخدمات التي يقدمها الكمبوند السكني لمواطنيه، حيث أن هذا العنصر يعد من أهم عناصر نجاح المشروع السكني .

لذا حرصت شركة أكام العقارية على وضع وتقديم أفضل ما يمكن تقديمه من خدمات ومرافق وأيضا جميع سبل الرفاهية والخصوصية التي يحلم بها الجميع وذلك في كمبوند سين 7 العاصمة الادارية الجديدة .

فـ مع شركة أكام العقارية وفي كمبوند سين 7 العاصمة الادارية الجديدة، الحلم أصبح حقيقة على أرض الواقع يمكنك الإستمتاع به وبكل تفاصيله بكل أريحية .

ومن أهم الخدمات التي قامت شركة أكام العقارية بتوفيرها في كمبوند سين 7 العاصمة الادارية الجديدة ما يلي :

  1. قامت الشركة بتخصيص أكبر مساحة ممكنة من مساحة الكمبوند الكلية وشتلها بجميع أنواع الأشجار والازهار والورود النادرة ذات المناظر الطبيعية الخلابة .
  2. كما قامت بـ توفير أكبر عدد من حمامات السباحة بـ أشكالها وأحجامها المتعددة وكذلك عدد من البحيرات الصناعية، لكي تمنحك أجمل فيو طبيعي يمكن أن تراه وذلك عندما تتأمل جمال الطبيعة فـ ترى تعانق الرياح مع أوراق الشجر ويزداد هذا المنظر الرائع جمالاعندما تنعكس هذه الصورة على ما أمامها من مسطحات مائية فتكتمل اللوحة الفنية الرائعة، فتشعر وكأنك في أجمل مكان في الكون .
  3. كما تم إنشاء العديد من المطاعم و الكافيهات وتصميمها على أحدث طراز معماري وهندسي للاستمتاع بوقتك .
  4. بالإضافة إلى أن الشركة قامت بعمل شيء ممكن يعتبره البعض أنه غريب بعض الشيء، ولكنه في الحقيقة هو من أفضل التصميمات والأمور التي تمنحك شعور التميز والاختلاف، حيث قامت بـ استغلال روف العمارات لإقامة خدمات مميزة عليه .

مميزات كمبوند سين 7 العاصمة الادارية 

  1. وحرصا على توافر جميع الأنشطة الرياضية بجميع سبلها، قامت الشركة بـ إنشاء جيم رياضي مجهز بـ أعلى وأحدث الأجهزة
  2. الرياضية اللازمة لممارسة كافة أنواع الرياضة .
  3. وإلى جانب ذلك تم إنشاء نادي صحي كبير وذلك للاهتمام باللياقة البدنية حيث يضم بداخله ( ساونا ، سبا ، جاكوزي ) .
  4. وبالإضافة إلى ذلك كله تم تخصيص وعمل جراح كبير للسيارات حيث يتسع ليشمل مساحة الكمبوند كلها وذلك تحت الأرض .
  5. وتتعد خدمات الكمبوند بحيث تشتمل أيضا على ملاعب تنس وكرة سلة، وأنشطة متعددة أخرى كرياضة القوس والريشة، وكذلك تم إنشاء مدرسة مجهزة على أعلى مستوى لتعليم رياضة البالية .
  6. أضف إلى ذلك أنه تم إنشاء مول تجاري ضخم على مساحة كبيرة جدا من الكمبوند، حيث تم توفير عدد كبير من المحلات التجارية .
  7. كما تم إنشاء سلسلة هايبر ماركت لتلبية جميع احتياجاتك واحتياجات أسرتك دون الخروج من الكمبوند، فكل ما تريده على بعد خطوة واحدة فقط منك .
  8. وأيضا تم إنشاء مطعم مركزي داخل الكمبوند يحتوي على جميع أنواع وأصناف الأكلات الغربية والشرقية .
  9. وقد قامت شركة أكام العقارية بالاهتمام بعنصر الأمن والحماية على أفضل وجه، حيث قامت بتزويد الكمبوند بـ أحدث الكاميرات ذات الماركات العالمية في جميع أنحاء الكمبوند، وذلك بالإضافة إلى رجال الأمن على البوابات الرئيسية وجميع المداخل .
  10. وأخيرا وليس آخرا فـ ان مشروع سين 7 العاصمة الادارية الجديدة يتميز بـ أنه يمتلك ثلاث مداخل رئيسية، كما أنه يطل على أربع شوارع رئيسية في العاصمة الادارية الجديدة مما يمنحه أهمية كبيرة حيث تستطيع الوصول إليه من خلال أحد هذه الشوارع، كما يمكنك الدخول في الكمبوند من أكثر من مدخل فـ الشركة منحتك فرصة الاختيار .
  • كانت هذه بعض النقاط القليلة التي تمكنا من خلالها أن نجمع لكم بعض الخدمات التي سوف تستمتع بها وتمتلكها إذا قمت الآن بحجز مكانك ووحدتك داخل هذا الكمبوند الضخم والمتميز، ونحن الآن بـ انتظار إتصالك عزيزي العميل .

مساحة مشروع سين سفن العاصمة الادارية 

من أهم الأمور التي يجب الإلتفات إليها في هذا المشروع السكني الضخم، هى أن الشركة المالكة له والقائمة بـ أعمال تأسيسه قامت ببذل كل ما بوسعها من أجل توفير أكبر مساحة يمكن توفيرها على أرض العاصمة الادارية الجديدة لبناء كمبوند سين 7 العاصمة الادارية الجديدة .

وقد إستطاعت بالفعل أن تحصل الشركة على ماحلمت به وتمنته، وبلغت حجم هذه المساحة حوالي 40 فدان وهذه المساحة ليست قليلة بالمرة حيث أن ما عاد على الكمبوند من فائدة نتيجة الحجم الكبير لهذه المساحة كان كثيرا للغاية .

حيث قدمت للشركة فرصة كبيرة للتوسع في إنشاء عدد كبير من الوحدات السكنية بـ أشكالها ومساحاتها المختلفة، وكذلك إستطاعت الشركة توفير كافة الخدمات الازمة لراحة ورفاهية سكاني الكمبوند، وأيضا توفير الخصوصية الكاملة لهم وذلك بترك مسافة جيدة بين العمارات وبعضها داخل الكمبوند .

وقد تعددت مساحات الوحدات السكنية في كمبوند سين 7 العاصمة الادارية الجديدة بما يشمل ( 2 غرفة نوم ، 3 غرف نوم ، 4 غرف نوم ) .

  • ويبقى لدى هذا الكمبوند العريق العديد من المميزات والمفاجأت الشيقة والتي نتحمس جميعنا للحديث عنها الآن، لذا من فضلكم تابعونا .

أسعار ومساحات الوحدات في كمبوند سين 7 العاصمة الادارية 

تميز مشروع سين 7 العاصمة الادارية Scene 7 بتنوع مساحة الوحدات السكنية به وإختلاف أشكالها بما يتناسب مع روح العصر وأيضا بما يلبي جميع متطلبات وأذواق جميع العملاء.

فلو ألقينا نظرة على أشكال ومساحات الوحدات وتقسيماتها من الداخل وكذلك أشكال العمارات من الخارج، نجد أن شركة أكلم العقارية قد بذلت مجهودا كبيرا من أجل الوصول إلى أعلى درجة من درجات الجودة والتي بدورها تكون قادرة على تحقيق الرضا الكامل لدى العملاء.

وتنقسم مساحات الشقق بالكمبوند إلى عدة مساحات مختلفة وهى :

  1. يوجد شقق تتكون من 2 غرفة نوم وتبلغ مساحتها 124 متر مربع .
  2. كما تم توفير أيضا شقق تتكون من 3 غرف نوم وهذا النوع تبلغ مساحته 144 متر مربع .
  3. وأيضا تم توفير وحدات مكونه من 4 غرف نوم وتبلغ مساحتها 200 متر مربع .
  4. وبالإضافة إلى ذلك تم توفير شقق بمساحات أكبر من ذلك بحيث تصل إلى 236 متر مربع .

وكان هذا التقسيم بالنسبة للوحدات السكنية فقط، أما بالنسبة لتقسيم العمارات وتصميم أشكالها فقد قامت شركة أكام للتطوير والاستثمار العقاري بتصميم كل عمارة في مشروع سين 7 العاصمة الادارية Scene 7 بحيث تشتمل على دور أرضي +٧ أدوار علوية ذات مداخل فندقية عالمية .

أما بالنسبة فيما يخص أسعار هذه الوحدات فقد حرصت شركة أكام العقارية على تقديم أقل الأسعار الممكنة والتي تناسب جميع العملاء بلا شك، حيث يبدأ سعر المتر في الكمبوند من ١٠٤٠٠ جنيه ، ويتم تسليم جميع الوحدات بنظام نصف تشطيب .

أنظمة السداد في مشروع سين 7 العاصمة الادارية 

 لقد قامت شركة أكام العقارية بوضع مجموعة من أنظمة الدفع والسداد في وحدات الكمبوند والتي تعد هى الأفضل على الإطلاق .

وذلك حرصا من الشركة لتخفيف الضغط على العميل فلن يكون مجبرا على دفع مبالغ باهظة في سبيل الحصول على رفاهيته وراحته.

بل إن شركة أكام العقارية قامت بوضع جميع التسهيلات الممكنة لكي تمتلك وحدتك في أسرع وقت ممكن و بأقل التكاليف أيضا وبالتقسيط المريح على أطول فترة .

ولذلك فقد قامت الشركة بوضع 5 أنظمة سداد في غاية السهولة والبساطة، وهى :

  1. يتم تقسيط مبلغ الوحدة على5 سنوات بدون فوائد وبدون مقدم أيضا .
  2. يتم دفع مقدم بنسبة 6% من قيمة الوحدة ثم يتم سداد الباقي على 6 سنوات بدون فوائد .
  3. كما يمكن دفع 7% مقدم ويتم تقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بالتقسيط المريح بدون فوائد أيضا .
  4. ويتوافر أيضا نظام أخر وهو يتم دفع مقدم بنسبة 10% من قيمة الوحدة ثم بعد ذلك تستطيع تقسيط ما بقى من قيمة المبلغ الكلي على8 سنوات .
  5. وأيضا تستطيع أن تدفع في البداية 15% كنسبة مبدئية ثم بعد سنتين تقوم بدفع 10% وعند إستلامك للوحدة تقوم بدفع 5% أيضا، وما يتبقى من المبلغ الكلي يتم تقسيمه على عدة أقساط متساويه .

معلومات عن الشركة المالكة لكمبوند سين سفن العاصمة الادارية 

تعد هذه الفقرة من أكثر الفقرات التي تنال إهتماما كبيرا من العملاء، وذلك لما تتضمنه من معلومات وتفاصيل هامة عن الشركة المالكة والمؤسسة لمشروع سين سفن العاصمة الادارية السكني .

حيث أن من أهم عوامل نجاح المشروع هو أن تكون الشركة المؤسسة له على درجة كبيرة من الخبرة التي تمكنها من إنشاء مشروع يحدث ناجحا كبيرا مثل هذا الذى أحدثه مشروع سين 7 العاصمة الادارية الجديدة .

والحديث عن الشركة التي قامت بـ إنشاء كمبوند سين 7 العاصمة الادارية السكني وكان لها الفضل فى تأسيسه ممتع وشيق للغاية، فهذه الشركة هى ( شركة أكام للاستثمار والتطوير العقاري ) .

وهى شركة رائدة وذات شهرة عالية في مجال الاستثمار العقاري وذلك لما حققته من نجاحات كثيرة في مجال الاستثمار العقاري مما أفسحت لها الطريق لتتصدر قائمة كبرى شركات العقارات في مصر والوطن العربي .

وهذه الشركة العملاقة تتكون من إتحاد ثلاث شركات وثلاث شركاء من كبار المستثمريين في مجال العقارات.

وهما شركتان مصريتان وهما : _ شركة بنايات والتي يرجع تاريخ إنشاءها إلى عام 1986 م، وقد قامت بتنفيذ وإنشاء عدد كبير من الفنادق العملاقة على البحر الاحمر، كما قامت بـ إنشاء عدة مباني أخرى منها ما هو إداري وطبي وذلك في مدينة الشروق والتجمع الخامس .

معلومات أخرى عن الشركة المالكة لهذا المشروع المذهل

_ شركة ريزورت RESIDENCE

وهى من عمالقة الشركات العقارية والتي تمتلك خبرة تزيد عن 20 عام في هذا المجال، وقد قامت خلالها بالعديد من المشروعات في العين السنخة .

أما بالنسبة للشركة السعودية فهى  : _ شركة المحايد القابضة وهى من أعرق الشركات العقارية في السوق العقاري حيث أن لها سابقة اعمال مشرفة علي مستوى الوطن العربي .

حيث قامت بـ إنشاء العديد من المشروعات التابعة لوزارة الإسكان ووزارة الدفاع وكذلك وزارة الإقتصاد المصرية، كما أنها قامت بـ إنشاء جامعة الملك فيصل وجامعة الملك سعود، كما انها تمتلك ما يزيد عن 25 فرع حول العالم .

كانت هذه المعلومات مجرد نبذه بسيطة عن الشركة المالكة والمؤسسة لكمبوند سين 7 العاصمة الادارية الجديدة، وعن أهم أعمالها في مصر والوطن العربي .

سين 7 العاصمة الادارية الجديدة

والآن عزيزي العميل لا تفكر كثيرا ولا تتردد في إتخاذ القرار الصواب والذي يضمن لك فرصة حياة هادئة وراقية ومختلفة وغير روتينية والا تقليدية، حيث أن كل ما تحتاجه من وسائل رفاهية ومرح وإسترخاء وهدوء تجده بكل سهولة داخل كمبوند سين 7 العاصمة الادارية الجديدة .

حيث أن ما يحمله كمبوند سين 7 العاصمة الادارية الجديدة من معلومات وأيضا مميزات هائلة لم يسبق مثلها قط في كمبوند سكني أخر قد أذهلنا جميعا، حيث أنه حقا يعد إبتكارا وإنجازا كبيرا في مجال الإنشاء والتطوير العقاري .

هيا عزيزي العميل إغتنم هذه الفرصة الرائعة واحجز وحدتك في كمبوند سين 7 قبل أي حد .

 

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل