ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة

القاهرة الجديدة
ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدةماونتن فيو 3 القاهرة الجديدةماونتن فيو 3 القاهرة الجديدةماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة
ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدةماونتن فيو 3 القاهرة الجديدةماونتن فيو 3 القاهرة الجديدةماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة

تفاصيل المشروع

الموقعبقلب القاهرة الجديدة وبالقرب من جامعة EUC
مساحة الوحدات58 م²
انواع الوحداتاستديو_شقق_فلل_قصور
الأسعار تبدأ من1.500.000 ح.م
نظام الدفع10% مقدم وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات بدون فوائد

                                     ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة

ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة MOUNTAIN VIEW III NEW CAIRO ، تم إصداره مؤخرا في السوق العقاري المصري وقد قام بإحداث نجاحا كبيرا منذ أن تم إنشاءه وطرحه في السوق العقاري وحتى هذه اللحظة .

وهو عبارة عن مدينة سكنية جديدة تم إنشاءها وتصميمها بخبرة سنوات طويلة وضعتها الشركة المالكة لها عندما قررت إنشاء هذه المدينة العظيمة، وذلك لكي تكون مدينة سكنية حديثة مواكبة للعصر الحالي وتطوراته المستمرة .

وقد إشتهر ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة بكثرة مميزاته ودقة تفاصيلة وحداثة خدماته وفخامة وبهاء تصميماته الهندسية والديكورات الساحرة .

كما حرصت الشركة المطورة و المالكة له على أن يكون كمبوند ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة قطعة معمارية قيمة ومميزة وفريدة من نوعها وسط الإنشاءات المعمارية الموجودة .

وقد حدث ذلك بالفعل فهو حقا بمثابة لوحة فنية مميزة ولمعرفة كافة التفاصيل والمعلومات عن ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة فقط إستكمل قراءتك لهذا المقال .

موقع ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة

يعد موقع كمبوند ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة أهم مميزات هذا المشروع المبتكر حيث قامت الشـركـه المطورة له وهى ماونتن فيو العقارية بإختيارالموقع الأنسب لإنشاء هذا الصرح الضخم والمميز.

فـ إختيار المواقع المناسبة للمشروع يعد من أهم الأمور التي يجب الإنتباه إليها وإختيارها بحرص شديد حيث أنها تمنحه أهمية فائقة تجعله يتميز عن ما حوله من المشاريع السكنية الأخرى .

كما أن قربه من كافة المناطق والأماكن الحيوية الهامة والطرق الرئيسية السريعة من أهم الأمور التي يجب توافرها في موقع المشروع، لذلك قامت الشركـه بـ إختيار القاهرة الجديدة وبالتحديد منطقة التجمع الخامس لتكون مركزا لإنشاء هذا الصرح العظيم .

ويعد هذا الموقع أيضا بالتحديد من أرقى المواقع والأماكن الموجودة على مستوى مصر والتي تناسب إنشاء وإقامة صرح عظيم مثل هذا الصرح الذي نتحدث عنه وهو مشروع ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة .

كما يتمتع موقع مشروع ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة بالعديد من المميزات الهامة التي إستطاعت لفت إنتباه الشـركـه إليها .

ومن هذه المميزات ما يلي :

  1. إمتاز هذا الموقع بـ أنه يقع أمام أشهر الجامعات الدولية في مصـر وهى الجامعة الأمريكية EUC الشهيرة .
  2. كما أنه يقع بجوار مطار القاهرة الدولي، كما يقع  على بعد دقـائق من أهم المدن المصرية الحديثة وهى العاصمة الادارية الجديدة، وكذلك مدينة الرحاب .
  3. بالإضافة إلى أنه يقـع بمحاذاة  المشاريع السكنية والمشاريع التجارية الهامة مثل، بالم هيلز، ذا سكوير، وكمبوند ميفيدا، كذلك كمبوند هايد بارك، وفيفث سكوير، الباتيوه أورو، وكذلك قطامية هايتس .
  4. أضف إلى ذلك قربه من كافة الطرق الرئيسية السريعة حيث يقع مباشرة على الطريق الدائرى وطريق السويس كما تفصله مسافة دقايق من طريق العين السخنة .

فبعد الإطلاع على موقع ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة ومميزاته فقد إتضح أنه بالفعل موقع مميز وهام، وأن هذا الموقع هو الأنسب والأفضل لإنشاء كمبوند سكني بهذا الحجم الضخم وبهذه الأهمية الكبيرة .

حيث يستطيع العملاء الإنتقال والوصول إلى أي مكان يريدونه بسهولة مطلقة .

مساحة كمبوند ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة

والمساحة الكلية للأرض التي يتم إنشاء المشروع السكني عليها تعد من الأساسيات التي يجب الإعتناء والإهتمام بها حيث أن لهذه المساحة قيمة كبيرة وتأثيرا بالغا على الكـمبوند نفسه .

فـ إذا إتسع حجم مساحة الكمبوند الكلية بشكل كبير فـ ذلك يضمن توافر كافة الخدمات الأساسية والأنشطة الترفيهية وكذلك تساعد في التوسع في إنشاء عدد كبير من الوحدات بمختلف أنواعها وأشكالها ومساحاتها .

كما أنها تسهم بشكل جيد في توفير المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية بكافة أنواعها ومساحاتها .

كما سيكون لها دور مميز جدا في توفير كافة سبل ووسائل الترفية التي يحتاج لها كل إنسان في حياته والتي تساعد على تقليل التوتر .

ولأن شركـه ماونتن فيو العقارية تعلم هذه الأهمية الكبيرة لمساحة مشروعها السكني، لذلك حرصت على توفير أكبر مساحة ممكنة وتخصيصها لبناء كمبوند ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة .

كما إستطاعت بالفعل تخصيص قطعة أرض في التجمع الخامس بلغ حجمها 500 فدان، وتعد هذه المساحة من أضخم المساحات التي تم تخصيصها لبناء كمبوند سكني .

تفاصيل مساحة ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة 

وقد قامت الشركـه بتخصيص 12% من هذه المساحة للإنشاءات العمرانية وتوفير وحـدات فاخرة ومميزة بجميع أنواعها ومساحاتها المختلفة .

فنجد أن من هذه الوحدات التي تم توفيرها ما يلي :

  1. تاون هاوس ( كورنر أو ميدل ) .
  2. وأيضا توين هاوس .
  3. كما تم توفير بنتا هاوس .
  4. وكذلك فيلات مستقلة .
  5. بالإضافة إلى توفير دوبلكس .
  6. وأيضا أي فيـلا .
  7. كما يوجد قصور .
  8. كذلك يوجد شقق فاخرة .

كما تم تخصيص 88% من المساحة الكلية للمشروع لعمل وتوفير كافة الخدمات والأنشطة الترفيهية بكافة أنواعها وأشكالها والتي تناسب جميع الفئات العمرية المختلفة .

وكذلك لتوفير مساحات خضراء واسعة تتخلل جميع أنحاء المشروع وتحاوطة، وكذلك حمامات السباحة والبحيرات الصناعية بمختلف الأحجام والاشكال والتي تعطي رونقا خلابا للكمبوند فتشعرك أنك تعيش على جزيزة تحاوطها المياة والمساحات الخضراء من كل مكان .

كما قامت شركة ماونتن فيو بتصميم هذا المشروع الضخم بأرقى التصميمات العالمية العصرية وإستخدام أفضل انواع الأساليب الهندسية بحيث يجمع بين الرقة والجمال والجودة والكفاءة .

خدمات كمبوند ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة 

أما عن خدمات ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة فقد تعددت وتنوعت هذه الخدمات على إختلاف أشكالها ومساحاتها، وذلك لتوفير أعلى درجة من درجات الرفاهية والهدوء والراحة لجميع العملاء دون تفرقة .

فكل ما تحتاجه في حياتك اليومية من مرافق هامة وخدمات أساسية تلبي متطلباتك ومتطلبات أسرتك تجده بجانبك وعلى بعد خطوة واحدة منك بقلب كمبوند ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة .

وما يمكن أن تحتاجه أيضا من وسائل ترفيه متنوعة تساعدك على إستكمال حياتك بشكل مختلف ومميز، فسوف تجد كل ذلك وأكثر في كمبوند ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة .

ولمعرفة كافة التفاصيل عن خدمات ومرافق كمبوند ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة، فقط تابعوا قراءة هذا المقال لأخره .

  1. قامت شركـة ماونتن فيو بـ إنشاء مجموعة من المدارس والجامعات الخاصة بأعلى مستوى تعليمي بقلب الكمبـوند .
  2. كما تم إنشاء عدد من النوادي الرياضية يتوافر بها كافة الأنشطة الرياضية بمختلف أنواعها لممارسة رياضتك المفضلة.
  3. بالإضافة إلى أنه تم توفير عدد من المراكز الطبية بمختلف التخصصات الطبية، وكذلك تم توفير صيدلية كبيرة فتجد كل ما تريده بجانبك دون الحاجة للخروج من الكمبـوند
    لتلبية متطلباتك .
  4. ولمحبي رياضة الجري والمشي وركوب الدرجات قامت الشركـه بعمل تراك خاص بهم لممارسة رياضتهم المفضلة بكل أريحية بعيدا عن ممرات السيارات .

مميزات كمبوند ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة

  1. كما قامت الشركـه بـ إقامة وإنشاء عدد مميز من المطاعم والكافيهات بتصميمات عصرية مواكبة لروح العصر وتغييراته المستمرة .
  2. وايـضا تم توفير عدد من حمامات السباحة بأشكالها المختلفة والتي تتناسب مع كافة الفئات العمرية المختلفة، كما تم توفير حمام سباحة مغطاة للسيدات لتوفير الخصوصية الكاملة لهم  بالكمبـوند  .
  3. ويميز ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة أنه تم إنشاء عدد كبير من المولات والتي تضم بداخلها عدد لا نهائي من المحلات التجارية لتلبية إحتياجاتك وإحتياجات أسرتك، كما تم توفير جميع الماركات العالمية المميزة .
  4. أضف إلى ذلك عزيزي العميل أنه تم إنشاء نادي صحي ضخم يشمل بداخله ساونا وسبا وجاكوزي فتستطيع الإهتمام بلياقتك البدنية في أي وقت تريده ودون الحاجة للخروج من الكمبوند .
  5. كذلك إهتمت بتوفير عدد لا نهائي من المساحات الخضراء بحيث تحاوط الكـمبوند من جميع إتجاهاته ونواحية والتي تقوم بتوفير الطاقة الإيجابية بشكل مستمر بداخله .
  6. وعلاوة على ذلك قامت بعمل جراجات ضخمة تستطيع إستيعاب أكبر عدد ممكن من السيارات دون إزدحام .
  7. كما تم عمل ايضا مجموعة من الجزر والحدائق وكورنيش النيل بداخل الكمـبوند ليصبح على شكل لوحة فنية متكاملة الأركان والجوانب، فتستمتع بقضاء جميع أوقاتك دون ملل كما أن ذلك كله يوفر لك شعور الراحة والإسترخاء .
  8. و كمبوند ماونتن فيو 3 القاهره الجديدة يتمتع بتوافر الأمن والأمان بشكل كبير حيث تم بتركيب عدد ضخم من كاميرات المراقبة عالية الجودة في جميع أنحاء الكمبـوند وأيضا توفير أفراد أمن على جميع المداخل والمخارج وجميع البوابات .
  • هيا عزيزي العميل بادر بحجز الوحدة السكنية التي تناسبك داخل أضخم وأشهر كمبوند سكني بقلب القاهره الجديدة احجز الآن واستمتع بكل هذه الميزات والخدمات التي تقدمها لك شركـة ماونتن فيو للتنمية وتطوير العقارات في أفخم وأفضل كمبوند سكني تم إنشاءه حتى الآن وهو كمبوند ماونتن فيو القاهرة الجديدة .

أسعار و مساحات وحدات ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة

أما عن أسعار ومساحات الوحدات السكنية التي تم توفيرها في كمبوند ماونتن فيو 3 القاهره الجديدة فقد حرصت شركه ماونتن فيو المؤسسة للمشروع على وضع باقة متنوعة من الأسعار المميزة والمخفضة والتي تتناسب مع جميع العملاء بكل تأكيد .

بالإضافة إلى حرص الشركـه على التنويع في مساحة الوحدات التي قامت بتوفيرها في كمبوند ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة بحيث يتوافر العديد من الوحـدات بمساحات تباينة .

فيجد كل عميل وحدته بالمساحة والسعر المناسبين له  بقدم مميز و بالتقسيط على أطول فترة سداد .

فمن أسعار ومساحات الوحـدات المطروحة للبيع في كمبوند ماونتن فيو 3 القاهره الجديدة ما يلي :

الأستوديو .

يتراوح حجم مساحاته بين 63 متر مربع و129 م مربع وتتكون من غرفة نوم واحدة + حمام .

وتبدأ أسعاره من مليون و600 الـف ج.م .

شقق فاخرة  .

تبدأ مساحاتها من 58 متر وتصل إلى 225 متر .

وتبدأ الأسعار من 1.500.000 جنيه .

تفاصيل وحدات كمبوند ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة

فلل متنوعة  .

تبدأ مساحاتها من 240 متر وتصل إلى 280 متر .

أما أسعارها فتبدأ من 6.000.000  .

القصور . 

أما بالنسبة لمساحة القصور فـ تبدأ من 656 متر .

وبالنسبة لأسعارها فـ تبدأ من 14.000.000 جنيه .

وتلك الأسعار تعد بمثابة أسعار تنافسية لا مثيل لها حيث أنها أقـل الأسعار الموجودة في سوق العقارات المصري، وذلك حرصا وتسهيلا من شركتنا على جميع عملاءها ليسهل عليهم إمتلاك وحدة سكنية بداخل كمبوند سكني هام وراقي ويستمتعوا بكل ما يقدمه لهم من مميزات وخدمات .

كما أن هذه الأسعار لا تقارن بمدى الفائدة التي ستحصل عليها بعد إمتلاك وحدة سكنية في كمبوند ماونتن فيو 3 القاهره الجديدة .

هيا إمتلك وحدتك الآن واستمتع بفرصة حياة جديدة وراقية ومختلفة في أفضل كمبوند سكني على مستوى مصر كلها وبالتحديد في التجمع الخامس وهو ماونتن فيو 3 القاهره الجديدة .

شركة ماونتن فيو للتنمية والإنشاء العمراني 

شركة ماونتن فيو للاستثمار والتنمية العمرانية هى من عمالقة شركات العقارات الرائدة في مصر والوطن العربي، والحديث عن هذه الشركـه العريقة يدعونا للفخر والإعتزاز بوجود شـركـه مثلها على أرض مصر وإنتماءها إليها .

حيث أن ما قامت به شركة ماونتن فيو من مشاريع  وكمبوندات متعددة وما تقوم بـ إنشاءه حاليا من مشروعات يخدم الصالح العام المصري .

فهى تقوم بـ إنشاء العديد من الكمبوندات والمشروعـات والتي تشتهر بـ إبتكار تصميماتها المختلفة كما تقوم بـ إنتاج مشاريع متميزة تعمل على تغيير مفهوم تطوير العقارات إلى الأفضل .

كما أنها تمتلك خبرة واسعة في مجال العقارات مكنتها من القيام بكل ذلك وبجدارة فائقة أيضا، فما قامت بـ إنشاءه من مشروعات متعددة قام بإحداث نجاحا كبيرا وضجة واسعة .

و ذلك على مستوى السوق العقاري العالمي وليس على مستوى سوق العقارات المصري فقط، ويرجع الفضل في هذا النجاح الباهر الذي حققته شركة ماونتن فيو العقارية طوال هذه السنوات الكثيرة إلى رجل الأعمال الشهير ورئيس مجلس إدارتها ومؤسسها المهندس/ عمر سليمان .

وقد تعددت مشاريعها في عدة مناطق مختلفة وسوف نعرضها لحضراتكم كالتالي .

تفاصيل مشروعات شركة ماونتن فيو العقارية 

فمن كمبوندات و مشروعات شركة ماونتن فيو للتنميـه إنشاء المشروعات في الساحل الشمالي هى

  1. قرية ماونتن فيو دوبلوماتس
  2. وأيضا قرية ماونتن فيو فى منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي و تم اطلاقها على مرحلتين وهما ومرحلة Rhodes Islands، ومرحلة باروس .

مشروعات الشركـه في العين السخنة هى

  1. قرية ماونتن فيو العين السخنة 1 .
  2. وقرية ماونتن فيو العين السخنة 2 .

ومشروعاتها في القاهرة الجديدة هى

  1. تم إنشاء كمبوند ماونتن فيو هايد بارك بالتجمع الخامس .
  2. وكذلك كمبوند ماونتن فيو اى سيتى .
  3. كما قامت بإنشاء كمبوند ماونتن فيو القاهرة الجديدة 1 .
  4. وأيضا تم إنشاء كمبوند ماونتن فيو القاهرة الجديدة 2 .
  5. بالإضافة إلى ماونتن فيو اكسكتيف ريزيدنس القاهرة الجديدة.

ومن المشروعات التابعة لها في مدينة 6 أكتوبر فهى

  1. ماونتن فيو جيزة بلاتيوه .
  2. وكذلك كمبوند ماونتن فيو اى سيتي التجمع الخـامس .
  3. وأيضا مشروع ماونتن فيو أكتوبر بارك .
  4. بالإضافة إلى إنشاء كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك .

وهكذا عزيزي لقد قمنا بعرض كافة التفاصيل عن شركة ماونتن فيو للإنشاء والاستثمار العقارى هى شركة رائدة في مجال الإستثمارات والتطوير العقاري ولها سابقة أعمال مميزة ومشرفة .

أنظمة الدفع في ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة

قامت شركة mountain view development بوضع أيسر وأبسط أنظمة دفع و سداد على الإطلاق، لكي تمهد الطريق أمام كافة العملاء وتيسره لهم .

وذلك ليستطيعوا إمتلاك وحدات سكنية داخل أرقى وأفضل كمبوند سكني بمصـر وهو مشروع ماونتن فيو 3 القاهره الجديدة .

و تتنوع هذه الانظمة التي وضعتها شركة ماونتن فيو العقارية ما يلي :

  1. ادفع 10% من قيمة وحدتك وباقي المبلغ يتم دفعه بالتقسيط على 6 سنوات بدون فوائد .
  2. كما يمكنك أيضا دفع 15% مقدم من ثمن الوحدة وبعد ذلك تستطيع تقسيط المبلغ المتبقي على 7 سنين دون فوائد .
  3. كذلك يوجد نظام دفع 20% من المبلغ الكلي و الباقي يتم تقسيطه على 8 سنين .

وتعد هذه الأنظمة أفضل أنظمة تقسيط وسداد تم وضعها على الإطلاق فهى تمنحك فرصة عظيمة لإمتلاك وحدات سكنية في أسرع وقت ممكن بأقل مقدم ودون دفع فوائد مطلقا .

والآن عزيزي العميل ماذا تنتظر؟ فقط كل ما عليك فعله هو أن تقوم بالإتصال بنا الآن واحجز وحداتك التي تناسبك وبالنظام الذي يناسبك، وسوف تمتلك أفضل وحدة سكنية تم إنشاءها في أفضل كمبوند سكني على الإطلاق، ومن ثم تستمتع بحياة مميزة ومختلفة تملاءها الرفاهية والهدوء .

لذلك احجز الآن ولا تدع هذه الفرصة الذهبية تفوتك عزيزي العميل .

ولكي تعرف تفاصيل أكثر عن هذا الصرح العملاق قم بالإتصال بنا على الأرقام الموضحة أمامك .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع اتصل على :-

أرقام مبيعات شركة ماونتن فيو العقارية 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة ؟
شركة ماونتن فيو للاستثمار والتطوير العقاري
اين يقع مشروع ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة ؟
بقلب القاهرة الجديدة وبالقرب من جامعة EUC
ما هي مساحات وأسعار كمبوندالقاهرة 3 الجديدة ؟
تبدأ المساحات من 85 متر مربع وتبدأ الاسعار من 1.500.000 ج.م
ما هو رقم مبيعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري ؟
01050022333