فيفث سكوير القاهرة الجديدة

القاهرة الجديدة
فيفث سكوير القاهرة الجديدةفيفث سكوير القاهرة الجديدةفيفث سكوير القاهرة الجديدةفيفث سكوير القاهرة الجديدةفيفث سكوير القاهرة الجديدةفيفث سكوير القاهرة الجديدة
فيفث سكوير القاهرة الجديدةفيفث سكوير القاهرة الجديدةفيفث سكوير القاهرة الجديدةفيفث سكوير القاهرة الجديدةفيفث سكوير القاهرة الجديدةفيفث سكوير القاهرة الجديدة

تفاصيل المشروع

الموقعبقلب القاهرة الجديدة في بداية شارع التسعين بالقرب من الجامعة الامريكية
انواع الوحداتشقق فاخرة _ فيلات راقية
الأسعار تبدأ من3.000.000 ح.م
نظام الدفع10% مقدم وتقسيط حتى 8 سنوات بدون فوائد

معلومات عن فيفث سكوير القاهرة الجديدة

فيفث سكوير القاهرة الجديدة، صرح عملاق أثار جدلاً كبيراً منذ أن أعلنت عنه الشركة المالكـه، وهى شركة مراسم الدولية للتطوير العقاري المشهورة بمجموعة بن لادن العقارية وهي من الشركات العريقة التي لها تاريخ مملتئ بالمشروعات الناجحة والعملاقة .

اعلنـت شركة مراسم الدولية للتطوير العقاري عن احـدث وأهم مشاريعها كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة Vivth square new cairo compound.

وهو كمبوند سكني عملاق متكامل الخدمات والمرافق بمواصفات عالمية وبأحدث التصميمات العصرية الراقية .

كما إختارت شركة المراسم الدولية للتطوير العقاري موقع جغرافي متميز ذات أهمية كبري بقلب التجمع الخامس وبالتحديد شارع التسعين الشمالي وبالقرب من كافة الأماكن الحيوية والطرق المهمة .

فقد حرصت الشركة علي تنوع الوحدات و وجود مساحات مختلفة بأسعار متميزه تناسب الجميع بكمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة Vivth square new cairo compound .

كما وفرت شركة المراسم الدولية للتطوير العقاري كافة إحتياجات العمـلاء، ليصبح كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة مدينة سكنية متكاملة الخدمات والمرافق المميزة بقلب التجمع الخامس .

موقع فيفث سكوير القاهرة الجديدة

حرصـت شركة مراسم الدولية للتطوير العقاري علي إختيار أفضل المواقـع بالقاهرة الجديدة، فقامت بإختيار شارع التسعين الشمالى بمنطقة التجمع الخامس وهو من أكثر الأماكن حيوية بالمنطقة .

فنجد أن كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة واقـع في بداية شارع التسعين الشمالى بالقـرب من الجامعة الأمريكية.

كما أنه يقع مباشرة علي مقربة من منطقة مصر الجديدة فتفصل بينها مسافة 10 دقائق، بالإضافة إلي أنه واقع علي بعد حوالي 20 دقيقة من وسط البلد .

كذلك يقع فيفث سكوير القاهرة الجديدة بالقرب من مطار القاهرة الدولي ونادي هيليوبوليس الشروق، ومطار شرم الشيخ وغيرهم من الأماكن المهمة والحيوية .

كما أن كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة fifth square new cairoواقع بجوار أهم وأشهر الكمبوندات مثل بالم هيلز وكمبوند ميفيدا أعمار، كما يكون قريب من فيلات عديدة مثل أعمار والشربتلي ومفيدا .

وكل ذلك يميز موقع فيفث سكوير التجمع الخامس ويجعله منفرداً عن غيره ، كما أنه يمتاز بتعدد وحداته و تنوع مساحاتها بقلـب كافة المرافق والخدمات و المميزات والمساحات الخضراء الضخمة بقلب منطقة التجمع الخامس .

مساحة فيفث سكوير القاهرة الجديدة

إهتمـت الشركـه المالكة بإنشاء هذا الصرح العملاق علي مساحة كبيرة بلغت 158 فدان في منطقـة التجمع الخامس.

وذلك بأرقي المـواقـع في جولدن اسكوير المعروف بـ المربع الذهبي وهو من أكثر المناطق الهامة والمميزة في منطقة التجمع الخامس .

كما اهتمت شركة مراسم الدولية للتطوير العقاري أن يتم تشييد وحدات سكنية متنوعة ومن أنواع الوحدات المتنوفرة ما يلي: ( الشقق السكنية – الفيلات – دوبلكس – البنتهاوس ) مختلفة المساحات.

و كذلك تم تصميم كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة بتصميمات عالمية متميزة لتناسب جميع الأذواق .

كما تتكون العمائر التي تحتوي على الشـقق من 4 أدوار علوي ودور أرضي، يوجد 3 طوابق منهم تم تشطيبهم بطريقة ال G+ 3 وهذه الطريقة من أبرز ما يميز المشروع.

بالإضافة إلي أن جميع الوحدات السكنية تتمتع بـ تشطيب كامل سوبر لوكس بأعلي جودة.

كما تم تخصيص مساحة كبيرة للمساحات الخضرا، و كذلك لاند سكيب لإعطاء منظر جمالي تستريح له النفس ويمنحك فرصة التمتع بالطبيعة والهدوء.

بالإضافة لكافة الخـدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي قـامت الشركة بـ توفيرها في كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة .

كما اهتمت شركة مراسم الدولية للتطوير العقاري بالتصميمات الداخلية لتواكب روح العصر وتصبح لوحة فنية لا مثيل لها .

خدمات فيفث سكوير القاهرة الجديدة

كان إهتمام شركة المراسم الدولية للتطوير العقاري الأول بـ توفير كافة الخدمات الأساسية و الترفيهية على اختلاف أنواعها اللازمة لتلبية كافة إحتياجات العميل التي يحتاجها داخل لـ فيفث سكوير القاهرة الجديدة ومنها :

  • إهتمت شركة مراسم الدولية للتطوير العقاري بالمنظر الجمالي فقامت بتخصيص مساحة كبيرة من المشروع للمساحات الخضراء والحدائق ذات الأزهار المختلفة فتتمتع بـ فيو خلاب يعطي النفس طاقة إيجابية .
  • كما قامت الشركـه بإنشاء البحيرات الصناعية الكريستالية والنوافير المائية ذات منظر جمالي ساحر فيفيفث سكوير القاهرة الجديدة .
  • كذلك قامت الشركـه بتوفير حمامات سباحة مختلفة الأحجام تناسب الجميع موزعة بالكامل في كافة أنحاء كمبوند فيفث سكوير .
  • وقد قامت شركة مراسم الدولية للتطوير العقاري بإنشاء منطقة تجارية ضخمة تضم عدد من المولات والمحلات بها كافة الماركات العالمية لعشاق التسوق .
  • وقد إهتمت شركة مراسم للتطوير العقاري بالرفاهية فقامت بإنشاء نادي صحي علي مستوي عالي به سبا وساونا وجاكوزي للاستمتاع بالوقت داخل كمبوند فيفث سكوير .
  • ويوجد أيضا العديد من النوادي الرياضية مجهزة بـ احدـث الالعاب والانشطة الرياضيه المختلفه.

مميـزات فيفث سكوير القاهرة الجديدة

  • كما قامت بتشييد جراج خاص للسيارات لتنجب الإزدحام داخل فيفث سكوير القاهرة الجديدة .
  • أيضا حرصـت شركة مراسم الدولية علي قضاء وقت مميز في فيفث سكوير فقامت بتوفير كافيهات ومطاعم علي أعلي مستوي وبأحدث طراز معماري .
  • وقد خصصت شركة مراسم الدولية للتطوير العمراني مباني وأماكن ترفيهية بها كافة الألعاب للاستمتاع بالوقت داخل فيفث سكوير.
  • كذلك قامت بإنشاء تراك طويل للممارسة الجري وركوب الدراجات في فيفث سكوير القاهرة الجديدة .
  • كما يتميز الكمبوند بتوافر كيدز اريا أمنه للأطفال.
  • بالإضافة إلي الاهتمام بالأمن و الأمان داخل كمبوند فيفث سكوير فقامت الشركة بتوفير أفراد أمن وحراسة علي مدار اليوم في جميع أنحاء المشروع .
  • كذلك وفرت شركة المراسم الدولية للتطوير العقاري مناطق مخصصة للشواء وإقامة وإقامة الحفلات وقضاء وقت مميز داخل فيفث سكوير .
  • كما يحتوي كمبوند فيفث سكوير على كلوب هاوس فاخر .

كل هذا وأكثر تعد من أهم الخـدمات التي تقدمها شركة مراسم الدولية للتطوير العقاري marasem developments بمشروعها الأهم والأضخم علي الإطلاق، ليصبح كمبوندفيفث سكوير القاهرة الجديدة أهم مدينة متكاملة بقلب التجمع الخامس .

سارع بـ امتلاك وحداتك الفندقية المتميزة والراقية في هذا الصرح العريق والعملاق مزودة بكافة الخـدمات قبل نفاذ كافه الوحدات .

أسعار ومساحات كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة

تعد اسعار فيفث سكوير القاهرة الجديدة أهم مايميز هذا المشروع العملاق، بالإضافة لتنوع وتعدد مساحاته ووحداته لتناسب جميع العمـلاء ويستطيع الجميع إمتلاك أهم وأفضل الوحدات بأرقي الاماكن بـ كافة الخـدمات والمرافق عالية الجودة .

  • يتوفر في كمبوند فيفث سكوير شقق تتكون من ( غرفة نوم واحدة – حمام ) .
  • كما يوجد شقق تبدأ مساحتها من 122 متر تتكون من ( غرفتين نوم – ثلاث غرف نوم ) .
  • بالإضافة إلي ( فيلات منفصلة – تاون هاوس – توين هاوس – دوبلكس – بنتهاوس ) بكل المساحات المختلفة التي يمكن أن يحتاجها العميـل .

ويتم إنشاء كمبوند فيفث سكوير القاهره الجديدة علي أربع مراحل، وقد تم الإنتهاء من بيع المرحلة الأولى والثانية والثالثة بأسعار تنافسية و مساحـات مختلفة.

 وتعلن شركة المراسم للتطوير العقاري عن فتح باب الحجز في المرحلـه الرابعة من كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة Vivth square new cairo compound.

 ومن مساحات وأسعار المرحلـه الرابعة للمشروع ما يلي :

  • يوجد بكمبوند فيفث سكوير فيلا مستقلة راقية مساحتها 246 متر مربع تم إقامتها علي أرض مساحتها 252 متر مربع ويكون سعرها 7900000 ج.م .
  • كذلك يتوفر شقة مساحتها 144 متر بسعر يبدأ من 3.240.000 ج.م .
  • بالإضافة إلي شقـه مساحتها 115 متر مربع بحديقة مساحتها 52 متر مربع ويبدأ سعرها من 2.647.000 ج.م .
  • كما يتوفر في كمبوند فيفث سكوير شقـه بالروف مساحتها 170 متر مربع وروف مساحته 115 متر مربع ويبدأ سعرها من 4.063.000 ج.م.
  • وكذلك يوجد بكمبوند فيفث سكوير شقق ليك ريزيـدنس تبدأ مساحتها من 48 متر مربع ويكون سعرها 1.848.000 ج.م .
  • كما يبدأ سعـر المتر للبيع في المحلات التجارية من 100 ألف جنية مصري .

وقد وفرت شركة المراسم الدولية للتطوير العقاري أطول فترة سداد تصل إلي 8 سنوات لتناسب الجميع .

بالإضافة إلي أن يتم استلام الوحدات في كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة fifth square new cairoفي الوقت المقرر لها وذلك خلال ثلاث سنوات ونصف بأحدث وأرقي التصميمات وبمختلف المساحات والتقسيمات الداخلية للوحدات .

طرق السداد و أنظمة الدفع 

قامت شركة المراسم الدولية للتطوير العقاري المطورة لهذا الصرح بتوفير أفضل طرق و انظمة الـدفع والسداد.

ليستطيع للعميل إمتلاك وحدته الفاخرة بأرقي التصميمات وبالقرب من كافة الامـاكن الحيوية بـ كافة الخدمات والمرافق ذات جودة عالية في فيفث سكوير القاهرة الجديدة .

  • يتم دفع مقدم 10 % و تقسيط باقي المبلغ علي أقساط شهرية متساوية تصل إلي 8 سنوات بدون فوائد .

كما يمكن لمحدودي الدخل ومن يريد الاستثمار بالحصول عليها، لذا قامت الشركه المسئولة بطرح ليك ريزيدنس فيفث سكوير بتوفير نظام النصف بالنصف،

  •  حيث يقوم العميل فى فيفث سكوير التجمع الخامس بدفع 50 % من السعر الخاص بـ الوحدة المطلوبة أى نصف التكاليف وعلى الشركه أن تتولى باقي المبلغ كما تقوم الشركه بتوزيع الأرباح بـ طريـقه متساويـه،

وكان هذا عرض من الشركه حيث يتيح للأفراد فرصة عظيمة للشراء في كمبوند راقي ومتميز ومازال هذا العرض مستمر لحين الانتهاء من حجز الوحـدات المقدرة لهذا النظام ،

 بادر الآن بحجز وحدتك السكنية بأقل سعر للمتر بقلب القاهرة الجديدة وبأطول فترة سـداد تصل إلي 8 سنوات بدون فـوائـد بأرقي مواقع القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس بـ كافة الإحتياجات الأساسية والترفيهية بأعلي مستوي في فيفث سكوير القاهرة الجديدة.

معلومات عن شركة المراسم الدولية للتطوير العقاري

شركة المراسم الدولية للتطوير العقاري تعد من كبرى شركات العقارات و التطوير العقاري وأهمها، كما تعرف بإسم مجموعة بن لادن السعودية .

كما أن لها تاريخ عريق ممتلئ بالإنجازات والمشروعات الناجحة علي مـدار 20 عام بمصر والشرق الأوسط، فقد قدمت لنا باقة متميزه من المشاريـع العملاقة والتي إستطاعت بها كسب ثقة فئة كبيرة جداً من العملاء بالوطن العربي كله .

ونجد أن شركة المراسم الدولية للتطوير العقاري قـامت بالإستعانة بأفضل الخبراء والمهندسيين في تصميماتها لتكون لوحة فنية بمعايير عالمية حديثة لا مثيل لها .

كما قامت الشركة بمشروعات مختلفة منها المنتجعات الساحلية ومنها الفنادق ومنها الأعمال الإنشائية للمطارات وأيضا أفخم الكمبوندات و المجمعات السكنية .

ومن أحدث مشاريع شركة المراسم الدولية للتطوير العقارى ما يلي :

  • مشروع ميفيد إعمار القاهرة الجديدة .
  • كمبوند الحياة هايتس .
  • منتجع مراسي بلانكا الساحل الشمالى.
  • مطـار الغردقة .
  • ومطار القاهرة القاهرة .
  • فندق مريديان المطار .
  • فندق فيرمونت .
  • مستشفي المراسم الدولية في القاهرة الجديدة .
  • كمبوند كابيتال جيت القاهرة الجديدة .

لتبهرنا دائماً شركة المراسم الدولية للتطوير العقاري marasem developments بمشروعتها الهامة والتي تحقق نجاح رائع .

إنتهز الفرصة وإمتلك وحدة سكنيه في أرقي المشروعات السكنية وبأسعار مميزة وأطول فترة سداد بأفضل المواقع وسط كافة الأماكن الحيوية وبجوار جميع الطرق الرئيسية.

حيث يتوفر مساحات خضراء واسعة وكذلك المسطحات المائيـه والنوافير الساحرة بأرقي التصميمات الحديثة العصرية وبمستوي عالي من الجودة والفخامة في فيفث سكوير القاهرة الجديدة fifth square new cairo .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع اتصل على :-

أرقام مبيعات شركة المراسم الدولية للتطوير العقاري

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع فيفث سكوير القاهرة الجديدة؟
شركة المراسم الدولية للتطوير العقاري
اين يقع مشروع فيفث سكوير القاهرة الجديدة ؟
بقلب القاهرة الجديدة في بداية شارع التسعين بالقرب من الجامعة الامريكية
ماهى اسعار مشروع فيفث سكوير القاهرة الجديدة ؟
تبدأ من 3.000.000 جنيه مصري
ما هو رقم مبيعات شركة المراسم الدولية للتطوير العقاري ؟
01050022333