تراس الشيخ زايد

اكتوبر

تفاصيل المشروع

الموقعبقلب الشيخ زايد على محور 26 يوليو بالقرب من أهم المالأماكن الحيوية
مساحة الوحداتتبدأ من 100 م²
انواع الوحداتشقق فاخرة _ اي فيلا دوبلكس
الأسعار تبدأ من2.300.000 ح.م
نظام الدفع10% مقدم وتقسيط حتى 8 سنوات بدون فوائد

معلوماتعن تراس الشيخ زايد

تراس الشيخ زايد، تعلن شركة HDP التابعة لبنك الإسكان والتعمير عن إنشاء مشروع سكني جديد بقلب منطقة الشيخ زايد وطرحه في السوق العقاري المصري بأفخم التصميمات المعمارية الحديثة مجهز على أعلى مستوى ليوفر الراحة والرفاهية للجميع.

من الجدير بالذكر أن كمبوند تراس أول أعمال شركة HDP العقارية ضمن سلسلة من المشروعات الكبرى تخطط لطرحها الفترة المقبلة.

كذلك يعد تراس الشيخ زايد كمبوند الأحلام بالنسبة لجميع العملاء الباحثين عن وحدات سكنية للبيع في الشيخ زايد للعيش والإستقرار في هذه المنطقة حيث يمتلك موقعا إستارتيجيا مميزا، كما يتميز بأسعاره المغرية والتي من المؤكد أنها تناسب الجميع.

بالإضافة إلى ذلك يتميز تراس الشيخ زايد بالعديد من المميزات الأخرى الفريدة من نوعها وسوف نعرضها بالتفصيل في هذا المقال تابعونا.

موقع تراس الشيخ زايد

قامت الشركة المالكة لمشروع تراس الشيخ زايد بإختيار أفضل موقع جغرافي وإستراتيجي بقلب منطقة الشيخ زايد ليكون مقرا ومركزا لإنشاء وإقامة أضخم صرح سكني على الإطلاق.

فقد أشار الرئيس التنفيذي لشركة HDP السيد \ محمد علوي أن مشروع تراس الشيخ زايد يقع على ربوة مرتفعة بمدينة الشيخ زايد، كما يقع بالقرب من العديد من الأماكن والمناطق الحيوية الهامة بالإضافة إلى قربه من كافة الطلاق الرئيسية والمحاور فيمنحك سهولة وسرعة في الإنتقال والوصول.

من أهم مميزات موقع كمبوند تراس ما يلي:

  • يقع مشروع تراس على بعد 5 دقائق فقط عن جامعة النيل ومول العرب.
  • كما أنه قريب من مستشفى الصفا.
  • بالإضافة إلى قربه من محطة المونوريل الموصل للعاصمة الإدارية الجديدة.
  • يقع أيضا على محور 26 يوليو مباشرة، بالإضافة أنه يقام بالقرب من مشروع 205 الشيخ زايد.

كذلك تتعدد مميزات موقع تراس الشيخ زايد ليكون الواجهة الرئيسة لكل من يريد السكن في منطقة الشيخ زايد حيث الرقي والفخامة والمناظر الطبيعية الخلابة.

مساحة تراس الشيخ زايد

حرصت شركة HDP – Housing & development properties على إقامة وتنفيذ تراس الشيخ زايد على مساحة شاسعة بقلب مدينة الشيخ زايد لإنشاء وتوفير أكبر عدد ممكن من الوحدات السكنية المتنوعة في الأشكال والمساحات لكي تناسب جميع العملاء.

لذلك قامت بتخصيص قطعة أرض في موقع متميز بمساحة تبلغ 30 فدان تم تقسيمها بطريقة هندسية مبتكرة، حيث تبلغ نسبة المباني بالمشروع 16% فقط تضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات متفاوتة، والباقي لتوفير الخدمات والمرافق الحيوية والمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، فتجمع بين المنشأت العمرانية والمرافق الخدمة والطبيعة الخلابة في مكان ووقت واحد.

بالإضافة إلى ذلك تم تصميم تراس الشيخ زايد بأفخم التصميمات الهندسية العالمية حيث تعاونت الشركة مع مكتب الإستشاري الهندسي ياسر البلتاجي YBA في وضع التصميمات الخاصة بالمشروع وتنفيذها على أعلى مستوى طبقا للمواصفات والمعايير الدولية لتناسب أصحاب الذوق الرفيع.

خدمات تراس الشيخ زايد

يوفر تراس الشيخ زايد لجميع عملاءه كافة الخدمات المعيشية والمرافق العامة والحيوية لتلبية جميع متطلباتهم واحتياجاتهم بكل سهولة وتوفير الخدمة على أعلى مستوى وذلك لزيادة الشعور بالراحة والرفاهية.

كما حرصت الشركة على توفير الخدمات والأنشطة الترفيهية بجميع أشكالها لزيادة المرح والنشاط بالكمبوند علاوة عن توافر المساحات الخضراء والأشجار الكثيفة.

كذلك الزهور والورود النادرة بألوانها الجذابة والبحيرات الصناعية والاند سكيب وغيرها من مناظر الطبيعة الخلابة لكي تضيف لمسة جمالية ورونق جمالي رائع يجذب الإنتباه ويمنحك الشعور بالطاقة الإيجابية والراحة النفسية والبصرية.

أهم خدمات تراس الشيخ زايد

  • قامت الشركة بتوفير جراجات واسعة لركن ووقوف السيارات بدون إزدحام.
  • كما تم توفير بحيرات صناعية كريستالية متعددة تنتشر في جميع أنحاء الكمبوند لتضيف لمسة جمالية فريدة من نوعها على جميع وحدات المشروع.
  • كذلك يتوافر لاند سكيب وحمامات سباحة بأشكال متنوعة تناسب مختلف الفئات العمرية.
  • بالإضافة لتوفير تراك وممشى مميز بمساحة 600 متر لممارسة الجري والمشي وركوب الدراجات.
  • كما يتمتع بتوافر كلوب هاوس مميز للاستمتاع بالوقت داخل الكمبوند.
  • يمتاز المشروع أيضا بعمل منطقة تجارية ضخمة تضم مولات ومحلات تجارية تضم أهم البرندات والماركات العالمية.
  • علاوة عن توافر عدد من المطاعم والكافيهات العالمية بأفضل التصميمات العالمية الراقية.
  • يوجد بالكمبوند أيضا جيم ضخم مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية العالمية.
  • كما يتوفر منتزه T بطول 36 متر.
  • بالاضافة الى ممشى النهر .
  • كما يتميز بتوافر عدد من الملاعب الرياضية المختلفة لممارسة رياضتك المفضلة.
  • علاوة عن وجود سبا وساونا وجاكوزي للإهتمام باللياقة البدنية.
  • يمتاز مشروع تراس أيضا بتوافر عدد كبير من كاميرات المراقبة عالية الجودة وأفراد أمن وحراسة في جميع أنحاء الكمبوند على مدار 24 ساعة.

امتلك الآن في تراس الشيخ زايد وإستمتع بكافة المميزات والخدمات التي يوفرها لك وعيش المتعة والرقي كما يجب أن تكون.

أسعار ومساحات تراس الشيخ زايد

من الجدير بالذكر أن الشركة المطورة لكمبوند تراس قامت بتوفير شقق سكنية بمساحات متنوعة تناسب احتياجات الشريحة المستهدفة من العملاء فيضم الكمبوند أكثر من 700 وحدة سكنية وفق نماذج متعددة بارتفاع أرضي و 3 أدوار وأرضي و4 أدوار.

فمن أنواع الوحدات السكنية المتوفرة للبيع في كمبوند تراس ما يلي:

شقق سكنية راقية، دوبلكس.

  • تبدأ مساحة الشقق المكونة من غرفتين نوم من 108 متر الي 122 متر مربع بسعر يبدأ من 2.300.000 جنيه مصري ويصل إلى 2.500.000 جنية مصري.
  • كما تبدأ مساحة الشقق التي تتكون من 3 غرف نوم من 145 متر الي 180متر.
  • كذلك يوجد دوبلكس بمساحة تبدأ من 250 متر مربع حتى 260م ويبدأ سعر المتر من 24000 جنيه مصرى.

كما صرحت الشركه أنه من المخطط تسويق مشروع تراس الشيخ زايد خلال عامين، فالشركة لديها خطة تسويقية قائمة على التدرج وليس سرعة البيع، وذلك حتى لا يكون هناك فجوة بين سعر البيع وتكلفة التنفيذ، وهو أحد العناصر التي تعكس الخبرة وقوة الموقف المالي، كما يتم تسليم المشروع خلال 4 سنوات.

بالإضافة أنه يتم طرح جميع الوحدات بالكمبوند بنظام نصف تشطيب لكي تمنح الجميع فرصة لتصميم منازلهم ووحداتهم بالتصميمات الهندسية والديكورات التي تتناسب مع أذواقهم.

انتهز الفرصة واحجز الوحدة السكنية التي تناسبك الآن داخل أقوى وأهم كمبوند سكني بقلب الشيخ زايد قبل أي حد وقبل نفاذ كافة الوحدات به وعيش تجربة جديدة فريدة من نوعها تتميز بالعديد من المميزات.

طرق الدفع وأنظمة السداد

اهتمت شركة HDP العقارية بوضع باقة مميزة من أفضل وأبسط طرق الدفع والسداد في تراس الشيخ زايد لتمنح الجميع فرصة للشراء والإمتلاك بداخل هذا الصرح العملاق وبدء حياة جديدة وسط الطبيعة الخلابة والحياة الراقية والمثالية.

فتم وضع أنظمة سداد ذكية ومتميزة تم دراستها من خلال فريق متخصص يتمتع بالخبرة القوية لوضع آليات سداد تناسب القدرة الشرائية للعملاء المستهدفين.

تتمثل أنظمة الدفع والسداد فيما يلي:

  • 10% مقدم وتقسيط باقي المبلغ بأقساط متساوية لمدة 8 سنوات بدون فوائد.
  • كما تبلغ وحدة الصيانة 8%.
  • كذلك تبلغ قيمة Eois 30 ألف .

سارع بحجز وحدتك السكنية المثالية في تراس الشيخ زايد وإبدأ حياتك بالطريقة التي تناسبك وإستمتع بالجمال الطبيعي والرفاهية والهدوء والرقي.

شركةHDPللاستثمار والتطوير العقاري

من الجدير بالذكر أن شركة HDP تابعة هى الذراع الاستثمارية والتسويقية لبنك الاسكان والتعمير كما أنها أطلقت أول مشروع لها في الشيخ زايد مؤخرا وهو تراس الشيخ زايد بإستثمارات ضخمة.

كما أنها تسعر لطرح مجموعة كبيرة من المشروعات في مناطق شرق وغرب القاهرة، وكذلك في بعض المدن الساحلية مثل الساحل الشمالي، والعين السخنة والجلالة، والعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لتنويع محفظة مشروعات الشركة، وزيادة قاعدة العملاء.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة قامت بتدشين فرعين أحدهما في 6 أكتوبر، والآخر في القاهرة الجديدة، وذلك لتسويق حزمة من المشروعات في منطقتي شرق وغرب القاهرة، مؤكدا أن الشركة تمتلك فريق عمل يضم كوادر ذات خبرة في مجال التسويق العقاري وعملت في تسويق أضخم المشروعات في السوق العقاري.

كما صرح السيد \ أمجد حسنين رئيس مجلس إدارة شركة HDP Housing & development properties أن الغرض من تأسيس الشركة أن تكون الذراع التسويقية والاستثمارية لبنك التعمير والإسكان، وتكون مسئولة عن تنمية وتسويق المنتجات العقارية بالتعاون مع كافة الشركات الشقيقة التابعة للبنك.

بالإضافة إلى تقديم خدمة التشغيل للمشروعات عقب تنفيذها، كما تقدم الشركة حزمة خدمات متعددة لشركائها من المطورين والعملاء.

كما أشار أن الشركة تتبنى استراتيجية عمل طموحة لتكون جزءا من التنمية العمرانية الحالية، والتوسع في السوق العقاري، حيث تنطلق بالعمل على المشروعات التابعة للبنك، على أن تتوسع بالعمل على مشروعات أخرى حصرية بالسوق العقاري وذلك ضمن خطتها المستقبلية، والتي ستكون مشروعات مميزة تناسب خطط الشركة.

أهم مشروعات الشركة السابقة

  • مشروع لو رويس.
  • كذلك أكاسيا .
  • بالاضافة الى بالما القاهرة الجديدة بواسطة Hedrick.
  • كما طورت مارينا العلمين.

والآن عزيزي العميل جاء دورك لتنتهز فرصتك العظيمة وتمتلك وحدة سكنية مميزة في قلب تراس الشيخ زايد بأقل الأسعار وبالتقسيط على أطول فترة سداد ممكنة.

اتصل الآن واحجز وحدتك الفاخرة قبل نفاذ كافة الوحدات وابدأ حياتك الجديدة المثالية ولا تجعل هذه الفرصة العظيمة تضيع منك.

للحجز والإستفسار يمكنك الاتصال على أرقام المبيعات الموضحة أمامك:-

أرقام مبيعات تراس الشيخ زايد

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع تراس الشيخ زايد؟
شركة HDP العقارية
اين يقع مشروع تراس الشيخ زايد؟
يقع بقلب الشيخ زايد على محور 26 يوليو بالقرب من أهم الاماكن الحيوية
ماهى اسعار مشروع تراس الشيخ زايد؟
تبدأ من 2.300.000 جنية مصري
ماهى مساحات مشروع تراس الشيخ زايد؟
تبدأ من 100 متر مربع
ما هو رقم مبيعات شركة HDP العقارية؟
01050022333