ايست شاير القاهرة الجديدة

القاهرة الجديدة

تفاصيل المشروع

الموقعبقلب القاهرة الجديدة على بعد 5 دقائق من الطريق الدائري
مساحة الوحداتتبدأ من 166 م²
انواع الوحداتشقق سكية _ تاون هاوس
الأسعار تبدأ من4.434.000 ح.م
نظام الدفع10% مقدم وتقسيط حتى 8 سنوات بدون فوائد

تفاصيل ايست شاير القاهرة الجديدة

ايست شاير القاهرة الجديدة، أهم وأحدث إطلاقات شركة القمزي للتطوير العقاري، صرح سكني عملاق فريد من نوعه في قلب القاهرة الجديدة.

لكل من يبحث عن الهدوء والرقي والرفاهية توفر لك شركة القمزي العقارية كل ذلك وأكثر في أفخم مدينة سكنية متكاملة بالتجمع الخامس وذلك فيايست شاير القاهرة الجديدة.

من الجدير بالذكر أن شركة القمزي للإستثمار والتطوير العقاري قامت بإنشاء ايست شاير القاهرة الجديدة في أبرز وأفضل المواقـع بالقاهرة الجديدة، ليكون بجانب المشروع كافة الطرق الرئيسية والأماكن الحيوية بالإضافة إلى أهم المؤسسات الحكومية.

علاوة على ذلك يتمتع المشروع بوجود أهم الخدمـات والمرافـق المهمة وكافة الوسائل الترفيهية، فقد حرصـت الشركة المالكة لكمبوند ايست شاير القاهرة الجديدة على إنشاء مجتمع خدمي متكامل في ابرز وأرقى المواقـع في القاهرة الجديدة.

يتوافر بكمبوند ايست شاير eastshire مجموعة مميزة من أفضل الوحدات السكنيـة المميزة بمختلف أنواعها وبمساحات متنوعة لتناسب جميع الأذواق، مع وجود أحـدث التصميمات المعمارية الحديثة وارقى الديكورات الداخليه.

ايست شاير القاهرة الجديدة مدينـة سكنيه متكاملة تجعلك تعيش وسط عالم جديد مميز تمنحك فرصة حقيقية لبدء حياة جديدة مميـزة مليئة بالهدوء والرقى.

موقع ايست شاير القاهرة الجديدة

يتمتعإيست شاير القاهرة الجديدة eastshire بموقع إستراتيجي مميـز في القاهرة الجديدة وبالتحديد في قلـب التجمع الخامس الذي يعتبر من أهم المناطـق في القاهرة الجديدة.

فقد إختارت شركة القمزى للتطوير العقاري هذا الموقع الجغرافي المميـز بالتحديد لأنه يتمتع بالعديد من المميزات، حيث نجد كمبوند ايست شاير يقـع بالقـرب من أهم المناطـق والأحياء الحيويـة والطرق السريعة والمحاور التي تسهل من الوصول والتنقل من وإلى الكمبوند.

ويمكننا أن نذكر أهم المناطق التي تقع على مقربة من ايست شاير في نقاط التالية:

  • يقترب ايست شاير القاهرة الجديدة من العاصمة الإدارية الجديدة وطريق السويس.
  • ودقائق قليلة يبتعدها المشروع عن مطار القاهرة الدولي والطريق الدائري.
  • بالإضافة أنه يقع على بعد خطوات من الجامعة الأمريكية وكذلك شارع التسعين.
  • كذلك يبعد مشروع ايست شير القاهرة الجديدة مسافة قريبة من مول بوينت 90 في التجمع الخامس.
  • علاوة علي ذلك يقع ايست شاير القاهرة الجديدة قريب من طريـق العين السخنة بمسافة دقائق.
  • كما يقترب المشروع من العديد من المستشفيات عالية المتسوي.

بالإضافة للعديد من المناطـق والأماكن التي تقع بالقرب من ايست شاير القاهرة الجديدة eastshire.

مساحة ايست شاير القاهرة الجديدة

أما بالنسبة لمساحة كمبوند ايست شاير القاهرة الجديدة compound eastshire فقد حرصت شركة القمزي للتطوير العقاري على إنشاء هذا الصرح العملاق على مساحة كبيرة بلغت مساحته الإجمالية حوالي 26 فدان في أبـرز مواقع القاهرة الجديدة.

كما تم تقسيم مساحة المشروع بين المباني السكنيه والإنشاءات المميزة وبين المساحـات الخضراء والحدائق والخدمات والأماكن الترفيهيـة وهي تحتوي علي النسبة الأكبر.

كما يوجد في كمبوند ايست شاير باقة ممـيزة من افضل الوحدات السكنيـة بمختلف أنواعها ومساحتها حيث يوجد ( تاون هاوس  _ الفيلات مستقلة فاخرة ) وبأرقي الديكورات الداخلية الحديثة.

كذلك اهتمت شركة القمزي للتطوير العقاري بـ تصميم كومبوند ايست شاير القاهرة الجديدة بـ طريقة محترفة على أحدث طراز معمارى باستخدام أحـدث الأساليب الإنشائية مع الإهتمام بكافة التفاصيل لإنشاء مدينه متكاملة راقية.

قامت الشركـة أيضا بالاستعانة بالمهندس / رائف فهمي لتصميم كمبوند ايست شاير على احدث التصاميم التي تضاهي التصميـمات الأوروبية، حتى أصبح الكمبوند بمثابة لوحة فنية معمارية لا مثيل لها.

خدمـات ايست شاير القاهرة الجديدة

تقدم شركه القمزي للإستثمار والتطويـر العقاري فيايست شاير القاهرة الجديدة مجموعه مميزه من أهم الخدمات والمرافـق بالإضافة إلى جميع الوسائل الترفيهيه، فهي تسعى دائماً لكي تلبي كافة إحتياجات الحياةـ العملاء.

ومن أهم مزايا وخدمات أساسية الموجودة في ايست شاير القاهرة الجديدة ما يلي:

  • يمتاز الكمبوند بـ الطابع الجمالي المميز حيث يوجد مساحـات واسعة من الحدائق ذات الأزهار الملونة والمساحات الخضـراء واللاند سكيب الساحر في منظر جمالي يعطي طاقة إيجابية تستريح له النفس.
  • كما يوجد عدة حمامات السباحة موزعة بالتساوي في جميع أنحاء المشـروع تناسب جميع الفئات العمرية.
  • كذلك قامت شركة القمزي للتطوير العقاري بإنشاء جيم كبير به أحـدث الأجهزة الرياضيـة للاستمتاع بممارسة الرياضـة.
  • بالإضافة أنه يضم العديد من الكافيهات والمطاعم التي تقدم أشهى وألذ المأكولات والمشروبات، كما تم تصميمها بأحدث تصميمات عصرية.
  • يضم ايست شاير القاهرة الجديدة نادى اجتماعي ضخم به الكثير من الأنشطة.
  • علاوة على ذلك وفرت الشركـة المالكـة نادي صحي ( كلوب هاوس ) متميـز به غـرف سبا وساونا وجاكوزي للاسترخاء والاستجمام في ايست شاير.

مميزات مشروع ايست شاير

  • كما يمتاز بوجود منطقه تجارية عملاقة مزودة بعدة محلات التجارية تضم أشهر الماركات العالمية للاستمتاع بالتسوق.
  • قامت الشركـة المالكه للمشروع بتأمين ايست شاير بالكامل عن طريق وجود نظام أمني متميز وكذلك أفراد أمن وحراسة وكاميرات مراقبة عالية الجودة تنتشر في جميع أنحاء المشـروع وتعمل على مدار 24 ساعة لتحقيق  الالتزام والأمان.
  • بالإضافة لـ توفير هايبر ماركت كبير يقوم بـ العمل علي تلبية جميع احتياجات السكان.
  • كذلك يوفر المشـروع عيادات والمراكز الطبية والصيدليات لتلقي أفضـل الخدمات العلاجية.
  • يمتاز ايست شاير أيضا بوجود مكاتب الاستقبال.
  • كما تم تخصيص أماكن للعمل في هدوء co-working space في ايست شاير.
  • علاوة على ذلك اهتمت الشركة المالكـة بتأمين سكان ايست شاير فقامت بإنشاء 4 بوابات إلكترونية آمنة  بأعلي جودة لمزيد من الخصوصية والأمن.
  • كذلك تنتشر البحيرات الصناعية الكريستالية والمسطحات المائية في كافة أجزاء الكمبوند فتزيدها جمالاً وتميزاً.
  • يضم نوادي رياضية متميزة بها جميع الألعاب الرياضية لمزيد من الرفاهية و ممارسة الرياضة.
  • كما قامت شركة القمزي للتطوير والإستثمار العقاري بـ بناء جراج كبير مخصص لركن وإنتظار السيارات لتجنب الإزدحام.
  • ولمحبي القراءة يوجد تراك طويل مخصص للقراءة و للجري والمشي وركوب الدرجات للاستمتاع بالهواء الطلق في ايست شاير.

إستمتع بكل هذا وغيرهم من المزايا الأخرى في ايست شاير القاهرة الجديدة بأرقى واميز المواقع في التجمع الخامس وسط أهم الأماكن الحيويه والطـرق السريعة وبأجمل فيو ساحر علي مساحات خضراء والمناظر الطبيعية الخلابة الراقية.

مساحات وأسعار ايست شاير القاهرة الجديدة

وحرصت الشركة علي توفيـر ايست شاير القاهرة الجديدة eastshire باقة رائعة من أرقى أنواع الوحدات السكنية الفاخرة ومنها ( تاون هاوس _ الفلل المستقله ) للبيع، بمختلف المساحـات وأرقي التصميمـات الهندسية الخاصة التي تتسم بالرقي والتفرد والاهتمام بكافة التفاصيل وأميز أسعار تنافسية لكي تكون مناسبة للجميع.

ومن أهم تلك المساحات والأسعار ما يلي:

  • يوجد تاون هاوس C ( تاون فيلا ) بمساحة 166 م عبارة عن غرفتين نوم، مبنى على أرض مساحتهـا تبدا من 124 م وتصـل إلى 222 م، وتبدأ قيمته من 4.434.000 جنيه مصرى.
  • وتاون هاوس B ( شيريفيل ) بمساحه 261 م تتكون من 3 غرف نـوم وغرفه نانى، تم إنشاؤه على أرض مساحتهـا تبـدأ من 169 م وتصل إلى 250 م،بسعر يبدأ من 6.187.000 جنية مصـري.
  • كذلك يوجد التاون هاوس مميـز A ( عصر النهضة ) بمساحة 285 م وتضم ( 4 غرفة نوم وغرفة ناني ) مبني على أرض تبدأ مساحتهـا من 214 متر وحتي 377 متر، بأسعار تبدأ من 7.880.000 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى الفيلا المستقلة المساحة تكون 345 متر، تم إنشاؤها على أرض مساحتها تبـدأ من 394 متر وتصـل إلى 412 متر مربع، ويبدأ الـ سعر من 13.223.000 جنيه مصري.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الأسعار يتم تحديثها بشكل مستمر نظرا لتغيرات السوق ورؤية الشركة ولتوفير كل ما هو جديد لجميع عملاءنا.

إختر الآن الوحدة التي تناسبك بمساحات عديدة وأميز وأفضل الاسعار التنافسية وامتلك أرقي الوحدات بقلب القاهرة القاهرة الجديدة وتمتع بكل الخدمـات والمميزات الموجود في ايست شاير القاهرة الجديدة eastshire.

طـرق الدفع وأنظمة السداد

تم وضع وتوفير في ايست شاير القاهرة الجديدة eastshire أفضـل وأسهل طـرق للدفع والسداد لامتلاك ارقي وأفخم الوحدات السكنية المميزة في أكبر صرح سكنى بـالتجمع الخامس.

ومن أنظمة دفـع وسداد المتاحة ما يلي:

  • يمكنك دفع 10% فقط مقـدم حجز، والتقسيط يكون علي 8 سنوات.
  • كما أن المطور العقاري أعلن أن رسوم صيانة تبلغ 8% فقط.
  • وأكد رئيس مجلس الإدارة أن اشتراك النادي مجاني.

بادر الان بحجز وامتلاك أرقي وأفخم وحدات سكنيـة وسط أهم الخدمـات الهامة بمساحات متنوعة وبأفضل الأسعـار وأسهل طرق سداد تصل إلى 8 سنوات فيايست شاير القاهرة الجديدة eastshire.

نبذة عن الشركة المطورة لمشروع ايست شاير القاهرة الجديدة

تعتبر شركـة القمزي للاستثمار والتطويـر العقاري واحدة من الشركات الرائدة في مجـال إدارة وتطوير المشروعات في السوق العقاري ومجال العقارات المصرية بمصر والشرق الأوسط كله، وهي شركـة ناتجة عن خبرات و تعاون إماراتي _ مصرى ناجح.

فقد تأسست الشركة في دولة الإمارات في عام 1997م علي يد السيد/ عبد الله القمزي الغني عن التعريف، كما انضمت للسوق المصري عام 2010 م، فهي شركه ناجحة وتمتلك خبرة و تاريخ طويل في مجال المقاولات والبناء في مصر والإمارات، حيث أنها تسعي لتطوير مفهوم التنمية الاقتصادية والمجتمعية.

كما أن الشركة تمتلك نخبة من أفضـل وأمهر الخبراء والمهندسين يمتلكوا من الخبرة الكثير ويقوموا بتصميم وتنفيذ مشروعاتها بأفضل طراز معماري عصري.

كما شهدت مصـر في الفترة السابقة وكذلك الآن طفرة جديدة في عالم الاقتصاد والإنشاء والاستثمار والتغير إلى بيئة معاصرة في مصلحة المستثمرين.

وقامت الشركة بالعديد من كمبوندات والمشروعات سكنية وخدمية المتميزة والناجحة في الإمارات ومصر متنوعة ومختلفة.

مشروعات شركة القمزي للاستثمار والتطوير العقاري

من المشروعات التي قامت بها في دولة الإمارات ما يلي:

  • خدمات ومرافق حقول النفط والغاز البحرية والبرية.
  • مشاريع البناء والطـرق والجسور والنقل العام أيضاً.
  • أيضا محطات معالجة الصرف الصحي وربط المنازل.
  • مقاولات شبكات نقل وتوزيع مياه الري.
  • كذلك المقاولات الميكانيكية ومقاولات كهربائية.
  • مقاولات التشجير.

وتمثل المشاريع التي قامت بها الشركه في مصر ما يلي:

  • برج القمزي 1 في منطقة الكوربة.
  • أبراج القمزي 2 في منطقـة الكوربة.
  • كذلك مقر القمزي في شيراتون.

بالإضافة إلى العديد من المشروعات الأخري التي قامت بها وحققت نجاح كبير.

انتهز الفرصة عزيزي العميل وبادر الآن بحجز وامتلاك أفخم وأرقي الوحـدات السكنيـة بأقل مقتدم التعاقد وأطول فترة سـداد وإبدأ حياة جديدة مثالية وسط أهم الخدمـات والمرافق وكافة الوسائل الترفيهيـة، بأميز الأسعار وأقل مقدم وبالمساحات المختلفة بأجمل إطلالة على المناظر الساحرة وسط الرقي والهدوء في ايست شاير القاهرة الجديدة eastshire.

ولمعرفة المزيد من معلومات والتفاصيل عن ايست شاير القاهرة الجديدة اتصل على رقم المبيعات التالي أول تواصل من خلال الواتساب و سيتم التواصل معك:-

ارقام مبيعات كمبوند ايست شاير القاهرة الجديدة

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع ايست شاير القاهرة الجديدة؟
شركة القمزي للتطوير والاستثمار العقاري
اين يقع مشروع ايست شاير القاهرة الجديدة؟
بقلب القاهرة الجديدة على بعد 5 دقائق من الطريق الدائري
ماهى اسعار مشروع ايست شاير القاهرة الجديدة؟
تبدأ من 4.434.000 جنيه مصري
ماهى مساحات مشروع ايست شاير القاهرة الجديدة؟
تبدأ م 166 متر مربع
ما هو رقم مبيعات شركة القمزي العقارية؟
01050022333