شركة عربية للتطوير العقاري

معلومات عن شركة عربية للتطوير العقاري

شركة عربية للتطوير العقاري، هى شركة مصرية عريقة تعمل في الإنشاء والتطوير العقاري منذ باع طويل يصل الى 28 عام من التميز والابتكار.

والانفراد بالتصميمات والمميزات الكثيرة والمتعددة حيث تسعى الشركة دائما لتقديم كل ما هو جديد ومميز يخدم كافة العلاء ويوفر لهم الراحة والرفاهية والاستقرار والهدوء .

ويرجع تاريخ تأسيس شركة عربية للتطوير العقاريArabia Holding Development الى سنة 1994م وذلك على يد المهندس طارق شركة والذي يشغل حاليا منصب رئيس مجلس إدارة الشركة .

وخلال كل هذه السنوات الكثيرة قامت شركة عربية للتطوير العقاري بإنشاء عدد كبير من المشروعات السكنية الناجحة في السوق العقاري المصري والتي أحدثت ضجة كبيرة منذ الاعلان عنها وطرحها .

كما تتميز شركة عربية للتطوير العقاري بالعديد من المميزات أبرزها حرصها الشديد على التنويع بين مشروعاتها التي تقوم بإنشاءها، من حيث التصميم الداخلي والخارجي للمشرعات بالاضافة الى وضع أحدث وأرقى التصميمات العالمية لمشروعاتها .

حيث تمتلك شركة عربية فريق كبير من المهندسين والاستشاريين الهندسيين والعمال على قدر كبير من الخبرة والتميز، مما ساعد على نجاح مشروعات الشركة وتميزها عن منافسيها من المشروعات الاخرى في السوق العقاري المصري .

نبذة عن شركة عربية للتنمية العمرانية

كما حازت شركة عربية على مجموعة من الجوائز العالمية تقديرا لجهودها التي تبذلها لإنشاء وإقامة مشاريع ومجتمعات سكنية متكاملة وراقية مجهزة على أعلى مستوى وبكافة الخدمات والمرافق الاساسية والترفيهية .

كذلك تحرص على توفير الخصوصية لجميع عملاءها وتعمل دائما على تلبية جميع متطلباتهم الحياتية والمعيشية وتوفير مجتمعات سنية فاخرة تضاهى المجتمعات الاوروربية من حيث الموقع والتصميمات الهندسية والرقي والخدمات وغيرها .

كما تعمتد في جميع مشاريعها على إختيار مواقع جغرافية وإستراتيجية هامة قريبة من أهم المناطق والاماكن الحيوية والمؤسسات والطرق الرئيسية والمحاور السريعة.

فتجعلك بالقرب من جميع الاماكن التي تحتاجها كما يسهل عليك الانتقال الي وحدتك السكنية في أقل وقت ممكن دون إزدحام.

لذلك فجميع مشروعات شركة عربية Arabia Holding Development حازت على ثقة جميع العملاء والمستثمرين بها كما أثارت إعجابهم بجمالها وروعتها ودقة وبراعة الإنشاء .

وخلال مسيرة عمل شركة عربية للتطوير العقاري قامت بطرخ وتقديم ما يقارب 500 مشروع سكني متنوع ومختلف على أحدث طراز معماري وعلى المعايير العالمية .

وفي ظل النجاح الساحق الذي حققته شركة عربية للتطوير العقاري قامت بإطلاق وطرح أحدث مشروعاتها السكنية الفاخرة بقلب مدينة 6 اكتوبر بأحسن وأفضل المميزات التي تجعلك تعيش حياة مثالية ورفاهية تامة .

ومن خلال السطور التالية سوف نعرض لكم أهم وأبرز مشاريع شركة عربية للتطوير العقاري تابعونا .

أهم مشروعات شركة عربية للتطوير العقاري

  • صن كابيتال 6 اكتوبر

تطرح شركة عربية Arabia Holding Development أحدث مشاريعها السكنية الفاخرة بقلب أهم المدن الحيوية في مصر وذلك في مدينة 6 اكتوبر بالقرب من مطار القاهرة الدولي، ومطار سفنكس .

كما يقع على بعد خطوات من أرقى الاحياء مثل حي الأشجار والحى الإيطالي والحي الأسباني .

كذلك يكون بالقرب من محور 26 يوليو وكذلك الطريق الدائري ومحور الضبعة وشارع الهرم والشيخ زايد، وغيرها العديد من المناطق الحيوية الهامة .

ويتمتع كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر أيضا بالعديد من المميزات الرائعة التي تجعلك تشعر بأنك تعيش في أرقى وأفخم وأفضل مكان في العالم كله ولا تريد الخروج منه .

حيث يقام المشروع على مساحة ضخمة وسط المناظر الطبيعية الخلابة والاند سكيب المميزة والحدائق والمساحات الخضراء وغيرها من مناظر الطبيعة الرائعة .

وقد بلغت مساحة صن كابيتال 6 اكتوبر حوالي 557 فدان حيث قامت شركة عربية للتطوير العقاري وهى الشركة المالكة و المطورة للمشروع بتقسيم هذه المساحة الشاسعة بين الإنشاءات العمرانية والوحدات السكنية المتنوعة وبين المساحات الخضراء الشاسعة .

كما تم إنشاء منطقة خدمات متكاملة تضم كافة المرافق والخدمات المعيشية والترفيهية بكافة أنواعها وأشكالها المختلفة لتلبية جميع متطلبات العملاء دون الاضرار للخروج من الكمبوند .

كذلك تنوعت أشكال الوحدات السكنية في مشروع صن كابيتال 6 اكتوبر ومساحاتها لتناسب جميع العملاء ومختلف الأذواق فمن أهم أنواع الوحدات السكنية بالكمبوند ما يلي :

استوديو – فيلات – تاون هاوس – توين هاوس

وكل ذلك بمساحات متفاوتة وأسعار تناسب جميع العملاء ومختلف الفئات .

فتبدأ مساحات الوحدات من 103 متر مربع كما تبدأ الاسعار من 2.3.00.000 جنيه مصري .

ولسهولة شراء وإمتلاك وحدات راقية والاستمتاع بالفيو الرائع والمذهل في مشروع صن كابيتال 6 اكتوبر قامت بوضع أفصل وأيسر أنظمة وطرق سداد ودفع ومن أهمها ما يلي .

  • ادفع مقدم 10 % وقسط باقي المبلغ علي 8 سنوات علي أقساط شهرية متساوية وبدون فوائد .

سابقة أعمال شركة عربية العقارية

وتتعدد المميزات التي تقدمها لك شركة عربية للتطوير العقاري في مشروع صن كابيتال 6 اكتوبر لأكثر من ذلك .

  • مون فالي 2 التجمع الخامس .
  • كذلك كمبوند جاليريا مون فالي 1 القاهرة الجديدة .
  • قرية بانجلوز الساحل الشمالي .
  • مول مون فالي التجاري بشارع التسعين الرئيسي .

ورغم كل هذه الانجازات والمشروعات التي قامت شركة عربية للتطوير العقاري بطرحها في السوق العقاري المصري إلا أنها تظل تعمل جاهدة لتقديم الأفضل والأرقى والأحسن على مستوى العالم كله.

فشركة عربية للتطوير العقاري  Arabia Holding Development هى شركة عالمية بخبرة مصرية تنافس اهم شركات العقارات في العالم لتقدم لك كل ما تتمناه وتحلم به بكل سهولة ويسر .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن مشاريع الشركة اتصل بنا علي:-

أرقام مبيعات شركة عربية للتطوير العقارى

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333