منصات العاصمة الادارية الجديدة

تفاصيل منصات العاصمة الادارية الجديدة

منصات العاصمة الادارية الجديدة، أهم مشروع تجاري عملاق متكامل الخدمات والمرافق أطلقته شركة منصات للتطوير العقاري وهي واحدة من أهم الشركات العقارية في مصر والوطن العربي.

ويعد منصات العاصمة الادارية الجديدة Menassat New Capital أهم وأقوى المشاريع الحديثة التي تم إنشاؤها في العاصمة الادارية الجديدة وهي إحدى مدن الجيل الرابع الراقية والتي تجذب المستثمرين والعملاء.

بالإضافة أن شركة منصات العقارية حرصت علي جعل منصات العاصمة الادارية الجديدة مشروع استثماري مميز منفرد عن غيره، حيث وفرت فيه كافة الخدمات والمرافق والوسائل الترفيهية التي تعمل على تلبية كافة إحتياجات العملاء.

علاوة على ذلك يتوفر في مشروع منصات العاصمة الكثير من الوحدات الاستثمارية بمختلف أنواعها ومنها ( الوحدات التجارية – العيادات الطبية – المكاتب الإدارية )، بمساحات متنوعة وبأفضل الأسعار علي الإطلاق ليجد الجميع كل ما يتناسب معه في مكان واحد.

مشروع منصات العاصمة الادارية الجديدة Menassat New Capital طفرة جديدة عالمية في عالم التطوير العقاري بالعاصمة الادارية الجديدة.

مساحة منصات العاصمة الادارية الجديدة

يمتاز مشروع منصات العاصمة الادارية الجديدة Menassat New Capital بضخامة مساحته التي وفرتها شركة منصات العريقة للتطوير العقاري.

حيث اهتمت الشركة بتوفير عدد مميز من أفضل الوحدات للبيع ( محلات تجارية – عيادات طبية – مكاتب إدارية ) بمختلف المساحات وأفضل الأسعار علي الإطلاق التي تناسب الجميع.

حيث بلغت المساحة للمول  19782 متر مربع، كذلك قامت الشركة المالكة للمشروع بتوفير مساحة كبيرة من المساحة الإجمالية للمساحات الخضراء والحدائق الساحرة بالإضافة إلى البحيرات الصناعية الخلابة وذلك يزيد من جمال المشروع ويعطي راحة نفسية وطاقة إيجابية.

من الجدير بالذكر أن الشركة المالكة قامت بتصميم منصات العاصمة الادارية الجديدة على أبرز طراز معماري يواكب روح العصر حتى أصبح المشروع بمثابة لوحة فنية معمارية وسينصف البرج أنه أعلى الأبراج الموجود بالعاصمة الادارية لروعة تصميماته.

كما يبلغ إرتفاع المول حوالي 110 متر، حيث أنه يحتوي علي ( دور أرضي + 29 طابق علوي )، وقد قسمتهم الشركة كالتالي:

  • نجد أن المحلات التجارية تم تخصيص لها الطوابق الأولى من المشروع.
  • بالإضافة أن العيادات والمراكز الطبية تتوفر في الطابق الثالث وحتى العاشر.
  • أيضا الوحدات الإدارية فهي متوفرة من الطابع السابع وحتى التاسع والعشرون.

بادر الآن بحجز وامتلاك أفضل وأرقى الوحدات التجارية والإدارية والعيادات الطبية بمختلف المساحات وأفضل الأسعار علي الإطلاق في منصات العاصمة الادارية الجديدة Menassat New Capital.

موقع منصات العاصمة الادارية الجديدة

أما بالنسبة لموقع منصات العاصمة الادارية الجديدة Menassat New Capital، فيمتاز المول بموقع جغرافي متميز في أميز وأرقي المواقع الجغرافية المتميزة في قلب العاصمة الادارية الجديدة.

حيث إختارت شركة منصات للتطوير العقاري منطقة الداون تاون لتكون مقر مشروعها المميز الجديد، حيث يمتاز هذا الموقع بأنه يقترب من أهم المناطق الحيوية والطرق الرئيسية والمؤسسات الحكومية الهامة.

من أهم الأماكن التي تقع بجانب منصات العاصمة ما يلي:

  • يقترب المول من مبنى البرلمان المصري.
  • كما أن منصات العاصمة تفصله خطوات من مبنى القصر الرئاسي.
  • علاوة على ذلك نجد المشروع يقع على مقربة من محطة المونوريل.
  • كما نجد أنه يقع على بعد دقائق من مسجد مصر ومجمع الديانات.
  • كذلك يكون المشروع قريب من حي الوزارات.
  • يقع منصات العاصمة أيضا مباشرة على محور محمد بن زايد الشمالي والنهر الأخضر مباشرة.
  • كما أن المول يقع بجانب متحف العواصم.

بالإضافة إلى الكثير من المناطق التي تبرز وتوضح أهمية موقع منصات العاصمة الادارية الجديدة Menassat New Capital، بادر الآن واستثمر في أرقى وأبرز المشاريع الاستثمارية بالعاصمة الادارية الجديدة.

خدمات منصات العاصمة الادارية الجديدة

حرصت شركة منصات للتنمية العمرانية علي توفير مجموعة مميزة من أفضل الخدمات والمرافق الأساسية التي تلبي كافة متطلبات المستثمرين والعملاء، بالإضافة إلى المباني الترفيهية المتميزة للإستمتاع بكل وقت في منصات العاصمة الادارية الجديدة Menassat New Capital.

من أهم الخدمات المتاحة ما يلي:

  • وفرت الشركة المالكة العديد من المصاعد والسلالم الكهربائية عالية الجودة في جميع أنحاء منصات العاصمة لكي تسهل الحركة للعملاء.
  • كما يوجد منظر جمالي لا مثيل له في المشروع حيث يتوفر مساحات خضراء شاسعة ولاند سكيب ساحر وبحيرات صناعية متميزة تنتشر في جميع أنحاء المشروع.
  • علاوة علي ذلك يتوفر عمال يقومون بعملية التنظيف والتعقيم في كافة الوحدات والمول بالكامل.
  • كذلك نجد أن شركة منصات العقارية قامت بتوفير العديد من الوحدات ذات المساحات الصغيرة والكبيرة لكي يجد العميل كل ما يتناسب معه.
  • كذلك يوجد مساحات لممارسة الرياضة تشبه التراك وهي مخصصة للجري والمشي وركوب الدراجات للإستمتاع بقضاء أجمل الأوقات.
  • أيضا يوجد نظام أمني علي أعلي مستوي حيث يتوفر أفراد الأمن والحراسة المدربين بالإضافة لوجود كاميرات المراقبة ذات تقنيات عالية في المشروع والتي تعمل علي مدار الساعة.
  • كما يوجد الكثير من المطاعم والكافيهات التي بها اشهي المأكولات والمشروبات.
  • يضم مشروع منصات العاصمة أيضا منطقة ترفيهية كبيرة للأطفال، بالإضافة لوجود مناطق للتنزه والترفيه للكبار والصغار.
  • علاوة على ذلك توجد جراجات كبيرة لركن وإنتظار السيارات لتجنب الإزدحام في المشروع.
  • كذلك يوجد النظام الموفر للطاقة بالإضافة لوجود كافة الطرق التكنولوجية.

وغيرهم الكثير حيث اهتمت الشركة بتوفير أهم المرافق والخدمات بأعلى جودة لتلبي جميع متطلبات العملاء في منصات العاصمة الادارية الجديدة  Menassat New Capital.

أسعار ومساحات منصات العاصمة الادارية الجديدة

قامت شركة منصات للإستثمار والتطوير العقاري بتوفير باقة متنوعة من أفضل الوحدات بمختلف أشكالها ومنها ( محلات تجارية – مكاتب إدارية – عيادات طبية )، بمساحات مختلفة و بأميز الأسعار على الإطلاق في منصات العاصمة الادارية الجديدة Menassat New Capital.

من المساحات المتوفرة ما يلي:

  • تبدأ المساحات في منصات العاصمة الادارية الجديدة من 58 متر مربع.

ومن أسعار الوحدات المتوفرة ما يلي:

  • يبدأ سعر المحلات التجارية وهي الموجودة في الطوابق الأولى من 90 ألف جنيه مصري للمتر.
  • كما أن أسعار المتر في  العيادات الطبية تبدأ من 45 ألف جنيه مصري.
  • أما بالنسبة للأدوار العلوية نجد أن سعر المتر بها يبدأ من 25 ألف جنيه مصري.
  • من الجدير بالذكر أن المطور العقاري أعلن عن وجود نسبة خصم عند الدفع كاش فتبدأ أسعار الوحدات من 12.5 ألف جنيه مصر للمتر الواحد.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الأسعار يتم تحديثها بشكل مستمر نظرا لتغيرات السوق ورؤية الشركة ولتوفير كل ما هو جديد لجميع عملاءنا.

انتهز الفرصه وبادر الآن بحجز وامتلاك أفضل وأرقى الوحدات الإستثمارية بالمساحة التي تناسبك وبأفضل وأميز الأسعار علي الإطلاق في منصات العاصمة Menassat New Capital.

طرق الدفع وأنظمة السداد في منصات العاصمة

أما فيما يخص طرق الدفع والتقسيط الخاصة بمشروع منصات العاصمة الادارية الجديدة Menassat New Capital، فقد حرصت شركة منصات للتطوير العقاري علي توفير أيسر وأسهل طرق تقسيط وسداد تسهيلا على جميع عملائها إمتلاك أرقي الوحدات في هذا المشروع المميز.

من الأنظمة الموجودة ما يلي:

  • يمكنك إمتلاك وحدتك بدون مقدم ويتم تقسيط ثمن الوحدة كاملا علي 10 سنوات.
  • كما يمكن تقسيط مبلغ الوحدة علي مدة قصيرة جدا وذلك بالاتفاق مع الشركة، وسيتم عمل خصم 10% من ثمن الوحدة الأصلي.
  • كما أنه إذا قام العميل بالدفع كاش سوف يحصل على نسبة خصم تصل إلى 40% من مبلغ الوحدة.

إختر الآن الوحدة التي تناسبك وقسط علي المدة المناسبة لك وامتلك أفضل وأميز الوحدات وإستمتع ببدء مشروعك الجديد في أقوي مشروعات العاصمة الادارية فيمنصات العاصمة الادارية الجديدة Menassat New Capital.

معلومات عن شركة منصات العقارية

تمتلك شركة منصات للتطوير العقاري خبرة لأكثر من 100 عام في السوق العقاري المصري، فهي تعتبر إحدي الشركات الرائدة والتي تعمل في مجال التطوير العقاري في مصر والوطن العربي.

بالإضافة أن الشركة تأسست علي يد أمهر المهندسين وهم:

  • المهندس / عدلي القيعي وهو يشغل منصب مستشار لجنة التعاقدات والتسويق في النادي الأهلي.
  • كذلك المهندس / شريف سليم وهو مستشار وزير الإسكان للمشروعات القومية في مصر سابقا والرئيس التنفيذي لشركة pinnacle المشهورة، كما أنه وكيل عام وزارة الصناعة والطاقة في الإمارات، كما أنه لديه خبرة لأكثر من 40 في توجيه وإدارة مشاريع التطوير العقاري  والإستشارات الهندسية وشركات إدارة المشروعات الدولية.
  • أيضا النائب / أمين مسعود وهو أمين لجنة الإسكان وهو عضو مجلش النواب ايضاً.

وتمتلك الشركة مجموعة من أفضل المهندسين والاستشاريين علي أعلي مستوي، حيث يقومون بتخطيط وتنفيذ مشروعات الشركات بأعلي جودة.

علاوة على ذلك تمتلك شركة منصات للتطوير العقاري العديد من المشروعات المتميزة والفريدة من نوعها في مناطق مختلفة بداخل مصر وخارجها والتي استطاعت من خلالها إكتساب ثقة عملائها.

من أهم أعمال الشركة في مصر:

وغيرهم الكثير، لتبهرنا اليوم بمشروعها المميز منصات العاصمة الادارية الجديدة Menassat New Capital.

انتهز الفرصه وبادر الآن بحجز وامتلاك أفضل وأرقى الوحدات التجارية والإدارية والطبية بمساحات متنوعة وبأفضل الأسعار وأطول فترة سداد في أرقي المواقع الجغرافية بقلب العاصمة الادارية الجديدة و استثمر بعائد مضمون في منصات العاصمة الادارية الجديدة Menassat New Capital.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع اتصل بنا على :-

أرقام مبيعات شركة منصات العقارية

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل