منتجع كالي كوست راس الحكمة

منتجع كالي كوست راس الحكمة

تفاصيل منتجع كالي كوست راس الحكمة

منتجع كالي كوست راس الحكمة Cali Coast Ras El Hekma، أهم وأبرز إنطلاقات شركة ميفن للتطوير العقاري في الساحل الشمالي علي أجمـل شواطئ البحر الأبيض المتوسـط حيث المياه الفيروزية و الرمال البيضاء.

كما تشتهر شركة ميفن للتطوير العقاري بمشروعتها الناجحة و المتميزة في مناطق مختلفة، حيث إهتمت الشركة بكافة تفاصيل منتجع كالي كوست، ليستمتع كافة العملاء بقضاء أجمل العطلات الصيفية .

و من الجديـر بالذكـر أن شركة ميفن للتطوير العقاري قامت بإنشاء منتجع كالي كوست بموقع جغرافي فريد بالساحل الشمالى وبالقرب من أهم وأبرز المناطق و المدن الحيوية و الطرق السريعة .

كما يضممنتجع كالي كوست راس الحكمة Cali Coast Ras El Hekma العديد من الخدمات الأساسية الهامة والمرافق الخدمية عالية الجودة .

كذلك المباني والأنشطة الترفيهية للاستمتاع بكل وقت داخل منتجع كالي كوست راس الحكمة.

علاوة علي ذلك قامت الشركة المالكة للمشروع بتوفير مجموعة من الوحدات بمختلف أشكالها، بالإضافة إلي تنوع مساحتها مع وجود أرقي التصميمات الداخلية الحديثة التي تواكب روح العصر في منتجع كالي كوست راس الحكمة Cali Coast North Cosat .

موقع منتجع كالي كوست راس الحكمة

شركة كبيرة بحجم شركة ميفن للتطوير العقاري تعلم مدي تأثير موقع المشروع علي نجاحه، لذلك قامت الشركة بإختيار موقـع منتجع كالي كوست راس الحكمة بعناية فائقة.

فنجد أن منتجع كالي كوست راس الحكمة يقـع في الكيلو 198 طريق الاسكندرية / مرسى مطروح، و بالتحديد في منطقة خليـج رأس الحكمه.

بالإضافة إلي أن منتجع كالي كوست Cali Coast Ras El Hekma يقـع بالقرب من أهم المدن والمناطق فنجد أنه قريب من سيدي عبد الرحمن ومرسى مطروح.

كما يقـع على بعد 15 كيلو متر من طريق الضبعة ومدينة العلمين الجديدة.

كذلك يطل على طريق الفوكا الجديد ويبعد مسافة دقائق عن الحي اللاتيني العلمين الجديدة.

علاوة علي ذلك نجد أن منتجع كالى كوست راس الحكمة يقع علي مقربة من أهم القرى السياحية مثل قرية جيفيرا وقرية سوان ليك و جايا صبور.ط

كذلك تقع بالقرب من قرية لافيستا الساحل و مراسي إعمار الساحل و كذلك منتجع دايركشن وايت الساحل الشمالي و ماونتن فيو، وهايد بارك والمنتجعات والقرى السياحية الاخرى.

ومن الجديـر بالذكـر أن المنتجع يتمتع بأفضل إطلالة علي شواطيء البحر الأبيض المتوسـط الساحر حيث الميـاه الفيروزية والرمال الناعمه كما يتمتع بمناخ معتدل طوال فصول السنة.

مساحة وتصميم منتجع كالي كوست راس الحكمة

حرصـت شركة ميفن للتطوير العقاري علي اقامة وإنشاء منتجع كالي كوست Cali Coast North Cosat علي مساحة هائلة وضخمة بلغت 230 فدان في قلب الساحل الشمالي.

كما نجد منتجع كالي كوست الساحل الشمالي يضم وحدات سكنية متنوعة التقسيمات الداخليه منها ( شاليهات متميزة _ فلل فاخرة ) كما يتوفر مساحات مختلفة لتناسب الجميـع .

كما يمتاز المنتجـع بوجود شـاطئ ساحر خاص به مساحتة 30 فدان، كذلك يبلغ واجهة شاطئ القرية 600 متر.

لتتمتع كافة الوحدات داخل منتجع كالي كوست بإطلالة وفيو متميـز وساحر علي أجمـل شـواطئ البحر الأبيض المتوسـط، حيث الميـاه الصافية والرمال الناعمـة والطبيعة الخلابـة .

كما قامت شركة ميفن للتطوير العقاري بتخصيص مساحة كبيرة من المشروع بلغت حوالي 87 % للمساحات الخضراء والحدائق ذات الورود و الأزهار مختلفة الأشكال و الألوان.

في منظر جمالي يعطي طاقة إيجابية داخلمنتجع كالي كوست راس الحكمة.

و من الجديـر بالذكـر أن نسبة الإنشاءات و المباني في منتجع كالي كوست بلغت حوالي 13 % تضم مختلف الوحدات بمساحات متنوعة لتناسب كافة الأذواق مع وجود أرقي التصميمات العالمية الحديثة .

علاوة علي ذلك يتمتع منتجع كالي كوست Cali Coast Ras El Hekma بوجود منطقة خدمـات ترفيهيه للاستمتاع بوقتك داخل المنتجـع .

كما قامت الشركة بالإستعانة بأهم و أمهر الخبراء و الهندسيين لتصيمم المنتجـع علي أحدث طـراز معمارى بأحدث الأساليب العالمية الحديثة ليصبح لوحة فنية معمارية لا مثيل لها .

خدمات منتجع كالي كوست راس الحكمة

إهتمت شركة ميفن العقارية بتوفير كافه المرافق الهامة والخدمات المعيشية والترفيهية و المميزات، بالإضافة إلي الانشطة الترفيهية للاستمتاع بالوقت مع تلبية كافة متطلبات و احتياجات العملاء لتوفير الراحة والرفاهية والهدوء.

و من أهم تلك الخدمات ما يلي:

  • قامت شركة ميفن للتطوير العقاري بتوفير وإنشاء العديـد من حمامات السباحة مختلفة الأحجام لمختلف الفئات العمرية موزعة بالكامل في كافة أنحاء منتجع كالي كوست للاستمتاع بالوقت .
  • كما يضم منتجع كالي كوست مساحات خضراء واسعة وكبيرة كما يضم حدائق بها أجمـل الأزهار و الأشجار في منظر جمالي يعطي طاقة إيجابية داخل Cali Coast Ras El Hekma .
  • بالإضافة إلي وجود منطقة تجارية كبيرة بها العديـد من المولات و المحلات التجارية مزودة بأشهر الماركات العالمية لقضاء وقت تسوق ممتع داخل منتجع كالي كوست .
  • كما إهتمت شركة ميفن للتطوير العقاري بالطابع الجمالي فقامت بإنشاء العديـد من البحيرات الصناعية الكريستالية و المسطحات المائيه ذات منظر خلاب و ساحر داخل منتجع كالي كوست.
  • بالإضافة إلى توافر نادي صحي ضخم يضم ساونا وسبا وجاكوزي للإستجمام والإسترخاء.
  • كما يتوافر نادى اجتماعي ورياضي متميز يضم كافة الأنشطة الرياضية المختلفة والمتنوعة.
  • يوجد أيضا منطقة ترفيهيـة ضخمة تضم مجموعة من الألعاب المائية المتنوعة للإستمتاع والمرح والرفاهية.
  • كذلك يمتاز منتجع كالي كوست بوجود مارينا للصيد وكذلك مرسي لليخوت للاستمتاع برحلات الصيد و الإبحار في مياه البحر الأبيض المتوسـط الفيروزية لمحبي ممارسة هواية الصيد.

مميزات منتجع كالي كوست راس الحكمة

  • و قد وفرت الشركة المالكة الكثير من المطاعم و الكافيهات التي تقدم أشهي و ألذ الوصفات كما تم تصميمها علي أحد طـراز معماري يواكب روح العصر داخل منتجع كالي كوست راس الحكمة.
  • بالإضافة أن منتجع كالي كوست راس الحكمة يضم منطقة ضخمة ترفيهية مخصصة للأطفال للاستمتاع بالوقت و الشعور بالمرح .
  • كما خصصت شركة ميفن للتطوير العقاري تراك لممارسة رياضة المشي والجري وركوب الدراجات في هدوء تام بعيداً عن الإزدحام .
  • بالإضافة إلى توافر كريستال لاجون مميز في جميع أنحاء المنتجـع.
  • كذلك يوجد هايبر ماركت ضخم يضم كافة متطلبات الحياة المعيشية.
  • بالإضافة إلى توفير لاند سكيب مميز بمناظر طبيعية خلابة.
  • كذلك يتوافر خدمة واي فاي مجانية وسريعة.
  • علاوة علي ذلك يتمتع منتجع كالي كوست بدرجة كبيرة من الأمن و الأمان فيوجد به عناصر أمن وحراسة وكاميرات مراقبة موزعة بالكامل في كافة أنحاء المنتجـع علي مدار اليوم .
  • كما يضم منتجع كالي كوست العديـد من المباني والمناطق الترفيهية للأستمتاع بكل وقت والشعور بالمرح داخل المنتجـع .

فتسعي شركة ميفن للتطوير العقاري علي جعل منتجع كالي كوست راس الحكمة Cali Coast North Cosat مدينة متكاملة ومنتجع سياحي متكامل، حيث يوفر لكافة عملاءه كافة وسائل الرفاهية، فيعد بمثابة فرصة عظيمة للشراء.

احجز وحدتك الآن في منتجع كالي كوست راس الحكمة قبل أي حد وقبل نفاذ كافة الوحدات وعيش المتعة والرفاهية والمرح و بالمناظر الطبيعية الخلابه.

أسعار ومساحات منتجع كالي كوست راس الحكمة

يضم منتجع كالي كوست راس الحكمة Cali Coast North Cosat باقة مميزة من أفضـل المساحات المختلفة حيث حرصت شركة مافين للاستثمار والتطوير العقاري علي توفير مختلف المساحـات لتناسب كافة الأذواق.

بالإضافة إلي أن المنتجـع يمتاز بوجود أميز وأنسب الاسعار في قلـب الساحل الشمالي لتتناسب مع الجميع فهي بمثابة أسعار تنافسية .

و من الجدير بالذكر أن منتجع كالي كوست يضم أفضل أنواع الوحدات ومنها ( فيلات مستقلة – تاون هاوس – توين هاوس – وشاليهات ) ليجد الجميـع كل ما يبحث عنه .

ومن أسعار ومساحات الوحدات المتاحة للبيع ما يلي:

  • يوجد بالقرية عدد كبير من الفيـلات المستقلة stand allon وتبدأ مساحتها من 369 متر على ارض مساحتهـا 560 متر وتبدأ أسعارها من 28.500.000 جنيه مصري.
  • كما يوجد فيلا ستاند الون بمساحه 321 م على أرض بمساحـة 456 متر بسعر يبدا من 11.000.000 جنيه مصري.
  • وفيما يخص مساحة التوين هـاوس twin house تبدا من 210 م على ارض بمساحة 242 م وتبدا أسعاره من 6.400.000 جنية .
  • كذلك التاون هاوس townhouse middle & corner فتبدا مساحاته من 164 م وتكون اسعاره بداية من 4.000.000 ج.م .
  • وتبدا مساحة الشاليهات chalet من 92 م تصل الى 101م بـ اسعار تبدأ من 1.900.000 ج.م، وتصل حتى 2.250.000 ج.م.
  • كما يتوافر شالية يتكون من 3 غرف نوم بمساحـات تبدأ من 112 متر مربع وتصـل الى 150م بأسعار تبدأ من 2.700.000 جنيه مصري.

كما تقوم الشركة المالكة بتسليم الوحـدات مشطبة بالكامل بأجمل و أحدث التصميمات الحديثة .

انتهز الفرصة وبادر الآن بحجز وإمتلاك أرقي وأبرز الوحـدات السكنية بقلب الساحل الشمالي وإختار ما يناسبك، مع وجود اميز الأسعار والمساحات وتمتع بأفضل إطلالة علي اجمل شـواطئ البحـر الأبيض المتوسـط الساحر في خليج راس الحكمة .

طرق الدفع وأنظمة السداد

وضعت شركة مافن للاستثمار والتنمية العمرانية أسهل وأفضل طـرق سداد و أنظمة دفع لإمتلاك افضل الوحدات في مشروعها الأضخم منتجع كالي كوست راس الحكمة Cali Coast Ras El Hekma.

وتتمثل انظمة سداد منتجع كالي كوست فيما يلي:

  • امتلك بمقدم 8% وتقسيط الباقي على 8 سنوات دون فوائد.
  • كما يمكن دفع 10% مقدم والتقسيط على 9 سنوات بـ أقساط متساوية بدون فوائد.
  • كما تبلـغ وديعة الصيانة 10%.

إختار الآن نظـام الـسداد الذي يكون مناسب لك وإمتلك أفخم وحدة سكنيه وسط المساحات الخضـراء والبحيرات الكريستالية، وبجانب كافة الخدمات والمرافق بفيو رائع علي البحـر الساحر بأسهل نظام سـداد حتي 9 سنوات وبدون فوائد و تسهيلات كبرى .

معلومات عن شركة ميفن للتطوير العقاري

تاسست شركة ميفن للتطوير و الاستثمار العقاري maven developments عام 2009 م لتصبح من أهم وأبرز شركات التطوير العقاري في السوق العقاريالمصري والعالمي.

كما تتمتع الشركة بوجود شركاء لها في أمريكا و مصر الذين يرجع لهم الفضل في نجاح الشركة .

ومن أهم شركاء الشركة في مصر : رئيس مجلس الإدارة و عضو إدارة مجلس شركة riverwards group المهندس / محمد يوسف .

بالإضافة إلي مؤسس شركة riverwards group ونائب رئيس مجلس الإدارة المهندس / محمد رشدي ، وكذلك المهندس / حسام الشرقاوي الغني عن التعريف .

كما تضم الشركة شركاء لها في دولة أمريكا و منهم : الشركة الأمريكية لاري lary المشهورة وكذلك المهندس / محمد رشدي المعروف .

كما تمتلك الشركة نخبة من أهم و أبرز الخبراء و الإستشاريين الهندسيين الذين قاموا بتصميم مشروعتها علي أحدث معايير عالمية و طراز معماري حديث يضاهي في جماله أرقى المشروعات العالمية .

بالإضافة إلي قيام الشركة بالعديد من المشروعات الاستثمارية الناجحة في مناطق مختلفة التي حققت نجاح غير مسبوق.

سابقة مشاريع شركة ميفين العقارية

ومن أهم أعمال و مشروعات الشركة في الولايات المتحدة الامريكية و كاليفورنيا ما يلي:

  • مشروع campria court .
  • كذلك قامت بإنشاء Anenue 30 .
  • بالإضافة إلي مشروع N5 square .
  • كما قامت بإنشاء residences at york .
  • كذلك مشروع avenue v .
  • بالإضافة إلي مشروع باي ماونت العين السخنة baymount el sokhna المميز .

لتبهرنا اليوم بثاني مشروع لها في مصر منتجع كالي كوست راس الحكمة Cali Coast Ras El Hekma .

بادر الآن بحجز و إمتلاك وحدتك السكنية والساحلية بأرقي المواقع وبالقرب من أهم المدن والطرق الرئيسية وسط كافة الخدمات والخدمات الترفيهية مع أفضـل إطلالة بانورامية مباشرة علي البحـر المتوسط.

حيث المياة الصافيه والرمال الناعمة وسط الطبيعة الخلابة والمناخ المعتدل بمختلف المساحـات وأسهل طـرق سـداد حتي 9 سنوات في منتجع كالي كوست راس الحكمة Cali Coast North Cosat وإستمتع بقضاء عطلة صيفية مميزة.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المنتجع اتصل بنا على :-

أرقام مبيعات شركة ميفن جروب العقارية

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل