منتجع جبال العين السخنة

منتجع جبال العين السخنة

                          معلومات عن منتجع جبال العين السخنة

معلومات عن منتجع جبال العين السخنة Jebal el sokhna resort ، لكل من يبحث عن وحدة سكنية مميزة لقضاء أجازة ممتعة ومختلفة تتميز بالهدوء والإسترخاء التام والإستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة وتعدد الأنشطة الترفيهية وتنوعها .

يقدم لكم منتجع جبال العين السخنة فرصة عظيمة للإستمتاع بكل هذه التفاصيل المميزة حيث يقع منتجع جبال العين السخنة على شاطئ البحر الأحمر، مما يمنحك إطلالة ممميزة على أجمل شواطئ العالم والتي تتميز بمياهها الفيروزية الرائعة ورمالها البيضاء الناعمة الملمس المتميز وغيرها الكثير من المميزات الأخرى .

ويرجع الفضل في إنشاء وطرح هذا الصرح المميز بالعين السخنه وتقديم الفرصة لجميع العملاء لبدء حياة مختلفة وغير تقليدية والإستمتاع بجمال الطبيعة والإستمتاع بقضاء وقت مميز والإسترخاء والإستجمام بعيدا عن مصادر الازعاج والضوضاء إلى شركه بريدج العقارية .

فقد تميزت مشروعات هذه الشركه بلإبداع المستمر والإختلاف الفريد من نوعه كما أنها قامت بتوفير الكثير من المميزات والخدمات الفريده من نوعها وذلك لتوفير أكبر قدر ممكن من المتعة والرفاهية والإسترخاء الذي يبحث عنه الجميع .

موقع منتجع جبال العين السخنة

يقع مشروع جبال العين السخنة في أشهر وأهم المواقع بالعين السخنة حيث حرصت الشركه إلى أن يتم إنشاء هذا المنتجع المميز على البحر الاحمر مباشرة وذلك لكي يستمتع كافه المقيمين به برؤية البحر الأحمر ومناظره الخلابة طوال الوقت والشعور بالإسترخاء والإستجمام .

فقد تم إنشاء هذا الصرح الضخم بالكيلو 50 وبالقرب من طريق الزعفرانة الشهير، و يبعد عدة دقائق عن مدينة القاهرة، كما يقع على بعد 4 كيلومتر فقط من بورتو السخنة بالإضافة إلى وقوعه على النزلة المرتبطة بطريق الجلاله

كما يقع بالقرب المنتجعات السياحية الاخري ومنها المونت جلالة

وتتميز العين السخنة بتوافر العيون الكبريتية فيها بكثرة مما يمنحها أهمية إستراتيجية عالمية يأتي إليها السياح من كل مكان بالعالم، فوقوع هذا المشـروع المميز في هذا الموقع الاستراتيجي تحديدا منحه أهمية بالغة حيث جعله بالقرب من كل المناطق الهامة والطرق الرئيسية السريعة .

مساحة منتجع جبال العين السخنة

قامت شركه بريدج العقارية وهى الشركه المالكة والمؤسسة لـ  قرية جبال العين السخنة  Jebal elsokhna بـ إنشاءها على مساحة بلغت حوالي 70 فدان.

حيث إهتمت بـ إنشاء هذا الصرح المميز على مساحة كبيرة وذلك لكي تستطيع تقديمه في السوق العقاري مكتمل الأركان والمزايا .

وقد قامت الشركة بـ تقسيم هذه المساحة بحيث بلغت نسبة المساحات الخضراء والخدمات الأساسية والترفيهية ما يقدر بـ 80% من المساحة الكلية أما بالنسبة للوحدات السكنية فقد تم تخصيص الباقي من المساحة لإنشاءها والذي يقدر بـ 20% من المساحة .

حيث تهتم الشركه ودائما بتوفير المساحات الخضراء الشاسعة والأنشطة الخدمية والترفيهية المتنوعة وذلك لتوفير كافة السبل للشعور بالراحة والرفاهية ومتعة الإسترخاء لجميع العملاء .

كما يعتبر أول مشروع سياحي بهذا الحجم الضخم واقع في منطقة الجلالة ويتمتع بموقع يتميز بالعديد من المميزات الفريدة من نوعها، كما يضم مجموعة فريده من الوحدات السكنيه و التي تتنوع بين شاليهات و فيلات فاخرة التصميمات تقع جميعها على الشاطئ كما تمتاز الأسعار بأنها أسعار تنافسية نادرة

معلومات عن خدمات منتجع جبال العين السخنة

تميز منتجع جبال العين السخنة عن Jebal sokhna غيره من المشروعات والقرى السياحية الأخرى بتوافر كل ما يتمناه العملاء ويحلمون به من خدمات ومرافق هامة وأنشطة رياضية وترفيهية مختلفة ومتنوعة.

فـ إذا كنت تبحث عن التميز في التصميمات والجودة في الإنشاء والدقة في التفاصيل والإختلاف والتنوع في الأنشطة الترفيهية والخدمات فعليك الحجز مباشرة في منتجع جبال العين السخنة والإستمتاع بكل هذا وأكثر.

وتتنوع خدمات هذا المشـروع حيث يتوافر ما يلي :

  • قامت شركه بريدج العقارية بتوفير عدد من المطاعم والكافيات المميزة بتصميمات عالمية مبتكرة لتقديم ألذ وأطيب الوجبات .
  • كما قامت بـ إنشاء عدد من حمامات السباحة بمختلف المساحات والأشكال لتناسب مختلف الفئات العمرية المختلفة .
  • ولزيادة المتعة والتسلية تم توفير منطقة ترفيهية تضم مجموعة متعددة من الألعاب المائية المتنوعة .
  • وأيضا تم توفير Club House بداخل  القرية
  • كما قامت بـ إنشاء حضانة لإستقبال الأطفال وتعليمهم على أفضل مستوى تعليمي .
  • وأيضا تم تركيب العديد من كاميرات المراقبة في مختلف أنحاء المنتجـع لضمان الأمن والسلامة لجميع المقيمين .
  • كذلك تم توفير منطقة خاصة بحفلات للشواء .
  • وأيضا يوجد صالات جيم وسبا وجاكوزي على الشاطئ مباشرة .
  • بالإضافة إلى إنشاء عدد من الفنادق العالمية بمستوى خدمة خمس نجوم .
  • ولممارسة رياضة الجري وركوب الدراجات والتمشية بكل أريحية داخل المنتجع قامت الشركه بعمل تراك ممتاز للحصول على أعلى درجة من درجات المتعة والإسترخاء .
  • وبالإضافة الى ذلك كله تم توفير المساحات الخضراء الشاسعة في مختلف أنحاء المنتجع بحيث تنشر الطاقة الإيجابية والسعادة والشعور بالمرح .

معلومات عن مساحات وأسعار منتجع جبال العين السخنة

قامت شركه بريدج العقارية بـ تصميم و إنشاء مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية للبيع بتصميمات عصرية فريدة ومساحات متنوعة ومتعددة بمنتجع جبال العين السخنة .

كما تنوعت أنواع هذه الوحدات وأشكالها حيث تم توفير وحدات فندقية مميزة، وفيلات، وشاليهات .

وهذه الوحدات تبدا بمساحات 90 متراً مربعاً وتتنوع حتى تصل إلى 199 متر مربع .

أما بالنسبة لمساحات الفيلات فتبدأ من 258 متر .

ونظرا لتنوع مساحات الوحدات السكنية في منتجع جبال العين السخنة تنوعت أسعار هذه الوحدات أيضا بما يتناسب مع كل العملاء ويحقق أحلامهم بـ إمتلاك وحدات راقية مميزة تطل على الشاطئ مباشرة في منتجع جبال العين السخنة .

يبدأ سعر الوحدات من 1.200.000 جنيه كما تبدأ أسعار الفيلات من 3.600.000 ج.م .

ومن الجدير بالذكر أن هذه المساحات والأسعار تتناسب بشكل كبير مع كل العملاء حيث حرصت الشركه على وضع أسعار ومساحات مناسبة تلبي كافه أراء ومتطلبات العملاء .

احجز وحده سياحيه لآن في منتجع جبال العين السخنة قبل أي حد وقبل نفاذ كافه الوحدات وإستمتع برفاهية ومتعة وإستجمام لا حدود له .

 طرق الدفع وأنظمة السداد 

ولسهولة وسرعة حصولك على وحداتك السكنية في جبال العين السخنة والإستمتاع برفاهية ومتعة الحياة وتميزها قامت شركة بريدج العقارية بوضع أهم وأبسط أنظمة سداد على الإطلاق حيث تتيح لك الفرصة لإمتلاك وحده بكل سهولة ويسر ودون دفع مبالغ باهظة ليس لها داعي .

وهذه الأنظمة عبارة عن :

 امتلك بمقدم بنسبة 5% ثم قسط باقي الوحدة على أقساط متساوية سنين 7 بدون بدون فوائد .

سوف يتم تسليم جميع وحدات المنتجع بعد مرور 4 سنين من بداية التعاقد .

نبذه عن شركه بريدج العقارية

شركه بريدج للتطوير و الاستثمار العقارى هى إحدى عمالقة شركات العقارات في الوطن العربي حيث تم إنشاءها منذ عام 2007م كما أنها تمتلك تاريخ عريق في مجال الإنشاء والتطوير العمراني .

فقد قامت بـ إنشاء الكثير من مشاريع السكنية والمنتجعات السياحيه العملاقة و التي قامت بتحقيق نجاحات عظيمة في السوق العقارى .

حيث تميزت مشروعاتها بدقة تفاصيلها وروعة تصميماتها وإختلافها عن باقي المشاريع الاخرى حيث تقوم هذه الشركه العريقة دائما بـ إبتكار مشروعات ذات تصميمات مختلفة تدهش العالم بجمالها ورونقها العريق والمختلف .

وقد قامت هذه الشركه العريقة بـ إستكمال مسيرة نجاحاتها حيث قامت بـ إنشاء مشروعها الجديد والذي يقع بقلب مدينة العين السخنة وهى من اهم وأبرز المدن السياحية في العالم وهذا المشـروع هو منتجع جبال العين السخنة .

والآن عزيزي العميل يمكنك إمتلاك وحداتك المميزة متكاملة الخدمات وتستمتع بـ إطلالة مباشرة و فيو ساحر على ساحل البحر الأحمر بمناظره الطبيعية الحلابة والمميزة وكذلك الاستمتاع بكافة المميزات والخدمات التي قامت الشركه بتوفيرها في هذا المشروع العملاق .

قم بالإتصال بنا الآن و احجز وحدتك التي تناسبك .

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن المنتجع اتصل على :-

أرقام شركة بريدج العقارية

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل