مشروع ميدتاون سكاى العاصمة Midtown Sky

مشروع ميدتاون سكاى العاصمة Midtown Sky

تفاصيل مشروع ميدتاون سكاى العاصمة Midtown Sky

مشروع ميدتاون سكاى العاصمة Midtown Sky، من أهم وأفضل المشاريع السكنية التي تم الإعلان عنها وإطلاقها في السوق العقاري في الفترة الأخيرة والتي كان لها تأثير كبير على السـوق العقاري كله، في هذه الفترة حيث أنه أحدث جدلا وضجة كبيرة بين منافسيه من الكمبوندات السكنية الاخرى .

وذلك لما له من أهمية بالغة حيث وصفه كبار المستثمرين أنه بمثابة نقلة كبيرة ونقطة تحول في مجال الاستثمار والتطوير العقاري.

كما أن الشركة المالكة و المطورة له هى شركة بيتر هوم للاستثمار والتطوير العقاري وهى من كبرى الشركـات العقارية في مصر والوطن العربي، حيث أنها تمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال.

فقد قامت بوضع كل ما اكتسبته من خبرة طوال هذه السنوات في هذا الكمبوند الضخم مما منح مشروع ميدتاون سكاى العاصمة كل هذه الأهمية.

ويحتوي مشروع ميدتاون سكاى العاصمة Midtown Sky على العديد من المميزات وكذلك الرفاهية التي يبحث عنها كل الناس والتي يطمح أن يجدوها .

ولمعرفة كل المعلومـات والتفاصيل المهمة التي تخص مشروع ميدتاون سكاى العاصمة Midtown Sky، تابعوا قراءة هذا المقال لأخره.

موقعمشروع ميدتاون سكاى العاصمة Midtown Sky

إمتاز مشروع ميدتاون سكاى العاصمة Midtown Sky عن غيره من المشاريـع السكنية الأخرى بأنه قد استحوذ على أهم وأميز و أرقى موقع في قلب العاصمة الادارية الجديدة كلها.

وذلك نظرا لاهتمام شركة بيتر هوم العقارية بهذا الموضوع خاصة حيث ان الموقع المتميز يمنح الكمبوند السكنـي الذي يتم إنشاؤه عليه أهمية بالغة تجعل له مكانة فريدة و مميزة في السـوق العقاري.

وهذا ما حدث بالفعل حيث قامت شركة بيتر هوم بإختيار الحي السكني السابع R7، وتحديدا القطعة G3 بقلب العاصمة الادارية الجديدة، وقد كان إختيار شركة بيتر هوم العقارية لهذا الموقع بالتحديد دون غيره من المواقع موفق جدا.

حيث يحتوي هذا الموقع على العديد من المميـزات والتي جعلته مميزا عن باقي مواقع العاصمة الادارية، مما جعل له أهمية فائقة حيث لفتت أنظار الشركة لها فقامت بتخصيصه لبناءمشروع ميدتاون سكاى العاصمة Midtown Sky وهو عبارة عن مجمع سكني ضخم.

ومن أبرز مميـزات هذا الموقع ما يلي:

  • أنه يطل على أهم وأكبر حديقة مركزية بالعالم كله وكذلك أشهر وأطول نهر في الشرق الأوسط وهو النهـر الأخضر ذات المناظر الطبيعيـة الجذابة.
  • كما أنه يقع على أهم الطرق الرئيسية ومنها الطريق الدائري والطريق الإقليمي، والمحاور مثل محور الأمل ومحور محمد بن زايد الجنوبي وكذلك طريق السويس فيمكنك الانتقال منه وإليهبكل سهولة.
  • كذلك يقع موقـع مشروع ميدتاون سكاى بجوار أهم الأحياء و المناطق الحيوية ومنها حي السفارات و منطقة الوزارات وحي المال والأعمال والحي الدبلوماسي .
  • وهو أيضا يقع بمحاذاة الجامعة البريطانية ومدينة المعارض وأشهر فنـدق في الشرق الأوسط وهو فندق الماسة .
  • كما أنه يقع أمام القصر الرئاسي والمدينة الطبية بالعاصمه الادارية الجديدة .
  • بالإضافة إلى وقوعه على بعد دقائق معدودة من دور العبادة ( مسجد الفتاح العليم ) و ( كنيسة الكاتدرائية ) .
  • يأتي أيضا موقع كمبوند ميد تاون سكاي بالقرب من دار الأوبرا بالعاصمة الادارية الجديدة.

وهذه هى المعلومـات التي تختص بموقع مشروع ميدتاون سكاى العاصمة Midtown Sky فقط، أما عن باقي المعلومـات المهمة التي يتضمنها الكمبوند ولم نتحدث عنها بعد.

وسوف نقوم بسرد تفاصيلها الآن في السطور القادمة، فقط تابعونا لتعرفوا المزيد عن مشروع ميدتاون سكاى العاصمةوعن الشركة المالكـة له وهى شركة بيتر هوم العقارية.

خدماتمشروع ميدتاون سكاى العاصمة Midtown Sky

إن كمبوند بهذا الحجم الضخم وبهذه المساحة العملاقة لابد وأن تتوافر به كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجها الانسان في حياته وأكثر من ذلك، لذلك حرصت شركة بتر هوم للإستثمار العقاري على توفيـر كافة المرافق والخدمات الازمة والأنشطة الترفيهية وذلك بأعلى جودة و بأحسن إمكانيات.

وذلك لكي لا تضطر للخروج من الكمبونـد لتلبية احتاجاتك واحتياجات أسرتك فكل ما يلزمك موجود ومتوفر بصورة دائمة داخل مشروع ميدتاون سكاى العاصمة Midtown Sky، كما حرصت أيضا على توفير كل سبل الرفاهية والراحة والاستقرار لجميع عملاءها فتم إنشاء نوادي و أماكن ترفيهية متعددة .

تتمثل أهم هذه الخدمات التي تم توفيرها للمشروع فيمـا يلي:

  • تم إنشاء مطاعم وكافيهات تم تصميمها بأحدث التصميمات العالمية، كما يتوافر أشهى الوصفات .
  • حرصت الشركة على توفير كافة وسائل الترفية لذلك تم إنشاء ملاعب رياضية، وأيضا نادي رياضي يضم كافة الالعاب الرياضية مثل التنس وكرة القدم وغيرها وأخر إجتماعي .
  • إلى جانب ذلك تم إنشاء مراكز طبية ، و عيادات في جميع التخصصات الطبية مجهزه بكافة الأجهزة الحديثة اللازمة للرعاية الصحية.
  • كما تم عمل العديد من حمامات السباحة لزيادة المتعة والاستجمام، وتم عمل حمام سباحة مغطاة مخصص للسيدات فقط وذلك لزيادة الخصوصية .
  • وإلى جانب ذلك تم إنشاء دار سينما على أعلى مستـوى مجهزة بكافة الإمكانية الممكنة، وذلك للإستمتاع بقضاء وقت فراغك وجعله شئ مميز في حياتك .
  • كذلك تم توفيـر خدمات تعليمية متنوعة حيث تم إنشاء عدد من المدارس الخاصة والجامعات الدولية على أحـدث مستـوى.
  • وقد اهتمت الشركة بالأطفال أيضا فقامت بإنشاء مناطق ترفيهيه كثيرة لهم بجانب الكيدز إريا في مشروعها الذي نحن بصدد الحديث عنه.
  • كما قامت الشركة بتوفير أكبر قدر ممكن من المساحات الخضراء الشاسعة بجميع أشكالها المختلفة.

مميزات مشروع ميدتاون سكاى العاصمة Midtown Sky

  • تم إنشاء مول تجاري ضخم يقـع أمام شارع رئيسي بعرض 90 متر، ويتكون من 3 طوابق، يضم مجموعة من العيادات الطبية و المحلات التجاريـة والأقسام الإدارية تبدا مساحاتها من 110 متر + 80 مساحات خارجية .
  • أيضا تم إنشاء سلسلة هايبر ماركت كبيرة داخل المشروع، فلا تضطر للمغادرة لتلبية إحتياجاتك .
  • كذلك يوفر المشروع لعملاءه جراج كبير لركن سيارات النزلاء.
  • بالإضافة إلى أنه تم عمل مكان مخصص لممارسة رياضة الجري والمشي وركوب الدراجات .
  • كما يوجد غرف و مراكز المؤتمرات مجهـزة على اعلى مستوى.
  • وإلى جانب ذلك تم الإهتمام بعنصر الأمن والحماية حيث حرصت الشركة على توفيـر احدث كاميرات المراقبة في جميع أنحاء المشروع، إضافة إلى رجال الامن ونقاط الأمن التي توجد في كل مكان في المشروع على مدار 24 ساعة.
  • أيضا يوجد بحيرات صناعية وحمامات السباحة بمختلف أحجامها وأشكالها مناسبة لجميـع الفئات العمرية.

فهذه المميـزات تم توفيرها و تقديمها خصيصا لكم بمشروع ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة وذلك لتوفير كل سبل الراحة والرفاهية وايضا الخصوصية والاستجمام ولتلبية جميع متطلباتكم ومتطلبات أسرتكم .

هيا عزيزي العميـل خذ قرارك الآن و إحجز وحدتـك وإمتلك مكانك بداخل أكبر وأشهر وأرقى مدينة سكنيه داخل العاصمة الادارية الجديد.

مساحةمشروع ميدتاون سكاى العاصمة Midtown Sky

لقد حرصت شركة بترهوم العقارية على تخصيص مساحة شاسعة لبناء مشروع ميدتاون سكاى العاصمة Midtown Skyتقع بالقرب الاماكن الحيويه، وذلك حرصا على توافر كافة أشكال الوحدات السكنية بمساحاتها المختلفة و اسعار تنافسية مغرية، وذلك لكي تناسب جميع أراء العملاء وجميع أذواقهم .

وأيضا حرصا من الشركة على وجود أكبر نسبة خصوصية للعملاء داخل capital new capitalكمبوند، وهذا ما يميز شركة بيترهوم عن غيرها من الشركات العقارية.

كما تبلغ مساحة أرض المشروع التي تم تخصيصها لبناءه عليها 122 فدان، وقد قامت شركة بيترهوم بـ تقسيم المساحة وإستخدام 20% فقط من هذه المساحة لإقامة الوحدات و المباني السكنيه فقط عليها.

أما الجزء الأكبر من المساحة تم تخصيصه لإقامه وتوفير كافة الخدمات الأساسية والمرافق و المراكز الخدمية التي تحدثنا عنها فيما سبق وأكثر من ذلك أيضا.

  • ومن أنواع الوحـدات التي قامت الشركة بتوفيرها داخل الكمبونـد ما يلي:

( فيلا توين هاوس، شقق سكنية، فلل التـاون هاوس، فيلات مستقلة، محلات تجارية ) .

كانت هذه نبذة بسيطة جدا عن اشكال الوحـدات التي إستطاعت شركة بيتر هوم توفيرهابميدتاون سكاى العاصمة Midtown Sky، ولكي تعرفوا كافة التفاصيل عن هذه الوحدات ومساحاتها فمن فضلكم تابعونا .

أسعار ومساحات مشروع ميدتاون سكاى العاصمة Midtown Sky

تنوعت أشكال ومساحة الوحدات داخل كمبوند ميتاون سكاي بما تتناسب مع إحتياجات كل أسرة، كما تتنوع الاسعار أيضا فقد وضعت شركة بيترهوم مجموعه من الأسعـار المميزه والخاصة التي لم يسبق لها مثيل من قبل كما تتميز بالديكورات الرائعة.

وسوف نعرض لكم تفاصيل المساحات والأسعار المتاحة للبيع الآن:

أولا: التـاون هاوس 

  1. التـاون هاوس الميدل تبلغ مساحة مبانيها 350 متر ومساحـة خضراء 200 متر مربع ويبدأ سعرها من 4,450,000 جنيه .
  2. التاون الكورنر بمساحه 350 متر مربع ومساحه خضـراء 300 متر مربع بـ سعر يبدأ من 4,950,000 جنية مصري .

ثانياً: التوين هاوس

أما عن مباني التويـن هاوس تبدأ مساحتها من 350 متر ومساحـة خضراء 300 متر مربع بأسعار تبدأ من 6,400,000 جنيه .

ثالثا: مساحات الشـقق السكنية 

  • الشقة السكنية تتوفر بمساحـة 90 م تتألف من غرفة واحدة .
  • كما يوجد شقة على مساحة 140 م تتكون من غرفتين نوم.
  • كذلك يتوفر شقق بمساحـة 145 م تحتوي على ثلاث غرف نـوم.
  • بالاضافة إلى شقه دور ارضي للبيع بمساحة 190 متر.

و السعر يبدأ من 1,264,000 جنيه وتصل إلى 2,694,510 جنيه .

رابعاً: المحـلات التجاريـة 

  •  يتوفر محل تجاري في الـدور الأرضي بمساحة 110 متر مربع، و80 متر مربع مساحة خارجية.
  • كما يوجد محلات تجارية بالدور الأول مساحتهـا 110 متر مربع.
  • كذلك يتوفر العديد من المكاتب الإدارية والعيادات في الدور الثاني تأتي بمساحة 110 متر مربع.

 بالنسبه لأسعار المحـلات التجاريـة فيمشروع ميدتاون سكاى العاصمة sky new capital تبدأ من 3،950,00 جنيه وتصل إلى 8,950,000 جنيه .

طرق الدفع وأنظمة السداد فيمشروع ميدتاون سكاى

لقد حرصت شركة بيتر هوم على وضع افضل أنظمة سداد وأحسنهم على الأطلاق، حيث يمكنك إمتلاك وحدتـك بسهولة ودون دفع مبالغ باهظة.

حيث يتم دفـع 10% مقدم من المبلـغ الكلي للوحدة وتقسيط الباقي من المبلغ على 7 سنوات بالتقسيط المريح.

  • كانت هذه هى كل المعلومات المهمة والتفاصيل الازم معرفتها عن مشروع ميدتاون سكاى العاصمة midtown new capital، فقد قدمنا لكم كل المعلومـات عن موقـع الكمبونـد ومميزاته.

كما أن الشركة سعت لتوفيـر أعلى درجة من الرفاهية وكذلك الخصوصية التي تعد من أهم مميـزات الكمبونـد، حيث أن المسافات بين الوحـدات متباعدة إلى حد مناسب مما تمنحكم الخصوصية الكافية التي تفضلوها .

والآن عزيزي العميـل ماذا تنتظر لكي تحجز وحدتك وتستمتع بأجمل إطلالة مباشرة وفيو رائع على المناظر الطبيعيه، يطل علي النهر الأخضـر والمساحات الخضراء الواسعة، وأيضا الخدمات المميزة والرفاهية والاستجمام المطلق دون إزعاج أو توتر.

فـ مشروع ميدتاون سكاى العاصمة Midtown Sky هو المكان المناسب الذي تلجأ إليه بعيدا عن الضوضاء .

هيا احجز الآن واستمتع بكل ما هو متميز و فريد من نوعه داخل مشروع ميدتاون سكاى العاصمة Midtown Sky .

معلومات عن شركة بيتر هوم للتطوير العقاري

من الجدير بالذكر أن شركة بيترهوم العقارية هي المطور العقاري لمشروع ميدتاون سكاي العاصمة وهى من كبرى الشركـات العالميه في مجـال التطوير والاستثمار العقاري وأعرقهم.

حيث أنها تمتلك خبرة كبيرة وتاريخ عريق في هذا المجال جعلتها من أهم شركات العقارات في مصر والوطن العربي، إذ ان لها إسم كبير ومشرف والجميع يعرف ذلك .

كما أن شركة بيتر هوم العقارية قامت بإنشاء العديد من المشروعات الناجحة داخل العاصمة الادارية الجديدة وخارجها، والتي أحدثت ضجة كبيرة في مجـال العقـارات حيث تسعى الشركة دائما لـ تقديم الأفضل، والجميع يشهد بنجاح جميع مشروعاتها التي تقوم بإنشاءها وتصميميها على الذوق الحضاري والأصالة.

اهم مشاريع و اعمال شركة بيتر هوم العقارية السابقة 

  • كمبوند نيو كابيتال.
  • أيضا كمبوند ميدتاون كوندو.
  • كذلك كمبوند ميدتاون سولو العاصمة.
  • بالاضافة إلى مول كايرو بيزنز بلازا .
  • أيضا كايرو بيزنس جيت في التجمع الخامس .
  • كما أنشأت كمبوند هاى لاند بارك القاهرة الكبرى بالتجمع الخامس .
  • كذلك الحال بالنسبة لكمبوند هاي لانـد فى منطقة 6 أكتوبر .
  • الى جانب سيتي سكيب المنيا .
  • أيضا سيتى سكيب في منطقة 6 أكتوبر .
  • كذلك إقامة ميجا 6 اكتوبر .

مميزات السكن في مشروع ميدتاون سكاى العاصمة

والآن عزيزي العميل لقد وصلنا الى نهاية مقالنا اليوم، وبعد أن قدمنا لكم جميع التفاصيـل والمعلومات المهمة عن مشروع ميدتاون سكاى العاصمة Midtown Sky وعن الشركة المالكه والمؤسسة له.

وبعد كل ذلك نرجو أن نكون قد افدناكم وقدمنا لكم كل ما تحتاجون معرفتة عن هذا المشـروع الضخم وكل ما يتعلق به .

واما بعد لا تنتظر ولا تفكر كثيرا في الموضوع، فقط كل ما عليك هو أن تقوم بالإتصال بنا الآن و إختيار كل ما يناسبك من وحدات سكنيـة أو محـلات تجاريـة.

وسوف تمتلك مكانك داخل مشروع ميدتاون سكاى العاصمة في أسرع وقت ممكن وبـ أقل الأسعار المطروحة في السـوق العقاري وأفضل فيو وسـط العاصمه الادارية كلها .

والآن أصبح القرار قرارك، فخذ القرار الصواب و سجل بياناتك واحصل على احدث وأرقى الوحدات، احجز الآن في مشروع ميدتاون سكاى العاصمة Midtown Sky.

ولمعرفة المزيد من التفاصيـل عن مشروع ميدتاون سكاى العاصمة اتصل على:

رقم المبيعات الخاص شركة بيتر هوم العقارية 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل