مشروع ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6 اكتوبر

مشروع ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6 اكتوبر

مشروع ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6اكتوبر

مشروع ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6 اكتوبر، أصدرت شركة ماونتن فيو العقاريه مؤخرا كبرى مشروعاتها العقاريه في مصر وتحديدا في أكثر المواقع الإستراتيجية بها وهى مدينة 6 اكتوبر .

وفي هذا المشروع قامت بـ بعمل إبتكارا جديدا ومختلفا جعلته الأهم والأشهر على مستوى السوق العقارى المصري حيث يعد مشروع ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6 اكتوبر أحدث صيحه عالمية مميزة في عالم العقارات .

ويمتلك هذا المشروع أهمية كبيرة قد إكتسبها من خلال مميزاته المتعددة التي حرصت شركة ماونتن فيو العقاريه على توفيرها به، وذلك لكي تقدم لجميع العملاء شيئا مختلفا وغير تقليديا يمنحهم حياة بنمط جديد حيث يوفر لهم الراحه والرفاهية والإسترخاء التام فتشعر بـ أنك تعيش داخل منتجع سياحي مميز وليس كمبوند سكني.

ولنبدأ بالحديث عن أولى هذه المميزات وهى موقع مشروع ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6 اكتوبر .

موقع ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6 اكتوبر

إمتلك مشروع ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6 اكتوبر موقع مميزا يقع بقل مدينة 6 اكتوبر الشهيرة وهى مدينة تمتلك أهمية إستراتيجية كبيره، حيث يتوافر بها جميع المرافق والخدمات الأساسية التي توفر جميع متطلبات العملاء والمقيمين بها دون تعب وبذل مجهود كبير في تلبيتها .

بالإضافة إلى وجود العديد من النوادي والمولات ووسائل الترفيه المتعدده الأخرى بكافة أشكالها وأنواعها فكل ما تحتاجه تجده بجانبك وعلى بعد دقيقة واحدة منك، ولذلك فمشروع ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6 اكتوبر إكتسب أهمية بالغة بوقوعه في هذا الموقع تحديدا .

وتتعدد مزايا هذا الموقع كثيرا ويمكننا عرضها في النقاط التالية:

  • وقع ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6 اكتوبر على مقربه من اهم وأشهر الطرق والمحاور الرئيسية وعلى رأسها طريق السويس والطريق الدائري السريع .
  • كما تميز أيضا بقربه الشديد من مدينة الرحاب حيث يقع على بعد 7 دقائق منها .
  • بالإضافة إلى وقوعه على مقربة من أهم المرافق وأشهرها على الإطلاق وذلك مثل الجامعة الأمريكية والعديد من المستشفيات والمدارس والجامعات الدولية .
  • وكذلك تميز أيضا بـ أنه قريب من أهم المعالم السياحية الأثرية في مصـر حيث يقع بالقرب من المتحف المصري الجديد كما يتمتع بـ إطلاله ساحرة على الأهرامات .
  • ومن ضمن مميزات هذا الموقع أيضا إطلالته على ميدان جهينة  الشهير .

مساحة ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6 اكتوبر

أما فيما يخص حديثنا عن المساحة فـ شركة ماونتن فيو للإستثمار والتطوير العقارى قد بذلت جميع جهودها لتوفير أكبر قدر من المساحة لبناء كمبوند بهذا الحجم الكبير في مدينة 6 اكتوبر الشهيرة.

حيث بلغت هذه المساحة 216 فدان تم تخصيصهم لبناء أكبر صرح سكنى بقلب مدينة 6 اكتوبر حيث منحت الشركة فرصة عظيمة للتوسع وإنشاء عدد كبير من الـوحدات السكنية بهذا المشروع الفريد، وقد بلغ عددها 1900 وحدة سكنيه متنوعة المساحات والأشكال وأيضا متنوعة التصميمات .

بالإضافة إلى أن هذه المساحة كان لها دور هام وبارز في توفير كافة أنواع المرافق والخدمات في كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6 اكتوبر .

كما إستطاعت الشركة أيضا توفير المساحات الخضراء الشاسعة تتخلل جميع أنحاء الكمبوند بالإضافة إلى البحيرات الصناعية وحمامات السباحة التي تنتشر في كل مكان بالكمبوند فتنشر البهجة والسعادة على جميع المقيمين به .

مرافق وخدمات ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6 اكتوبر

وهذه الفقرة تدعونا للوقوف عليها بدقه حيث يمتلك مشروع ماونتن فيو تشيل اوت مرافق وخدمات لا حصر لها بالإضافة إلى أنه تم توفيرها بـ أحدث وأفضل الإمكانيات .

فكل ما يمكن أنه تحتاجه في كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت 6 اكتوبر من خدمات أو مرافق لتلبية إحتياجاتك ومتطلباتك سوف تجده بجانبك بداخل هذا المشـروع العريق مما يوفر الراحة والرفاهية لجميع العملاء .

فمن ضمن هذه الخدمات ما يلي:

  1. تم إنشاء وعمل منطقة تجارية يتوافر بها عدد من المولات والمحلات التجارية يتوافر بها جميع متطلبات العملاء كما تم توفير عدد من أهم وأشهر البرندات العالمية .
  2. كما تم إنشاء نادي اجتماعي ضخم على أحدث مستوى يتوافر بها عدد من الملاعب الرياضية المميزة لممارسة جميع أنواع الرياضة .
  3. كما تم توفير جراج كبير يضم أكبر عدد من السيارات بداخله.
  4. بالإضافة إلى وجود عدد من البحيرات الصناعية بكافة الأشكال والمساحات المميزة كما تم توفير المساحات الخضراء الشاسعة فتمنح المشروع رونقا طبيعيا خلابا مميزا .
  5. وكذلك تم إنشاء مجموعة من أشهر وأفضل المطاعم والكافيهات العالمية بقلب هذا المشروع العريق فتستطيع قضاء وقت مميز مع أصدقائك وعائلتك .
  6. ولزيادة هذه المتعة تم تخصيص أماكان بالكمبوند لحفلات الشواء المميزة .
  7. كما تم عمل كلوب هاوس على مساحة ضخمة من المشروع.
  8. بالإضافة إلى وجود عدد من المراكز الطبيعة والعيادات والتي تم تجهيزيها بـ أحدث الأجهزة الطبية .
  9. كما يتوافر جيم رياضي مميز يوجد به أحدث الأجهزة الرياضية كما يوجد اهم وأمهر المدربين الرياضيين .

هيا عزيزي العميل سارع بـ إغتنام هذه الفرصة المميزة وقم بالحجزالآن وإستمتع برفاهية ورقي حقيقي لا حدود له في مشروع ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6 اكتوبر .

أسعار ومساحات ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6 اكتوبر

من الجدير بالذكر أن مشروع ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6 اكتوبر قد إستحوذ على مساحة ضخمة بقلب مدينة 6 اكتوبر قد ساعدت الشركه المالكة والمؤسسة له من إنشاء وتوفير عدد كبير من الوحدات السكنية على إختلاف أنواعها ومساحاتها وتصميماتها.

فنجد أن عدد هذه الـوحدات قد بلغ 1900 وحده سكنيه مختلفة تم إنشاءهم في كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6 اكتوبر .

وهذه الـوحدات التى تم توفيرها على شكل بنتا هاوس، وتاون هاوس، وفيلات مستقلة .

تبدأ مساحاتهم من 65  متر مربع وتتنوتع وتختلف حتى تصل إلى 289 متر مربع .
ونتيجة لهذا التنوع المميز في مساحات الوحـدات السكنية وأشكالها تم التنويع أيضا في أسعار هذه الـوحدات وذلك بما يتناسب مع جميع العملاء وجميع الفئات حيث تبدأ أسعار هذه الـوحدات من فتبدأ 3.100.000 ج.م وتصل حتى 8.100.000 جنيه .

وتعد هذه الأسعار من أقل وأبسط الأسعار التي تم طرحها في السوق العقارى المصري حيث أنها لا تقارن بمدى الفائدة التي ستعود عليك عزيزي العميل من إمتلاك وحده سكنيه بداخل هذا المشروع العريق .

فشركة ماونتن فيو للإستثمار و التطوير العقارى تمنحك اليوم فرصة عظيمة ومميزة لتبدأ حياة عصرية جديدة تتمتع بالرفاهية والإنفراد والتميز كما يتوافر بها جميع الانشطة الترفيهية والخدمية التي تحتاجها .

هيا احجز الآن وعيش حياة الرفاهية والمتعة والتميز والإنفراد بعيد عن الضوضاء والإزدحام .

طرق الدفع وأنظمة السداد

قامت شركة ماونتن فيو العقاريه بوضع أفضل وأيسر أنظمة دفع وسداد وذلك لكي يتمكن جميع العملاء من شراء وإمتلاك وحدات سكنية فاخرة بداخل أشهر وأهم كمبوند سكنى على الإطلاق .

ومن هذه الأنظمة ما يلي :

  1. يمكنك عزيزي العميل دفع نسبة مقدم بسيطة تبلغ 5% من المبلغ الكلي، ثم يتم دفع 5% أخرى عند التعاقد وباقي ثمن الوحدة يتم تقسيطه على 8 سنين بدون فوائد .
  2. كما يمكنك دفع 5% كنسبة مقدم، ثم دفع 5% عند التعاقد، وبعد مرور سنة يتم دفع 5% أخرى وباقي ثمن الوحدة يتم تقسيطه على 9 سنوات بدون فوائد .

والآن عزيزي العميل تستطيع حجز وحدتك وإمتلاكها في أشهر كمبوند سكنى بمصر بـ أقل سعر وعلى أطول فترة سداد ممكنه.

احجز الآن ولا تدع هذه الفرصة الذهبية تفوتك .

شر كة ماونتن فيو للإستثمار والتطوير العقاري

شركة ماونتن فيو للاستثمار والتطوير العقاري هى الشركه المالكه والمؤسسة لهذا المشروع الضخم الذي نتحدث عنه منذ البداية وحتى الآن فهى شركة عريقة لها تاريخا طويلا في مجال الإنشاء والتطوير العقاري .

حيث إشتهرت ببراعتها وكفاءتها وقدرتها على خلق وإبتكار مشروعات جديدة ومختلفة تنافس اهم وأشهر المشروعات العالمية.

فشركة ماونتن فيو للتطوير والإستثمار العقارى تمتلك إسما كبيرا في هذا المجال الضخم على مستوى العالم حيث قامت بـ إنشاء العديد من المشروعات الناجحة في مختلف المناطق ويعد مشروع ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6 اكتوبر هو أخر مشروعاتها حتى الآن .

ومن ضمن المشروعات التي قامت بها شركة ماونتن فيو العقارية ما يلي :

  1. كمبوند ماونتن فيو1، 2 .
  2. كذلك مشروع ماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس.
  3. بالإضافة إلى مشروع ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة.
  4. كما تم عمل كمبوند ماونتن فيو هايد بارك.
  5. وأيضا تم إنشاء مشروع ماونتن فيو العين السخنة1، 2.
  6. وأيضا قامت بـ إنشاء قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي .
  7. كذلك مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة .
  8. وأيضا مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة رودس .
  9. وأيضا تم إقامة مشروع ماونتن فيو دبلوماسيين Diplomats راس الحكمة .
  10. بالإضافة إلى مشروع ماونتن فيو جيزه بلاتو.
  11. وايضا قامت بـ إنشاء ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر.
  12.  كذلك كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك.

ومن خلال هذه النقاط يتضح لنا مدى كفاءة وقدرة هذه الشركة العريقة على إنشاء وتصميم مشروعات ناجحة وطرحها في السوق العقاري لتنال إعجاب جميع العملاء المصريين وغير المصريين .

فهي شركة معروفة في السوق العقاري كما أنها إستطاعت كسب ثقة جميع العملاء بها وهذا ما تسعى الشركة دائما لتحقيقه .

والآن عزيزي العميل ماذا تنتظر بعد إطلاعك ومعرفتك بكل هذه المعلومات والتفاصيل الكثيرة فقد كل ما عليك هو أن تتصل بنا الآن وتقوم بحجز وحدتك التي تناسبك وسوف تستمتع بـ أجمل فيو طبيعي خلاب وتعيش حياة الرفاهية والإنفراد والفخامة .

احجز الآن وإستمتع بحياة راقية مميزة وهادئة .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن الكمبوند اتصل على :-

أرقام مبيعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل