مشروع طيبة سمارت سيتي العاصمة الجديدة

مشروع طيبة سمارت سيتي العاصمة الجديدة

تفاصيل مشروع طيبة سمارت سيتي العاصمة الجديدة

مشروع طيبة سمارت سيتي العاصمة الجديدة tiba smart city new capital ، إستثمر أموالك في أفخم وأهم كمبوند سكني بالعاصمة الادارية الجديدة وعش متعة ورفاهية ورقي الحياة .

مشروع طيبة سمارت سيتي العاصمة الجديدة يقدم لك مجموعة متنوعة ومتميزة من الوحدات السكنية وهى تتمثل في الشقق السكنية الفاخرة و الفيلات المستقلة و التاون هـاوس وكذلك التوين هـاوس .

علاوة على التصميمات الهندسية والمعمارية المميزة والتى تتمثل في الطراز الفرعوني القديم والذي يشتهر بفخامته وتميزه وإنفراده عن أي تصميم معمار وهندسي أخر حيث أن الطراز الفرعوني ذات قيمة كبيرة على مستوى العالم .

فقد تم تصميم هذا المشروع على الطراز الفرعوني القديم ليشعرنا بفخامة وإنفراد وتميز لا مثيل له ويعيد لنا مظاهر الحياة الفرعونية القديمة والعريقة .

ويقدم لك هذا المشروع العريق مجموعة من الخدمات المبتكرة والمميزة حيث تمنحك رفاهية ومتعة وإسترخاء لا حدود له .

تابعونا لمعرفة المزيد عن هذا المشروع الضخم .

موقع مشروع طيبة سمارت سيتي العاصمة الجديدة

ولنبدأ بالحديث عن أولى مميزات مشـروع طيبة سمارت سيتي العاصمة الادارية والتـي تتمثل في موقع إنشاء هذا المشروع حيث يقع في حي المستثمرين وهو من أهـم أحياء العاصمة الادارية على الإطلاق.

حيث يقع على بعد خطوات من الحي السكني السابع R7، بالإضافة إلى وقوعه على على اهـم الطرق والمحاور وذلك كالطريق الدائري ومحور بن زايد .

ويقع أيضا بالقرب من فندق الماسة والحي الحكومي وحي المال والأعمال وكذلك مدينة المعارض وتعد من اهـم أحياء العاصمة الادارية الجديدة وأكثرها حيوية.

كما يتمتع مشروع طيبة سمارت سيتي العاصمة الادارية بـ إطلالته المباشرة على الحديقة المركزية والنهر الاخضر ومناظرهما الطبيعية الجذابة والملفتة .

كما تفصله دقائق عن القاهرة الكبرى فيمكنك الوصول إليه من أي مكان في وقت قياسي لا يتعدي الدقائق .

مساحة مشروع طيبة سمارت سيتي العاصمة الادارية

قامت شركة اتـوم العقارية وهى الشركة المالكة الأولى والوحدية لهذا المشروع الضخم بتخصيص مساحة بلغت حوالي 170 فدان يقلب العاصمة الالدارية الجديدة لإشاء أضخم وأهـم كمبوند سكنى في مصر .

حيث قامت بـ إنشاء وتصميم هذا المشروع بـ أحدث الإمكانيات وأفضل الأساليب المعمارية والهندسية كما أنها إختارت الطراز الفرعوني الفريد من نوعه لكي يتم تصميم المشروع بالكامل عليه فتعيد ذكريات الحياة الفرعونية الفريدة والمميزة .

 كما أنها إستعانت بكبرى واهـم المكاتب الإستشارية الهندسية التابعة للأستاذ الدكتور/ ايمن مصيلحي عميد كلية الهندسة جامعة الازهر عضو المجلس الاعلى للتخطيط و التنمية العمرانية تحت رئاسة السيد رئيس الوزراء .

من المكاتب ال 10 المعتدة لدى رئاسة الوزراء .

من المكاتب ال 10 المعتمدة لدى الهيئة الهندسية للقوات المسلحة .

وذلك لكي تقوم بتصميم هذا المشروع وتنفيذه على الطراز الفرعوني وإستخدام الأساليب والإمكانيات اللازمة لإنشاء هذا المشروع الضخم .

خدمات مشروع طيبة سمارت سيتي العاصمة الجديدة

قامت شركة اتـوم للاستثمار والتطوير العقاري بتوفير أفضل أنواع الخدمات وأكثر جودة ودقة، كما قامت بتوفير جميع الانشطة الترفيهية والألعاب المسلية للأطفال والمساحات الخضراء الشاسعة.

كذلك المسطحات المائية بكافة أشكالها ومساحاتها ليكون كمـبوند طيبة سمارت سيتي العاصمة الجديدة tiba smart city new capital مشروعا سكنيا متكامل الأركان .

 ومن اهـم الخدمات التي قامت الشركـة بتوفيرها ما يلي :

  • قامت الشركة بـ إنشاء مجموعة من المطاعم والكافيهات المميزة ذات التصميمات الفريدة وتقديم أشهى وألذ الوصفات.
  • بالإضافة إلى توفير خدمـات انترنت بشكل مستمر دون إنقطاع .
  • كما تم توفير خـدمات تحسين الطاقة .
  • كذلك تم الإهتمام بالنظافة اليومية للكمبوند .
  • كما يوجد أيضا خدمة زيادة جودة مياه الشرب و تحسينها .
  • بالإضافة إلى توفير جراجات لركن جميع السيارات .
  • ويوجد أيضا خدمة زيادة كفاءة الاضاءة .
  • وقات الشركة ايضا بـ إنشاء منطقة تجارية يتوافر بها مولات تجارية والعديد من المحلات لتوفير جميع متطلباتك ومستلزمات الحياة هناك كما يوجد هايبر ماركت ضخم .
  • وكذلك تم توفير وتركيب العـديد من كاميرات المراقبة بـ أحدث الإمكانيات بحيث تغطي جميع انحاء الكمبوند فتوفر الامن والامان لجميع العملاء .

مساحات وأسعار طيبة سمارت سيتي العاصمة الجديدة

أما بالنسبة لمساحات وأسعار مشـروع طيبة سمارت سيتي العاصمة الجديدة فقد قامت الشركة بـ إنشاء وتوفير مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بتصميمات فريدة من نوعها.

كذلك بمساحات مختلفة تتناسب مع جميع العملاء وتحقق أحلامهم بـ إمتلاك وحدة عالمية فريده من نوعها تتمتع بتوافر العديد من المميزات والخدمات .

فيتميز كـمبوند طيبة سمارت سيتي العاصمة الجديدة بتوافر وحدات سكنية عبارة عن شقق فاخرة كما يوجد فيلات مستقلة وأيضا تاون هاوس وكذلك يوجد توين هـاوس .

وقد تم توفير هذه الوحدات بمساحات وأسعار متنوعة بحيث تتلائم وتتناسب مع جميع العملاء فتمنحهم الفرصة لإمتلاك كل ما يتناسب مع أذواقهم من وحدات سكنية راقية بـ أقل الأسعار الممكنة .

  • فتبدأ مساحات الشقـق السكنية بالكمبوند من 135 متر، و 150 متر، وأيضا 180 متر .
  • وتتنوع أسعار هذه الوحدات نظرا لتنوع مساحاتها فيبدأ سعر المتر من  9500 جنيه ويصل حتى 12500 جنيه .

احجز وحدتك الآن في كـمبوند طيبة سمارت سيتي العاصمة الجديدة واستمتع برفاهية الحياة ورقيها وإستمتع بمميزات وخدمات لا مثيل لها فقط سارع بالحجز الآن قبل نفاذ جميع الوحدات بالكمبوند .

طرق الدفع والسداد في مشروع طيبة سمارت سيتي العاصمة الجديدة

يمكنك الآن إمتلاك وحدتك المميزة ذات التصميمات العالمية الفريدة من نوعها والتي تم إختيار الطراز الفرعوني العريق لتصميماتها بحيث تكون قطعة فنية مميزة بقلب العاصمة الادارية الجديدة .

فقط قامت شركة أتـوم للاستثمار والتطوير العقاري بوضع مجموعة متميزة من أنظمة الدفع والسداد والتـي تميزت بسهولتها وبساطتها لكي يستطيع جميع العملاء حجز وإمتلاك وحداتهم بكل سهولة ودون دفع مبالغ باهظة دون داعي .

وهذه الانظمة عبارة عن :

  • مقدم بنسبة 5% وتقسيط باقي ثمن الوحدة على 8 سنوات بدون فوائد .
  • كما يمكنك دفع 10% مقدم ثم تقسيط الباقي على مدة تصل إلى 10 سنوات بدون فوائد .
  • كذلك يمكنك دفع مقدم بنسبة 15% وتقسيط باقي ثمن الوحدة على 11 سنة بالتساوي .
  • وأيضا تستطيع دفع 15%  مقدم ثم تقوم بتقسيط المبلغ المتبقي على 12 سنة بدون فوائد .

نبذة عن شركة اتوم للاستثمار والتطوير العقاري

شركة أتوم للاستثمار والتطوير العقاري atum new capital تمثل خبرة ومجهود 20 عاما قامت خلالهم بـ إنشاء سلسلة كبيـرة من الأعمال الناجحة والمميزة.

كما أنها قامت بتغيير مفهوم الإنشاء والتطوير العقاري في عالم العقارات وذلك من خلال ما قامت بـ إنشاءه وتصميمه من مشروعات عالمية قات بطرحها في السوق العقاري المصري حيث تميزت بجودة إنشاءاتها ودقة وفخامهة تصميماتها .

وتعد الشركـة من أعرق وأهـم شركات العـقارات الموجودة في مصر والوطن العربي بـ أكمله مع العلم أن شركة أتـوم قامت بإنشاء المشروع بالشراكة مع جمعية تيباروز للدفاع الجوي لينتج كمبـوند طيبة سمارت سيتى

ومن أهم مشروعات الشـركة ما يلي :

  • قامت بـ إنشاء دار الدفاع الجوى .
  • كما أنشأت فندق رويال تيبـاروز العاصمة الإدارية R5 .
  • وكذلك إنشاء فنـدق تيبـاروز التجمع الخامس .
  • وأيضا قامت بـ إنشاء فـندق تيبا روز الغردقة .
  • بالإضافة إلى فندق تيبا روز الساحل الشمالى .
  • وأيضا فـنـدق تيبـاروز مرسي مطروح .
  • كذلك أنشأت كمبوند تيبـاروز التجمع الخامس .

ويعد كمبوند طيبة سمارت سيتى العاصمة الادارية الجديدة  أخر مشروعاتها التي قامت بـ إنشاءها حتى الآن .

هيا سارع الآن بحجز وحدتك قبل أي حد وقبل نفاذ جميع وحدات الكمبوند وإستمتع بحياتك داخل اهم وأفخم كمبـوند سـكني بالعاصمة الادارية الجديدة وهو كمبوند طيبة سمارت سيتي العاصمة الادارية الجديدة tiba smart city new capital ولا تدع هذه الفرصة الذهبية تضيع منك واحجز شقة سكنية متميزة فى حي المستثمرين .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن الكمبوند اتصل على :-

أرقام مبيعات كمبوند سمارت سيتي العاصمة الجديدة

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل