مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية Dejoya 3

مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية Dejoya 3

تفاصيل مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية Dejoya 3

مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية Dejoya 3، من أكثر الأمور التي تكون كفيلة بجذب إنتباهنا إليها في هذا الوقت هو الحديث عن مجال العقارات والمشاريع السكنية .

فمن منا لا يفكر في الإنتقال إلى مكان مختلف وجذاب وفي نفس الوقت يتوافر به جميع الخدمات والمرافق المهمة ويطل على كل الطرق الرئيسة وكذلك المحاور .

من منا لا يريد العيش في مكان يسوده جو من الهدوء والرفاهية وكذلك الهواء النقي غير الملوث بازدحام السيارات وغيرها .

ولأن شركة تاج مصر للاستثمار والتطوير العقاري تعلم كل هذا وتعلم ما يدور في بالكم وما شكل البيوت والمناطق التي تدور حولها.

لذا قامت بدراسة هذا الموضع بطريقة جيدة ومعرفة كل ما يتطلبه العملاء في حياتهم ، واليوم قامت شركة تاج مصر بتقديم مفاجأة كبيرة لكل العملاء وسوف تنال رضاكم على الأكيد.

قامت شركة تاج مصر للاستثمار والتطوير العقاري بإصدار أحدث واضخم ما تم إصداره وإنشاءه في المجال العقاري في مصر والذي استحوذ على إعجاب كل من سمع عنه ورآه ، وهو كمبوند دي جويا ٣ العاصمة الادارية الجديدة .

ولمعرفة كافة التفاصيل المهمة والمعلومات حول هذا الكمبوند الضخم ، فقط تابعونا .

موقع مشروع دي جويا ٣ العاصمة الادارية الجديدة

لقد جئنا اليوم لكي ندلكم على كل ما يحمله كمبوند دي جويا ٣ العاصمة الادارية من معلومات هامة وتفاصيل لابد أن تكونوا على دراية بها، وأول هذه المعلومات والتفاصيل التي سنتحدث عنها هى الموقع الذي تم بناء هذا الكمبوند على أرضه .

قامت شركة تاج مصر بالبحث عن أفضل و أحسن موقع لكي يتم إنشاء كمبوند دي جويا ٣ العاصمة الادارية عليه، فوجدت أنه أهم وأحسن وأرقى موقع يتم إنشاء كمبوند عليه بكل هذه الأهمية التي يحملها بداخله.

بل ويزيد من أهميتها أكثر هو الحي السكني السابع R7 وخاصة في القطعة  E1فهذا الموقع يحمل العديد من المميزات الرائعة والمختلفة غير التقليدية وهذا الموقع الفريد يقع في أحدث مدينة تم إنشاؤها على الإطلاق في مصر والشرق الأوسط وهى العاصمة الادارية الجديدة .

مميزات مشروع دي جويا ٣ العاصمة الادارية الجديدة

  • يقع موقع كمبوند دي جويا ٣ العاصمة الادراية الجديدة على كافة الطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري والإقليمي وكذلك المحاور المهمة مثل محور بن زايد ومحور الأمل .
  • كما أنه يطل على أكبر حديقة مركزية تم إنشاؤها في العالم أجمع وأيضا يطل على أطول وأهم نهر في الشرق الأوسط كله وهو النهر الأخضر ذات المناظر الطبيعية الخلابة التي تأخذك إلى عالم من الخيال .
  • كذلك يتميز هذا الموقع بوقوعه بالقرب من كافة المناطق الحيوية والهامة في العاصمة الادارية الجديدة ومنها مثلا حي السفارات، والحي الدبلوماسي، وحي الوزارات، وحي المال والأعمال .
  • كما أنه يقع بمحاذاة القصر الرئاسي وفندق الماسة الشهير .
  • وأيضا يقع بجانب مطار العاصمة الدولي، ومنطقة المعارض .
  • بالإضافة إلى وقوعه بالقرب من جميع البنوك والبنك المركزي في العاصمة الادارية الجديدة، وأيضا يقع بجانب شبكة المواصلات الحديثة لكي يمنح سهولة الانتقال إلى جميع المناطق التي تريدها .
  • وإلى جانب ذلك كله تم وقوعه أمام المسجد الكبير وكنيسة الكاتدرائية .
  • أيضا يقع أمام قطار المونوريل الجديد، والمدارس والجامعات الخاصة بالعاصمة الادارية الجديدة .

_ كل هذه المميزات كانت بالنسبة لموقع كمبوند دي جويا ٣ العاصمة الادارية الجديدة فقط، فما بالكم بباقي المميزات والمعلومات التي يحملها هذا الكمبوند ولم نتحدث عنها حتى الآن .

_ فقط تابعونا لمعرفة كافة المعلومات والمميزات التي يظل يحملها هذا الكمبوند بداخله .

خدمات مشروع دي جويا ٣ العاصمة الادارية الجديدة 

والآن عزيزي العميل حان الوقت المناسب للإعلان والتصريح المباشر عن كافة الخدمات والمرافق المهمة التي يقدمها كمبوند دي جويا ٣ العاصمة الادارية الجديدة لكل عملاءه المميزين، لكي يحقق لهم كل ما يتمنوه دون بذل مجهود أو تعب منهم، فقط كل ماعليكم فعله الآن هو إستكمال القراءة للأخر لتعرفوا كل ما يتميز به هذا الكمبوند عن غيره من الكمبوندات والمشاريع السكنية الأخرى .

  1. العديد من المساحات الخضراء الضخمة بأشكال مختلفة ومتنوعة تملؤها أنواع كثيرة من الورود والزهور النادرة، والتي تتخلل جميع أنحاء الكمبوند .
  2. تم تزويد الكمبوند بعدد من البوابات الإلكترونية الحديثة .
  3. كما تم إنشاء club house على مساحة بلغت حوالي ٤ فدان من مساحة الكمبوند .
  4. ولزيادة الرفاهية والإحساس بالمتعة تم إنشاء أماكن ترفيهية عديدة سوف نتحدث عنها بالتفصيل فيما بعد .
  5. ولكي تكتمل اللوحة الفنية للكمبوند تم عمل العديد من البحيرات الصناعية وحمامات السباحة لكى تندمج هذه العناصر الثلاث مع بعض فتشعر وكأنك بداخل جزيرة مليئة بالمناظر الطبيعية تحاوطها المياه من كل جانب .
  6. كما قامت الشركة بإنشاء سلسلة هايبر ماركت ومول تجاري ضخم يضم عدد كبير من البرندات العالمية .
  7. ولزيادة الاحساس بالأمن والأمان داخل الكمبوند تم تزويده بالعديد من كاميرات المراقبة الحديثة وذلك في كل مكان داخل الكمبوند إضافة إلى رجال الأمن .
  8. كذلك تم عمل ممشى سياحي داخل الكمبوند ، ونادي إجتماعي وذلك للإستمتاع بكل تفاصيل حياتك وانت داخل كمبوند دي جويا ٣ العاصمة الادارية الجديدة .
  9. كما تم الإهتمام باللياقة البدنية فأنشأت الشركة نادي صحي يشمل بداخلة ساونا وسبا وجاكوزي .
  10. بالإضافة إلى ذلك تم عمل تراك مخصص لممارسة رياضة الجري وركوب الدراجات والمشي وذلك بعيدا عن ممر السيارات .

كانت هذه النقاط البسيطة مجرد نبذة عن كمية الخدمات التي يقدمها مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية Dejoya 3 لجميع عملاءه، ويظل هذا الكمبوند يحمل بداخله الكثير والكثير من المعلومات الهامة .

مساحة مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية Dejoya 3

حرصت شركة دى جويا للتطوير والاستثمار العقاري على توفير أكبر قدر من المساحة التي يتم إنشاء كمبوند دي جويا ٣ العاصمة الادارية عليها، وذلك لكي تستطيع توفير كافة الخدمات والمرافق الازمة لحياة هادئة تتمتع بقدر عالي من الرفاهية .

وقد تم ذلك بالفعل وإستطاعت شركة دى جويا للتطوير والاستثمار العقاري الحصول على قطعة أرض كبيرة بلغت مساحتها ٣٣ فدان، وهذا الحجم من المساحة ليس هينا بالمرة،

حيث كان لهذه المساحة الضخمة أثر كبير وواضح على توفير كافة أنواع وأشكال الوحدات السكنية بما يتماشى مع روح العصر وبما يتناسب مع جميع العملاء .

كما أن هذه المساحة منحت للشركة فرصة ممتازة لكي تتنوع في إنشاء الوحدات السكنية المختلفة داخل كمبوند دي جويا ٣ العاصمة الادارية الجديدة .

ومن هذه الأنواع التي وفرتها الشركة للعملاء داخل الكمبوند مايلي :

  1. شقق سكنية بمساحات متنوعة .
  2. دوبلكس .
  3. تاون هاوس .
  4. توين هاوس .
  5. وأيضا فيلات مستقلة .

وتتعد مساحات هذه الوحدات السكنية كما تتنوع أسعارها أيضا، وذلك لكي تناسب جميع العملاء .

أسعار ومساحات مشروع دي جويا ٣ العاصمة الاداريةDejoya 3

حرصت شركة دي جويا ٣ العاصمة الادارية  على توفير جميع أشكال الوحدات السكنية بجميع المساحات والأسعار المناسبة، وذلك لكي تناسب جميع العملاء وجميع الأذواق فيجد كل شخص ما يناسبه من وحدات له ولأسرته دون حيرة أو تعب .

حيث يبدأ سعر المتر في كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية من 12,500 جنيه .

وقد تم تقسيم الشقق السكنية إلى :

  1. شقق سكنية تبدأ مساحاتها من 110 متر مربع ويكون سعرها 1,375,000.
  2. عمارة A تبدأ مساحاتها من 170 متر مربع وحتى 180 متر مربع .
  3. كما يوجد عمارة B وتبدأ المساحة فيها من 150 متر مربع وتصل إلى 160 متر مربع .
  4. عمارة C تبدأ المساحات فيها من 200 متر مربع وحتى 230 متر مربع .
  5. أما بالنسبة لعمارة E مساحاتها تبدأ من 140 متر مربع وحتى 150 متر مربع .
  6. كذلك يوجد الدوبلكس وتبدأ مساحتها من 300 متر مربع .

هذا فيما يخص مساحات الوحدات السكنية في مشروع دي جويا ٣ العاصمة الادارية Dejoya 3

أنظمة الدفع والسداد في مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية 

قامت شركة تاج مصر للاستثمار والتطوير العقاري بوضع أفضل أنظمة سداد وأبسطها على الاطلاق و بأطول فترة سداد وبدون فوائد مطلقا، وذلك تسهيلا من الشركة على العملاء لكي يسهل عليكم إمتلاك وحداتكم في أسرع وقت ممكن والإستمتاع بكافة الخدمات والمميزات التي تم توفيرها في مشروع دي جويا ٣ العاصمة الادارية Dejoya 3 .

انظمة السداد فى مشروع دي جويا ٣ العاصمة الادارية Dejoya 3

  1. يتم دفع 10% مقدم ثم بعد 3 سنوات يتم دفع 10 % أخرى وبعد ذلك يتم تقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات .
  2. كذلك نظام دفع 15% من إجمالى المبلغ ثم يتم دفع 10% بعد 3 سنوات ويتم تقسيط باقي قيمة المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد .
  3. إضافة إلى ذلك تم وضع نظام دفع 10% مقدم وبعد 3 سنوات يتم دفع 10% من قيمة المبلغ ثم بعد ذلك يتم تقسيط الباقي بحيث أن أول 3 سنوات بنسبة 11% للسنة لمدة 10 سنوات بالتقسيط المريح .
  4. نظام دفع 15% كنسبة مقدم وبعد 3 سنوات يتم دفع 10% من قيمة المبلغ المتبقي ثم بعد ذلك يتم تقسيط باقي المبلغ بحيث أن أول 3 سنوات بنسبة 10% للسنة .

أما بالنسبة لمواعيد التسليم فيتم تسليم جميع الوحدات السكنية في سنة 2023 ، بنظام تشطيب سوبر لوكس + أجهزة التكيفات .

وبذلك نكون قد عرضنا لك جميع التفاصيل والمعلومات الازمة عن مشروع دي جويا ٣ العاصمة الادارية Dejoya 3 ، وعن موقعه وخدماته والأماكن القريبة منه ووحداته السكنية ومساحاتها وأسعارها وأيضا انظمة الدفع والسداد .

والآن عليك عزيزي العميل أن تختار الوحدة التي تناسبك وتقوم بالإتصال بنا وتحجزها الآن، وإستمتع بكل هذه المميزات والخدمات التي تقدمها لك شركة تاج مصر العقارية في مشروع دي جويا ٣ العاصمة الادارية Dejoya 3.

وكل ذلك بأقل الأسعار حيث ان مقدار المبلغ الذي سوف تقوم بدفعه في الوحدة السكنية بالكمبوند لا يقارن أبدا بمدى الفائدة الكبيرة التي ستعود عليك وعلى أسرتك.

شركة تاج مصر للاستثمار والتطوير العقاري 

شركة تاج مصر العقارية هى الشركة المالكة والقائمة بعملية إنشاء هذا المشروع الذي نحن بصدد الحديث عنه منذ بداية هذا المقال، ويعد هذا المشروع هو اخر أعمالها التي قامت بإنشاءه وطرحه في السوق العقاري في هذه الفترة .

وتعتبر شركة تاج مصر للاستثمار والتطوير العقاري من كبرى الشركات الرائدة في هذا المجال العملاق، ويرجع ذلك لما تتميز به من خبرة كبيرة قد إكتسبتها بمرور الزمن، حيث يرجع تاريخ إنشاء هذه الشركة إلى عام 2006 م .

وطوال هذه السنوات وحتى الآن قامت الشركة بالعديد من المشروعات المهمة والتي أحدثت تغييرا كبيرا في مفهوم البناء والاستثمار العقاري، وذلك لما تحمله من أهمية بالغة.

كما ان الشركة إستطاعت أن تكسب ثقة عملاءها بها وهذا هو أكبر دليل على نجاح شركة تاج مصر العقارية في هذا المجال ونجاح كافة مشاريعها .

ومن أهم هذه المشاريع التي قامت شركة تاج مصر بإنشاءها ما يلي 

  1. قامت الشركة بإنشاء المركز الرئيسي لبنك بلوم مصر .
  2. كما قامت الشركة أيضا بإنشاء مشروع جرينير شركة المهندس حسن درة .
  3. وأيضا قامت ببناء كمبوند ديار العاصمة الادارية الجديدة .
  4. بالإضافة إلى أنها قامت ب إنشاء 23 عمارة تابعة للقوات المسلحة المصرية وذلك في العاصمة الادارية الجديدة في منطقة R1 .
  5. كما قامت ب إنشاء وتشييد 15 برج سكني يتبع لهيئة المجتمعات العمرانية وذلك في العاصمة الادارية الجديدة أيضا في منطقة R3 .
  6. وكذلك إستطاعت أيضا تشييد وبناء 3 مولات تجارية وفندقية وإدارية في العاصمة الادارية الجديدة وذلك في القطعة R5 .
  7. وأيضا قامت ببناء مول إزدان وذلك بقلب العاصمة الادارية الجديدة .
  8. بالإضافة إلى ذلك قامت الشركة بإنشاء مجمع محاكم وسط القاهرة الجديدة .
  9. والى جانب ذلك إستطاعت إنشاء النادي الإجتماعي الخاص بالعاملين في البنك المركزي فقط ويقع هذا النادي في القاهرة الجديدة .
  10. وأيضا قامت بإنشاء مجمع حدائق بدر .
  11. وكذلك قامت ببناء مول دي جويا ستريب التجاري وذلك في العاصمة الادارية الجديدة .
  12. وبالإضافة إلى ذلك كله قامت بإنشاء كمبوند دي جويا 2,1 في العاصمة الادارية الجديدة .
  13. وأخر أعمالها وخاتمهم حتى الآن هو مشروع دي جويا ٣ العاصمة الادارية Dejoya 3، والذي نحن بصدد الحديث عنه منذ البداية .
  • والآن عزيزي العميل إغتنم الفرصة الذهبية المقدمة لك من شركة تاج مصر العقارية على طبق من ذهب، ولا تدعها تفوتك إذ إن هذه الفرص لا تتكرر مرتين .
  • بادر الآن بحجز وحدتك التي تناسبك في مشروع دي جويا ٣ العاصمة الادارية Dejoya 3، وبنظام السداد الذي تختاره وتريده ، وسوف تمتلك مكانك داخل الكمبوند، وتبدأ تجربة حياة مختلفة وراقية في أرقي مكان داخل العاصمة الادارية الجديدة .
  • إنها فرصتك الآن فلا تتركها تضييع منك عزيزي العميل .

ولمزيد من المعلومات عن المشروع اتصل على :-

ارقام مبيعات مشروع دي جويا 3 العاصمة

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

 

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل