مشروع البروج 6ixty iconic العاصمة الإدارية

مشروع البروج 6ixty iconic العاصمة الإدارية

تفاصيل مشروع البروج 6ixty iconic العاصمة الإدارية

مشروع البروج 6ixty iconic العاصمة الإدارية، صرح عملاق وأول مشروع استثماري يقام بمنطقة الـ iconic towers حيث قامت شركة البروج العقارية بهذا السبق التاريخي والفريد من نوعه والقيام بـإنشاء أهم وأضخم وأعلى برج أيقوني على مستوى قارة غفريقيا كلها .

والذي احدث طفرة كبيرة في عالم العقارات و الإنشاءات العمراني حيث أدهش العالم بـ أكمله وذلك بجمال ودقة تفاصيله ومساحته الضخمة وإمكانياته الفريده من نوعها والتي تميزت بجودتها وكفاءتها حيث لا مثيل لها .

فهو حدث تاريخي هام ومميز بكل ما تحمله الكلمة من معاني حيث إستطاع لفت أنظار العالـم بـ أكمله إليه ، ولمعرفة كافة التفاصيل والمعلومات الهامة عن مشروع البروج 6ixty iconic العاصمة الإدارية تابعونا .

موقع مشروع البروج 6ixty iconic العاصمة الإدارية

تشتهر شركة البروج العقارية دوما بقدرتها على إختيار أهم المواقع المناسبة لإقامة مشروعاتها حيث تقوم بعمل دراسة متكاملة حول هذا الموقع وفحصه بطريقة مميـزة جدا حتى تتأكد من أهميته ومناسبته بمشروعها .

وهذا ما قد فعلته بالضبط عندما قررت إنشـاء وتنفيذ مشروعها الجديد وهو مشروع البروج New capital sixsty iconic العاصمة الإدارية فقد قامت بـ إختيار منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية Center Business District وهي منطقة الأبراج وناطحات السحاب.

وذلك بناء على قيامها بدراسة دقيقة لهذا المشروع حتى تأكدت من أهميتها ومناسبته لإنشاء مشروع بهذا الحجم الضخم وههذ الأهمية الكبيرة .

حيث تتمتع بـ إمتلاكها العديد من المزايا حيث تقع بالقرب من أهم المناطق الحيوية الهامة وكذلك الطـرق الرئيسية والتي تمكنك من الوصول والإنتقال بسرعة و سهولة بالغة كما أنه يطل علي أهم معالم العاصمة وأهم أبراج سكنية .

مميزات موقع مشروع البروج العاصمة الادارية الجديدة

ومن هذه المميـزات ما يلي:

  • يقع مشروع البروج ايكونك 6ixty iconic العاصمة الإدارية في موقـع متميز بتواجده على الطريق الدائري ومحور بن زايد الشمالي وهما من أهم الطرق والمحاور بالعاصمة الإدارية وبالقرب من مشروع لا كابيتال سويت العاصمه الإدارية الجديده.
  • كما أنه يتمتع بإطلالة مباشرة ساحرة المنظر على أهم حديقة مركزية في العالـم وايضا النهر الأخضر ذات المناظر الطبيعية المميزة والرائعة .
  • كذلك يقـع بجوار مجموعة مميـزة من السينمات حيث تمنحك فرصة أكبر للتسلية وقضاء وقت ممتع .
  • بالإضافة إلى وقوعه علي مقربة من أهم مقرات العاصمة الإدارية وهو مقر البورصة وأيضا حي المال والأعمال والحي الحكومي.
  • ويقع مشروع البروج 6ixty iconic العاصمة الإدارية أيضا بالقـرب من المعالم الحضارية والأثرية الموجودة في العاصمة الادارية مثل متحف عواصم مصر .
  • كما أنه يكون بجانب محطة قطار المونوريل وكذلك القطار الكهربائي و حى السفارات بـالعاصمة الادارية .
  • وعلاوة على ذلك فـ إنه يقـع بمحاذاة أهم البنوك في العاصمة الادارية وايضا فندق الماسة وكذلك الحي المالي و كمبوند دوجا العاصمه الإدارية الجديدة .

ويتمتع مشروع البروج سيكسيتي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية بالعديد من المميزات الفريده من نوعها والتي سوف نقوم بالحديث عن بشكل مفصل خلال السطور التالية تابعونا .

مساحة مشروع البروج 6ixty iconic العاصمة الإدارية

إهتمت شركة البروج القابضة للتطوير الـ عقارى بحجم المساحة الكلية لغنشاء وإقامة هذا المشروع الضخم عليها حيث أن من أهم أسس نجاح أي مشروع سكني أو تجاري أو إداري هو توافر المساحـة المناسبة لهذا المول ومميزاته .

لذلك قامت شركة البروج العقارية بتخصيص قطعة أرض مميـزة للغاية بلغ حجمها 16.156 متر مربع، قامت بتقسيم هذه المساحه الضخمة بطريقة هندسية متميزة حيث خصصت للإنشاءات العمرانية مساحة بلغت 60% من المساحـة الكلية للمشروع .

كما أن المساحـة المتبقية والتي بلغ حجمها 40% من المساحـة الكلية فقد تم تخصيصها لتوفير المساحات الخضراء الشاسعة والمسطحات المائية المتنوعة، والخدمات الشاملة والترفيهية وغيرها الهديد من الأمور الهامة والازمة لتوفير حياة راقية هادئة ومميزة .

والسبب وراء تسمية هذا لاالمشروع بالبرج الأيقونة أن إرتفاع هذا البـرج الأيقوني بلغ 180 متر مربع وهو أطول برج أيقوني في قارة إفريقيا كلها .

ومن مميزات هذا البـرج الضخم انه يضم عدد كبير من الطوابق والتي تشتمل على عدد ضخم جدا من الوحـدات، فتتيح الفرصة أمام الجميع لإمتلاك وحدات مميزه داخل هذا المشروع الضخم والمميز حيث بلغت عدد الطوابق فيه 50 دور علوي + الدور الأرضي.

كما تم تصميم مشروع البروج 6ixty iconic العاصمة الإدارية بـ التعاون مع نخبة من أمهر المهندسين وكذلك الاستشاريين الذين قاموا بتصميم و وضع خطـة إستراتيجية لإنشـاء مجتمعات حية رئيسية، وايضا الجمع بين الديكورات الحديثة والقديمة مع الاهتمام و الالتزام بمعايير التصميم الداخلى لتحقيق أعلى مستويات الجوده وتحقيق الرضا لجميع الأذواق.

خدمات مشروع البروج 6ixty iconic العاصمة الإدارية

وبالنسبة لخدمات مشروع البروج 6ixty iconic العاصمة الإدارية ومدى توافرها به فمن الجدير بالذكر أن شركة البروج العقارية لم تغفل أبدا عن توافر هذا العنصر الهام بـ أعلى جودة وأحدث إمكانيات .

وذلك لأنها تدرك أهمية أن تكون جميع الأنشطة الخدمية والترفيهية التي يحتاج إليها جميع العملاء والمقيمين بهذا المشروع الضخم لتلبية جميع احتياجات المستثمرين والعملاء متوفرة بـأحدث الإمكانيات وبـ أعلى جوده ممكنة .

فقد قامت بتوفير جميع أنواع الخدمات والمرافق الهامة والأساسية لتوفير حياه هادئة وراقية كما قامت بتوفير كافة الأنشطه الترفيهية المميزة وذلك في كافة قطاعات مشروع البروج 6ixty iconic العاصمة الإدارية.

و تتمثل هذه الخدمات فيما يلي:

  • تم تخصيص منطقـة ضخمة تضم عدد كبير من الكافيهات والمطاعم العالمية بأحدث التصميـم المعماري ما يتوافر بها أشهى وألذ الوجبات على إختلاف أنواعها .
  • بالإضافة إلى وجود عدد من الملاعب الرياضية حيث يمكنك ممارسة جميع الانشطة الرياضية المفضلة لديك في أي وقت.
  • كما تم توفيـر العديـد من البحيرات الصناعية والمساحات الخضـراء الشاسعة حيث تتخلل جميع أنحاء المشروع فتشعر بالإسترخاء التام .

مميزات مشروع البروح العاصمة الادارية الجديدة

  • كذلك تم عمل لاند سكيب ذات المناظـر الطبيعيـة الخلابة، بالإضافة إلى تواجد كيدز إريا أمنه للأطفال.
  • وبالنسبة للامن والحماية داخل المشروع فقد إهتمت الشركة بهذا الموضوع إهتماما كبيرا، حيث عملت على توفير عدد كبير من كاميرات المراقبة وتركيبها في جميع انحاء المشروع بالإضافة إلى توافر رجال أمن ذات خبره كبيرة .
  • علاوة علي ذلك يوجد العديـد من حمامات السباحة مختلفة الأحجام.
  • كما يوجد مراكز للتسوق بها أفخم الماركات التجارية العالميه.
  • بالإضافة إلى توفيـر صيانة دورية على جميع أجزاء المشروع، كما يوجد ايضا خدمات غرف وخدمات تنظيف يوميا .
  • كذلك تم توفير عدد كبير من الاسانسيرات تبلغ عددها 12 أسانسير متطور وتم توفير سلالم كهربائية سريعة أيضا .
  • بالإضافة إلى عمل مداخل خاصة بالجزء الاداري داخل المشروع بعيدا عن باقي وحدات البرج بأعلى مستوي .
  • ومن الجدير بالذكر انه تم توافر جراج كبير يتسع ليضم أكبر عدد ممكن من السيارات بداخله .
  • كذلك يتوافر عناصر أفرد أمن وحراسة على مدار 24 ساعة مجهزين علي أفضل برامج التدريب لحماية العمـلاء.

كما يحمل مشروع البروج 6ixty iconic العاصمة الإدارية الكثير من الفرص والخدمات ويحقق ويلبي جميع متطلبات العمـلاء.

مساحات وأسعار مشروع البروج 6ixty iconic العاصمة الإدارية

من الجدير بالذكر أن مساحهمشروع البروج 6ixty iconic العاصمة الإدارية الكلية بلغت 16.156 متر مربع ونظرا لضخامة هذه المساحـه فقط كان لها تأثيرا كبيرا على توفير عدد كبير من الوحـدات متنوعة الأشكال والمساحات داخل مشروع البروج 6ixty iconic العاصمة الإدارية.

حيث بلغت عدد الطوابق فيه 50 طابق علوي + الدور الأرضي تنقسم إلى وحدات تجارية، وإدارية، وطبية، وفندقية بمساحات مختلفة ومتنوعة بحيث تناسب جميع العمـلاء وجميع الفئـات .

فتبدا مساحـات الوحـدات بالمشروع من 30 م وذلك بالنسبة للوحدات التجارية، أما بالنسبة لمساحات الوحدات الطبيه والإدارية والفندقية فتبدأ من 54 م .

وكما تنوعت مساحـات المحلات التجارية والطبية والادارية والفندقية في مشروع البروج 6ixty iconic العاصمة الإدارية كذلك تنوعت أسعارها .

أسعار مشروع البروج العاصمة الادارية الجديدة

وضعت شركة البروج للإنشاء والتعمير افضل الأسعار للوحدات حيث تناسب جميع العمـلاء وجميع الفئات فيمكنك شراء وإمتلاك وحدتك داخل اهم بـرج ايقوني في إفريقيا بـأسعار تنافسية بسيطة للغاية .

  • فتبدأ أسعار الجزء التجاري من 100.000 جنيه مصري للمتر.
  • أما اسعار العيادات الـ طبية والمكاتب الإدارية يبدأ المتر بها من 50.000 جنية مصرى .
  • كما تبدأ أسعـار المتر للصيدليات من 200.000 جنيـة مصـري.
  • وبالنسبة للوحدات الفندقية فتبدأ أسعارها من 35.000 جنيـة مصرى للمتر .

وبالإضافة إلى ذلك فقد إستعانت شركة البروج العقاريه وهى الشركة المالكـة لهذا المشروع العظيم بكبرى شركات الهندسية والاستشارات المتخصصة وهى شركة DSA Architects.

وذلك لوضع أحـدث وافخم التصميمات الهندسيـة الداخلية المختلفة والديكورات لمشروع البروج 6ixty iconic العاصمة الإدارية علي أحـدث معايير الجودة الـ عالمية و باستخدام أحدث الأساليب الأنشائية علي يد نخبة من الخبراء والمهندسين والاستشاريين لتقديم تصميمات لا مثيـل لها.

وهى شركة رائدة في هذا المجـال العظيم حيث أنها تمتلك خبرة كبيرة تصل إلى 10 سنوات من العمل المستمر في هذا المجال الممتع والمميز .

والآن عزيزي العميل بما تفكر؟ فقط كل ما عليك فعله هو ان تقوم بالغتصال على أرقامنا الموضحة في نهاية المقال وحجز وحدتك التي تناسبك ومن ثم إمتلاكها بـ أقل سعر وبـ أحسن الإمكانيات والمميزات الفريدة من نوعها .

طرق الدفع وأنظمة السداد في مشروع البروج العاصمة الإدارية

تحرص شركة البروج للتطوير العقاري علي تقديم باقة مميزة من أفضل وأسهل أنظمة وطرق للدفع والسداد وتسهيلات في التقسيط تسيهلا علي المستثمرين والعملاء لإمتلاك أرقي الوحدات التي تناسب نشاطهم في مشروع البروج العاصمة الإدارية الجديدة بأفضل خطة سداد ومن الأنظمة المتاحة:

  • بمقدم 10% وتقسيط الباقي من قيمة المبلغ علي 7 سنوات باقساط متساوية.
  • 15% مقدم تعاقد و بالتقسيط المريح علي 8 سنوات علي اقساط بالتساوي.

بادر الآن بحجز وامتلك أفضل الوحـدات الإدارية وكذلك الطبية والتجارية وتحقيق عائد مضمون في أهم المشروعـات الاستثمارية في مشروع البروج tower 6ixty iconic العاصمة الإدارية.

الشركة المطورة للمشروع

أما عن شركة البروج للاستثمار والتطوير العقاري فمن الجدير بالذكر أنها المالكة والمؤسسة الحقيقية والوحيدة لهذا المشروع الضخم والفريدة من نوعها في القاهرة، كما أوضحت الشركـة أن تم البناء لهذا المشروع المميـز باستثمارات تبلـغ 3 مليارات دولار.

فهى من كبرى و أشهر الشركات العقاريـة الرائدة في الوطن العربي و المصري والشرق الأوسط في مجال التطوير و الاستثمار العقاري وبالتحديد البنية التحتية حيث تم إنشاءها منذ زمن طويل فيرجع تاريخ إنشاءها إلى عام 2006م ويكون رئيس مجلـس إدارة / محـمد رأفت .

ومنذ ذلك الوقت تسعى الشركه بابتكار وطرح عدد كبير من المشاريع المميز علي الأرضي المصرية في الساحـل الشمالـي والعين السخنه وايضا التجمع الخامس والتي أحدثت ضجة كبيرة في السوق العقاري.

حيث ان جميع مشروعاتهـا تفوز بالمركز الأول دائما فلا يضاهيها مشاريع أخرى، كما تتميز الشركة بـأنها تهتم بالتفاصيل لتقديـم منتج عقاري ولا يمكن مقارنتها بغيرها، فهي تخطط من أجل البنـاء وتحقيق التوسعية المستهدفة لبناء المزيد من المشروعات الناجحة في الفترة المقبلة وتتابع تطورات الحافة في المقاولات والإستثمار .

كما أطلقت شركة البروج مصر لتطوير عملياتها في 2012 مع نهج رؤية نحو الاستجابة استراتيجيا للتنوع و تطور سوق

العقارات في مصر من خلال تقديـم مستدام ومتنوع لتندمج في محفظة عقارية تتكون من الإنشاءات والعقارات التطوير العقاري للمباني السكنية المعاصرة متعددة الاستخدامـات و التطورات التجاريه من خلال الشركات التابعة لها منذ دخولها سوق العقارات عام (2006) مما أدى في النهاية إلى التأسيس الناجح لشركة البروج مصر للمقاولات.

ويعد صاحب الفضل في هذا النجاح الكبير الذي حققته شركة البـروج للتطويـر والاستثمار العقارى بقيادة المهندس / حازم الشريف وهو مجلس الإدارة، وهو صاحب هذه الشركة ومؤسسها وأيضا الاستشاري الهندسي للتصميمات لمجموعة منصور عامر السابق.

وايضا الأستاذ / محمد العاصى نائب الرئيس بالشركة، وايضا كريم ميختيجان وهو الرئـيس التنفيذى لشركة البروج للتنميه العمرانية وأصبحت اليوم الشركة أسم من الأسماء الموثوق بها والشركة الأولى بلا منازع في السـوق المصرى.

سابقة أعمال شركة البروج مصر العقارية

ومن أهم أعمال و مشروعات التابعه لـشركة البروج العقاريـة السابقة ما يلي:

  • انشاء كمبونـد أويا السكني في قلب العاصمة الإدارية الجديدة .
  • كما تم إنشاء مشروع أويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة .
  • بالإضافة إلى منتجـع هيفين هيلـز الشهير والذي يكون في بورتو العين السخنة .
  • وكذلك منتجع هيفن هيلز الساحل الشمالى .
  • وأيضا مشروع 3 بوينت مول بالعاصمـة الإدارية الجديدة في منطقة الداون تاون .
  • كما قامت بـ تنفيذ مشروع سيكستي بيزنس بارك 1 العاصمة الإدارية الجديدة .
  • وكذلك مشروع سيكستي بزنس بارك 2 العاصمة الإدارية .

والآن عزيزي العميل أصبح القرار قرارك وذلك بعد عرض وتقديم المعلومات والتفاصيل الهامة كاملة عن مشروع البروج سكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية، فقط قم بحجز وحدتك الآن وإستمتع بفيو طبيعي مذهل بالإضافة إلى الراحة والرفاهية والهدوء التام وكذلك الحياة الراقية المميزة .

احجز الآن وإستمتع بكل ذلك وأكثر في أبرز وأشهر وأفخم بـرج في إفريقيا كله متعدد الاستخدامات وهو مشروع البروج سكستي ثري ايكونيك تاور العاصمة الإدارية في موقـع حيوي استراتيجي لا مثيـل له جديد فريد من نوعه.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع اتصل على :-

ارقام مبيعات شركة البروج مصر العقارية 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل