قرية جورا الجلالة العين السخنة

قرية جورا الجلالة العين السخنة

تفاصيل قرية جورا الجلالة العين السخنة

قرية جورا الجلالة العين السخنة Jura el galala el Sokhna، إنفرادة جديدة وفرصة ذهبية تقدمها كبرى شركات العقارات في مصر لجميع العملاء في أهم المدن السياحية الساحلية في العالم وهى مدينة العين السخنة .

حيث قامت بـ إنشاء منتجعا سياحيا هاما وفريدا من نوعه يجمع بين الذوق الرفيع في التصميمات الهندسية والمعمارية وبين شيوع الطبيعية وطغيانها على جميع أنحاء المنتجع، فهو أشبه بجزيرة واقعة وسط المساحات الخضراء الشاسعة والمسطحات المائية من كل إتجاه .

فنمك الحياة هناك لا يقارن بـ أي مكان أخر حيث توفر لك قرية جورا الجلالة العين السخنة الحياة المثالية التي تبحث عنها حيث الرفاهية والمتعة بلا حدود وكذلك المرح واللعب والإسترخاء .

وغيرها العديد من المميزات الفريدة من نوعها والنادر وجودها في منتجع أخر حيث قامت شركة نيو جيرسي العقارية وهى الشركة المالكة لهذا المشروع بوضع كل ما إكتسبته من خبره منذ نشأتها وحتى الآن في هذا المشروع الضخم لكي يكون بمثابة علامة مميزة لا مثيل لها في السوق العقاري .

ونظرا لتعدد مميزات هذا المشروع وتشعبها سوف نقوم بتوضيحها في السوط التالية بالتفصيل تابعونا .

موقع قرية جورا الجلالة العين السخنة

يعد موقع قرية جورا الجلالة أولى مميزات هذا المشروع الضخم حيث إستطاعت الشركة إختيار الموقع المناسب لإنشاء وإقامة مشروع ضخم يحمل كل هذه المميزات والإمكانيات.

حيث قامت بـ إنشاء هذا المشروع بقلب مدينة الجلالة وهى التي تم إنشاءها مؤخرا كما أنها تمتلك أهمية بالغة وقيمة كبيرة فهى من أهم مدن العالم السياحية، حيث يبلغ إرتفاعها 700 متر مربع كما تبلغ مساحتها 17 ألف متر مربع وتضم العديد من المؤسسات والمرافق والمصانع الهامة كما أنها تتمتع بـ إطلالة مباشرة على البحر الأحمر .

وقد تم إنشاء قرية جورا الجلالة بقلب هذه المدينة المميزة حيث وقعت بالقرب من كافة المناطق والطرق والأماكن الهامة بها مما منحها أهمية بالغة حيث يمكنك الإنتقال إليها بسرعة وسهولة بالغة .

فمن مميزات هذا الموقع تحديدا ما يلي :- 

  1. تقع قرية جورا الجلالة على طريق السويس مباشرة حيث يمكنك الإنتقال داخل وخارج مدينة الجلالة بكل سهولة .
  2. بالإضافة إلى وقوع هذا المنتجع الضخم على بعد 31 كيلو متر فقط من بوابات العين السخنة .
  3. كما أنه يقع بالقرب من أهم المناطق الموجود بالمدينة حيث يقع بالقرب من فندق موفمبيك الشهير، وكذلك فـ إنه يقع بالقرب من قرية المونت جلالة العين السخنة بالإضافة إلى وقوعه بجوار قرية بورتو السخنة .

وكل هذه المميزات تجعل موقع قرية جورا الجلالة jura el galala ain sokhna يتمتع بموقع مميز وهام بقلب مدينة الجلالة العين السخنة، وتتعدت مميزات هذه القرية لتشمل كل ما يلي .

مساحة قرية جورا الجلالة العين السخنة

أما عن مساحة قرية جورا الجلالة العين السخنة الكلية والتي قامت الشركة بتخصيصها لإنشاءها عليها فقد بلغت 10 فدان بقلب أهم مدن العالم السياحية قامت الشركة بـ إستغلال هذه المساحة الضخمة أفضل إستغلال بحيث توفر لجميع العملاء والمقيمين بالقرية حياة مثالية لا مثيل لها .

فقد قامت بتخصيص 80% من هذه المساحة لاتوفير المساحات الخضراء الشاسعة وحمامات السباحة والبحيرات الصناعية بكافة الأشكال والأنواع، بالإضافة إلى الإطلالة المميزة التي تتمتع بها هذه القرية على أجمل شواطئ العالم وهو شاطئ البحر الأحمر حيث يبلغ طول هذا الشاطئ المميز بقلب منتجع جورا الجلالة حوالي 180 متر .

كما قامت بتوفير كافة الخدمات الأساسية الزمة لتوفير كافة متطلبات الحياة وتوفير الرفاهية لجميع العملاء كما تم توفير كافة الخدمات و الوسائل الترفيهية بكافة أشكالها والتي توفر المرح والمتعة والإستجمام لجميع المقيمين بالقرية .

أما بالنسبة للمساحة المتبقية والتي يبلغ حجمها 20% من المساحة الكلية فقد تم تخصيصها لبناء وإقامة الوحدات السكنية والسياحية حيث تنوعت هذه الوحدات كما تنوعت مساحاتها أيضا .

وذلك لكي يجد جميع العملاء والراغبين في إمتلاك وحدات داخل قرية جورا الجلالة العين السخنة وحداتهم المفضلة بالمساحات التي تناسبهم .

والآن سوف ننتقل للحديث أهم مميزات هذه القرية والتي كانت سببا في النجاح العظيم الذي حققته قرية جورا الجلالة فور أن تم الإعلان عنها وطرحها في السوق العقاري .

خدمات قرية جورا الجلالة العين السخنة

تعددت خدمات قرية جورا الجلالة العين السخنةما يوفر الراحة والرفاهية والمتعة والإسترخاء والإستجمام لجميع العملاء وجميع الفئات العمرية فبداخل قرية جورا الجلالة العين السخنة سوف تعيش الحياة المثالية بكل جوانبها ومميزاتها .

ومن هذه الخدمات ما يلي :- 

  1. تم تزويد المنتجع ببوابات للدخول والخروج .
  2. كما تم توفير كلوب هاوس على مساحة ضخمة على الشاطئ.
  3. بالإضافة لى توفير عدد 2 حمام سباحة .
  4. منطقة ترفيهية للأطفال.
  5. كما تم توفير وعمل مطعم على السطح.
  6. كذلك يوجد منطقة تجارية يتوافر بها عدد من المولات التجارية والتي تتضم عدد كبير من المحلا بالإضافة إلى وجود هايبر ماركت ضخم .
  7. كذلك تم توفير العديد من نوافير المياه بتصميمات مختلفة مميزة .
  8. فضلاً عن المسرح.
  9. بالإضافة إلى إنشاء فندق خمس نجوم يتوافر به جيم، وسبا .
  10. بالإضافة إلى عمل ممشى سياحي داخل القرية.
  11. وايضا تم توفير المساحات الخضراء اشاسعة بكل مكان داخل القرية .
  12. بالإضافة إلى توفير الامن والأمان بشكل تام داخل القرية .
  13. كذلك يوجد جولف كار.
  14. وأيضا تم توفير مارينا لليخوت.

احجز وحدتك في قرية جورا الجلالة واستمتع بكل هذه المميزات والخدمات .

مساحات و أسعار قرية جورا الجلالة العين السخنة 

قامت الشركة بتوفير عدد متنوع ومختلف من الوحدات السكنية والسياحية داخل قرية جورا الجلالة jura el galala ain sokhna وذلك ليهل على جميع العملاء إيجاد وحداتهم المفضلة وإمتلاكها .

بالإضافة إلى تنوع مساحات هذه الوحدات لكي تتناسب مع جميع العملاء الراغبين في إمتلاك وحدات في قرية جورا الجلالة .

ومن هذه الوحدات ما يلي .

  • (شاليهات، فيلات مستقلة، بنتهاوس، دوبلكس )

وتتكون المباني بالمنتجع من ارضى + 6 طوابق علوية كما تم توفير كابينات على الشاطىء، بالإضافة إلى وجود مدخلين لهذه المبانى يحتوي كل مبنى منهم على عدد 2 مصعد كهربائى.

وتبدأ مساحات هذه الوحدات من 75 متر مربع وتتنوع حتى تصل إلى 220 متر مربع.

وكما تنوعت مساحات هذه الوحدات تنوعت أسعارها أيضا بما يتناسب مع جميع العملاء حيث تبدأ أسعارها من 2.465.000 جنيه.

كما تقدم لك شركة نيو جيرسي قسم الايجار، وهو في حالة رغب العميل في تفويض الشركة، بـ إيجار الوحدة بعد الاستلام؛ سيكون العائد الاستثماري من 10% حتى 15%.

شركة نيو جيرسي العقارية

شركة نيو جيرسي العقارية هى إحدى عمالقة شركات العقارت في العالم حيث قامت بـ إنشاء العديد من المشروعات الناجحة على مستوى العالم كله والسوق العقاري بـ اكمله يشهد بنجاح وقدرة هذه الشركة على إنتاج مشروعات ناجحة ومبتكرة ومميزة في عالم العقارات .

وقد قامت هذه الشركة العريق بـ إنشاء العديد من المشروعات الناجحة في الولاات المتحدة الأمريكية والتي أحدثت فارقا كبيرا في مفعوم التطوير العقاري حيث قامت بـ إبتكار وإنشاء تصميمات جديدة لا مثيل لها .

كما أن جميع مشروعاتها تتميز بدقة تفاصيلها ورقيها وجمال التصميمات وكفاءه المشروعات وإنفرادها في السوق العقاري .

ومن مشروعات هذه الشركة السابقة مشروع جرين أفنيو العاصمة الادارية الجديدة والذي احدث نجتحا باهرا وحقق نسبة إستثمارات كبيرة ونظرا لهذا النجاح الذي حققته الشركة قامت بـ إنشاء مشروع قرية جورا الجلالة العين السخنة .

والآن عزيزي العميل يمكنك الإستمتاع والإستفادة بكل هذه المميزات التي تم توفيرها في شروع قرية جورا الجلالة فقط إذا قمت بالإتصال بنا على الأرقام الموضحة امامك وحجز وحدتك قبل أي حد وقبل نفاذ جميع الوحدات .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع اتصل على :-

أرقام مبيعات شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل