قرية تلال العين السخنة

قرية تلال العين السخنة

تفاصيل قرية تلال العين السخنة

قرية تلال العين السخنة telal ain sokhna، لكل عشاق الإختلاف والإنفراد والتميز توفر لكم شركـه رؤية العقارية مفاجأة كبرى سوف تنال إعجابكم، ألا وهى طرح مشروعها الجديد في السوق العقارى.

لكل من يريد تغيير نمط حياته وبدء حياة جديدة تتميز بالرفاهية والمتعة والإسترخاء التام ومشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة في كل وقت .

وهو قرية تلال العين السخنة فهذا المشروع يشبه الخيال إلى حد كبيـر حيث قامت الشركة بتوفير كل ما يخطر على بالك في هذا المنتجـع، من تصميمات خيالية رائعة.

ووحدات سكنية وسياحية مميزة للغاية، وخدمات وأنشطة ترفيهية متنوعة ومتعددة الأشكال الفريدة من نوعها، ولا سيما يتوفـر غيرها العديـد من المميزات الاخرى .

والتي سوف نتحدث عنها خلال هذا المقال بكل تأكيد وذلك لبيان وتوضيح مميزات هذا المشـروع العملاق وتميزه عن غيره من المشروعات الاخرى .

موقع قرية تلال العين السخنة

ولنبدأ حديثنا عن مزايا هذا المشـروع العملاق بذكر موقعه وما هى مميزاته ولماذا إختارت الشركـه المالكـة له هذا الموقع بالتحديد دون غيره من المواقع الأخرى؟

قامت شركـة رؤية المنفذة لمشروع قرية تلال العين السخنة الضخم وهو قرية تلال العين السخنة telal ain sokhna بـ إختيار افضل و اجمل المواقع وأكثرها أهمية في العين السخنة لزيادة من الجذب السياحي للقرية.

وذلك لكي تطل القرية مباشرة على شاطئ البحر الاحمر وهو أجمل شواطئ العالم حيث المياه الفيروزية الصافية والشعب المرجانية الساحرة والرمال البيضاء الناعمة .

بالإضافة إلى وقوعها بقلب منطقة العين السخنه حيث تكون قر يبة من كافة المناطق المهمة بها وذلك مثل بورتو السخنة حيث تقع على بعد 5 دقائق فقط منها .

علاوة علي ذلك يقترب منتجـع تلال العين السخنة من طريق الزعفرانة المميز الذي يبعد مسافة دقائـق قليلة عنه.

كذلك الطرق الرئيسية السريعة، كما أنها تقـع على بعد 100 كيلو متر فقط من القاهرة الكبرى بالإضافة إلى وقوعها على بعد نصف ساعة من مدينه السويس وكذلك خليج السويـس .

فيعد موقـعقرية تلال العين السخنة موقـع إستراتيجي هام وذلك لوقوعه بالقرب من أهم المناطق و الأماكن والطرق حيث تستطيع الوصول إليه في أسرع وقت ممكن دون بذل مجهود ودون إستهلاك وقت طويل في الوصول إليه .

ورغم تعدد ميزات موقـع قرية تلال العين السخنة إلا أن هذه القريه المميزة تظل تحمل العديـد من المميزات التي جعلتها بمثابة منارة مضيئة بقلب مدينة العين السخنة .

خدمات قرية تلال العين السخنة

والآن سوف نتحدث عن ثاني مزايـا قرية تلال العين السخنة telal ain sokhna و التي كانت لها تأثيرا كبيرا على هذه القريـة وتميزها عن باقي القرى والمنتجعات السياحية الأخرى في العين السخنة .

حيث قدمت الشركـة كل ما يحتاجه كل العمـلاء والمقيمين داخل القريه من خدمات أساسية لزوم المعيشة هناك و التي تلبي مختلف متطلبات العملاء اليومية.

بالإضافة إلى تواجد كافة الأنشطة والوسائل الترفيهية و الخدمـات الأساسية المتعددة بكافة الأشكال والأنواع المتنوعة التي توفر الراحة والرفاهية والمتعة لجميع المقيمين بالقرية .

كما أنها توفر أعلى فرصة للمرح واللعب والإستمتاع بقضاء أجازة صيفية مميزة ومختلفة فتشعر بـ أنك تعيش وسط جزيرة يتوافر بها كافة الإمكانيات التي تجعلك تشعر بالسعادة المطلقة والتميز والإنفراد .

ومن هذه الخدمات الهامة ما يلي:

  • قامت الشركـة بعمل مرسى وكذلك مارينا لليخوت و الصيد تضم 500 يخت ومركب حيث يمكنك عمل جولات مميزة والإبحار قي قلب البحـر الاحمر والإستمتاع بمناظره الطبيعية الساحرة حيث الشعب المرجانية والهواء الطلق المنعش .
  • كذلك تم توافر غرف جاكوزي وسبا وساونا وتجهيزها على أعلى مستوى للاستمتاع بالحيوية والنشاط للعملاء .
  • كما وفرت الشركـة صالة جيم يضم كافة الأجهزة والألات الرياضية بكافة أنواعها وبـ أحداث الإمكانيات وذلك لكي تستطيع ممارسة رياضتك المفضلة بكل أريحية .
  • بالإضافة لوجود أبرز المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهي الوصفات في قرية تلال العين السخنة.
  • كذلك تم توفيـر كيدز اريا أمنه تحتوي على كافة الألعاب الترفيهيه المتنوعة والمختلفة حيث يستطيع الأطفال اللعب بكل أريحية والشعور بالمرح والإستمتاع .

مميزات أخرى لقرية تلال العين السخنة

  • بالإضافة لتوفير جراج واسع لركن كل السياراتدون إزدحام .
  • ولتلبية كافه متطلبات العمـلاء تم إنشاء سوبر ماركت ضخم بالإضافة إلى إنشاء وإقامة مول تجاري ضخم يضم عدد ضخم من المحلات التجارية كما تم توفير عدد من الماركات العالميـة المميزة .
  • وأيضا قامت الشـركة بعمل حمامات السباحة متعددة الأشكال والمساحات حيث تناسب مختلف الأعمار، بالإضافة إلى وجود عدد من البحيرات الصناعية ومسطحات مائية المميزة ذات المناظر الطبيعية الخلابة .
  • بالإضافة إلى إقامة عدد من الفنادق العالميه بتصميمات فاخرة توفر افضل خدمة لجميع السكان .
  • وأيضا يتواجد مسجد ضخم في القريه يتسع ليضم عدد كبير من المصليين في داخلها  .
  • كما يتوفر أكوا بارك مميزة بها  ألعاب المائية.
  • وكذلك تم إنشاء عدد من العيادات الطبيه و المراكز الصحية بجميع التخصصات وتجهيزها بـ احدث الإمكانيات الطبية العالمية لـ حالات الإسعافات الأولية بالإضافة لوجود مجموعة صيدليات .
  • وكذلك توجد الكثير من الملاعب الرياضيه لممارسة كافة الانشطة الرياضيـة المتنوعه .
  • بالإضافة إلى إنشاء نادي اجتماعي ممتاز لقضاء وقت مميز مع أصدقائك .
  • تم توفيـر أفراد من الأمن والحراسة تنتشر في جميع أنحاء المشـروع، بالإضافة إلى كاميرات مراقبة تعمل علي مدار 24 ساعة.
  • أيضا يمتاز المنتجـع بوجود ممشى رياضي للإستمتاع بممارسة رياضة الجري والمشي وأيضا ركوب الدراجات .
  • ولمحبي القراءة أيضا تم عمل أماكن مخصصة لهم حيث تمنحك القدرة على التركيز والإستمتاع بالقراءة بقلب الطبيعة الخلابة ومناظرها الساحرة .

يمكنك عزيزي الإستمتاع بكل هذه المميزات و الخدمـات الرائعة والترفيهية في حالة قيامك بحجـز شالية متشطب بالكامل يتمتع بـ فيو ساحر بأقل الاسعار داخل قرية تلال العين السخنة ومن ثم إمتلاك كل هذه المميزات والخدمـات الرائعة .

مساحة قرية تلال العين السخنة

ومساحة قرية تلال العين السخنة telal ain sokhna تعد ثالث مميزات هذا المنتجع العملاق حيث قامت بتخصيص مساحـة ضخمة بقلب العين السخنة لتكون مقرا ومركزا لبدء إنطلاقة جديدة ومختلفة في عالم العقارات والتطوير العمراني .

حيث قامت الشـركة بتوفير ما يقدر بـ 617.76 فدانا لكي يقام عليها القرية، كما قامت بتخصيص نسبة 20% فقد من هذه المساحـة لأعمال الإنشاءات العمرانية والوحدات السكنية بالقرية.

أما ما تبقي من المساحـة الكلية وهي حوالي ثلاثة أرباع المساحه فقط تم تخصيصه لتوفير المساحات الخضراء الشاسعة و اللاند سكيب والخدمات بكافة أشكالها وأنواعها، وغيرها من الأمور التي تجعل الحياة بقرية تلال العين السخنة مختلفة تماما عن الحياة في أي مكان أخر .

علاوة علي ذلك تم تصميم القريـة علي التصميمات الخاصة بالقرية علي هيئة مصاطب مرتفعة ومتعددة لتتميز بفيو مباشر علي أجمل شواطئ البحـر الأحمـر.

حيث تسعى الشركـة دائما لتقديم شيئا مميزا لجميع عملاءها مما يوفر لهم الحياة المثالية التي يتمنوها مليئة بـالرفاهية والراحة لكي يستمتع السكان بقضاء أجمل العطلات الصيفية، بالإضافة إلى أن قرية تلال العين السخنة تم تصميمها على شكل مصاطب مدرجة حيث تمتلك جمالا ورونقا خاصا لا مثيل له .

مساحات واسعار وحدات قرية تلال العين السخنة

أما بالنسبة للوحدات السكنيـة والسياحية التي تم إنشاءها وتوفيرها للبيع في قرية تلال العين السخنة telal ain sokhna فقد تم تخصيص مساحـة 20% كحد أقصى من المسـاحة الكلية للمشروع، وتم تخصيـص المساحـه الأكبر من المشـروع للمساحات خضراء ومجموعة من الخدمـات الاساسية.

لتوفير هذه الوحـدات بـ أشكال ومساحات وتصميمات مختلفة من الوحدات لكي تناسب كل السكان بالإضافة إلى أن كل الـوحدات تتمتع بـ إطلالة بانورامية مباشره على البحـر الاحمـر بمناظره الخلابة والمميزة .

فقد تم توفيـر أنواع الوحدات المطروحة من شاليهـات وتوين هـاوس وايضا فيلات مستقلة تتمثل فيما يلي.

  • يوجـد شاليهات chalet تبدأ مساحتها 125 مـتر مربع تحتوى علي 3 غرفة نوم ويكون إجمالي سعـر الشالية 2.700.000 جنيه مصري.
  • كذلك تم توفيـر تويـن هاوس بمساحة  تبدأ من 140 م + جاردن بسعـر  يصل إلى 4.170.000 جنيه مصرى .
  • بالإضافة إلى توافر توين هـاوس بمساحات تبدأ من 180 م + جـاردن بسعر يبدأ من 4.920.000 جنيه مصري.
  • كذلك يوجد فلل مستقله تبدأ مساحتها من 360 م ويبدأ أسعار الوحـدات من 12.680.000 جنيه مصري.

فما قامت الشركه بتوفيره من مساحـات وما تم وضعه من اسعار يتناسب مع جميع العمـلاء بكل تأكيده حيث حرصت الشركـة على تنوع مساحـات وحـدات مشروعها الجديد.

كما أنها قامت بوضع أقل الأسعار لكي يتمكن الجميع من شراء وإمتلاك وحداتهم داخل قرية تلال العين السخنة وهى اهم قرى العين السخنة ومنتجعاتها السياحيه .

والآن عزيزي العميل يمكنك شراء وحدتك في قرية تلال العين السخنة وإمتلاكها بـ المساحة التي تناسبك وبـ أقل سعر في مصر على الإطلاق .

طرق الدفع وأنظمة السداد

بالإضافة إلى كافة المميزات التي تم توفيرها في هذا المنتجع العملاق، قامت شركه رؤيه للتطوير و الاستثمار العقارى وهى الشركه المالكة لهذا المشـروع والقائمة بعملية تأسيسه بوضع افضل طـرق وأنظمه سـداد قيمة الوحدة بـ أقل التكاليف الممكنة والسداد على أطول فترة سداد .

وقد إختارت الشركـة أفضل أنظمة دفع وسدادعلى الإطلاق وتطبيقه وهو عبارة عن:

  • يمكن حجز شاليه chalet الآن بمقدم 5% من ثمن الوحدة وتقسيط الباقي المبلغ بالتقسيط على 9 سنوات بدون فوائد بأقساط متساوية .

والآن عزيزي العميل أمامك فرصة ذهبية تقدمها لك شركـة الرؤية للتنمية العمرانية لبدء حياة جديدة وقضاء عطلة صيفية مميزة وممتعة لا مثيل لها في واحدة من أفخم و أرقى قري سياحية في egypt .

بادر بحجز وحدة سكنيـة فريدة الآن في قرية تلال العين السخنة وإستمتع بمميزات وخدمات مبتكرة لا مثيل لها .

شركة رؤية للاستثمار والتطوير العقارى

وشركة رؤيا جروب العقاريه هى من كبري شركات الإستمارات والعقارات في مصـر حيث تأسست منذ عام 2003 م ومنذ أن تم إنشاءها وهى في تقدم ونجاح دائم حيث إستطاعت أن تبثت نقسها في مجال الإنشاء والتطوير العقارى بكل جدارة .

وذلك من خلال سلسلة أعمالها التي قامت بـ إنشاءها وإقامتها في السوق العقـاري و التي حازت بـ إعجاب وثقة الجميع بها حيث إشتهرت مشروعاتها بدقة وجمال تصميماتها وكفاءة مبيانيها وقدرتها على التحمل .

فهى شركـة عالمية قامت بـ إنشاء الكثير من المشاريع الناجحة في العديد من المدن والمناطق المختلفة حيث أحدث نجاحا بالغا في عالم العقارات والسوق العقاري .

ومن هذه الـ مشاريع ما يلي:

  • فمن ضمن المشروعات التي قامت بـ إنشاءها وطرحها في السوق العقـاري وأحدثت نجاحا كبيرا كمبوند الهضبة في مدينه 6 أكتوبر .
  • كما تبلغ عدد مشروعاتها ما يزيد عن 150 مشـروع سكني في مصـر و بعض دول الخليج والوطن العربي وصلت نسبة أرباحهم ما يزيد عن 5 مليار جنيه مصري .
  • كذلك قامت بـ إنشاء الكثير من المشروعات المتميزة في اللوتس .
  • كما أن المقرر  سيتم البدء في زايد كريستال سبارك بمدينة السادس من أكتوبر.
  • أيضا مشروع ستون ريزيدنس بالتجمع الخامس في القاهـرة الجديدة.
  • بالإضافة إلى إنشاءها وحـدات سكنيه عديدة بجاردن سيتي ومدينة نصر والشروق .

وبعض المشروعات الأخري المميزة.

والآن عزيزي العميل كل ماعليك فعله لكي تستفيد من هذه الفرصة المميزة والفريدة من نوعهـا هو أن تقوم بالإتصال بنا على الأرقام الموضحة أمامك ثم حجز وحدتك التي تريدها .

ومن ثم سوف تمتلكها في أقرب وقت ويمكنك الإستمتاع بكل مميزاتها وإمكانياتها التي تمتلكها هذه الوحدة بقلب أفخم منتجع بالعين السخنة وهى قرية تلال العين السخنة بأجمل إطلالة علي ساحل البحـر الأحمر الساحر.

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن قرية تلال العين السخنة اتصل على رقم المبيعات او للتواصل عبر الواتساب اترك بياناتك واحصل علي كل جديد :-

أرقام شركة رؤية للتطوير العقاري 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل