قرية ابيزا تشيل اوت العين السخنة

قرية ابيزا تشيل اوت العين السخنة

قرية ابيزا تشيل اوت العين السخنة

قرية ابيزا تشيل اوت العين السخنة، إنفرادة جديدة وحصرية في السوق العقاري المصري وبالتحديد في منطقة العين السخنة تقـوم بـ إطلاقها شركة من أهم شركات العقارات في مصـر و هى شركة ماستر جروب للتطوير والإستثمار العقارى .

وتمتلك هذه الشركة العريقة سلسلة أعمال كبيرة تميزت بنجاحها وإنفرادها في سوق العقارات، حيث إشتهرت شركة ماستر جروب العقارية بـ إبتكار تصميمات عالمية فريدة من نوعها لا مثيل لها وتوفير جميع أنواع المميـزات والخدمات التي توفر حياة هادئة ومستقرة لدى العملاء .

 وقد قامت الشركة بـ إنشاء قرية ابيزا تشيل اوت العين السخنة بعد النجاح الساحق الذي حققه مشروعها الأخير في العاصمة الادارية الجديده وهو مشروع ذا سيتي العاصمة الاداريه الجديده .

وتتعدد مميزات هذه القريه بما يوفر الرفاهية والمتعة والإسترخاء والشعور بالمرح والتسلية لجميع العملاء والمقيمين بالقرية وتتمثل هذه المميـزات في السطور التالية تابعونا .

موقع قرية ابيزا تشيل اوت العين السخنة

تنفرد قرية ابيزا تشيل اوت العين السخنة ibiza chillout sokhna بمجموعة من المزايا وأهمها وأبرزها هو موقع إنشاءها، حيث قامت الشركة بعمل دراسة متكاملة الأركان لدراسة إستراتيجية المـوقع الذي يتم إنشاء هذا الصرح العظيم فيه .

حتى تأكدت من وجود موقع بقلب العين السخنة ذات أهمية وجوده كبيرة حيث يقـع هذا الموقـع في الكيلو 58 بجوار قرية لافيستا 5 السخنة بطريق الزعفرانة على البحر الاحمر مباشرة، كما يقـع بالقرب من القاهرة الكبرى .

ويتميز هذا الموقع تحديدا بسهولة الوصول إليه من أي مكان وفي أسرع وقت ممكن كما يقع بالقرب من اهم المدن المجاورة كالقاهرة الكبرى والعاصمة الاداريه الجديدة ومدينة السويس .

مساحة قرية ابيزا تشيل اوت العين السخنة

إستحوذت قرية ابيزا تشيل اوت العين السخنة على قطعة أرض بقلب العين السخنة بلغت مساحتها 27 فدان قامت بتقسيمها إلى عدة أقسام بحيث توفر عدد كبير من أنواع الوحدات السكنية ومساحاتها المختلفة بحيث تناسب جميع العملاء .

كما قامت بتوفير جميع أنواع الخـدمات الاساسية والترفيهية المتميز والتي تقوم بتغيير شكل الحياة داخل ابيزا تشيل اوت العين السخنة حيث توفر الرفاهية والمتعة والإسترخاء وغيرها العديد من المزايا الاخرى .

بالإضافة إلى أن ابيزا تشيل اوت العين السخنة تتمتع بشاطئ رملى مميز بطول 300 متر ةمربع على البحـر الاحمر ومناظره الساحرة ومياهه الفيروزية الصافية .

كما يبلغ إرتفاع قريه ابيزا تشيل اوت العين السخنة عن مستوى سطح البحر حوالي 3 متر مربع مما يمنحك الإستمتاع بمشاهدة ساحل البحر الاحمر والتأمل في جمال الطبيعة ورونقها المميز .

خدمات قرية ابيزا تشيل اوت العين السخنة

 أما بالنسبة لخدمات ومرافق قرية ابيزا تشيل اوت العين السخنة، فـ شركة ماستر جروب للتطوير والاستثمار تطرح مشروع مختلف برؤية جديدة في العين السخنة، تقدم فيه مجموعه فريده من المزايا والخدمات التي توفر الحياة المثالية لجميع المقيمين بالمنتجع .

وتتعدد هذه الخدمات وتتشعب كثيرا ويمكننا توضيحها من خلال السطور التالية :

  • قامت شركة ماستر جروب العقاريه بتوفيرالعديد من المساحات الخضراء وكذلك توفير لاند سكيب على مساحة كبيرة بالقرية بحيث توفر شعور الإسترخاء والهدوء .
  • كما قامت بـ إنشاء منطقة تجارية كبيرة يتوافر بها  العديد من المحلات التجارية والمولات الضخمة وذلك لتلبية جميع متطلبات دون الخروج من القرية .
  • بالإضافة إلى وجود العديد من حمامات السباحة بـ اشكال ومساحات متنوعة ومتعددة .
  • كذلك تم إنشاء مجموعه متنوعة من الكافيهات والمطاعم العالمية تطل جميعها على شاطى البحـر الأحمر مباشرة .
  • كذلك تم إنشاء فندق بمستوى خدمة 4 ستارز يتوافر به العديد من الغرف الفندقية كما أنها تتمتع بـ إطلالة ساحرة على البحـر الاحمر ومناظره الجذابة والممتعة .
  • وأيضا قامت الشركة بعمل أكوا بارك على مساحة 3 فدان .
  • كما تم عمل ملاعب رياضية متنوعة لممارسة جميع أنواع الأنشطة الترفيهية  .
  • ولزيادة المتعة والترفيه قامت الشركة بعمل منطقة Kids Area .
  • كذلك تم إنشاء نادى صحى يضم صالات جيم مجهزة بـ أحدث الأجهزة الرياضة وأيضا تم توفير سبا وجاكوزى.
  • كما تم عمل جراج مجانى فى جميع الوحدات .
  • وأيضا تم توفير الأمن والامان في ابيزا تشيل اوت العين السخنة حيث تم تركيب العديد من كاميرات المراقبة بحيث تتخلل جميع انحاء المشروع .

أسعار ومساحات وحدات قرية ابيزا العين السخنة

أما فيما يختص بـ اسعار ومساحات وحدات قرية ابيزا تشيل اوت العين السخنة فقد قامت الشركه بتوفير مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ومساحاتها في قرية ابيزا العين السخنة، بحيث توفر جميع المساحات وذلك لكي تتوافق مع جميع العملاء وتلبي رغباتهم وتناسب أفراد أسراتهم .

ومن أنواع الوحدات السكنية التي تم توفيرها في ابيزا تشيل اوت العين السخنة ما يلي :

تم توفير وحدات ( ستوديو وشاليهات ) بمساحات متنوعة .

وقد قامت الشركه أيضا بوضع افضل وأقل الأسعار وذلك لكي يسهل على جميع العملاء إمتلاك وحداتهم في ابيزا تشيل اوت العين السخنة .

فتبدأ أسعار هذه الوحدات من 1.120.000 جنيه مصري وتتنوع حسب تنوع مساحات وأنواع الوحدات السكنية بالقرية حتى تصل إلى 2.240.000 جنيه مصري .

والمفاجأة الكبرى أن شركة ماستر جروب العقارية قامت بوضع خصومات مميزة للغاية على أسعار جميع الوحجات بالقرية .

والآن عزيزي العميل لا تدع هذه المزايا العظيمة تفوتك دون الحصول عليها والإستفادة منها، فكل ماعليك هو الاتصال بنا وحجز وحدتك الآن فيقرية ابيزا تشيل اوت العين السخنة ومن ثم إمتلاكها وإمتلاك جميع المميزات والخدمات التي تم توفيرها وحصولك على خصومات هائلة لا مثيل لها .

طرق الدفع و أنظمة السداد

قامت شركة ماستر جروب للاستثمار والتطوير العمراني بوضع أفضل انظمة دفع وسداد على الإطلاق وذلك لكي تتيح الفرصة أمام الجميع لإستثمار أموالهم وإمتلاك وحدات سكنية بمميزات وخدمات لا مثيل لها وكل ذلك بـ أسعار تنافسية مميزة .

ومن هذه الأنظمة مايلي :

  • يتم دفع 5% مقدم وتقسيط الباقي على 10 سنوات بدون فوائد.

احجز الآن في قريه ابيزا تشيل اوت العين السخنة ولا تدع هذه الفرصة الذهبية تفوتك .

شركة ماستر جروب للاستثمار والتطوير العقاري

والآن حان الوقت للحديث عن الشركه العملاقة التي قامت بـ إنشاء وطرح هذا المشـروع العظيم وتنفيذه في قلب العين السخنة ليكون بمثابة ايقونة وعلامة مميزة نفتخر بها .

ومن الجدير بالذكر أن هذه الشركه العملاقة هى شركه ماستر جروب العقارية master group فقد قامت بـ إنشاء هذا المشـروع بخبرة سنوات طويلة قد إكتسبتها خلال سنوات طويلة من العمل المستمر في مجال الإنشاء والتطوير العقـارى

كما أنها تمتلك سلسلة أعمال ضخمة تميزت بنجاحها وإنفرادها فقد احدثت نجاحا كبيرا على مستوى السوق العقـارى العالمي وليس المصري فقط .

وذلك نظرا لدقة وكفاءة مشروعاتها وجمال وروعة تصميماتها حيث تنفرد جميع مشروعاتها بكل ما جديد ومستحدث بحيث يتماشى مع روح العصر ومتغيراته المستمرة .

هيا عزيزي العميل بادر بحجز وحدتك في أفخم وأهم قريه سياحية في مصر وهى قريه ابيزا تشيل اوت العين السخنة وإستمتع بفيو طبيعي خلاب يطل مباشرة على أجمل الشواطئ العالمية وهو شاطئ البحـر الاحمر .

وإستمتع أيضا بمميزات عديدة لا مثيل لها كما قامت شركه ماستر جروب للاستثمار والتطوير العقـارى بوضع خصومات مميزة لا مثيل لها .

احجز وحدتك الآن في ابيزا تشيل اوت العين السخنة ولا تدع هذه الفرصة العظيمة تفوتك .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن القرية اتصل على :-

أرقام مبيعات شركة ماستر جروب للتطوير العقاري 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل