فلل للبيع في الشيخ زايد

معلومات عن فلل للبيع في الشيخ زايد

فلل للبيع في الشيخ زايد، مدينة الشيخ زايد هى مدينة مصرية جديدة من مدن الجيل الثاني تم إنشاءها بقرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 325 لسنة 1995م وذلك بمنحة من صندوق أبو ظبي للتنمية، منحة الشيخ زايد وهو أصل تسمية المدينة بهذا الإسم.

وترجع نشأة مدينة الشيخ زايد إلى رؤية الدولة بالتوسع في إنشاء مـدن جديدة لحل مشكلة التكدث السكاني والزيادة السكانية التي تشهدها مدينة القاهرة.

ومن الجدير بالذكر أن مدينة الشيخ زايد تم إنشاءها على الطراز العمـراني الحديث لتواكب روح العصر، كما تم إختيار موقعها بدقة بحيث تكون قريبة من كافة المناطق الحيوية.

كما تمتلك مدينة الشيخ زايد العديد من المميزات التي جعلتها من أهم المدن الجديدة في مصر حيث تتمتع بالرقي والحضارة والفخامة، كما يقام بها العديد من المشروعات الفاخرة التي توفر فلل للبيع في الشيخ زايد على أعلى مستوى وبأفضل التصميمات العصرية بأقل الأسعار.

بالإضافة إلى تزوديها بالعديد من الخدمات والمرافق الأساسية التي تخدم جميع السكان بها وتوفر لهم حياة هادئة وراقية كما تلبي جميع متطلباتهم المعيشية.

ومن خلال هذا المقال سوف نعرض جميع التفاصيل عن فلل للبيع في الشيخ زايد تابعونا.

موقع مدينة الشيخ زايد

تمتلك مدينة الشيخ زايد موقعا إستراتيجيا مميزا حيث تقع في محافظة الجيزة و تابعة إداريا لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة كما تعد ضاحية من ضواحي القاهرة الكبرى وإمتداد طبيعيا لها، كما تقع على طريق مصر الاسكندرية الصحراوى من ناحية الشمال.

ومن الجدير بالذر أن هذا الموقع الإستراتيجي يتميز بالعديد من المميزات التي جذبت ألاف السكان للعيش والسكن بها، كما جذبت العديد من رجال الأعمال والمتثمرين للإستثمار وبناء العديد من المشروعات وتوفير فلل للبيع في الشيخ زايد بأسعار ومميزات لا مثيل لها.

ومن أهم مميزات موقع مدينة الشيخ زايد ما يلي:

  • تقع الشيخ زايد على مقربة كبيرة من هضبة الأهرام، ومدينة 6 اكتوبر .
  • لا سيما تقع الشيخ زايد من جهة الجنوب الغربي نجد طريق دهشور.
  • بالإضافة إلى وقوعها على محور 26 يوليو من ناحية الجنوب الشرقي.
  • كذلك تفصلها عن ميدان لبنان مسافة تقدر بـ 20 كم تقريبا، كما تبعد مسافة 28 كم عن ميدان التحرير.
  • يتميـز موقـع مدينة الشيخ زايد أيضا بإرتفاعها عن سطح البحر حوالي 220 متر وهو ما يمنحها جوا معتدل الحرارة على مدار السنة.
  • كما يقع موقـع مدينة الشيخ زايد بالقرب من أغلب الأماكن الهامة في القاهرة والجيزة حيث يبعد مسافة 17 دقيقة عن هايبر وان.
  • كما يقع على بعد 12 دقيقة من أركان مول.
  • بالاضافة لوقوعها على مقربة 13 دقيقة عن كابيتال بيزنس بارك.
  • كذلك تبعد مدينة الشيخ زايد 12 دقيقة عن مول أمريكانا بلازا.
  • وتفصلها 26 دقيقة عن مول مصر.
  • كما تبلغ المسافة الواقعة بين الشيخ زايد وبين مول العرب حوالي 12 دقيقة.
  • وتقع الشيخ زايد أيضا على بعد 13 دقيقة من ويست تـاون هب.
  • كما تبلغ المسافة الواقعة بين الشيخ زايد وبين مزار مول حوالي 8 دقائق.
  • كذلك تبعد الشيخ زايد 11 دقيقة فقط عن مول الجزيرة بلازا.
  • تبعد الشيخ زايد أيضا مسافة 13 دقيقة عن تيفولي دوم.

بالإضافة إلى كل هذه المميزات تتمتع مدينة الشيخ زايد بالعديد من المميزات الأخرى والتي لا حصر لها لتوفر لجميع سكان المنطقة حياة عصرية مثالية.

فلل للبيع في الشيخ زايد

توفر مدينة الشيخ زايد العديد من المشروعات التجارية والسكنية الراقية التي تضمفلل للبيع في الشيخ زايد بأسعار ومساحات مميزة للغاية تناسب الجميع، بالإضافة إلى التصميمات العالمية الأوروبية التي تم تصميمها على يد نخبة من أهم الخبراء والمهندسيين لطرح تحفة فنية تليق بأصحاب الذوق الرفيع.

فقد وفرت مدينة الشيخ زايد لكل العملاء الباحثين عن فلل للبيع في الشيخ زايد أفضل وأرقى الوحدات السكنية بقلب أقوى الكمبوندات والمشروعات السكنية تم إنشاء على يد أهم الشركات في مصر والشرق الأوسط.

وذلك لتلبية جميع متطلبات العملاء وإحتياجاتهم وتوفير بيئة سكنية راقية مناسبة لهم توفر لهم الحياة التي يحلمون بها بأقل التكاليف الممكنة، كما توفر الأمن والأمان لجميع السكان.

وفيما يلي أمثلة عن أهم المشروعات السكنية التي توفر فلل للبيع في الشيخ زايد تابعونا.

أفضل فلل للبيع في الشيخ زايد

تضم مدينة الشيخ زايد عدد ضخم من المشاريع السكنية التي قامت كبرى شركات العقارات الرائدة بإنشاءها مؤخرا والتي تميزت بجودتها ورقيها وفخامة تصميماتها، وتضم هذه المشروعات فلل للبيع في الشيخ زايد بمميزات كثيرة.

ومن أهم مشروعات الشيخ زايد ما يلي:

الكارما جيتس الشيخ زايد

يعد مشروع الكارما جيتس الشيخ زايد من أهم مشروعات هذه المدينة ومن الجدير بالذكر أن شركة الكارما للإستثمار والتطوير العقاري هى الشركة المالكة والمطورة لهذا الصرح السكني الضخم.

يقام الكارما جيتس الشيخ زايد على مساحة ضخمة تقدر بـ 36 فدان مقسمة إلى تاون هاوس، وتوين هاوس، و فلل ستاند ألون، كما يضم الكمبوند العديد من المساحات الخضراء الشاسعة والمسطحات المائية المتمثلة في البحيرات الصناعية وحمامات السباحة والاند سكيب.

ومن الجدير بالذكر أن مشروع الكارما جيتس الشيخ زايد تم إنشاءه بقلب مدينة الشيخ زايد فيقع على بعد 200 متر من وصلة دهشور، كما يقع أمام ويست تاون ستريب.

بالإضافة إلى ذلك يضم الكمبوند فلل للبيع في الشيخ زايد بمساحات متنوعة وأسعار تنافسية مغرية تناسب الجميع، ومن أهم الفلل المتوفرة للبيع في المشروع ما يلي:

  • يوجد تاون هاوس ميدل town house middle بمساحة 123 متر على ارض 216 متر مربع بسعر يبدأ من 5.300.000 جنيه.
  • كما يتوفر تاون هاوس كورنر town house corner مساحته 206 متر على ارض 300 متر مربع والسعر يكون 5.800.000 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى توافر توين هاوس twin house بمساحة تبدأ من 235 على ارض مساحتها م315 حتى 375 متر بسعر 6.300.000 جنيه مصري.
  • كما يوجد فلل للبيع في الشيخ زايد Villa Standalone بمساحات تبدا من 295 م وتصل إلى 414 متر على ارض مساحتها تبدا من 450م وحتى 817 متر مربع بسعر يبدا من 9.800.000 ج.م ويصل إلى 15.200.000 جنيه مصري.

اتريو الشيخ زايد

تشهد مدينة الشيخ زايد إنطلاقة جديدة من أعمال شركة ايوان العقارية حيث قامت بطرح أقوى مشروعاتها على الإطلاق مؤخرا وهو مشروع اتريو الشيخ زايد بمواصفات عالمية وتصميمات فاخرة.

كما إهتمت الشركة المالكة للمشروع بإختيار الموقع المناسب لإنشاء هذا الصرح الضخم فقامت بتخصيص قطعة أرض بمساحة شاسعة تصل إلى 18 فددان في قلب مدينة الشيخ زايد بالقرب من هايبر وان و بجوار كمبوند تارا.

كذلك حرصت على التنويع في أشكال الوحدات السكنية في مشروع اتريو الشيخ زايد فقامت بتوفير فلل للبيع في الشيخ زايد، بالإضافة إلى توفير تاون هاوس، وتوين هاوس بمساحات متنوعة وأسعار لا مثيل لها في السوق العقاري.

كما وضعت الشركة أفضل نظام دفع وسداد يتناسب مع جميع العملاء ويمنحهم الفرصة للشراء والإمتلاك في كمبوند اتريو الشيخ زايد بكل سهولة.

وذلك بمقدم 20% و تقسيط الباقي على 4 سنوات بدون فوائد.

تتمثل مساحات وأسعار فلل للبيع في الشيخ زايد في كمبوند اتريو فيما يلي:

  • يتوفر توين هاوس بمسحة 254 متر على ارض مساحتها 343 متر السعر يبدأ من 10.400.000 جنيه مصري.
  • كما يوجد تاون هاوس مساحته 246 متر على أرض مساحتها تبدأ من 294 م وتصل إلى 378 متر مربع بسعر يبدأ من 800.000 ج.م وحتى 10.300.000 جنيه مصرى.

إذا كنت تبحث عن فلل للبيع في الشيخ زايد فـ إنتهز وإمتلك أفخم الوحدات السكنية بأقل الأسعار.

تفاصيل فلل للبيع في الشيخ زايد

ايتابا الشيخ زايد

أهم مشروعات شركة سيتي ايدج للإستثمار والتطوير العقاري بقلب مدينة الشيخ زايد يوفر لجميع عملاءه حياة مثالية وراقية بتفاصيل مميزة ورنق رائع.

حيث قامت شركة سيتي ايدج العقارية بإنشاء المشروع على مساحة ضخمة تصل إليى 77 فدان تم إستغلال هذه المساحة بطريقة هندسية مميزة بخبرة عالمية جعلته تحفة فنية فتشعر أنك تعيش في أفخم مكان بالعالم.

كما قامت بإنشاءه في موقع إستراتيجي مميز حيث يقع وسط المدينة فيتمتع بإطلالة مذهلة على المساحات الخضراء والمناظر الخلابة، كما يقع بالقرب من اهم المناطق والأماكن الحيوية وكذلك الطرق والمحاور السريعة.

حيث يقع بالقرب من هايبر وان وكمبوند اليجريا و كمبوند الربوة.

ومن أمثل الوحدات التي تم توفيرها في كمبوند ايتابا الشيخ زايد ما يلي:

يتوفر تاون هاوس + بنتا هاوس بمساحة 306 متر على ارض مساحتها من 193 م وحتى 475 متر مربع بسعر يبدأ من 6.900.000 جنيه مصري .

كما تم توفير توين هاوس مساحته 269 متر على ارض 286 م وتصل إلى 416 متر وسعره يكون بداية من 8.500.000 جنيه مصري.

بالإضافة إلى توفير نظام دف وسداد مميز يمكنك من إمتلاك وحدتك في كمبوند ايتابا الشيخ زايد بكل سهولة، ويتمثل فيما يلي:

بمقدم 5% ثم 5% عند الاستلام و تقسيط الباق على 10 سنوات بدون فوائد.

كارما 4 الشيخ زايد

أحد أهم مشروعات شركة الكارما للتطوير والاستثمار العقاري حيث يوفر لك كل ما تحلم به من خدمات ومرافق وأنشطة ترفيهية ومميزات لا حصر لها، كما يوفر لك الخصوصية والراحة والهدوء والرفاهية.

من الجدير بالذكر أن كمبوند كارما 4 الشيخ زايد يقام على مساحة كبيرة تبلغ 62 فدان تم تخصيصها لإنشاء ها الصرح الضخم بكافة خدماته ومميزاته، بالإضافة لتوفير مجموعة من الوحدات السكنية بمساحات متنوعة.

فيوجدفلل للبيع في الشيخ زايد بكمبوند كارما 4، كما يوجد توين هاوس راقي بأسعار مغرية.

ومن هذه الأسعار والمساحات ما يلي:

  • فلل للبيع في الشيخ زايد بمساحات تبدأ من 325 م حتى 469 متر على ارض مساحاتها 754 م حتى 1125 متر مربع سعرها يبدأ من 8.800.000 ج.م حتى 10.300.000 جنيه مصري.
  • توين هاوس مساحته 316 م تصل إلى 441 متر على ارض 441 م حتى 578 متر مربع والسعر بداية من 9.100.000 جنيه 13.500.000 جنيه مصري.

طرق الدفع وأنظمة السداد هى:

  • 25% مقدم وتقسيط حتى 5 سنوات بدون فوائد.
  • 50% مقدم بالتقسيط على 5 سنوات وبدون فوائد.

الباتيوه الزهراء الشيخ زايد

تعلن شركة لافيستا للتنمية العمرانية عن طرح أحدث مشروعاتها السكنية الرائدة في قلب الشيخ زايد بإستثمارات ضخمة يضم عدد ضخم من الوحدات السكنية المتنوعة تتيح للجميع فرصة عظيمة للسكن الراقي.

ومن الجدير بالذكر أن مشروع الباتيوه الزهراء الشيخ زايد يقع في موقع إستراتيجي مميز بقلب مدينة الشيخ زايد حيث يطل على حديقة الشيخ زايد المركزية فيتمتع بإطلالة ساحرة على المناظر الطبيعة الخلابة، بالإضافة لقربه من المناطق الحيوية الهامة.

كما يقام على قطعة أرض بمساحة شاسعة تصل إلى 76 متر مربع تم تقسيمها لتضم عدد كبير من الوحدات السكنية المتنوعة فيوجد شقق ودوبلكس وتوين هاوس وتاون هاوس، كما يوجد في كمبوند الباتيوه الزهراء فلل للبيع في الشيخ زايد بأسعار مناسبه للجميع.

علاوة عن توافر مجموعة من الخدمات المعيشية والمرافق العامة والخدمات الترفيهية المتنوعة لخدمة جميع العملاء وتلبية متطلباتهم.

وفما يلي بيان لأهم الوحدات المتوفرة في كمبوند الباتيوه الزهاء ومساحاتها وأنظمة السداد والدفع.

  • تم توفيرفلل للبيع في الشيخ زايد بكمبوند الباتيوه الزهراء تبلغ مساحة مبانى 224 متر على ارض 379 متر مربع والسعر يبدأ من 11.000.000 جنيه مصري.
  • بالإضافة لتوافر فيلا منفصلة مساحتها 336 م تصل إلى 403 متر على ارض مساحتها من 421 م حتى 465 متر بسعر يبدأ من 13.010.000 جنيه مصري ويصل إلى 13.850.000 جنيه.
  • يتوفر أيضا توين هاوس مساحته 194 متر على ارض مساحتها 226 متر مربع وسعره يكون بداية من 5.500.000 جنيه مصرى.
  • يوجد أيضا توين هاوس مساحته 240 م حتى 255 متر مربع على ارض 312 م حتى 322 متر بأسعار تبدا من 7.250.000 جنيه مصرى.

وفيما يتعلف بأنظمة الدفع وطرق السداد فقد إختارت الشركة افضل الأنظمة لتسهل على العملاء الشراء فيمكنك إمتلاك وحدتك إذا دفعت:

  • 15% مقدم ثم 15% بعد 3 شهور والبقي التقسيط حتى 5 سنوات وبدون فوائد.

إنتهز الفرصة وإمتلك وحدتك السكنية الفاخرة مما توفره الشركة من فلل للبيع في الشيخ زايد بأقل الأسعار وإستمتع بمميزات كثيرة.

بيل في الشيخ زايد

تقدم شركة إعمار مصر للتطوير والإستثمار العقاري أحد أهم مشروعاتها السكنية الفاخرة في أهم موقع جغرافي بمنطقة الشيخ زايد والذي يعد من أقوى المشاريع المقامة في هذه المنطقة حيث يضم مميزات لا حصر لها.

ومن أهم مميزاته أنه يربط بين طريق دهشور و طريق الضبعة بالقرب من بيفرلي هيلز على طريق مصر الاسكندرية الصحراوى.

كما يضم فلل للبيع في الشيخ زايد بأسعار تنافسية فريدة من نوعها ومساحات متنوعة، كما يضم تاون هاوس وشقق فاخرة.

  • فيوجد فيلا منفصلة بمساحات تبدأ من 278 م وتصل إلى 490 متر مربع على أرض مساحتها 375 م وحتى 700 متر مربع والسعر يبدأ من 12.200.000 جنيه.
  • كما يوجد تاون هاوس middle بمساحة 200 متر على ارض 193 م وحتى 200 متر بسعر يبدأ من 7.500.000 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى تاون هاوس corner مساحتة 205 متر على ارض مساحتها270 م حتى 454 متر مربع بسعر يبدأ 8.500.000 جنية مصرى.

فاي سوديك الشيخ زايد

أحد أهم مشروعات شركة سوديك العقارية الرائدة في السوق العقاري المصري وتم طرحه في منطقة الشيخ زايد بالتحديد ليكون أيقونة من أيقونات هذه المدينة العريقة.

ومن الجدير بالذكر أن شركة سوديك العقارية قامت بتوفيرفلل للبيع في الشيخ زايد بتصميمات راقية ومساحات متفاوتة من خلال هذا الصرح الضخم، حيث تطرح مجمع سكني متكامل يوفر لسكانه ميع متطلبات حياتهم من خدمات ومرافق ووحدات سكنية فاخرة.

ومن أمثلة الوحدات التي تم توفيرها ما يلي:

  • يوجد توين هاوس مساحته 270 متر يقام على ارض مساحتها 229 متر مربع والسعر يبدأ من 9.100.000 جنيه مصرى.
  • كما يوجد فلل للبيع في الشيخ زايد تبدا مساحتها من 401 متر على ارض بمساحة 249 متر وسعرها يكون بداية من 10.720.000 ج.م.

أفخم فلل للبيع في الشيخ زايد

كايرو جيت الشيخ زايد

يعد كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد من اقوى اعمال و مشروعات شركة اعمار مصر للتطوير العقاري خلال سنوات خبرتها في هذا المجال.

ومن الجدير بالذكر أن كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد يقع فى اميز و اهم المواقع الجغرافية والاستيراتيجية على طريق مصر اسكندرية الصحراوي.

كما يقع امام داندى مول و تم بنائه على مساحة ضخمة تبلغ 150 فدان، يضم مجموعة من الشقق الفاخرة و التاون هاوس و الفيلات المنفصلة بمساحات و اسعار مختلفة، كما يوجد به فلل للبيع فى الشيخ زايد.

ومن أبرز الوحدات التي توفيرها بالكمبوند ما يلي:

  • يتوفر فلل للبيع في الشيخ زايد بمساحات بداية من 210 م وحتى 350 متر مربع على ارض مساحتها 308 م وحتى 460 متر مربع أسعارها تبدأ من 12.800.000 ج.م وحتى 18.300.000 جنيه.
  • كما يوجد فيلاز دويتو بمساحات متنوعة بداية من 170 م وتصل إلى 176 متر مربع + حديقة مساحتها 56 متر والسعر 8.100.000 جنيه مصري.

كما يمتاز الكمبوند بأنظمة سداد ودفع فريدة من نوعها ومن أهم هذه الأنظمة ما يلي:

  • 5% مقدم ثم 10% بعد 3 شهور و تقسيط يصل حتى 8 سنوات بدون فوائد.

كارميل سوديك الشيخ زايد

يقام كمبوند كارميل سوديك الشيخ زايد في أميز موقع إستراتيجي بقلب مدينة الشيخ زايد حيث يطل على حديقة الشيخ زايد المركزية والتي تتميز بطبيعتها الخلابة ومناظرها الطبيعية الساحرةز

كما يقع في منطقة الجولدن سكوير الشهيرة بالشيخ زايد ويتميزه أنه يكون بالقرب من كمبوند فاي سوديك، بالإضافة أنه يمتلك مساحة شاسعة تم إستغلالها لإقامة مجتمع سكني عملاق يتسع لأكبر عدد من الفيلات والوحدات السكنية الفاخرة حيث تبلغ مساحته 240 فدان.

وفيما يلي نوضح أبرز مساحات وأسعار كمبوند كارميل سوديك الشيخ زايد:

يتوفر فلل للبيع في الشيخ زايد في كمبوند كارميل بمساحة 333 متر على ارض مساحتها 220 متر وسعرها يبدأ من 10.400.000 جنية مصري.

كما تم توفير فيلا مستقلة على مساحة 420 متر على ارض مساحاتها 251 متر مربع والسعر بداية من 13.100.000 جنيه مصري.

ذا استيتس سوديك الشيخ زايد

تستمر شركة سوديك للاستثمار والتطوير العقاري في التألق دائما كما تستمر سلسلة مشروعاتها تسيطر على منطقة الشيخ زايد، حيث تطرح هذه الشركة أفضل وأقوى المشروعات السكنية على الإطلاق ويعد كمبوند ذا استيتس سوديك الشيخ زايد احد أشهر هذه المشروعات العملاقة.

يقع كمبوند ذا استيتس الشيخ زايد على طريق مصر الاسكندرية الصحراوى، حيث يقع بالقرب من اهم المناطق الحيوية والطرق والمحاور الرئيسية.

بالإضافة أنه يقام على مساحة تبلغ 150 فدان ويضم 150 فيلا مستقلة فاخرة و تاون هاوس و توين هاوس بمساحات متفاوتة واسعار تنافسية، كما يوفر لجميع العملاء الباحثين عنفلل للبيع فى الشيخ زايد أفضل أنواع الفلل بتصميمات عصرية تتمتع بالرقي والفخامة والإنفراد.

فقد حرصت شركة سوديك العقارية على التنويع في مساحات وأسعار هذه الوحدات لكي تناسب الجميع فقامت بوضع خطة إستراتيجة مميزة للأسعار والمساحات وإليكم نبذة مختصرة عنها وعن أنظمة الدفع والسداد.

  • تم توفير تاون هاوس بمساحات تبدأ من 260 م حتى 267 متر على ارض 248 متر مربع ويكون السعر بداية من 9 مليون جنيه مصري.
  • كما يتوفر توين هاوس مساحته 290 متر على ارض بمساحة 353 م ويتصل إلى 388 متر مربع بسعر يبدأ من 11 مليون جنية مصرى.
  • بالإضافة إلى توافر فلل للبيع في الشيخ زايد تبدأ مساحة المبانى من 296 م وتصل إلى 600 متر على ارض بمساحة 385 م حتى 1970 متر والسعر يكون بداية من 12.100.000 ج.

أما أنظمة السداد فهي كالتالي:

  • 5% مقدم والباقي بالتقسيط حتى 8 سنوات وبدون فوائد.

ليك ويست الشيخ زايد

طرحت شركة كايرو كابيتال للاستثمار والتنمية العمرانية أحدث مشروعاتها بقلب مدينة الشيخ زايد في أهم موقع جغرافي بها حيث يقع المشروع أمام بيفرلي هيلز بمدينة الشيخ زايد، كما يقع بالقرب من أهم الطرق الرئيسية والمحاور السريعة فيمكنك الوصول غليه في اقل وقت ممكن ومن أي مكان.

بالإضافة أنه يحتل على قطعة أرض شاسعة المساحة حيث تبلغ حوالي 43 فدان قامت الشركة المالكة بتقسيمها لتشمل وحدات سكنية فاخرة بمختلف انواعها ومساحات خضراء وخدمات ومرافق متنوعة.

فمن أنواع الوحدات التي تم توفيرها في كمبوند ليك ويست الشيخ زايد تاون هاوس و فلل للبيع في الشيخ زايد، بمساحات متنوعة واسعار مميزة كالتالي.

  • يوجد تاون هاوس مساحتة 285 م على أرض مساحتها 367 م وتصل إلى 412 م بسعر يبدأ من 5.290.000 ج.م ويصل غلى 5.400.000 ج.م.
  • كما تبدأ مساحة الفيلات المستقلة من 282 م على أرض مساحتها 430 م تبدأ أسعارها من 7.100.000 ج.م.
  • كما تبلغ خدمة الصيانة  5٪ .

بالإضافة إلى توافر خطة دفع وسداد مميزة للغاية تتمثل فيما يلي:

  • 0٪ مقدم والباقي علي 6 سنوات.
  • 7٪ مقدم والباقي علي 7 سنوات.
  • 10٪ مقدم والباقي علي 8 سنوات.

سيلفا الشيخ زايد

تطرح شركة فرست جروب العقارية أميز مشروعاتها بالشيخ زايد وهو كمبوند سيلفا الشيخ زايد في موقع مثالى للغاية حيث يكون قريب من مول العرب و هايبر وان و كارفور و داندى مول .

كما يقع بالقرب من جامعة النيل و المدرسة الدولية و البريطانية و الجامعة الكندية و مدينة الانتاج الاعلامى و مول تيفولى و اركان بلازا .

بالإضافة أنه يقام على مساحة ضخمة تبلغ حوالى 20 فدان قامت الشركة بتقسيمها الى سلسلة من الفيلات المميزة التى تناسب جميع الأذواق لمن يبحث عنفلل للبيع في الشيخ زايد، كما يحتوى على اكبر قدر من الخدمات الترفيهية.

كارما نوفيلا الشيخ زايد

يعد مشروع كارما نوفيلا الشيخ زايد أفخم المشروعات التي طرحتها شركة كايرو كابيتال للتنمية العمرانية حيث يتمتع بإطلالة ساحرة على المناظر الطبيعية الخلابة والمساحات الخضراء الشاسعة.

كما يوفر العديد من الوحدات السكنية الراقية بالإضافة إلى توفير فلل للبيع في الشيخ زايد بمساحات وأسعار لا مثيل لها تناسب الجميع، كذلك يضم وحدات تاون هاوس مميزة.

ومن امثلة الوحدات المتوفرة في كمبوند كارما نوفيلا الشيخ زايد ما يلي:

يضم تاون هاوس بمساحة 285 م على ارض مساحتها 367 م وتصل إلى 412 م والسعر المبدئي يكون 5.290.000 ج.م ويصل إلى 5.4 مليون جنية.

كما يوفر فلل للبيع في الشيخ زايد بمساحة 282 م على أرض بمساحه 430 م تبدأ أسعارها من 7.1 مليون جنيه.

وتتمثل خطة الدفع والسداد فيما يلي:

  • 0٪ مقدم والباقي علي 6 سنوات.
  • 7٪ مقدم والباقي علي 7 سنوات.
  • 10٪ مقدم والباقي علي 8 سنوات.

كما يتم تسليم جميع الوحدات خلال 3 سنوات من التعاقد.

وهكذا نكون قد ذكرنا أهم وأقوي اسماء المشروعات التي توفر فلل للبيع الشيخ زايد

و لمزيد من التفاصيل يمكنكم الاتصال بنا على أرقام المبيعات :-

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل