تفاصيل مشروع كيفا صبور 6 اكتوبر

تفاصيل مشروع كيفا صبور 6 اكتوبر

تفاصيل مشروع كيفا صبور 6 اكتوبر

مشروع كيفا صبور 6 اكتوبر هو حدث فريد من نوعه في مجال العقارات والسوق العقاري حيث إعتنت الشركه المالكه والمنفذه له كثيرا و اهتمت بـ أن يكون بـ مثابة مشروع إنفرادي مميز عندما يتم طرحه في السوق العقاري المصري .

حيث قامت بـ إنشاءه وإبتكاره واحدة من أهم وأكبر وأضخم شركات العقارات في مصر وهى شركة الاهلي صبور للتطوير و التنمية العمرانيه .

فهذه الشركه تحمل أهمية بالغة وذلك لما تمتلكه من خبرة فائقة في مجال الإنشاء والتطوير العمراني، حيث تم إنشاءها منذ سنوات عديدة تصل إلى 27 عاما من الإنشاء والتطويـر العمراني إكتسبت خلالهم ما يكفي من الخبرة لتكون قادرة على إنتاج وإبتكار مشاريع ناجحة ومميزة .

ويتميز مشروع كيفا صبور 6 اكتوبر keeva sabbour october بمجموعة متنوعة من المميزات الفريده من نوعها وسوف نتحدث عن كافة هذه المميزات من خلال هذا المقال تابعونا .

موقع مشروع كيفا صبور 6 اكتوبر

إستحوذ مشروع كيفا صبور 6 اكتوبر على أهم مـوقع بمدينة 6 اكتوبر كلها حيث وقع بموقع ذات أهمية استراتيجية فائقة حيث أصبح قريبا من كافة المناطق الحيوية الهامـة بالمنطقة كما وقع أيضا على مقربه من المدن المجاورة لمنطقة 6 اكتوبر، وككذلك الطرق والمحاور مما يمنحك سهولة وسرعة الوصول .

وعندما نقوم بـ إلقاء نظرة على الموقع الخاص بـ مشروع كيفا صبور نجده يضم مجموعة من المميزات الهامة ومن هذه المميزات ما يلي .

  1. يقـع المشروع بـ قلب مدينة 6 اكتوبر مما يجعلك قريبا من كافة الأماكن والمناطق الهامه الأخرى .
  2. كما أنه يقـع على بعد دقيقة من أشهر المولات وأهمها مثل مول العرب ومول مصر
  3. كما يقـع مشروع كيفا صبور بالقرب من اهم الطرق الرئيسية والمحـاور حيث يقع على طريق دهشور السريع مباشرة كما يقع على الطريق الدائري .
  4. بالإضافة أنه على بعد دقائق من أهم المرافق والمستشفيات مثل مستشفى دار الفؤاد وجامعة مصر .
  5. ويتميز أيضا بوقوعه بجوار كمبوند سوان ليك وكمبوند بالم باركس بالإضفة لقربه من ميدان جهينة.
  6. كما يقع مشروع كيفا صبور على بعد دقيقتين من جامعة مصر وجامعة النيل.

تفاصيل مساحة مشروع كيفا صبور 6 اكتوبر

أما بالنسبة لمساحة مشروع كيفا صبور 6 اكتوبر المميز فـ إنه يمتلك مساحه ضخمـة مخصصة له ليكون أيقونة مدينة 6 اكتوبر بـ أكملها .

فقد حرصت شركة الأهلي صبور العقارية على إنشاء و تشييد مشروعها الجديـد وهو مشروع كيفا صبور على مساحة ضخمة لكي تتمكن من توفيـر العديد من الخـدمات الأساسية والأنشطة الترفيهية وذلك لتقديم أفضل خدمة لجميع السكان .

وقد بلغت مساحة مشروع كيفا صبور حوالي 144 فدان قامت بتقسيمها بين الخدمات المعيشية والترفيهية المتنوعة والمساحات الخضراء الشاسعة والمسطحات المائية المتنوعة وبين الوحدات السكنيه والإنشاءات العمرانيه المختلفة والتي تقوم بتلبية جميع متطلبات العمـلاء وتوفر لهم الراحة والرفاهية والإستقرار .

فمشروع كيفا صبور 6 اكتوبر هو حقا افضل مشروع سكني متكامل على الإطلاق وسط المدينة يوفر الحياة المثالية لجميع العمـلاء .

وفيما يلي سوف نعرض لكم أهم تفاصيل مشروع كيفا صبور 6 اكتوبر تابعونا.

خدمات مشروع كيفا صبور 6 اكتوبر

ومن ضمن مميـزات مشروع كيفا صبور التي تحدثنا عنها من قبل انه يحتوي على مجموعة فريدة ومتميزة من الخـدمات الاساسية وأيضا الترفيهيه، كما يضم مجموعـة مطاعم وكافيهات مميزة.

حيث قامت شركة الأهلي صبور للإستثمارو التطوير العقاري بـ إستكمال هذا المشروع الفريد من نوعه بأحدث الإمكانيات لذا نجد مشروع كيفا 6 اكتوبر يحتوي على مجموعه من الخـدمات الفريدة والتي لم يسبق وجودها من قبل .

تتمثل خدمات مشروع كيفا صبور فيما يلي:

  1. قام المطور العقـاري للمشروع بـ إنشاء وتخصيص منطقة كيدز اريا أمنه للأطفال وذلك للإستمتاع باللعب و المرحطوال الوقت .
  2. كما تم إنشاء مجموعـة من المولات التجارية والتي تضـم محلات تجارية عديدة يتوافر بها كافة متطلباتك وإحتياجاتك .
  3. ولتزيين المشـروع وزيادة روعته وجماله تم عمل مسطحات مائية متعددة حيث يوجد حمامات سباحة و بحيرات صناعية وأيضا تم توفيـر مساحات خضراء شاسعة فتمنح مشروع كيفا صبور رونقا فريدا ومتميزا .
  4. كذلك يوجد كلوب هاوس مميز في مشروع كيفا صبور.
  5. بالإضافةة لتوافر خدمـات تعليمية فيوجد عدد من المدارس و الجامعات المميزة.
  6. كما تم إنشاء و تنفيذ مجموعـة متنوعة من المطاعم والكافيهات ذات التصميمات المعمارية العالمية الفريدة لقضاء وقت ممتع ومميز .
  7. ولزيادة الرفاهية والإستمتاع في مشروع كيفا صبور تم عمل تراك كبير للمشي وركوب الدراجات والجري .
  8. بالإضافة لوجود أماكن مخصصه للتنزه والتسلية.
  9. وكذلك تم توفيـر الامن والأمان على مدار 24 ساعة حيث تم تركيب احدث كاميرات المراقبة في جميع أنحاء الكمبوند بالإضافة لتوفير أفراد أمن وحراسة على مار الساعة.
  10. كما يوجد نادي اجتماعي متميز في مشروع كيفا صبور .
  11. يوجد أيضا محلات تجاريه تضم كافة الماركات العالميه لمحبي التسوق.
  12. ولزيادة الإستمتاع تم إنشاء نادى صحي على مساحه تبلغ 144 فـدان تتوافر به كافة الانشطة الترفيهيه على أعلى مستوى كما تم توفيـر عدد من غرف الإسبا والجاكوزي والساونا .

فقط احجز وحدتـك الآن في مشروع كيفا صبور 6 اكتوبر واستمتع بكل هذه المميزات وأكثر .

ولمعرفة باقي تفاصيل مشروع كيفا صبور 6 اكتوبر تابعونا.

أسعار ومساحات مشروع كيفا صبور 6 اكتوبر 

أما فيما يختص بمساحات الوحدات السكنيه في مشروع كيفا 6 اكتوبر فمن الجدير بالذكر ان شركة الأهلي صبور قامت بـ انشاء وتوفير عدد كبير من الوحدات السكنية الراقية في هذا المشروع تتمتع بإطلالة مميزة على المناظر الطبيعية الجميلة.

بالإضافة إلى أنها قامت بالتنويع بين هذه الوحدات بحيث توفر مجموعـة مختلفة من المساحات والاشكال والانواع بالنسبة للوحدات فيجد كل عميل وحدته التي تناسبه بكل سهولة .

فمن اسعار و أنواع الوحدات السكنيه التي تم توفيرها للبيع في مشروع كيفا صبور ما يلي:

  • تم توفير فيلات تتكون من أرضي + دور أول + روف تبـدأ مساحتهـا من 340 متر مربع على أرض 440م ويبدأ سعرها من 14.242.000جنيه ويصل الى 14.400.000 ج.م تضـم 5 غرف + غرفة معيشة + غرفة خادمة.
  • أما الفيلا المستقلة villa standalone فتبدأ مساحتهـا من 330 متر على أرض مساحتها  428 متر وتتكون من أرضي + دور علوي + روف سعرها يبدأ من 13.000.000 جنيه ويصل الى 13.318.000 ج.م تحتوى على 5 غرف نـوم + ليفينج روم + غرفة خادمة.
  • كما يوجد فيلا مستقلة تبدا مساحتهـا من 295 م تتكون من أرضي + دور علوى + روف بسعر يبدأ من 12.270.000 ج.م ويصل إلى 13.460.000 ج.م عبارة عن 5 غرف + غرفة معيشة + غرفة خادمة.
  • بالإضافة إلى فلل بمساحه 260 م مكونة من ارضي + دور أول + روف و السعر يبدأ من 11.845.000 ج.م حتى 11.870.000 ج.م تحتوي على 4 غرف نوم + غرفة معيشة + غرفة خادمة.
  • وبالنسبة لمساحة التاون هـاوس الميديل town house فـ إنها تبـدأ من 265 متر مربع وسعرها يكون بداية من 6.170.000 جنية مكون من 4 غرف + غرفة معيشة + غرفة خادمة.
  • كما يوجد تريبل تاون ميدل بمساحـة 198 م مكون من أرضي + دور اول + روف وسعره يبدأ من 5.446.000 ج.م يضم 3 غرف نـوم + غرفة معيشة + غرفة خادمة.
  • كذلك يتوفر تريبل تاون كورنر مساحته 203م مكزون من ارضى + دور اول + روف تبدأ أسعاره من 6.034.000ج.م وتصل إلى 6.478.000 ج.م يضم 3 غرف + غرفة معيشة + غرفة خادمة.
  • بالإضافة الى وجود توين هاوس بمساحة 265 م يتكون من ارضي + دور علوي + روف يضم 4 غرف نـوم + غرفة معيشة + غرفة خادمة بسعر يبدا من 5.050.000 ج.م ويصل الى 9.022.000 ج.م.

ومساحات هذه الوحـدات تتناسب بكل تأكيد مع جميع العمـلاء فيسهل على كل عميل إيجاد وحدته التي تناسبه، بالإضافة إلى أن الأسعار التي قامت الشركة بوضعها لهذه الأسعار سوف تناسب جميع العملاء حيث تعد من أقل الأسعار المطروحة على مستوي السوق العقـاري كله .

انتهز الفرصة واحجز الآن في مشروع كيفا صبور 6 اكتوبر ولا تجعل هذه الفرصة تفوتك.

طرق الدفع وأنظمة السداد في مشروع كيفا صبور

كما أن انظمة الدفـع والسداد التي قامت الشركة المالكة بوضعها لمشروع كيفا صبور 6 اكتوبر تتميز بالبساطة والسهولة حيث تتيح الفرصة أمام جميع العملاء لإستثمار أموالهم وإمتلاك وحـدات سكنية متميزة وراقية في مجتمع سكنى متكامـل الخدمات والمرافق والانشطة الترفيهيه أيضا .

وهذه الأنظمة عبارة عن 3 أنظمة سداد مميزة في مشروع كيفا صبور وهى كالتالي :

  • يمكنك عزيزي العميل دفع مقدم بنسبة 5% و تقسيط باقي قيمة المبلغ لمدة 8 سنوات بـ أقساط متساوية بدون فوائد .
  • كما يمكنك دفع مقدم بنسبة 10% وتصل مدة التقسيط الى 10 سنوات على اقساط متساويه بدون فوائد .

والآن عزيزي العميل سارع بحجز وحدتـك وإمتلاكها قبل أي حد وقبل نفاذ كافة الوحدات في مشروع كيفا صبور وإستمتع بكافة المميزات والخدمات الفاخرة التي تم توفيرها بـ احدث وأرقى الإمكانيات خصيصا لك لتوفير الراحه والرفاهية لك ولأسرتك .

شركة الأهلي صبور العقارية

من الجدير بالذكر ان شركة الأهلي صبور العقارية هى من أهم واشهر الشركات الرائدة في مجال العقارات في العالم وذلك لما تمتلكه من خبرة واسعة وتاريخ طويل جعل لها مكانة مرموقة بين غيرها من كبرى شركات العقارات .

فقد تم إنشاء هذه الشركـة منذ زمن بعيد يرجع تاريخ إنشاءها إلى عام 1994 م، وهى شركة مساهمة مصرية تم عقد شراكة مميزة بين رجل الأعمال الناجح والمعروف وهو المهندس/ حسين صبور وبين البنك الأهلي وذلك لإنتاج هذه الشركة العريقة بمصر .

وقد حققت هذه الشركـة نجاحات عظيمة منذ أن تم إنشاءها في هذه الفترة وحتى يومنا هذا حيث قامت بـ إنشاء مجموعه ضخمه من كبرى المشاريع العقاريه في مصـر، والتي قامت بـ إحداث نجاحا بالغا في السوق العقـاري والجميع يشهد بكفاءة وقدرة هذه الشركة على الإبتكار والإبداع .

 المشروعات السابقة التي انشاتها الشركـة 

  • قامت بـ إنشاء قرية أمواج الساحل الشمالي.
  • كما قامت بـ إنشاء كمبوند ذا سيتي اوف اوديسيا فى مدينة المستقبـل القاهرة الجديـدة .
  • كذلك تم عمل وإقامة قرية بياسيرا العين السخنة .
  • وأيضا إقامة مشروع بلاتينيوم القـاهرة الجديده .
  • بالإضافة إلى كمبوند حياه ريزيدنـس القاهرة الجديدة .
  • كذلك إستطاعت إنشاء كمبوند قطامية هيلز القاهرة الجديـدة .
  • كما تم إنشاء كمبوند لافنير القاهرة الجديده .
  • أنشأت أيضا كمبوند ليان التجمع الخامس .
  • مشروع جراند ريزيدنـس بالتجمع الخامس .
  • كما تم إنشاء كمبوند حيـاة ريزيدنس القاهرة الجديدة .
  • بالإضافة إلى مشروع اريا مدينة المستقبل بالقاهرة الجديده .

وهكذا تعدد مشروعات شركة الأهلي صبور و تتنوع كما أنها أحدثت نجاحات وإستثمارات بالغة مكنتها من الصعود إلى القمة .

والآن وبعد الإنتهاء من عرض كافة تفاصيل مشروع كيفا صبور 6 اكتوبر وعن الشركه القائمة بتنفيذه والمالكة له، ماذا تنتظر لتقوم بحجز وحدتك وبدء حياة مثالية جديده تتمتع بالرفاهية والإستقرار والهدوء والإسترخاء بعيدا عن التلوث وحركة المرور .

هيا عزيزي العميل لا تدع هذه الفرصة الذهبية المقدمة لك من شركة الاهلى صبور للتنمية العقاريه تفوتك دون الإستفادة بكل ما توفره في مشروع كيفا صبور 6 اكتوبر من مميزات هائلة بالغة الأهمية فهو الأمثل لحياة راقية وهادئة.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن مشروع كيفا صبور 6 اكتوبر اتصل على :-

أرقام مبيعات شركة الأهلى صبور العقارية 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل