ابراج مثلث ماسبيرو

تفاصيل ابراج مثلث ماسبيرو

ابراج مثلث ماسبيرو، تقوم شركة سيتى ايدج للتطوير والاستثمار العقاري بإبهارنا مجددا، حيث تقوم بطرح أحدث مشروع لها يجمع كافة القطاعات معا في مكان واحد فيوجد وحدات سكنية وفندقية كما يوجد محلات تجارية ومكاتب إدارية.

فمشروع ابراج مثلث ماسبيرو صرح متكامل بأسلوب عصري مميز يوفر لك الرفاهية والرقي والفخامة في مكان واحد، كما يلبي كافة متطلباتك بشكل كامل فيمنحك بيئة مناسبه للعمل والابتكار وتحقيق أفضل النتائج.

ابراج مثلث ماسبيرو هو بوابتك الى التميز والانطلاق وتحقيق أهدافك والوصول الى أرقى مكانة في عالم الأعمال والاستثمار.

حيث يقدم لك فرصة إستثمارية حقيقة في أفضل موقع بالقاهره الكبـرى على كبرى 6 اكتوبر وعبد المنعم رياض أمام كورنيش النيل.

وإلى جانب ذلك فإن أسـعار مثلث ماسبيرو لا تقبل المنافسة، وكل الوحدات تتمتع بفيو مفتوح تطل على المساحات الخضراء الشاسعة والمناظر الطبيعية الساحر، حيث يمتلك المشروع واجهة مائية ضخمة تطل على نهر النيل مباشرة .

وقد تم بدأ العمل في مشروعابراج مثلث ماسبيرو بعد التوجيهات القيادية لتطوير مدينة القاهرة.

ولمعرفة كافة تفاصيل هذا الصرح العملاق والمتميز تابعونا.

موقع ابراج مثلث ماسبيرو

حرصت شـركة سيـتي ايدج العقارية على أن تكون ابراج مثلث ماسبيرو في أميز موقع إستراتيجي في نطاق حي غرب بمحافظة القـاهره الـكبري لتحيط به كافة الخدمات.

بالاضافة الى الفيو الخلاب والساحر الذي يتمتع به حيث يقع مباشرة بكورنيش النيل ووسط البلد و يطلان عليه، كما يبلغ طول الواجهات المائية على نهر النيل لتلك المنطقة التي يقع المشـروع عليها حوالي 900 م، و يبلغ مسطحها التقريبي حوالى 75.19 فدان بكل ما تشمله من مبان ومعالم مميزة قائمة.

فقد وقعت ابراج مثلث ماسبيرو بقلب مدينة القاهره الكبري ويحدها من كافة الاتجاهات اهم معالم وشوارع الـقاهرة الرئيسية، فتستطيع الوصول اليه من اي مكان بسهولة وخلف مبني ماسبيرو بالقرب من أهم معالم سياحيـه فهي من المناطـق المصنفة كمنطقة سياحية راقية.

  • فيحده كورنيش النيل من الناحية الغربية وشارع 26 يوليو من الجهة الشمالية.
  • كما يقابله شارع الجلاء من الواجهة الشرقية وميدان عبد المنعم رياض من الجهة الجنوبية، كما يقع على مقربه دقائق من اهم المناطق الحيوية في القاهرة.
  • حيث تقع بالقرب من اتحاد الاذاعة والتليفزيون، كما يقع على بعد يصل إلى 10 دقائق فقط من محطة قطار رمسيـس وتفصله 6 دقائق عن المتحف المصري.
  • كذلك تقع على بعد خطوات من ميدان التحرير و مبنى وزارة الخارجية .
  • وتفصله دقائق عن دار المعارف وايضا فندق هيلتون رمسيس ومعرض العربات الملكية والايطالية.
  • كذلك يمتاز موقعه بقربه من مبني الإذاعة والتليفزيون والقنصلية الإيطالية بالقاهرة.

تقدم شـركة سيتي ايدج للاستثمار والتطوير العقاري طفرة فريدة من نوعها في قلب القاهرة الكبـرى بإمتيازات لا مثيل لها فهو مشروع  تجاري وسكنى وإداري وسياحى وترفيهى.

مساحة ابراج مثلث ماسبيرو

تقام ابراج مثلث ماسبيرو على مسـاحة كبيرة حيث يبلغ مـسطحها التقريبى 77 فدان وهى مساحة شاسعة كافية لإنشاء مجموعة أبراج النيل ماسبيرو وتوفير المساحـات الخضراء الشاسعة والخدمات بكافة أنواعها.

لتوفير كافة متطلبات العملاء وتوفير مجتمعا متكاملا يضم مجموعة ابراج ضخمة ويتضمن قطاع سكني وتجارى وإدارى.

وقد كشف وأكد المهندس نسيم سليم وهو مـدير تنفيذ مشروع تطوير منطقة مثلـث ماسبيرو بيان يقر بأن المشروع مخطط قرب الإنتهاء مرحلة التشطيبات النهائية ليتم التسليم.

ويتكون مشروع مثلـث ماسبيرو من مجموعة متميزة من الابراج وناطحات السحاب التي تتلاءلاء على أرض القاهرة الكبرى وتجعلها أكثر تميزا.

حيث جذبت أنظار المستثمرين ورجال الاعمال للاستثمار به والاستمتاع بالرقي التام والرفاهية والاستثمار في مكان يوفر كافة الطرق لتحقيق إستثمار مربح ومميز.

وتتضمن ابراج مثلث ماسبيرو من 3 مستويات مُخصصة للجراج سفلى + دور أرضي + 15 دورا سكنيا. علوى

كما أنه عبارة عن 14 برج وبرج سكني، وبرجين جديدين أحدهما فندقي والأخر إداري، كما أن النسبة الإنشائية بلغت 80%.

كما يوفر العـديد من المكاتب الإداريـة والمحلات التجاريـة بالتصميمات الفاخرة  الداخلية والخارجية.

كذلك سيتم البدء بـ العمل في المرحلة الثالثة في موعد قريب، ويتم تسليم كافة الوحدات في ابراج مثلث ماسبيرو بالتكيفات وابواب زجاجية ولكن ليست كاملـة تشطيب.

وقد تم الإعلان أن منطقة ماسبيرو ومجري العيون يدخل ضمن خطـة التطوير الحالية التي تشهدها الدولة و توجه بها العشوائيات.

خدمات ابراج مثلث ماسبيرو

تتمتع ابراج مثلث ماسبيرو بوجود خدمات تتناسب تمامًا مع طبيعته المميزة، وقد جاءت تلك الخدمات والمرافق على النحو التالي لتتناسب مع كافة العملاء وتلبي متطلباتهم ولتطوير المشـروع ورقيه فيوجد خدمات تجاريه وترفيهية وغيرها وأهمها:-

  • يمتلك مشـروع أبراج ماسبيرو واجهات زجاجية عازلة للصوت لمزيد من الخصوصية والبعد عن مصادر الضوضاء والازعاج والاستمتاع بقدر وافي من الهدوء.
  • كما تم توفير تكييف مركزي داخل المشروع.
  • بالاضافة الى توفير اماكن متعددة تم تخصيصها للإنتظار في ماسبيرو بيزنس تاور.
  • كما يوجد عدة مداخل متعددة للأبراج.
  • كذلك يضم 3 اسانسير برؤية بانورامية للتنقل بداخل المول بكل اريحية دون تعب.
  • كما يضم المشروع أيضا نظام مكافحة الحرائق.
  • وتتميز الأبراج بوجود نظام تعقيم وتنقية الهواء.
  • كما يوفر المشـروع خدمة استقبال على أعلى مستوي .
  • بالاضافة الى توفير اماكن مخصصة للتخزين.
  • تم تخصيص منطقة ترفيهية بالكامل للسكان.
  • كذلك تم عمل جراج للسيارات لركن ووقوف اكبر عدد من السيارات بداخله .
  • وتم توفير أيضا عدد كبير من المحلات التجارية لتلبية كافة متطلباتك و للتخديم علي الابراج.
  • بالاضافة الى توفير سلالم كهربائية مميزة .

بالاضافة الى الخدمات والانشطة الترفيهية المتعددة ولتي تخدم الشقـق السكنية والفندقية والقطاع الإداري والتجاري لـ سكان المـشروع في ابراج مثلث ماسبيرو وتوفر لهم الرفاهية والرقي والتميز والراحة.

فقد إجتمع مجموعة من اهم الخبرات في مصـر لإنشاء هذا الصرح العريق وطرحه على أعلى مستوى متكامل الخدمات و المرافق.

مساحات و أسعار ابراج مثلث ماسبيرو

وضعت شركه سيتى إيدج العقارية مساحه ضخمة لإنشاء مجموعة ابراج مثلث ماسبيرو العالمي وقدرت هذه المساحة بـ حوالي 77 فـدان.

ومما لاشك فيه انها مـساحة شاسعة تكفي لإنشاء هذا المشـروع الضخم والمميز وتوفير كافة خدماته .

ولضمان الفيو المميز والساحر لجميع وحـدات المشـروع سواء الشقق السكنية التمليك طويل الأمد والفندقية او الوحدات الادارية والتجاريـة.

قامت الشركة بإحاطة المشـروع بمساحات خضراء شاسعة ومميزه تضيف لمسة جمالية ساحرة بالاضافة الى الاطلالة المباشرة على نهر النيل والكورنيش .

كما تعددت مساحات الوحـدات في مشـروع مثلث ماسبيرو حيث قامت الشركة بتوفير كافة انواع الوحدات في مختلف القطاعات.

فإذا كنت تبحث عن شقق ووحدات فندقية أو محلات تجارية أو مكاتب إدارية بمساحات متنوعة وأسعار مناسبة فسوف تجد كل ذلك في مشروع مثلث ماسبيرو بكل سهولة.

حيث تبدأ المساحه للإدارية من 70 متر وتصل الى 120 متر مربع.

والوحدات الـتجارية أقل مساحـة بها تبدأ من 250 متر.

وكما تنوعت مساحات الوحـدات في مثلث ماسبيرو لتناسب كافة العملاء كذلك قامت الشركة بوضع اقل اسعار لشراء وحـدات مميزه في ابراج مثلث ماسبيرو.

لكي يتمكن العملاء والمستثمرين الراغبين في إمتلاك وحـدات في مثلث ماسبيرو من إختيار وإمتلاك وحداتهم التي تناسبهم بالمشروع بكل سهولة والإنطلاق الى عالم النجاح، فالمشروع هو البديل الأمثل للسكن وتحسين مستوي للفئات المعيشية بدل من المناطق العشوائية فإنها مناطق ذات خطورة وغير آمنة.

تفاصيل اسعار ابراج مثلث ماسبيرو

فقامت الشركة بـ طرح اسعار للبيع في هذا المشـروع الضخم وهى كالتالي:

  • يبدأ سـعر المـتر في المكاتب الإدارية من 43 ألف جنيه.
  • كما يبدأ سعر المتر  محل تجارى من 160 ألف جنيه.
  • كما يبدأ سعـر المتر الكاش في القطاع الاداري من 30 ألف، وفي القطاع التجاري من 110 الف.

كذلك تعددت مساحات واسعار الوحدات في ابراج مثلث ماسبيرو وتنوعت لتناسب كافة العملاء وتوفر لهم فرصة إستثمارية مناسبة ومميزة لإستغلالها وتحقيق النجاح المنشود.

فهذه الفرصة أصبحت فرصتك الآن للتميز والانفراد إحجز الوحدة التي تناسبك الآن فيابراج مثلث ماسبيرو بأقل سعر، وإستمتع بكل ما يوفره لك من خدمات ومميزات وإنفرادات حصرية تم توفيرها لأول مرة في مثلث ماسبيرو.

إنتهز الفرصة واحجز الآن ومن ثم إمتلك وحدة متميزه  كاملة التشطيب والمقرر تسليمها علي المفتاح فيابراج مثلث ماسبيرو ولا تجعل هذه الفرصة العظيمة تضيع منك.

تصميم ابراج مثلث ماسبيرو

بتصميم يتمتع بالسحر والروعة، قدمَت شركه سيتى ايـدج للتطوير والاستثمار العقاري ابراج مثلث ماسبيرو، كما حرصت الشركة على أن يكون المشـروع بوحدات أمامية ليكون الفيو المفتوح من أكبر المميزات به.

ويضم مشـروع مثلث ماسبيرو سلسلة متنوعة من الوحدات حيث يوجد وحدات سكنية وتجارية وإدارية تناسب جميع العملاء وتوفر لهم كافة متطلبات حياتهم من راحة ورفاهية وإستقرار وهدوء ورقي وفخامة وتميز.

كما تم إنشاء ابراج مثلث ماسبيرو وفقًا للمعايير العالمية حيث قام وزير الاسكان والتعمير بالاشراف على عملية إنشاء وإقامة هذا الصرح المتكامل منذ بداية وضع حجر الاساس للمشروع وحتى الآن.

ومن الجدير بالذكر أنه تم الانتهاء من 80% من المرحلة الأولى بمشروع ابراج مثلث ماسبيرو، و جارٍ العمل على تنفيذ باقي الأبراج ضمن خطة التنفيذ التي وضعتها الشركة لمتابعة أعمال إنشاء وتطوير ابراج مثلث ماسبيرو.

كذلك إستعانت شركـة سيتى إيـدج العقارية وهيئة المجتمعـات العمرانيـة وبنك الإسكان والتعمير بمجموعة من أهم وأشهر الشركات في مجال المقاولات وأخرى في التصميمات الهندسية والمعمارية و تشطيبها.

فتم التعاون مع شـركة الاستشاريون المتحدون والتي تمتلكها د/ سحر عطيه وهى من أهم المهندسيين والاستشاريين في مجال التصميمات الهندسية للمشروعات.

كما تعاونت مع المهندسون الأستشاريون العرب والذي يعلو عليها اسم المهندس محرم باخوم و ذلك في الاعمال الانشائية وأيضا تم التعاون مع إستشارى الإلكتروميكانيك وهو مكتب مصـر كونسلت.

فقد إجتمعت كل هذه الخبرات والمهندسين والاستشاريين العظماء في مشروع ابراج مثلث ماسبيرو، لإنتاج وتصميم واجهة حضارية عصرية تدل على إهتمام الدولة بالتطوير العمراني في مصـر وتوفير مشروعات تناسب وتليق بكل مستثمر وعميل.

كما يتم العمل بنظام ورديات للالتزام بالبرامج الزمنية للمشروع، فالمشروع سيكون بمثابة علامة فارقة في تاريخ التنمية العمرانيه.

طرق الدفع وأنظمة السداد

يمكنك الآن حجز وحـدتك الخاصة بك بكافة الخدمات والمميزات العصرية والـ بدء في إستثمارك بأقل التكاليف وتحقيق أرباح هائلة وذلك في أهم وأفخم صرح فندقى و سكني وتجاري وإداري في القاهـرة الـكبرى على النيل مباشرة.

أمامك فرصة عظيمة الآن تطرحها لك شركه سيتى إيـدج للاستثمار والتطوير العقاري، إمتلك الآن في أحدث وأهم مشروع في الـقاهرة الجديدة يقوم بالاشراف على بناءه وتشييده اهم القيادات في مصر ومنها وزير الاسكان والتعمير الدكتور عاصم الجزار.

ولكي تستطيع شراء وإمتلاك وحدتـك الخاصة التي تناسبك فيابراج مثلث ماسبيرو بكل سهولة وضعت لك شركه سيتـي ايـدج أفضل أنظمة دفع وتقسيط على الإطلاق وهى كالتالي:

  • إمتلك بمقدم 5% ودفع 10% عند التعاقد، وتقسيط الباقي على 7 سنوات بدون فوائد.

سارع واحجز الآن في اسرع وقت قبل نفاذ كافة وحدات ابراج مثلث ماسبيرو بتكلفة مميزة وبأقل الاسعار وبالتقسيط المريح على أطول فترة سداد.

نبذة عن الشركة المالكة للمشروع

والآن جاء الوقت لنتحدث عن الشركة العظيمة التي قامت بإنشاء وإنجاز هذا الصرح العظيم بهذه الإمكانيات والإمتيازات التي لا مثيل لها وهى شركه سـيتي ايـدج للتنمية العمرانيه.

من الجدير بالذكر أن شركه سيتى ايـدج العقارية هى شركه عريقة تمتلك إسما وتاريخا عريقا في مجال التطوير العقاري، كما أنها تمتلك خبرة تمتد إلى سنوات عديدة مكنتها من تحقيق العديد من الانجازات على مدار سنوات عملها كما أنها تمتلك العديد من المشروعات في العاصمة الادارية الجديدة.

منذ أن تم إنشاءها في عام 2007 م وحتى الآن كما أنها ناتج إتحاد مميز بين هيئة المجتمعات العمرانية وبنك الاسكان والتعمير والشركة القابضة للتنمية والاستثمار بـ نسب متفاوتة.

كما قامت الشركة بإنشاء العديـد من المشروعات السكنية والتجارية العالمية في مختلف المدن، كما حققت مشروعات هذه الشركة نجاحا كبيرا وملحوظا في السوق العقاري، فإكتسبت الشركة اهمية كبيرة ونالت ثقة جميع العملاء والمستثمرين حتى صارت من عمالقة شركات العقارات في مـصر من خلالها معرفتها وخبرتها عل مدار السنوات.

سارع الآن و إمتلك وحده تجاريه أو إدارية أو سكنية فيابراج مثلث ماسبيرو وذلك في أرقى مكان وأفضل موقع استراتيجي للاستثمار بأقل الاسعار وبتسهيلات تصل الى 7 سنوات.

احجز الآن وحدتك وابدء النشاط الخاص بك في ابراج مثلث ماسبيرو ولا تجعل هذه الفرصة الذهبية تضيع منك دون الاستفادة بكل ما توفره لك من إمتيازات متعددة فهو من أهم المشاريع السكنية والاستثمارية والإدارية التاريخية .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل لمن يبحث عن وحدة راقية في المشروع اتصل على:-

أرقام مبيعات شركة سيتي ايدج العقارية

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل