كمبوند فاي الشيخ زايد

كمبوند فاي الشيخ زايد

معلومات عن كمبوند فاي الشيخ زايد

كمبوند فاي الشيخ زايد vye sodic zayed، صرح سكني جديد ومتميز تقدمة شركة سوديك للتطوير العقاري في مدينة الشيخ زايد التي أصبحت مصدر جذب الجميع لما تتمتع به من رقي وهدوء وفخامة.

حيث نال كمبوند فاي الشيخ زايد اهتمام الجميع وأصبح مصدر جذب العملاء منذ أن أعلنت عنه شركة سوديك العقارية لما يتمتع به من مميزات وخدمات لا مثيل له.

من الجدير بالذكر أن الشركة المالكة والمؤسسة قامت بإختيار افضل المواقع الإستراتيجية فيقع في قلب مدينـة الشيخ زايد وأصبح سهل إلى الوصول في دقائق معدودة من أي مكان، بالإضافة إلي وقوعه بالقرب من أهم وأفضل المناطق والمدن والطرق السريعة.

حيث يقام كمبوند فاي على مساحـة كبيرة ويحتوي على الكثير من الوحدات المتميزة منها ( تـاون هاوس – توين هـاوس – وفيلات مستقلة ) بمساحات متعددة ومتنوعة مع وجود أميز الأسعار.

علاوة على ذلك تم تصميم كمبوند فاي الشيخ زايد على أفضـل طراز معماري و باستخدام الأساليب الإنشائية الحديثة ليضاهي في جمالة أرقى المدن الأوروبية والعالمية.

موقع كمبوند فاي الشيخ زايد

اهتمت شركة سوديك للتطوير العقاري على إنشاء هذا الصرح العملاق في أفضـل وأميز المواقع الإستراتيجية بقلب الشيخ زايد، ليتمتع كمبوند فاي سوديك الشيخ زايد بموقع ذات أهمية بالغة وبالقرب من أهم الأماكن والأحياء الحيويـة .

كما يقع مباشرة على الطرق والمحاور السريعة حتى يسهل التنقل والوصول إليه.

حيث نجد أن كمبوند فاي الشيخ زايد يقـع في الكيلو 44 طريق الإسكندرية الصحراوي / القاهرة وبالتحديد في غرب القاهره، كما تفصله مسافة دقائق قليلة عن مطار سفنكس الدولي.

  • علاوة على ذلك نجده يبتعد مسافة ربع ساعة عن المتحف المصري.
  • كما تفصله مسافة 30 دقيقة عن منطقة المهندسين.
  • بالإضافة إلي قربه مسافة 7 دقائق عن أهم المحاور الرئيسية والسريعة التي تزيد من سهولة الوصول والتنقل.
  • كما نجد أن كمبوند فاي تفصله مسافة 45 دقيقة عن منطقـة هليوبوليس المعروفة.

وغيرهم الكثير من الأمـاكن والمناطق الحيويه، ولم تكتفي الشركة المالكة والمؤسسة بكل هذه المميزات فقط بل وفرت مميزات أخرى كثيرة سوف نعرضها عليكم بالتفاصيل في هذا المقال.

مساحة كمبوند فاي الشيخ زايد

أما بالنسبة لمساحة كمبوند فاي الشيخ زايد vye sodic zayed فقد حرصت شركة سوديك للتطوير والإستثمار العقاري على إقامة هذا الصرح السكني على مساحه كبيرة تحتل حوالي 150 فدان في أرقى المواقع بمدينة الشيخ زايد.

من الجدير بالذكر أن كمبوند فاي vye sodic zayed يضم عدد مميز من المباني بلغ عددها حوالي 545 وحدة سكنية، حيث تم توفيرها بمختلف المساحات وأميز الأسعـار التي تناسب الجميع.

كما أن الشركة قامت بتقسيم المساحة الكلية للمشروع فبلغت مساحـة المباني والإنشاءات المتميزة حوالي 13% من إجمالي المساحة الكلية للمشروع.

كما تم تخصيص باقي المساحة وهي 87% من إجمالي المساحة الكلية للمساحات الخضراء والحدائق ومباني الخدمـات والمناطق الترفيهية لقضاء أجمل الأوقات في vye sodic zayed.

علاوة على ذلك قامت شركة سوديك العقاريه بتصميم كمبوند فاي على أحدث طراز معماري بإستخدام الأساليب الإنشائية الحديثة مع وجود أرقي التصميمات والديكورات الداخلية المبتكرة بطريقة هندسية حديثة.

كمبوند فاي الشيخ زايد vye sodic zayed بمثابة فرصة حقيقية للاستمتاع ببدء حياة جديدة لعشاق التميز والرقى والفخامة.

أهم خدمات كمبوند فاي الشيخ زايد

وعندما نتحدث عن خدمـات ومرافق كمبوند فاي الشيخ زايد vye sodic zayed نجد أن شركة سوديك العقاريـة وفرت الكثير من الخدمـات والمرافق الهامة التي توفر الراحة والرفاهية للسكان وتحقق لهم حياة مثالية مليئة بالهدوء والرقي.

حيث يوجد العديـد من حمامات السباحة والمساحات الخضـراء وغيرها العديد من الخدمـات الأخرى الخاصة بكافة متطلبات الحياة..

ومن أهم الخدمـات التي تم توفيرها ما يلي:

  • اهتمـت شركة سوديك العقاريـة علي وجود طابع جمالي مميز فقامت بتوفير مساحات خضراء واسعة وحدائق متميزة لتتمتع جميع الوحـدات بأفضل إطلالة بانورامية على المساحـات الخضـراء والمناظر الطبيعية.
  • كما يتوفر في كمبوند فاي تراك مخصص للجري والمشي وركوب الدراجات للتنزه والترفيه والاستمتاع بالهواء النقي.
  • بالإضافة أن الشركة وفرت منطقـة تجارية كبيرة بها العديـد من المحلات التجارية وأشهر البراندات العالمية للاستمتاع بالتسوق والشعور بالمتعة.
  • علاوة على ذلك يمتاز كمبوند فاي بوجود مراكز طبية وصيدلية كبيرة لتلقي أفضـل الخدمـات العلاجية وعدم الحاجة للخروج من المشروع.
  • كذلك يوجد حمامـات سباحة في جميع أنحاء كمبوند فاى الشيخ زايد مزودة بمبرد للمياه حتى تستطيع السكان النزول بها صيفاً وشتاء كما تنوعت أحجامها لتناسب جميع الأعمار.
  • إلى جانب ذلك يمتاز بنظام أمني متميز ينتشر في جميع أنحائه بالإضافة إلي كاميرات مراقبة تعمل على مدار 24 ساعة لتوفير الأمن للسكان.

مميزات كمبوند فاي الشيخ زايد

  • بالإضافة الى توفير جيم كبير به أحدث الأجهزة الرياضية، كما وفرت نادي رياضي عملاق لممارسة جميع الأنشطة الرياضية .
  • كما يتميز كمبوند فاي عن غيره بوجود منطقـة أعمال حكومية وبنوك فيكون بجاني السكان كل ما يحتاجونه في مكان واحد.
  • اهتمـت الشركة بتوفير الاسترخاء والاستجمام للاستمتاع بالوقت في كمبوند فاي فقامت بتوفير نادي صحي كبير به غرف سبا وجاكوزي.
  • كذلك يضم جراج كبير مخصص لركن السيارات في هدوء.
  • بالإضافة إلي وجود منطقـة كبيرة مخصصة لإقامة حفلات الشواء للاستمتاع بالوقت مع العائلة والشعور بالمرح والمتعة.
  • علاوة على لك وفرت شركة سوديك للتنمية والاستثمار العقاري سوبر ماركت ضخم يلبي جميع احتياجات السكان.

كل هذه المميـزات الفاخرة وغيرها الكثير تم توفيرها خصيصاً للأجلك لتتمتع بحياة مليئة بالأمن والراحة والرفاهية في كمبوند فاي vye sodic zayed.

بادر الآن واحجز وحدتك المميزة فى ارقى مواقع الشيخ زايد وتمتع بكل الخدمـات والمرافق بأفضل إطلالة على المناظر الطبيعية.

أسعار ومساحات كمبوند فاي الشيخ زايد

يتميز كمبوند فاي الشيخ زايد vye sodic zayed بوجود مجموعة فاخرة من أرقى الوحـدات السكنية التي تم توفيرها ومنها ( شقق – تـاون هـاوس – توين هـاوس ).

ذات تصميمات وديكورات داخلية راقية مع وجود أفضل وأميز المساحـات المتنوعة، كما وضعت الشركة أفضل الاسعار وأقلها على الإطلاق في كمبوند فاي.

ومن بعض المساحـات والأسعار المتواجدة والمتاحة للبيع ما يلي:

  • يتوفر شـقق تتكون من ( غرفة واحدة ) وسعرها يكون 2.800.000 جنيه مصري.
  • كما يوجد شـقق تتكون من ( 2 غرفة نوم ) بـ سعر 3.200.000 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلي شـقق متميزة تتكون من ( 3 غرف للنوم ) وسعرها يكون 4.200.000 جنيه مصري.
  • كما وفرت الشركة جاردن هـاوس و سكاي هـاوس فاخر ويكون سعره 5.500.000 جنيه مصري.
  • ( تقوم شركة سوديك العقاريـة بتسليم الشقق بتشطيب سوبر لوكس ( تشطيب كامل ) بأفضل الديكورات الحديثة )
  • كذلك يوجد تـاون هـاوس فاخر بمساحة تبدأ من 260 متر مربع، وسعره يكون 6.200.000 جنيه مصري.
  • علاوة على ذلك يوجد توين هـاوس تبدا مساحته من 290 م، وسعره يكون 7.500.000 جنيه مصري.
  • ( يتم تسليم وحدات التاون هـاوس و التوين هـاوس بنظام نصف تشطيب )
  • بالإضافة لوجود فيلات مستقله تتراوح مساحتها من 314 م وتصل إلي 432 م.

انتهز الفرصه وبادر الآن بحجز أرقي الوحـدات وتمتع بأفضل التصميمات العصرية بوجود مختلف المساحـات وأفضل الأسعـار وأقلها على الإطلاق في كمبوند فاي الشيخ زايد vye sodic zayed.

طرق الدفع وأنظمة السداد

عندما نتحدث عن أنظمة الدفـع والسداد التي يتميز بها كمبوند فاي الشيخ زايد vye sodic zayed نجد أن شركة سوديك للتطوير العقاري قامت بوضع أفضل وأيسر طرق دفع وسداد تسيهلاً على العملاء لامتلاك أفضل الوحـدات في قلب الشيخ زايد.

ومن بعض أنظمة الدفـع مايلي:

  • إدفع 5% مقدم وسداد باقي مستحقات الوحدة علي 8 سنوات.

علاوة على ذلك تقوم الشركة المالكة والمؤسسة لـ كمبوند فاي الشيخ زايد بتسليم الوحـدات خلال 4 سنوات.

انتهز الفرصه وبادر الآن بحجز وامتلاك أرقي الوحـدات السكنيه بأقل مقدم وأطول فترة سـداد تصل إلى 8 سنوات وتمتع بكل الخدمـات والمرافق بأجمل فيو علي المساحـات الخضـراء واللاند سكيب في كمبوند فاي الشيخ زايد vye sodic zayed.

معلومات عن الشركة المطورة للمشروع

تعتبر شركة سوديك للتطوير العقاري واحدة من أهم الشركات التي تعمل في مجال التطوير العقاري في سوق العقارات المصري حيث امتلأ تاريخ بالمشروعات و الأعمال الاستثمارية الناجحة والمشرفة علي مدار أكثر من 25 عام.

من الجدير بالذكر أن شركة سوديك العقاري توفر أفضل الفرص المعيشية والاستثمارية لعملائها حيث أنها تهتم بجميع التفاصيل عند إطلاقها لمشروعاتها حتى أصبحت مشروعاتها علامة مميزة وفارقة في تاريخ الإنشاءات العمرانية في مصر.

علاوة على ذلك تقوم الشركة بتصميم وتنفيذ مشروعاتها على أحدث طراز معماري يواكب روح العصر، بالإضافة إلى أنها تقوم بتوفير كافة الخدمـات والمرافق الأساسية والمعيشية لتوفير جميع متطلبات عملائها.

كما قامت الشركة بالعديد من المشروعات المتميزة والناجحة جعلوا اسم شركة سوديك العقاريـة من ذهب.

ومن أهم مشروعات شركة سوديك العقاريـة ما يلي:

  • مشـروع Villete Sodic في منطقه التجمع الخامس.
  • كما قدمت مشـروع ويست تاون West Town في الطريق الصحراوى في أكتوبر.
  • أيضاً سوديك ايست هليوبوليس الجديدة sodic east new heliopolis.
  • كذلك منتجع جون سوديك الساحل الشمالي.
  • مشروع ايسـت تـاون East Town في التجمـع الخامـس.

وتستمر الشركة في تقديم أفضل وأبرز المشاريع لعملائها في مناطق متنوعة.

بادر الآن وامتلك أرقي وأفضل الوحـدات السكنيـة وأبدأ حياة جديدة مثالية بجانب أهم الاماكن والمناطق الحيوية وتمتع بأفضل إطلالة علي اللاند سكيب والمساحات الخضـراء، بأميز الاسعار وأطول فترة سداد وسط جميع الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية في كمبوند فاي الشيخ زايد vye sodic zayed.

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل