نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدةنايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدةنايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدةنايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة
نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدةنايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدةنايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدةنايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة

تفاصيل المشروع

الموقعيقع في القطعة MU-32 على النهر الأخضر في الداون تاون
مساحة الوحداتتبدأ من 33 م²
انواع الوحداتمحلات تجارية - مكاتب ادارية - عيادات طبية - شقق وفندقية
الأسعار تبدأ من1.500.000 ح.م
نظام الدفع%10 على 6 سنوات

معلومات عن نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة

نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة Nile Business City، هو ثالث أعلى قمة على مستوى قارة إفريقيا كلها بالإضافة إلى أنه يتميز بالعديد من المميزات التي جعلته أهم مشروع تجاري واداري تم إنشاءه على أرض العاصمة الادارية ومحط أنظار رواد العاصمة.

واليوم سوف نتحدث عن كافة التفاصيل والمعلومات الخاصة بمشروع نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة العملاق، تابعونا.

فـ مشروع نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة تم إنشاءه بخبرة وإبداع كبرى شركات العقارات في الوطن العربي وهى شركة النيل العقارية.

فقد قامت هذه الشركة بـ إبتكار نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة وإنشاءه وطرحه في السوق العقارى ليكون منارة إفريقيـا كلها على أرض العاصمة الادارية الجديدة.

حيث تم تصنيف نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة عالميا بـ أنه في المركز الثالث في اعلى قمه بقارة أفريقيا كما أنه يضم بداخله مميزات لا حصر لها مما منحته علامة مميزة عن باقي المشروعات العقارية الأخرى .

موقع نايل بيزنس العاصمة الادارية الجديدة

يعد موقع برج نايل بيزنس العاصمة الادارية الجديدة أهم وأول المميزات التي يشتمل عليها هذا البرج العملاق حيث تم إنشاءه بالعاصمة الادارية الجديدة.

وقد وقع اختيار الشركة على هذا الموقع تحديدا لأهميته، حيث تعد العاصمة الادارية الجديدة احدث مدينة إستثمارية وسكنية تم إنشاءها مؤخرا، كما أنها ذات أهمية كبيرة حيث تضم كافة الخدمات وكافة المرافق التي يحتاجها جميع العمـلاء هناك.

ومن مميزات موقع مول نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة ما يلي:- 

  • يقـع برج نايل بيزنس العاصمة الادارية الجديدة في مركز العاصمة الادارية تحديدا بالداون تاون في القطعة رقم Mu32 وهذا الموقع ذات أهمية إستراتيجة كبيرة، حيث يقع في سنتر العاصمة الادارية بالقرب من كافة أحياء العاصمة كما يقع بجوار أهم الكمبوندات بها.
  • بالإضافة إلى أنه يمتلك واجهة رئيسية بمساحة 200 م تطل مباشرة على النهر الاخضر ذات المناظر الطبيعيـة الساحرة فتمنح هذا البرج فيو خلابا وممتعا.
  • وتزداد أهمية هذا الموقع أنه يقع على أهم الطرق السريعة والتي تمنحك سهولة وسرعة الوصول إلى اي مكان ومن أهم هذه الطرق الطريق الدائري ومحور بن زايد المركزي.
  • ولم تنتهي مميـزات موقع نايل بيزنس سيتي العاصمة بل إنها تزداد كلما تعمقنا في الحديث عن هذا الصرح نجد أن مميزاته تزداد وتتعدد.
  • فمن مميزاته أيضا أنه يقع بالقـرب من المناطق الحيوية مثل محطة قطار المونوريل السريع وكذلك أهم الأحياء كالحي الحكومي وحي المال و الأعمال.
  • كما يقع نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديده على محور بن زايد وبالقرب من فندق الماسة.
  • وإلى جانب ذلك أن الواجهة الخلفية للبرج تملك إطلالة رائعة على الحديقة المركزية للعاصمة الإدارية.

وبهذه الطريقة تكون جميع وحدات نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة تتمتع باطلالة مباشرة ومميزة على أجمل فيو في العالم حيث المناظر الطبيعيـة الخلابة والنهر الأخضر الرائع فتنشر شعور الراحة والإسترخاء و أجواء من الهدوء.

مساحة نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة

أما بالنسبه لما يمتلكه نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة Nile Business city new capital من مساحة فمن الجدير بالذكر أنه يحتل مساحه ضخمة في قلب العاصمة الاداريـة مما كان لها أثرا بالغ الأهمية عليه .

فقد تمكنت الشركه المالكة لمول نايل بيزنس سيتي العاصمة وهى شركة النيل العقارية من توفير كافة الخدمـات والمميزات وايضا الأنشطة الترفيهية الازمة، لتوفير حياة راقية تتمتع بقدر وافي من الرفاهية والإستقرار في نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة.

وقد بلغت مساحة نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة ما يقدر بـ 296000 متر مربع وهو ما يعادل 70.8 فدان وهذه المساحة ليست قليلة بالمرة بل إنها من كبرى مساحـات الأبراج السكنية والتجارية حول العالم كله .

فهى تعادل 110% من مساحة البرج الأيقومي والذي تقـدر مساحته بـ 268000 متر مربع، كما أنه يعادل 86% من مساحة برج خليفة والتي تقدر بـ 344.000 متر مربع .

كما تبلغ المساحة البنائية للمشروع 296,000 متر مربع، ومن الجدير بالذكر أنه ارتفاع هذا الصرح الضخم يصل إلى 233 متر والذي يعد أعلى من مبنى ليوناردو وقد تم افتتاح هذا المشروع في جنوب افريقيا حيث يبلغ ارتفاعه 234 متر وعند الانتهاء من بنائه قد تفوق على ناطحة سحاب أخرى في نفس المدينة وهي ناطحه سحاب كارلتون سنتـر 223 متر.

فـمشـروع نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة من أكبر المشروعات العقارية على مستوى العالم كله وليس على مستوى قـارة إفريقيـا فقط، وهذه الصفة المميزة منحته أهمية بالغة، حيث حقق اعلي نسبة مبيعات في القطاع التجاري والسكني والآن قامت الشركـة المطورة له بفتح باب الحجز في القطاع الإداري.

هيا عزيزي العميل بادر بحجز وحدتك الآن في أضخم وأهم برج تم إنشاءه على مستوى العالم كله وإستمتع بفيو ساحر يطل على المناظر الطبيعيـة الخلابة وذلك في نايـل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة.

خدمات نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة

قامت شركة النيل للإستثمار والتطوير العقـاري بـ الإهتمام بشأن هذا العنصر إهتماما شديدا حيث حرصت على توافر كافة الخدمـات الاساسية، لخدمة جميع العمـلاء بحيث تلبي جميع متطلباتهم داخل هذا البـرج العملاق nile business tower.

بالإضافة إلى توافر كافة المرافق والأنشطة الترفيهية الازمة لحياة هادئة ومستقرة تملاءها الرفاهية والإسترخاء .

وعند الإطلاع على هذه الخدمـات نجد أنها تعددت وتشعبت حتى أنه أيضا تم توفيرها بـ أعلى جودة وبأحدث الإمكانيات وذلك لتوفير حياة راقية وعصرية لجميع العمـلاء.

وفيما يلي سنعرض أبرز الخدمات والمرافق في نايل بيزنس سيتي:-

  • قامت الشركة بتزويد هذا البـرج بتكييف مركزي يقوم بتوزيع الهواء البارد النقي على جميع انحاء نايل بيزنس.
  • كما تم عمل أسانسيرات وسلالم كهربائية متعددة بأحدث الإمكانيات .
  • بالإضافة إلى توافر فوود كورت بها عدد كبير من المطاعم والكافيهات العالميه تقدم أشهى والذ الوصفات.
  • كما يوجد منطقة ترفيهية و كيدز اريا مخصصة للأطفال للإستمتاع بقضاء وقت مميز.
  • يتوافر أيضا نظام مكافحة الحرائق لضمان عدم حدوث أي حريق أبدا.
  • بالإضافة إلى وجود وحدة صيانة دورية، ونظام تعقيم ونظافة يومية.
  • قامت الشركة أيضا بعمل قاعات للمؤتمرات والإجتماعات مجهزة بـ أحـدث الإمكانيات.
  • كذلك تم توفيـر مساحات خضراء شاسعة ولاند سكيب ذات مناظر طبيعية رائعة وايضا بحيرات صناعية متعددة الأشكال والمساحات.
  • ويضا تم عمل مكتـب إستقبال بمستوى راقي ومميز في نايل بيزنس سيتي العاصمة.
  • وعلاوة على ذلك كله تم توفيـر الأمن والأمان لجميع العمـلاء حيث تم تركيب عدد كبير من كاميرات المراقبة وأيضا توفيـر أفراد الامن في جميع أنحاء نايل بيزنس سيتي.

والآن ماذا تنتظر عزيزي العمييل هيا قم بالإتصال بنا الآن واحجز مكتبك الإداري وإستمتع بفيو رائع ومميز و أيضا إستمتع بمميزات وخدمات لا مثيل لها في نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة.

أسعار ومساحات برج نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية

تميز برج نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة بتنوع وحداته وإختلافها فنظرا لإتساع مساحته الكلية التي تم إنشاءه عليها أدى ذلك إلى تعدد وحداته ومساحاتها الداخلية ما بين المساحات الكبيرة الشاسعة وتدرجها إلى المساحات الصغيرة .

وذلك لكي يجد كل عميل وحداته التي تناسبه دون بذل مجهود كبير في البحث عنها فـ شركة النيل العقارية وفرت عليك عزيزي العميل هذا المجهود وقامت بتوفير كافة الوحدات والمساحات التي تناسبك .

أما بالنسبة لتصميم نايل بيزنس سيتي العاصمة فمن الجدير بالذكر أنه تم تصميـم هذه الوحدات بشكل إبداعي مثير للدهشة حيث قامت بتصميمها على احدث التصميمـات العالميـة ومن ثم قامت بوضع لمساتها الخاصة على جميع التصميمـات.

ويضم هذا الصرح الضخم مختلف أنواع الوحدات فيوجد محلات تجارية للبيع ووحدات إدارية وفندقية وقد قام نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة بتحقيق أعلى نسب مبيعات على الإطلاق في القطاع التجـاري والسكني.

واليوم تعلن الشركة عن بدء فتح باب الحجـز القطاع الإداري والذي يتكون من عدد كبير من الطوابق العلوية والتي بلغ عددها 50 طابق متكرر + G ارضي، والتي تضم عدد ضخم من الوحدات ذات مساحـات وتصميمات متنوعة ومتميزة .

بالإضافة إلى أنه يحتوي على جراج كبير تم إنشاءه تحت الأرض يتسع ليضم أكبر عدد ممكن من السيارات حيث تم توفيـر 6 أدوار بيزمنت للجراج داخل نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة.

مساحات المكاتب الإدارية في برج نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية

وبالنسبة لمساحات الوحدات فتبدأ هذه المساحـات من 33 متر مربع وتصل حتى 125م.

وكما تنوعت مساحـات الوحـدات داخل نايل بزنس سيتي العاصمة الادارية كذلك تنوعت أسعارها أيضا بما يتناسب مع جميع العمـلاء .

فقد قامت الشركة بوضع أقل الأسعار المطروحة في السـوق العقـاري المصري على الإطلاق فيستطيع جميع العمـلاء إمتلاك وحـدات راقية متميزة في برج هائل يتمتع بقدر كبير من الفخامة والتميز والإنفراد.

وتتمثل مساحـات هذه الوحدات المتوفر للبيع فيما يلي:

  • يوفر نايل بيزنس وحـدات تبدا مساحتها من 33م ( دور 36 ) يبلغ اجمالي سعرها بعد الخصم 2,700,000 جنيه مصري.
  • كما يوجد وحـدات ادارية بمساحة 58 م فيو كامل على النهر الاخضر (الدور 16) والسعر بعد الخصم يكون 1,895,000 جنيه.
  • كذلك يوجد وحدة بمساحه 60 م مباشر على النهر الاخضـر وسعرها بعد الخصم هو 2,271,000 جنيه.
  • بالإضافة إلى توافر مكتـب اداري بمساحة 58 م فيو على البـرج الأيقوني والنهـر الاخضر (الدور 27) يبلـغ سعرها بعد الخصم 2,128,000 جنيه.
  • متاح أيضا مكاتـب على تبدأ مساحتهامن 52 م حتى 81 م في الطابق (38/39) والسعر يبدأ من 2,020,000 جنيه حتى 3,000,000 جنيه.
  • كما يضم مساحـات تبدأ من 33م وتصل الى 125 م (الدور 44 حتى 46) وسعر الوحدة 1,500,000 جنيه.
  • فيبدأ سعر المتر من 75,000 حتى 90,000 جنية للمتر الواحد.

وقامت قامت الشركة بوضع خصومات مميزه لكل من يقوم بالحجز وشراء وحدات في نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة حيث تصل نسبة الخصومات حتى 12% .

كما يوجد خصم خاص جدا على الكاش يصل إلى 47% .

هيا عزيزي لا تماطل كثيرا ولا تدع هذه الفرصة الذهبية تفوتك احجز مكانك الآن بـ أقل سعر وبأفضل الخدمـات والمميزات في أهم وأضخم برج على مستوى العالم وإستمتع بفيو ساحر على المناظر الطبيعيه التي تحيط بوحدتك من كل مكان .

مع العلم أن نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة هو المشروع الثاني للشركة بعد النجاح الكبير لمشروع 31 نورث العاصمة الادارية الجديدة.

تصميمات نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة

حرصـت شركة النيل للتمية العمرانية على طرح مشروع متكامل يضاهى أهم وأضخم المشاريع العالمية وذلك من خلال إنشاء تحفة هندسية ومعمارية ذات أبعاد فنية غاية في الروعة والجمال، حيث تشتهر مشروعات هذه الرشكة العريقة بتميزها وإنفرادها.

فالشركة تعمل على توافر كافة الأساليب والمقاومات التي تجعل مشروعها بمثابة نجما ساطعا يثير إعجاب الجميع ويواكب روح العصر ومتغيراته المستمرة، لذلك قامت بالتعاون مع أمهر واشهر شركـات ومكاتب الإستشارات الهندسية وكذلك أهم الخبراء والاستشاريين في الشرق الأوسط.

لكى يتم تصميم مشروع نايل بيزنس سيتي وفقا لمعايير شهادة LEED الدولية والتى تعنى الريادة فى تصميمات الطاقة والبيئة وهو نظام تصنيف عالمى لتقييم استدامة المبانى الصديقة للبيئة.

فقد صمم نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة ليقوم بإستغلال مصادر الطاقة الطبيعيـة والمتجددة والحفاظ عليها، وذلك من خلال استخدام تكنولوجيات العمارة الخضـراء ومنها تقنية التوزان المناخي للاستفادة من العناصر الطبيعية مثل درجة الحرارة وأشعة الشمس.

وتتجلى بمبادئ العمارة الخضراء فى شتى أرجاء نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة والتى توفر أكبر قدر من الاكتفاء الذاتي فى استخدام الطاقة، ومنها استخدام الخلايا الشمسية الضوئية وتربينات الرياح فى توليد الكهرباء واستخدام أنابيب الطاقة الشمسية فى تسخين المياة.

أهم التفاصيل عن نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة

ومن اهم الشركات الهندسيـة التي تم التعاون معها في تصميـم هذا الصرح العملاق ما يلي:

  • CANADIAN consultant

يعد أحد افضـل المكاتـب المعمارية المتخصصة بالابراج وناطحات السحـاب العملاقة فرع دبي.

  • دكتور أسعد سلامة SALAMA Structural Engineers

من أهم المصممين الانشائيين للابراج وناطحات السحـاب قام بتنفيذ اكثر من 128 مشروع فى الامارات والسعوديه.

  • مكتـب ARCHRETE بمصر للاستشار ات الهندسيـة و المراجعة المعمارية

وهو أحد الفائزين بمسابقة أفضل كونسبت فى العاصمه الاداريه الجديدة حيث يعد من أشهر مكاتب الاستشارات الهندسيـة في الوطن العربي.

  • كذلك مكتـب ART line في مصر للتصميمات الداخلية
  • أيضا مكتـب الدكتور / أحمد عبد الغني Allied Consultants LTD

فرع الإمارات وهو من افضل المتخصصين بالالكتروميكانيك لناطحات السحاب و الابراج

  • شركه CFM CONTRACTK Facilities Management

إحدي شركـات أوراسكوم لادارة المرافق العامه بالمشروع.

  • بالإضافة إلى شركة KAD Commercial Property Management

لادارة الجزء التجارى في المشروع.

  • شركه ETQAN Business Development.

وهى إحدي أهم شركـات الدراسات التسويقيه والماليه.

  • كذلك مكتب محرم باخوم للاستشارات الهندسيه (ACE Consulting Engineers )

فقد قاموا كل هؤلاء الخبرات والكيانات الضخمة بالتعاون في تصميـم اكبر و أعلى مدينة رأسية و ناطحة سحاب بقلب العاصمة الادارية الجديدة لتنافس أهم المشاريع على مستوى العالم وذلك لتقديم أكثر فائدة للعملاء والمستثمرين.

طرق الدفع و انظمة السداد فينايل بيزنس سيتي

قامت شركة النيل العقارية بوضع أفضـل وأيسر أنظمة سداد على الإطلاق وذلك تيسيرا وتسهيلا على جميع العملاء لإمتلاك وحداتهم التي يريدوها في أسرع وقت ممكن وبـ أقل التكاليف الممكنة و أقساط متساوية على أطول فترة ممكنة.

ومن هذه الانظمة ما يلي:

  1. يمكنك عزيزي العميل دفع 10% مقدم وقسط الباقي على 6 سنوات.
  2. كذلك يمكنك دفـع 15% مقدم من قيمه الوحدة وتقسيط على 7 سنوات.
  3. كما يتوافر نظـام دفـع 20 % مقدم من قيمة الوحدة والتقسيط لمدة 8 سنوات.
  4. وأيضا يمكن دفع 25% كنسبة مقدم والباقي من المبلغ يتم تقسيطه على 9 سنوات بدون فوائد .
  5. كذلك يمكن أن تقوم بدفع 30% مقدم وتقسيط حتى 10 سنوات بدون فوائد .
  6. كما يوجد نظـام 35% مقدم و 15% دفعة استلام وتقسيط المتبقى على 3 سنوات والاقساط بعد الاستلام .

امتلك وحدتـك الآن بـ اقل سعر وأرقى التصميمات وبأحدث الخدمـات في أهم وأضخم برج في العالم بـ اسعار مغرية وبخصومات تصل إلى 12% وذلك في نايل بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية الجديدة.

شركة النيل للإستثمار والتطوير العقاري

شركة النيل للإستثمار والتطوير العقاري هى من أعرق الشركات العقارية في مصر والوطن العربي فقد تم تأسيسها منذ باع طويل وتمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال الضخم.

كما أنها تمكنت من إنشاء وتصميم عدد كبير من المشروعات والتي أحدثت نجاحا كبير وكان لها أثرا بالغا في مفهوم التطوير والإنشاء العقاري والتي بلغت حوالي 100 مشروع تم تسليم 35 مشروع منهم بالفعل.

ومن أهم أعمال الشركة السابقة للشركة ما يلي:

  • أنشأت مجموعة مشاريع سكنية في منطقة بيت الوطن.
  • إنشاء وتنفيذ مشروع اللوتس بالتجمع الخامس.
  • خدمة أكثر من ألف أسرة بمنطقة الأندلس.
  • تنفيذ وإشراف على مجموعة مشاريع بالبيت الشمالي وشمال منطقة الرحاب.
  • تنفيذ أهم المشروعات الناجحة بجنوب الأكاديمية.

نبذة عن شركة النيل العقارية

وهذه الشركة هى إندماج مع شركة الأهرام العقارية وقد تمت هذه الشراكة بحضور كلا من:

  • المهندس/ محمد ماهر ( وهو رئيس مجلـس الإدارة في شركة الاهرام للتطوير العقاري).
  • المهنـدس / محمود طاهر (وهو رئيس مجلـس ادارة شركة النيل للتطوير العقاري)، كما أنه عضو مجلس إدارة بشعبه الاستثمار العقاري بالاتحاد العام للغرف التجارية، وعضو مجلـس إدارة وامين صندوق بجمعيه اتحاد مطورين القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة

وقد نتج عن هذه الشراكة المميزة العديد من المشروعات الرائعة والتي حققت نجاحا عظيما في السـوق العقاري.

كذلك يعتبر هذا المشروع الذي نحن بصدد الحديث عنه منذ البداية وهو مشروع نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة أحدث مشاريعها المتميزة التي قامت بها هاتين الشركتين .

فهذه الشركة لها تاريخ عريق وإسم كبير في السـوق العقاري حيث إستطاعت كسب ثقة جميع العملاء بها وهذا ما تسعى الشركة دائما من أجل تحقيقه والحفاظ عليه .

والآن عزيزي العميل وبعد عرض كافة المعلومات عن مشروع نايل بيزنس تاور سيتـي العاصمة الادارية الجديدة وعن الشركة المالكه والمؤسسة له، جاء دورك لكي تقوم بالحجز في أهم وأضخم برج تم إنشاءه في مصر بمواصفات وإمكانيات عالمية توفر لك رفاهية الحياة والإستقرار والتميز حيث يعد يمثابة فرصة استثمارية عظيمة.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة اتصل على:-

أرقام مبيعات شركة النيل للتطوير العقاري 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع نايل بيزنس سيتي العاصمة ؟
شركة النيل للتطوير العقاري
اين يقع برج نايل بيزنس سيتي العاصمة ؟
في القطعة MU-32 كما أنه يتميز بـ واجهة رئيسية بمساحة 200 م تطل مباشرة على النهر الاخضر
ما هي أسعار مول نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية ؟
تبدأ من 1.500.000 جنيه مصري.
ما هي مساحات نايل بيزنس سيتي العاصمة ؟
مساحة المكاتب تبدأ من 33 متر مربع
ما هو رقم مبيعات شركة النيل للتطوير العقاري؟
01050022333