ميفيدا القاهرة الجديدة Mivida New Cairo

القاهرة الجديدة
ميفيدا القاهرة الجديدة Mivida New Cairoميفيدا القاهرة الجديدة Mivida New Cairo
ميفيدا القاهرة الجديدة Mivida New Cairoميفيدا القاهرة الجديدة Mivida New Cairo

تفاصيل المشروع

الموقعبقلب القاهرة الجديدة في منطقة التجمع الخامس على شارع التسعين
مساحة الوحداتتبدأ من 191 م²
انواع الوحداتتاون هاوس_توين هاوس_شقق فاخرة_فيلات مستقلة_وحدات إدارية_عيادات طبية
الأسعار تبدأ من7300000 ح.م
نظام الدفع20% والباقي على 6 سنوات بدون فوائد

                       ميفيدا القاهرة الجديدة Mivida New Cairo

ميفيدا القاهرة الجديدة Mivida New Cairo، أحدث ما تم إنشاءه في القاهرة الجديدة خاصة وفي السوق العقاري عامة وهو ليس فقط أحدث المشروعات السكنية بالقاهرة الجديدة بل وأرقاها وأضخمها في المساحة وأيضا في الخدمات والمميزات المتوفرة بداخله .

وهذا المشروع العظيم تم إنشاءه وإقامته بواسطة كبرى شركات العقارات في مصر والشرق الأوسط والتي تمتلك سمعة جيدة وتاريخ طويل ومشرف في السوق العقاري المصري وهى شركة إعمار مصر العقارية EMMAR MISR DEVELOPMENT .

ويستحوذ مشروع ميفيدا القاهرة الجديدة على العديد من المميزات الخاصة والخدمات الفريدة من نوعها وكذلك مجموعة متنوعة من أشكال الوحدات السكنية والمساحات الخضراء ذات المناظر الطبيعية الخلابة، وقد تم توفير كل ذلك بـ أعلى درجة من الجودة والدقة .

ولمعرفة كافة التفاصيل التي تتعلق بموقع ميفيدا القاهرة الجديدة وخدماته ومساحته وأنواع وحداته وغيرها من الأمور الأخرى، فقط كل ما عليك هو أن تتابع قراءة هذا المقال لنهايته وسوف تجد جميع الإجابات عن الأسئلة التي تجول في خاطرك .

موقع ميفيدا القاهرة الجديدة Mivida New Cairo

لو نظرنا إلى موقع كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة نجد أن شركة إعمار مصر العقارية قد إهتمت إهتماما شديدا بشأن هذا الموضوع، حيث قامت بـ إختيار القاهرة الجديدة وخاصة منطقة التجمع الخامس لتكون مقرا لإنشاء هذا الكمبوند السكني الضخم .

فهذا الموقع بالتحديد يختص بالعديد من المميزات الخاصة والتي من الصعب تكرارها في مكان أخر، فهذا الموقع يمتلك قيمة كبيرة نظرا لوقعه بالقرب من جميع المناطق الحيوية الهامة بالقاهرة الجديدة وكذلك الطرق الرئيسية السريعة التي تمنحك سهولة الإنتقال والوصول إلى أي مكان تريده .

ومن مميزات موقع ميفيدا القاهرة الجديدة ما يلي :

  1. يطل موقع كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة عى أهم الطرق الرئيسية بالقاهرة الجديدة وهو طريق السويس .
  2. كما يقع أمام كبرى شوارع القاهرة الجديدة وهو شارع التسعين الجنوبي الشهير .
  3. بالإضافة إلى وقوعه بجوار أهم الجامعات الدولية وهى جامعة الـ EUC .
  4. وكذلك يقع بمحاذاة أهم الكمبوندات السكنية في منطقة التجمع الخامس ومنها كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة .
  5. كما أنه يتميز بقربه الشديد من مدينة نصر ومصر الجديدة، وكذلك مطار القاهرة الدولي .

فمن خلال كل هذه المميزات التي يشملها موقع ميفيدا القاهرة الجديدة Mivida New Cairo يتضح لنا مدى إهتمام شركة إعمار مصر العقارية وعنايتها بـ إختيار الموقع الذي تم إنشاء المشروع عليه .

حيث يعد هذا الموقع أهم المواقع بمنطقة التجمع الخامس كلها.

خدمات ميفيدا القاهرة الجديدة Mivida New Cairo

فكما إهتمت شركة إعمار مصر العقارية وهى الشركة المالكة والمؤسسة لمشروع ميفيدا القاهرة الجديدة بـ إختيار الموقع المناسب لإنشاء هذا المشروع العملاق، قامت أيضا ببذل جهد كبير من أجل توفير كافة الخدمات اللازمة لحياة هادئة ومستقرة تتمتع بدرجة عالية من الرفاهية والتميز بعيده عن مصادر الإزعاج والتوتر .

ومن هذه الخدمات ما يلي:

  1. قامت شركة إعمار مصر العقارية بـ إنشاء منطقة تجارية كبيرة تضم عدد من المولات الضخمة والمحلات التجارية التي تضم كافة متطلبات حياتك ومتطلبات أسرتك، كما تضم عدد كبير من الماركات العالمية المتميزة .
  2. وكذلك قامت بـ إنشاء عدد من المدارس والجامعات الدولية بمستوي تعليمي متميز.
  3. ولتوفير الرفاهية والمتعة تم إنشاء منطقة ترفيهية أمنة خاصة بالأطفال، وقد تم الإهتمام بتقديم جميع سبل الرفاهية أيضا للكبار حيث تم إنشاء ملاعب رياضية تضم عدد كبير من الأنشطة الرياضية المختلفة .
  4. وأيضا إنشاء نادي صحي يضم سبا وساونا وجاكوزي .
  5. ولتوفير الطاقة الإيجابية وعوامل الإستجمام المتميزة تم عمل مساحات خضراء شاسعة يتوافر بها جميع أنواع وأشكال الأشجار والورود الجذابة .
  6. كما تم عمل عدد كبير من البحيرات الصناعية ولاند سكيب ذات المناظر الخلابة الساحرة والتي تجذبك إليها بجمالها وروعتها وأيضا حمامات السباحة ذات الأشكال والمساحات المختلفة .

مميزات ميفيدا القاهرة الجديدة Mivida New Cairo

  1. قامت شركة إعمار مصر العقارية بإقامة عدد كبير من المطاعم والكافيهات بتصميمات حصرية متميزة والتي تواكب العصر الحالي .
  2. كما تم عمل لكل وحدة سكنية جراج خاص بها .
  3. ولزيادة المتعة والرفاهية داخل كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة تم عمل نادي إجتماعي كبير يضم كافة الأنشطة الترفيهية المتميزة للإستمتاع بقضاء وقت فراغك مع أصدقائك بدون ملل.
  4. أضف إلى ذلك أنها قامت بتوفير أحدث كاميرات المراقبة ذات الإمكانيات العالية لتوفير الأمن والحماية لجميع المقيمين بالكمبوند، كما تم توفير رجال أمن على جميع البوابات .
  5. وعلاوة على ذلك توفير العديد من المكاتب الإدارية والتجارية، وكذلك العيادات الطبية في جميع التخصصات الطبية .
  6. ولمحبي الرياضة وممارستها بشكل يومي تم إنشاء جيم على مساحة كبيرة من الكمبوند وتجهيزه بـ أحدث الأجهزة الرياضية والإمكانيات اللازمة لراحة العملاء .

وهكذا قامت شركة إعمار مصر العقارية بـ الإهتمام بخدمات ميفيدا القاهرة الجديدة Mivida New Cairo وتوفيرها على أكمل وجه وبدقة عالية.

مساحة ميفيدا القاهرة الجديدة Mivida New Cairo

من أهم مميزات ميفيدا القاهرة الجديدة والتي كان لها دور كبير في نجاح هذا المشروع وتصدره قائمة المشاريع السكنية في السوق العقاري المصري في الفترة الأخيرة، أنه تم إنشاءه على مساحة ضخمة جدا في التجمع الخامس حيث وصلت مساحته إلى 222 فدان .

وهذا الحجم من المساحة لا يمكن الإستهانة به أبدا حيث كان لها فضل كبير في توفير كافة الخدمات والمميزات التي ذكرناها من قبل، وغيرها الكثير من المميزات الأخرى والتي سوف نتحدث عنها في السطور القادمة والتي منحته أهمية عظيمة ميزته عن غيره من الكمبوندات السكنية الأخرى .

وقد قامت شركة إعمار مصر العقارية بتقسيم هذه المساحة الضخمة بين الإنشاءات العمرانية والوحدات السكنية وبين المساحات الخضراء الشاسعة والخدمات المتميز ووسائل الترفيه المتعددة .

فنجد أن ما تم تخصيصه لإنشاء الوحدات السكنية بكافة أشكالها وأنواعها حوالي 20% من المساحة الكلية، أما باقي المساحة فقد تم تخصيصها للتوسع في توفير كافة الخدمات بجودة متميزة .

مساحة الوحدات في ميفيدا القاهرة الجديدة

أما عن وحدات ميفيدا القاهرة الجديدة Mivida New Cairo

فقد تنوعت أشكال هذه الوحدات السكنية وأنواعها ومساحاتها أيضا، حيث حرصت شركة إعمار مصر العقارية على توفير جميع أشكال الوحدات السكنية وكذلك التنويع في مساحاتها لكي تناسب أراء وأذواق جميع العملاء، فيجد كل شخص ما يفضله ويميل إليه .

فمن أنواع الوحدات السكنية التي قامت الشركة بتوفيرها في ميفيدا القاهرة الجديدة ما يلي .

{ تاون هاوس، توين هاوس، شقق فاخرة، فيلات مستقلة }

وبالإضافة إلى ذلك فقد تم توفير أيضا مجموعة من { المكاتب الإدارية، والعيادات الطبية } .

وقد قامت شركة إعمار مصر العقارية EMMAR MISR DEVELOPMENT بتصميم كافة الوحدات بالكمبوند على أحدث التصميمات المعمارية والهندسية والديكورات .

و تميزت هذه التصميمات بـ إختلافها عن كافة التصميمات الأخرى حيث قامت الشركة بالدمج بين الطراز الأسباني والطراز المعماري الرائع، فنتج عن هذا الدمج الرائع لوحة فنية ساحرة تأخذك إلى عالم جديد ومختلف تملاؤه البهجة والسعادة عند النظر إليها .

وتتنوع مساحة الوحدات بالكمبوند فتشمل ما يلي.

  • تبدأ مساحة الشقق السكنية في كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة من 191 متر مربع وتتنوع فيوجد شقق بمساحة 229، 230، 223، وتصل إلى 244 متر مربع .
  • أما مساحة التوين هاوس فتبدأ من 277 متر مربع ويتوافر أيضا عدة مساحات أخرى منها، مثل 285، 331، 348 متر مربع .
  • وبالنسبة لمساحة الفيلات المستقلة فتبدأ من 331 متر مربع وتتنوع فتشمل مجموعة من المساحات منها 500 ،511، 521 ،738، 739، 779، متر مربع .

أسعار الوحدات في ميفيدا القاهرة الجديدة

فكما تنوعت مساحات الوحدات السكنية في كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة، كذلك تنوعت أسعارها أيضا ولكن ما وضعته شركة إعمار مصر العقارية من أسعار كان بمثابة مفاجأة كبيرة لنا .

حيث قدمت شركة إعمار مصر العقارية مجموعة متميزة تضم أقل الأسعار للوحدات السكنية مقارنة بكم الخدمات والفائدة التي سوف تحصل عليها عند إمتلاك وحدة سكنية داخل كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة .

فسوف تتغير حياتك حقا للأفضل وستختلف كثيرا عن ذي قبل وتصبح أكثر تميزا كما تمنحك شعور الفخامة .

  • تبدأ أسعار الشقق الفاخرة من  7.300.000 جنيه .
  • كما تبدأ أسعار التوين هاوس من 9.632.888 جنيه .
  • أما بالنسبة لأسعار الفيلات المستقلة فتبدأ من 102.777.888 جنيه .

هيا عزيزي العميل بادر بحجز وحدتك في ميفيدا القاهرة الجديدة، وإستمتع بنمط حياة مختلف ومتميز وإستمتع أيضا بفيو رائع يمحنك طاقة إيجابية مميزة، كذلك سوف يصبح بـ إمكانك إمتلاك كل ما تم توفيره من خدمات وسبل ترفيه مختلفة وجذابة وغيرها العديد من المميزات الأخرى في ميفيدا القاهرة الجديدة .

أنظمة الدفع في ميفيدا القاهرة الجديدة

ومن الجدير ذكره في هذا المقال أن شركة إعمار مصر العقارية قامت بتقديم أفضل وأيسر أنظمة سداد وطرق دفع للوحدات السكنية في الكمبوند .

وذلك تسهيلا وتسيرا على جميع العملاء لإمتلاك وحداتهم السكنية في أسرع وقت وبـ أقل التكاليف الممكنة والإستماع بكل ما يحتويه الكمبوند من مرافق وخدمات مميزة .

وكذلك الإستمتاع بـ حياة هادئة وفيو رائع وجذاب ورفاهية لا حدود لها .

  • يقوم العميل بدفع 5% مقدم و 8% وديعة الصيانة، ثم يتم تقسيط باقي مبلغ الوحدة على 6 سنوات بدون فوائد .
  • كما يمكن دفع نسبة 20% مقدم وبعد ذلك يتم تقسيط باقي مبلغ الوحدة على 6 سنوات بدون فوائد مطلقا .

ويتم تسليم جميع وحدات الكمبوند بنظام تشطيب كامل في 2022 م .

شركة إعمار مصر العقارية Emmar Misr Development

وعند ذكر إسم هذه الشركة الضخمة نشعر بالفخر والمجد لوجود مثل هذه الشركة العريقة في بلدنا الحبيبة مصر، وذلك لما تمتلكة من خبرة واسعة ومهارة وجودة كبيرة وما قدمته من أعمال ومشروعات ذات نجاحات عظيمة ومشرفة على مدار كل هذه السنوات منذ نشأتها وحتى الآن .

فتشتهر شركة إعمار مصر العقارية دائما بفخامة تصميماتها وجودة مبانيها وإستراتيجة مواقع مشاريعها، فهى تنتج لنا لوحات فنية مكتملة العناصر وكل ذلك بـ أسعار وأنظمة سداد مناسبة لكافة العملاء .

كما تحرص على تعيين مهندسين وفنيين ذات خبرة كبيرة في مجال التشطيب والتصميمات الهندسية .

أعمال شركة إعمار مصر العقارية

تمتلك شركة إعمار مصر العقارية مجموعة متميزة من المشاريع السكنية التي قامت بـ إنشاءها داخل مصر وخارجها حيث توسعت الشركة في أعمالها ومشاريعها حتى إنتشرت خارج مصر أيضا والتي إمتازت ببهاءها وجودتها وإختلافها عن غيرها من المشاريع السكنية الأخرى  .

ومن هذه المشاريع ما يلي .

  • قامت شركة إعمار مصر العقارية بـ إنشاء كمبوند كايرو جيت والذي يقع في منطقة الشيخ زايد .
  • كما قامت أيضا بـ إنشاء منتجع مراسي ويكون موقعه في الساحل الشمالي .
  • بالإضافة إلى إقامة كمبوند أب تاون كايرو القاهرة الجديدة .
  • وكذلك كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة والذي نحن بصدد الحديث عنه منذ البداية .

وهكذا نكون قد عرضنا لكم كافة المعلومات والتفاصيل عن مشروع ميفيدا القاهرة الجديدة وعن كل مميزاته وخدماته التي يشملها والتي تم توفيرها خصيصا من أجل راحتك وراحة كل من يسكن بالكمبوند .

والآن أصبح القرار قرارك عزيزي العميل لكي تتغير حياتك إلى أفضل مما يمكن أن تتوقع، فـ بضغطة واحدة على أيقونة الواتساب التي أمامك سوف تمتلك كل هذه المميزات والخدمات وتعيش في أرقى مكان بالقاهرة الجديدة وتشعر بالفخامة والتميز وتبدأ تجربة حياة جديدة ومتميزة .

هيا إحجز الآن ولا تدع هذه الفرصة الذهبية تفوتك بدون أن تستفيد منها .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن الكمبوند اتصل على :-

أرقام مبيعات شركة إعمار العقارية 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع ميفيدا القاهرة الجديدة Mivida New Cairo ؟
شركة إعمار مصر للاستثمار والتطوير العقاري
اين يقع مشروع ميفيدا القاهرة الجديدة Mivida New Cairo ؟
بقلب القاهرة الجديدة في منطقة التجمع الخامس على شارع التسعين
ما هي مساحات وأسعار ميفيدا القاهرة الجديدة Mivida New Cairo ؟
تبدأ المساحات من 191م وتبدأ الأسعار من 5.300.888 ج.م
ما هو رقم مبيعات شركة إعمار مصر للتطوير العقاري ؟
01050022333