تفاصيل المشروع

الموقعيقع بقلب العاصمة الادارية الجديدة في القطعة رقم 80 بالداون تاون
مساحة الوحداتتبدأ من 20 م²
انواع الوحداتمحلات تجارية _ مكاتب إدارية _ عيادات طبية
الأسعار تبدأ من800.000 ح.م
نظام الدفع10% مقدم وتقسيط حتى 6 سنوات بدون فوائد

تفاصيل ميركوري العاصمة الادارية الجديدة

ميركوري العاصمة الادارية الجديدة، أهم وأرقي المشروعات الإستثمارية والتجارية التي تم إطلاقها مؤخراً بالعاصمة الادارية الجديدة.

حيث أن شركة كونتكت للتطوير العقاري هي التي قامت بتصميم وتنفيذ هذا الصرح العملاق في أميز المواقع الإستراتجية في قلب مدينة العاصمة الادارية الجديدة و يقترب بشدة من أهم الأحياء والمناطق الحيوية.

يمتاز مول ميركوري العاصمة الادارية الجديدة Mercury new capital بالتصميمات المعمارية الحديثة الراقية ومساحات الوحـدات المختلفة والأسعار المميزة التي تتناسب مع الجميع.

بالإضافة أن شركة كونتكت العقارية قامت بتوفير أهم وأفضل الخدمـات والمرافق الهامة التي تلبي جميع إحتياجات المستثمرين والعملاء بالإضافة إلى المباني الترفيهية التي تزيد من الشعور بالمتعة والمرح.

ميركوري العاصمة الادارية الجديدة Mercury new capital يمتاز بوجود أفضل طرق للدفع والسداد التي تكون في منتاول الجميع مع وجود أريحية بالتقسيط.

ميركوري العاصمة الادارية الجديدة Mercury new capital فرصة إستثمار ذهبية بعائد مميـز مضمون لعشاق الرقي والفخامة.

موقع ميركوري العاصمة الادارية الجديدة

بالنسبة لموقعميركوري العاصمة الادارية الجديدة Mercury new capital فيمتاز المشروع بوجوده في موقع جغرافي متميز يتمركز في قلـب العاصمة الادارية الجديدة وبالتحديد في القطعة رقم 80 بمنطقة الداون تاون بـ إطلالة علي أجمل وأهم المعالم السياحيـة بالعاصمة الادارية الجديدة.

وتمتاز هذة القطعـة بأنها أول قطعة أرض تقـع بعد الأبراج الواقعة علي محور محمد بن زايد الشمالي، كما يمتع ميركوري العاصمة الادارية الجديدة بقرب من أهم المناطق والطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل الإنتقال والوصول من وإلى المول بكل سهولة.

كما تطل مباشرة علي شارع رئيسى و ناصية الأبراج السياحيه وبالقرب من فندق الماسه الشهير والنهر الأخضر.

من أهم الأماكن التي تقـع بجانب المشـروع ما يلي:

  • نجد أن ميركوري العاصمة تفصله دقائق قليلة عن الطريق الدائري الإقليمي ومحور بن زايد الشمالى و طريق السويس المميز.
  • بالإضافة أنه يقع علي مقربة من محطة المونوريل المركزية المشهورة التي تعتبر شريان الحياة للعاصمة وكاتدرائية ميلاد المسيح.
  • كذلك يطل المول علي النهر الاخضر المميز وفندق الماسة الغني عن التعريف.
  • علاوة علي ذلك نجد أنه يكون قريب وبجوار سوق الذهب ومسجد مصـر الكبير و الحي السكني السابع.
  • كما ستجد المشروع يقع بالقرب من حي المال والأعمال والحي الحكومي ودار الأوبرا المصرية.
  • بالإضافة لقربة من أهم المعالم السياحية وبها أطول برج في افريقيا وبالقرب من صن رايز مول.
  • كذلك يمتاز المشروع بقربه من أهم الكمبوندات السكنية المشهورة والمؤسسات الحكومية الأخري وايضا مسجد مصر الكبير.

وغيرهم الكثير من الأماكن الحيويه والطرق السريعة التي تقع بجانـب مشـروع ميركوري العاصمة الادارية الجديدة Mercury new capital .

مساحة ميركوري العاصمة الادارية الجديدة

إهتمت شركة كونتكت لللإستثمار والتطوير العقاري بإقامة وإنشاء ميركوري العاصمة الادارية الجديدة علي مساحة كبيرة ليضم عدد مميـز من افضل الوحدات للبيع بمختلف أنواعها، ومنها ( محلات تجارية – مكاتب إدارية – عيادات طبية ) بمساحات متنوعه وباسعار تنافسية مناسبة للجميع.

حيث قامت بـ تخصيص قطعة ارض لإقامة مشروعها الضخم ميركوري العاصمة الادارية الجديدة Mercury new capital تبلغ المساحة الكلية للمشروع حوالي 2800 متر مربع، كما حرصت الشركة علي توفير النسبة الأكبر من إجمالي مساحة الأرض للمساحات الخضراء والحدائق لمنح جميع الوحدات بفيو مميز علي المناظر الطبيعية الساحرة.

والخدمات والمرافـق المختلفه لجعلة مشـروع متكامل لا مثيل له.

من الجدير بالذكر أن تم تصميم وتنفيذ ميركوري العاصمة علي أحدث وأفضل طراز معماري مع الإهتمام بتوفير ديكورات داخلية راقية لكي تتناسب مع جميع الأذواق حتي أصبح المشـروع بمثابة لوحة فنية معمارية.

ومن الجدير بالذكر أن ميركوري العاصمة الادارية الجديدة عبارة عن مول يتكون من ( طابق أرضي + 10 أدوار علوية ) وهي مقسمة الأدوار متكررة مساحتها كالتالي:

  • من الطابق الارضي وايضا الأول والثاني و بالطابق الثالث مساحتها بتبدأ من 20 متر مربع للوحدات التجارية.
  • من الدور الرابع وحتي الدور العاشر يتوفر مساحات تبدأ من 30 متر يضم وحدات إدارية ومنهم دور طبي.
  • وتلك الطوابق مخصصة للـمكتب الإداري والعيادات الطبيه.
  • بالإضافة لوجود أفضـل وأميز الأسعار علي الإطلاق، إنتهز الفرصة وسارع الآن بحجز وإمتلاك أرقي محل تجارى أو مكتب إداري أو عيادة طبية بمختلف المساحات وأميز سعر في ميركوري العاصمة الادارية الجديدة Mercury new capital.

خدمات ميركوري العاصمة الادارية الجديدة

يضم ميركوري العاصمة الادارية الجديدة مجموعة متميزة من أفضـل المرافق والخدمات التي تم توفيرها والتي تلبي كافة متلطبات العميل فهو محور الأهتمام الرئيسي و شريك للشركة، بالإضافة لوجود كافة الوسائل الترفيهية لقضاء اجمل الأوقات في ميركوري العاصمة الادارية الجديدة.

من أهم الخدمات المتاحة في ميركوري العاصمة ما يلي:

  • إهتمت شركة كونتكت للإستثمار العقارى بالطابع الجمالي للمشروع فقامت بتوفير مساحات خضراء شاسعة و لاند سكيب ساحر.
  • كما عملت الشركة المالكـة لميركوري العاصمة عدة مطاعم وكافيهات والتي تقدم أشهي المأكولات والمشروبات.
  • كذلك وفرت شركة كونتكت للتطوير و الاستثمار العقاري منطقة ترفيهية كبيرة مخصصة للأطفال لقضاء أجمـل الأوقات داخل المشـروع.
  • بالإضافة لوجود جراجات كبيرة تتسع لعدد كبير من السيارات لتجنب الإزدحام في ميركوري بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية.
  • كما يمتاز المول بوجود سلالم ومصاعد كهربائية في جميع أنحاءه لكي تسهل حركة التنقل داخلة.
  • قامت الشركه المالكة للمشروع أيضا بتوفير نظام وأجهزة إنذار أمنية ضد الحرائق في ميركوري العاصمة بالكامل بأعلي مستوي من الجودة .
  • علاوة علي ذلك تتمتع الأبـراج بوجود تكييف مركزي يغطي جميع أنحاءه.
  • كما تضم الابراج غرف متعددة الاستخدامات.
  • كذلك حرصت شركة كونتكت للإستثمـار والتطوير العقاري علي توفير أمن وراحة لعملائه حيث قامت بتزوييد المشروع بأفراد أمن وحراسة في الـمشـروع بالكامـل وكاميرات مراقبة حديثة تعمل علي مـدار الساعة.

إستمتع بكل هذة الخدمـات وأكثر في أقوي وأهم المشاريع الإستثمارية بقلب العاصمة الادارية في ميركوري العاصمة الادارية الجديدة Mercury new capital.

أسعار ومساحـات ميركوري العاصمة الادارية الجديدة

يمتاز ميركوري العاصمة الادارية الجديدة بوجود باقة مميزة من أميز أنواع الوحدات ومنها ( محلات تجاريه – والوحدات إدارية – عيادات طبية ) بـمساحات متنوعة وبأفضل وأميز اسعار الموجـودة بمدينة العاصمة الادارية.

وتنوعت الأسعـار والمساحات ومنهـم ما يلي:

  • وحـدات التجاري تكون بدون تشطيـب ويبدأ اجمالى سعر المتر بها من 40.000 جنيه مصري ويصل إلى 120.000 جنيه .
  • تبدأ أسعـار الوحدات الإدارية من 22.000 جنيـة وتصل إلى 27.000 جنية مصري للمتر المربع الوحدات ويتم التسليم علي نظام تشطيب كامل.
  • أما العيادات الطبية يبدأ قيمة الوحدة المحجوزة بها من 23.000 جنية مصري ويصل إلى 28.000 جنية مصري، وتسلم الوحدات بتشطيب كامـل بالتكييفات.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الاسعـار يتم تحديثها بشكل مستمر نظرا لتغيرات السـوق ورؤية الشركـة ولتوفير كل ما هو جديد لجميع عملاءنا.

إختر الآن وحدتك التي تنسابك بمختلف المساحات وأفضل وأميز الأسعـار في ميركوري العاصمة الادارية الجديدة Mercury new capital وتمتع بإستثمار وعائد مضمون.

طرق الدفع وأنظمة السداد في ميركوري العاصمة

أما بالنسبه لطرق الدفـع والتقسيط فهي تعتبر من أهم مميزات التي يمتاز بها ميركوري العاصمة حيث يمتاز المشـروع بوجود عدة انظمة سداد ودفع لتتناسب مع الجميع ومنها:

  • بمقدم 10% والباقي يتم تقسيطة علي مدة تصل إلى 6 سنوات علي اقساط متساوية.
  • 15% مقدم وتقسيط باقي توتل الوحدة علي 7 سنوات.
  • كما يمكنك دفع 20% دفعة أولى والمتبقي من المبلغ يتم تقسيطة لمدة 8 سنوات.
  • إدفع كذلك 30% كمقدم ويتم تقسيط المتبقي من ثمن الوحدة علي 9 سنوات واقساط الوحدة تكون بالتساوي.
  • أيضا بمقدم 40% والمتبقى من ثمن الوحده المختارة وأقساط علي 12 سنة.
  • كما يمكنك دفع 40% مقدم والتقسيط علي 4 سنوات وأول قسط عن الاستلام.
  • كذلك يمكنك دفع 30% مقدم وتسديد الباقي علي 30 شهر وتحصل علي خصم 30%.

يمكنك الآن إختيار أنظمة التي تناسبك وإمتلك افضل وأرقي وحـدات تجاريـة والإدارية والطبية بأفضل مساحت متنوعـة وأميز أسعار تنافسية وبالتقسيط علي مدة تصل إلى 12 سنة فيميركوري العاصمة الادارية الجديدة Mercury new capital.

معلومات عن المطور العقاري للمشروع

تعد شركة كونتكت للتنمية العمرانية واحدة من إحدي الشركات الرائدة التي تعمل في مجال العقارات في السوق المصري و الوطن العربي، كما أنها تأسست منذ أكثر من 15 عام بخبرة واسعة ومتطورة، حيث أنها شركة مساهمة مصريه برأس مال مصري.

من الجدير بالذكر أن شركة كونتكت للتطوير والاستثمار العقاري تمتلك نخبة من أمهر الـ خبراء والإستشارين الذين يملكون من الخبرة الكثير علي مدار السنوات، حيث أشرفوا علي تنفيذ وإدارة وتصميم مشاريع الشركـة علي أفضـل التصميمات المعمارية مع الإهتمام بكافة التفاصيل في المشروعـات.

من الجدير بالذكر أن المهندس / خالد السيوفي يكون رئيس مجلس الإدارة، والمهندس / أحمد فكري يكون أيضا رئيس مجلس الإدارة لهذة الشركـه العريقة.

كما أن الشركـة تسعي دائماً لتقديم و خلق كل ماهو جديد وتخلق مفهوم جديد لـ عملية للتطوير العقاري وتضع خطط توسعية لإنشاء العديد من المشروعـات في الدولة في الفترة المقبلة، كذلك قامت الشركـة بتسليم حوالي 100 مشروع بـالقاهرة الجديدة منذ تأسيسها.

علاوة علي ذلك قامت الشركـه بالعديد من المشاريـع الناجحة والمتميزة في مصـر وكذلك الشرق الأوسط والتي أصبحت علامة مميزة وفارقة في تاريخ التطوير العقاري بمصر حيث أنها تهتم بكافة مراحل البناء في مشروعاتها.

كما تستعين الشـركة بأهم مكاتب الأستشارات الهندسية والتصميمات الموجودة

مشروعات شركة كونتكت العقارية

حيث تنوعت أن العاصمة العاصمة العاصمة العاصمةشطتها و المنتجات العقارية التي تقدمها فهي الشـركة المطورة لمول ميركوري العاصمة، ومن أهم أعمال و مشروعـات الشركه ما يلي:

  • مشروع Egypt well Care في القاهرة الجديدة.
  • كما قامت بإنشاء أكثر من 100 مشروع بالقاهرة الجديدة وكذلك التجمع الخامس.
  • كذلك قامت بـ تأسيس مول سي سكوير بجسر السويس.
  • كما أنشأت كايو مول العاصمة الادارية الجديدة.
  • أيضا ميراج بلازا بـالقاهرة الجديدة.
  • كوان تاور العاصمة الادارية الجديدة.
  • شادوز مول القاهرة الجديدة.
  • سنترو مول القاهرة الجديدة.
  • كذلك مشروع Petroleum Marine في القاهرة.
  • كما أنشأت مبنى Oilex Company بالاسكندرية.

وتبهرنا اليوم بأحدث مشاريعها ميركوري العاصمة الادارية الجديدة.

بادر الآن بـ حجز وإمتلاك أفضل وأرقي الوحدات المتنوعة وسط أهم الخدمـات والمميزات وبجانب أهم الأحياء والطرق الحيويـة بـأفضل الاسعار ومختلف المساحات وأسهل طرق دفع وسداد في ميركوري العاصمة الادارية الجديدة Mercury new capital اتصل علينا للحجز والأستفسار .

للتواصل وللحجـز والاستفسار ومعرفة المزيد من المعلومات عن ميركوري العاصمة الادارية الجديدة أتصل علي رقـم مبيعـات الشركة التالي:-

أرقام مبيعات شركة كونتكت العقارية

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع ميركوري العاصمة الادارية الجديدة؟
شركة كونتكت للاستثمار والتطوير العقاري
اين يقع مشروع ميركوري العاصمة الادارية الجديدة؟
يقع بقلب العاصمة الادارية الجديدة بالتحديد في القطعة رقم 80 بالداون تاون
ماهى اسعار مشروع ميركوري العاصمة الادارية الجديدة؟
تبدأ من 800.000 جنيه مصري
ماهى مساحات مشروع ميركوري العاصمة الادارية الجديدة؟
تبدأ من 20 متر مربع
ما هو رقم مبيعات شركة ميركوري العقارية؟
01050022333