مشروع 205 الشيخ زايد

اكتوبر
مشروع 205 الشيخ زايدمشروع 205 الشيخ زايدمشروع 205 الشيخ زايدمشروع 205 الشيخ زايدمشروع 205 الشيخ زايد
مشروع 205 الشيخ زايدمشروع 205 الشيخ زايدمشروع 205 الشيخ زايدمشروع 205 الشيخ زايدمشروع 205 الشيخ زايد

تفاصيل المشروع

الموقعبقلب مدينة الشيخ زايد
مساحة الوحداتتبدأ من 173م م²
انواع الوحداتشقق فاخرة _ دوبلكس

تفاصيل مشروع 205 الشيخ زايد 

مشروع 205 الشيخ زايد، هو مشروع سكني وتجاري وإداري فريد من نوعه حيث إجتمعت خبرات كثيرة ومتعددة في إنتاج و تنفيذ هذا العمل الرائع، وقد تم بذل جميع الجهود لكي يتم إنشاءه وطرحه على أكمل وجه وبأدق التفاصيل .

 فالمشروع الضخم هذا هو ناتج إتحاد 5 بنوك مصرية وهيئة المجتمعات العمرانيـة وشركه أركان وشركة بالم هيلز للتطوير والاستثمار العقاري، وكل هؤلاء قاموا بضخ جميع خبراتهم وما إكتسبوه خلال السنوات الماضية كلها في هذا المشـروع حتى يصبح في النهاية تحفة معمارية مميزة ومدينة سكنية متكاملة.

وقد تم فتح باب الحجز بالمرحلة الأولى من مشروع 205 الشيخ زايد والتي بلغت مساحتها 50 فدان وقد بلغ عدد الإنشاءات العمرانية بها 21 مبني فندقي .

ولمعرفة المزيد من المعلومات الهامة عن كمبوند 205 الشيخ زايد، برجاء قراءة هذا المقال لأخره .

موقع مشروع 205 الشيخ زايد

يعد موقـع مشروع 205 الشيخ زايد من اهم مميـزات هذا المشـروع حيث إختارت الشركة المؤسسة له اهم و أفضل موقـع بمدينة الشيخ زايد حيث الفخامة والرقي، وذلك نظرا لأهمية مشـروع 205 الشيخ زايد ما يحتوى عليه من مميـزات .

فقد وقع هذا المشـروع project على اهم الطـرق والمحاور في قلب مدينة الشيخ زايد والتي تتميز بسهولة وسرعة الإنتقال و الوصول إليها فمن الناحية الجنوبية نجده يبعد مسافه واحد كيلو متر عن محور 26 يوليو .

  • كذلك يحده من الجهة الشمال شارع البستان والذي يقع على مسافة 1.2 كيلو متر ويتميز هذا الشارع بوقوعه بمنطقة التمركز بقلب الشيخ زايد مما يمنح موقع مشروع 205 أهمية بالغة .
  • وبالإضافة إلى ذلك فـ مشروع 205 يحاصره من جميع الجهات العديد من الطرق والخدمات الهامة والمرافق الحيوية المجاورة ومنها حديقة الشيخ زايد المركزية، وجامعة النيل المصرية .
  • كما يقع بالقرب من أهم الأماكن الحيوية مثل القاهرة الكبرى وعلى بعد دقيقة من فندق كـراون بلازا.

فموقع إنشاء مشروع 205 الشيخ زايد هو موقع إستراتيجي هام ذات مميـزات كثيرة ومتعددة، وقد ادركت الشركة هذه الأهمية لذلك قررت إنشاء المشـروع في هذا الموقع بالتحديد .

مساحة مشروع 205 الشيخ زايد

أما عن ثاني مميـزات مشروع 205 الشيخ زايد الذي يمتلكها وتعد سببا من أسباب نجاح هذا المشـروع وإكتساحه للسوق العقاري المصري هى المساحـة الكلية التي يمتلكها الكمبونـد و تم إقامته عليها .

فقد تم إنشاءه على قطعة أرض بلغت 205 فدان في الشيخ زايد فقد ساهمت هذه المساحـة الضخمة في إنشاء عدد كبير من الوحدات على إختلاف أنواعها ومساحاتها، وكذلك توفير كافة الخدمات والمـرافق الاساسية الهامة التي يحتاج لها جميع العمـلاء والتي تلبي متطلباتهم ومتطلبات حياتهم .

بالإضافة إلى توفيـر كافة الأنشطة الترفيهية والالعاب المسلية وأيضا توفير مساحات واسعة من المساحات الخضراء والمسطحات المائية والبحيرات الصناعية بمختلف أنواعها ومساحاتها وكذلك حمامات السباحة و الاند سكيب ذات المناظر الطبيعية الخلابة .

وقد تم تقسيم هذا المشـروع على مبنـى إداري، ومبنى طبي، ومستشفى دولى، وأيضا مدارس إنترناشونال، كما تم تخصيص مساحة بلغت 50 فدان لإنشاء منطقة سكنية وفندقية بإمكانيات وتصميمات عالمية متطورة .

بالإضافة إلى الخدمـات المتعددة واللازمة لتوفير حياة هادئة ومستقرة داخل مشـروع 205 الشيخ زايد فمن أبسط الخدمات التي تم توفيرها أنه تم عمل نهـر يفصل بين المنطقة السكنيه والخدمية ويصل طول هذا النهر إلى 2 كيلو متر .

فهذه المساحـة لها دور كبير في النجاح الساحق الذي حققه مشروع 205 الشيج زايد، فقد حرصت الشركه على إنشـاء المشـرع على هذه المساحـة الضخمة لكي تستطيع توفيـر كل الخدمـات والمميزات التي تمنح جميع السكان الراحة والرفاهية والإستمتاع بالعيش داخل هذا الصرح الكبير .

وقد بلغت حجم الإستثمارات التي تم تخصيصها لإنشاء مشروع 205 الشيخ زايد بالكامل ما يقدر بـ 75 مليـار جنيه، أما إستثمارات المرة الاولى فقط فقد بلغت 1.5 مليـار جنيه .

خدمات ومرافق مشروع 205 الشيخ زايد

إهتمت الشركه المنفذه لهذا الصرح العظيم الضخم بشأن توافر كافة الخدمات الازمة لتوفير الحياة الهادئة والرفاهية والمتعة وأيضا الإستقرار والخصوصية لجميع المقيمين في المشروع .

فقامت بترسيخ جميع جهودها من أجل توافر خدمـات أساسية و معيشية وترفيهية حديثة و ب أعلى مستويات الجودة والكفاءة فتعد خدمات مشروع 205 الشيخ زايد هى العنصر الأساسي في نجاحه بهذا الشكل الضخم .

وقد تعددت خدمـات مشـروع 205 الشيخ زايد وتنوعت بما يخدم جميع السكان ويمنحهم الرفاهية والإستمتاع بالعيش والإستقرار في هذا الصرح الكبير، فتستطيع تلبية جميع متطلباتك ومتطلبات أسرتك وأنت جالس في مكانك دون الإضطرار للخروج .

ومن خدمـات هذا الصرح العظيم ما يلي:

  1. تم اقامه مدرسة إنترناشول بمستوى تعليمي بالغ الجودة، كما تم إقامة مستشفى مجهزة بجميع الاجهزة الطبيه وعلى أعلى مستوى .
  2. كما تم إنشـاء سينما مجهزه بأحـدث الإمكانيات للإستمتاع بقضاء الوقت دون ملل .
  3. كما تم عمل جراج ضخم على مساحة كبيرة من مشـروع 205 الشيخ زايد بحيث يتسع ليستوعب 36 ألف سيارة دون إزدحام .

مميزات أخرى لهذا الصرح العملاق

  1. إنشاـء مباني إدارية وأخرى طبية مجهزين بأحـدث التصميمات والإمكانيات .
  2. كذلك قامت الشركه بتوفير جيم رياضي كبير يضم كافة الأجهزة الرياضية وعلى مستوى كبير من الجودة .
  3. أيضا تم إنشـاء وتوفير ملاعب رياضية كبيرة تضـم كافة الأنشطة الرياضية بداخلها لممارسة رياضتك المفضلة بكل أريحية .
  4. كذلك تم مناطق ترفيهية متععدة للأطفال مثل الـ كيدز اريا .
  5. بالإضافة إلى ذلك كله تم تزوييد كل مبنى من مباني المشروع بـ 4 مصاعـد كهربائية + مصعد خاص للخدمات .
  6. ولزيادة المتعة والإستمتاع تم توافر 3 كلوب هاوس في المرحلة الأولـى فقط .
  7. بالاضافة لتوفير نادي صحي يضم سبا وساونا وجاكوزي.
  8. كما تم توفير قاعات مخصصة لعقد الاجتماعات والمؤتمرات.
  9. وقد قامت الشركه بعمل ممشى سياحي مميزة داخل 205 الشيخ زايد بعيدا عن ممرات السيارات والإزدحام .
  10. بالإضافة إلى عمل نهـر ذات مناظر طبيعية خلابة بطول 2 كيلومتر وذلك ليفصل بين المنطقه السكنيه والخدميه.
  11. كذلك تم تنفيذ مجمع كبير من العيادات الطبية في جميع التخصصات ومجهزة بأعلى مستوى .
  12. أضف إلى ذلك أن مشـروع 205 الشيخ زايد مزود بعدد كبير من البوابات الرئيسية والفرعية الإلكترونية .
  13. كما تم توفير أفراد أمن وحراسة مدربة على أعلى مستوى بالاضافة لوجود كاميرات مراقبة في كافة أنحاء المشروع تعمل على مدار 24 ساعة.

فكل هذه الخدمـات المميزة والفريدة من نوعاها قامت بترسيخ جميع جهودها، ووضع كل ما تمتلكه من خبرة على مدار السنوات الماضية ووضعها في مشـروع 205 الشيخ زايد العملاق .

فقط سارع واحجز الآن وحدتـك في مشروع 205 الشيخ زايد، وإستمتع بكل هذه المميزات والخدمات الفريدة من نوعها والتي قامت الشركه بتوفيرها خصيصا لك عزيزي العميل .

جزيرة كانال ووك Canal Walk 

تطرح شركة أركان بالم مرحلة جديدة في مشروع 205 الشيخ زايد تحت مسمى جزيـرة كانال ووك ومن الجدير بالذكر أنها تتمتع بواجهة مائية مميزة فى المناظـر الطبيعيه مع نهر مبدع يبلغ طوله حوالى كيلـو متر يضاهى سحر دولة امستردام.

كما توفر جزيـرة كانال ووك وحدات فندقية و منازل نموذجية بالإضافة لتوافر العديـد من المولات و المتاجر المحلية ومحلات تجارية متعددة منها محلات الأزياء العالميه التي توفر البرندات الشهيرة.

كما أن جزيره كانال ووك تمثل الحياة العصرية حيث تم تصميـم المشروع بأحـدث التصميمـات العالمية على الطراز الأوروبي الفاخر وتسليم جميع الوحدات بنظام تشطيب كامل سوبر لوكس.

بالإضافة لتوفير الخصوصية التامة لجميع سكان المشروع وتوفير الراحة والرفاهية حيث يوجد العديـد من الخدمـات والمـرافق والمساحات الخضراء الواسعة لتلبية جميع متطلبات العمـلاء.

مساحات وأسعار وحدات مشروع 205 الشيخ زايد

تعد مساحات وأسعار وحـدات مشروع 205 الشيخ زايد من أكثر الأمور التي ميزته عن غيره من المشروعات العقارية الاخرى في السوق العقاري المصرى، حيث قامت الشركه المنفذة للمشروع بتوفير اكبر عدد من الوحدات و ذلك بمساحـات مختلفة ومتنوعة لكي تتناسب مع جميع العمـلاء .

وقد تم الإهتمام بتصميم مشروع 205 الشيخ زايد بأحدث التصميمـات المعمارية العالميـة الأوروبية الجذابة حيث تم تصميم المرحله الأولـى من مشـروع 205 الشيخ زايد لتكون على شكل جزيزة، و ذلك على مساحة 50 فدان ضمت بداخلها 21 مبنى سكني وفندق، وقد بلغ عدد الوحدات التي إشتملت عليها المرحلة الاولى ما يزيد عن 1100 وحدة .

ويتميز هذا المشـروع بالعديد من المميـزات الفاخرة والتي لا مثيل لها في أي مشروع أخر، ومن هذه المميـزات ما يلي:

  • كل عمارة من عمارات مشروع 205 الشيخ زايد تضم 3 مصاعد كهربائية بالإضافة إلى مصعد أخر خاص بالخدمات .
  • كما أنه حوائط المشروع كلها عازلة للحرارة والصوت و ذلك لتوفير الهدوء التام داخله .
  • بالإضافة إلى أن كل عمارة تشتمل على مكتب إستقبال وخدمات .
  • كما أن كل عمارة بها غرفتين متعددين الإستخدام .
  • بالإضافة إلى أنه تم التنويع بين وحـدات المشـروع بحيث يوجد شقق سكنيه فاخرة تضم غرفة واحدة وحتى 3 غرف، كما يوجد وحـدات دوبلكس بمساحات مناسبة للجميع.

تفاصيل اسعار ومساحـات مشروع 205 الشيخ زايد

و تقدم الشركه تجربة مختلفة بهدف توافر إقامة رائعة لسكان الكمبوند حيث تتعاقد مع ااهم الإستشاريين الهندسيين في وضع خطة هندسية لإنشاء وإقامة مشروع سكنـي على أحدث طراز و بكافة الامكانيات الحديثة.

سوف نعرض لحضراتكم الآن بيان تفصيلي لجميع مساحـات الوحدات المتاحة للبيع في مشروع 205 الشيخ زايد وهى كالتالي :

أولا: مساحات الشقق السكنية الفاخرة

  • تم توافر شقق سكنية تبدأ مساحتهـا من 179 متر مربع وتضم هذه المساحة غرفتيـن نوم .
  • كما يوجد أيضا شقق بمساحات تبدأ من 173 متر وتتسع لتصل إلى 253 متر وتتكون من 3 غرف نوم .

ثانيا: مساحـات الدوبلكس

  • تتوافر وحـدات الدوبلكـس في المشروع بداية من مساحة 155 متر وتتكون من غرفتيـن نوم .
  • وأيضا تم توافر وحـدات تبدأ مساحتهـا من 255 مترا وتمتد لكي تصل إلى 320 متر وهذه المساحـة تتكون من 3 غرف نوم .

فما تم توافره من مساحـات للوحدات السكنية يتناسب مع جميع العمـلاء وجميع متطلباتهم، فيجد جميع العمـلاء وحداتهم التي يريدونها بمساحـات متنوعة ومتميزة داخل كمبوند 205 الشيخ زايد .

وبالإضافة إلى تنوع جميع مساحـات وحـدات مشروع 205 الشيخ زايد بما يتناسب مع جميع العملاء ويلبي متطلباتهم، فـ كذلك تنوعت أسعار هذه الوحدات حيث حرصت الشركه المطورة على وضع مجموعة متميزة من الاسعار المناسبة والتي تساعد جميع العملاء على إمتلاك وحداتهم دون تكاليف ومبالغ باهظة .

طرق الدفع و أنظمه السداد

قامت شركة اركان بالم بوضع افضل و أيسر نظام دفع وسداد لمشـروع 205 الشيخ زايد حيث تمنح الفرصة للجميع لشراء وامتلاك وحـدات مميزة بـ أقل التكاليف الممكنة وبنظام سداد بـ مقدم بسيط جدا و أقساط على فترات متساوية بتسهيلات لا مثيل لها .

امتلك وحدتـك الآن في أفخم وأهم مشروع بالشيخ زايد وهو مشروع 205 الشيخ زايد .

الشركه الاستثمارية المالكة لـ مشروع 205 الشيخ زايد  

أما عن الشركه الرائدة التي يرجع لها الفضل الأكبر في إنشـاء وإقامة هذا المشروع الفريدة من نوعه إلى شركة أركان بالم development arkan palm الشهيرة والتي تعمل في مجال التطوير والاستثمار العقارى منذ زمن طويل، كما أنها قامت بالاستعانة بمجموعة من كبار البنـوك المتميزين لتمويل أول مرحله من مراحل هذا المشروع والتي تقدر بحوالي 1.5مليار جنيه .

وتقدر حجم الإستثمارات الكلية لمشروع 205 الشيخ زايد بـ 75 مليار ج.م، وقد بلغ عدد البنوك المساهمة والممولة للمشروع حوالي 5 بنـوك وهم من أهم البنـوك المصرية التي تم التعاون معها وهم :

  1. البنك المصري لتنمية الصادرات والذي يحتل المركز رقم1 والذي ساهم في هذا المشروع بنسبة 650 مليـون جنيه .
  2. وبنك التعمير والاسكان وتصل نسبة مساهمته بالمشروع إلى 300 مليـون ج.م
  3. وأيضا المصرف المتحد بلغت نسبة مساهمتة في تمويل المشـروع حوالي 250 مليـون جنيه .
  4. كذلك بنك قناة السويس والذ ساهم بنسسبة 150 مليون ج.م في إنشـاء وإقامة هذا المشروع .
  5. أما ميد بنك فقد ساهم في تمويـل هذا المشروع بنسبة وصلت إلى150 مليون ج.م.

من الجدير بالذكر أن كلا من شركتى بالم هيلز واركان العقارية يمتلكان مجموعة كبيرة من المشروعات التجارية و الكمبوندات السكنية المميزة وفيما يلي أهم مشروعاتهم.

سابقة أعمال شركة بالم هيلز للاستثمار العقاري

مشاريع شركة أركان للتنمية العمرانيه

  • مشروع أركان 1.
  • أركان اكستينشـن.
  • مشروع كيان.
  • الكارمـا 1,2,3,4.
  • الكارما ريزيدنس.

فالمشروع هذا يعد بمثابة نقطة تحول في تاريخ الإنشاءات العمرانيـة والعقارية في مصر بل والشرق الأوسط أيضا حيث تم انشاء لينافس أهم المشاريع العقارية على مستوى العالم، وذلك لنظرا لأهميته وما يحتوي عليه من مميـزات وإمكانيات توفر لكل عملاءه الحياة المثالية التي يحلم بها كل إنسان .

معلومات عن مشروع 205 الشيخ زايد

لقد تم تصميم هذا المشروع بأحدث وأرقى التصميمـات المبتكرة في عالم العقارات حيث لا يوجد لها مثيل على مستوى العالم كله فقد تم إبتكار هذه التصميمـات خصيصا لمشروع 205 ليكون طفرة في عالم العقارات كله .

فقد تم الإستعانة بأشهر وأهم إستشاري هندسي في الشرق الأوسط كله لوضع التصاميم الخاصة بمشروع 205 الشيخ زايد وهو المهندس/ رائف فهمي .

وهو غني عن التعريف فكل تصميماته تتحدث عنه وعن جمال وروعة إبتكاراته .

والآن عزيزي العميل إمتلك وحدتك في اضخم وأهم مشروع على مستوى الشرق الاوسط كله بأقل التكاليف وعلى أطول فترة سداد ممكنة .

احجز وحدتـك الآن في مشروع 205 الشيخ زايد وإستمتع بتجربة حياة جديدة ومختلفة تماما، تتوافر بها جميع مقاومات الحياة الهادئة والمتميزة كما تتوافر بها أيضا كافة الخدمـات التي توفر لك الراحة والرفاهية والخصوصية .

احجز الآن ولا تدع هذه الفرصة الذهبية تفوتك قبل أن تستفيد بكل ما فيها من مميـزات .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن الكمبوند إضغط على زر الواتساب أو اتصل على :-

أرقام مبيعات شركة أركان بالم العقارية

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

 

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع 205 الشيخ زايد ؟
شركة أركان بالم العقارية
اين يقع مشروع 205 الشيخ زايد ؟
بقلب مدينة الشيخ زايد ويطل على أهم الطرق والمحاور السريعة
ماهى مساحات مشروع 205 الشيخ زايد؟
تبدا من 173 متر مربع
ما هو رقم مبيعات شركة اركان بالم العقارية ؟
01050022333