مسايا سيدي عبد الرحمنمسايا سيدي عبد الرحمنمسايا سيدي عبد الرحمنمسايا سيدي عبد الرحمنمسايا سيدي عبد الرحمن
مسايا سيدي عبد الرحمنمسايا سيدي عبد الرحمنمسايا سيدي عبد الرحمنمسايا سيدي عبد الرحمنمسايا سيدي عبد الرحمن

تفاصيل المشروع

الموقعفي الكيلو 133 طريق الاسكندرية / مرسى مطروح المتميز
مساحة الوحداتتبدأ من 120 م²
انواع الوحداتشاليهات_ تاون هاوس_ توين هاوس_ دوبلكس- فيلات مستقلة
الأسعار تبدأ من3.000.000 ح.م
نظام الدفع10% مقدم وتقسيط على 8 سنوات بدون فوائد

تفاصيل مسايا سيدي عبد الرحمن

مسايا سيدي عبد الرحمن Masaya north coast، قطعة من الخيال نفذت على أرض الواقع في أفضل وأبرز المواقع في قلب الساحل الشمالي في منطقه سيدي عبدالرحمن المميزة.

حيث أعلنت شركة إيجي جاب للتطوير العقاري عن طرح مشروع جديد وإطلاقها لأهم مدينة سكنية وسياحيةبلساحل الشمالي في أبـرز وأفضل المواقع الإستراتيجية، فقد اهتمت شركة ايجي جاب للتطوير و الاستثمار العقاري بكافة التفاصيل عند إنشاءها لهذا الصرح العملاق و المميز.

من الجدير بالذكر أن الشركة المطورة قامت بـ تصميم المشروع علي أعلي مستوي من التصميمات المبتكرة غير التقليدية والمميزة علي أحدث المعايير العالمية وتصميم وتنفيذ الوحدات بشكل إحترافي، لكي تتمتع جميع الوحدات بفيو رائع على أجمل شواطئ خليج سيدي عبد الرحمن تناسب جميع العملاء على اختلاف أذواقهم.

علاوة على ذلك يضم مسايا سيدي عبد الرحمن مجموعـة متميزة من أفضل الوحدات بمختلف الديكورات والتصاميم الداخلية متنوعة المساحـات مع وجود ابرز و أفضل الديكورات الداخلية المتميزة.

بالإضافة إلي وجود كافة المرافق والخدمات الأساسية والمباني الترفيهية للإستمتاع بقضاء أجمـل العطلات الصيفية لتصبح مسايا سيدي عبد الرحمن مدينه سكنيه و ساحلية متميزة ومتكاملة الخدمات والمـرافق.

موقع مسايا سيدي عبد الرحمن

اهتمت شركة ايجي جاب للتطوير العقاري بإختيار أفضل وأميز المواقع في الساحل الشمالي لتشييد مسايا سيدي عبد الرحمن Masaya north coast، حيث وقع الاختيار على منطقـة سيدي عبد الرحمن المتميزة وبالتحديد في الكيلو 133 طريـق الإسكندرية / مرسى مطروح المتميز.

من الجدير بالذكر أن هذا الموقع الجغرافي الاستراتيجي يمتاز بمناخ معتدل معظم فصول السنة، كذلك يتمتع بمناظر طبيعية جذابة لا مثيل لها مع وجود أفضل شواطئ البحـر الابيض المتوسط حيث المياه الفيروزية والرمال البيضاء.

بالإضافة أنه يقع في مكان مميـز حيث يكون على مقربة من منطقة المستثمرين الشمالية وغيرها من أهم المناطق و القرى السياحية.

كذلك يقـع بالقرب من أهم الطرق الرئيسية التي تسهل الوصول من وإلى مسايا سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي Masaya north coast ومن أهمها طريـق الفوكا الجديد.

تبعد أيضا عن مدينة ومطار العلمين الجديـدة مسافة دقائق قليلة.

كذلك تقـع قرية مسايا الساحل الشمالي على مقربـة من الجامعه البريطانيه.

بالاضافة الى انه على بعد خطوات من مدينة العالمين الجديده.

كما تكون على مقربه دقائق من العاصمة الادارية الجديـدة.

تقع أيضا على بعد خطوات من قرية باي مونت بالساحل الشمالي.

مساحة مسايا سيدي عبد الرحمن

حرصت شركة ايجي جاب للتطوير العقاري على إقامة و إنشاء مسايا سيدي عبد الرحمن Masaya north coast علي مساحة ضخمة، ليحتوي على العديد من الوحدات الفاخرة والمتنوعة بمساحات مختلفة وبأفضل التصميمات.

حيث نجد أن مساحة مسايا سيدي عبد الرحمن بلغت حـوالي 30 فدان، كما تميزت وحداته بالتنوع ومنها ( فيلات لون – شاليهات – تـاون هاوس – توين هاوس )، بمساحات متنوعه مناسبة للجميع.

بالإضافة إلي أن جميع الوحدات تتمـتع بأفضـل إطلالة بانورامية على أبـرز وأجمل شواطئ سيدي عبد الرحمن المميزة حيث المياه الصافية والرمال الناعمة والسماء الزرقاء.

من الجدير بالذكر أن منتجـع مسايا سيدي عبد الرحمن يتميز بوجود شاطئ رملي مميـز خاص بها يمتد طوله حوالي 280 متر مربع، بالإضافة أن عمق الشاطئ داخل القريه حـوالي 700 متر مربع، ولذلك يجعل جميع السكان يتمتعون بفيو متميز على أجمـل الشواطئ ويجعلك تعيش وسط قطعة من الخيال.

خدمات مسايا سيدي عبد الرحمن

تمتاز مسايا سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي Masaya north coast بأنها تضم باقة مميـزة من أفضل الخدمـات والمرافق التي تلبي جميع احتياجات السكان.

بالإضافة إلي وجود جميع الوسائل الترفيهيـة للإستمتاع بقضاء أجمـل الأوقات في مسايا سيدى عبد الرحمن وتوفير الراحة والرفاهية لجميع الزبائن، ومن أبرزها ما يلي :

  •  اهتمت الشركة بجعل مسايا ذات منظر خلاب وساحر فقامت بتوفير مساحات خضراء شاسعة مميزة تتمتـع بـ انواع و أشكال الأزهار والأشجار الكثيفة في منظر تستريح له النفس.
  •  بالإضافة أن قرية مسايا تضم نـادي إجتماعي كبير يضم أنشطة اجتماعية متعدده للإستمتاع بقضاء أجمـل الأوقات و تجمعات العائلة والأصدقاء.
  • وتم توفير أيضا بحيرات صناعية متعددة وحمامات السباحة المتنوعة التي تتخلل جميع أنحاء القريـة.
  •  كذلك قامت الشركة كريستال لاجون مميـز للإستمتاع بكل وقت وإعطاء مسايا سيدي عبد الرحمن منظر وطابع جمالي لا مثيل له.
  • كذلك توجد نوادي متعدده للجولف.
  •  كما يمتاز مسايا بوجود نادي صحي متميز على الشاطئ مباشرة يتوافر به ساونا وسبا وجاكوزي للاستجمام والاسترخاء والاستمتاع بكل وقت.
  •  من الجدير بالذكر أن الشركة قامت بتوفير صالات جيم كبيرة على الشاطئ مباشرة بها أحدث الاجهزة الرياضية لممارسة الرياضة والاستمتاع باجمل فيو علي البحـر ونوادي رياضية مميـزة.
  •  لمحبي ممارسة الجري قامت الشركة بإنشاء تراك على الشاطئ للجري والمشي وركوب الدراجات للإستمتاع بالهواء الطلق بقرية مسايا سيدي عبد الرحمن.
  •  يمتاز منتجع مسايا بوجود منطقة ترفيهية خاصة بالأطفال بها جميع الأنشطة الترفيهيـة وألعاب بلايستيشن و طاولات بلياردو وغيرها من الألعاب النارية المختلفة للإستمتاع بكل وقت و الشعور بالمرح.
  •  علاوة على ذلك قامت الشركة و المنفذة للمشروع بإنشـاء وتوفير عيادات طبية بها أهم وأحدث الأجهزة الطبية وصيدليات بخدمة علاجية ميزة.

مميزات مسايا الساحل الشمالي

  • كما يمتلك المنتجع مسجد وكنسية ضخمة لإقامة الشعائر الدينية والصلوات.
  • كما يضم المشروع مشفى مجهزة بالكامـل على أحدث طراز.
  •  كذلك تمتاز قريه مسايا بأنها تم تأمينها بالكامل عن طريـق أفراد أمن وحراسة وكاميرات مراقبة موزعة في جميع أنحاء القرية لتوفير الأمن والحراسة لجميع العمـلاء على مـدار الساعة.
  •  من الجدير بالذكر أن الشركة المالكة قامت بإنشـاء فندق بوتيك تتمتـع جميع وحداته بأفضـل إطلالة على المساحـات الخضـراء والبحر الساحر.
  • كما تم تخصيص حمام سباحة مغلق للسيدات لتوفير الخصوصية.
  •  بالإضافة إلي أن شركة ايجى جاب للتطوير العقاري قامت بتوفير هايبر ماركت كبير لتلبية جميع إحتياجات السكان وعدم الحاجة للخروج من القريـة.
  • تتواجد أيضا مجموعه متميزة من المطاعم والكافيهات المميزة بفيو ساحر على المناظر الطبيعية الخلابة.
  •  كما نجد أنها تضم جولف كار متميزة في جميع أنحائها.
  •  كذلك نجد أن قرية مسايا تمتاز بوجود جراج كبير لانتظار السيارات لتجنب الإزدحام.
  •  علاوة على ذلك نجد أن شركة ايجي جاب للتطوير العقاري قامت بتوفير العديـد من المحلات التجارية تضم اشهر البراندات العالمية لقضاء وقت تسوق شيق.

تمتع بكل هذه الخدمات والمزايا في مسايا سيدي عبد الرحمن Masaya north coast في أفضل وأميز المواقع الجغرافية وبأفضل فيو علي المسـاحات الخضـراء والمسطحات المائية المختلفة وأجمل شواطئ البحر الأبيـض المتوسـط وسط عالم جديد مميز خاص بك.

مساحات و أسعار مسايا سيدي عبد الرحمن

قدمت شركة ايجي جاب للاستثمار والتطوير العقاري مجموعة مميـزة من أفضل وأميز الوحدات السكنية المتنوعة للبيع منها ( فلل مستقلة – تاون هاوس – شاليهـات – وتوين هاوس )، بأرقى الديكورات الداخلية وأفضل التقسيمات التي تناسب جميع الأذواق، بالإضافة إلى وجود أفضل المساحـات و الأحجام المتنوعة كالآتي:

  • تتوافر في مسايا سيدي عبد الرحمن شاليهـات مميـزة تتكون من ( غرفتين نوم )، تبدا المساحة من 120 متر مربع.
  • بالإضافة إلي شاليه تانى نمره من طريق البحر مكون من ( 3 غرف )، تبدا مساحته 155 متر مربع.
  • كما يوجد دوبلكس متميز مساحه 190 متر مربع.
  • علاوة على ذلك تبدا مساحة التاون هاوس متميز من 190 متر مربع.
  • من الجدير بالذكر أن مساحه التوين هاوس مميـز تبدأ من 220 متر مربع وتصل إلى 250 متر مربع.
  • بالإضافة إلي فـلل ستاند الون بمساحة تبدأ من 310 متر مربع، وتصـل إلى 345 متر مربع.

بادر الآن واختر أفضل الوحدات المتميزة بمختلف المساحـات التي تناسب الجميع.

كما أن شركة ايجي جاب للتطوير والاستثمار العقاري قامت بوضع أفضل وأميز الأسعار التنافسية والتي تم توفيرها لتكون في متناول أغلبية المستثمرين ومنها:

  • تبدأ اسعار الوحدات من 3.000.000 جنية مصرى و تصل إلى 35.000.000 جنيه مصري.

ويعد هذا السعر من أفضل الاسعار على مستوى السوق العقاري المصري ومن الجدير بالذكر أن شركة ايجي جاب للتطوير العقاري تقوم بتسليم كافة الوحدات كاملة التشطيب بأرقى وأميز التصميمات.

انتهز الفرصة وامتلك أرقى الوحدات في أميز مناطق الساحل الشمالى في مسايا سيدي عبد الرحمن Masaya north coast وتمتع بأفضل فيو على البحـر الأبيـض المتوسـط والمساحات الخضـراء فهى بمثابة فرصة عظيمة للاستثمار خيث تضمن لك الر فاهية والمتعة والإستجمام.

طرق الدفع وأنظمة السداد

وضعت شركة ايجي جاب للتطوير العقاري أنظمة دفع وطرق سـداد ميسرة لامتلاك أرقى وأفضل الوحدات السكنيه والسياحية المتكاملة في سيدي عبد الرحمن ومن أنظمة الدفـع والسداد ما يلي:

  • بمقدم 10% فقط، و بالتقسيط علي 8 سنين بـ اقساط متساوية.

كما أن وديعة الصيانة تكون 10% فقط.

سارع الان بحجز و إمتلاك وحدات مصيفية مميزه في أهم وأبرز مشروعات شركة ايجي جاب للتطوير العقاري في منطقة سيدي عبد الرحمن وتمتع بجميع الخدمات و المباني الترفيهيه بأفضـل نظام للدفع بأقل مقدم وأطول فترة سداد تصل الي 8 سنوات في مسايا سيدي عبد الرحمن Masaya north coast.

نبذة عن شركة ايجي جاب للتطوير العقاري

تأسست شركة ايجي جاب للتطوير العقاري عام 1997 م، لتصبح واحدة من أهم و أشهر الشركات الرائدة في سوق العقارات في مصر والوطن العربي كله.

من الجدير بالذكر أن شركة ايجي جاب للتطوير العقاري قامت بالعديد من المشروعات الاستثمارية على مـدار سنوات طويلة، استطاعت من خلالها إكتساب ثقة عملائها لما قدمته من مشاريع استثمارية متميزة حققت نجاح رائع.

كما أن شركة ايجي جاب للتطوير العقاري مملوكة لأحدر رجال الاعمال و المستثمرين المشهورين وهو رجل الأعمال / سمير جاب الله، بالإضافة إلي أن الشركة تمتلك نخبة من أهم و أبرز الخبراء و المهندسين الذين يمتلكون من الخبرة الكثير على مدار سنوات طويلة ساهموا فيها في تنفيذ العديـد من المشاريع الناجحة.

ومن أهم المشروعات التي قامت بها الشركة:

  • مشروع جراند لايف الشروق.
  • بالإضافة إلي مشروع ذا ميديان القاهرة الجديدة.
  • كذلك مـول ذا فاونت التجمع الخامـس.
  • كمبوند فاميلي سيتي التجمـع الخامس.
  • بالإضافة الي مول ذا ايدج الشروق.

قامت الشركة الأن بـ استكمال سلسلة أعمالها لـ تبهرنا اليوم بمشروع مسايا سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي Masaya north coast ليصبح علامة فارقة ومميزة في تاريخ الإنشاءات العمرانية بسيدي عبد الرحمن.

انتهز الفرصة و بادر الان بحجز و إمتلاك وحدتك بأميز المواقع و بأجمل إطلالة على اجمل شواطئ البحر الأبيض المتـوسط وسط المساحات الخضراء و اللاجون الكريستالي و بجانب أهم المناطـق والاماكن الحيوية والطرق الرئيسية في مسايا سيدي عبد الرحمن Masaya north coast .

للاستفسار و التواصل اضغط على أيقونة الواتساب الخاصة بمبيعات شركة ايجي جاب العقارية أو إتصل على:-

رقم مبيعات شركة تطوير مصـر للتطوير العقاري

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع مسايا سيدي عبد الرحمن؟
شركة ايجي جاب للاستثمار والتطوير العقاري
اين يقع مشروع مسايا سيدي عبد الرحمن؟
في الكيلو 133 طريق الاسكندرية / مرسى مطروح المتميز
ماهى اسعار مشروع مسايا سيدي عبد الرحمن؟
تبدأ من 3.000.000 جنية مصري
ماهى مساحات مشروع مسايا سيدي عبد الرحمن؟
تبدأ من 120 متر مربع
ما هو رقم مبيعات شركة مسايا العقارية ؟
01050022333