تفاصيل المشروع

الموقعتقع في الكيلو 125 طريق الإسكندرية مطروح
مساحة الوحداتتبدأ من 167 م²
انواع الوحداتشاليهات _ شقق _ توين هاوس _ تاون هاوس _ فيلات
الأسعار تبدأ من17.312.000 ح.م
نظام الدفعمقدم 5% و بعد 3 شهور 10% و الباقى بالتقسيط على 7 سنوات

معلومات عن مراسي الساحل الشمالى

مراسي الساحل الشمالى، تتميز شركة اعمار مصر للتطوير والإستثمار العقاري بـ إبتكار مشروعات جديدة وفريدة من نوعها تقوم بـ إحدث طفرة عظيمة في السوق العقاري نظرا لبراعتها ورقيها وإنفراد هذه المشاريع وتميزها عن غيرها.

ويعد مراسي الساحل الشمالى من أضخم المشاريـع التي قامت الشركة بإنشاءها وطرحها في السوق العقاري المصري وبالتحديد في منطقة الساحل الشمالي والتي تعد أحد أهم المدن السياحية في مصر وتمتلك اهمية كبيرة.

حيث أن قرية مراسي بمثابة إنفرادة حقيقية في مجال الإنشاء والتطوير العمراني تقدمها شركة اعمار مصر العقارية لجميع العملاء بأفضل الخدمات والمميزات وبأرقى التصميمات العالمية العصرية.

ويقدم لك مشروع مراسي الساحل الشمالى Marassi North Coast أفضل إقامة ويمنحك أجازة ممتعة لا مثيل لها كما أنه يمتلك العديـد من المزايا والإنفرادات الحصرية التي يمتاز بها دون غيره من المشروعات والمنتجعات السياحية الأخرى.

فمنتجع مراسي بمثابة لوحة فنية فريدة من نوعها لا مثيل لها تأخذك في جولة ممتعة حول قارات العالم ودوله المختلفة بداية من مصر ومرورا بالمغرب وتونس وأسبانيا وإيطاليا واليونان، لتعيش أجواء كل دولة من هذه الدول على الطبيعة وتتمتع برونقها الخاص والفريد وتستمتع بكافة مميزاتها.

فشركة اعمار مصر العقارية توفر عليك فرصة السفر إلى كل هذه البلدان وتوفرها لك بجميع تفاصيلها ومزاياها وتصميماتها الهندسية والمعمارية وذلك في قرية مراسي الساحل الشمالى.

ولمعرفة المزيد عن مراسي الساحل الشمالى تابعونا.

موقع مراسي الساحل الشمالى

تتميز مراسي الساحل الشمالى بموقعها الإستراتيجي والجغرافي الفريد من نوعه حيث تقع بقلب الساحل الشمالي بإطلالة بانورامية ساحرة على البحر الأبيض المتوسـط مباشرة حيث الطبيعـة الخلابـة والسماء الصافية والرمال البيضاء الناعمة.

ومن الجدير بالذكر أن قرية مراسي الساحل الشمالي تقع تحديدا في منطقة سيدي عبد الرحمن في مدينة العلمين الجديدة في الكيلو 125 طريق الإسكندرية مطروح بالقرب من كافة المناطق الحيوية والأماكن الهامة.

ويتميز هذا الموقع بالعديد من المميزات الاستراتيجية التي جعلته أفضل المواقع الجغرافية بقلب العلمين الجديدة حيث تعد مراسي الساحل الشمالي المدخل الرئيسي لمصر من خلال البحر المتوسط.

ومن أهم مميزات هذا الموقع ما يلي:

  • تبعد مراسى الساحل الشمالى عن القاهره بحوالي 120دقيقة.
  • كـما يمكن الوصول بكل سهولة للمنتجع من مطـار العلميـن الدولي أو المطار التابع لبرج العرب او مطار برج العرب الرئيسى.
  • كما يقع المشروع على الشواطئ المميزة لمدينة العلميـن وسيدى عبدالرحمن ويقع على بعد دقائق من متحف العلمين.
  • كذلك تقـع قرية مراسي علي بعد 125 كيلو مترا من مدينة الأسكندرية العريقة.

وتتعدد مميزات مراسي الساحل الشمالى Marassi North Coast وتتنوع لتوفر لجميع العملاء بيئة سياحية ومدينة راقية مميزة تتمتع بالعديد من الانفرادات الحصريـة.

كما توفر لك أحدث صيحات التطوير العقاري حيث تجمع بين حضارة وثقافة بيئات ودول مختلفة تجعلك تشعر بأنك تدور حول العالم في رحلة مسلية ومذهلة للغاية.

مساحة مراسي الساحل الشمالى

تقام مراسي الساحل الشمالى على مساحة هائلة وضخمة حيث حرصت الشركة المنفذة لهذا الصرح العظيم على توفير أكبر مساحة ممكنة لإنشاء وإقامة أضخم منتجع سياحي مميز يضم بداخله أحياء سكنية ملهمة من سبع أنماط مختلفة للحياة تمتاز كل منها بهوية.

فتبلغ إجمالي مساحة مراسي الساحل الشمالى حوالي 1544 فدان مقسمة بطريقة هندسية إحترافية لتضم سبعة أحياء سكنية وسياحية مميزة مصممة على أعلى مستـوى تجمع بين الطـراز المعماري لدول العالـم المختلفة.

كما تتميز مراسي الساحل الشمالى بتصميماتها المعمارية المميزة حيث قامت شركة اعمار مصر للتطوير والاستثمار العقاري بالإستعانة بأمهر وأشهر الخبراء والاستشاريين الهندسيين في العالـم.

لإنشاء وتصميم قرية مراسي على أحدث طراز معماري يواكب طراز أشهر المدن والدول العالمية وأشهرها المغرب وتونس ومصر وأسبانيا وإطاليا واليونان والمدينة الإماراتية.

فقد تم تصميم قرية مراسي الساحل الشمالى لتجذب الجميع بجمال ورقى تصميماتها وفخامة الحياة بها حيث تناسب مختلف الأذواق، كما تجعلك تشعر بأنك تعيش على جزيرة مميزة تحاط بها المناظر الطبيعـة الخلابه والساحرة والمياة الكريستالية الصافيه.

مراحل وأحياء مراسي الساحل الشمالى

  • ميناء زاريس

ومن مميزات تصميماته أنه تم المزج بين الطـراز التونسي الفاخر مع الطـراز الأسباني والاندلسي فنتج عن ذلك لوحة فنية غاية في الجمال والروعة والفخامة، بالإضافة إلى ديكوراته المتميزة والتي تتسم بالرقي والإنفراد .

  • مرتفعات سانتوريني

وذلك يشتمل على العديـد من الشقق السكنيه الساحلية بتشطيبات كاملة والتي تطـل مباشره على اجمل شواطئ البحـر المتوسط وتتمتـع برؤية بانورامية رائعة على كافه المناظـر الطبيعيه المذهلة .

وقد تم تصميمه بالكامل على على الطراز اليوناني الجميل .

  • مراسي مارينا

أما عن ذلك فتعد البوابة الرئيسية لـ قرية مراسي الساحل الشمالى حيث تحتوى على عدة مزايا فريده فتقدم الكثير من الوحـدات الفندقية والشقق السكنيـة وكذلك الفيلات الفاخره .

كما يوجد مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهـات المتنوعة ذات التصاميم العالمية المبتكرة .

بالإضافة إلى توافر منطقة تجارية تشمل العديـد من المحلات التجارية والمولات لتلبية جميع متطلباتك .

وعلاوة على ذلك كله يوجد مرسى مخصص للمزالق .

  • سكايا (جديدةskaia)

وتتمثـل هذه المرحلة في شكل مرتفعات مختلفة ومتفاوتة في قرية مراسي الساحل الشمالى كما أنها تحاط بالمسحات الخضـراء والمسطحات المائية المتنوعه في المساحات والأشكال.

وكذلك الاند سكيب الجذابة بحيث تطل كل وحداتها على هذه المناظـر فتمنحها رونقا طبيعيا خلابا لا مثيل له .

كذلك تم تقسيم قرية مراسي الساحل الشمالى لتضم كل هذه الأحياء المميزة كما يتميز كل حي منهما بطابع خاص فريد من نوعه يأخذك إلى عالم أخر جديد ومميز، فتشعر انك حقا تعيش الإختلاف والبراعة والتميز حيث تسعى شركة اعمار مصر دائما لتحقيق طفرة جديدة في عالم الإنشاء والتعمير.

وتتعدد مميزات مراسي الساحل الشمالى لتوفير لك الحياة المثالية وسط الطبيعـة الخلابـة والأجواء الطبيعية الساحرة، تابعونا.

خدمات مراسي الساحل الشمالى

تتمتع قريةمراسي الساحل الشمالى Marassi North Coast بتوافر العديد من الخدمات والمرافق المميزة حيث تسعى الشركة لتلبية جميع متطلبات العملاء داخل القرية وتوفير الراحة والرفاهية والمتعة.

فقامت بتوفير أكبر قدر من الخدمات المعيشية والاساسية بمختلف أنماطها وأنواعها كما قامت بتوفير مختلف الأنشطة الترفيهية والرياضية المميزة لتوفير المتعة والراحة والهدوء للجميع.

بالإضافة إلى توافر المساحات الخضـراء الشاسعة واللند سكيب والبحيرات الصنالعية الكريستالية في مختلف أنحاء القرية فتضيف رونقا طبيعيا خلابا.

حيث تعكس المياة الصاتفية صورة الأشجار والمساحـات الخضراء فتمنح القرية رؤية بانورامية ساحرة لا مثيل لها.

وتتمثـل خدمـات مراسي الساحل الشمالى فيمـا يلي:

  • يضم المنتجـع على ثلاثة الاف غرفة فندقية مميزه للزوار مصممه على أفخم طراز معماري عصري.
  • كما يوجد ملعب جولف كبير ومميز في المنطقة الخاصة بفلل السافونا.
  • كذلك يوجد مستشفى وعيادات طبية مجهزة على اعلى مستوي تضم كافة الأجهزة الطبية الحديثة.
  • كما يتوافر العديد من البحيرات والحدائق وحمامات السباحة المتعددة متنوعـة الاشكال والمساحات الموجودة في جميع أنحاء القريه.
  • بالاضافة إلى توفيـر حمامات سباحة خاصة بالرجال واخرى خاصة بالنساء موزعة في مختلف أنحتء القرية بالكامـل لتوفير الخصوصة التامة للجميع.
  • يتوافر أيضا منطقة ضخمة للتسوق لتلبية جميع احتياجات ومتطلبات العملاء داخل القرية .
  • كما يتوافر أماكن للترفيه ومناطق أخرى مخصصة للألعاب.

مميزات مراسي الساحل الشمالى

  • كما يوجد فندق عالمي مميـز ليكون هذا المشروع الأفضل على مستوي الساحل الشمالى.
  • تم توفيـر أيضا مرسى لليخوت والصيد في المنتجع على الطراز الفرنسي لمحبي الاستكشاف .
  • كما تم انشاء مسارات خاصة بالأطفال وكبار العمر حتى تكون بعيدة عن السيارات والحركة المرورية وباركينج خاص للسيارات.
  • كذلك تم توفيـر مواقف خدمة للسيارات وباحات واسعة وكبيرة لهذا الغرض تساعدهم على الراحة الكاملة.
  • يتوافر أيضا مناطق داخل المنتجـع خاصة بالحفلات في الهواء الطلق مثل حفلات الشواء و الترفيه ومجموعة من النشاطات الأخرى.
  • يوجـد العديـد من النوادي للعائلات والشباب كما يوجد نادي صحي يضم سبا وساونا وجاكوزي للاسترخاء.
  • بالإضافة إلى توفيـر جيم مجهز عل أعلى مستوى وبكافة الأجهزة الرياضية الحديثة.
  • كما يوجد ملعـب ضخم لممارسة الرياضة لزيادة الحيوية والنشاط.
  • يوجد أيضا هايبر ماركت وصيدليات ومساجد.
  • كما يـوجد العديـد من المطاعـم والكافيهات والمقاهي المميزة داخل المنتجع تقدم أشهى والذ الوجبات.
  • توجد أيضا العديـد من القرى التابعة لقرية مراسي التى تضم كل قرية منهم كافة الخدمات المتكاملة والمرافق.
  • علاوة على ذلك تم توفيـر الأمن والامان لجميع العملاء من خلال تركيب كاميرات مراقبة بتقنيات فائقة وتوفير أفراد أمن مدربة على أعلى مستوى في مختلف أنحاء القرية.

ولم تنتهي مميزات مراسي الساحل الشمالى عند هذا الحد فقط بل تعددت لأكثر من ذلك لتضم وتشمل جميع الخدمات والأنشطة الترفيهية و وسائل الترفية الممتعة والمسلية.

فتستمتع بجمال الحياة بها وتعيش أجمل اللحظات والأوقات المميزة في مراسي الساحل الشمالى فهى تجربة فريدة من نوعها تم توفيرها خصيصا لك، وهي واحدة من افضل قري الساحل الشمالي على الإطلاق.

مساحات وأسعار مراسي الساحل الشمالى

لم تتوقف المميزات التي تقدمها شركة اعمار مصر للاستثمار والتطوير العقاري عند هذا الحد فقط في مراسي الساحل الشمالى.

بل قامت أيضا بتوفير العديـد من الوحدات السكنية والساحلية الفاخـرة للبيع والتي تتمتع بإطلالة بانورامية ساحرة على شاطئ البحر الابيض المتوسـط حيث المناظـر الطبيعـة الخلابة والساحرة.

كما تتنوع أشكال الوحدات السكنية في مراسي حيث تشمل شقق وفلل وشاليهات وتاون هاوس وتوين هاوس بمساحات متفاوتة ومتنوعة، تناسب جميع العملاء بـ نظام تشطيب كامل سوبر لوكس وتوفر لهم المسكن الراقي في أرقى منتجعات الساحل الشمالي وأفخمها على الإطلاق بأسعار تنافسية.

  • حيث تبدا مساحات قرية مراسي من 167 متر مربع وتصل إلى 383 متر.
  • كما تبدأ أسعار مراسي من 17.312.000 جنيه مصري وتصل حتى42.000.000 جنيه مصري.

سارع الآن وإحجز وحدتـك السكنية الفاخره بقلب قرية مراسي الساحل الشمالى وعيش تجربة ترفيهية فريدة من نوعها وإستمتع بأجواء وجمال وروعة الطبيعه والمناظر الساحره بها.

طرق الدفع وأنظمة السداد

حرصت شركة اعمار مصر العقاريه على وضع وتوفير أفضل وأيسر أنظمة دفع وسداد على الإطلاق، لتوفير اكبر فرصة ممكنة لشراء وإمتلاك وحدات سكنية راقية بتشطيب كامل في أقوى قرى الساحل الشمالي بأقل الأسعار وبأفضل أنظمة دفـع و سداد والتقسيط على أطول فترة ممكنة .

وتتمثل هذه الأنظمة فيما يلي:

  • مقدم 5% و بعد 3 شهور 10% و الباقى بالتقسيط على 7 سنوات.

سارع وإمتلك وحدتك الفاخرة الآن في مراسي الساحل الشمالي ولا تجعل هذه الفرصة العظيمة تضيع منك.

شركة اعمار مصر للإستثمار والتطوير العقاري

من الجدير بالذكر ان شركة اعمار مصر العقارية هى المالكة والمطورة لمنتجع مراسي الساحل الشمالى، وتعد شركه اعمار للتطويـر العقـاري من عمالقة الشركات التي تعمل في مجال العقارات منذ زمن طويل.

وقد حققت نجاحات وإنجازات عديدة يشهد التاريخ بنجاحها وتألقها بالسوق العقاري المصري .

وقد تعددت مشروعاتها وإنتشرت في عدة مناطـق ودول عالمية حيث استاطاعت إثبات براعتها وقدرتها على الانشاء والتصميم والابتكار والتطور .

ففي عام 2002 انتهت شركة إعمار مصر الشركة التابعة لإعمار العقارية في مصر من إعادة تطوير مكتبة الإسكندرية في الميناء الشرقي بالإسكندرية، وتم إنشـاء مرفق المكتبة الجديد في نفس الموقع تقريبًا الذي كانت فيه مكتبه الاسكندرية القديمة.

بدأت شركة إعمار مصر العمل على مشروع تطويري بقيمة 4 مليار دولار في 2005 سمي في البداية مرتفعات القاهرة والذي سمى لاحقًا أب تاون كايـرو.

واشتمل المشروع على بناء منطقه تكون بمثابة مجمع سكني وتجاري وترفيهي في نفس الوقت.

معلومات عن شركة اعمار مصر العقارية

من الجدير بالذكر أن شركة إعمار مصر قامت ببدء العمل في قرية مراسي الساحل الشمالى وبالتحديد في منطقـة سيدي عبد الرحمن التي تقـع على طول ساحل البحر المتوسـط وقد إختارت هذا الموقع لأهميته الإستراتيجة الضخمة.

كما أنها تمتلك سلسلة كبيرة من المشـاريع الضخمة والمميزة في مختلف المدن والمناطق الحيوية الهامة والتي حققت نجاحا عظيما منذ طرحها في السوق العقاري المصري وحتى الآن.

ومن أهم هذه المشـاريع ما يلي:

  • قامت بإنشاء كمبوند ميفيدا القاهرة الجديده أيضا ومشروع اب تاون new cairo.
  • كما تم إنشاء مشروع كايرو جيت الشيخ زايد والمراسى.

كما تعتبر شركة إعمار مصر من أهم المستثمرون الذين يعملون على الصعود بالاقتصاد داخل مصر وانعاشه والنهوض به إلى أعلى المستويات.

ومن الجدير بالذكر أن أعمال ومشاريع شركة اعمار مصر للاستثمار والتطوير العقاري تعددت داخل مصر وخارجها من الدول المجاورة حيث تنتشر أعمالها في مختلف الدول ومن أهمها (الهند، السعودية، الإمارات العربية، سوريا، تركيا).

والآن عزيزي العميل ماذا تنتظر سارع الآن وإحجز مكانك في قلب مراسي الساحل الشمالى وإستمتع بكل ما تقدمه لك من مميزات وخدمات عديدة لا مثيل لها وعيش الرفاهية والرقي والفخامة التي تتمناها.

احجز الآن قبل نفاذ كافة الوحدات ولا تفوت هذه الفرصة العظيمة.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن القرية اتصل على :-

أرقام مبيعات شركة اعمار مصر للتطوير العقاري

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع مراسي الساحل الشمالى؟
شركة اعمار مصر للتطوير والغستثمار العقاري
اين يقع مشروع مراسي الساحل الشمالى؟
تقع في الكيلو 125 طريق الإسكندرية مطروح
ماهى اسعار مشروع مراسي الساحل الشمالى؟
تبدا من 17.312.000 جنيه مصري
ماهى مساحات مشروع مراسي الساحل الشمالى؟
تبدا من 167 متر مربع
ما هو رقم مبيعات شركة اعمار مصر العقارية؟
01050022333