ماونتن فيو لاجون القاهرة الجديدة

القاهرة الجديدة
ماونتن فيو لاجون القاهرة الجديدةماونتن فيو لاجون القاهرة الجديدةماونتن فيو لاجون القاهرة الجديدة
ماونتن فيو لاجون القاهرة الجديدةماونتن فيو لاجون القاهرة الجديدةماونتن فيو لاجون القاهرة الجديدة

تفاصيل المشروع

الموقعبقلب مدينة القاهرة الجديدة وبالتحديد في منطقة التجمع الخامس إمتداد شارع التسعين
مساحة الوحدات150 م²
انواع الوحداتفيلات مستقلة_تاون هاوس_توين هاوس_اي فيلا
الأسعار تبدأ من2700000 ح.م
نظام الدفع10% مقدم وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات بدون فوائد

تفاصيل مشروع ماونتن فيو لاجون القاهرة الجديدة

ماونتن فيو لاجون القاهرة الجديدة، هو أحدث مشروع سكني تم إنشاءه من قبل شركة ماونتن فيو العقارية وأيضا هو أحدث المشاريع التي تم إنشاءها في القاهرة الجديدة وأيضا على مستوى السوق العقاري كله .

ومنذ أن بدأ الإعلان عن هذا المشروع الضخم فقد أحدث جدلا كبيرا في السوق العقاري وذلك لما يحمله من تفاصيل مميزة تم وضعها بواسطة شركة ماونتن فيو العقاريـه في هذا المشروع، ولم يوجد مثلها في أي مشروع سكني أخر .

وهذا ما يجعله مميزا وفريدا عن غيره، كما أنه يمنحك شعور التميز والإنفراد أيضا إذا قمت بحجز وحدتك الآن ثم الإنتقال للسكن بها وبدء حياة جديدة هناك .

وقد تم إنشاء كمبوند ماونتن فيو لاجون سيتي القاهرة الجديدة على قطعة أرض كبيرة بلغت مساحتها 100 فدان ، وهذه المساحة ليست قليلة بالمرة حيث تم إنشاء عدد كبير من الوحدات السكنية بمختلف أنواعها وأشكالها .

ويمكنكم معرفة كل ذلك وأكثر من معلومات وتفاصيل عن كمبوند ماونتن فيو لاجون سيتي القاهرة الجديدة، فقط تابعونا .

موقع ماونتن فيو لاجون القاهرة الجديدة

قامت شركة ماونتن فيو العقـارية والمالكة لهذا المشروع الضخم الذي نتحدث عنه الآن بـ إختيار أفضل وأرقى موقع بالقاهرة الجديدة لكي يتم إنشاء مشروع ماونتن فيو لاجون سيتي القاهرة الجديدة، وقد تم توفيقها بجدارة في إختيار هذا الموقع بالتحديد دون غيره.

وذلك لسببين أولهما هو أهمية هذا الموقع وإنفراده بالعديد من المميزات النادر وجودها في المواقع الأخرى، وثانيهما هو الخبرة الواسعة التي إمتلكتها شركة ماونتن فيو العقـاريـه عبر تاريخها الطويل والمشرف في مجال العقارت .

مميزات موقع ماونتن فيو لاجون القاهرة الجديدة

  1. يتميز كمبوند ماونتن فيو لاجون القاهرة الجديدة أنه يقع على أهم الطرق والشوارع الرئيسية مثل طريق السويس والطريق الدائري، وكذلك طريق العين السخنة، ويطل على شارع التسعين الشهير .
  2. ومن مميزاته أيضا أنه يقع بجوار كمبوند ماونتن فيو 1، وماونتن فيو 2 .
  3. كما أنه يكون بالقرب من هايد بارك القاهرة الجديدة .
  4. وتفصله بضع دقائق عن مدينة الرحاب، ومطار القاهرة الجديدة الدولي .

كل هذه المميزات تختص فقط بموقع كمبوند ماونتن فيو لاجون القاهرة الجديدة، ويظل لدى هذا المشروع الضخم العديد من المميزات والتفاصيل الهامة و التي سوف نتحدث عنها الآن في السطور القادمة.

ولمعرفة المزيد من المعلومات أكملوا قراءة هذا المقال لأخره لتعرفوا كل مفاجأت وتفاصيل مشروع ماونتن فيو لاجون سيتي القاهرة الجديدة .

مساحة ماونتن فيو لاجون القاهرة الجديدة

تعد مساحة ماونتن فيو لاجون القاهرة الجديدة mountain view lagoon new city ثاني أهم مميزات هذا المشروع حيث قامت شركة ماونتن فيو العقـاريـه بتخصيص قطعة أرض تبلغ مساحتها 100 فدان لإنشاء هذا المشروع الضخم .

وهذه المساحة ليست قليلة بالمرة فمن شأنها توفير كل ما يتمناه العملاء في مكان مسكنهم من خدمات هامة ووسائل ترفيه لهم و لأطفالهم أيضا .

كما تم تقسيم هذه المساحة الضخمة بين الإنشاءات العمرانية وبين المساحات الخضراء الواسعة ووسائل الترفيه المميزة .

فقد تم إستغلال 20% من المساحة الكلية لإنشاء الوحدات السكنية المختلفة كما تم توفيرها بجميع أنواعها ومساحاتها لكي تناسب كافة أراء وأذواق العملاء، فنحن نعمل دائما من أجل توفير كل ما يريده العملاء ويتمنوه .

ومن أنواع الوحدات السكنية التي تم توفيرها للبيع في كمبوند ماونتن فيو لاجون سيتـى القاهرة الجديدة ( الفلل المستقلة، التوين هاوس، والتاون هـاوس أي فيلا بالروف ) .

خدمات ماونتن فيو لاجون القاهرة الجديدة

أما فيما يخص خدمات كمبوند ماونتن فيو لاجون سيتي القاهرة الجديدة، فقد تعددت هذه الخدمـات بما يتلاءم مع جميع العملاء ويوفر لهم الراحة والرفاهية المطلوبة .

فلو إطلعنا عليها نجد حرص شركة ماونتن فيو العقـاريـه الشديد على توفير كافة الخدمات الأساسية التي يحتاج إليها جميـع العملاء وكذلك كافة سبل الرفاهية والراحة والإسترخاء والهدوء الذي يطمح إليه ويتمناه كل عميل .

كما تم إستحدام 80% من مساحة الكمبوند لـ عمل مساحات خضراء واسعة تتخللها مختلف أنواع الأشجار بمناظرها الخلابة وكذلك العديد من الأزهار والورود الرائعة الجذابة .

كما تم عمل بحيرات كريستالية ( لاجون على مساحة بلغت 12 فدان ) تميزت بجمال مناظرها وجاذبيتها و التي تأخذك إلى عالم ملئ بالطاقة الإيجابية والهدوء والإستجمام بعيدا عن مصادر كل مصادر الإزعاج .

مميزات ماونتن فيو لاجون القاهرة الجديدة

  1. تم إنشاء مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات بتصميمات عالمية وعصرية للاستمتاع بأوقاتك داخل كمبوند ماونتن فيو لاجون سيتي القاهرة الجديدة .
  2. وقد قامت الشركة أيضا بإنشاء منتجع صحي مميز يضم ساونا وسبا وجاكوزي وذلك للاهتمام باللياقة البدنية .
  3. كما تم إقامة نادي رياضي ضخم تجد به كافة الأنشطة الرياضية فتستطيع ممارسة رياضتك المفضلة بكل أريحية .
  4. وبالإضافة إلى ذلك فقد تم إقامة عدد من المدارس والجامعات الدولية بـ إمكانيات عالمية .
  5. وكذلك فقد تم الاهتمام بالأمن والحماية بالكمبوند حيث تم توفير أحـدث كاميرات المراقبة ذات إمكانيات عالمية، كما تم توفير رجال أمن على البوابات .
  6. أضف إلى ذلك أنه تم إنشاء وإقامة منطقة تجارية ضخمة تضم عدد من المولات التجارية وكذلك المحلات و التي يتوافر بها العديد من البرندات العالمية .
  7. كما تم انشاء عدد كبير من هايبر ماركت لتلبية جميع احتياجاتك وانت بداخل الكمبوند .
  8. وإلى جانب ذلك تم عمل باركينج ضخم لركن السيارات داخل الكمبوند .
  9. ولزيادة المتعة والرفاهية للأطفال تم تخصيص مناطق ترفيهية خاصة بهم، وكذلك تم توفير كافة أنواع الألعاب المائية .
  10. وقد تم عمل لاند سكيب على مساحات كبيرة من الكمبوند وفي مناطق كثيرة وذلك للحصول على أعلى قدر من الرفاهية والراحة والطاقة الإيجابية.
  11. أضف إلى ذلك أنه تم عمل كلوب هاوس على مساحـه ضخمة من كمبوند ماونتن فيو لاجون القاهرة الجديدة للاستمتاع بقضاء وقت فراغك .

فقد تم توفير كل هذه الخدمات ذات الميزات الخاصة والفريدة من نوعها بالإضافة إلى كم وسائل الترفيه التي تم توفيرها خصيصا لك لكي تستمتع بقضاء وقت فراغك كما تحب وتتمني .

وذلك بين المساحات الخضراء الشاسعة والمصطحات المائية ذات المناظر الطبيعية والخلابة وغيرها من سبل الترفيه الأخرى، كما تم توفير أكبر قدر من الخصوصية التي تحتاجها لممارسة حياتك بالأسلوب الذي تريده بكل أريحية دون تطفل من أحد .

مساحات وأسعار وحدات ماونتن فيو لاجون القاهرة الجديدة

قامت شركة ماونتن فيو العقاريـه بتقديم باقة متنوعة ومتميزة من مساحات الوحـدات السكنية بكمبوند ماونتن فيو لاجون سيتي القاهرة الجديدة، وذلك نظرا لتعدد أنواع وحداته السكنية وأشكالها.

أما فيما يخص أسعار هذه الوحدات فقد قامت الشركة بوضع أقل الاسعار في السوق العقاري كله فتعد بمثابة أسعار تنافسية لم يسبق مثلها من قبل .

وذلك لكي يسهل عليك إمتلاك وحدة سكنية مناسبة لك في ظل إرتفاع أسعار الوحدات السكنية الأخرى، فـ الشركة دائما تعمل من أجل توفير الأفضل لك ولعائلتك .

  1. تبدأ مساحة أي فيلا من 150 متر وتصل إلى 165 متر مربع ، ويبدأ سعرها من 2700000 ج.م .
  2. كما يوجد أي فيـلا بالروف وهذا النوع من الوحـدات تبدأ مساحته من 235 متر مربع ويكون سعرها 4.250.000 جنيه .
  3. وكذلك تم توفير أي فيلا بيتش iII villa beachتتراوح مساحتها من 265 متر مربع وحتى 270 متر مربع + 30 متر جراج خاص بها ويكون سعرها 5.260.000 جنيه .

أنظمة الطفع وطرق السداد في كمبوند ماونتن فيو لاجون القاهرة الجديدة

ومن الجدير بالذكر أن شركة ماونتن فيو قد وضعت نظام بسيط ومميز للغاية لتسديد قيمة الوحدة السكنية التي تريد شراءها في كمبوند مـاونتن فيـو لاجون سيتـى القاهرة الجديدة .

وهو عبارة عن أن يتم دفع 10% فقط مقدم ثم يتم تقسيط باقي مبلغ الوحدة على 9 سنوات بالتقسيط المريح وبدون فوائد مطلقا .

والآن ماذا تنتظر عزيزي العميل بعد معرفتك كل هذه التفاصيل والمعلومات الهامة عن كمبوند ماونتن فيو لاجـون سيتي القاهرة الجديدة وعن الشركة المالكة والمؤسسة له و التى يرجع إليها الفضل في تقديم وطرح مشروع سكني بكل هذه الأهمية والميزات الخاصة والفريدة من نوعها .

فقط كل ما عليك فعله الآن هو أن تختار الوحدة التي تناسبك وتقوم بحجزها قبل أي حد وقبل نفاذ الـوحـدات لكي تستمتع بكل ما تم توفير بالكمبوند من خدمات وميزات لم يسبق لها مثيل في مكان أخر، وفيو رائع يطل مباشرة على اللاجون، والمساحات الخضراء الواسعة ذات المناظر الطبيعية الخلابة التي تجذبك إليها بجمالها ورونقها المميز .

شركة ماونتن فيو العقـاريه  

في بداية الحديث عن شركة ماونتن فيو للتنميه العمرانيه يتحتم علينا أن نوضح لكم معلومة هامة جدا عن هذه الشـركـه وهى أنها ملك لرجل الأعمال الساطع / عمرو سليمان .

كما أنه يرأس مجلس إدارتها، ويرجع الفضل الكبير في نجاح هذه الشركة وكافة مشروعاتها التي تقوم بـ إنشاءها إلى هذا الشخص العبقري الذي يدهشنا في كل مرة يقوم بـ إنشاء مشروع جديد.

كما أن شركة مـاونتن فيو تمتلك مكانة كبيرة في السوق العقاري فهى من كبرى شركات العقارات في مضر والوطن العربي والسوق العقاري بـ أكمله يشهد لها بذلك حيث أن ما قدمته من مشاريع ضخمة وناجحة قد أحدثت فارقا كبيرا في عالم العقارات .

ويعد هذا المشروع هو محصلة إتحاد الحكومة والقطاع الخاص بـ إستثمارات قدرها 8 مليارات جنيه مصري، وقد أحـدث هذا الاتحاد نجاحا كبيرا جعلنا نتفخر به جميعنا .

سابقة أعمال شركة ماونتن فيو العقارية

والجدير بالذكر أن شركة ماونتن فيو قامت بإنشاء عدد كبير من المشروعات المميزة والتي أحدثت نجاحا ضخما والتي كانت لها بصمة خاصة في مجال العقارات والتطوير العقـاري .

ومن اهم مشروعات هذه الشركـة ما يلي :

  1. قامت الشركـه بـ إنشاء منتجع ماونتن فيو العين السخنة 1،2.
  2. كما تم إنشاء كمبونـد مـاونتن فيو اكريكتيف ريزيدنس القاهرة الجديدة .
  3. وكذلك كمبوند مـاونتن فيو هايدبارك القاهرة الجديدة .
  4. بالاضافة إلي مشـروع ماونتن فيو اي سيتي ويقع في التجمع الخامس .
  5. وأيضا مشروع ماونتن فيو اي سيتـى اكتوبر بارك .
  6. وأيضا قرية ماونتن فيو دبلوماتس .
  7. وكذلك مشروع ماونتن فيو راس الحكمة الساخل الشمالي .

والآن وبعد أن قمنا بعرض كافة التفاصيل عن كمبوند مـاونتن فيو لاجون سيتي القاهرة الجديدة وعن الشـركه العظيمة التي قامت بـ إنشاءه وطرحه في السوق العقاري المصري، لقد وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا اليوم ونرجو أن نكون قد أفدناكم وقدمنا لكم كافة التفاصيل التي تحتاجون معرفتها عن ماونتن فيو لاجون سيتي القاهرة الجديدة وعن الشركـه المالكة له .

والآن جاء دورك عزيزي العميل لتقوم بالاتصال بنا وحجز وحداتك التي تناسبك دون تردد، فقرارك بالإنتقال للسكن في هذا الكمبوند سوف يكون بمثابة نقطة تحول كبيرة في حياتك، فستتغير حياتك إلى الأفضل بنسبة 180 درجة .

هيا احجز الآن واستمتع بحياة جديدة في مكان راقي ومميز يتوافر فيه كل ما تحتاجه من خدمات ووسائل ترفيه متعددة ومختلفة .

بادر الآن بحجز وحدتك قبل أي حد ولا تدع هذه الفرصة الرائعة تفوتك قبل أن تستفيد بها وبكل ما فيها من مميزات خاصة .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن الكمبوند اتصل بنا على :-

أرقام مبيعات شركة مانتن فيو العقارية 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع ماونتن فيو لاجون القاهرة الجديدة ؟
شركة ماونتن فيو للتنمية العمرانية
اين يقع مشروع ماونتن فيو لاجون القاهرة الجديدة ؟
بقلب مدينة القاهرة الجديدة وبالتحديد في منطقة التجمع الخامس إمتداد شارع التسعين
ما هي أسعار ومساحات كمبوند ماونتن فيو لاجون القاهرة الجديدة ؟
تبدأ الأسعار من 2700000 ج.م وتبدأ المساحات من 150م
ما هو رقم مبيعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري ؟
01050022333