كوستا دي لونا الساحل الشمالي

الساحل الشمالى
كوستا دي لونا الساحل الشماليكوستا دي لونا الساحل الشماليكوستا دي لونا الساحل الشماليكوستا دي لونا الساحل الشماليكوستا دي لونا الساحل الشماليكوستا دي لونا الساحل الشماليكوستا دي لونا الساحل الشماليكوستا دي لونا الساحل الشماليكوستا دي لونا الساحل الشمالي
كوستا دي لونا الساحل الشماليكوستا دي لونا الساحل الشماليكوستا دي لونا الساحل الشماليكوستا دي لونا الساحل الشماليكوستا دي لونا الساحل الشماليكوستا دي لونا الساحل الشماليكوستا دي لونا الساحل الشماليكوستا دي لونا الساحل الشماليكوستا دي لونا الساحل الشمالي

تفاصيل المشروع

الموقعتقع في الكيلو 255 طريق اسكندرية / مرسى مطروح الساحل الشمالي
مساحة الوحداتتبدأ من 55 م²
انواع الوحداتشاليهات فاخرة
الأسعار تبدأ من1.300.000 ح.م
نظام الدفعمقدم 5% وتقسيط حتى 9 سنوات

تفاصيل كوستا دي لونا الساحل الشمالي

كوستا دي لونا الساحل الشمالي Costa De Luna North Coast، أهم وأبرز ما أطلقته شركة العلا جروب للتطوير العقاري بقلب الساحل الشمالي في أهم وأبرز المواقع، حيث المناظر الطبيعية الساحرة و الفيو المميز على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسـط.

يمتاز كوستا دي لونا الساحل الشمالي بموقع جغرافي متميز في قلب الساحل الشمالي وبالتحديد منطقـة سيدى حنيش المتميزة، بالقرب من أهم قري الساحل الشمالي السياحية والأحياء الحيوية والطرق السريعة.

من الجدير بالذكر أن شركة العلا جروب للتطوير العقاري قامت بإنشاء كوستا دي لونا لتكون مدينه خيالية لا مثيل لها، تمنحك فرصة عظيمة لتعيش في عالمك المميز الخاص وبجانبك أهم الخدمات والمرافق التي يمكن أن تحتاجها.

بالإضافة إلي أن كوستا دي لونا الساحل الشمالي تمتاز بوجود أفضل الوحدات السكنية بأميز إطلالة على أجمل شواطئ سيدي حنيش المتميزة.

حيث تري البحر ومياهه الصافية والرمال البيضاء، بالإضافة إلي وجود أفضل التصميمات المعمارية المختلفة التي تواكب روح العصر.

موقع كوستا دي لونا الساحل الشمالي

تتمتع كوستا دي لونا الساحل الشمالي Costa De Luna North Coast بموقع استراتيجي مميز في أهم المناطق بالساحل الشمالي وبالتحديد في منطقه سيـدي حنيش الرائعة.

ويعد هذا الموقع من أهم مميزات المنتجع حيث جعله يتصدر أهم مشروعات الساحل الشمالي.

فتقع قريه كوستا دي لونا في الكيلو 255 طريق اسكندرية / مرسى مطروح، ومن الجدير بالذكر أنها تقع على مقربة من أهم المدن الحيوية والمطارات الهامة والطرق الرئيسية الهامة.

فنجدها على بعد حوالي 25 كيلومتر من مرسي مطروح، كذلك تفصلها مسافة 30 كيلومتر من مطار مرسي مطروح المتميز.

علاوة على ذلك نجد أن كوستا دي لونا تفصلها مسافة 100 كيلومتر عن مطار العلمين الجديدة، بالإضافة إلي أنها تقترب من مدينـة الإسكندرية بمسافة 260 كيلو متر، وعلى بعد 390 كيلومترا من مدينة القاهرة الكبري.

كما تقع القرية بالقرب من منطقـة سيـدي عبد الرحمن و خليج راس الحكمة وطريق الفوكا الجديد وكذلك محور الضبعة.

كذلك يمتاز موقع كوستا دي لونا بالمناخ المعتدل والطبيعة الساحرة على أجمل الشواطئ ذات المياه الفيروزية والرمال الناعمة، لتساعدك علي الاستجمام والاستمتاع بقضاء أجمل العطلات.

مساحة كوستا دي لونا الساحل الشمالي

قامت شركة العلا جروب للتطوير العقاري بإنشاء وإقامة كوستا دي لونا الساحل الشمالي Costa De Luna North Coast على مساحة ضخمة بلغت حوالي 30 فدان في أميز المواقع بمنطقة سيدي حنيش.

كما يتوافر في كوستا دي لونا العديـد من الوحدات المميزة والمتنوعة في المساحات بافضل التصميمات والديكورات الداخلية والخارجية الحديثة لتنـاسب جميع الاذواق .

كما تتميز بوجود شاطئ مميز خاص بها يبلغ طوله حوالي 350 متر مربع، كما يبلغ عمق القريه حوالي 600 متر لقضاء اجمل الأوقات على أروع بحار العالم.

علاوة علي ذلك قامت شركة العلا جروب للتطوير العقاري بتصميم كوستا دي لونا على أحـدث المعايير العالمية وأهم طراز معماري حديث تضاهي في جمالها أرقى القرى السياحية العالمية.

بالإضافة إلى تصميم جميع الوحـدات بطريقة مبتكرة لتتمتع بأفضل إطلالة على البحر والمساحات الخضـراء الواسعة والكريستال لاجون مباشرة للإسترخاء والإستمتاع بالوقت داخل كوستا دي لونا الساحل الشمالي Costa De Luna North Coast.

خدمات كوستا دي لونا الساحل الشمالى

يتوفر في مشروع كوستا دي لونا الساحل الشمالي Costa De Luna North Coast العديـد من الخدمات والمرافق المتميزة واللازمة لتلبية إحتياجات السكان.

كما أن الشركـة وفرت العديـد من الانشطة والمناطق الترفيهية لجعل كوستا دي لونا مدينة سكنية وترفيهية متكاملة لا ينقصها شئ.

وبالإطلاع على خدمات كوستا دي لونا سوف تجد أن الشركه بذلت كل ما بوسعها من جهد لطرح منتجع سياحي متكامل على أعلى مستوى.

و اليكم بيان مفصل عن أهم خدماته ما يلي:

  • حرصت شركة العلا جروب للتطوير العقاري على توفير الكثير من حمامات السباحة مختلفة الأحجام لتناسب مختلف الأعمار حيث بلغت مساحتها حوالي 600 متر، موزعة بالتساوي في جميع انحاء كوستا دي لونا للإستمتاع بقضاء أجمل الأوقات.
  • كما يوجد بالقرية حمام سباحة مغطاة للسيدات لتوفير الخصوصة التامة لهم.
  • بالإضافة إلي وجود مساحات خضراء شاسعة وحدائق وبحيرات صناعية متعددة ذات مناظر طبيعية خلابه في جميع أنحاء كوستا دي لونا.
  • كما نجد أن الشركـة قامت بـ انشاء منطقة تجارية كبيرة تضم العديد من المحلات التجارية لتلبي كافة احتياجات ومتطلبات العملاء داخل كوستا دي لونا، بالإضافة إلى وجود أشهر الماركات العالمية.
  • كذلك يمتاز بوجود كلوب هاوس مميز يضم ساونا وجاكوزي على الشاطئ مباشره للاسترخاء والاستجمام والاستمتاع باجمل فيو علي البحر.

مميزات كوستا دي لونا الساحل الشمالي

  • بالاضافة الى توفير مختلف الالعاب مائية للمرح واللعب ولزيادة الرفاهية.
  • علاوة على ذلك يتوافر في كوستا دي لونا العديـد من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى وألذ المأكولات والمشروبات، كما تم تصميمها على افضل طراز معماري عصري.
  • بالإضافة إلي وجود فندق بوتيك مميز به العديـد من الغرف الفندقية مطلة على الشاطئ.
  • من الجدير بالذكر أن شركة العلا جروب للتطوير العقاري قامت بتوفير صالة جيم كبيرة بها أحدث الأجهزة الرياضية للاستمتاع بممارسة رياضتك المفضلة بكل اريحية داخل القرية.
  • كذلك قامت الشركـة المالكة بتوفير جراجات ضخمة لانتظار السيارات لتجنب الإزدحام .
  • كما يتوفر في القرية العديد من الملاعب الرياضية التي تضم مختلف الأنشطة الرياضية للإستمتاع باللعب والمرح طوال الوقت.
  • من الجدير بالذكر أن كوستا دي لونا تم تأمينها بالكامل بأفراد أمن وحراسة كما تم توزيع كاميرات مراقبة في جميع أنحائها لتأمين القرية على مدار 24 ساعة.
  • بالاضافة الى توفير جولف كار داخل قرية كوستا دي لونا.
  • كما يوجد هايبر ماركت كبير به كافة إحتياجات السكان ومتطلبات الحياة اليومية لعدم الحاجة للخروج من القرية.
  • علاوة على ذلك يتوفر في جميع أنحاء كوستا دي لونا مساحات خضراء وحدائق وبحيرات كريستالية مميزة لإعطاء المشروع منظر خلاب لا مثيل له.

انتهز الفرصه وبادر بحجز وامتلاك أجمل القرى في منطقة سيدى حنيش وتمتع بمميزات كثيره لا حصر لها وسط المناظـر الطبيعيه الخلابة والهواء الطلق النقي و الجو الرائع في كوستا دي لونا الساحل الشمالي Costa De Luna North Coast.

مساحات وأسعار كوستا دي لونا الساحل الشمالي

قامت شركة العلا جروب للتطوير السياحي بتوفير العديد من الشاليهات المتميزة بمساحات متنوعة بأرقي التصميمات والديكورات الحديثة حيث يوجد شاليهات تتكون من ( دور أرضي – 2 دور علوي ).

كما وفرت أفضل الوحدات بأميز الاسعار التنافسية والتي لا مثيل لها .

وتتمثل اسعار ومساحات المنتجع فيما يلي:

  • يتوافر شاليه مميز مكـون من ( غرفة واحدة )، وتبدأ مساحته من 55 متـر مربع، كما يبدأ سعره 750.000 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلي وجود شاليه مساحته 75 م، يتكون من ( غرفتين نوم)، كما يبدأ سعره من 1.300.000 جنيه مصري.
  • كما يتواجد شاليـه مشكل مساحته 140 م مكون من ( 3 حجرات ) ويبدأ سعره من 2.400.000 جنيه مصري.

احجز الآن ارقي الوحـدات الساحلية واختر الوحدة التي تناسبك بمختلف المساحات وأميز الأسعار في كوستا دي لونا الساحل الشمالي Costa De Luna North Coast.

طرق الدفع وأنظمة السداد

تمتاز قرية كوستا دي لونا الساحل الشمالي Costa De Luna North Coast بوجود أسهل وأفضل انظمة دفـع وسداد ليستطيع الجميع إمتلاك وحدته المميزة على اروع شواطئ البحـر المتوسط بقلب الساحل الشمالي.

وهذه الأنظمة هى:

  • بمقدم 10% فقط، و اقساط متساوية علي 8 سنوات.

( تقوم الشركـة بتسليم كافة الوحـدات خلال سنة واحدة )

  • يمكنك دفع مقدم 5% فقط، و الباقي من ثمن الوحدة يقسط علي 9 سنوات باقساط متساوية.

( ويتم تسليم الوحـدات بعد سنتين )

كما تبلغ قيمة وديعة صيانة 10%.

من الجدير بالذكر أن شركة العلا جروب للتطوير العقاري تقوم بتسليم جميع الوحدات بنظام تشطيب كامل سوبر لوكس بالاضافة الى امريكان كيتشن بأرقى الديكورات والتصميمات العالمية التي تواكب روح العصر.

علاوة على ذلك تقوم الشركة بعمل خصم مميز بقيمة 15% لمن يقوم بدفع ثمن الوحدة نقدي كاملاً.

نبذة عن شركة العلا للتطوير العقاري

تعتبر شركة العلا جروب للتطوير العقاري واحدة من أهم الشركات الناجحة التي تعمل في مجال التنمية العمرانية في جمهورية مصر العربية.

كما أن الشركة تأسست عام 1992 م حيث تمتلك خبرة واسعة في مجال التطوير والاستثمار العقاري دامت لسنوات طويلة.

كما تقوم شركة العلا جروب للتطوير العقاري بالتعاون مع أمهر وأفضل الخبراء والإستشاريين في تصميم مشروعاتها على أفخم طراز معماري باستخدام احدث الأساليب الإنشائية.

ويمتلك هذه الشركة العريقة أحد رجال الأعمال المشهورين في السوق العقاري المصري كما يشغل منصب رئيس مجلس الإدارة السيد / محمود محي.

ويمتلك هذا لرجل خبرة واسعه دامت لأكثر من 20 عام في مجال التطوير والتنمية العقارية، كما أن شركة العلا جروب للتطوير العقاري تهتم بكافة التفاصيل في إنشاء مشروعاتها وتقوم بتوفير كافة الخدمات التي يمكن أن يحتاجها العمـلاء.

علاوة على ذلك قدمت الشركة العديد من المشروعات الناجحة في مناطق كثيرة، وقد حققت جميع مشروعاتها نجاح باهر وأصبحت علامة فارقة في تاريخ الإنشاءات العمرانية.

سارع الآن وانتهز الفرصة وامتلك وحدتك السكنية المميزة في كوستا دي لونا الساحل الشمالي وتمتع بأفضل إطلالة بانورامية علي أجمل شواطئ سيـدي حنيش الساحرة والمساحات الخضراء وعيش تجربة جديدة مليئة بالمرح والسعادة والرفاهية.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن القرية اتصل على :-

أرقام مبيعات شركة العلا للتطوير العقاري

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع كوستا دي لونا الساحل الشمالي؟
شركة العلا للاستثمار والتطوير العقاري
اين يقع مشروع كوستا دي لونا الساحل الشمالي؟
يقع في الكيلو 255 طريق اسكندرية / مرسى مطروح الساحل الشمالي
ماهى اسعار مشروع كوستا دي لونا الساحل الشمالي؟
تبدأ من 1.300.000 جنيه مصري
ماهى مساحات مشروع كوستا دي لونا الساحل الشمالي؟
تبدأ من 55 متر مربع
ما هو رقم مبيعات شركة العلا العقارية ؟
01050022333