كايو العاصمة الادارية الجديدةكايو العاصمة الادارية الجديدةكايو العاصمة الادارية الجديدة
كايو العاصمة الادارية الجديدةكايو العاصمة الادارية الجديدةكايو العاصمة الادارية الجديدة

تفاصيل المشروع

الموقعيقع في منطقة التنزه والتسوق على محور رئيسي بعرض 70م
مساحة الوحداتتبدأ من 30 م²
انواع الوحداتمحلات تجارية
الأسعار تبدأ من2.820.000 ح.م
نظام الدفع10% مقدم وتقسيط حتى 6 سنوات بدون فوائد

معلومات عن كايو العاصمة الادارية الجديدة

كايو العاصمة الادارية الجديدة، لكل عشاق التميز والإنفراد والفخامة تعلن شركة كونتكت العقارية Contact Developments عن طرح أهم وأحدث مشروعاتها وهو كايو العاصمة الادارية الجديدة.

فقد قامت شركة كونتاكت للاستثمار و التطوير العقاري بإستكمال مسيرة أعمالها في العاصمـة الاداريه الجديده وذلك بعد النجاح الضخم الذي حققته مشروعاتها السابقة بالعاصمة الادارية الجديـدة.

وهما مشروع ماركيو بيزنس كومبلكس فى منطقة الداون تاون Mercury Business Complex وكذلك مشروع كوان تاور والذي يقـع فى منطقة الاعمـال المركزيه Quan Iconic Tower.

لذلك قامت شركة كونتكت للتطوير و الاستثمار العقاري بإنشاء مشروعها الأضخم والأهم على الإطلاق في العاصمـة الجديده وهو مولcayo new capital كايو العاصمة الادارية الجديدة.

بأحدث التصميمات والإمكانيات بالتعاون من أكبر الشركات الهندسية، كذلك توفير عديد من الخدمات والمرافق المختلفة ليكون بمثابة علامة مميزه تتلألاء بقلب العاصمة الإدارية الجديدة.

ومن أبرز مميـزات كايو العاصمة الادارية الجديدة انة مول تجاري بالكامل يقدم فرصة إستثمارية مميـزة لا مثيل لها بأقل الأسعار وبتسهيلات تصل الى 9 سنوات.

كما يضم مول كايو العاصمة الادارية الجديدة العـديد من المميـزات ولمعرفة كافة المعلومات والتفاصيل عن هذا المشروع المميز تابعونا .

موقع كايو العاصمة الادارية الجديدة

يعد موقـع كايو العاصمة الادارية الجديدة من أبرز وأهم مزايا هذا الصرح العظيم حيث إهتمت شركة كونتكت للاستثمار والتطوير العقاري بإنشاء مشروعا مميزا وفريدا من نوعه.

يمتلك الكثير من المزايا وكذلك الأهمية البالغة التي تمنح الجميع الفرصة لبدء مشروعاتهم والإستثمار الجيد والحصول على عائد سريع ومضمون.

فقد قامت بالبحث عن أفضل وأميز مـوقع بقلـب العاصمة الادارية الجديدة ليكون مقرا وموقعا إستراتيجيا مناسبا لإنشاء هذا الصرح العظيم وهو كايو العاصمة الجديدة.

فلم تجد الشركه أنسب وأفضل من منطقة التنزه والتسوق والتي تتميز بالعديد من المميـزات بحيث تقع بالقـرب من العـديد من المناطق الرئيسية والأحياء الهامة والأكثر حيوية في العاصمـة الاداريه الجديـدة.

كما تقـع على أهم الاماكن الحيوية و معالم العاصمة الهامة وايضا الطرق والمحاور و التي تمنح سهولة وسرعة في الوصول و تسهل التنقل الى أي مكان تريده خلال دقائـق معدودة، وتعد من أبرز مزايا هذا الموقع أنه يقـع على محور رئيسي بعـرض 70 متر مربع.

كما يتمتع كايو العاصمة الادارية الجديدة بإطلالة مباشرة على النهر الأخضـر ومناظره الطبيعية الخلابة والرائعة و التي تمنحك فرصة للتأمل في جمال الطبيعة كما تمدك بالطاقة الإيجابية .

مزايا موقع كايو العاصمة الادارية الجديدة

  • يقـع على بعد خطوات من أشهر فنـدق في الشرق الأوسط وهو فندق الماسة، وبالقرب من وق الذهب .
  • كما انه واقع بالقـرب من محطة المونوريل المركزيه والقطار الكهربي السريع .
  • ويمتلك كايو العاصمة الجديدة أيضا واجهـة Double Face بـعرض يبلغ 110 متر مربع .
  • كما يمتلك المول واجهه أمامية تطل على محـور رئيسـي بعرض يصل الى 70 متر.
  • يمتلك مول كايو العاصمة الجديدة أيضا واجهة خلفية مباشرة على شارع بعرض 70 متر تطل مباشرة على الحديقة المركزية والنهر الأخضر وتبلغ مساحتها الاجمالية 40.000 م.
  • كذلك يكون على بعد دقائق من دار الأوبرا وكذلك الحي الحكومي.
  • بالإضافة إلى وقوعه بالقرب من مول نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة.
  • كذلك يقـع المول على الممشي السياحي بمساحه حوالى 40 الف متر مربع.
  • كما تقـع علي مقربة مباشره على محـور الـداون تـاون ويقترب من الدائري الإقليمي ومول ذا لوفت بلازا.
  • كذلك يقـع بالقرب من ميركوري مول العاصمة الادارية الجديدة.
  • ويتمتع مـوقع مول كايو العاصمة الادارية أيضا انه يقع بجوار شركـات التأمين في العاصمة الادارية الجديدة .
  • كما انه واقع امام حى الوزارات والحي الحكـومي ومن أهم المعالم السياحية في العاصـمة الاداريـة الجديـدة .

ويتمتع مول كايو العاصمة الادارية الجديدة بالعديد من المميزات الأخرى التي من خلالها تلبي الشركة كافة متطلبات العمـلاء وسوف نقوم بتوضيحها خلال السطور التالية تابعونا.

مساحة كايو العاصمة الادارية الجديدة

حرصت الشركه المالكة والمؤسسة للمشروع وهو مشروع كايو العاصمة الادارية الجديدة على تخصيص قطعة أرض بمساحـة هائلة بقـلب أميز مـوقع في العاصمه الاداريـة الجديـدة.

فقد بلغت مساحه هذا المشـروع الضخم 7100 متر مربع تم تخصيصها لإنشاء أضخم واهم مول تجارى متكامل في قلب العاصمة الادارية الجديدة.

ويتكون كايو العاصمة الجديدة cayo new capital من دور أرضي + 4 أدوار متكررة، كما يضم العديد من الوحـدات والمحلات التجارية و المولات بمختلف المساحات لتناسب جميع العمـلاء.

وبمتاز مولكايو العاصمة الجديدة بكثرة وتعدد المساحات الـ خضراء الشاسعة، و التي تنتشر بكافة أنحاء وتنشر البهجة وتمنحه رونقا خاصا ومميزا وتبلغ مساحتهـا 5000 متر كما يوجد لاند سكيب و outdoor وبلازا.

وتبلغ مساحة الدور الارضي في مول كايو العاصمة الجديدة 2100 متر.

كما تبلـغ مساحه الدور الأول بالمول حوالى 2100 متر مربع.

أما مساحه الدور الثاني في كايو العاصمة الادارية الجديدة فـ تتراوح حوالي 2100 متر.

كذلك بلغت مساحه الدور الثالث كذلك بلغت حوالي 3200 متر.

وفيما يتعلق بمساحه الدور الرابع فمن الجدير بالذكر أنها تضـم اكبر منطقة foot court فى الداون تاون بمساحة تبلـغ 3200 متر بممر خدمـات دائري فى خلف المحلات .

إلحق إحجز فرصتك و وحدتك الآن في أضخم وأقوى مول تجارى متكامل يقدم لك أفضـل الخدمـات والمميزات ويقع في قلب العاصمة الادارية الجديدة، وإبدأ إستثمارك وحققك حلمك في كايو العاصمة الادارية الجديدة cayo new capital.

خدمات كايو العاصمة الادارية الجديدة

وفرت الشركة المالكه لمشـروع كايو العاصمة الادارية الجديدة لجميع عملاءه مجموعة من الـخدمات و المرافق التي تم توفيرها بأحسن ميتوى من الخدمة، كذلك الممـيزات التي تساعدك على الإستثمار بشكل جيد وتحقيق أرباح مميز والحصول على عائد سريع ومضمون ولتلبية كل ما يحتاجون إلية العملاء.

فكل ما تحتاجه من خدمـات ومرافق متنوعة تجده متوفرا في مول كايو العاصمة الجديدة بأفضل الإمكانيات المتطورة، و ذلك لتحقيق الرضا الكامل للجميع كما يوجد به اكبر منطقه فوود كورت في الداون تاون بـمساحة 3200 متر.

فقد قامت شركة كونتكت للتنمية العقارية Contact Developments بتوفير منطقـة خدمية وترفيهية متكاملة تخدم جميع عملاء مول كايو العاصمة، فتجد كل ما تريده بجانب داخل هذا الصرح العملاق .

علاوة عن المساحات الخضراء الشاسعة والحدائق والمتنزهات التي تتخلل كافة أنحاء المـول فتمنح جميع وحداته فيو مميز ينشر البهجة والطاقة الإيجابية في كافة أنحاء كايو العاصمة الادارية الجديدة.

ومن أبرز واهم خـدمات كايو العاصمة الادارية الجديدة ما يلي:

  • يضم مول كايو بوابات كهربائيه وإلكترونية متطورة علي اعلي مستوي.
  • كما يتوافر بداخله 4 مصاعد كهربائيـة بانورامية فريدة من نوعها و 2 سلالم متحركة كهربائية .
  • يضم مول كايرو أيضا اكبر فوود كورت بالداون تاون بمساحـة تبلغ 3200 متر .

مميزات كايو العاصمة الدارية الجديدة

  • يوجد بداخل هذا المـول أيضا نظـام وقوف السيـارات smart parking systm .
  • بالإضافة لوجود محلات التسوق بها أشهر الماركات العالمية.
  • كذلك تم توفير 3 طوابق بيزامنت و 2 ارضي لوقوف السيارات و منطقة تخزين في كايو العاصمة.
  • بالإضافة الى وجود تكييف مركزى يقوم بتوزيع الهواء على كافه وحـداته .
  • كما يتوفر جراج للسيارات للإنتظار.
  • يتميز أيضا بتوافر اجهزه امن و حراسة على مدار 24 ساعه وتوفير كاميرات مراقبة في مختلف ارجاء كايو.
  • أيضا يوجد منطقة تجارية متكاملة في مول كايو العاصمة الادارية الجديدة تضم جميع متطلبات الحياة .
  • كذلك يوجد العديـد من المطاعم والكافيهات العالمية بتصميمات معمارية مميـزة تقدم أشهى وألذ الوصفات التي تناسب جميع الاذواق.
  • وعلاوة على ذلك يتوافر منطقة ترفيهية مميزه تناسب مختلف الأعمار في كايو العاصمة للمرح والاستمتاع بقضاء أجمل الأوقات.

كما تسعي الشركة دائما لـ تقديم كل ما هو جديد سارع الآن وامتلك وحدة تجارية متميزة في كايو العاصمة الادارية الجديدة قبل نفاذ كافه الوحـدات وحقق حلمك، وابدأ مشروعك بعائد مضمون وسريع .

أسعار ومساحات كايو العاصمة الادارية الجديدة

نظرا لضخامة وإتساع المساحة الكلية لمـشروع كايو العاصمة الادارية الجديدة قامت شركة كونتكت للعقارات بتوفير باقة مميزة المحـلات والوحدات التجاريـة، بمساحـات متنوعه تناسب جميع العمـلاء ومختلف الأذواق .

كما تمكنت الشركة على التنويع بين وحـدات المـول لتناسـب الجمميع كما قامت بوضع افضل الأسعـار للبيع وأقلها على الإطلاق.

بحيث يستطيع الجميع شراء وإمتلاك وحداتهم المتميزه في اهم وأقوى صرح تجـاري يضم جميع الخدمات والمـرافق ويقع بموقع إستراتيجي هام و ذلك في كايو العاصمة الجديدة.

  • تبدأ مساحات الـدور الأرضي من 40 متر وتصل حتى 100 متر، ويبدأ سعـر المتر بها من 138.000 جنيه مصري وحتى 175.000 جنية مصري .
  • كما تتنوع مساحات الدور الاول فتبدأ من 30 م وتصل الى 42 م، ويكون سعر بداية من 112.000 ج.م وحتى 138.000 ج.م.
  • كذلك يوجد تنوع في مساحات الطابق الثاني فتكون بدايه من 30 م وحتى 43 م، و أيضا يبدا سعـر المـتر من 94.000 ج.م و يصل حتى 106.000 ج.م .

تفاصيل اسعار ومساحات مول كايو العاصمة

  • وحـدات الـدور الثالث بمسـاحات تبدأ من 30 م حتى 81 م، وتكون الاسعار بدايه من 86.000 حتى 90.000 ج.م .
  • اما فيما يتعلق بمساحـات الدور الرابع فهو يضم Food Court بمساحات تبدا من 42م حتى 60 م، ويكون سعر المتر من 140.000 حتى 150.000 ج.م .

ومن الجدير بالذكر أن هذه الأسعـار يتم تحديثها بشكل مستمر نظرا لتغيرات السوق ورؤية الشركة ولتوفير كل ما هو جديد لجميع عملاءنا.

وتقوم الشركة بتسليم الوحـدات علي نظام تشطيب سوبر لوكس

وتتميز هذه الوحدات ذات تصميم عالمي مذهل حيث قامت الشركه بالإستعانه بـأفضل واهم شركـات الاستشارات الهندسسية وهى شركة دار المعمار DMA لوضع ارقي التصاميم المشروع بالكامل .

كما قامت الشركه بالاستعانه بشركات أخرى متخصصه في إدارة المشروعات .

و من الجدير بالذكر أن الاستشاري الهندس لمشروع كايو العاصمة الادارية الجديدة Cayo New Capital Mall هو ةشركة كياني لاين من قبل المهندس محمد صفوت والإستشاري التنفيذي صبور الهندسيه وشركة التشغيل محمـد راشد MRB.

والآن عزيزي العميل اختار الوحده التجارية التي تناسبك من بين وحـدات مول كايو العاصمة الادارية الجديدة، وقم بالاتصال على أرقام الشركة الموضحة في نهاية المقال واحجزها قبل أي حد ونفاذ جميع الوحدات بالمول .

طرق الدفع وأنظمة السداد في كايو العاصمة

اهتمت شركة كونتكت العقاريه إهتماما كبيرا بمول cayo new capital، لذلك قامت بوضع أبسط وأسهل انظمة دفع و سداد على الاطلاق.

وذلك لكي تقوم بطرح مول تجـاري متكامل يضمن للجميع النجاح والإزدهار ويمنحهم الفرصه للشراء وإمتلاك وحدات بداخله والإستمتاع بمميزاته وخدماته المتعددة والمتنوعة.

و إليك أنظمة الدفع والسداد الخاصة بـ مشروع كايو العاصمة فيما يلي:

  • إمتلك بمقدم 10% وتقسـيط الباقي على 6 سنوات بدون فوائد علي اقساط متساويه .
  • بمقـدم 15% والباقي من المبلـغ يقسط علي 7 سنوات علي أقساط متساوية.
  • يمكنك دفع 20% والباقي يتم تقسيطة علي 8 سنوات.
  • كما يمكنك دفع مقدم 30% وقسط الباقي علي 9 سنوات.
  • بـمقدم 40% وتقسيط المتبقي علي 12 سنة.

النظام الثاني:

  • إمتلك ب 30% مقدم التعاقد واول قسط بعد الاستلام وقسط المتبقي علي 3 سنوات.
  • بمقـدم 30% وقسط علي سنتين ونصف ( احصل علي خصم 30% )

كما أعلنت الشركة أن يتم تسليم كل الوحدات بعد 30 شهر متشطبة بالكامل.

يتم دفع 50.000 جنيـة مصـري جدية حجـز.

انتهز الفرصـة و امتلك واحجز الآن ولا تتردد

شركة كونتكت للتطوير والاستثمار العقارى

تعد شركة كونتكت العقارية Contact Development من اعرق وأهم شركات العقارات الاستثمارية البارزة و الرائدة في السوق العقاري المصري والعربي فقد تم إنشاءها منذ 15 عام كشركة مساهمة مصرية.

وخلال هذه السنوات قامت الشركه بإنشاء العديـد من المشاريع الاستثمارية العمرانية السكنية الناجحة، والتي كانت بمثابة علامة فارقة في مجال التنمية والتطوير العقاري وإستطاعت إكتساب ثقة المستثمرين والعملاء ونجحت لتكون يد واحدة.

كما تمتلك هذه الشركه خبرة كبيرة في مجال الانشاء والتطوير العمراني مكنتها للوصول الى مكانه كبيره في هذا المجال الضخم وانشاء مشاريع ناجحة ومميزة.

ويرجع الفضل في نجاح هذه الشركه الى مؤسسيها وهما من اهم رجال الاعمال في مصر والوطن العربي.

وهما:

  • المهنـدس أحمد فكري رئيس مجلس ادارة شركة كونتكت ومالك شركة contact real estate
  • بالإضافة إلى ذلك المهندس خالد السيوفي نائب رئيس مجلـس الإدارة والعضو المنتدب لشركة كونتكت

ومن اهم وابرز سابقة أعمال والمشاريع التايعة لشركة كونتكت العقاريه contact development ما يلي:

  • قامت بانشاء وتسليم اكثر من 100 مشروع فى التجمع الخامس بـ مدينة القاهرة cairo الجديدة.
  • كما أنشأت مشروع كـوان تاور الـعاصمة الإدارية الجديـدة فى منطقـة الأعمال المركزيه.
  • بالاضافة الى مول ماركيو بيزنـس كومبلكس بمنطقة الداون تاون في العاصمـه الاداريـه الجـديدة .
  • وأخر أعمالها في العاصمة الادارية الجديدة هو كايو العاصمة الادارية الجديدة .

كل ما عليك اختيار وحدتك الآن مع أكبر شركة عقارات في الوطن العربي واستمتع بإستثمار ناجح ومتميز في كايو العاصمة الادارية الجديدة، ولا تترك هذه الـفرصة الإستثنائية العظيمة تضيع منك وسط أهم الخدمات والمرافـق وبمساحات متنوعـة وأسعار لا مثيل لها في احسن وأرقي المواقع الجغرافية.

ولمعرفة المزيد من تفاصيل عن كايو العاصمة الادارية الجديدة اتصل على او تواصل من خلال الواتساب :-

أرقام مبيعات شركة كونتكت العقارية

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع كايو العاصمة الادارية الجديدة؟
شركة كونتكت للاستثمار والتطوير العقاري
اين يقع مشروع كايو العاصمة الادارية الجديدة ؟
يقع في منطقة التنزه والتسوق على محور رئيسي بعرض 70م
ماهى اسعار مشروع كايو العاصمة الادارية الجديدة ؟
تبدأ من 2.820.000 جنية مصري
ماهى مساحات مشروع كايو العاصمة الادارية الجديدة ؟
تبدأ من 30 متر مربع
ما هو رقم مبيعات شركة كونتكت العقارية ؟
01050022333