كارديا العاصمة الادارية الجديدةكارديا العاصمة الادارية الجديدةكارديا العاصمة الادارية الجديدةكارديا العاصمة الادارية الجديدةكارديا العاصمة الادارية الجديدةكارديا العاصمة الادارية الجديدة
كارديا العاصمة الادارية الجديدةكارديا العاصمة الادارية الجديدةكارديا العاصمة الادارية الجديدةكارديا العاصمة الادارية الجديدةكارديا العاصمة الادارية الجديدةكارديا العاصمة الادارية الجديدة

تفاصيل المشروع

الموقعبقلب العاصمة الادارية الجديدة في الحي السكني الثامن R8 ، في القطعة Q2، ليصبح مش
مساحة الوحداتتبدأ من 110 م²
انواع الوحداتشقق فاخرة _ دوبلكس
الأسعار تبدأ من1.072.500 ح.م
نظام الدفع10% مقدم وتقسيط حتى 6 سنوات بدون فوائد

تفاصيل كارديا العاصمة الادارية الجديدة

كارديا العاصمة الادارية الجديدة Kardia new capital، أهم و أبرز إطلاقات شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري بقلب العاصمة الادارية الجديدة فهو بمثابة ميثاق نابض للحياة يدور حولك، حيث جذب ذلك الصرح العملاق إنتباه الكثير منذ أن أعلنت عنه الشركة المالكة .

كارديا العاصمة الادارية الجديدة هو مشروع سكني متكامل الخدمات و المرافق بأعلي مستوي من الجودة حيث يضم المشروع كافة إحتياجات السكان بالإضافة إلي جميع وسائل الترفيه .

كما يتمتع المشروع بموقع إستراتيجي مميز و فريد بقلب العاصمة الادارية الجديدة و بالتحديد في الحي السكني الثامنR8 المتميز حيث يقع بالقرب من أهم و أكبر منطقة خدمات.

كذلك يكون بالقرب من أهم المدن والأحياء الحيوية والطرق الرئيسية وبجانب كافة الخدمات التي يحتاجها العميل .
علاوة علي ذلك قامت شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري بإنشاء وحدات سكنية متنوعة التقسيمات الداخلية و مختلفة المساحات لتناسب الجميع،

بالإضافة إلي تصميم المشروع علي احدث طراز معماري يضاهي في جماله أجمل المدن العالمية.
و من الجدير بالذكر أن مشروع كارديا العاصمة الادارية الجديدة يتمتع بمنظر جمالي خلاب لا مثيل لها فيوجد به مساحات خضراء ولاند سكيب وحدائق علي مساحة واسعة .

موقع كارديا العاصمة الادارية الجديدة

قامت شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري بإختيار أهم و أبرز المواقع في العاصمة الادارية الجديدة في الحي السكني الثامن R8 ، في القطعة Q2، ليصبح مشروع كارديا العاصمة بالقرب من اهم المناطق و المدن الحيوية.

كذلك أهم الطرق الرئيسية التي تساعد في التنقل من و إلي كميوند كارديا العاصمة الادارية الجديدة بكل سهولة .

فيعد الحي السكني الثامن R8 من أهم الأحياء الهامة في العاصمة الادارية الجديدة حيث بلغت مساحته حوالي 2500 فدان، كما يضم العديد من الفنادق 5 نجوم والكثير من الكمبوندات السكنية المتميزة.

بالإضافة إلي أنه يتمتع بوجود نادي رياضي عملاق تبلغ مساحته حوالي 73 فدان، كما أنه يقرب من الحي السكني السابع الذي يطل مباشرة علي النهر الأخضر الساحر .

كما نجد أن كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة Kardia new capital يقع بالقرب من أهم و أكبر منطقة خدمات بالعاصمة الادارية الجديدة التي تضم مركز طبي به أحدث الأجهزة الطبية الحديثة لتلقي كافة الخدمات العلاجية .

بالإضافة إلي قصر ثقافة ضخم ومدرسة كبيرة، كما تقرب من أهم و أكبر 3 فنادق بالمنطقة التي تقدم أعلي خدمة فندقية، كما تقع علي مقربة من اهم جامعة دولية.

مساحة كارديا العاصمة الادارية الجديدة

حرصت الشركة العريقة كابيتال لينك العقارية علي إقامة وإنشاء هذا الصرح العملاق علي مساحة كبيرة بلغت حوالي 25 فدان، فنجد أن المشروع يضم عدد كبير من الوحدات السكنية مختلفة المساحات ومتنوعة التقسيمات الداخلية بأرقي وأبرز التصميمات العالمية الحديثة التي تواكب روح العصر.

علاوة علي ذلك نجد أنه تم تقسيم المساحة الكلية للمشروع إلي جزئين وهما:

الجزء الأول والذي يشغل 20 % من إجمالي مساحة أرض المشروع وتم تخصيصها للمباني و الإنشاءات العمرانية التي تضم أرقي و أفخم الوحدات السكنية.

الجزء الثاني ويشغل باقي مساحة المشروع و تم تخصيصها للمساحات الخضراء و الحدائق التي بها أجمل الأشجار و الأزهار التي تعطي منظر خلاب وساحر للمشروع وكذلك الخدمات و المرافق و المباني الترفيهية.

بالإضافة إلي وجود كافة الخدمات و المرافق الأساسية بأعلي مستوي من الجودة كذلك المباني الترفيهية للاستمتاع بكل وقت داخل كارديا العاصمة الإدارية الجديدة Kardia new capital.

تصميم كارديا العاصمة الادارية الجديدة

جعلت شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري مشروع كارديا العاصمة الادارية الجديدة لوحة فنية معمارية لا مثيل لها، حيث قامت بتصميمها علي أحدث طراز معماري يواكب روح العصر وتم تصميمه و إنشاءه بأحدث الاساليب الإنشائية العصرية .

كما قامت الشركة في تصميم مشروع كارديا العاصمة الادارية الجديدة بالإستعانة بأهم و أبرز الإستشاريين الهندسيين فقد قامت بالإستعانة بمكتب المهندس / حافظ للإستشارات الهندسية، فقد قام المكتب بتصميم العديد من المشروعات الناجحة ومن أهمها:

  • مشروع لافيستا سيتي العاصمة الادارية الجديدة .
  • مول سيتي ستارز في مدينة نصر .
  • مول وتر واي في القاهرة الجديدة .
  • ليقدم لنا اليوم إنجازه الأكبر وهو كمبوند كارديا العاصمة الادارية الجديدة.

ومن الجدير بالذكر أن كارديا العاصمة الإدارية الجديدة يحتوي علي 30 عمارة سكنية فخمة متميزة، كما تتكون كل عمارة من ( دور أرضي + 7 أدوار ) بأرقي الديكورات و أجمل تصميم للواجهات علي أحدث المعايير العالمية الحديثة .

كما يشتمل كل دور علي 4 شقق سكنية فريدة ومتميزة، كما تتمتع كل الوحدات السكنية في كارديا العاصمة الإدارية بإطلالة فريدة وساحرة علي المساحات الخضراء والحدائق في منظر جمالي تستريح له النفس .

خدمات كارديا العاصمة الادارية الجديدة

يمتاز كارديا العاصمة الادارية الجديدة Kardia new capital بأنه يضم العديد من الخدمات و المرافق الأساسية و الهامة بالإضافة إلي المباني الترفهية للاستمتاع بكل وقت داخل المشروع .

ومن أهم خدمات ومرافق كمبوند كارديا العاصمة الجديدة ما يلي:

  • حرصت شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري علي توفير كافة وسائل الترفيهية والاستمتاع في كارديا العاصمة الادارية الجديدة فقامت بإنشاء 3 حمامات سباحة مختلفة الأحجام بينهم حمام سباحة مغطي للسيدات لزيادة الخصوصية .
  • كما يتمتع كمبوند كارديا العاصمة الادارية الجديدة بوجود مساحة كبيرة تم تخصيصيها للمساحات الخضراء والحدائق ذات الأشجار الكثيفة و الورود مختلفة الألوان في منظر جمالي تستريح له النفس .
  • كما قامت الشركة المالكة بتوفير غرف سبا و ساونا وجاكوزي متميزة بأعلي مستوي من الخدمة للإستمتاع و الإسترخاء داخل كمبوند كارديا العاصمة الادارية الجديدة.
  • بالإضافة إلي أن شركة كالبيتال لينك للتطوير العقاري وفرت لمحبي القراءة أماكن مخصصة للقراءة في هدوء تام مع الاستمتاع بالهواء الطلق النقي داخل كارديا العاصمة الادارية الجديدة.
  • يمتاز كارديا العاصمة الادارية الجديدة بوجود العديد من الملاعب الكبيرة والمميزة ومنها ملاعب اسكواش وملاعب تنس لممارسة كافة الأنشطة الرياضية داخل المشروع .
  • إهتمت شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري بالأمن و الأمان فقامت بتوفير أفراد أمن و حراسة وكاميرات مراقبة ذات تقنيات حديثة فيي كافة أنحاء المشروع و تعمل علي مدار 24 ساعة في كارديا العاصمة الادارية الجديدة.

مميزات السكن في كارديا العاصمة الإدارية 

  • يتمتع مشروع كارديا العاصمة الجديدة بوجود تراك طويل للمشي والجري وركوب الدراجات ف هدوء تام .
  • كما خصصت شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري أماكن لإقامة التجمعات العائلية والإستمتاع بكل وقت داخل مشروع كارديا العاصمة الإدارية الجديدة .
  • كذلك يضم مشروع كارديا العاصمة الإدارية الجديدة جراج كبير لإنتظار السيارات بعيداً عن الإزدحام .
  • حرصت الشركة المالكة علي توفير منطقة تجارية ضخمة بها مول تجاري كبير مزود بالعديد من المحلات التجارية وأشهر الماركات العالمية لعشاق التسوق في كارديا العاصمة الادارية الجديدة.
  • بالإضافة إلي وجود العديد من المطاعم و الكافيهات داخل مشروع كارديا العاصمة الإدارية الجديدة و التي تقدم أشهي المأكولات و المشروبات كما تم تصميمها علي أحدث تصميمات معمارية حديثة .
  • علاوة علي ذلك قامت شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري بإنشاء بوابة كبيرة تفصل بين مشروع كارديا العاصمة الادارية الجديدة ومنطقة الخدمات بالحي السكني الثامن R8 .
  • كذلك وفرت الشركة المالكة هايبر ماركت ضخم يضم كافة الإحتياجات لتلبية إحتياجات السكان وعدم الحاجة للخروج من الكمبوند.
  • يمتاز كارديا العاصمة الجديدة بوجود منطقة ترفيهية كبيرة للاستمتاع بالوقت والشعور بالمرح .
  • بالإضافة إلي الكثير من الخدمات الهامة والمتميزة التي يتمتع بها كارديا العاصمة الجديدة وتميزه عن غيرة .

أسعار ومساحات مشروع كارديا العاصمة الإدارية 

يضم كارديا العاصمة الادارية الجديدة Kardia new capital مجموعة متميزة من الوحدات منها ( شقق سكنية – دوبلكس متميز ) بمختلف المساحات وأرقي التصميمات الداخلية لتناسب كافة الأذواق .

وتتمثل اسعار ومساحات كارديا العاصمة الادارية الجديدة فيما يلي :

  • يوجد شقق سكنية متميزة دور أرضي بحديقة و تتكون من ( 2 غرفة نوم ) أدوار متكررة تبدأ مساحتها من 110 متر مربع وتصل إلي 130 متر مربع .
  • كما يتوفر شقق سكنية تتكون من ( 3 غرف + 2 حمام ) و مساحتها تبدأ من 147 متر مربع .
  • كذلك يتوفر شقق سكنية تتكون من ( 3 غرف + 3 حمام ) وتكون مساحتها 168 متر مربع .
  • بالإضافة إلي شقق سكنية فريدة تتكون من ( 3 غرف + 3 حمام + لايفنج روف) وتكون مساحتها 189 متر مربع .
  • علاوة علي ذلك يتوفر شقق سكنية تتكون من ( 4 غرف + 3 حمام + لايفنج ) وتكون مساحتها 223 متر مربع .
  • بالإضافة إلي وجود دوبلكس مميز متوفر بعدة مساحات تبدأ من 283 متر مربع ، كما يتوفر دوبلكس بمساحة 296 متر مربع ، بالإضافة إلي توافر دوبلكس بمساحه 338 متر مربع .

كما حرصت شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري علي وضع أفضل الأسعار بقلب العاصمة الادارية الجديدة فهي بمثابة أسعار تنافسية لا مثيل لها

كما يبدا سعر المتر في الوحدات داخل كارديا العاصمة الادارية الجديدة من 9750 جنيه مصري ويصل إلي 11250 جنية مصري .

ليمتاز كارديا العاصمة الادارية الجديدة بوجود أفضل سعر للمتر ليستطيع الجميع إمتلاك أرقي الوحدات السكنية .

بادر الآن بحجز و إمتلاك أفخم الوحدات السكنية بالحي السكني الثامن R8 وبالقرب من أكبر و أهم منطقة خدمات وسط كافة الخدمات و المرافق حيث المساحات الخضراء الخلابة ليصبح كارديا العاصمة الادارية الجديدة ميثاق نابض بالحياة يدور حولك .

طرق الدفع و أنظمة السداد 

يتمتع كارديا العاصمة الادارية الجديدة Kardia new capital بوجود أفضل أنظمة سداد، حيث وضعت شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري أسهل أنظمة للدفع و السداد ومنها :

  • إحجز وحدتك بدون مقدم وقسط المبلغ بالكامل علي 4 سنوات علي أقساط متساوية .
  • بمقدم 5 % فقط وتقسيط المتبقي من المبلغ علي أقساط متساوية ولمدة 5 سنوات .
  • كما يمكنك دفع 10 % مقدم وتقسيط باقي المبلغ علي 6 سنوات بأقساط متساوية .
  • أو ادفع 10 % مقدم وقسط المتبقي من المبلغ علي أقساط متساوية لمدة 7 سنوات .
  • إمتلك وحدتك بمقدم 15 % وقسط باقي المبلغ علي 8 سنوات بأقساط متساوية .
  • وأخيراً يمكنك دفع 30 % مقدم وتقسيط المتبقي من المبلغ علي أقساط متساوية ولمدة 10 سنوات .

إختار الآن نظام السداد الذي يناسبك لتمتلك أرقي و أفضل الوحدات السكنية، بالإضافة إلي أن الشركة المالكة تقدم خصم مغري ومميز لأي نظام تقسيط أقل من 7 سنوات .

شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري

شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري Capital link Developments، من أهم و أبرز الشركات التي تعمل في مجال التنمية العمرانية، كما يعد المهندس / أشرف بديع هو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كابيتال لينك للتطوير العقاري التي تأسست في أكتوبر 2020 م .

كما تمتلك الشركة نخبة من أهم و أمهر خبراء التطوير العقاري الذين ساعدوا في تأسيسيها كما يمتلكون خبرات تتعدي الـ 20 عاماً، حيث قدمت لنا الشركة مشروعات فريدة ومتميزة حققت نجاح باهر .

كما تقوم الشركة في تصميم مشروعاتها بالإستعانة بأمهر و أهم الخبراء الإستشاريين والهندسيين لتصميم مشروعاتها علي أجمل طراز معماري يضاهي في جماله أرقي المدن العالمية .

يمتلك فريق إدارة الشركة خبرة واسعة دامت علي مدار 20 عام في مجال العقارات في عدة دول مثل مصر و دبي والكويت و أبو ظبي .

كما أن شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري أول شركة تحصل علي ترخيص في منطقة الداون تاون لمشاريع بيزنيس كومبلكس .

قامت الشركة بالعديد من المشروعات الناجحة في العاصمة الادارية الجديدة ومن أهمها :

  • لافال العاصمة الادارية الجديدة .
  • سولانو العاصمة الادارية الجديدة .
  • دورادو العاصمة الادارية الجديدة .
  • فيرونا العاصمة الادارية الجديدة .

لتبهرنا اليوم بأهم وأحدث مشروعاتها ليكون ميثاق نابض بالحياة يدور حولك ويكون مدينة سكنية متكاملة الخدمات و المرافق بأعلي مستوي .

إمتلك الآن أرقي وأفخم الوحدات السكنية في قلب العاصمة الادارية الجديدة وبالقرب من أهم الطرق والمدن الحيوية وسط كافة الخدمات و المرافق عالية الجودة حيث المساحات الخضراء والحدائق بأسهل أنظمة سداد حتي 10 سنوات وبمختف المساحات وأرقي التصميمات الداخلية الفاخرة في كارديا العاصمة الإدارية الجديدة Kardia new capital فهو ميثاق نابض بالحياة يدور حولك .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع اتصل بنا على :-

أرقام مبيعات شركة كابيتال لينك العقارية

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع كارديا العاصمة الادارية الجديدة ؟
شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري
اين يقع مشروع كارديا العاصمة الادارية الجديدة ؟
بقلب العاصمة الادارية الجديدة في الحي السكني الثامن R8 ، في القطعة Q2، ليصبح مش
ماهى اسعار مشروع كارديا العاصمة الادارية الجديدة؟
تبدأ من 1.072.500 جنيه مصري
ماهى مساحات مشروع كارديا العاصمة الادارية الجديدة ؟
تبدأ من 110 متر مربع
ما هو رقم مبيعات شركة كابيتال لينك العقارية؟
01050022333