سين سفن العاصمة الادارية الجديدةسين سفن العاصمة الادارية الجديدةسين سفن العاصمة الادارية الجديدةسين سفن العاصمة الادارية الجديدة
سين سفن العاصمة الادارية الجديدةسين سفن العاصمة الادارية الجديدةسين سفن العاصمة الادارية الجديدةسين سفن العاصمة الادارية الجديدة

تفاصيل المشروع

المطور العقاريشركة اكام للتطوير العقاري
الموقعالحي السابع R7 في منطقة  G2
مساحة الوحداتمن 116 م²
انواع الوحداتشقق سكنية
الأسعار تبدأ من1.206.400 ح.م
نظام الدفع%10 على 8 سنوات

تفاصيل سين سفن العاصمة الادارية الجديدة

سين سفن العاصمة الادارية الجديدة، إن ما يحمله هذا المشروع من أهمية فائقة، قد يدفعنا للحديث عنه بالتفصيل لنوضح لكم كل ما فيه من تفاصيل ومعلومات مهمة.

فمشروع سين سفن العاصمة الادارية الجديدة هو احدث مشروعات التابعة لشركة أكام للتطوير والاستثمار العقاري، وهو عبارة عن كمبوند سكني يجمع بين الرقي والذوق الرفيع و التطور المعماري والهندسي .

وقد قـامت شركه أكام العقاريه بـ تقديم و انشاء مشروع سين سفن العاصمة الادارية الجديدة على أرض العاصمة الادارية الجديدة .

وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه كمبوند سيناريو العـاصمة الادارية الجديـدة وهو أول أعمال شركه أكام العقاريه في العاصـمة الاداريـة الجـديدة .

وقد قـامت الشركة بـ إنتقاء أهم وأرقى موقع بـالعاصمة الاداريـه الجـديدة وهو الحي السابع R7 وخاصة القطعة رقم G2 لاطلاق كمبوند سين سفن العاصمة الادارية الجديدة العملاق .

ويحتوى كمبوند سين سفن الضخم علي الكثير من المرافق والخدمات الازمة لتوفير حياة راقيه وهادئه، فهو يضم جميع متطلبات الحياه وكل ما يحتاجه الانسان من أجل حياه هادئه ومستقرة .

وهناك العديـد من المميزات المثيرة للاهتمام فقط تابعونا لتتعرفوا على كل شئ فيما يخص كمبوند سين سفن العاصمة الادارية الجديدة.

موقع سين سفن العاصمة الادارية الجديدة

يعد موقـع كمبوند سين سفن العاصمة الادارية الجديدة هو أول وأهم هذه المميزات التي سوف نتحدث عنها.

وذلك لأن الشركه المالكة لمشروع سين سفن العاصمة الادارية الجديدة اهتمت إهتماما شديدا بـ إختيار الموقع المناسب في المنطقة لاقامة الكمبونـد.

فحرصت على أن يتم بناءه في الحي السابع R7 بالتحديد في منطقة G2 و يمتد إلى شارع التسعين مما منح كمبوند سين سفن أهمية كبيرة وميزه خاصة ألا وهى الخصوصية .

حيث يعتبر موقـع سين سفن العاصمة الادارية الجديدة منعزل عن باقي المشروعات في العاصمه الادارية الجـديدة مما يوفر لك شعور الخصوصية والراحة والأمان.

وهذا ما سعت لتحقيقه شركة أكام للتطوير والاستثمار العقاري وقد تم تحقيقه بالفعل في سين سفن .

ومع ذلك فكمبوند سين سفن العاصمة الادارية الجديدة يقع بالقرب من أرقى الاماكن والمؤسسات الحيوية وايضا كمبوندات سكنية رئيسية مما يجعله يتميز عن غيره.

وسوف نذكر لكم جميع تفاصيل سين سفن العاصمة الادارية الجديدة و الأماكن والمؤسسات القريبة منه.

مميـزات موقـع سين سفن العاصمة الادارية الجديدة

تعددت أشكال وأنواع المؤسسات الهامة التي تقع على بعد خطوه من كمبوند سين سفن العاصمة الادارية الجديدة وهذا ما حرصت الشركه عليه .

حيث أن شركة أكام العقارية وهى الشركه المنفذة للمشروع سين سفن تعلم مدى أهمية وجود هذه المرافق في الكمبونـد .

وذلك تسهيلا على العملاء وأيضا لتوفير الراحة والرفاهية لهم، ولذلك أصرت على إختيار هذا الموقع الاستراتيجي لبناء كمبوند سين سفن العاصمة الادارية الجديدة .

ومن هذه الأحياء والأماكن الحيوية القريبة من الكمبوند ما يلي:

  • يقع كمبوند سين سفن بجوار الحي الحكومي، وحي المال والأعمال حيث يوجد به جميع البنوك، ومقر البورصة .
  • كما يقع المـشروع على امتداد محور بن زايد المركزي، بالإضافة لوقوعه على شوارع رئيسية.
  • كذلك يطل على المحور المركزى مباشرة.
  • يقع أيضا على بعد خطوات عن الجامعة الأمريكية، وحي السفارات ودار الأوبرا والحي الدبلوماسي.
  • ويطل كمبوند سين سفن على النهر الأخضر والحديقة المركزية وهى أطول حديقة مركزية في العالم كله.
  • كما أنه يقع بجانب حي الوزارات والقصر الرئاسي والمسجد الكبير ( مسجد الفتاح العليم )، وكنيسة الكاتدرائية.
  • كما تفصله بضع دقائق عن الجامعة الامريكية فـ يقع بالقرب منها، وتبلغ المسافة للوصول إلى مطار العاصـمة الإداريـه حوالي 30 دقيقة.

مساحة سين سفن العاصمة الادارية الجديدة

أما فيما يخص مساحه سين سفن العاصمة الادارية الجديدة فقد استطاعت شركة أكام العقارية توفير قطعة أرض بمساحة تبلغ 40 فدان لانشاء صرح عظيم وهو هذا الصرح السكني الذي نحن بصدد الحديث عنه على أرض العاصمة الادارية الجديدة.

وذلك للتوسع في إنشاء أكبر عدد ممكن من الوحدات السكنية بمختلف أنواعها وأشكالها ولتوفير جميع الخدمـات التي يحتاج إليها المقيمين بكمبوند سين سفن .

ومن أبرز القرارت التي اتخذتها شركة أكام للاستثمار العقاري هو تخصيص مساحة حـوالي 20% من المساحة الكلية لكمبوند سين سفن لانشاء الوحـدات السكنية المختلفة.

وقد بلغ عدد هذه الوحدات 45 عمارة سكنية تضم العديـد من الشقق بمساحات مختلفة ومتنوعة .

كما تم تخصيص المساحة الأكبر في سين سفن والتي تبلـغ 26% لاقامة أكاديمية رياضية مجهزه على أحـدث مستوى وبأحدث التقنيات والمميزات التي تخدم جميع المقيمين بالكمبونـد .

كما أن هذه المساحة الضخمة ساعدت وبشكل جيد على عمـل ثلاث مداخل أساسية في كمبوند سين سفن لمنحك حرية الدخول من أي مدخل تريده .

ويعد هذا أبسط مثال على توفير كل سبل الرفاهية والراحة بداخل كمبوند سين سفن العاصمة الادارية الجديدة .

ويظل هناك الكثير من المعلومات المهمة عن سين سيفين، فقط أكملوا قراءة هذا المقال للأخر .

معلومات عن شركة أكام للاستثمار والتطوير العقاري

تعتبر شركة أكام للاستثمار والتطوير العقاري هى واحدة من الشركات الرائدة في مجـال العقارات حيث أنها تتمتع تاريخ عظيم ومشرف في المجال العقاري والسوق العقارى المصرى .

فقد إستطاعت أن تثبت نفسها في هذا المجال بجداره منذ زمن طويل ويعد هذا المشروع الذي نحن بصدد الحديـث عنه الآن أكبر دليل على هذا .

كما يعد أيضا كمبوند سيناريو العاصمـة الادارية الجديدة الذي أنشاته في العاصـمة الاداريـة الجـديدة أبرز أعمالها والذي أحدث طفره كبيرة في السوق العقاريحيث قامت بالكثير من الـ مشاريع الناجحة.

وهذا ما تسعى اليه شركـة أكام العقاريه دائما حيث أن ثقة عملاءها بها جزء أساسي في نجاحها كما أنها شركة مساهمة باستثمـارات مصرية سعودية.

ولذلك تكافح الشركه دائما وتسعى لتطوير أعمالها بما يتناسب مع رغبات ومتطلبات عملاءها ويحقق لهم ما يحلمون به وتنوي علي التوسع في مشروعـات كثير لتشمل مناطـق مختلفـة لتعد وتصبح من أقوي الـشركات العـقارية.

ويعد مشروع سين سيفين حاصل إتحاد ثلاث شركات وثلاث خبرات وثلاث شركاء من كبار المطوريين معا في عمـل واحد ف أنتجوا لنا هذا المشـروع والصرح العملاق والمميز بكل ما فيه.

مؤسسي هذه الشركة العريقة

  • السيد / عصام منصور.
  • كذلك السيد / سعد الغيثي وهو عضو مجلس الإدارة المنتدب.
  • بالإضافة إلى الأستاذ / هشام قنديل رئيس لبمسئول التقني.
  • السيد / إدريس محمد وهو كبير مسئولي العـملاء.
  • والمدير التنفيذي وهو السيد / عصام منصور.

نبذة عن مطورون مشروع سين سفن العاصمة الادارية 

حيث إجتمعت ثلاث شركات ذات خبرة واسعة معا فوضعوا كل ما لديهم من خبرة سابقة في مجال التطوير والاستثمار العقاري في هذا المشـروع.

وهذه الشراكة تضم شريكان من مصر والآخر من السعودية، أما عن الشركـات المصرية فهما :

  1. شركـة بنايات وقد تم تأسيسها منذ عام 1986 وقامت بتنفيذ العديـد من المشروعات الادارية والطبية وذلك في عدة مناطق مختلفة منها مدينة الشروق ومدينة التجمع الخامس .

والتي قـامت أيضا بالعديد من المشاريع الفندقية المتميزه على البحر الأحمر وأبرزهم فندق تيفولي في الغردقة .

  1. شركـه ريزورت وهى من عمالقة الـشركات العقاريـة حيث انها تمتلك خبره واسعة تتعدى ال 20 سنة، فقد قـامت بالعديد من المشروعات وذلك مثل مشروع اروما بالعين السخنة ومشروع قرية تيوليب .
  2. شركـة ريزيدنس للتطوير العـقاري ويمتلكها السيد / عصام منصور الذي يمتلك خبرة أكثر من 20 عام في السوق العقـاري المصري.

أما بالنسبة للشركة السعودية فهى:

  1. شـركة المحايد القابضة: وهذه الشركه تمتلك أكثر من 25 فرع على مستوع العالم كله لتقدم أرقـى المشـروعات فهى شركـة ذات خبرة واسعة في مجـال العقـارات.

علاوة على ذلك ف إنها تعاملت مع أكثر من وزارة مثل :وزارة الإسكان، ووزارة الدفاع، وايضا جامعة الملـك سعود ،وجامعة، الملك فيصل، كما أن أعمالها بالسعودية تشهد لها بذلك .

كما أن لعنصر الحضارة أهمية كبيرة في كمبوند سين سفن فقد ساعد تنوع الحضارة على تنوع الأفكار مما أدى الى تنوع التصاميم وإختلافها عن غيرها .

من الأعمال السابقة للشركة ما يلي:

تمتلـك الشركة مشروعين ناجحين وهما:

خدمات مشروع سين سفن العاصمة الادارية الجديدة

والآن سوف نستكمل لكم حديثنا عن كمبوند سين سفن العاصمة الادارية الجديدةCompoundscene، فهناك العديـد من المفاجأت المميزه التي لم نتحدث عنها بعد وقد جاء الوقت لنعرضها على سيادتكم، انتظروا .

ومن هذه المفاجأت وأبرزها هى ما يحتويه مشروع سين سفن من خدمات مميزة كثيرة، وأيضا فريده حيث أنه لم يسبق وأن وجدت هذه الخدمات المميزة من قبل في أي كمبوند أخر.

حيث رسخت جميع جهودها من أجل توفيرها الخـدمات الرائعة ليتمتع بها كل قانطي مشروعها، فنحن دائما نعمل على توفير الراحة والرفاهية والهدوء لكل عملاءنا .

فلا داعي للخروج من الكمبوند لتلبية إحتياجاتكم فكل ما تريدونه موجود بالفعل فيسين سفن العاصمة الاداريه الجديدة.

وإليكم بيان توضيحي لهذه الخدمات:

  • قامت شركة اكام بعمل أكاديمية رياضية تشتمل على11 نشاط رياضي لممارسة جميع أنواع الرياضة التي تفضلونها كما يتوافر بها رياضـة القوس وكرة السلة academy tennis وايضا كره اليد وكرة الريشة و كرة القدم واكاديمية اسكواش squash واكاديمية باليه.
  • كما تم إنشاء مول تجاري ضخم في سين سفن العاصمة الاداريه الجديدة يتوافر به كل ما تريدونه كما يتوافر به أيضا مطاعم وكافيهات بتصاميم عصرية جذابة .
  • أيضا تم توفير سلسلة هايبر ماركت بداخل سين سفين العاصمة الاداريه الجديدة .
  • علاوة علي ذلك توجد الكثير من الخدمات الطبية.
  • كما أن الشركه إنفردت بأحدث الأساليب المعمارية حيث قامت بإستغلال الروف لتوفير خدمـات مختلفة وغير تقليدلية وذلك على رووف العمارات sky lounge .
  • كذلك يوجد العديد من المناطق الترفيهية مخصصة لألعاب الأطفال.
  • بالإضافة لإنشاء مطعم مركزي بالاضافة لسلسلة المطاعم الأخري وذلك لتوفير مختلف الأصناف العالمية والشرقية علي اعلى مسنوي .
  • كما تم توفير جاردين والمساحات الـ خضراء واسعة وبحيرات صناعية في جميع أنحاء الكمبوند للإحساس بجمال الطبيعة كما تتوافر الأشجار وتتنوع لجلب شعور الاسترخاء ولتوفير الهدوء والهواء الصحي والنقي .

مميـزات ومرافق مشروع سين سفن العاصمة الادارية الجديدة

  • الى جانب ذلك تم انشاء جيم مجهز بأحدث الأجهزه الرياضية المتميزة وأمهر المدربين، وذلك لممارسة جميع أنواع الرياضة المفضلة لديكم، كما تم توفير كيدز اريا للأطفال .
  • أيضا حرصـت الشركه على توفير حمام سباحة اوليمبيه وايضا نادي رياضي.
  •  وكذلك العديد من حمامات السباحة داخلي مغطى خاص بالسيدات لتوفير الخصوصية لهم في سين سفن .
  • بالاضافة الى توفير مدرسة رقص لتعليم رياضة البالية بداخل الكمبوند .
  • الى جانب إحتواءه على كلوب هاوس متوافر به ساونا وجاكوزي وسبا
  • كما تم عمل جراج تحت الأرض بداخل سين سفن العاصمة الاداريه الجديدة .
  • بالإضافة لوجود المسطحات المائية والمساحـات الخضراء وايضا مطبخ مركـزي واللاند سكيب.
  • بالاضافة الى ذلك كله تم توفير جميع الخدمات الأمنية لتحقيق أعلى درجة من الأمن بداخل الكمبوند وذلك بتوفير أفراد أمن الى جانب أحـدث كاميرات و أجهزه المراقبة التي تعمل علي مدار 24 ساعة في سين سفن العاصمة الادارية الجديدة بالكامل للإستمتاع بالخصوصية.
  • كما يوجد العديد من الملاعب الرياضية بالإضافة لوجود أكاديمية panel tennis.
  • يمتاز المشروع بوجود 3 مداخـل تمنحك فرصة وصول أسرع الى كمبوند سين سفن العاصمة الاداريه الجديدة.

وغيرهم الكثير من خدمات اخري متكاملة الأخرى والآن عزيزي العمـيل ماذا تنتظر بعد معرفة كل هذة المعلومات المهمة عن كمبوند سين سفن وعن كل ما يحتويه من موقع استراتيجي مهم وخدمات وتصاميم عالمية ومساحه خيالية.

فقط بادر بحجـز وحدتك الأن في أسرع وقت وتمتع بكل هذه المميزات الرائعة في سين سفن العاصمة الادارية الجديدة .

أسعار ومساحات سين سفن العاصمة الادارية الجديدة

ومن ضمن المفاجأت التي تحدثنا عنها أيضا هى الوحـدات بكمبوند سين سفن العاصمة الادارية الجديدة ومساحاتها .

حيث تميز كمبوند سين سفن بـ الأسعار التنافسية التي لم يسبق لها مثيل في عالم الـعقارات من قبل وقد أحـدث ذلك طفرة كبيرة في المجال الـعقاري.

  • حيث أن سعر المتر الإجمالي داخل كمبوند سين سفن العاصمة الاداريه الجديدة بسعر 10400 جنيه .
  • كما أن السعر للجراج بالكمبوند 95000 جنيه مصري ويتم دفعه عند للإستلام .
  • مبلغ الصيانة 10.000 جنيه مصري ويتم تسديدهم قبل موعد إستلام الوحدة ب 6 شهور.
  • يبلغ قسط النادي 65.000 جنية مصري وسيتم تقسيطهم علي مدة زمنية قدرها 4 سنوات
  • والمفاجأه الكبرى من الشركه لأول 100 عميل يبادرون بحجز وحداتهم في سين سفن العاصمة الادارية الجديدة هى الحصول على إشتراك النادي بالمجان.

وقد تم طرح عدة مساحات مختلفة ومتنوعـة حيث تبدأ مساحة الشقـق للبيع من 124 متر مربع ، كما تنوعت أعداد غـرف النوم بكل وحدة في سين سفن العاصمة الاداريه الجديدة.

حيث حرصـت الشركة على توفير جميع المساحـات لتناسب جميع الفئات دون تفرقة في وحدات فاخرة سين سفن بالإضافة لوجود أفضل اسعار علي الإطلاق.

ومن هذه المساحات:

  • تبدأ مساحة الشقق في كمبوند سين سفن العاصمة الاداريه الجديدة من 130 م وتتكون من غرفتين للنوم.
  • كما تم توفير شقق بمساحة 156 م وهذا النوع يتكون من ثلاثة غرفة نـوم .
  • وأيضا تم توفير شقق في سين سفن بمساحة تتراوح من 190 متر وهذه الشقق تتألف من أربع غرف نوم .
  • كذلك يتوفر في سين سفن العاصمة الادارية الجديدة شقق بمساحـة 213 م، تتكون من 4 غرف و 3 حمامات
  • كما أن العماره الواحدة بالكمبوند تـتكون من دور أرضي + 7 ادوار علوية، بالاضافة الي أنه تم تصميم هذه العمارات بأحدث و أجمل التصاميم الهندسية لتنافس أكبرالفنادق في تصاميمها.

كما يتم تسليم الوحدات علي نظام نصف تشطيب ويتم التسليم في عام 2023م، وتمتع بأفضل إطلالة علي المناظر الطبيعية

طرق الدفع وأنظمة السداد

كما تمكنت شركة آكام العقارية وهى المطور العقاري للمشروع من وضع أبسط و أسهل طرق وانظمة سـداد في كمبوند سين سيفن العاصمة الادارية الجديدة.

ليسهل على الجميع امتلاك وحدات فندقية داخل احدث وأرقي وأفخم كمبوند سكنـي بالعاصمة الاداريـة الجـديدة .

وتتمثل أنظمة الدفع والسداد فيما يلي:

  • تقسيط وحدتك مبدئيا على 5 سنوات بدون مقدم بأقساط متساوية.
  • نظام دفـع 6% ويتم تسديد باقي المبلغ على 6 سنوات بدون فوائد .
  • يتم دفع مقدم بنسبة 7 % وتسديد الباقي بأقسام متساوية لمدة 7 سنوات .
  • يدفع العميل 10% مقـدم و التقسيط يكون لمـدة 8 سنوات .
  • كما يوجد نظام دفع أخر وهو دفع 15 % مقدم وبعد سنتين يتم دفـع 10 % وعند الاستلام يتم دفـع 5 % وتصل مدة تقسيط الباقي على 10 سنين.

فهذه 5 أنظمة سداد وضعتها شركة أكام لشراء وتقسيط ثمن الوحـدات في سين سفن العاصمة الاداريه الجديدة .

وذلك لاتاحة الفرصة لجميع العملاء لامتلاك ما يناسبهم من وحدات داخل كمبوند سين سفن العاصمة الاداريه الجديدة .

مميزات السكن في سين سفن العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند سين سفن العاصمة الاداريه الجديدة بمثابة فرصة ذهبية لا تتكرر مرتين.

فالجميع يحلم بأن يمتلك وحدته السكنية في مكان راقي بعيد عن الضوضاء والازدحام وفي نفس الوقت يتوافر فيه جميع الخدمات الأساسية والترفيهية والمرافق الحيويه الهامـة.

هذا إلي جانب توفير عنصر الرفاهية الازمة لحياة سعيدة خالية من التوتر والأرق، وأيضا بأنظمة سداد وأسعار مناسبة، الى جانب وجود التصميمات الحديثة التي تواكب روح العصر بداية من التصميم الخارجي وحتي التصميـم الداخلي الراقي ووقوعه في قلب العاصمـة الاداريـة الجديـدة.

وهذا كله حققته لك شركة أكام العقارية بإطلاقها هذا الصرح الضخم في العاصمة الادارية الجديدة وهو سين سفن العاصمة الاداريه الجديدة.

فـ كل تفصيله من تفاصيل كمبوند سين سفن العاصمة الاداريه الجديدة تميزه عن غيره من المشاريـع الاخرى حيث تختلف شركة أكام العقارية عن غيرها في هذا المجال لأنها تسعي دائما لانتاج شئ مميز.

والآن إغتنم الفرصة وسارع بـ حجز الوحدة التي تناسبك في سين سفن العاصمة الادارية الجديدة لتنعم بكل ما في هذا الكمبوند من مميزات عالمية .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن سين سفن العاصمة الادارية الجديدة او لديك استفسار اتصل على ارقام مبيعـات الشركة أو خدمة العـملاء أو يمكنك التواصل عبر الواتساب :-

للتواصل مع أرقام مبيعات شركة اكام العقارية

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

ما اسم الشركة المالكة لكمبوند سين سفن العاصبمة
شركة أكام للاستثمار والتطوير العقاري
اين يقع كمبوند سين سفن العاصمة الادارية
في الحي السابع R7 في منطقة  G2 و يمتد إلى شارع التسعين مما منح الكمبوند أهمية كبيرة
ما هى أنظمة السداد في مشروع سين سفن العاصمة الادارية ؟
مقدم 10% وتقسيط الباقي على 8 سنوات
ماهى مساحات مشروع سين سفن العاصمة الادارية ؟
تبدأ من 116 متر مربع
ما هو رقم مبيعات شركة أكام العقارية ؟
01050022333