سيكستي ايكونيك العاصمة الادارية الجديدةسيكستي ايكونيك العاصمة الادارية الجديدةسيكستي ايكونيك العاصمة الادارية الجديدةسيكستي ايكونيك العاصمة الادارية الجديدة
سيكستي ايكونيك العاصمة الادارية الجديدةسيكستي ايكونيك العاصمة الادارية الجديدةسيكستي ايكونيك العاصمة الادارية الجديدةسيكستي ايكونيك العاصمة الادارية الجديدة

تفاصيل المشروع

الموقعيقع في منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة بالقرب من الطريق الدائري ، كذلك أهم المحاور وهو محور بن زايد الشمالي
مساحة الوحداتتبدأ المساحات من 30 م²
انواع الوحداتمحلات تجارية - مكاتب إدارية - عيادات طبية
الأسعار تبدأ من5.000.000 ح.م
نظام الدفع%10 مقدم تقسيط 7 سنوات بدون فوائد

  تفاصيل مول سيكستي ايكونيك العاصمة الادارية الجديدة

سيكستي ايكونيك العاصمة الادارية الجديدة Sixty Iconic Tower New Capital، هو أول وأضخم برج أيقوني في افريقيا كلها تم إنشاءه في مصر وعلى أرض العاصمة الادارية الجديدة ليكون علامة فارقة ومميزة في تاريخ الإنشاءات العقارية في مصر .

ونحن نفخر أنه تم بناء برج تجاري وسكني بهذا الحجم الضخم من المساحة والخدمات وهذه الأهمية التي يحملها، حيث أنه يكون في أهم وأفخم مواقع العاصمـة الاداريه كلها وذلك في منطقة الأعمال المركزية Center Business District.

وقد إختارت شركـه البروج العقارية المالكة لـ سيكستي ايكونيك العاصمة الادارية الجديدة هذا الموقـع بالتحديد نظرا لأهميته حيث أنه يقـع بجوار كافة المناطق والأحياء الحيوية الهامة بالعاصمـة الاداريـة، كذلك الطرق والمحاور الهامة .

ولمعرفة التفاصيل الكاملة عن مشروع سيكستي ايكونك العاصمة الادارية الجديدة فكل ما عليكم فعله هو قراءة هذا المقال لأخره.

موقع سيكستي ايكونيك العاصمة الادارية الجديدة

يعد موقع مشروعسيكستي ايكونيك العاصمة الادارية الجديدة من أهم مميـزات هذا المشروع العظيم والذي منحه أهمية بالغة، حيث إختارت شـركة البروج للتطوير العقاري أكثر المواقع الإستراتيجة ذات الأهمية البالغة.

التي تقع بالقرب من كافة مناطق العاصمـة الاداريه الحيوية، كما ييكـون على جميع الـطرق ومحاور رئيسية والتي تمنحك سهولة الوصول إلى أي مكان تريده .

وهذا الموقـع الاستراتيجي يقـع في منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الاداريـة Center Business District وهذه المنطقة غنية عن التعريق فشهرتها فاقت جميع التوقعات والجميع يقبل على الإستثمار في هذه المنطقـة الهامة والمميزة .

وتتعدد مميـزات هذا الموقع فتشمل:

  • يـقع مشروع سيكستي ايكونيك العاصمة الادارية على أهم الطـرق الرئيسية بالعاصمه وهو الطريق الدائري ، كذلك أهم المحاور وهو محور بن زايد الشمالي .
  • كما يطل على أكبر حديقة مركزية في العالم بـ أسره كابيتال بارك وكذلك النهر الأخضر الشهير ذات المناظر الطبيعية الساحرة و ايضا وزارة المالية والحي الحكومي.
  • كذلك نجد أن سيكستي ايكونيك العاصمة الادارية الجديدة تفصلة مسافة 5 دقائق عن مسجد الفتاح العليم، كما أنه يقـع في أول مدخل العاصمه من اتجاه التجمع.
  • ويتميز موقع سيكستي تاور ايكونيك العاصمة الادارية نجد أنه بجـوار عدد كبير من السينمات ومقر البورصة .
  • كذلك يقـع علي مقربة من الـ معالم الحضارية والأثرية الموجودة في العاصمـة مثل متحف عواصم مصر .
  • ويتميز موقـع سيكستي ايكونيك العاصمة الادارية أنه قريب عدد كبير من السينمات ومقر البورصة ، كما أنه يقـع أمام الأبراج الصينية ( الايقونك تاور ).
  • بالإضافة إلى وقوعه أمام محطة قطار المونوريل والقطار الكهربائي وحي المال والأعمال بـالعاصمة الاداريـة الجديـدة .
  • بالإضافة أنه يقع في أول مدخل من طريق السويس ومحور الأمل.

وإلى جانب ذلك يمتاز موقع سكيستي ايكونيك العاصمة الادارية أنه يكون بمحاذاة جميع البنوك الموجودة في العاصمـة الاداريـة الجديـدة .

وإلى جانب ذلك يتميز مشروع سيكسيتي ايكونيك العاصمة الادارية الجديدة بالعديد من المزايا الأخرى والتي جعلت منارة مضيئة بقلب العاصمـة الإدارية، والآن سوف نوضحها بالتفصيل .

خدمات مشروع سيكستي ايكونيك

حرصت الشركة المالكه والمؤسسة لمشروع بـرج سيكستي ايكونيك العاصمة الادارية على توفير جميع الخدمات والمرافق العامة الأساسية والازمة والتي تحقق لهم الهدف المطلوب من الإستثمار في هذا البرج الضخم.

وبالإضافة إلى ذلك قامت أيضا بتوفير كافة السبل الترفيهية بجميع أشكالها وأنواعها وتلبية كافة احتياجات العمـلاء لضمان للاستمتاع بحياتك داخل هذا البرج الضخم والمذهل، ومن هذه الخدمات ما يلي :

  • قامت شركه البروج العقارية بعمل منطقه ضخمة داخل البرج مخصصة لإنشاء الكافيهات والمطاعم العالمية و بأفضل تصميمات عالمية عصرية مبتكرة وهى Food Court .
  • كما تحتوي المدينـة علي ملاعب رياضية بمساحات واسعة لممارسة كافة أنواع الرياضة بكل أريحية .
  • بالإضافة إلى البحيرات الصناعية المتعددة وايصا المساحات الخضراء الشاسعة والتي تم إنشاءها في الكمبوند لتعزيز الطاقة الإيجابية .
  • كذلك تم عمل لاند سكيب ذات مناظر طبيعية خلابة والتي تتخلل جميع أنحاء البرج الأيقوني وهو أطول بـرج، كما تم عمل كيدز إريا أمنه للأطفال.
  • كما تضم المدينة أماكـن مخصصة لإقامة حفلات الشواء.
  • علاوة علي ذلك عملت الشركـة نادي رياضي عملاق كما يتوافر مولدات كهرباء خاصة بـ سيكستي ايكونيك العاصمة الادارية الجديدة .

مميزات سكستي ايكونيك العاصمة الجديدة

  • وإلى جانب ذلك تم تعزيز البرج وتأمينه من خلال زرع وتركيب كاميرات مراقبة حديثة دقيقة وعالية الجودة في جميع أنحاء سيكستي ايكونيك العاصمة الادارية الجديدة كما تم الإستعانة بـ طاقم أفراد أمن security service أيضا علي مدار الساعة.
  • بالإضافة لقيام الشركة بـ العمل علي تخصيص أماكن ترفيهية تناسب جميع الأعمار.
  • كذلك يتمتع المشروع بالعديـد من الملاعب الرياضية للإستمتاع بممارسة الرياضة.
  • وغيرها الكثير من الخدمـات المتميزه، كما توفر شركـة البروج العقارية أيضا نظام تشطيب سوبر لوكس ( التشطيب منتهي بالكامل ) لجميع الوحـدات، كما يمكن توفير الأثاث أيضا .
  • وقد قامت الشركة بـ توفير كافة هذه الخدمـات بمستوى عالي من الجوده والكفاءة، وذلك لكي تقوم بتقديم نموذج مشرف يحتذى به ويتم الاستفادة منه على أكمل وجه.

هيا عزيزي العميل سارع بحجز وحدتك داخل أشهر وأهم برج في قارة إفريقيا كلها بإطلالة مباشرة رائعة وإتفيد من كافة الخدمـات والمميزات التي توفرها لك شركـة البروج العقارية في سيكستي ايكونيك العاصمة الادارية الجديدة.

مساحة سيكستي ايكونيك العاصمة الادارية الجديدة

تعد مساحة سيكستي ايكونك العاصمة الادارية الجديدة من أهم عوامل نجاحه وشهرته فمن أهم وأول الأمور التي تنظر لها الشركة المؤسسة لمشروع بهذا الحجم الضخم وهذه الأهمية الكبيرة هو توفيـر اكبـر مساحه ممكنة لإنشاء هذا المشروع عليها.

و ذلك لكي تتمكن من توفـير جميع الأنشطة الترفيهية الازمة لتوفير كل ما يحتاجه العملاء فيجد كل عميل ما يريده بجانبه دون تعب.

  • ولهذا السبب قامت شركـه البروج للإستثمار والتطوير العقاري بتخصيص مساحة بلغ حجمها 16.156 متر .
  • وقد تم تخصيـص 60% من هذه المساحة لإنشاء المباني العمرانية والتي تعادل حوالي 4.810 متر .
  • وقد إرتفع مشروع سيكستي ايكونيك العاصمة الادارية فبلغ ارتفاعه 180 متر فضم بداخله عدد ضخم من الطوابق حيث وصلت إلى 50 طابقا متكرر + الـدور الأرضي ، وتبدأ مساحات الوحـدات به من 30 متر مربع .

نبذة عن الشركه المطورة للمشروع

أما عن شـركة البروج العقارية فهي شركة واحدة من الشركـات رائدة في مجال الاستثمار والتطويـر و المقاولات العقاري.

هى شركة غنية عن التعريف فما قامت بـ إنشاءه و تقديم من مشاريع منذ نشأتها وتأسيها في السـوق العقاري تتحدث عنها وعن نجاحها بجدارة كما أنها تخصصت في مجال تطوير وتخطيط وإدارة المشروعات كما قامت بتنفيذ مجتمعات عمرانية كثيرة .

ويكون رئيس مجلس الإدارة / محمد رأفت، فقد تم تأسيس هذه الشركة منذ عام 2006 م وخلال هذه السنوات

قامت بـ تنفيذ وطرح عدد كبير من المشروعات الاستثمارية والسكنية الناجحة في التجمع الخامس في القاهرة الجديدة والتي أحدثت نجاحا بالغا في السـوق العقاري فجعلت لها علامة مميزة وبارزة في مجـال العقارات .

ويرجع النجاح العظيم الذي حققته هذه الشركة منذ نشأتها وحتى الآن إلى مؤسسها ومالكها المهندس / حازم الشريف ، وهو الاستشاري الهندسي بمجموعة منصور عامر السابق وقد عمل علي مشروعـات بورتو.

سلسلة أعمال شركة البروج العقارية

فكما ذكرنا في السطور السابقة أن شركـة البروج القابضة قامت بـ إنشاء وطرح عدد كبير من المشروعات منذ تأسيسها وحتى الآن ، وكان لكل منها نجاحا عظيما جعلها أبرز وأهم شركـات العقـارات في الشرق الاوسط كله .

ومن هذه المشروعات ما يلي:

  • قامت شركه البروج العقاريـه بـإنشاء كمبوند أويا السكني في قلب العاصمة الاداريه الجديدة .
  • كما إستطاعت إنشـاء مشروع أويا تاورز بالعاصمـة الإدارية الجديده .
  • بالإضافة إلى إنشاءها منتجـع هيفين هيلز الشهير في العين السخنة .
  • كذلك منتجع هيفن هيلز الساحل الشمالي .
  • كما قامت بإنشاء مشروع 3 بوينت مـول العاصمـة الاداريـة الجديـدة .
  • وإلى جانب ذلك قامت شركة البروج العقاريـة بـبناء مشروع سيكستي بيزنس بارك 1 العاصمة الاداريـة الجديـدة .
  • كذلك مشروع سيكستي بيزنس بارك 2 العاصمه الاداريه .

وهكذا تعددت مشروعات شركة البروج العقاريـة بـ إنشاءها وطرحها في عدة مناطق مختلفة و ذات أهمية كبيرة، كما أنها المطور العقاري لمشروع سيكستي ايكونيك العاصمة الادارية الجديدة.

أسعار ومساحات مشروع سيكستي ايكونيك 

صممت شركة البروج العقاريه مشروع سيكستى ايكونيك العاصمة الادارية بحيث يشمل مجموعة مختلفة من الـوحدات فمنها ( وحدات تجارية، وإدارية، وطبية، وفندقية سكنية ) المتاحة للبيع.

وقد إختلفت مساحات هذه الوحـدات وتنوعت لكي تناسب جميع العملاء فيجد كل عميل ما يناسبه من أنـواع الوحـدات ومساحاتها .

وتبدأ مساحـه الوحدات في سيكستي ايكونيك العاصمة الادارية الجديدة من 30 متر مربع، وكذلك الحال بالنسبة لأسعار هذه الوحـدات فقد تنوعت لتناسب مسـاحات الوحـدات .

ويتكون بـرج سيكستي ايكونيك العاصمة الادارية من 50 طابق علوي + طابق أرضـي، وقد تم تخصيـص الـ5 أدوار السفلية لعمل جراجات لإنتظار وركن السيارات، وخزانات مياه، ومخازن وغرف للعاملين وأعمال الكهرباء .

أولا : الوحدات التجارية

  • تشغل مساحته حوالـي 6000 متر مربع .
  • ويتكون من دور أرضي + دور أول + دور ثاني .
  • كما أن الـوحدات المتاح بيعها الآن فتكون في الـدور الأرضي والدور الأول وتبدأ مساحتها من 30 متر مربع .

( خدماته )

يتوافر به 12 أسانسير متطور + سلالم كهربائية سريعة .

يوجد به وحدات تطل على الشارع الخارجي والذي تم تزيينه بالمساحات الخضـراء الواسعة، وكذلك يوجد مساحـات تطـل على الجزء الداخلى في سيكستي ايكونيك العاصمة الادارية الجديدة .

كما تم عمل مداخل منفصلة لهذا الجزء الاداري بعيدا عن باقي وحـدات البـرج .

  • وتبدأ سعر المتر من 148.700 جنيه وتصل إلى 176.000 جنيه .

معلومات عن أسعار ومساحات مول سكيستي ايكونيك

استكمالا لحديثنا عن الاسعار الخاصة بكل قطاع داخل المول على حدي لكي يختار العمـلاء ما يروق لهم ، بالإضافة لمعرفة جميع المميزات المتوفرة فى الوحـدات.

لذلك نتحدث الأن عن القطاع الطبي و الإداري بالمول وأهم المزايا ما يلي :-

ثانيا : الوحدات الطبية

تبدا العيادات الطبيه من الدور الثالث وحتى الدور الرابع . ومساحة الدور الواحد تبـدأ من 1600 م .

أما مساحـات الموجودة فيه فتبدأ من 54 مترا مربع .

كما أن أسعار هذه الوحـدات تبدأ من 56.806 جنيه .

ثالثا : الوحدات الإدارية

وبالنسبة للوحدات الإدارية فهى تكتسح الـبرج بحيث تمتد من الطابق الـ 5 وتصل إلى الطابق الـ 27 ولكن المتاح بيعه الآن فيبدأ من الـدور الـ 5 وحتى الـدور الـ 22 .

وتصل مساحة الطابـق الواحد في هذا النوع إلى 1600 م .

كما أ مساحـة وحداته تبدأ من 54 م .

وتبدأ أسعاره من 56.000 وحتي 85.000 جنيـة مصري.

أما الطابـق الـ ( 28 ) فيكون عبارة عن

Electro mechanical + generator + Bumps

رابعا : الوحدات الفندقية ( الشقق الفندقيـة )

وهذا النوع من الوحدات يبدأ من الـدور الـ23 و 24 و 25 ومساحة الـدور الواحد فيه تكون عبارة عن 6000 م .

( خدماته )

يقدم هذا النوع عدة خدمات متميزة منها:

  • خدمات فندقية .
  • كما يوجد مغسلة .
  • ومتاح صيانة دورية .
  • كذلك يوجد خدمـات غرف .
  • بالإضافة إلى وجود افضل خدمـات تنظيف .

كما أن مساحة الوحـدات فهى تبدأ من 54 م .

كذلك يبدأ سعرها من 82.000 جنيه وتصل إلى 91.500 جنية مصري .

ومن الجدير بالذكر أن شركة البروج للتنمية العمرانية قد قامت بتخصيص الطابـق الـ 33 وحتى الطابـق الـ 45 لإنشاء فندق 5 نجوم وعلى اعلي مستـوى بمشروع .

احجز الآن قبل أي حد وقبل نفاذ جميع الوحدات ولا تدع هذه الفرصة العظيمة تفوتك دون الإستفادة منها ومن جميع مميزاته.

فشركة البروج للتطوير والاستثمار العقارى قد بذلت جهدا جبارا لكي تقوم بـ انشاء مشـروع استثماري ضخم يحمل هذه الأهمية و تستطيع من خلاله القيام بـ إستثمار أموالك مما يعود عليك بالربح الوفير بعد ذلك.

كما أعلنت الشركة أن الانتهاء من المشروع وتسليم الوحدات في سيكستي ايكونيك العاصمة الادارية الجديدة في عام 2025م.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الأسعار يتم تحديثها بشكل مستمر نظرا لتغيرات السوق ورؤية الشركة ولتوفير كل ما هو جديد لجميع عملاءنا.

أنظمة الدفع وطرق السداد فى سكستي ايكونيك

حرصـت شركة البروج على توفيـر طرق و انظمة سداد و تقسيط ميسرة متنوعة للعملاء ، وتعد هذه الأنظمة أحد المميـزات التنافسية في المشروع المميز فهي كالآتي:-

  • يتم دفع 10% مقدم وسداد باقي المبلغ يصل مدته 7 سنوات بدون فوائد بأقساط متساوية.
  • كما يمكن أن يتم دفع 15% دفعه حجز، والباقي يتم تقسيطه على 8 أعوام بدون فوائد.

تصميمات سيكستي ايكونيك العاصمة الادارية

أما عن تصميماتى مشـروع سيكستي ايكونيك العاصمة الادارية الجديدة، فقد إشتهرت بفخامتها وروعتها حيث تم تصميم البـرج كاملا على يد أشهر وأمهر خبراء التصميمات الهندسية والديكورات .

وهى شركـة DSA Architects كما تتميز الشركة أنها من كبرى شركات الإستشارات الهندسية والمسؤلة عن تصميم مشروع سيكستي ايكونيك العاصمة الادارية الجديدة.

بالإضافة لشركة ALchemy Studios وهي التي قامت بالتصميم الداخلي لمشروع سيكستي ايكونيك العاصمة الادارية الجديدة وهي شركـة رائدة في مجـال التصميمات المعمارية العالميـة كما قامت بالعديد من المشاريع المتميزة ومنها

  • فنـدق جي.
  • صدف.
  • هابتاون.

كما تعاقد الشركة المالكـة مع شـركة Accor وهي من اكبر الشركات في المجال لها الكثير من الفنادق ومنها موفنبيك ، سوفيتيل، ريكسوس ، فيرمونت ، نوفوتي وغيرهم الكثير.

فقد قامت هذه الشركة العظيمة بوضع كل ما إكتسبته من خبرة في مجـال التصمميات الهندسية والديكورات خلال الـ 10 سنوات الماضية في هذ المشروع الضخمة ليصبح أيقونة وعلامة مميزة في السوق العقاري المصري وعلى مستوى قارة افريقا أيضا حيث أنها تمتلك نخبة من أفضل المهندسين.

والآن عزيزي العميل قل لي ماذا تنتظر بعد معرفتك كل هذه المعلومات عن مشـروع سيكستي ايكونك العاصمة الادارية الجديدة وعن الشركة المؤسسة له وعن كم الخدمـات والمميزات المتنوعة التي تم توفيرها خصيصا لك ؟

هيا بادر الآن واحجز وحدتك التجارية والإدارية والفندقية السكنية والطبية المتميـزة علي أعلي مستوي التي تناسبك ولا تدع فرصة عظيمة تفوتك في أرقي وأكبر موقـع مميز وسط المساحات الـ خضراء المختلفة والبحيرات الصناعية.

كل ذلك في سيكستي ايكونيك العاصمة الادارية الجديدة كل ماعليك هو اختيار وحدتـك التي توفر لك الراحة وابدء حياة جديدة بمثابة فرصـة استثمار مميـزة.

للتواصل ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن سيكستي ايكونيك اتصل على رقم مبيعـات الشركه التالي :-

أرقام مبيعات شركة البروج مصر العقارية

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمول سيكستي ايكونيك العاصمة الادارية ؟
شركة البروج مصر للتطوير العقاري
اين يقع برج سيكستي ايكونيك العاصمة الادارية ؟
فى منطقة CBD بالقرب من محاور العاصمة الرئيسية ، ويطل على النهر الأخضر مباشرة
ما هى اسعار سيكستي ايكونيك العاصمة الادارية الجديدة ؟
تبدأ الأسعار من 5000000 ج م
ما هي مساحات سيكستي ايكونيك العاصمة الادارية ؟
تبدأ المساحات من 30 متر مربع
ما هو رقم مبيعات شركة البروج مصر للتطوير العقاري؟
01050022333