ستيت القاهرة الجديدةستيت القاهرة الجديدة
ستيت القاهرة الجديدةستيت القاهرة الجديدة

تفاصيل المشروع

الموقعيقع في التجمع الخامس على طريق السويس في القاهرة الجديدة وامام البوابة رقم 19 وهى بوابة الرحاب
مساحة الوحداتتبدأ من 220 م²
انواع الوحداتتاون هاوس _ توين هاوس _ فيلات
الأسعار تبدأ من9000.000 ح.م
نظام الدفعمقدم 5% فقط، ويتم دفـع 5% بعد 3 شهور، والتقسيط المريح علي 8 سنوات

تفاصيل ستيت القاهرة الجديدة

ستيت القاهرة الجديدة Steight new Cairo، يسعدنا اليوم أن نقدم لكم أهم وأبرز المشروعات السكنيـة المتميزة المليئة بالكثير من المميزات التي تجعله من أهم وأفضل المشاريع السكنيه في القاهرة الجديدة.

من الجدير بالذكر أن شركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري هي التي قامت بإنشاء هذا الصرح العملاق علي أحدث التصميمات والمعايير العالمية الحديثة التي تواكب روح العصر.

بالإضافة أن شركة لاند مارك صبور للتنمية العقارية اهتمت بكافة التفاصيل عند إقامة هذا الكمبوند الضخم لكي يصبح مدينة سكنية خيالية متكاملة يتمتع جميع سكانها بالراحة والأمان والهـدوء ويصبح بجانبهم جميع احتياجاتهم.

علاوة علي ذلك قامت شركة لاند مارك صبور للتطوير والتنمية العمرانية بإختيار أرقي وأفضل المواقـع الاستراتيجية في القاهرة الجديدة، لإقامة ستيت القاهرة الجديدة ليصبح بجـانب أهم المناطـق والمدن الحيويـة و الطرق الرئيسيه.

ستيت القاهرة الجديدة Steight new Cairo مدينه خيالية لعشاق التميز والهدوء والرقي، يمكنك الآن بدء حياة جديدة مثالية في أرقي مواقع القاهرة الجديدة بجانب أهم الخدمات و المرافق.

موقع ستيت القاهرة الجديدة

يعتبر موقع ستيت القاهرة الجديدة Steight new Cairo من أهم مميزات المشروع وهو السبب الرئيسي والجوهري لنجاحه، فقد احتل ستيت القاهرة الجديدة افضل المـواقع الإستراتيجية في قلب القاهرة الجديدة و بالتحديد في منطقـة التجمع الخامس.

حيث تم إقامته بموقع عبقري في منطقه مميزه حيث وقع الاختيار علي قطعة أرض في التجمع الخامس على طريق السويس في القاهرة الجديدة وامام البوابة رقم 19 وهى بوابة الرحاب.

حيث نجد أن ستيت القاهرة الجديدة يقع بالقرب من أهم المحاور السريعة والأماكن الحيوية والمدن الهامة فهذا الموقع يتمتع بالعديد من المزايا التي يعلمها الجميع.

ومن أبرز وأهم الأماكن القريبة منه ما يلي:

  • من الجدير بالذكر أن ستيت القاهرة الجديدة تفصله خطوات عن الطريق الدائري الذي يسهل التنقل و الوصول من وإلى المشروع.
  • بالإضافة إلي أنه يبتعد مسافة دقائق قليلة عن محور محمد نجيب ومحور السباعي المميز.
  • كما نجده يقع بجوار كمبوند حسن علام المشهور.
  • كذلك يقع على مقربة دقائـق من الجامعة الأمريكية.

بالإضافة إلي الكثير من المناطـق والطرق الأخرى التي تقترب من ستيت القاهرة الجديدة Steight new Cairo و تزيد من أهمية الموقع وتميزه وانفراده ويجعله مصدر جذب للجميع.

مساحة ستيت القاهرة الجديدة

حرصت الشركـة المالكة و للكمبوند لمشـروع ستيت القاهرة الجديدة Steight new Cairo على إنشائه وإقامته على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 600 فدان.

حيث نجد ستيت القاهرة الجديدة يحتوي على عدد مميز من أرقى الوحدات السكنية المتميزة ومن اهم أنواع الوحدات الموجودة بالكمبوند للبيع ما يلي: ( تاون هاوس – تويـن هاوس – فيلات مستقلة ).

حيث تم توفيرها بمختلف المساحات وأفضل التقسيمات الداخلية التي تناسب جميع الأذواق، بالإضافة إلي وجود أرقي وأحدث التصميمـات والديكورات الداخلية العصرية.

من الجدير بالذكر أن شركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري قامت بتوفير الكثير من الفيلات بمختلف انواعها وتبدأ مساحتها من 220 متر مربع تقريبا، كما يوجد مساحات متنوعـة مناسبة لجميع الأذواق.

بالإضافة أنه يتمتع بمساحـات خضراء شاسعه وحدائق رائعة و واسعة و لاند سكيب مميز وحيث خصصت الشركـة مساحة كبيرة من أرض المشروع لها لإعطاءه منظر و طابع جمالي مميز.

علاوة علي ذلك قامت الشركـة المالكة بـ تصميم وتنفيذ جميع وحدات ستيت القاهرة الجديدة بطريقة إحترافية، لكي تتمتع جميع الوحـدات بـ الخصوصية وأفضل فيو علي المساحات الخضراء الشاسعة وحمامات السباحة بمختلف أشكالها والتي تعطي منظر رائع تستريح له النفس.

خدمات ستيت القاهرة الجديدة

أما بالنسبة لخدمات ستيت القاهرة الجديدة فقد وفرت شركة لاند مارك صبور العقارية مجموعة متنوعة من أهم وأفضل الخدمات المعيشية الأساسية والترفيهية وتوفير الوقت والراحة.

فقد أصبح ستيت القاهرة الجديدة صرح سكني متكامل المرافق والخدمات تلبي جميع متطلبات واحتياجات العملاء.

ومن أهم تلك الخدمات ما يلي:

  • يمتاز مشروع ستيت بطابع جمالي مميز حيث يتوفر به مساحات شاسعة من المساحات الخضراء المميزة والحدائق ذات الأزهار والأشجار الكثيفة في منظر جمالي لا مثيل له.
  • بالإضافة أنه يمتاز بوجود مسجد كبير يتسع لعدد كبير من المصلين لإقامة جميع الشعائر الدينية.
  • كما أن الشركه المالكة قامت بإنشاء و توفير جيم كبير يضم أحـدث الأجهزة الرياضية، بالإضافة إلي وجود غرف جاكوزي وسبا متميزة تجعلك تستمتع بالوقت في ستيت القاهرة الجديدة.
  • كذلك يضم العديـد من المطاعم والكافيهات الراقيه والمتميزة تقدم أشهى وألذ المأكولات والمشروبات للاستمتاع بالوقت مع أصدقاءك والتجمعات العائلية.
  • من الجدير بالذكر أن شركه لاند مارك صبور وفرت كاميرات مراقبة حديثة في جميع أنحاء ستيت القاهرة الجديدة لتوفير الأمان والحراسة لجميع المقيمين بالكمبوند، حيث يوجد أفراد أمن وحراسة موزعين بالكامل في المشـروع لـ تأمينه على مـدار اليوم.
  • كما يوجد منتجع ونادي صحي متكامل يتوافر بها السبا والساونا و الجاكوزي للاستمتاع بالاسترخاء والاستجمام.

مميزات ستيت القاهرة الجديدة

  • يتميز كمبوند ستيت بوجود نادي رياضي ضخم ومميز به العديـد من الأنشطة الرياضية للإستمتاع بالوقت والشعور بالمتعة والاهتمتام باللياقة الصحية والرياضية.
  • بالإضافة أنه يضم تراك و مسارات للجري والمشي وركوب الدراجات للاستمتاع بالهواء الطلق بعيداً عن مسارات السيارات.
  • وللمزيد من المتعة والرفاهية وفـرت شركـة لاند مارك صبور العقاري حمامات سباحة متميزة داخلية وخارجية تناسب جميع الفئات العمرية.
  • كذلك يمتاز بوجود حدائق zen به ميزات مائية تجعلك تستمتع بالوقت وتشعر بطاقة إيجابية.
  • يتمتع ستيت القاهرة الجديدة أيضا بوجود منطقـة تجاريه عملاقة بها محلات تجارية عديدة تعرض أشهر وأفضل الماركات العالميه لتلبية جميع إحتياجات السكان.
  • كما أن الشـركة المالكة اهتمت براحة السكان فقامت بتوفير خدمـات الصيانة الفنية الدورية.
  • من الجدير بالذكر أن مشروع ستيت به العديـد من البحيرات الصناعية الكريستالية والمسطحات المائية المميزة التي تنتشر في جميع أنحائه.
  • لمحبي الرفاهية والمتعة تم تخصيص مناطق مميـزة كبيرة بها جميع الألعاب الترفيهية، بالإضافة إلى منطقة كيدز اريا مخصصة لألعاب الأطفال للشعور بالمتعة والمرح.
  • كما يتمتع بمراكز وعيادات طبية مميـزة كبيرة بها احدث الأجهزة الطبية لتلقي أفضـل الخدمات العلاجية.
  • كذلك يوجد سوبر ماركت كبير يضم جميع احتياجات السكان.

وغيرهم العديـد من الخدمات والمميزات الأخرى، ورغم كل هذه المميزات الفريدة من نوعها إلا أن ستيت القاهرة الجديدة Steight new Cairo يتمتع بالمزيد من الخدمـات والمميزات الأخرى التي تجعله علامة مميـزة وفارقة في تاريخ الإنشاءات العمرانية في القاهرة الجديدة.

أسعار ومساحات ستيت القاهرة الجديدة

نظراً لاتساع المساحة الكلية لمشـروع ستيت القاهرة الجديدة Steight new Cairo وفـرت شركـة لاند مارك صبور للتطوير والإستثمار العقاري العديد من الوحـدات الفاخرة المتنوعة، ومنها ( تـاون هـاوس – توين هـاوس – فلل مستقله ).

بأفضل التصميمـات والديكورات الداخلية الحديثة بمساحات متنوعه لكي تناسب جميع الأذواق، كما وفـرت الشركة المالكة أميز وأفضل الأسعار لإمتلاك وحدات فاخرة وراقية.

ومن الاسعار والمساحـات المتاحة ما يلي:

  • التاون هـاوس بمساحـات بداية من 220 م، مزود بتراس مساحته 40 م كما يبدأ سعره 9.000.000 جنيه مصرى.
  • كما يتوفر التوين هاوس بمساحه تبدأ من 260 متر مربع به تراس بمساحة 60 متر مربع، ويبدأ سعره من 13.000.000 ج.م.
  • كذلك يوجود الفيـلات المستقلة بمساحـات تبدأ من 280 متر مربع، مزودة بتراس مساحته 60 متر مربع بـ اسعار تبدأ من 15.000.000 جنيه مصري.

إختر الآن الوحدة التي تناسبك بمختلف المساحـات وأفضل الأسعـار التنافسية في أرقي المواقـع الجغرافية بقلب القاهرة الجديدة، وتمتع بأفضل إطلالة مباشرة على المساحـات الخضـراء والحدائق المميزة وسـط أهم الخدمـات والمـرافق الفاخره في ستيت القاهرة الجديدة Steight new Cairo.

طرق الدفع وأنظمة السداد في ستيت القاهرة الجديدة

أما بالنسبة لأنظمة السـداد وطرق الدفـع في ستيت القاهرة الجديدة Steight new Cairo قامت الشركة المالكة بتوفير أفضـل وأيسر طرق دفـع ونظم سداد، تسهيلاً على عملائهـا لامتلاك و شراء وحده مميـزة في أحـدث مشروعاتهـا بالتجمع الخامس بمقدم يبدأ من 449.000 جنية مصرى وأقساط متساوية.

وتتمثل أنظمة الدفـع والسداد كالتالي:

  • مقدم 5% فقط، ويتم دفـع 5% بعد 3 شهور، والتقسيط المريح علي 8 سنوات.
  • كما يمكنك دفـع %10 كدفعة أولى للحجـز، ثم دفع 10% بعد 3 شهور و تقسيط باقي ثمن الوحدة على مدة 4 سنوات.

سارع الآن بحجز أفضـل الوحدات الراقية بـ أفخم التشطيبات في أرقى المواقـع وتمتع بحياة جديدة مثالية مليئة بالهدوء والرقي والرفاهية و الراحة وسـط أجواء الطبيعة الخلابة في ستيت القاهرة الجديدة Steight new Cairo.

نبذة عن الشركة المطورة لمشروع ستيت القاهرة الجديدة

 شركة لاند مارك صبور للتطوير العقارى واحدة من الشـركات الكبرى التابعة لشركة الأهلي صبور للتطوير العقاري العريقة، وهي إحدي الشركـات الرائدة في مجال التنمية العمرانية في الوطن العربي كله.

حيث تأسست الشركة عام 2000 م في السوق العقاري المصري فهي من أهم الشركات في المجال العقاري، حيث قامت بالكثير من المشروعات المتميزة والناجحة في العديد من المناطق و المدن المختلفة استطاعت من خلالهم إكتساب ثقة عملائها على مدار سنوات طويلة.

كما تمتلك شركة لاند مارك صبور العقاريه نخبة من أشهـر وأمهر الخبراء والاستشاريين الذين قاموا بتصميم مشروعاتها على الطراز و التصميم المعماري الحديث، حتى أصبحت مشروعاتهـا لوحة فنية معمارية وعلامة فارقة ومميزة في تاريخ الإنشاءات العمرانية.

كما أنها تبذل كافة جهودها لتلبية جميع متطلبات عملاؤها فإنها تقدم أفضل المشاريـع في سوق العقارات ويظهر ذلك بوضوح، حيث تنوعت المشروعات التي قامت بها الشركة ما بين مشروعات سكنية وتجارية وإدارية وسياحية وجميعهم مشروعات متميزة وناجحة.

ومن ابرز المشروعات و الأعمال السابقة للشركة ما يلي:

  • مشروع ليان القاهرة الجديدة.
  • بالإضافة إلي مشروع واحد شارع التسعين.
  • كذلك كمبوند أريا القاهرة الجديدة.
  • كما قامت بقرية زويا الساحل الشمالي.

وتقدم اليوم مشـروع ستيت القاهرة الجديدة Steight new Cairo الذي نال إهتمام الجميع منذ الإعلان عنه حيث يوفر لك جميع مقاومات الحياة المثالية.

انتهز الفرصه وبادر الآن بحجز وامتلاك وحدة سكنية مميزة وتمتع بـ تجربة حياة جديدة فريدة من نوعها وسط جميع الخدمـات والمرافق والمباني الترفيهيه المتميزة بجوار أهم المحاور الرئيسية والأحياء الحيويه، بأفضل فيو على الحدائق والمساحات الخضـراء الواسعة في ستيت القاهرة الجديدة Steight new Cairo.

ولمعرفة المزيد من المساحات والأسعار والمعلومات عن مشروع ستيت القاهرة الجديدة و للحجز والاستفسار تواصل مع أرقام مبيعات شركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن الكمبوند اتصل على :-

أرقام مبيعات شركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع ستيت القاهرة الجديدة؟
شركة لاند مارك صبور للاستثمار والتطوير العقاري
اين يقع مشروع ستيت القاهرة الجديدة؟
يقع في التجمع الخامس على طريق السويس في القاهرة الجديدة وامام البوابة رقم 19 وهى بوابة الرحاب
ماهى اسعار مشروع ستيت القاهرة الجديدة؟
تبدأ من 9000.000 جنيه مصري.
ماهى مساحات مشروع ستيت القاهرة الجديدة؟
تبدأ من 220 متر مربع.
ما هو رقم مبيعات شركة لاند مارك العقارية ؟
01050022333