زهرة الساحل الشماليزهرة الساحل الشماليزهرة الساحل الشماليزهرة الساحل الشماليزهرة الساحل الشمالي
زهرة الساحل الشماليزهرة الساحل الشماليزهرة الساحل الشماليزهرة الساحل الشماليزهرة الساحل الشمالي

تفاصيل المشروع

الموقعفي الساحل الشمالي في الكيلو 124 في المربع الذهبي جولدن سكوير على شواطئ سيدي عبد الرحمن
مساحة الوحداتتبدأ من 70 م²
انواع الوحداتشاليهات – شقق سكنية – توين هاوس – تاون هاوس
الأسعار تبدأ من1.850.000 ح.م
نظام الدفع10% مقدم وتقسيط حتى 7 سنوات بدون فوائد

معلومات عن زهرة الساحل الشمالي

زهرة الساحل الشمالي zahra North Coast Resort ، أعلنت شركة معمار المرشدي العريقة علي إنشاء هذا الصرح العملاق في أفضل وأرقي وأجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط، في موقـع جغرافي يعد من أهم الأماكن في المنطقة ( الساحل الشمالي – سيدى عبـد الرحمـن ) .

يعد مشروع زهرة الساحل الشمالي من أرقي وأميز المواقع الساحليه التي أطلقتها شركة معمار المرشدي، وعندما يذكر أسم معمار المرشدي نتأكد من فخامة ورقي المشروع فهي شركة لها تاريخ عريق ومميز في مجال التطوير العقاري .

حرصت شركة معمار المرشدي علي إنشاء زهرة الساحل الشمالي بأهم وأفضل المواقع بالساحل الشمالى، حيث يتميز بإطلالتة علي البحر الأبيض المتوسـط الساحر والسماء الزرقاء والطبيعية الخلابة والمياه الدافئة الصافية والمناخ الرائع الذي لا مثيل له .

فمشروع زهرة الساحل الشمالي مشروع متكامـل الخدمات والمرافق بأعلي مستوي به العديد من المساحات الخضـراء الضخمة ليزداده جمالاً ومنظر خلاب ليصبح أفضـل وأهم مشروع بقلب الساحل الشمالي .

موقع زهرة الساحل الشمالي

يعتبر موقـع قرية زهرة الساحل الشمالي إستراتيجي مميز فهو يقع بالقرب من كافة الطرق والمدن و الأماكن المهمة فهو يقع علي طريق إسكندرية الصحراوي مرسي مطروح بين مدينه العالمين وهاسيندا باي .

قرية زهرة تقع في الكيلو 124 في المربع الذهبي جولدن سكوير بأجمل شواطئ سيدي عبد الرحمن الذي يتميز بالأرض السهلية والمياه الفيروزية والرمال الذهبية والطبيعة الخلابة .

كما اهتمت شركة معمار المرشدي بـ إختيار الموقع بدقة شديدة ليصبح اهم وأرقي موقـع بقلب الساحل الشماليK ويكون به العديـد من الخدمات والمرافق والمباني الترفيهيـة علي أعلي مستوي لتحقيق الراحة و الرفاهية والإستجمام والاستمتاع بالطبيعية الخلابة والبحر الساحر .

مساحة زهرة الساحل الشمالي

اهتمت شركة معمار المرشدي بتشييد زهرة علي مساحة ضخمة، ليضم شاليهـات وفيلات فاخرة تم تشطيبها علي أعلي مستوى بأفضل الديكورات .

 كما اهتمت بتخصيص مساحة ضخمة أيضا بداخل زهرة للمساحات الخضـراء ذات الورود مختلفة الأشكال والألوان والأشجار الكثيفة العالية والبحيرات الكريستالية المبهرة و المباني الترفيهية ولاند سكيب، فبلغت مساحته الكلية حوالي 900 فدان .

وقد حرصت شركة معمار المرشدي علي تقسيم زهرة الساحل الشمالي إلي مراحل عديدة بأسعارمميزة ومساحات مختلفة لكي تناسب جميع العملاء .

فتم إنشاء المرحلة الاولى من زهرة علي مساحة بلغت حوالي 45 فدان به عدد مباني حوالي 55 مبني بتشطيب سوبر لوكس بأعلي مستوي وأحدث الديكورات .

حرصت شركة معمار المرشدي علي تنوع الوحـدات فى زهرة الساحل الشمالي لتشمل ( فيلات – شاليهـات ) تبدأ مساحتها من 50 متـر مربـع حتي 130 متـر مقسمة إلي ( دور أرضي + دورين ) أو ( أرضي + ثلاث أدوار + روف ) .

و ذلك لكي تناسب الوحـدات جميع العمـلاء، بأجمل إطلالة علي البحـر وحمامات السباحة والمساحات الخضـراء الخلابة والبحيرات الساحرة .

تصميمات زهرة الساحل الشمالي

إهتمت شركة معمار المرشدي العملاقة علي جعل زهرة الساحل الشمالي تضاهي في جمالها افخم المدن الساحليـة الأوربية .

فقامت بالإستعانة بـ أمهر وأفضل الخبراء والهندسيين العالميين المتخصصين في تنفيذ التصميمات علي أحدث طراز معماري .

كما إهتمت بالديكورات والواجهات وشكل التصميمات الفاخرة، فقد شارك في تصميم هذا الصرح العملاق ثلاث شركة وهما :

-المهندس رائف فهمي وهو له العديد من الأعمال الفريدة والمميزة لأكثر من مشروع .

– المصمم العالمي الأوروبي فاندر با Vander pa Design .

-بالإضافة للمهندس الإستشاري العبقري محمد فريد .

فتم إنشاء هذا الصرح العملاق وهوزهرة الساحل الشمالي تحت إدارة وإشراف نخبة متميزة من أمهر و اهم الخبراء الهندسيين، ليصبح زهرة الساحل الشمالي اهم و احدث مشروع فاخر بأحدث التصميمات في قلب الساحل الشمالي .

وتتمتع زهرة الساحل الشمالي بالعديد من المميزات والخدمات الفريده من نوعها التي جعلتها زهرة الساحل الشمالي كله فأضافت له رونقا جديدا مميزا وفريدا من نوعه.

فالحياة بداخل زهرة الساحل الشمالي ذات طابع فريد من نوعه حيث توفر لك كافة سبل الحياة المثالية والرفاهية المطلقة والرقي .

انتهز الفرصة و امتلك الآن في قريه زهرة وعيش تجربة جديدة وإستمتع بالهواء الطلق والطبيعية الخلابة والمياة الزرقاء الصافية .

خدمات زهرة الساحل الشمالي

يتوفر في زهرة الساحل الشمالي العديـد من الخـدمات والمرافق بأعلي مستوي وأيضا مباني ترفيهية لزيادة المعتة ، كما يتوفر جميع احتياجات العمـلاء الأساسية والترفيهية لعدم الحاجة للخروج من زهرة .

ومن أهمها ما يلي :

  • اهتمت شركة معمار المرشدي بالمناظر الخلابة فتم تخصيص مساحة ضخمة من الأرض للمساحات الخضراء ذات الورود والأزهار والأشجار لتعطي منظر خلاب لا مثيل له .
  • كما نجد البحيرات الكريستالية الساحرة ولاند سكيب في زهرة .
  • كما يتوفر في زهرة الساحل 8 حمامات سباحة متنوعه الأحجام والأشكال لتناسب جميع الأعمار ويوجد أيضا حمامات سباحه خاصة بالسيدات لزيادة الخصوصية موزعة في جميع أنحاء المشروع .
  • واهتمت شركة معمار المرشدي أن تجعل زهرة متكامله الخـدمات فتم إنشاء مولات تجارية بها أشهر البرندات العالمية ومحلات تجارية لعشاق التسوق .
  • يتوفر فى زهرة هايبر ماركت وأسواق بها كافة الاحتياجات التي يحتاجها العميل لعدم الحاجة للخروج خارج المشروع .
  • بالإضافة إلي وجود كيدز اريا للأطفال وملاهي للعب وزيادة المعتة في زهرة الساحل الشمالي .
  • تم توفير توكيلات لمطاعم وكافيهات Court Island  وغيرها من المطاعم والكافيهات التي تقدم جميع المأكولات والمشروبات بأعلي مستوي من الجودة في زهرة .
  • كما نجد في زهرة ممرات مخصصة للجري والمشي وركوب الدراجات بعيداً عن الضوضاء والإزدحام .
  • تم تخصيص منطقة للألعاب متكاملـة تناسب جميع الأعمار لزيادة المتعة .

تفاصيل مزايا زهرة الساحل الشمالي 

  • واهتمت شركة معمار المرشدي بالأمن والأمان فتم توفير أفراد أمن وحراسة علي مدار 24 ساعة في جميع أنحاء المنتجع بالكامل للتأمين .
  • كما يتوفر كاميرات مراقبة ذات تقنية عالية في جميع أنحاء زهرة لزيادة الأمن .
  • ويتوفر مجمع سينمات يعرض به جميع الأفلام بمختلف الثقافات واللغات في زهرة .
  • كما يوجد فنادق 5 نجوم وأيضا 7 نجوم بأعلي مستوي من الخـدمات.
  • كذلك اهتمت شركة معمار المرشدي علي إنشاء مركز طبي به كافة الخـدمات الطبية وصيدلية لتلبية جميع إحتاجات العمـلاء.
  • كما يوجد في زهرة مارينا للصيد واليخوت للاستمتاع بالصيد في شواطئ البر الأبيض المتوسـط الساحر.
  • كما يتوفر ملاعب رياضية علي مساحه ضخمة تبلغ حوالي 8 فـدان له جميع الألعاب الرياضية.
  • و كذلك نادي صحي رياضي  Mega House Club به ساونا وسبا وجاكوزي للإستجمام والإسترخاء في زهرة .
  • كما يوجد بمشروع زهرة 3 بوابات رئيسية كما تمتاز بعرض شوارعها حيث يصل إلي 24 متـر لتسهيل التنقل .
  • كما وفرت به شركة معمار المرشدي جراج كبير مخصص للسيارات .

بالإضافة لكل ذلك تم تقسيم زهرة إلي ميني كمبونـد ولكل كمبونـد gate خاصة به حيث تضم حديقة مركزية ضخمة تعطي الكمبوند منظر رائع .

كذلك تضـم Trame Lane Jogging lane – Loung Areas – Cycling Lane .

وللاستمتاع بكل هذه المميزات و اكثر سارع و احجز وحدات مميزه في زهرة واستمتع بالطبيعية الخلابة والهدوء والمناظر الطبيعية الساحرة .

أسعار ومساحات زهرة الساحل الشمالي

تنوعت مساحات وأسعار زهرة لتناسب الجميع، فقد حرصت شركة معمار المرشدي للاستثمار والتطوير العقارى على توفير أميز وأفضل اسعار ليمتلك الجميع وحدته الفاخرة في قلـب الساحل الشمالي وسط المياه الفيروزية والرمال الذهبية .

كما تنوعت الوحـدات في زهرة لتشمل (شاليهـات – شقق سكنيه – توين هاوس – تاون هـاوس – شاليهـات أرضي – شاليهـات بالروف ) ليجد الجميع كل ما يبحث عنه بداخل زهرة الساحل .

كما يمكن أن يختار العميل ما يتناسب معه سواء من الوحـدات أو السعر وتتكون الوحـدات من ( دور أرضي وارتفاع دورين ) بأقل سعر للمتر

ومن الأسعار والمساحات المتاحة للبيع في زهرة الساحل الشمالي

  • يتوفر شالية تبدأ مساحته من 70 م يتكون من ( 2 غرفة نوم ) ويكون سعره 1.850.000 جنية مصري .
  • كما يوجد شاليه 74 + 55 مترا مربعا يتكون من ( غرفتين نوم ) ويبدأ سعره من 2.260.000 ويصل إلي 2.500.000 جنية مصري.
  • و كذلك يوجد شاليه 84 متر مربع + روف 70 م يتكون من ( ثلاث غرف نوم ) ويبدأ سعرها من 2.800.000 جنية مصري .

طرق الدفع وأنظمة السداد 

حرصت شركة معمار المرشيدى للاستثمار والتطوير العقاري على وضع مجموعة متنوعة من أنظمة السـداد و طرق الدفع في زهرة .

لتتناسب مع كل العمـلاء ويمتلك الجميع وحـدات بأرقي وأفخم صرح عملاق في أجمل المدن الساحليـة والسياحية وبإطلالته المميزة والفريدة علي المياه الفيروزية والرمال الذهبية والبحر الساحر .

  1. بمقـدم 10 % ودفع 5% بعد 7 شهور و تقسيط باقي المبلغ علي 6 سنوات .
  2. يمكن للعميل دفع مقدم 10 % و 10 % بعد 7 شهور وتقسيط الباقي علي 7 سنوات وبدون فوائد .
  3. بمقدم 5 % ثم تقسيط باقي المبلـغ علي 6 سنوات بأقساط متساوية بدون فوائد .
  4. يقوم العميل بدفع مقدم 10 % وتقسيط المتبقي علي 7 سنوات .

اهتمت شركة معمار المرشدى بتوفير وقت ومجهود العميل فقامت بتسليم جميع الوحدات في زهرة سواء شاليهات أو شقق بـ نظام تشطيب كامل سوبر لوكس بأرقي وأفخم الديكورات الحديثة .

فبكل هذه المميزات والمساحات المختلفة والمتنوعة والأسعار وأنظمة السـداد المميزة التنافسية التي لا مثيل لها تجعل منتجع زهرة مصدر اهتمام وجذب للعملاء ليس في مصر ولكن بالوطن العربي كله .

حيث تقـع زهرة الساحل الشمالي بالقرب من كافة المدن السياحية والساحلية المهمة والفريدة وأيضا الطرق المهمة مما يزيد من سهولة وسرعة التنقل داخل وخارج زهرة الساحل .

كما تم تزويدها بالعديد من الخـدمات والمباني الترفهية والمرافق فيزيد من أهميتمها وإنفرادها عن غيرها من القرى الساحليـة .

كما أن تصميمات زهرة الفريدة والعصرية تجعلها أيضا لكل من يبحث عن إمتلاك أو الاستثمار في وحده ساحلية وسياحية فاخرة بأعلي مستوي قام بالإشراف علي تفييذها نخبة متميزة من الخبراء والاستشارين .

بادر الآن واحجز وحدة سكنية في أرقى موقـع في قلب الساحل الشمالي حيث الطبيعة الخلابة والبحر الساحر والرمال الذهبية والمياه الصافية في زهرة الساحل الشمالي .

معلومات عن شركة معمار المرشدي

شركة معمار المرشدي للتطوير والاستثمار العقاري memaar al morshedy من أهم الشركات في مجال التطوير العقاري، فهي لها تاريخ كبير ملئ بالإنجازات والمشاريع الناجحة.

فهي تمتلك من الخبرة ما يكفي لكسب ثقة عملاءها علي مـدار السنوات الماضية،فتم إنشاء شركة معمار المرشدي للتطوير والاستثمار العقاري سنة 1983 م وقد أسسها الأستاذ محمد المرشدي.

وتحرص شركة معمار المرشدي علي إنشاء مشروعات متكاملة المرافق والخدمات بأعلي مستوي، كما تجمع بين الوحدات السكنية والإدارية والخدمية ليجد كل عميل ما يبحث عنه.

فيوجد بها نخبة من افضل وأمهر الخبراء والمهندسين والمعماريين، حيث قامت بمجموعة ضخمة من الكمبوندات والمشاريع في مناطق مهمة مثل التجمع الخامس والمعادي والقاهرة الجديدة والقطامية بمساحات ووحدات مختلفة ومتنوعة وأسعار مميزة تنافسية لا مثيل لها .

مشاريع شركة معمار المرشدي 

ومن أشهر المشاريع التي تمتلكها ما يلي:

  • زهرة الساحل الشمالي المميز Zahra North Coast .
  • كذلك مشروع سكاي لاين العملاق بالقطامية Skyline Katameya .
  • كمبوند وان قطاميه بالقطامية One Katameya .
  • ريحانا افينيو بالمعادي Rayhanah Avenue Maadi .
  • مشروع ريحانا بـلازا Rayhanah Plaza Project .
  • و أيضا مشروع دجله فيو Degla View Project .
  • ريحانة ريزيديس Rehana Residence Project .
  • بافاريا تاون بالمعادي Bavaria Town Project In Maadi .
  • و أيضا كريستال بلازا في المعادي Crystal Plaza Project In Maadi .
  • كمبوند قطاميـة جيـت بالمعادي Katameya Gate Compound In Maadi .
  • ليك فرونت بأكتوبر Lake Front Project In October .
  • بالاضافة الى قطامية بيزنس جيـت Katameya Business Gate .
  • دجلة بالمز في مدينه 6 أكتوبر The Degla Palms in October .
  • دجلة لاند مارك في مدينة نصر LandMark Tigris In Nasr City .
  • كذلك جراند سيتي بالمعادي Grand City In Maadi .
  • مشروع جراند جيت Grand Gate project .

وكان أخر وأحدث مشروعاتها الساحلية والسياحية هى زهرة الساحل الشمالي، فوضعت شركة معمار المرشدي كل ما تمتلك من خبرة كبيرة في هذا المشـروع العملاق ليصبح علامة مميزة وفارقة في تاريخها .

احجز الآن و امتلك وحدتك في اهم و أرقى مشروع متكامل الخـدمات والمرافق والمباني الترفيهيه بأعلي مستوي وأحدث وأفخم الديكورات والتصميمات الفاخرة في أرقي المواقع.

حيث الطبيعة الخلابة الساحرة والمساحات الخضراء والمياه الدافئة وأجمل شواطئ البحـر الأبيض المتوسـط في قلب الساحل الشمالي في زهرة .

انتهز الفرصة واحجز الآن في احدث و اجمل قريه سياحية بموقع استراتيجي على شاطئ البحـر مباشرة واستمتع بفيو متميز في زهرة وعيش الرقي والمتعة والانفراد .

زهرة الساحل الشمالي أسلوب حياة جديد .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن القرية اتصل على :-

أرقام مبيعات شركة معمار المرشدي

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع زهرة الساحل الشمالي ؟
شركة معمار المرشدي للاستثمار والتطوير العقاري
اين يقع مشروع زهرة الساحل الشمالي ؟
في الساحل الشمالي في الكيلو 124 في المربع الذهبي جولدن سكوير على شواطئ سيدي عبد الرحمن
ماهى اسعار مشروع زهرة الساحل الشمالي ؟
تبدأ من 1.850.000 متر مربع
ماهى مساحات مشروع زهرة الساحل الشمالي ؟
تبدأ من 70 متر مربع
ما هو رقم مبيعات شركة معمار المرشدي العقارية ؟
01050022333