زافاني العاصمة الادارية الجديدةزافاني العاصمة الادارية الجديدةزافاني العاصمة الادارية الجديدةزافاني العاصمة الادارية الجديدةزافاني العاصمة الادارية الجديدةزافاني العاصمة الادارية الجديدة
زافاني العاصمة الادارية الجديدةزافاني العاصمة الادارية الجديدةزافاني العاصمة الادارية الجديدةزافاني العاصمة الادارية الجديدةزافاني العاصمة الادارية الجديدةزافاني العاصمة الادارية الجديدة

تفاصيل المشروع

الموقعبقلب العاصمة الادارية الجديدة في الحي السكني السابع R7 وبالتحديد في القطعة E1
مساحة الوحداتتبدأ من 106 م²
انواع الوحداتشقق سكنية فاخرة، دوبلكس بجارن، بنتهاوس بالروف
الأسعار تبدأ من1007000 ح.م
نظام الدفع١٠٪ مقدم وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنيين بدون فوائد .

زافاني العاصمة الادارية الجديدة

زافاني العاصمة الادارية الجديدة، تعود شركه بروجت للاستثمار والتطوير العقارى لإبهارنا مرة جديدة، حيث تقوم بطرح مشروعا جديدا بقلب العاصمة الادارية الجديدة وهو زافاني العاصمة الادارية الجديدة .

ويعدزافاني العاصمة الادارية الجديدة أول مشروع لشركة بروجت في العاصمة الادارية الجديدة وبالتحديد في الحي السكني الراقي R7 بالقرب من اهم معالم العاصمة الادارية الجديدة الحيوية والمميزة.

كما يعد بمثابة طفرة في عالم العقارات، حيث تم إنشاءه على أحدث طراز هندسي ومعماري يواكب روح العصر وحداثته ويتناسب مع جميع أذواق العملاء المختلفة .

ومن الجدير بالذكر أن زافاني العاصمة الادارية الجديدة من أقوى وأهم المشاريـع التي تم إنشاءها وطرحها مؤخرا بقلب العاصمة الادارية، حيث إستطاعت الشركة تحقيق المعادلة الصعبة في زافاني العاصمة الادارية الجديدة .

فقامت بتوفير كمبوند سكني متكامل يمثل الرقي والفخامة ويوفر كافة الخدمات والمرافق الازمة لتوفير الراحة والرفاهية والشعور بالاسترخاء والاستجمام.

كما يقع في أرقى موقى إستراتيجي وحيوي في العاصمة الادارية الجديدة بالاضافة الى التصميمات الفريده من نوعها .

وبالاطلاع ومعرفة معلومات وتفاصيل أكثر عن كمبونـد زافاني يتوضح مدى أهمية هذا المشروع الضخم تابعونا .

موقع زافاني العاصمة الادارية الجديدة

عندما قامت شركة بروجت للاستثمار والتطوير العقارى بإختيار موقع إنشاء كمبوند زافاني العاصمة الادارية الجديدة حرصت على إختيار موقع حيوي مميز يقع بالقـرب من اهم المناطق الحيوية والطرق والمحاور.

فقامت بإختيار العاصمة الادارية الجديدة وهى من أهم المدن الاستثمارية والسكنية الجديدة والتي تتمتع بمستقبل مشرق سوف يغير مفهوم الحياة في مصر .

فـ العاصمة الادارية الجديدة أرض خصبة لنجاح أي مشروع إستثماري يقام على أرضها، حيث تمتلك من الرقي والاهمية وتوافر الخدمـات والمرافق الهامة والخدمات الترفيهية والطرق والمحاور ما يجعلها الأهم والأفضل على الإطلاق .

لذلك كانت العاصمة الادارية الجديدة الإختيار الأمثل لإنشاء وإقامة مشروع زافاني بقلب أميز وأرقى موقع بـ العاصمة الادارية، حيث يقع في الحي السكني السابع R7 وبالتحديد في القطعة E1.

ويتميز موقع زافاني بالعديد من المميزات ومن أهمها ما يلي :

  • يتميز زافاني أنه يقع بالقرب من الحي الدبلوماسي و كذلك أرض المرور وأرض الشمس .
  • كما يقع على بعد دقائق من اهم المشاريـع في العاصمة الادارية الجديدة مثل كابيتال واي، و ذا لوفت.
  • كما يتمتع بفيو وإطلالة ساحرة على المناظر الطبيعية الخلابة حيث يطل مباشرة على الحديقة المركزية والنهر الأخضر في العاصمة الادارية الجديدة .
  • بالإضافة الى وقوعه على المحور المركزي بعرض 90 م .
  • كما يقع على شارع رئيسي بعرض 60 م.
  • وتفصله خطوات عن الحي الحكومي ومنطقة الداون تاون في العاصمة الادارية.
  • ويقع أيضا على بعد ثلاث دقائق من الكاتدرائية.
  • كما يقع بالقرب من فندق الماسة الشهير في العاصمة الادارية الجديدة.

وبالإضافة الى ذلك فمشروع زافاني العاصمة الادارية الجديدة يتمتع بخصوصية تامة ،حيث قامت الشركة بعمل شوارع رئيسية متعددة في المشـروع يصل عرض الشارع الذي يفصل بين كل عمارة والأخرى حوالي 80 متر مربع .

مساحة زافاني العاصمة الادارية الجديدة

يقامزافاني العاصمة الادارية الجديدة على مساحة شاسعة قامت شركة بروجت العقارية بتوفيرها لإقامة صرحا متكاملا يضم العديد من الوحدات المميزة بمختلف مساحاتها .

وقد بلغت مساحة زافاني العاصمة الادارية الجديدة 33 فدان قامت بتخصيصها الشركة لإقامة كمبوند ومدينة سكنيه فريده من نوعها توفر كافة سبل الحياة المثالية.

وتمثل نسبة المباني في المشـروع حوالي 19% وتم تخصيص نسبة 81% من المساحة الكلية لتوفير المساحـات الخضراء الشاسعة والبحيرات الصناعية وحمامات السباحة بمساحاتها المختلفة لتناسب مختلف الفئات العمرية .

وقد حرصت الشركة المطورة والمالكة للكمبوند على توفير الخصوصية التامة لجميع العملاء في زافاني العاصمة الادارية الجديدة، فقامت بعمل شوارع تفصل بين كل عمارة والاخرى وتبدأ مساحـات هذه الشوارع من 30 متر مربع وتصل الى 80 متر مربع .

ولزيادة الخصوصية والأمان قامت الشركه بعمل سور ضخم بإرتفاع 3 متر مربع يحاط به المشـروع بالكامل .

كذلك تم عمـل مدخلين لكمبوند زافاني أحدهما في مواجهة حي السفارات وهو المدخل الذي يضم مقرات السفارات بأكملها.

كذلك فيعد زافاني العاصمة الادارية الجديدة رمزا للحياة المثالية والرقي والفخامة .

خدمات زافاني العاصمة الادارية الجديدة

لم تكتفي شركة بروجت العقارية من التميز والفخامة والانفراد التي قامت بتوفيرها في زافاني العاصمة الادارية الجديدة، بل قامت بتوفير العديد من المرافق والخدمات الحيوية الهامة الازمة لتلبية جميع متطلباتك وتوفير حياة هادئة ومستقرة .

كما قام بتنفيذ هذا الصرح العظيم المهندس / مهاب صفوت، وهو أحد أهم المهندسين في هذا المجال وقام بتنفيذ العديد من المشاريع الهامة .

وتتعدد مميزات وخدمات زافاني ومن اهمها ما يلي :

  • تم توفير جراجات متعددة تحت الأرض لوقوف السيارات بدون إزدحام.
  • كما تم عمل العديد من حمامات السباحه في مختلف أنحاء المشروع بمختلف المساحات والأشكال لتناسب مختلف الفئات العمرية .
  • كذلك تم انشاء وإقامة مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات العالمية المميزة بتصميمات عصرية تقدم أشهى الوصفات .
  • ويوجد أيضا جيم رياضي مجهز على أعلى مستوى وبكافة الاجهزة الرياضية الحديثة .
  • كما يتوافر نوادى متعددة ومميزه لزيادة المتعة والترفيه حيث يوجـد نوادي رياضية وثقافية.
  • بالاضافة الى المناظر الطبيعية الخلابة والمميزة والمساحات الخضراء التي تم توفيرها في كافة أنحاء الكمبزوند فتضيف لمسة جمالية ساحرة وتنشر الطاقة الايجابية وتمنحك فرصة للتأمل .
  • كما تم توفير العديد من البحيرات الصناعية الكريستالية المتميزة.
  • كذلك يوجـد كلوب هاوس تم تنفيذه على مساحة تصل إلى حوالى ٤ فدادين .
  • بالاضافة الى الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة بالكمبوند حيث يتخلل المشـروع العديد من كاميرات المراقبة عالية الجودة.
  • كذلك يتوافر مسارات وممشى للجرى والمشي وركوب الدرجات .
  • كما تم تزيين المشـروع بتوفير لاند سكيب مميزة وأزهار وورود ملونة توحي بالبهجة وامرح والنقاء .
  • كذلك يتوافر حضانة ومنطقة ترفيهية مميزه.
  • والى جانب ذلك يوجد مركز تسوق ومنطقة تجارية تضم مجموعة من الوحدات التجارية والإدارية والطبية.
  • كما تضم كل عمارة من عمارات الكمبوند 2 أسانسير.

والآن يمكن الإستمتاع بكل هذه الخدمـات وأكثر ، احجز وحدتـك السكنية المميزة الآن في زافاني العاصمة الادارية الجديدة قبل نفاذ كافة وحـدات المشروع.

مساحات وأسعار زافاني العاصمة الادارية الجديدة

أما فيما يتعلق بأسعار ومساحاتزافاني العاصمة الادارية الجديدة فمن الجدير بالذكر أن شركة بروجت للاستثمار والتطوير العقارى، قامت بتوفير العديد من الوحدات السكنية .

كما حرصت على التنويع بين هذه الوحدات ومساحاتها بحيث تتناسب جميع الوحـدات مع جميع العملاء وذلك من حيث مساحات الوحدات وأسعارها وتصميماتها المذهلة .

فممن أنواع الوحدات التي تم توفيرها بالكمبوند ما يلي :

شقق سكنية فاخرة، دوبلكس بجارن، بنتهاوس بالروف

وكما حرصت الشركة على التنويع في أشكال الوحدات السكنية، فكذلك حرصت على وضع أفضل الاسعار لسهولة شراء وإمتلاك وحـدات متميزه بتصميمات عالمية فاخرة تناسب جميع الأذواق .

وتتنوع مساحات الشقق في كمبوند زافاني باختلاف تقسيماتها الداخلية لتبدأ من غرفة نوم واحدة وتصل حتى 4 غرف نوم.

وإليكم تفاصيل أسعار ومساحات كمبونـد زافاني :

  • تبدأ مساحة شقق زافاني من 106 م وتصل إلى 282 م بالدور الأرضي مع الجاردن.
  • كما تبدأ مساحة بنتهاوس من 179 م وتصل حتى 366 م .
  • ويبدأ سعر المتر في من 9,500 ج.م ويصل إلى 12,000 جنيه مصري.

سارع وإختار الوحده التي تناسبك في كمبوند زافاني العاصمة الادارية الجديدة، وإتصل على أرقام شركة بروجت العقارية الآن وإحجز وحدتـك قبل نفاذ كافة وحـدات المشـروع وإستمتع برقي وفخامة وتميز لا مثيل له .

طرق الدفع وأنظمة السداد

ولإستكمال مميزات زافاني العاصمة الادارية الجديدة قامت شركة بروجت للتطوير والاستثمار العقاري بوضع خطة دفع وسداد مميزه تتميزه بالبساطة.

حيث تمنح جميع العملاء الفرصة لشراء وإمتلاك وحـدات راقية تتمتع بكافة المرافق والخدمات المعيشية والترفيهية وغيرها من المميزات .

كما تتمتع جميع وحدات زافاني العاصمة الادارية الجديدة بالرقي والفخامة والتصميمات العالمية الفريده من نوعها وأسعار لا مثيل لها لا تقبل المنافسة .

وتتمثل أنظمة الدفع والسداد فيما يلي :

  • احجز الآن بمقدم ١٠٪ وقسط باقي المبلغ على 7 سنيين بدون فوائد .

سارع وإنتهز هذه الفرصة الذهبية المقدمة لك من شركة بروجت العقارية، وإمتلك وحده سكنية راقية في أهم موقع إستراتيجي وحيوي في العاصمة الادارية الجديدة وإبدأ حياتك الثالية بشكل جديد وراقي في زافاني العاصمة الادارية الجديدة .

شركة بروجت للاستثمار والتطوير العقاري

هى شركة رائدة في مجال التطوير والاستثمار العقاري قامت بإنشاء وتطوير العديد من المشروعات السكنية والتجارية الفريده من نوعها في العديد من المدن والمناطق .

كما إستطاعت تحقيق العديد من الإنجازات والنجاحات الملحوظة والتي كان لها فضل كبير على تطوير مفهوم الإنشاء العمراني في مصـر كما كان له تأثيرا كبيرا وواضحا على مستقبل الشركة نفسها .

حيث إستطاعت كسب ثقة جميع العملاء بها وتوفير كافة متطلباتهم فالشركة تعمل دائما وتسعى لتحقيق الرضا الكامل لجميع عملاءها وتوفير كل ما يحتاجون اليه من مجتمعات سكنية معاصرة وحياة مثالية وراقية وخصوصية تامة .

وتمتلك شركة بروجت للاستثمار والتنمية العمرانية خبرة كبيرة تصل الى 10 سنوات وخلال هذه الفترة قامت بإنشاء سلسلة كبيرة من المشاريـع المميزة في السوق العقاري .

ويمتلك هذه الشركة مجموعة من اهم رجال الاعمال والميستثمرين وهما: (المهندس مهاب صفوت، وكذلك النائب احمد فؤاد اباظة).

ويبلغ عدد الأعمال والمشروعات التي قامت الشركة بإنشاءها حوالي 152 عماره في كل من الشروق والتجمع الخامس، كما أنها تقوم الآن بتنفيذ مشروع جديد وهو سنترو مول.

كما أنها تقوم بتصميم مشروع كبير جدا يخص السياحة ومن المتوقع أن يتم تنفيذه قريبا والذي سيتم إطلاقه باسم (منتجع ذا كي سهل حشيش) في البحر الأحمر .

والآن عزيزي العميل إنتهز هذه الفرصة الذهبية وسارع بحجز وحدتك وإمتلاكها فيزافاني العاصمة الادارية الجديدة وحقق حلمك وعيش تجربة جديدة من المتعة والرقي والتميز والفخامة .

احجز الآن قبل نفاذ كافة الوحدات ولا تجعل هذه الفرصة العظيمة تضيع منك بدون الاستفادة بكل ما توفره لك من مميزات متعددة .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع إتصل على :-

أرقام مبيعات شركة بروجت العقارية

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع زافاني العاصمة الادارية الجديدة؟
شركة بروجت للاستثمار والتطوير العقاري
اين يقع مشروع زافاني العاصمة الادارية الجديدة؟
بقلب العاصمة الادارية الجديدة في الحي السكني السابع R7 وبالتحديد في القطعة E1
ماهى اسعار مشروع زافاني العاصمة الادارية الجديدة؟
تبدأ من 1007000 جنيه مصري
ماهى مساحات مشروع زافاني العاصمة الادارية الجديدة ؟
تبدأ من 106 متر مربع
ما هو رقم مبيعات شركة بروجت العقارية ؟
01050022333