ذا جروف العين السخنة

العين السخنة
ذا جروف العين السخنةذا جروف العين السخنةذا جروف العين السخنةذا جروف العين السخنةذا جروف العين السخنةذا جروف العين السخنة
ذا جروف العين السخنةذا جروف العين السخنةذا جروف العين السخنةذا جروف العين السخنةذا جروف العين السخنةذا جروف العين السخنة

تفاصيل المشروع

الموقعيقع في العين السخنة على بعد 11 كيلو متر من بورتو السخنة
مساحة الوحداتتبدأ من 70 م²
انواع الوحداتفيلات _ توين هاوس _ تاون هاوس _ شاليهات
الأسعار تبدأ من1.800.000 ح.م
نظام الدفع5% مقدم وتقسيط حتى 6 سنوات بدون فوائد

تفاصيل ذا جروف العين السخنة

ذا جروف العين السخنة the groove ain el sokhna، هو أهم حدث تاريخي بالعين السخنة حيث تم إنشاءه وطرحه بها مؤخرا ليكون أيقونة المشروعات السياحية كلها بالعين السخنة وهي أهم مدينة سياحية عالمية في مصر .

فـ الأهمية التي يحملها مشروع ذا جروف العين السخنة لا تقل شيئا عن الأهمية التي تحملها مدينة العيـن السخـنة.

فكل منهما يكمل الأخر حيث تتميز مدينه العيـن السخـنة بالعديد من المميزات العالمية الفريدة والتي لا يوجد لها مثيل .

حيث تتمتع هذه المدينة بـ إمتلاكها لأجمل و افضل شواطئ العالم وهو شاطئ البحر الأحمر ذات المناظر الطبيعية الساحرة والرمال البيضاء الناعمة الملمس.

كما أنها تحتوي على الكثير من العيون الكبريتية والتي تعتبر من أهم العلاجات الفعالة للعديد من الأمراض.

ولم تقتصر أهمية هذه المدينة المميزة على هذه المميـزات فقط بل تمتلك العديد من المميزات الأخرى والتي سوف نتحدث عنها في السطور التالية .

أما بالنسبة لمشروع ذا جروف العين السخنة فهو من أهم وأشهر المشروعات السياحية الساحلية في المنطقة والوطن العربي،حيث تم إنشاءه وتصميمه بـ أجمل التصميمات الهندسية والمعمارية الفريدة من نوعها.

كما أن شركة دي ام للاستثمار والتطوير العـقاري قامت بتصميم هذا المشروع على شكل مصاحب متدرجة فوق بعضها تختلف كل مصطبة عن الأخرى .

ويضم مشروع قرية ذا جروف العين السخنة the groove ain el sokhna الكثير من الممـيزات الفريدة والمميزة والتي لا يوجد لها مثيـل في مكان أخر حيث نال هذا المشروع اهتماما كبيرا من الشركه المالكة و المنفذة له .

وسوف نقوم بتوضيح كافة المعلومات والتفاصيل التي تختص بهذا المشروع في السطور التالية تابعونا .

موقع ذا جروف العين السخنة

اهتمت الشركـة المالكة لمشروع ذا جروف العين السخنة وهى شركة دي ام للتنمية والتطوير العقارى بموقع إنشاء هذا المشروع اهتمام كبيرا .

حيث أن إختيار الموقع المناسب لإنشاء المشـروع هو أحد أساسيات نجاح هذا المشروع وازدهاره .

وقد نتج عن هذا الإهتمام الشديد أن تم بناء وإنشاء مشروع ذا جروف العين السخنة في أهم موقع في العيـن السخنـة حيث يقع بنقطة التمركز الرئيسية بها، كما يتمتع الموقع بمناخ معتدل معظم أيام العام

مما يجعلك قريبا من أهم المناطق والطرق بها كما يجعلك بالقرب من أهم القرى والمنتجعات السياحية الاخرى الموجودة بهذه المدينة المميزة والرائعة.

فنجد أن هذا الموقع بالتحديد يتمتع بالعديد من المميـزات الهامة والتي تجعلك تستمتع بالسكن في هذه القرية تحديدا دون غيرها .

ومن هذه الممـيزات ما يلي:

  • تقع قرية ذا جروف على أهم الطرق السريعة كطريق الزعفرانة .
  • كما يقع على بعد 11 كيلو متر من بورتو السخنة .
  • بالإضافة إلى وقوعه بالقرب من فندق موفنبيك حيث يمكنك الوصول إليه خلال 10 دقائق فقط .
  • ولم تنتهي مميزات هذا الموقع عند هذا الحد حيث يكون منتجع ذا جروف العين السخنة على بعد دقائق قليلة من منتجع الجلالة الجديـد والذي يـقع فوق قمة جبل الجلالة .
  • بالإضافة إلى وقوعه بجوار أهم القـرى السياحية الاخرى ومن ذلك قرية باي ماونت العـين السـخنة، وكذلك قرية المونت جلالة كما تبلغ المسافة بينه وبين قرية الجلالة ريزورت التابعة للقـوات المسلحة حوالي 600 متر .
  • بينما تبلغ المسافة بين هذا المنتجع الفريد من نوعه وبين العاصمة الادارية الجديدة ما يقدر بـ 33 دقيقة أما المسافة بينه وبين القاهرة الجديدة فتقدر بـ 30 دقيقة فقط .
  • وكذلك يقـع المنتجع بالقرب من كمين الـعين السخنـة حيث تفصله عن هذا الموقع عدة دقائق قليلة .

مساحة ذا جروف العين السخنة

أما بالنسبة لمساحة قرية ذا جروف العين السخنة فقد اتسعت هذه المساحة وامتدت على طول شاطئ البحر الأحمـر وذلك لتوفر لجميـع العملاء والمقيمين بها جوا وفيو ممتعا وخلابا لامثيل له .

حيث تستطيع رؤية البحر الاحمر ومناظره الطبيعية الخلابـة والرائعة من أي مكان داخل القرية .

فقد بلغت حجم هذه المساحة حوالي 83 فدان وهو ما يعادل حوالي 350.000 متر مربـع، قامت الشركـة بتقسيم هذه المساحة ما بين الوحدات السكنية والساحلية بجميع أشكالها ومساحاتها، وما بين خدمات ومرافق ومساحات خضراء شاسعة والاند سكيب.

وغيرها العديد من الأمور التي جعلت من قرية ذا جروف العين السخنة لوحة فنية بمواصفات وابتكارات عالمية نادرة.

وبالإضافة إلى ذلك فـ هذه القرية المميزة تتمتع بميزة خاصة وفريدة للغاية حيث تمتلك شاطيئا كبيرا على البحر الأحـمر بلغ طوله 930 متر.

كما أن عمق القرية نفسها بلغ حوالي 450 متر بالإضافة إلى وقوعها على قمة جبـل الجلالة والذي يـقع بالعين السخنـة .

خدمات ذا جروف العين السخنة

ومن أهم المميـزات التي تمتلكها قرية ذا جروف العين السخنة والتي جعلتها تتصدر المركز الأول عالميا بين أهم المنتجعات السياحية العالميه .

حيث قامت الشركه بتوفير جميع أنواع الخدمات العامة التي يحتاج إليها العملاء أثناء إقامتهم بالقرية وذلك لكي توفر لهم حياة مثالية هادئة تتمتع بـ قدر مميـز من الرفاهية والاستقرار في ذا جروف العين السخنة.

كما تتيح لهم فرصة كبيرة للإسترخاء والتأمل في جمال الطبيعـة من حولهم .

فقرية ذا جروف the groove ain el sokhna هى المكان المثالي للبعد عن الضوضاء ومصادر الإزعاج والتوتر فـ إذا كنت تريد أن تستمتع بـ أجازتك وقضاء وقت ممتع والإسترخاء التام وسط الطبيعه والمساحات الخضراء المتنوعة.

فعليك أن تحجز وحدتـك في قرية ذا جروف العين السخنة واستمتع بفيو ساحر وسط الطبيـعة الرائعة والهواء الطلق المنعش .

ومن بعض الخدمات التي حرصت الشركة علي توفيرها في قرية ذا جروف العين السخنة ما يلي:

  • قامت الشركـة بعمل لاجون بداخل القرية بنسبة 13% .
  • كما قامت بتوفير كلوب هاوس على مساحة كبيرة من القرية حيث توفر لك المتعة والرفاهية المطلقة .
  • بالإضافة إلى إنشاء وإقامة عدد من المولات التجارية لكي تستطيع التسوق وتلبية جميع متطلبات داخل القرية دون الحاجة للخروج منها .
  • كما تم عمل جزيرة واسعة بمناظر طبيعية خيالية ساحرة بلغت مساحتها 14 فدان بقلب قرية ذا جروف.
  • بالإضافة إلى إنشاء عدد من الفنادق العالمية ذات التصميم الهندسي المميز وديكورات ملفتة يضم الكثير من الغرف الفندقية يبلغ عددها حوالي 50 غرفـة فندقية.تقدم خدمة على مستوي 5 نجوم لجميع العملاء والنزلاء في ذا جروف العين السخنة.

مميـزات ذا جروف العين السخنة

  • كذلك تم توفيـر عدد من العيادات الطبية في العديد من التخصصات الطبية المختلفة .
  • ولمزيد من الرفاهية والاستمتاع بجمال الطبيعة والرفاهية تم إنشاء وتوفير عدد ضخم من حمامات سباحة حيث تتخلل جميع أنحاء القرية .
  • فبلغت حوالي 25 حمام سباحه بـ أشكال ومساحات مختلفة ومتنوعة، كما تم عمل أكوا بارك على مساحة شاسعة من ذا جروف العين السخنة .
  • ولزيادة المتعة والترفيه والمرح أيضا داخل القرية قامت الشركة بتوفير منطقة ترفيهية ومنطقة ألعاب واسعة تضم العـديد من الألعاب المسلية والجذابة والتي تناسب جميع الفئات العمرية المختلفة .
  • كما يوفر المنتجع الكثير من البحيرات الصناعية والمسطحات المائية.
  • و أيضا تم عمل ممشى لممارسة رياضة الجري وركوب الدراجات بكل أريحية .
  • ولزيادة المناظر الطبيعية الخلابة داخل القرية تم عمل كريستال لاجـون على مساحة 5 فدان في قلب القرية قابل للسباحة .
  • كما تم إنشاء وتوفير نادي صحي ضخم يضم غرف جيم و سبا و جاكوزي مجهزة على مستـوى عالى وبـ أحدث الإمكانيات .
  • كذلك تم توفيـر العديد من الأنشطة الرياضية المختلفة كما تم توفير ملعب اسكواش مميز لمزيد من التسلية والمرح.
  • و أيضا تم توفير جراج ضخم وكبير ليشمل جميع سيارات الملاك.
  • بالإضافة إلى توافر شاطـئ خاص بقريـة ذا جروف العين السخنة بمساحة 930 متر.
  • كما يوجد العديـد من المراكز الخدمية.
  • وعلاوة على ذلك تم الإهتمام بتوفير الأمن والأمان لجميـع العملاء والمقيمين بالقرية حيث تم تركيب  كاميرات المراقبة الحديثة وتوفير أفراد أمن في جميع أنحاء القريـة بالكامل وعلي مدار 24 ساعة.

والآن تستطيع الإستمتاع بكل هذه الخدمـات التي تم توفيرها في قرية ذا جروف العين السخنة حتي أصبحت مدينـة متكاملة وأفضل منتجعات العيـن السخنه أعلى جودة وأحدث الإمكانيات والحصول عليها مباشرة.

فقط كل ما عليك هو أن تقوم بحجز وحدتك وامتلك هذه المـميزات وتستمتع بقضاء اجمل العطلات المصيفية مع الأسرة والأصدقاء في أجمل قرى العين السخنة التي تجعلك تشعر كأنك سافرت في أجمـل مدن العالم.

أسعار ومساحات وحدات ذا جروف العين السخنة

وبالنسبة لمساحات وأسعار وحدات قرية ذا جروف العين السخنة فقد بذلت الشركة جهدها لتقديم شيئا مميزا ومختلفا عما هو موجودة في السوق العقـاري.

حيث تتوفر الوحدات بعدد كبير ما بين السكنية والسياحية المختلفة بمساحات عديدة للبيع وذلك لإرضاء جميع الآراء والأذواق وتوفير المناسب لهم.

وقد بلغ عدد وحدات المشـروع ا يقدر بـ 1700 وحدة سكنيـة وسياحية منقسم ما بينا المباني والخدمـات فقد استحوذت الفيلات المستقلة والشاليهات على 30% من هذه الوحدات، أما بالنسبة لـ 70% المتبقية فهي مخصصة لإنشاء فيلات ستاند لون و التوين هاوس و التاون هاوس.

ومن ذلك ما يلي:

( فلل مستقلة – توين هـاوس – تاون هاوس – شاليهات ) .

وتميزت هذه الوحدات بمساحات متنوعة والتصميمات وذلك لكي يجد جميع العملاء وحداتهم التي تناسبهم بكل سهولة ويسر في ذا جروف العين السخنة.

وإليكم بيان تفصيلي عن مساحات هذه الوحدات وأسعارها:

  • شاليه مساحته تبدأ من 100 متر مربع مكون من 2 غرفة ويتم التسليم خلال سنة، ويبدأ سعره من 2.300.000 جنيه مصري.
  • شاليهات بمساحة داخلية تبدأ من 100 مترا تتكون من غرفتين نوم ويتم تسليمها خلال 6 شهور، ويبدأ سعرها من 2.700.000 جنيه مصري.
  • كما يوجد شاليهات بمساحـة تبدأ من 70 متر وتصل إلى 155 متر ويتم التسليم خلال 3 سنوات ونصف ويبدأ السعر من 1.800.000 جنيه مصرى، ويصل إلى 3.300.000 جنيه مصري.

إذا كنت تبحث عن شاليه فاخر في أفضل القري السياحيـة فعليك اختيار أرقي وحدات ذا جروف العين السخنة.

تصميمات قرية ذا جروف العين السخنة

أما بالنسبة لتصميمات هذا المشـروع الفريد من نوعه فقد قامت الشركة بالتعاون مع كبرى مكاتب الإستشارات الهندسية والديكورات في وضع أحدث وأفخم التصميمات لقرية ذا جروف وهى شركة TCB .

وقد تم تصميم قرية ذا جروف العين السخنة على شكل مصاطب متدرجة بـ ارتفاع يبدأ من 5 متر ويصل حتى 60 متر على زاوية 180 درجة حيث تتمتع جميع الوحدات بـ إطلالة رائعة مباشـرة على البحر الأحمـر .

وقد تم تقسيم هذه المصاطب إلى ثلاث مصاطـب تحتوي أول مصطبة على 50 غرفه فندقية تطل على البـحر بالإضافة إلى وجود حمـام سباحـة مميز.

أما ثاني مصطبة فهى تشتمل على مطعم عالمي ممـيز يتمتع بإطلالة ساحرة على البـحر الاحمر مباشره وأفضل تصميمات معمارية، وبالنسبة لأخر مصطبة فهى عبارة عن قاعدات على البحر .

طرق الدفع وأنظمة السداد

و لسهولة الحصول على وحدة سكنية مميزة في مشروع ذا جروف العين السخنة والإستمتاع بكل هذه المميـزات والخدمات الفريدة من نوعها.

والتي قامت الشركة ببذل جميع جهودها وترسيخها لإنشاء ذا جروف العين السخنة بهذه الإمكانيات والتصميمات العالميـة .

قامت الشـركة بوضع مجموعة متميزة من أنظمة الدفـع والسداد المميزة.

وهى كالتالي:

  • 5% مقدم وتقسيط حتى 6 سنوات بدون فوائد.
  • كما يمكنك دفع مقدم بنسبة 10 %، ويتم تقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات بدون فوائد.

سوف يتم تسليم جميع الوحدات متشطبة خلال 4 سنوات علي نظام تشطيب سوبر لوكس على اعلى مستوى بالفرش .

سارع بحجز وحـدتك الآن في قريةذا جروف العين السخنة the groove ain el sokhna وإستمتع بفيو ساحر على المناظر الطبيعية الساحرة، واستمتع بجمال و رفاهية ورقي لا حدود له وكل ذلك بـ أقل الأسعار التنافسية وتقسيط على أطول فترة سداد مريحة.

انتهز الفرصة و امتلك واحجز الآن ولا تدع هذه الفرصـة العظيمة تفوتك .

نبذة عن الشركة المطورة للمشروع

شركة دي إم للتطوير العقاري هى شركة عالمية مصرية تعمل في مجال الإنشاء والتطوير العقاري منذ سنوات طويلة.

اكتسبت خلالها خبرة واسعة مكنتها من إنشاء العديـد من المشروعات السكنية والإدارية الناجحة في العـديد من المناطق على مستوى جمهورية مصر العربية حتي أصبحت واحدة من أهم شركات التطوير العقاري.

ويرجع تاريخ إنشاء هذه الشـركة العريقة إلى الثمانينات فهى شركة عريقة تحمل إسما مشرفا في مجال العقارات وتمتلك مكانة كبيرة يخلدها التاريخ العـقاري في الوطن العربي .

وتمتلك هذه الشـركة سلسلة من الأراضي في عدة مناطق حيث تمتلك حوالي 3 أراضي في العين السخنة لإنشاء سلسلة ذا جروف.

كما تمتلك أرض في منطقة التجمع الخامس وأخرى في الساحل الشمالي بجوار الفيستا .

معلومات هامة عن شركة دي إم العقارية

يمتلك هذه الشـركة العريقة مجموعة من كبار رجال الأعمال والمستثمرين الناجحين وهما :

  • العضو المنتدب الدكتور / احمد عبد الحميد .
  • والأستاذ/ ابو بكر .
  • وأيضا الاستاذ / اشرف حجاب.

ويمتلك المهندس / أحمد عـبد الحمـيد سابقة أعمال مشرفة في هذا المجال العريق وهى:

استشاري تخطيط عمراني في هيئة التنمية السياحـية .

كما ساهم في تخطيط طريق الجلالـة ومدينة الجلالة.

وطريق العين السخنة أيضا .

فهو أستاذ التخطيـط العمرانـي في جامعة القاهـرة كما أنه يعمل في نفس المجال، كما أنه أحـد مستشاري التخطيط العمراني للقوات المسلحـة في مشاريعها، كما تمتلك الشـركة سابـقة اعمال مميزة في مناطق مختلفة مثل العاصمة الإدارية الجديدة والعين السخنـة وأيضا بالقاهرة.

والآن عزيزي العميل لقد وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا عن مشروع ذا جروف العين السخنة وقد تم عرض كافة المعلومات والتفاصيل الخاصة بـ ذا جروف العين السخنة مميزاته وخدماته وتصميماته الفريدة من نوعها أيضا.

كما تم عرض كافة المعلومات عن المطور العقـاري والشركة المديرة لهذا المشـروع العريق والمميز الذي أصبح بمثابة نقلة نوعية في تاريخ التطوير العـقاري .

والآن جاء دورك عزيزي العميل لكي تقوم بـ إختيار وحدتـك والإتصال بمنا على الأرقام الموضحة أمامك في أقرب وقت وحجزها في أرقي منتجع سياحي متكامل الخدمات.

ومن ثم سوف تمتلكها في أسرع وقت ممكن وبأقل التكاليف و تستمتع برفاهية ورقي وتميز وانفراد لا مثيـل له فقط بقرية ذا جروف العين السخنة the groove ain el sokhna.

للمزيد من التفاصيل عن القرية اتصل على رقم فريق مبيعات الشركـة أو اترك رقمك للتواصل:-

أرقام مبيعات شركة دي إم العقارية 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع ذا جروف العين السخنة ؟
شركة دي إم للاستثمار والتطوير العقاري
اين يقع مشروع ذا جروف العين السخنة ؟
يقع في العين السخنة على بعد 11 كيلو متر من بورتو السخنة
ماهى اسعار مشروع ذا جروف العين السخنة؟
تبدا من 1.800.000 جنيه مصري
ماهى مساحات مشروع ذا جروف العين السخنة؟
تبدأ من 70 متر مربع
ما هو رقم مبيعات شركة دي إم العقارية ؟
01050022333