ذا بروكس القاهرة الجديدة

القاهرة الجديدة
ذا بروكس القاهرة الجديدةذا بروكس القاهرة الجديدةذا بروكس القاهرة الجديدةذا بروكس القاهرة الجديدةذا بروكس القاهرة الجديدة
ذا بروكس القاهرة الجديدةذا بروكس القاهرة الجديدةذا بروكس القاهرة الجديدةذا بروكس القاهرة الجديدةذا بروكس القاهرة الجديدة

تفاصيل المشروع

الموقعيقع بقلب القاهرة الجديدة وبالتحديد في منطقة التجمع الخامس بالقرب من منطقة المعادى ومدينة نصر
مساحة الوحداتتبدأ من 115 م²
انواع الوحداتشقق _ بنتا هاوس _ تاون هاوس _ فيلات
الأسعار تبدأ من1.700.000 ح.م
نظام الدفع10% مقدم وتقسيط حتى 9 سنوات بدون فوائد

ذا بروكس القاهرة الجديدة

ذا بروكس القاهرة الجديدة، منح هذا المشروع أهمية ومذاقا خاصا لهذا المقال وذلك لما يمتلكة هذا المشروع الضخم من أهمية كبيرة ومكانة عظيمة في السوق العقاري، جعلت له الأولوية للتحدث عنه وذكر وتوضيح مميزاته وتفاصيله.

وهذا بالفعل ما سوف نقوم بفعله الآن من خلال هذا المقال، فتابعونا لمعرفة كافة المعلومات والتفاصيل عن مشروع ذا بروكس القاهرة الجديدة .

قامت كبرى شركات الاستثمار والتطوير العقاري في مصر وهى شركة بايونيرز العقارية بـإنشاء أضخم كمبوند سكنـي متكامل في القاهرة الجديدة، وبالتحديد أكثر في منطقة التجمع الخامس وهي أرقي المدن المصرية الجديدة، وذلك على مساحه 160 فدان وهو ذا بروكس القاهرة الجديدة.

كان ذلك مجرد نبذه بسيطة جدا عن إسم المشروع والشركة المنفذة والمؤسسة للمشروع ومساحتة، أما الآن فسوف نعرض لحضراتكم كل المعلومات عن ذا بروكس القاهرة الجديدة The Brooks New Cairoبالتفصيل .

موقع ذا بروكس القاهرة الجديدة

يعد مـوقع ذا بروكس القاهرة الجديدة من أهم وأبرز التفاصيل التي يجب توضيحها وتفصيلها لحضراتكم، وذلك نظرا لأهمية هذا الموقع الجغرافي المتميز وتميزه.

حيث أنه قد إستحوذ على أكثر المواقع إستراتيجة وأكثرها أهمية حيث يقع في القاهرة الجديدة وخاصة في التجمع الخامس.

كما يقع المشروع يالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسيـة والأحياء وايضا المناطق السكنيـة المتميزة

وليس هذا فقط هو كل ما يتميز به مـوقع كمبوند ذا بروكس القاهرة الجديدة بل هناك العديد من المميزات الأخرى والتي سنقوم بعرضها أمامكم الآن وهى:

  • يقـع كمبوند ذا بروكس القاهرة الجديدة بالقرب من منطقـة المعادي، ومدينة نصر .
  • كما نجد كمبوند ذا روكس القاهرة الجديدة بجوار مجموعة من الكمبوندات السكنيه الشهيرة مثل، كمبوند ستون ريزيدنس، وكمبوند لوريف، وستون بـارك في القطامية.
  • ويقع أيضا على بعد دقائق من مطار القاهرة الجديدة الدولي، ومصر الجديدة.
  • بالإضافة إلى قربه الشديد من بنزينة توتال الشهيرة والتي تقع على الطريق الدائري .
  • كما يقـع ذا بروكس القاهرة الجديدة علي بعد 10 دقيقة من مدخل التجمع الخامس بالقطامية وكذلك شارع التسعين الجنوبي.

فهذه بعض الأماكن الحيوية الهامة التي تقع بالقـرب من مـوقع كمبوند ذا بروكس القاهرة الجديدة، مما منحته أهمية فائقة وتميزا فريدا من نوعه، فكل ما تريده على بعد خطوة واحدة منك فـ يوفر لك الراحة وشعور التميز.

والآن سننتقل لإستكمال الحديـث عن مميـزات ذا بروكس القاهرة الجديدة، فقط تابعونا لتعرفوا المزيد عن كمبوند ذا بروكس القاهرة الجديدة .

خدمات ذا بروكس القاهرة الجديدة

تعد الخدمات التي تم توفيرها في ذا بروكس القاهرة الجديدة من أهم عوامل نجاحه وثاني مميزاته، ويرجع ذلك لإهتمام شركة بايونيير العقاريـة بشان هذا الموضوع إهتماما شديدا.

حيث يتمتع بمجموعة من كافه الخدمات المختلفة الازمة لتجعل حياتك مميـزة ومختلفة والتي توفر للمقيمين كافة المتطلبات الحياة التي يحتاجها في ذا بروكس القاهرة الجديدة.

  • فنجد أن شركة بايونيرز العقاريـة قامت بتوفير مساحات خضراء واسعة شاسعة و البحيرات الصناعية الخلابة بـ أشكال ومساحـات مختلفة تتخلل جميع أنحاء الكمبوند، حيث شغلت 85% من مساحه الكمبوند الكلية .
  • كما قامت الشركه بـإنشاء مـول ضخم بداخل الكمبوند على مساحه 5 فـدان هو ستريب مول ، كما يضم بداخله عدد كبير من المحلات التجارية تضم كل الماركات العالمية لـ الاستمتاع بالتسوق .
  • وإلى جانب هذا تم إنشـاء نادي رياضي يضم كل الأنشطة الرياضية الحديثة وقد بلغت مساحتة 12 فـدان، وهو ما يعادل 15% من مساحه كمبوند ذا بروكس القاهرة الجديدة .
  • ومن ضمن خدمـات ذا بروكس وجود مسارات على مساحه كبيرة تم تخصيصة للمشي والركض وأيضا ركوب الدرجات  للاستمتاع بالهواء الطلق.
  • كما اهتمت الشركة بإنشاء  و تقديم عدد من المطاعم والكافيهات تتمتع بتصميمات عالمية عصرية لزيادة المتعة والإستمتاع بداخل ذا بروكس القاهرة الجديدة.

مميزات مشروع ذا بروكس القاهرة الجديدة

  • تم عمل حمامات سباحة بأشكال مختلفة ومتميزة، كما تم نادى إجتماعي ضخم لقضاء وقت فراغك كما تحب .
  • كذلك تم تنفيذ صالة ألعاب رياضية متميزة بالإضافة لـ أماكن و مباني ترفيهية مميزة في ذا بروكس.
  • كما يحتوي ذا بروكس علي جراج على مساحه كبيرة بالكمبونـد وتحت الأرض لركن كل السيارات للعملاء .
  • وأيضا تم توفير هايبر ماركت ضخم يضم كافه متطلبات ومتطلبات أسرتك، وذلك على بعد خطوة واحدة من مكان وحدتـك بالكمبوند .
  • وكذلك تم العمل علي توفير لاند سكيب والذي يتميز بمناظره الرائعة والخلابة والتي تمنحك شعور الإسترخاء والتميز.
  • أضف إلى ذلك إهتمام الشركه بعنصر الأمن والحماية حيث قامت بتوفير أحدث كاميرات المراقبة وتركيبها في مختلف أنحاء ذا بروكس وكذلك يتوفر أفراد الامن والحراسة تعمل علي مدار 24 ساعة.
  • كما تم توفير أفراد أمن على مستوى كبير من الخبرة في هذا المجال على كل بوابات الكمبونـد.

لقد حرصـت شركه بايونيرز العقاريه على توفير كل الخدمـات اللازمة لحياة سهلة تتمتع بقدر كافي من الراحـة والرفاهية و أيضا الإستجمام.

فكما قامت بتوفير الخدمـات الرئيسية و المباني الترفيهية والتي تعمل علي تلبية  مطلباتك ومتطلبات اسرتك دون بذل مجهود ودون الحاجة للخروج من ذا بروكس القاهرة الجديدة.

كذلك قامت بتوفير سبل الرفاهية والإستجمام والتي تجعلك تستعيد حيويتك ونشاطك مرة أخرى بكل سهولة ويسر .

مساحة ذا بروكس القاهرة الجديدة

تميز كمبوند ذا بروكس القاهرة الجديدة بـ إمتلاكه مساحه ضخمة تقدر بحوالي 160 فـدان في موقـع استراتيجي مميز كما أنه يضم بداخله 5 أحياء سكنية.

فقد حرصت الشركة المالكة والمؤسسة لمشروع ذا بروكس القاهرة الجديدة على إقامته على مساحه كبيرة لكي تتمكن من توفير جميـع المرافق والخدمات الأساسية الازم توافرها وأيضا كافه وسائل الترفيه والمتعة وقد حدث ذلك بالفعل .

وقد ساعدت هذه المساحة الضخمة أيضا على التوسع في انشاء كافه أنـواع الوحـدات السكنية للبيع بمساحـات مختلفة في ذا بروكس القاهرة الجديدة والتي تتناسب مع كل العملاء بالتأكيد.

ومن انواع الوحـدات السكنيـة المتاحة بالكمبوند:

  • الفلل المستقلـة بتصميمـات حصرية متنوعة .
  •  والبنتهاوس بمساحـات مختلفة .
  • تـاون هـاوس تم تصميمها بأحدث التصميمات العالمية .
  • شقق فاخرة مميزه .

وبالإضافة إلى كل هذه المميزات وصل إرتفاع كمبوند ذا بروكس القاهرة الجديدة 35 م مما منحة إطلالة رائعة ومتميز على أجمل فيو على المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء الشاسعة الساحرة والمسطحات المائية المتنوعة بـ أشكالها المتميزة .

كما تم انشاء عدد من الملاعب و النوادي الرياضيه والإجتماعية لزيادة المتعة والترفية وقد تم إنشاءهم على مساحة بلغت 12 فـدان .

فـ كما رأينا أن حجم مساحه ذا بروكس القاهرة الجديدة الضخمة قد إنعكس على توافر جميـع الخدمات، و كذلك تم التوسع في بناء الوحـدات السكنية بكافة أشكالها الفريدة من نوعها أنواعها وأيضا بمساحات متباينة.

كما تم تصميم كمبوند ذا بروكس القاهرة الجديدة بأفضل وأحدث التصميم الهندسي و الطراز الأوروبية المعمارية الحديث والذي يواكب روح العصر.

حيث إستعانت الشركة المالكة بشركة YBA للاستشارات الهندسية المملوكة لـ المهندس / ياسر البلتاجي وهي شركـة مدرجة في البورصة المصريـة، وهو صاحب تصميممشروع أبراج العلمين الجديدة وقام بتنفيذ وتصميم 6 مشاريع في العاصمة الإدارية الجديدة وايضا ماونتن فيـو العين السخنة.

فـ كل ذلك تم توفيره من أجل راحتك وسعادتك أنت عزيزي العميل فلا داعي للمماطلة والإنتظار كثيرا؛ فقط إتصل بنا الآن واحجز وحدتـك المفضلة وإستمتع بكل ذلك وأكثر معنا في كمبوند ذا بروكس القاهرة الجديدة.

أسعار ومساحات وحدات ذا بروكس القاهرة الجديدة

أما بالنسبة لـ اسعار ومساحـات الوحدات السكنية بـ كمبوند ذا بروكس فقد قامت شركه بايونيرز للتطوير العقاري والمالكة لهذا المشـروع الفاخر بوضع خطة أسعار مميزة وفريدة للعمـلاء لا تقبل المنافسة و الراغبين في الشراء لم يسبق لها مثيل في مكـان أخر.

كما قامت بتقسيم مساحـات الوحـدات السكنيـة بالكمبوند بطريقة متميزة حيث تم توفير مجموعة مختلفة ومتنوعة من مساحات الوحـدات السكنيه.

فتمنح العملاء سهولة إيجاد الوحـدات السكنية التي تناسبهم دون بذل مجهود وإضاعة الوقت في البحث .

والآن سوف نبدأ بعرض مساحـات وأسعار الشقق المتوفرة في كمبوند ذا بروكس القاهرة الجديدة .

  • تبدأ مساحة الشقق السكنيـة من 115 م وهذه الشقـق تتكون من 2 غرفة نوم ويكون سعرها 1.700.000 جنيه.
  • ويوجد أيضا شقة بمساحة 190 م وتتكون من 3 غرف نوم وأسعارها تبدأ من 3.320.000 ج.م.

أما بالنسبة لمساحات البنتهاوس فتكون كالتالي:

  • تبدأ مساحة وحدات بنتهاوس من 214 م و هذا النوع يبدأ سعره من 3.700.000 ج.م.
  • كما يتوافر أيضا وحـدات بمساحة 224 م بـ سعر يكون 4.200.000 ج.م.

وأما فيما يخص مساحات التاون هاوس في ذا بروكس فتكون:

  • يتوافر بالكمبوند تاون هاوس ميدل وتبدأ مساحته من 191 م على قطعـة أرض بلغت مساحتها 220 م، وبالنسبة لسعرها فيكون خيالي حيث يبدأ من 4.850.000 جنيـة مصري فقط .
  • والتاون هاوس كونو وتبدأ مساحة هذا النوع من الوحـدات من 191 م يتم إنشاءه على قطعة أرض تبلغ مساحتهـا 220 م بأسعار 5.450.000 ج.م.

وأخر أنواع الوحـدات السكنيه وأفضلهم هو الفيلات المستقلة وتكون مساحتهـا كالتالي:

  • تبدا مساحة فلل مستقلة من 292 متر مربع ويبلغ سعرها حوالي 9.900.000 جنية مصرى.

هيا عزيزي العميل إختار الوحده التي تناسبك في كمبوندذا بروكس القاهرة الجديدة وبادر بحجزها الآن وقبل أي حد وإستمتع بنمط حياة جديد ومميز في أفضل مكـان بقلب القاهرة الجديدة .

طرق الدفع والسداد في ذا بروكس القاهرة الجديدة

لقد وضعت شركة بايونير المطورة للمشـروع افضل أنظمة السداد والدفع على الإطلاق وذلك تسهيلا وتسيرا على العملاء، لكي يستطيعوا إمتلاك وحداتهم في أسرع وقت داخل أهم وأرقي مشروع سكني وهو ذا بروكس القاهرة الجديدة و هذا ما تتميز به شركة بايونيرز العقاريه دائما.

فقد قامت بوضع نظام واحد لسداد ثمن الوحـدات السكنيـة بالكمبوند وهو:

  • يقوم العميل بدفع 10% كنسبة مقدم ثم يتم تقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات بالتقسيط المريح ودون فوائد مطلقا علي أقساط متساوية.

وبهذا النظام السهل والبسيط تستطيع امتلاك وحدتـك ومكانك في كمبوند ذا بروكس نيو كايرو في أسرع وقت ممكن.

فقط كل ما عليك هو أن تبادر بحجز الوحدة التي تناسبك قبل أي حد وقبل نفاذ كافه الوحـدات في ذا بروكس القاهرة الجديدة.

شركة بايونيرز للاستثمار والتطوير العقاري

شركة بايونيرز العقارية غنية عن التعريف حيث تمتلك إسما عريقا وتاريخ مشرف في مجال العقارات في مصـر فهي واحده من الشركات الكبرى الرائدة التي تعمل في مجال العقارات في السـوق المصري.

وذلك نظرا لما قامت بـ إنشاءه من المشروعات عديدة ناجحة ومميزة أحدثت فارقا كبير في مجال التطوير والإنشاء العقاري حيث تأسست الشركة منذ سنوات طويلة.

حيث تقوم بوضع لمساتها وأفكارها الخاصة في كل مشروع تقوم بـ إنشاءه فتجعله مميزا عن غيره .

ومن أعمال المطور العقاري المطروحة ما يلي:

  • قامت بـ إنشاء مشـروع سكنى ضخم بالتجمع الخامس وهو مشـروع ستون ريزيـدنس التجمع الخامس .
  • كما أنشأت أيضا ستون بارك القاهرة الجديدة .
  • بالإضافة إلى الصرح الفريد من نوعه الذي قامت بإنشاءه في العين السخنه وهو قرية جبال العين السخنـة .
  • بالإضافة إلى مشروع هضبة السكني راقي والذي يقـع في مدينة 6 أكتوبر .
  • ومشروع ذا بروكس السكنى بالقاهرة الجديدة .
  • هضبة تلال الساحل الشمالي.

ويتبين لنا من ذلك أن شركـه بايونيرز للتنمية العمرانية هى شركـة رائدة في مجال التطوير والاستثمار العقاري على مستوى مصـر، وذلك نظرا لما أحدثته هذه المشاريع من نجاحات ساطعة وكذلك مشروعها الجديد.

سارع و احجز وحدتك الآن في ذا بروكس القاهرة الجديدة وإستمتع بكل ما يوفره لك من خدمـات متعددة ومميزات لا حصر لها وسط المساحات الخضـراء والحدائق المفتوحة المميزة في قلب القاهرة الجديدة لـ راغبي الهدوء والرقي.

إنتهز الفرصة واحجز الآن قبل نفاذ كافه الـوحدات .

ولمعرفة المزيد من تفاصيل عن ذا بروكس القاهرة الجددية إتصل على رقم مبيعات الشركه التالي أو اضغط علي و سجل طلبك وسيتم التواصل معك من خلال الواتساب :-

أرقام مبيعات شركة بايونيرز العقارية

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع ذا بروكس القاهرة الجديدة ؟
شركة بايونيرز العقارية
اين يقع مشروع ذا بروكس القاهرة الجديدة ؟
بقلب مدينة القاهرة الجديدة وبالتحديد في منطقة التجمع الخامس وبالقرب من منطقة المعادى ومدينة نصر
ماهى اسعار مشروع ذا بروكس القاهرة الجديدة ؟
تبدأ من 1.700.000 جنيه مصري
ماهى مساحات ذا بروكس القاهرة الجديدة ؟
تبدأ من 115 متر مربع
ما هو رقم مبيعات شركة بايونيرز العقارية ؟
01050022333