دي باي الساحل الشماليدي باي الساحل الشماليدي باي الساحل الشماليدي باي الساحل الشمالي
دي باي الساحل الشماليدي باي الساحل الشماليدي باي الساحل الشماليدي باي الساحل الشمالي

تفاصيل المشروع

المطور العقاريشركة تطوير مصر للتطوير العقاري
الموقعفي الكيلو 165 طريق الاسكندرية الصحراوي / مرسى مطروح بعد 3 دقائق من لا فيستا باي و 15 دقائق من قرية التلال
مساحة الوحداتتبدأ من 70 م²
انواع الوحداتشاليهات - توين هاوس - فيلات مستقلة
الأسعار تبدأ من3.000.000 ح.م
نظام الدفع%10 على 8 سنوات

معلومات عن دي باي الساحل الشمالي

دي باي الساحل الشمالي D Bay North Coast، لعشاق التميز والانفراد تقدم لكم شركة تطوير مصر للاستثمار والتطوير العقاري أحدث صيحات العقارات بالساحل الشمالي حيث الطبيعة المذهلة والخلابة ومياه البحر الأبيض المتوسط الصافية الساحرة.

وتعددى باي الساحل الشمالى أهم وأرقى القرى السياحية بالسـاحل الشمـالي وذلك نظرا لما قـامت الشركه المالكة لها بتوفيره من خدمات ومقاومات ومميزات لا مثيل لها كما تم تصميمها على الطراز الحديث.

وقد صرح الاستاذ / أحمد شلبى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة بقرية دي باي الساحل الشمالي بأن المبيعات المستهدفة الى 7 مليار جنيه مصري.

كما يقسم مشروع دي باي الساحل الشمالي إلى 6 مراحل أخرى مما يوفر اكبر عدد من الوحدات السكنية الساحلية والمزيد من الخدمات المعيشية الضرورية والترفيهية.

ويحتل منتجع دي باى الساحل الشمالي اكبر قدر من المميـزات والخدمـات الحديثة والمتطورة في كل المجالات، وكذلك المرافق العامة والازمة لحياة ترفيهية أكثر لتوفير أكبر قدر ممكن من الراحة والرفاهية والمتعة لكل المقيمين في دي باي الساحل الشمالي.

ويمكنكم معرفة كافه التفاصيل والمعلومات عن قرية دي باي الساحل الشمالي الفريدة من نوعها من خلال الإطلاع على السطور التالية وقراءتها تابعونا.

موقع دي باي الساحل الشمالي

إهتمت شركة تطوير مصر العقارية tatweer misr بكافة التفاصيل المتعلقة بمنتجع دي باي الساحل الشمالي dbay North Coast واللازمة لنجاحه وتميزه.

حيث تشتهر هذه الشركـة دائما بـ إختمامها الدقيق بكافة التفاصيل مشروعاتها وحرصها على دقتها وكفاءتها ومسايرتها لروح الحديث.

ومن أولى الأمور التي منحتها الشركـه عناية بالغة خلال إنشاءها هذا المشروع الرائع هو إختيار الموقع الاستراتيجي المناسب والمميز لإنشاء وإقامة مشروع هام بهذا الحجم الضخم وبهذه الأهمية والمميزات البالغة والمناخ المعتدل طوال العام.

كما حرصت على أن يكون موقـع القريـة قريبا من أهم المدن و الطرق والمحاور الرئيسية السريعة التي تجعلك تنتقل إليها في وقت قياسي جدا.

فقد وقع إختيار الشركه على الـ كيلو 165 طريق الإسكندرية الصحراوي / مرسى مطروح في قلب الساحل الشمالي والذي يقع بالقرب من أهم المناطق وأيضا المنتجعات والقرى السياحيه المجاورة.

  • فمن ميزات هذا الموقـع تحديدا أنه يقع على بعد 15 دقيقة تقريبا من قريـة تلال الـساحل الشمالـي.
  • كما تفصلها مسافة تقدر بـ 5 دقائق فقط من قـرية لافيستا الساحل الشمـالى وقريه مراسي.
  • كما انها تبعد خطوات قليلة من خليج الضبعة ومدينه العلمين الجديدة .
  • بالاضافة الى قربها من منطقة خليـج سيدي عبد الرحمن ومن منطقة رأس الحكمة.
  • كذلك نجد دي باي الساحل الشمالى تقع علي مقربة من طريق الفوكا الجديد.

وتمتلك قريةدي باي الساحل الشمالي D Bay North Coast مميزات وخدمات لا حصر لها، فهى تعد مدينة متكاملة تجد بها كل ما يخطر على بالك وكلما تحتاجه ويلبي متطلباتك المعيشية والترفيهية والمتعة وغيرها العديد من الأمور الأخرى.

ولمعرفة المزيد من المعلومات عن قرية دي باي الساحل الشمالي المبتكرة والرائعة تابعونا.

مساحة دي باي الساحل الشمالي

قـامت شركة تطوير مصر للتنمية العمرانيـه وهى القائمة على تأسيس هذه القريه الرائعة بتخصيص مساحه تبلغ 200 فدان على اجمل شواطئ العالم وهو شـاطئ البحر المتوسـط لبناء وإنشاء دي باي الساحل الشمالي عليها.

وقد بلغ طول شاطـئ قرية دي باي 800 م كما بلغ عمقه حوالي 1100 متر بحيث يكون للوحدات السكنيـة بالقرية برؤية وإطلالة مباشـرة على أجمل الشواطئ الساحليـة والمناظر الطبيعيه الفريده من نوعها والمميزه .

ومن الجدير بالذكر أن هذه المساحة الضخمة التي تم تخصيصها لـ إنشاء دي باي الساحل الشمالي قد ساهمت بشكل إيجابي كبير في توفير مجموعه متنوعة من الوحـدات السكنيه بمختلف الأشكال والمساحات، لكي تتناسب مع كل العمـلاء وكافة الأذواق المختلفة.

ومن أنواع هذه الوحـدات ما يلي:

  • فلل مستقلة.
  • شاليهـات.
  • وتوين هـاوس.
  • تاون هـاوس.
  • كابينات cabins.
  • و لوفت loft.

وذلك بمساحات متنوعه وأسعار تنافسية مناسبة لجميع ئات المجتمع المختلفة.

خـدمات دي باي الساحل الشمالي

أما عن الخـدمات والمـرافق التي تشتهر بها دى باي الساحل الشمالي D Bay North Coast وتم توفيرها، فالحديث عنها ممتع وشيق للغاية حيث وفرتها الشركه بـ أفضل الخدمـات الأساسية والمعيشية والترفيهية كما تعدد المرافق متعددة الاستخدامات بها الازمة لحياة راقية مميزة.

فقريه دي باي الساحل الشمالي هى مدينه متكامله بكل ما تحمله الكلمة من معاني.

  • حيث قامت بتوفير حمامات سباحة بالإضافة إلي المسـاحات الخـضراء والبحيرات الصناعيـة كذلك نـظام الأمن والحماية.
  • ومن اهم المميـزات والخدمـات التي تم توفيرهـا بالقرية ما يلي :
  • تم توفير club house (2) يتوافر بها العديد من الأنشطة كـ الاسبا والجاكوزي وغيرها من الانشطة الممتعة والمميزة .
  • كما يوجد ايضا strips .
  • كذلك إهتمت الشركـه بتوفير المناظر الطبيعيـة والمساحات الخضراء الشاسعة وايضا البحيرات الصناعية الكريستالية بمختلف الأشكال بحيث تتخلل مختلف انحاء القريه فتجعلها أكثر جمالا وجاذبية .
  • بالإضافة إلى إنشاء المطاعم والكافيهات بتصميمات عالمية فاخرة للاستمتاع بقضاء وقت مميـز .
  • كذلك إهتمت الشركه بتوفير جيم رياضي ضخم مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية لكي تمارس رياضتك المفضلة بكل أريحية أثناء قضاءك عطلة صيفية مميـزة.

مميزات دي باي الساحل الشمالي

  • كما تتوفر لاند سكيب مميزه وكريستال لاجون مميز وحمامات السباحة بمختلف أشكالها المتنوعه لتناسب مختلف الفئات العمرية.
  •  بالاضافة الى نظام أمن والحراسة الذي يعمل على مدار الساعة لتأمين القرية بالكامل وكاميرات مراقبة على أعلى مستوي.
  • وإلى جانب ذلك قـامت الشركـة بتوفير كافه الانشطة الترفيهية المختلفة والمتطورة والتي تناسب كافه الفئات العمرية لمزيد من المرح والتسلية والترفيه .
  • ولتلبية كل متطلبات حياتك تم تخصيص و إنشاء منطقه تجارية ضخمة بها العديد من المولات التجارية كما يتوافر بها كل البرندات العالمية أيضا .
  • كذلك يتوافر لمحبي رياضة المشى وركوب الدراجات يوجد أماكن مخصصة مجهزة على أعلى مستوى للاستمتاع والتسلية وقضاء وقت ممتع.
  • يتميز المنتجع بوجود نادي صحي علي أعلي مستوي.

ولم تنتهي ميزات وخدمات دي باي الساحل الشمالي عند هذا الحد فقط بل يوجد الكثير من الخـدمات والمـرافق المتنوعة والمختلفة والتي تجعل الحياة هناك بشكل مختلف.

احجز الآن و امتلك شاليك أو الوحده التي تناسبك الآن في قريه دي باي الساحل الشمالي وعش رقي ورفاهية ومتعة لا حدود لها وإستمتع برؤية المناظر الطبيعية الخلابة من حولك.

أسعار ومساحات دي باي الساحل الشمالي

وبالنسبة لمساحة الشقق لسكنية الساحليه في قرية دي باي الساحل الشـمالى d bay north coast، فمن الجدير بالذكر أن الشركة المنفذة قـامت بتوفير ما يقدر بـ 1800 وحدة سكنية للبيع مختلفة الأشكال و المساحات تتنوع ما بين 200 غرفة نوم و شقق، وايضا كبائن فندقيه وشاليهات و فيلات منفصلة وجميع الوحدات تطل علي أجـمل شواطئ البحر الأبيـض المـتوسط.

أما بالنسبة لأسعار هذه الوحـدات فـ تتميز بمساحـات متنوعـه  وبأسعار تناتفسية فريدة من نوعها عملت الشركة على وضعها، لتناسب كل العمـلاء وتمنحهم الفرصه لإمتلاك وحـدات فندقية راقية بـ إطلالة مباشره على شاطئ البحر المتوسـط والإستمتاع بكافة المميـزات والخدمات التي تم توفيرهـا في دي باي الساحل الشمالي.

ولمعرفة كافه التفاصيل عن مساحات واسعار هذه الوحـدات تابعونا.

  • تبدأ مساحة الفيلات المستقلة بإطلاله مباشره على الشاطئ من 280م على أرض بمساحة 338م بأسعار بداية من 13.000.000 ج.م .
  • كذلك يوجد فيلا استاند الون متاحة بمساحـة 280م سي فيو بأسعار تبدأ من 17.000.000ج.م.
  • وفلل استاند الون سي فيـو بمساحه 380م و السعر يبدأ من 41.000.000ج.م.
  • بالإضافة إلى وجود توين هاوس على البحـر مباشرة بمساحه 200 م بـ سعر يبدأ من 8.250.000 جنيه .
  • ويتوافر أيضا شاليهات على مساحه تبدأ من 100 م تتكون من غرفتين بـ اسعار تبدا من 3.150.000 ج.م
  • ويوجد كذلك شالية بمساحـة 120 م يتكون من 3 غرف + روف بمساحـة 46 متر بسعر يبدأ من 4.200.000 ج.م .
  • وتقدم الشركة شاليه بمساحه 125 متر مربع مكون من 3 غرف تبدا أسعاره من 3.900.000 جنية مصري.
  • توجد وحـدات على مساحة تتراوح من  95 م تتكون من 2 غرفة بسعر يبدأ من 4.000.000 ج.م.
  • بينما يوجد وحدات على مساحه 70م مكونة من غرفة نـوم واحدة بسعر يبدأ من 3.000.000 ج.م.

والآن عزيزي العميل سارع واحجز وحداتك الفاخرة وامتلك مكانك في أرقى مديـنة سياحية وأفخمها على الإطلاق قـامت بـ إنشاءها كبرى شركات العقارات في مصر والوطن العربي وهى شركة تطوير مصر العقارية tatweer misr.

شركة تطوير مصر للتطوير والتنمية العمرانية

تعتبر شركة تطوير مصر للتطوير و الاستثمار العقـاري إحدى اهم الشركات التي تعمل في مجال التنمية العقاريه في السوق العـقاري المصري والعالم العربي.

حيث تمتلك تاريخ عريق وسلسلة أعمال ناجحة ومشرفة فمنذ أن تم إنشاءها في عام 2015 م وهى تقوم بـ إبتكار مشاريع بأفكار وتصميمات مبتكرة حديثة ومميزة كما أنها المطور العقارى لمنتجع دي باي الساحل الشمالي.

كما أنها إستطاعت أن تثبت نفسها بجدارة في هذا المجال العريق كما إستطاعت إثبات نجاحها وقدرتها على إنشاء و تنفيذ وطرح مشروعات عالمية ضخمة في سوق العقارات نالت إعجاب هيئة المجتمعات الـعمرانية، بالإضافة أن الشركه لديها استثمارات بمبالغ هائلة.

ويمتلك هذه الشركة العملاقة مجموعة من كبار رجال الأعمال والمستثمرين الناجحين و أعضاء مجلس إدارة الشركـه هما:

  • الأستاذ / احمد شلبى وهو الرئيس التنفيذى و العضو المنتدب للشركة ووزيز الاسكان سابقا .
  • والدكتور / سمير عارف صاحب مفاتيح وكوالين الاهرام .
  • المهندس / اشرف عرفة وهو صاحب شركة عرفة جروب .
  • كذلك المهندس / حمادة داوود، ومجموعة الأستاذ / سامر زيتون وهي شركة ماديكو لمواتير المياه .

ومن أبرز وأهم المشروعات الخاصة بالشركة المطورة للمشروع ما يلي:

فهذه الـشركه تحرص دائما على وضع افضـل التصميمات العالمية وأكثرها رقى كما أنها تهتم بدقة التفاصيل وبراعة والتنفيذ، كما أنها تسعى دائما لتلبية كافه احتياجات العملاء من الخـدمات والمرافق ووسائل الترفيه وغيرها من الأمور الأخرى.

وقد قامت شركة تطوير مصر لاستثمار والتطوير العقاري بالإستعانة بكبرى وأهم شركات التصميمات المعمارية التي تعمل في مجال الهندسة، لوضع وتنفيذ أحدث تصميم والديكورات الهندسية والديكورات في مشروعها المميز قرية دي باي الساحل الشمالي.

طرق الدفع وأنظمة السداد

إمتازت أنظمة وطرق الدفـع والسداد في قرية دي باي الساحل الشمالي ببساطتها ومرونتها، حيث تتناسب مع كافه العمـلاء وتتيح لهم الفرصـة لشراء وإمتلاك وحداتهم التي يريدونها بأقل الأسعار وبالتقسيط المريح على أطول فترة سداد ممكنة.

فهذه الأنظمة من افضل وأيسر انظمة الدفـع والسداد على الإطلاق وتتمثل في:

  • دفع مقدم بنسبة 10% فقط من المبلغ الإجمالي للوحدة وتصل مدة تقسيط الباقى إلى 8 سنوات بدون فوائد علي اقساط متساوية .

هيا عزيزي العميل إغتنم هذه الفرصـة الذهبية و اتصل بنا على الأرقام الموضحة أمامك وقم بـ حجز وحدتك التي تناسبك في دي باي الساحل الشمـالي الذي تقدمه الشركه العملاقة بأفضل المميزات بنظام تشطيب سوبر لوكس ( كاملة التشطيب ).

وإستمتع برفاهية ومتعة ورقى حقيقي و حياة جديدة كاملة الخدمات لا مثيـل لها فإن دي باي الساحل الشمالي الخيار الأمثل لكل من يبحث عن الرقي والهدوء.

للحجز والاستعلام قم بالاتصال على الأرقام التالية ولا تتدع هذه الفرصة تضيع منك.

أرقام مبيعات شركة تطوير مصر العقارية 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع دي باي الساحل الشمالي ؟
شركة تطوير مصر للاستثمار والتطوير العقاري
اين تقع قرية دي باي الساحل الشمالي ؟
فى الكيلو 165 طريق الاسكندرية الصحراوي / مرسى مطروح
ما هى اسعار منتجع دي باي الساحل الشمالي ؟
تبدأ الاسعار فى المنتجع من 3.000.000 جنيه مصري
ما هي مساحات قرية دي باي الساحل الشمالي ؟
تبدأ المساحات من 70 متر مربع
ما هو رقم مبيعات شركة تطوير مصر العقارية ؟
01050022333