تفاصيل المشروع

المطور العقاريشركة اكام للتطوير العقاري
الموقعيقع بمنطقة سيدي عبد الرحمن المشهورة وبالتحديد في الكيلو 174 بالقرب من منطقة الضبعة المميزة
مساحة الوحداتتبدأ من 68 م²
انواع الوحداتشاليهات _ توين هاوس _ تاون هاوس _ فيلات
الأسعار تبدأ من2.000.000 ح.م
نظام الدفعمقدم 5% وتقسيط حتى 7 سنوات

معلومات عن دوس الساحل الشمالي

دوس الساحل الشمالي، لكل من يبحث عن وحدة سكنية فاخرة تطل على البحر مباشرة أطلقت اليوم شركة أكام الراجحي للتطوير العقاري أحدث وأهم مشروعاتها السكنية والساحلية في قلب الساحل الشمالي حيث أنها فتحت باب الحجز لإمتلاك أرقي وحداتها.

دوس الساحل الشمالي D.O.S.E North Coast مدينة سياحية تنبض بالحياة متكاملة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تجعلك تشعر بالمرح والمتعة.

وقد قامت شركة أكام الراجحي بإختيار أفضل وأبرز المواقع الجغرافية في الساحل الشمالي لإنشاء مشروعها المميز والضخم ليصبح بجانب السكان أهم الطـرق السريعة و القرى والمدن السياحيـة والأماكن الحيوية.

بالإضافة أن هذا العقار الضخم يضم العديـد من الوحدات الفاخرة بمختلف أنواعها بمساحات متنوعة ومختلفة لتناسب الجميع مع وجود أفضـل وأميز الأسعـار.

من الجدير بالذكر أن دوس الساحل الشمالي D.O.S.E North Coast تم إقامتها وتشييدها بأحدث التقنيات العالمية وأفضـل طراز معماري وعلى يد نخبة من أمهر الخبراء والمهندسين حتى أصبحت بمثابة لوحة فنية معمارية لا مثيل لها.

موقع دوس الساحل الشمالي

تبدأ مميزات قرية دوس الساحل الشمالي D.O.S.E North Coast بالموقع الإستراتيجي المميز والفريد من نوعه، حيث حرصـت شركة أكام الراجحي للتطوير العقارى على اختيار أبرز وأهم المواقع الجغرافية في الساحل الشمالي لإقامة و إطلاق هذا الصرح العملاق.

حيث نجد أن دوس الساحل الشمالي يقع بمنطقة سيدي عبد الرحمن المشهورة بالتحديد في الكيلو 174 بالقرب من منطقة الضبعة المميزة.

فموقع المنتجع متميز حيث يقع على مقربة من أهم المناطق والطرق الرئيسية والأماكن الحيوية والقرى و المنتجعات المشهور والهامة، حيث يمكنك الوصول إليه بكل سهولة، كما يتمتع الموقع بمناخ معتدل معظم أيام السنة.

  • نجد أن منتجع دوس تفصله مسافة تقـدر بحوالي 14 كيلو متر عن مطار العلمين.
  • ويقع أيضا بالقرب من طريق الفوكا الجديد و خليج رأس الحكمة.
  • كما تبعد دقائق قليلة عن مخرج الضبعة / القاهرة.
  • بالإضافة أنه تفصلها مسافة قليلـة عن الإسكندرية ومدينة مرسي مطروح.
  • كما يقابلها العديـد من المعالم السياحيه بالمنطقة.
  • تقع أيضا بالقرب من قرية سيزن الساحل الشمالى ومنتجع الامارات هايتس.
  • كذلك تبعد القرية مسافة خطوات عن منتجع لافيستا باي الساحل الشمالي.

وعندما يجد العميل موقـع دوس الساحل الشمالي هام ويحمل العديـد من المميزات يكون ذلك دافع قوى لكي يختار العملاء بكل أريحية أفضـل وحدة سكنيه به لقضاء أجمل العطلات الصيفية والبعد عن الضغوط والمعاناة، والتعايش في جو مميز ممزوج بالمرح والسعادة في أجمل وأبرز مواقع الساحل الشمالي في دوس الساحل الشمالي D.O.S.E North Coast.

مساحة دوس الساحل الشمالي

أما بالنسبة لمساحة منتجـع دوس الساحل الشمالي D.O.S.E North Coast فقد حرصـت شركة أكام الراجحي العقارية بإنشاء و تنفيذ هذا الصرح العملاق على مساحة كبيرة لتوفير كافة الخدمات والمرافـق والمناطق الترفيهية المتميزة.

بالإضافة إلى إنشاء عدد مميز من أرقي الوحدات السكنية بمختلف أنواعها ومنها ( شاليهات – شاليهـات فندقية – تـاون هاوس ) كما تتميز بتنوع المساحات وبأفضل الأسعـار على الإطلاق.

من الجدير بالذكر أن مساحة دوس الساحل الشمالي بلغت حوالي 125 فدان في أبرز المواقع بقلب الساحل الشمالي، كما تم تقسيم المساحة بين المباني والإنشاءات وبين الخدمـات والمساحات الخضراء والحدائق.

حيث تمثل مساحة الحدائق والمساحات الخضراء بنسبة 70% من إجمالي مساحة القرية وذلك يزيد من جمال منتجع دوس .

عـلاوة على ذلك يمتد عمق مشروع دوس الساحل الشمالي حوالي 1000 متر، كما يتمتع الشاطئ بواجهة بحر بطول يبلغ حوالي 450 متر.

كما إهتمت شركة أكام الراجحي للتطوير العقاري بتصميمات مبتكرة وفريدة من نوعها في دوس الساحل الشمالي حيث قامت بتصميم القرية بأحـدث طراز معماري حديث يواكب روح العصر.

كما تتمتع جميع وحدات دوس الساحل الشمالي برؤية بانورامية للبحر ذات المياه الزرقاء والرمال الذهبية الناعمة والمساحات الخضـراء والحـدائق.

خدمات دوس الساحل الشمالي

حرصت شركة أكام الراجحي للتطوير والاستثمار العقاري علي تقديم مجموعة مميزة من أميز الخدمـات الجديدة والمتفردة والمرافـق الهامة وأماكن لعب وترفيه وحمامات سباحة وبحيرات صناعية و لاند سكيب مميزز و كريستال لاجون، والتى تجعلك تستمتع بقضاء الوقت في دوس الساحل الشمالي D.O.S.E North Coast و تلبية جميع احتياجات ومتطلبات عملاء الشركـة.

فقد تعددت مرافقة وامتيازاته الخدمية بما يناسب الجميع ويوفر لهم كافة سبل الراحة ويحقق لهم الرفاهية وجودة الحياة فـ للسعادة مذاق خاص في دوس الساحل الشمالي.

ومن أقوي مميزاتة وخدماته ما يلي:

  • يتمتع منتجع دوس بـ طابع جمالي لا مثيل له حيث يتوفر به مساحات خضراء شاسعة وحدائق واسعة مميـزة ومناطق مفتوحة تعطي طاقة إيجابية في المشروع بالكامل.
  • بالإضافة لوجود العديـد من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى وألذ المأكولات والمشروبات.
  • كما تم توفير العديـد من البحيرات الصناعية الكريستالية و مسطحات مائية مميزة بلغت حوالي 7 بحيرات وعدد 9 برك مبعثرة رائعة تعطي جمال ورونق للمشروع.
  • كذلك عملت الشركـة المالكة على توفير تراك طويل مخصص للجري والمشي وركوب الدراجات للاستمتاع بالهواء النقي.
  • يضم أيضا فنادق عالمية تضم العديـد من الغرف الفندقية المختلفة عالية المستوى ومطبخ مركزى أيضاً.
  • عـلاوة علي ذلك يتميز منتجـع دوس بوجود منطقة تجارية كبيرة ومول تجاري مميـز وكبير به العديـد من المحلات التجارية وتضم أشهر الماركات العالمية للتسوق والاستمتاع بالوقت مع العائلة والأصدقاء.

مميزات دوس الساحل الشمالي

  • قامت شركة أكام الراجحي للإستثمار والتطوير العقاري بإنشاء وتوفير جراج كبير مخصص لركن وإنتظار السيارات في هدوء بعيداً عن مصدر الضجيج.
  • تتمتع قرية دوس بإتخاذ كافة التدابير الأمنية وذلك من خلال توفيـر نظام أمني متميز حيث ينتشر في جميع أركان القرية أفراد أمن وحراسة وكاميرات مراقبة تعمل على مدار 24 ساعة لضمان الخصوصية والأمن.
  • عـلاوة على ذلك يوجد العديـد من حمامات السباحة بلغت حوالي 7 حمام سباحـة مختلفة المساحات لمختلف الفئات العمرية بالإضافة إلى وجود بينك بول مميز.
  • كما يتوفر 2 نهر كسول بالإضافة إلى وجود حمامات السباحـة اللا متناهية يبلغ إرتفاعه 46 متر وبواجهة بلغت حوالي 450 متر.
  • كذلك يتوفر مركز وعيادات طبية بها أحدث الأجهزة الطبية لتلقي الخدمـات العلاجية علي أعلي مستوى.
  • بالإضافة لوجود هايبر ماركت كبير يوفر ويلبي جميع احتياجات السكان حتي لا يحتاج السكـان الخروج من المنتجع.
  • كما يوجد مناطق ترفيهية كبيرة و الألعاب مائية متميزة للإستمتاع بقضاء أجمل الأوقات كما يوجد أكوا بارك خاصة بـ الأطفال.
  • قامت شركة أكام الراجحي للتطوير و التنمية العمرانية بتوفير شبكات إنترنت فائقة السرعة للعملاء في جميع أنحاء منتجع دوز .
  • كذلك يوجد نوادي رياضية كبيرة وصالة جيم مميـزة ترى البحر بألوانه الفيروزية وطبيعته الساحرة لممارسة كافة الأنشطـة الرياضية والإستمتاع بالوقت.
  • ولزيادة الإستجمام والاسترخاء والرفاهية قامت الشركـة المالكة بتوفير نادي صحي مميز به سبا وساونا وجاكوزي للإستمتاع، ونادي إجتماعي يضم كافة الأنشطه الإجتماعية.

ولم تنتهي مميزات قرية دوس الساحل الشمالي بل يوجد بها العديـد من المميزات والخدمات الأخري التي تم توفيرها خصيصا لأجلك، فقد حققت القريه نجاح وضجة هائلة سيحسمها السـوق العقاري المصـري حيث قامت بطرح هذا الصـرح العملاق للمنافسة علي شاطئ البحر وسط الـ طبيعة الخلابة.

أسعار ومساحات دوس الساحل الشمالي

أما بالنسبة لأسعار ومساحـات الوحدات التي تم توفيرها في دوس الساحل الشمالي D.O.S.E North Coast، فنجد أن شركة أكام العقارية تطرح باقة متميزة من مختلف المساحـات وأفضل الأسعـار التنافسية التي تتماشى مع الجميع، ليجد الجميع كل ما يبحث عنه في مكان واحد في منتجـع دوس الساحل الشمالي.

تتمثل مساحـات وأسعار القريـة فيما يلي:

  • يوجد شاليهات متميزة مساحتها 68 متر مكونة من ( غرفـة واحـدة ) ويبدأ سعرها من 1.938.000 جنيه .
  • بالإضافة إلى شاليه يتكون من ( غرفتين ) بمساحـة 98 متر ويبـدأ سعره من 2.690.000 جنيه .
  • عـلاوة على ذلك يوجد شاليه مساحته 126 متر ويحتوي على ( 3 غرف ) ويبـدأ السعر من 3.140.000 جنيه .

( تقوم الشركة المالكة بتسليم الشاليهات سوبر لوكس و بالتكييفات بأفضل التجهيزات تتناسق مع التشطيبات الداخلية )

  • عـلاوة على ذلك يوجد شاليهات فندقيـة عبارة عن ( غرفة واحدة ) مساحتها تكون 68 متر ويكون سعر الشاليه 2.249.000 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى شاليه فندقي مساحته تكون 98 متر يتكون من ( غرفتيـن ) وسعره يكون بداية من 2.960.000 جنيه مصري.
  • كما يوجد شاليه فندقي فاخر بمساحـة تبـدأ من مساحه 135 متر ويصل إلى 143 متر ويتكون من ( 3 غرف ) بأسعار تبدأ م 3.989.000 جنيه مصري.

( فرصـة ذهبية لأول 100 عميل يتم تسليم الوحـدات تشطيب كامل شاملة الفرش والتكييفات )

تفاصيل اسعار ومساحات دوس الساحل الشمالي

  • كما يتوفر تاون هاوس مميز بمساحـة تتراوح من 157 متر وتصل إلى 172 متر مربع، تم إنشاؤه على أرض مساحتها تبـدأ من 221 متر وتصـل إلى 356 متر ويكون السعـر المبدئي 6.200.000 جنية مصري.
  • كذلك يوجد توين هـاوس مساحته تبدا من 213 متر و تصل إلى 229 متر، مبنى على أرض مساحتها 329 متر وتصـل إلى 412 متر.
  • كما تكون المدة المتوقعة لاستلام الوحـدات بعد 4 سنوات.
  • بالإضافة لوجود فلل مستقلة بمساحة تبـدأ من 258 متر وتصـل إلى 333 متر، مبنية على أرض مساحتها تبـدأ من 530 متر وتصـل إلى 1050 متر.
  • وفيلات فندقية بمساحات تبـدأ من 213 متر وتصـل إلى 229 متر.

سارع الآن بإنتهاز واغتنام الفرصة واختر الوحدة التي تناسبك بمختلف المساحـات وأسعار تنافسية وإمتلك أرقي وحدة متميزة وسط كافة الخدمـات والمرافـق وكافة الوسائل الترفيهيه الفريدة من نوعهـا في دوس الساحل الشمالي D.O.S.E North Coast.

طرق الدفع وأنظمة السـداد

اهتمت شركة اكام الراجحى للتطوير والإستثمار العقاري بتوفير باقة مميـزة من أبسط وأسهل أنظمة السداد وأقساط متساوية تسيهلاً على عملائها لإمتلاك وشراء أرقـى الوحـدات السكنية في دوس الساحل الشمالي D.O.S.E North Coast.

من أنظمه الدفع وطرق السـداد ما يلي:

  • يمكنك حجز وحدتك بدون مقدم وتقسيط ثمن الوحدة علي 6 سنوات.
  • بمقدم 5% فقط وقسط المتبقي من ثمن الوحدة علي 7 سنوات.
  • يمكنك دفع مقدم 10% و يتم تقسيـط للباقي من ثمن الوحدة علي 8 سنوات بدون فوائد إضافية.
  • كما أعلنت الشركة المالكة علي توافر نظام تقسيط حتى 10% سنوات وسيتم الإعلان عن المقدم.

إختر الآن النظام الذي يتناسب معك وامتلك افضل الوحـدات الساحلية في أرقى وأبرز المواقع وبجانب أهم الطرق والمنتجعات السياحيـة وتمتع بأفضـل إطلالة ساحرة على المساحـات الخضـراء والحـدائق وأجمل شواطـئ البـحر الأبيض المتوسط في دوس الساحل الشمالي D.O.S.E North Coast.

نبذة عن شركة أكام الراجحي للتطوير العقاري

تعتبر شركة أكام الراجحي للتطوير العقاري إحدى الشركات الناجحة العاملة في مجال العقارات في مصـر والوطن العربي، وهي شركة ناتجة عن تحالف شركة أكام للتطوير العقاري ومجموعة الراجحي السعوديـة فهي شركة مصرية سعودية مشتركة.

ويكون الرئيـس التنفيذى لشركه ومجموعه الراجحي السعودية المهندس / عبدالوهاب صالح الراجحي كما أن الشركة تمتلك إستثمارات ناجحة ومتميزة في مجال الزراعة والمواد الغذائية في السعودية ودولة مصـر.

من الجدير بالذكر أن شركة أكام الراجحي للتطوير العقاري تأسست منذ 5 سنوات بالتعاون والشراكة مع مجموعة المؤيد السعوديـة ويكون رئيس مجلس إدارة الشركه / عصام منصور.

كما أن شركة أكام العقاريـة شركة رائدة في السـوق العقاري المصـري حيث تمتـلك تاريخ حافل بالإنجازات وتقديم العديـد من المشاريع المتميزة والناجحة.

علاوة على ذلك تسعى شركة أكام الراجحي للتطوير العقاري لتقديم و وضع مخطط عالمي توسعي في الســوق المصرى لتنمية الدولة، كما أنها سوف تقوم باستثمارات عمرانية كثيرة ومشروعات بالسوق العقاري المصري في الفترة المقبلة في مناطق مختلفة.

كما أن شركة آكام الراجحي للتطوير العقاري تمتـلك نخبة من أهم وأمهر الخبراء والمهندسين الذين يقومون بتصميم مشروعاتهـا علي أفضـل وأحدث طراز معماري رفيع الذوق يواكب روح العصر.

كذلك تهتم الشركة بكافة التفاصيـل وكل ماهو جديد ومبتكر عند بناء وإنشاء مشروعاتهـا وتقوم بتوفير كافة الخدمات والمباني الأنشطة الترفيهيـة والرياضية .

مجلس إداره شركة آكام الراجحي للتطوير العقاري

نظراً للتعاون المبتكر والمتميز بين شركة آكام العقاريـة من الجانب المصري و أيضا شركة الراجحي للجانب السعودي فقد اسفرت Akam Al Rajhi Development عن وجود أكبر الخبرات علي مستوي الشـرق الأوسـط في السوق الخاص بالإنشاءات العقارية.

مما يضمن النجاح لكافة مشروعاتهم المخطط لها ،حيث يتمثل أبرز الأسماء لمجلس الإدارة في شركة اكام للاستثمار و التطوير العقارى في النقاط التالية :

  • السيـد/ عصـام منصور الذي يتقلد منصب رئيـس مجلس الإداره

يعد الرئيـس التنفيذي لشركـة آكام العقاريه Akam Developments والذي يمتلك خبرة واسعة في مجال العقارات لما يزيد عن الخمس وعشرين عاماً بالسوق العقاري المصري الضخـم.

وشارك في تأسيس أضخم المشروعات مثل اروما العين السخنة Aroma Ain Sokhna ،كما يمتلك رؤية هادفة من أجل تطوير المساكن وفكر استراتيجي متميز مما جعله في تلك المكانة المرموقة.

  • السيـد/ إدريس محمد في منصب المدير التنفيذي

بخبرة تصل إلي ما يزيد عن 25 عاماً في مجال السياحة والعقارات من خلال بداياته في شركة النهار السياحية بالإضافة إلي تقلده منصب عضو مجلس الإدارة في شركة تارجت للمقاولات والاستشارات الهندسية.

حتي أصبح المدير العام لشركة العاصمة العقارية مما جعله يؤسس شركة بنايات للتطوير العقارى وإدريس للابتكارات.

أعضاء مجلس إدارة شركة آكام الراجحي للتطوير العقاري

  • السيد/ عبد الوهاب الراجحي عضـو مجلـس الإدارة

يتقلد منصب الرئيـس لمجلس إدارة الراجحى الشركة السعودية التي تمتـلك خبرة واسعة لما يزيد عن العشرين عاماً بتحقيقها أكبر المشروعات ليس فقط علي الأراضي السعوديه.

بل و أيضا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما تمتـلك مجموعة الراجحي العديـد من الشركات العريقة في شتي المجالات الأخري وهي (شركة المجموعة الزراعيه السعودية ،شركة زادنـا للمحاصيل الزراعية .

أيضا شركة تجارة التمور زادنا ،شركة الاستثمار الزراعي ،شركة الجود للأغذية الصناعات ،بالإضافة إلي شركة لتصنيع وتجارة التمـور والمواد الغذائية مصر ).

  • كما تضم السيد/ سعد الغيثي عضـو مجلـس الإدارة

يمتلك خبرات واسعة في أكثر من مجـال في منطقه الخليج العربي مما سمح له بتقلد العديـد من المناصب الكبري مثل (رئيـس لمجلس رجال الاعمال الاتحاد العـربى ،عضـو فى الغرفة السعوديـة المصريه .

أيضا مراقب عضـو في جامعة الدول العربيه ،نائب الرئيـس لمجلس ادارة شركة اسياد المالية للتجارة و المقاولات ،كما يأتي بمنصب المجلس الاقتصادى لجمعية علوم العمران السعودى .

أيضا نائـب رئيس لمجلس الإدارة للشركة العربية للموارد البشرية ،عضـو لمجلس ادارة شركة فيجن للحلول والأنظمة المتقدمة ،بالإضافة إلي تقلده منصب رئيس لمجلس إدارة مجموعه المهند).

  • بالإضافة إلي السيد/ هشام قنديل عضـو مجلس الإدارة

يتقلد منصب مسئول الفنيين في شركة أكام العقارية المصريـة الكبري بالإضافة إلي العديـد من المناصب الأخري خلال تاريخه العريق، نظرا لـ خبرته الواسعة التي تزيد عن عشرين عاما حيث انه (عضو في اتحاد المهندسين العرب ،و أيضا نقابة المهندسين المصريـة .

بالإضافة إلي وجوده بمنصب الرئيس التنفيذى لشركة المهيد للاستشارات الهندسية من عام 2005 وحتي 2016 ) يأتي كل ذلك مع تحقيقه العديـد من الإنجازات خلال فترة تواجده في أراضي المملكة العربية السعودية .

ساعدت شركة اكام الراجحي للتطوير العقاري علي نهضة وتكوين المفهوم الخاص بالتطوير العقاري ومواجهة التحديات و الصعوبات، كما أنها قامت بعمل دراسة وإعداد وتحليل للسوق العقاري المصـرى وفهم المنهج والرؤية الخاصة به.

سابقة أعمال الشركة المطورة للمشروع

ومن سابقة أعمال شركة الشركـة في العاصمـة الادارية الجديدة وهي إحدي مدن الجيل الرابع ما يلي :

تطلق شركة أكام الراجحي للتطوير العقاري مشروعدوس الساحل الشمالي بإجمالي استثمارات تقدر بنحو من 5 مليار إلى 8 مليار جنيه مصري كما تعد قرية دوس الساحل الشمالي أولى مشروعات الشركة في الأراضي المصرية.

كما أن هذا المشروع المتكامل سيساهم في تطوير وتنشيط السياحة في المنطقة، كما أنها سوف تعمل علي التوسع بالمجال في مصـر وإنشاء مشاريع جديدة وخطط و فكر حضاري مميز وجديد.

دوس الساحل الشمالي فرصة حقيقية لراغبى الهدوء في ارقى الوحدات الساحلية حيث التصميمات المبتكرة الحديثة ومختلف المساحـات وأقل الأسعار علي الإطلاق مع إمكانية دفع أقل مقدم وبالتقسيط المريح.

تمتع بكافة المرافق والخدمـات وأجمل فيو رائع ومباشر على أرقـي شواطئ البحر الابيض المتوسـط والمناظر الطبيعية وأجمل شاطئ بالساحل الشمالى، هيا إنتهز الفرصة وإمتلك الآن في دوس الساحل الشمالي قبل اي حد وقبل نفاذ كافة الوحدات وعيش المتعة والرفاهية كما يجب أن تكون.

لمزيد من المعلومات ومعرفة كافة التفاصيل عن دوس الساحل الشمالي تابعونا من خلال رقم الواتساب الموضح أمامك.

ولمعرفة المزيد من التفاصيـل والمعلومات عن القرية المشروع يمكنك التواصل على :-

أرقام مبيعات شركة أكام الراجحي 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع دوس الساحل الشمالي؟
شركة أكام الراجحي للتطوير العقاري
اين يقع مشروع دوس الساحل الشمالي؟
يقع بمنطقة سيدي عبد الرحمن المشهورة وبالتحديد في الكيلو 174 بالقرب من منطقة الضبعة المميزة
ماهى اسعار مشروع دوس الساحل الشمالي؟
تبدأ من 1.938.000 جنيه مصري
ماهى مساحات مشروع دوس الساحل الشمالي؟
تبدأ من 68 متر مربع
ما هو رقم مبيعات شركة أكام الراجحي العقارية ؟
01050022333