جميرا ويست الشيخ زايد

اكتوبر

تفاصيل المشروع

الموقعيقع في منطقة الشيخ زايد وبالتحديد علي طريق مصر – الإسكندرية مباشرة
مساحة الوحداتتبدأ من 195 م²
انواع الوحداتتاون هاوس _ توين هاوس _ فيلات فاخرة
الأسعار تبدأ منتبدأ من 4.600.000 ح.م
نظام الدفعمقدم 5٪ وبعد 3 شهور ادفع 5٪ أخرى وعند التسليم يتم دفع 10٪ وقسط الباقي على 8  سنوات بدون فوائد وأقساط متساوية .

تفاصيل جميرا ويست الشيخ زايد

جميرا ويست الشيخ زايد gumeirah west sheikh zayed، أعلنت شركة جميرا ايجيبت للتطوير العقاري عن إطلاقها لأهم و أبـرز مشروعاتها في الشيخ زايد المتميزة.

حيث يعتبر مشروع جميرا ويست الشيخ زايد أهم و أبرز المشروعات المقامة في الشيخ زايد، حيث قامت شركة جميرا للتطوير العقاري بإنشـاء و بناء هذا الصرح العملاق بأحدث التصميمـات المبتكرة الحديثة والتي تجعله لوحة فنية معمارية رائعة.

بالإضافة إلي أن شركة جميرا للتطوير العقاري حرصت علي جعل كمبوند جميرا ويست مدينه متكاملة فقامت بتوفير كافة الخدمـات والمرافق الهامة والأساسية.

لتلبية كافة إحتياجات السكان لتوفير حياه معيشية مثالية، بالإضافة إلي وجود العديد من الخدمـات و المباني الترفيهية للإستمتاع بكل وقت والشعور بالمرح.

من الجدير بالذكر أن جميرا ويست الشيخ زايد يتمتع بموقع جغرافي متميز و فريد بمنطقة الشيخ زايد المتميزة وبالقرب من كافة المدن والأحياء الحيوية والطرق والمحاور السريعة.

موقع جميرا ويست الشيخ زايد

يمتاز جميرا ويست الشيخ زايد أنه يقام في أرقي و أبـرز المواقع في الشيخ زايد، ليكون بجانب أهم المدن و المناطق المعروفة و كذلك الطـرق الرئيسية كالطريق الدائري و المحاور السريعة التي تسهل الوصول من و إلي جميرا ويست الشيخ زايد.

فنجد أن جميرا ويست الشيخ زايد jumeirah west sheikh zayed يقـع علي طريق مصر / إسكندرية مباشرة، ولها الموقع بالتحديد العديـد من المميزات حيث يقع بالقرب من أهم الطرق والمناطق الحيوية.

والتي تتمثل فيما يلي:

  • يبتعد جميرا ويست عن محور 26 يوليو المميز مسافة 7 دقائـق فقط.
  • كما تفصله مسافة 5 دقائـق فقط عن طريـق الضبعة المعروف والهام في التنقل.
  • بالإضافة إلي أنه يبعد مسافة 2 دقيقة فقط عن وصلة دهشور، كما تفصله عن سوديك ويست مسافة دقيقتين فقط.
  • علاوة علي ذلك نجد أنه يقـع بجوار محـور روض الفرج المعروف.
  • كما أنه يقـع أمام مطار سفينكس الدولي، بالإضافة إلي أنه يقـع علي بعد حوالي 10 دقائق فقط من ميدان جهينة.

بالإضافة إلي قربة من عدة مؤسسات حكومية هامة كما يقـع علي مقربة من أهم الكمبوندات السكنيه، فكمبوند جميرا ويست الشيخ زايد gumeirah west sheikh zayed يجعلك تعيش حياة مثالية في هدوء و رقي.

مساحة جميرا ويست الشيخ زايد

حرصت شركه جميرا إيجيبت للتطوير العقاري علي إقامة وإنشاء جميرا ويست الشيخ زايد علي مساحـة ضخمة لكي تضم الكثير من الوحـدات المختلفة والمتنوعة بمساحـات عديدة، بالإضافة إلي الخدمـات و المرافق.

فنجد أن المرحله الأولى من جميرا ويست تقام علي مساحـة 50 فدان وهذه المساحة الضخمة تم توفيرها لـ تصميم و إنشـاء كافة الوحـدات بطريقة إحترافية مبتكرة ليتمتع المشـروع بواجهة رئيسية علي شارع رئيسي علي الطريق مباشره.

بالإضافة إلي أن هذة المرحلة بها وحدات مختلفة المساحـات من الفلل فقط بمختلف أشكالها و منها ( فيلات مستقلة – وتاون هاوس – تويـن هاوس ).

كما تم تصميم هذه الوحدات بطريقة مبتكرة غير تقليدية علي أحـدث طراز معماري يواكب روح العصر علي أحـدث المعايير العالمية.

علاوة علي ذلك تم تخصيص مساحـة كبيرة للحدائق الواسعة والمساحات الخضراء ذات الأزهار الساحرة، بالإضافة إلي البحيرات الصناعية الكريستالية.

الخلابة ليتميز المشـروع بأروع طابع ومنظر جمالي تستريح له النفس، ليصبح جميرا الشيخ زايد gumeirah west sheikh zayed بمثابة فرصة عظيمة لحياة جديده مثالية.

أسعار ومساحات جميرا ويست الشيخ زايد

قدمت شركة جميرا إيجيبت للتطوير العقاري باقة مميزة من أفضل الوحـدات المختلفة بمساحات متنوعة و متعددة لتناسب جميع الأذواق بالإضافة إلي أنه تم تصميمها علي أحدث طراز معماري مع الإهتمام بكافة التفاصيل.

بالإضافة إلي وضع أفضل و أميز الأسعار للبيع الموجود في الشيخ زايد .

وتتمثل اسعار و مساحات جميرا ويست فيما يلي:

التوين هاوس:

  • يوجد في جميرا ويست الشيخ زايد توين هاوس ميديم مساحتـه 235 م، كما يكون سعره 5500000 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلي تويـن هاوس لارج تبدأ مساحتة 265 م، ويكون سعره 6200000 ج.م.
  • التاون هاوس:
  • كما يتوفر تـاون هاوس ميدل twin house تبدا مساحتـه 195 م، كما يكون السعر 4600000 ج.م.
  • كذلك يوجد تاون هاوس كورنر، مساحته 205 م، كما يكون سعره 4800000 جنية مصري.
  • الفيلات المستقلة:
  • كما يوجد فلل مستقله ميديم تبلغ مساحتهـا 290 م، بسعر 6800000 ج.م.
  • بالإضافة إلي فيـلات مستقلـة لارج مساحتها 380 متر مربع، كما يكون سعرها 9000000 جنية مصـري.

إنتهز الفرصة واحجز وحدتك المميزة بالمساحة التي تناسبك بـ أفضل الديكورات و التصميمات الداخلية مع وجود أسعـار تنافسية لا مثيل لها في جميرا ويست الشيخ زايد gumeirah west sheikh zayed واستمتع بكل هذه المميزات.

طرق الدفع وأنظمة السداد

يمتاز جميرا ويست الشيخ زايد gumeirah west sheikh zayed بأنه يضم أميز طـرق دفع و انظمة سـداد وتقسيط على أطول فترة ممكنة، لكي يستطيع الجميع تغيير حياته و إمتلاك أرقي وأفضـل الوحـدات المتميزة بقلب الشيخ زايد المتميزة .

وهذه الانظمة هى:

  • يمكنك دفـع مقدم 5% فقط ، ويتم دفـع 5% بعد 3 شهور، بالإضافة إلي دفـع 10% عند الإستلام، و تقسيط المبلغ المتبقي علي 8 سنوات بدون فوائد وأقساط متساوية.
  • إدفع 10% دفعة أولي، كما يتم دفـع 5% حجز، و 5% بعد شهر واحد، و يتم دفـع 10% عن التسليم، و تقسيط المبلغ الباقي علي أقساط متساويه و لمدة 9 سنوات بدون فوائد.
  • ومن الجدير بالذكر أن وديعة الصيانة تكون 8%.

إختار الآن نظام السـداد الذي يتناسب معك و إمتلك أفضـل و أرقي الوحـدات في قلب الشيخ وبالقرب من أهم المدن و الأحياء و المؤسسات والطرق السريعة بمختلف المساحـات بأسعار مميزه وأسهل أنظمة سداد تصل إلي 9 سنوات في جميرا ويست الشيخ زايد gumeirah west sheikh zayed.

خدمات جميرا ويست الشيخ زايد

يضم جميرا ويست الشيخ زايد gumeirah west sheikh zayed مجموعـة متميزة من أفضـل الخدمـات و المـرافق المتميزة و اللازمة لإقامة حياة معيشية راقية ومتميزة.

بالإضافة إلي وجود كافة الوسائل و المباني الترفيهية للإستمتاع بكل وقت داخل جميرا ويست الشيخ زايد gumeirah west sheikh zayed والشعور بالراحة والرفاهية.

ومن أهم خدمـات جميرا ويست الشيخ زايد ما يلي:

  • قامت شركة جميرا ايجيبت للتطوير العقاري بتخصيص مساحـة كبيرة من جميرا ويست للحدائق و المساحات الخضـراء ذات الأزهار والأشجار الساحرة.
  • بالإضافة إلي تواجد العديـد من البحيرات الصناعية الكريستالية الخلابة موزعة في جميع انحاء جميرا ويست.
  • يضم أيضا لاند سكيب مميز يتمتع بـ المناظر الطبيعية الخلابة والساحرة.
  • بالإضافة إلي أن الشركـة قامت بإنشـاء العديـد من المطاعم و الكافيهات المتميزة التي تقدم جميع أنواع المأكولات و المشروبات كما تم تصميمها علي أفضـل طراز معماري يواكب روح العصر.
  • كذلك يتوفر العديـد من حمامات السباحة المتنوعة بمختلف الأحجام لتناسب الجميع للإستمتاع بكل وقت والشعور بالمتعة.
  • كما يتميز  بوجود كلوب هاوس تم إقامتة علي مساحه كبيرة للإستجمام و الإستمتاع بكل وقتك بالمشروع.
  • علاوة علي ذلك نجد أن الشركـة المالكه بإنشـاء منطقة تجارية كبيرة و مول تجاري يضم العديـد من المحلات التجارية لتلبية كافة إحتياجات العملاء بالإضافة إلي وجود أفضـل البرندات العالميه لقضاء أجمل الأوقات من التسوق.
  • كما يوجد هايبر ماركت ضخم لتلبية جميع متطلبات حياتك اليومية بكل سهولة.
  • من الجدير بالذكر أن شركة جميرا ايجيبت للتطوير العقاري قامت بإنشاء مسجد كبير يستوعب أعداد كبيرة من المصلين لإقامة كافة الصلوات و الشعائر الدينية.

مميزات جميرا ويست الشيخ زايد

  • كما يتواجد في جميرا ويست كيدز أريا مخصصة للأطفال للشعور بالمرح و المتعة.
  • بالإضافة إلي وجود جيم رياضي كبير تم إقامته علي مساحـة كبيرة يوجد به أحـدث الأجهزة الرياضية لممارسة كافة انواع الرياضة.
  • كما أن شركة جميرا ايجيبت للتطوير العقاري قامت بتوفير أفراد أمن و حراسة و كاميرات مراقبة موزعين في جميع أنحاء المشـروع وعلي مدار الساعة لتأمين المشـروع.
  • يمتاز جميرا ويستد بوجود نادي صحي كبير للإستمتاع و الإسترخاء كما يقدم أعلي مستوى من الخدمة.
  • من الجدير بالذكر ان الشركة المالكة و المطورة لمشروع جميرا ويست قامت بتوفير عدة مناطق ترفيهية تناسب جميع الأعمار لقضاء أجمل الأوقات.

و غيرهم الكثير من الخدمات والمـرافق اللازمة لإقامة مدينة سكنية متميزة لا ينقصها شئ لبدء حياة جديدة تمتاز بالرقي و الفخامة في أرقي وأبرز المواقع في قلـب الشيخ زايد وذلك في جميرا ويست الشيخ زايد gumeirah west sheikh zayed.

إمتلك وحدة سكنيه راقية ومميزة في جميرا ويست الشيخ زايد بأفخم وأهم المميزات والخدمات وعيش تجربة حياة جديـدة مختلفة وغير تقليدية تتميز بأعلى درجة من الرفاهية والخصوصية والراحة و تتمتع بـ الهدوء التام.

نبذة عن شركة جميرا ايجيبت للتطوير العقاري

تعتبر شركة جميرا إيجيبت للتطوير العقارى من أفضـل و ابرز شركـات التطوير العقاري في الشرق الأوسط كله، فقد تأسست الشركـة عام 2016م وقامت بإنشـاء و تنفيذ العديـد من المشروعـات الفريدة والمتميزة علي مدار سنوات عديدة.

وبعد النجاح الساحق الذي حققه مشروعا السابق قرية نايا باي الساحل الشمالي قامت بإستكمال مسيرة أعمالها ومشروعاتها العقارية الفريدة من نوعها فقامت بطرح مشروعها الجديد وهو جميرا ويست الشيخ زايد.

ليكون بمثابة علامة فارقة في تاريخ الإنشاءات العمرانية في مجال العقارات في السوق العقاري المصري.

وترجع ملكية الشركـة لنخبة من أهم المستثمرين ورجال الاعمال المعروفين وهما:

  • المهندس / أحمد ثابت، هو المديـر التنفيـذي للشركة كما انه يمتلك خبره دامت لسنوات طويلة في ادارة المشروعـات و العلوم الهندسية وكان كان الـرئيس التنفيذى لمجموعة مرسيليا قبل ذلك.
  • المهنـدس / هشام دنصوري وهو الـرئيس التنفيـذي لشركة جميرا إيجيبت للتطوير العقاري، كما أنه شغـل عدة مناصب قبل إدارتة للشركة فقد كان نائب رئيـس شؤون التخطيط و المراقبة سابقاً.

كما قاد فريق الشركـة لتحقيق أداء تشغيلي غير مسبوق النتائج قبل انضمامه إلى جميـرا إيجيبت الاستثمـارات العقاريه، شغـل عدة مناصب إدارية في عدد من شركات عقارية.

  • السيـد / منصـور العثيمين، وهو عضـو مجلـس الإدارة، كما أنه عضو في المنتدي الإقتصادي العالمي فهو رئيـس و مؤسس شركة باقـة القابضه، كما كان مستشار رئيـس مجموعة بن لادن السعودية، بالإضافة إلي قيامه بتطوير و إدارة مشروعات مختلفة مثل برج خليفة و مرسي دبي.

كذلك شغل سابقًا منصـب المديـر التنفيـذي لشركـة إعمار العقاريـة.

  • المهـندس / محمـد النواوي، وهو عضـو رئيـس مجلـس اداره شركة جميرا ايجيبت العقاريـة، كما أنه كان يشغـل منصـب العضو المنتـدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للإتصالات، كما كان الرئيس و المؤسس والعضو المنتدب لشركات sae-Te data وهى احدى شركـات TE Group.

معلومات عن شركة جميرا ايجيبت العقارية

  • كما شارك المهـندس محمد النواوى في التأسيس In Touch Communications Services ، SAE أول خدمـات الإنترنت في مصـر زود وتولى منصـب رئيـس مجلـس الإدارة و المدير مدير حتى عام 2000.
  • الاستاذ / طـارق منصـور: وهو عضـو مجلـس إدارة في جميرا إيجيبت للعقارات و الاستثمارات و لديه خبرة واسعة في التمويل والاستثمار المجالات من خلال مناصبه العليا في مختلف المجالات المحلية و الدولية الشركات و الكيانات الاقتصاديه.

لعب أيضا دورا حيويا لعب دورًا حيويًا في إنشاء الكثير من الكيانات الاقتصادية. حيث كان رئيـس وعضو مجلس إدارة شركة Enactus Egypt (Sife سابقاً).

وقد كان عضوًا في مجلـس إدارة العديـد من الشركـات المعروفة بما في ذلك صندوق Sawari Venture – شمال إفريقيا PwC Middle East و بنك الاستثمـار القومي و هيئة تنظيم التأمين و NI كوربوريشن للاستشارات كما شغـل منصب رئيس مجلـس الادارة أيضًا.

بالاضافة إلى ذلك، كان يشغل منصـب عضوًا في مجلـس الادارة ورئيسًا للجنة الاستثمار في شركة مصـر لإدارة الأصول (جزء من شركة مـصر القابضة للتأمين Group) إلى جانب منصبه كعضو مجلـس إدارة وموجه في Endeavour دولي .

إلى جانب ثروته المهنية من الخبرة ، وكان السيد / طارق منصور متطوعًا في Score Greater Baltimore Chapter ورئيس Aiesec مصـر .

كما أن الشركه تقوم بتصميم كافة مشروعتها علي احدث طراز معماري يواكب روح العصر، لتصبح مشروعاتها بمثابة علامة فارقة في تاريخ الإنشاءات العمرانية في الوطن العربي كله.

إنتهز الفرصة وبادر الآن بإمتلاك أرقي الوحـدات السكنية وسط كافة الخدمـات و المـرافق الأساسية بأفضل طـرق سـداد على أطول فترة ممكنة بمختلف المسـاحات والأسعار التنافسية المميزة.

مع وجود افضل إطلالة و فيو رائع علي المسـاحات الخضـراء و البحيرات الصناعية وبالقرب من كافة المدن و الأماكن الأساسية في أرقي المواقع في جميرا ويست الشيخ زايد gumeirah west sheikh zayed.

امتلك الآن في جميرا ويست الشيخ زايد ولا تجعل هذه الفرصة الذهبية تضيع منك.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن الكمبوند اتصل على :-

أرقام مبيعات شركة جميرا ايجيبت للتطوير العقاري

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع جميرا ويست الشيخ زايد ؟
شركة جميرا إيجيبت للاستثمار والتطوير العقاري
اين يقع مشروع جميرا ويست الشيخ زايد ؟
في منطقة الشيخ زايد وبالتحديد علي طريق مصر – الإسكندرية مباشرة
ماهى اسعار مشروع جميرا ويست الشيخ زايد ؟
تبدأ من 4.600.000 جنيه مصري
ماهى مساحات مشروع جميرا ويست الشيخ زايد ؟
تبدأ من 195 متر مربع
ما هو رقم مبيعات شركة جميرا إيجيبت العقارية ؟
01050022333