تفاصيل المشروع

الموقعيقع بقلب منطقة الداون تاون في العاصمة الادارية الجديدة بالقرب من الحي السكني R8، R7
مساحة الوحداتتبدأ من 18 م²
انواع الوحداتمحلات تجارية _ مكاتب إدارية _ عيادات طبية
الأسعار تبدأ من599.400 ح.م
نظام الدفعمقدم 5% وتقسيط حتى 7 سنوات

معلومات عن تراك 14 العاصمة الادارية الجديدة

تراك 14 العاصمة الادارية الجديدة، تعلن شركة DIG للتطوير والاستثمار العقاري عن إطلاق أضخم وأحدث مشروعاتها على الإطلاق بقلب العاصمة الادارية الجديدة بأفخم المميزات وأحدث الااساليب الإنشائية والهندسية، لتمنحك أعلى فرصة للإستفادة من المشروع وتحقيق إستثمار ناجح ومضمون بأقل الأسعار وأفضل انظمة سداد.

بالإضافة أن تراك 14 العاصمة الادارية الجديدة يتميز بتوافر العديد من الخدمات والمرافق الخدمية الهامة والمميزات الأنشطة الترفيهية المتعددة كذلك يوجد العديد من المناظر الطبيعية التي تتخلل جميع أنحاء المشروع لتضيف له لمسة جمالية رائعة.

ولمعرفة كافة التفاصيل عن تراك 14 العاصمة الادارية الجديدة تابعونا.

موقع تراك 14 العاصمة الادارية الجديدة

أطلقت شركة DIG للتطوير العقاري تراك 14 Track New Capital في أميز وأهم موقـع جغرافي في العاصمة الادارية الجديدة، وذلك لما تمتلكه من اهمية فائقة ومميزات متعددة لا مثيل لها وأرض خصبة لنجاح أي مشروع.

كما تم اختيار موقـع 14 Track بعناية حيث يقع بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية بإطلالة ممتدة على النهر الأخضر ومنطقة الابراج السياحية، بالقرب من الحديقة المركزية وأكثر الأحياء السكنية كثافة R8 – R7 ليضمن تجربة تسوق لجميـع الزائرين.

كما يقع على محور بن زايد الرئيسي.

مساحة تراك 14 العاصمة الادارية الجديدة

أما بالنسبة لمساحة تراك 14 العاصمة الادارية الجديدة Track New Capital فقد إحتل المشروع على مساحة ضخمة.

وأضاف السيد بسام سعيد / رئيس قطاع المبيعات بشركة DIG أن مشروع Track 14 تجاري إداري طبي، يقع على مساحة بـ اجمالى 2500 متر مربع، ويتكون من ارضي و 14 دور.

ومن المقـرر تسليمه في 2025، مشيرا إلى أن الشركة تستهدف 750 مليون جنيه مبيعات من المشـروع.

كما وفرت الشركة به العديد من الوحدات المتميزة والفريدة من نوعها والتي تم تصميمها بأفضل الأساليب الإنشائية الحديثة وأرقى الديكورات والتصميمات العصرية التي تواكب روح العصر.

من الجدير بالذكر أن الشركة المؤسسة والمالكة لمشروع تراك 14 العاصمة الادارية الجديدة قامت بتقسيمة بشكل مبتكر حيث يتكون من ( دور أرضي – 14 دور علوي ) وكل دور يحتوي على نشاط محدد.

حيث نجد أن الوحدات التجارية تبدأ من الـدور الارضي إلى الـدور الثالث، كما أن يحتوي الـدور الرابع على العيادات الطبية،ومن الـدور الخامس إلى الظتدور الرابـع عشر المكاتب الإدارية.

فقد حرصت شركة DIG للتطوير والإستثمار العقاري على توفير جميع الوحدات المتنوعة لكي تتناسب مع كافة الأنشطة وتلبي جميع احتياجات العملاء.

يمكنك الآن اختيار الوحدة التي تناسبك بمختلف المساحـات وأفضل وأميز الاسعار التنافسية بجانب أهم المناطق والأماكن الحيوية في تراك 14 العاصمة الادارية الجديدة Track New Capital.

ولمعرفة تفاصيل أكثر عن مشروعي تراك العاصمة الادارية الجديدة أكمل القراءة و أعرف أكتر عن المول.

خدمات تراك 14 العاصمة الادارية الجديدة

يحتوي مول تراك 14 العاصمة الادارية الجديدة على العديد من المميزات والخدمات الهامة التي تجعله مشروع خدمي واستثماري متكامل الخدمـات و المرافق.

كما أن تراك 14 العاصمة الادارية الجديدة يوفر جميع احتياجات العملاء ومتطلبات الحياة.

ومن أهم هذه الخدمـات ما يلى:

  • اهتمت الشركة بتوفير الهدوء والرفاهية و الراحة للعملاء فقامت بتوفير بلازا مميزة على مساحة كبيرة بلغت 1680 متر لممارسة المشي والتأمل كما تتميز بوجود الحدائق والمناظر الطبيعية الساحرة.
  • كما أن شركة DIG للتطوير العقاري قامت بتوفير 4 مصاعد كهربائية حديثة للإستمتاع بالتجول والتسوق في جميع أنحاء تراك 14.
  • بالإضافة إلي توافر غرف وقاعات كبيرة للإجتماعات ذات فيو مفتـوح علي المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء لعدم الحاجة للخروج من المول.
  • كذلك وفرت الشركة مراكز وعيـادات طبية مجهزة علي أعلي مستوي بها جميع الخدمـات العلاجية.
  • علاوة على ذلك يمتاز بوجود طابع جمالي ساحر حي يوجد به مساحات خضراء شاسعة وحدائق مميزة تزيد من جمال ورونق المشروع.
  • كما يضم 3 جراجات ضخمة ومميزة تم إنشاءها تحت الأرض لركن السيارات في هدوء.
  • يمتاز تراك 14 بوجود أماكن ومحلات بيع مستحضرات التجميل العالمية.
  • بالإضافة إلي وجود العديد المطاعم الفاخرة ذات فيو رائع علي المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء المميزة.
  • كذلك وفرت شركة DIG للتطوير العقاري الكثير من المحـلات التجارية الفخمة بها جميع إحتياجات العملاء، بالإضافة إلى وجود أفضل الماركات العالميـة .
  • علاوة على ذلك اهتمت الشركة بتأمين العملاء فقامت بتوفير كاميرات مراقبة وأفراد حراسه وأمن تنتشر في جميع أنحاء تراك 14 يعملون على مدار الساعة.
  • يضم تراك 14 أيضا سوبـر ماركت كبير يضم جميع احتياجات العملاء.

كما كثرت وتعددت مميزات تراك 14 العاصمة الادارية الجديدة Track New Capital فقد أصبح علامة مميزة وفارقة في تاريخ الإنشاءات العمرانية بالعاصمة الادارية الجديدة.

أسعار ومساحات تراك 14 العاصمة الادارية الجديدة

نظراً لاتساع مساحة تراك 14 العاصمة الادارية الجديدة Track New Capital قامت الشركة بتوفير العديد من الوحدات المتميزة والناجحة التي تضمن استثمار وعائد ناجح ومضمون.

ومن أهم هذه المساحـات والأسعار ما يلي:

  • يتوفر محل دور أرضي مساحته 23 م، كما يوجد به Out door بمساحـة 13 م ويكون سعره 2.990.000 جنية مصري.
  • كما يوجد محل طابق أول وتكون مساحته 24 م، ويكون سعره 1.368.000 جنيه مصري.
  • بالإضافة لتوافر محل دور ثاني ( فود كـورت ) مساحته تكون 18 م، كما يكون سعره 1.620.000 جنيه مصري.
  • كذلك يوجد محل دور ثالث ( فود كورت ) تكون مساحته 18 م، وسعره يكون 1.440.000 جنيه مصري.
  • أيضاً يتوفر وحـدات طبية في الـدور الرابع، وتكون أصغر مساحة 18 م ويبدأ سعره من 599.400 جنيه مصري.
  • يوجد في الطابق الخامس وحـدات إداريـة تبدأ مساحتها من 19 م، كما يبدأ سعرها من 550.000 جنيه مصرى.

يمكنك الآن اختيار الوحدة التي تناسبك في تراك 14 العاصمة الادارية الجديدة Track New Capital وتمتع بأفضل الخدمـات والمـرافق فهو بمثابة فرصة حقيقية للربح والإستثمار.

طرق الدفع وأنظمة السداد

يتميز تراك 14 العاصمة الادارية الجديدة Track New Capital بوجود وتوفير أفضل طرق دفع وأنظمة التقسيط علي الإطلاق، وذلك تسهيلاً علي العملاء لإمتلاك لإمتلاك والإستثمار في أبرز وأحدث المشاريع المتميزة في قلب العاصمة الادارية الجديدة.

وقد أعلنت الشركة عن فتح باب الحجز في تراك العاصمة الادارية الجديدة بأقل مقدم وتسهيلات لا مثيل لها.

ومن بعض انظمة السداد المتاحة ما يلي:

  • يمكنك 5% كمقدم والباقي من ثمن الوحدة يتم تقسيطه علي 7 سنوات.
  • بمقدم 10% فقط وتقسيـط المتبقي من مبلغ الوحدة علي 8 سنوات.
  • كما يمكن دفع 15% مقـدم و بالتقسيط المريـح لمدة 9 سنوات.
  • كذلك يمكنك القيام بدفع 20% مقدم وقسط المتبقى من ثمن الوحدة علي 10 سنوات.
  • بالإضافة أن يمكنك دفع 40% مقدم وأول قسط بعد الاستلام.

يمكنك الآن حجز و شراء أرقي الوحدات الاستثمارية في أميز موقـع في العاصمة الادارية الجديدة وتمتع بكل هذه المميزات، وأكثر بأقل مقدم وتقسيط الباقى علي أطول فترة سداد تصل إلي 10 سنوات في تراك 14 العاصمة الادارية الجديدة Track New Capital.

معلومات عن الشركة المطورة للمشروع

تعتبر شركة DIG للتطوير والإستثمار العقارى مجموعة استثمارية مصرية تم تأسيسها منذ سنوات طويلة على يد نخبة من أفضل رجال الاعمال والمهندسين، حتى أصبحت إحدي الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في سوق العقارات المصري والوطن العربي كله.

من الجدير بالذكر أن شركة DIG للتطوير العقاري تهتم بكافة التفاصيل عند إنشاء مشروعاتهـا حيث تقوم بتوفير كافة الخدمات والمميزات التي تجذب العملاء والمستثمرين، حتى أصبحت مشروعاتهـا علامة مميزة وفارقة في تاريخ الإنشاءات العمرانية.

كما تقوم الشركة بالاستعانة بأفضل الخبراء والإستشاريين الذين يقومون بتصميم مشروعاتهـا على أحدث طراز معمارى باستخدام أحـدث الأساليب الإنشائية.

بالإضافة إلي تعاونها من افضل وأبرز شركات التشغيل وإدارة المنشآت حتى أصبحت مشروعاتهـا مصدر جذب للعملاء والمستثمرين.

وقد أوضح السيد / حسيـن صـلاح رئيـس مجلـس الإدارة: أن الشركة تمتلك خطة توسعية طموحة ونخطط لإطلاق مشروعين جديدين قبل نهاية العام الجـاري.

وأضاف السيد / هـاني حلمي نائب رئيـس مجلـس الادارة: نسعى لتقديم خدمـات ومشروعات عالية الجوده بـأعلى عائد استثماري لعملائنا.

وقال السيد / بسـام سعيـد رئيـس قطاع المبيعـات: أن مشروعات الشركة تمتـلك مزايا تنافسيه كبيرة ونستهدف تحقيق إجمالي مبيعـات بنحو 1.2 مليار جنيه من مشروعي “Track 10” و “Track 14”

كما أطلقت شركة DIG مشروعي “Track 10” و “Track 14” في العاصمة الإدارية الجديدة بإجمالي مبيعات متوقعة بحجم 1.2 مليار جنيه.

وقال حسين صلاح / رئيس مجلـس إداره شركة DIG (Deals investment Group) مؤكدا أنه تم الاستعانة بـ الاستثماري الهندسي الكبير محمد حافظ تقديم منتج عقاري مصمم على أحدث المعايير العالمية ولديه قدرة على المنافسة في السوق.

لافتا إلى أن الشركة تستهـدف زيادة استثماراتها إلى 2 مليار جنيه خلال النصف الثاني من العام الجاري، كما تدرس طرح مشروعين مع نهاية العام 2022.

نبذة عن شركة DIG العقارية

كما أضاف صـلاح / أن DIG تمتـلك شركة للتسويق العقاري وشركة تطوير عقاري شقيقة تطور مشروعات بغرب القاهره، مؤكدا أن استراتيجية الشركة خلال الفترة المقبلة ترمي إلى التوسع بضم كيانات جديدة.

مؤكدا أن DIG والشركات الشقيقة تلتزم بأعلى معاييـر الجودة العالمية؛ لتوفير مستوى متميز من الخدمات الأساسية و الخدمات الترفيهية لتلبيه توقعات و متطلبات عملائها، من خلال فريق من المهندسين ذوي الخبرة، وشركات التصميمـات العالمية، وشركـات تشغيل وإدارة المنشآت والمجتمعات العمرانية، والاستشاريين لضمـان تحقيق أعلى معايير الجوده العالمية من خلال التطوير، والابتكار.

وأكد رئيس مجلس ادارة «DIG» أن الفترة الحالية مشجعة للاستثمار في العقار وهذا هو السبب الرئيسي الذي حفز الشركة على الإعلان عن خطتها التوسعية.

مؤكدا أن تذبذب أسعار الذهب وحالة القلق من صعود وهبوط المعدن النفيس دفعت العملاء إلى الاتجاه نحو الاستثمار الآمن في العقار.

وأشار هاني حلمـي، نائـب رئيس مجلس إدارة DIG إلى أن DIG ركزت على إضافة قيمة وتعزيز مستويات التنمية العمرانية من خلال مشاريعها المختلفة عبر محفظة أراضي الشركة، بالإضافة إلى الاستحواذ الأخير على شركة Infinity للتطوير العقاري.

بالإضافة أن الشركة قامت بالعديد من المشروعات الناجحة على مدار أكثر من 10 سنوات في مناطق متنوعة، حيث تقوم الشركة بتوفير جميع الخدمات والمرافق واحتياجات العملاء كما تختار أفضل المواقـع الجغرافية لإقامة مشاريعهـا.

مشاريع شركة DIG

و فيما يلي أهم المشروعات التي قامت بها الشركة ما يلي:

  • مشروع Point 9 بالعاصمة الادارية الجديدة.
  • كما قامت بإنشاء مشروع point 11 في العاصمة الادارية الجديدة.
  • كذلك مشروع park point بالعاصمة الادارية الجديدة.
  • بالإضافة إلى مشروع بارك يارد yard park في غرب القاهـرة.
  • كمبوند Life Hills Compound السكني المميز الخاص بشركة لايف هيلز Hills Life في غرب القاهرة .

وتبهرنا اليوم بمشروعاتها تراك 10 العاصمة الادارية الجديدة و تراك 14 العاصمة الادارية الجديدة فقد نالوا إهتمام الجميع منذ الإعلان عنهم.

سارع الآن لامتلاك أرقى وحدة تناسب نشاطك في أفضل المواقع بالعاصمة الادارية الجديدة وتمتع بجميع الخدمات والمـرافق بجانب أهم المناطق والمدن الرئيسية الحيوية، وحقق استثمار وعائد مضمون باسعار تنافسية وأطول فترة سداد في تراك العاصمة الادارية الجديدة Track New Capital.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المول تصل على :-

أرقام مبيعات شركة DIG للتطوير العقاري

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع تراك 14 العاصمة الادارية الجديدة؟
شركة DIG للاستثمار والتطوير العقاري
اين يقع مشروع تراك 14 العاصمة الادارية الجديدة؟
بقلب منطقة الداون تاون في العاصمة الادارية الجديدة بالقرب من الحي السكني R8،R7
ماهى اسعار مشروع تراك 14 العاصمة الادارية الجديدة؟
تبدأ من 599.400 جنيه مصري
ماهى مساحات مشروع تراك 14 العاصمة الادارية الجديدة؟
تبدأ من 18 متر مربع
ما هو رقم مبيعات شركة DIG العقارية؟
01050022333