تفاصيل المشروع

الموقعبقلب العاصمة الادارية الجديدة وبالتحديد في منطقة الداون تاون
مساحة الوحداتتبدأ من 17 م²
انواع الوحداتمحلات تجارية _ مكاتب إدارية _ عيادات طبية
الأسعار تبدأ من1.241.000 ح.م
نظام الدفعمقدم 5% وتقسيط حتى 7 سنوات

تفاصيل تراك 10 العاصمة الادارية الجديدة

تراك 10 العاصمة الادارية الجديدة Track New Capital، أطلقت شركة DIG للتطويـر والإستثمار العقاري احدث وأهم مشروعاتها في أرقي مواقع العاصمة الادارية الجديدة لعشاق التميز والهدوء والرقي.

كما إحتل تراك 10 العاصمة الادارية الجديدة Track New Capital موقـع جغرافي مميز بقلب العاصمه الاداريه الجديدة فهي من أهم وأبرز المدن الحديثة، حيث تنفرد بـ إهتمام الجميع لما تمتاز به من موقع متميز فريد من نوعه.

بالاضافة الى أنها تقع بالقرب من أهم المؤسسات الحكومية والمناطق الحيوية التي جعلت موقـع العاصمة الادارية الجديدة من أفضل عوامل الجذب للمستثمرين لتحقيق عائد مضمون.

كذلك قدمت شركة DIG للتطويـر العقاري في تراك العاصمة الادارية الجديدة مشروعين لا مثيل لهم، كل منهم يضم العديد من الخدمات والمميزات الفريدة التي تجعل الجميع يتسارع لإمتلاك الوحدات والإستثمار بهم.

بالإضافة أن تراك 10 العاصمة الادارية الجديدة Track New Capital يحتوي على العديد من الوحدات المتميزة والمتنوعة لكي تتناسب مع جميع الأنشطة، وتم تنفيذه وتصميمه على أحدث وأفضل طراز معماري حديث حتى أصبح لوحة فنية معمارية.

تراك 10 العاصمة الادارية Track New Capital بمثابة فرصة حقيقية للاستثمار وتحقيق ربح مضمون.

موقع تراك 10 العاصمة الادارية الجديدة

شركة كبيرة بحجم شركة DIG العقارية تعلم جيداً مدي تأثير اختيار الموقع علي نجاح المشروع فإن أول ما يبحث عنه أي عميل عند شراء وحدته هو موقعها ومدى قربها من الأحياء الحيوية والطرق الرئيسية.

حيث يقام تراك 10 العاصمة الادارية الجديدة Track New Capital بموقع مميز في اميز منطقه بالداون تاون وهو من أقل الاحياء السكنية كثافة.

حيث يقع في قلـب العاصمة الادارية الجديدة ونقطه التمركز بها، كما نجده يقع على مقربة من أهم وأبرز المناطق والمدن الحيوية.

بالإضافة إلي المحاور والطرق السريعة التي تسهل التنقل والوصول من وإلى تراك 10 العاصمة الادارية الجديدة فقد نال إعجاب الجميع بفضل موقعـه المميز.

  • حيث نجد أن تراك 10 العاصمة الادارية الجديدة تفصله دقائق قليلة عن سوق الذهب المعروف، كما يقع مباشرة أمام الحي الحكومي وبالقرب من مسجد مصر المشهور.
  • كذلك تفصله دقائق عن المدينة الرياضية في العاصمة الادارية الجديدة.
  • كما يقـع بالقرب من الحديقة المركزية و النهر الأخضر ذات المناظر الطبيعية الخلابة.
  • علاوة على ذلك يقع تراك 10 على بعد مسافة خطوات قليلة عن محطة المونوريل المعروفة ومنطقة الأبراج السياحية.
  • بالإضافة إلي أنه يقع على مقربة من الداتا سنتر وأيضا شركات البترول.
  • كما يمتاز بوقوعه على محور رئيسي وذلك يزيد من سهولة الوصول إليه ويجعله مصدر جذب للمستثمرين.

بالإضافة إلى العديد من المناطق والطرق الهامة التي يتميز بها موقع تراك 10 العاصمة الادارية الجديدة Track New Capital، فهو صرح عظيم ومول تجاري إداري طبي يقدم أفضل فرصة للإستثمار في قلـب العاصمة الادارية الجديدة.

كما انه انطلاقة مختلفة لأصحاب المشروعات والمستثمرين ونقطة ثابتة لجميع قاطنـي العاصمة الإدارية وزائريها بفضـل موقعه المميـز وتصميمة المعماري الفريد.

مساحة تراك 10 العاصمة الادارية الجديدة

أما بالنسبة لمساحة تراك 10 العاصمة الادارية الجديدة Track New Capital فقد حرصت الشركة المالكه له علي توفيـر قطعة أرض كبيرة بمساحة ضخمة في أفضل وأرقي المواقع في العاصمة الإدارية الجديدة.

حيث تبلغ اجمالي مساحة هذا الصرح العملاق حوالي 2375 متر، حيث أنه يضم علي العديد من أنواع الوحدات الاستثمارية المتميزة و المختلفة التي تناسب الجميع.

ومنها ( وحدات تجاريه – وحدات ادارية – وحدات طبيه ) تم توفيرها بمساحات متنوعة تناسب الجميع ليكون انطلاقه فريدة من نوعها.

علاوة على ذلك تم تصميم تـراك 10 العاصمة الادارية الجديدة على يد أفضل وأهم الخبراء والمهندسين الذين قاموا بتصميم المشروع بأعلى المعايير العالمية للجودة وأرقي طراز معماري حديث يواكب روح العصر.

كما يقسم المشروع وينفذ بشكل مبتكر لكي يتم استغلال جميع المسـاحات، ويتكون المـول من ( دور أرضي + 10 أدوار علوية ) مزودة بأفضل الديكورات الداخلية الحديثة المبهرة.

من الجدير بالذكر أنتراك 10 العاصمة الادارية الجديدة تم تقسيمه بشكل إحترافي فنجد كل دور منه يحتوي على وحدات تناسب نشاط محدد.

فيوجد وحدات تجاريـة من الدور الأرضي إلى الدور الثالث، كما يحتوي الدور الرابع على وحدات طبية، كذلك يوجد وحدات إدارية من الدور الخامس إلى الدور العاشـر.

فقد صُمم 14 Track على مساحة كبيرة تضم جميع الوحدات التجارية الإدارية والطبية ليتيح التنوع في كافة الأعمال توفيـر جميع وسـائل الراحه لأصحـاب الأعمال والمستثمريـن.

فقد حرصت شركة DIG العقارية على توفيـر مجموعة مميزة من الوحدات، لكي تناسب جميع الأنشطة ويستطيع جميع عملاءها امتلاك أفضل الوحدات والإستثمار في قلـب العاصمة الادارية الجديدة فيتراك 10 العاصمة الادارية الجديدة Track New Capital.

خدمات تراك 10 العاصمة الادارية الجديدة

يوفر تراك 10 العاصمة الادارية الجديدة لجميع عملائه مجموعة مميزة من أفضل الخدمات والمـرافق المتميزة لضمان تحقيق الاستثمار بنجاح وتحقيق عائد استثماري وربح مضمون لعملائنا.

حيث يوجد أيضاً العديد من المباني والمناطق الترفيهية فهو صـرح عملاق متكامل الخدمات و المرافق لتوفير وسائل الراحة و الرفاهية لأصحاب المشاريع والمستثمريـن.

ومن أهم تلك الخدمات ما يلي:

  • قامت الشركة المالكة لمشروع تراك 10 العاصمة الادارية الجديدة بتوفير مساحات خضراء شاسعة وحدائق تنتشر في جميع أنحاءه فتعطي جميع وحدات المشروع فيو مميز على المساحات الخضراء.
  • كما يضم تراك 10 أربعة اسانسيرات متميزة حتى تسهل على العملاء التنقل في جميع أنحاء المول.
  • بالإضافة لوجود عدد 3 جراج ضخم تم إنشائها تحت الأرض مخصصه للسيارات.
  • علاوة على ذلك وفرت الشركة بلازا فريدة من نوعها ذات مساحات خضراء للتنزه والمشي كما تم توفيرها بمساحه كبيرة بلغت حوالي 1655 م
  • كما يمتاز بوجود غرف كبيرة ومميزة للاجتماعات بإطلالة مميزة علي المساحات الخضراء والحدائق لإقامة الاجتماعات في هدوء.
  • بالاضافة لتقديـم وتوفير ملاعب كرة متعددة للترفيه والاستمتاع.
  • من الجدير بالذكر أن الشركة وفرت عدة محلات تجاريـة متميزة تضم أشهر الماركات العالمية لتمنح الفرصة لكافة الزائرين بالتسوق والشعور بالمتعة.

مميزات تراك 10 العاصمة الادارية الجديدة

  • بالإضافة أن شركة DIG للتطويـر العقاري قامت بتوفير مراكز وعيادات طبية متميزة بها أفضل الأجهزة الطبية العالمية.
  • ويوجد أيضا عدد مصاعد كهربائية مميزة و سلالم متحركة لسهولة الانتقال بين طوابق المول.
  • كذلك يوفر مول تراك 10 لكل عملاءه الآمن والأمان الكامل عن طريق توفيـر عناصر أمن و حراسة بالإضافة إلي كاميرات مراقبة تنتشر في جميع انحاء المول وتعمل على مـدار اليوم.
  • علاوة على ذلك وفرت الشركة المالكـة للمشروع أماكن ومحلات بيع مستحضرات تجميل ذات ماركات عالمية.
  • كذلك يمتاز بوجود مطاعم مخصصة للطعام برؤية وإطلالة بانورامية ممتدة علي الحدائق والمساحات الخضراء، كما تقدم ألذ المأكولات.
  • كما يتوافر في تراك 10 سوبر ماركت مميز يلبي جميع احتياجات قاطني العاصمة الادارية الجديدة ليضمن العميل تجربة تسوق ناجحة ومميزة.

سارع الآن وبادر بإمتلاك وحدتك التجارية أو الادارية في تراك 10 العاصمة الادارية الجديدة Track New Capital وتمتع بكل هذه المميزات وأكثر، فقد حان الآن وقت تحقيق حلمك وبدء مشروعك الجديد بعائد مضمون.

أسعار ومساحـات تراك 10 العاصمة الادارية الجديدة

نظراً لاتساع المساحة الكلية لمول تراك 10 العاصمة الادارية الجديدة Track New Capital عملت شركة DIG للتطوير العقاري على توفير و تقديم باقة مميزة من أفضل وأرقي الوحـدات المتنوعة.

ومنها ( التجارية والإدارية والطبيه ) على أعلى مستوى من التصميمات راقية حديثة مع وجود مختلف المساحـات لكي تناسب جميع الأذواق.

كما وضعت الشركة أفضل الاسعار وأقلها على الإطلاق في العاصمة الادارية الجديدة حتى يستطيع جميع العمـلاء امتلاك أفضل الوحـدات في تراك 10 العاصمة الادارية الجديدة Track New Capital.

ومن أهم اسعار ومساحات المشـروع المتوفرة ما يلى:

  • وفرت الشركة وحدات تجاريـة في الـدور الارضي مساحتها 24 م، مزودة بـ اون اريا مساحتها 12 متر مربع وسعرها 3.000.000 جنيه مصري.
  • كذلك يوجد وحدات تجاريـة بالدور الأول مساحتها 20 م ويكون اجمالى سعرها 1.260.000 جنيه مصري.
  • كما يتوفر الفود كورت food court في الدور الثاني بمساحة 19 م، ويكون سعرها 1.558.000 جنيه مصري.
  • بالإضافة لوجود فود كورت في الدور الثالث مساحته 17 متر مربع و السعر يبدأ من 1.241.000 جنية مصري.
  • كذلك يوجد في الدور الرابع عيادات طبيه متميزة مساحتها 34 متر مربع، ويكون إجمالي سعرها 952.000 جنيه مصري.
  • علاوة على ذلك يتوفر مكاتب إدارية تبدأ من الدور الخـامس إلى الدور العاشر، كما يكون أصغر مكتب إداري بالدور الخامس مساحته 20 متر مربع ويكون سعره 550.000 جنيه مصرى.

فقد حرصت شركة DIG العقارية على توفيـر مختلف المسـاحات وأميز الأسعار التي تناسب الجميع وتـم تصميمه ليناسب جميع المجالات.

إختر الآن الوحدة المناسبة لك واستثمر في أفضل المواقـع بقلب العاصمة الادارية الجديدة في تراك 10 العاصمة الادارية الجديدة Track New Capital.

طرق الدفع وأنظمة السداد

يتمتع تراك 10 العاصمة الادارية الجديدة Track New Capital بوجود أفضل وأسهل طـرق دفع و انظمة سداد لامتلاك أرقى الوحـدات التجارية والإداريه في قلب العاصمة الادارية الجديدة.

وسوف نعرض إليكم بالتفاصيل بعض أنظمة التقسيط:

  • يتم دفع 5% مقدم وتقسيط المتبقي من المبلغ على 7 سنوات.
  • كما يمكنك دفع مقدم 10% فقط والباقي من المبلغ يتم تقسيطه على 8 سنوات.
  • بمقدم 15% و تقسيط المتبقي من ثمن الوحدة على 9 سنوات.
  • يمكنك دفع 20% مقدم وقسط الباقي من ثمن الوحدة علي 10 سنوات.
  • بالإضافة إلى إمكانية دفع 40% مقدم وأول قسط بعد موعد الاستلام المقرر تسليمه.

لا تتردد واحجز الآن أفضل وأرقى الوحـدات باسعار تنافسيه وبالتقسيط المريح حتى 10 سنوات وتمتع بكل الخدمـات والمـرافق في تراك 10 العاصمة الادارية الجديدة Track New Capital.

نبذة عن شركة DIG العقارية

شركة DIG للتطوير العقاري واحدة من أهم الشركات الرائدة والناجحة في مجال التنميه العمرانية في الشرق الأوسط كله، حيث تم تأسيسها منذ سنوات طويلة استطاعت فيهم إكتساب ثقة عملائها.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة تمتلـك فريق من أفضل وأمهر الخبراء والمهندسين الذين يمتلكون من الخبرة الكثير على مدار سنوات طويلة.

بالإضافة إلي أنهم قاموا بتصميم وتنفيذ مشروعـات شركة DIG العقارية علي أفضل طراز معماري يواكب روح العصر حتى أصبحت لوحة فنية ومعمارية لا مثيل لها.

وقد أعلن السيد / حسين صلاح رئيس مجلس الإداره: أن الشركة تمتلـك خطة توسعية طموحة ونخطط لإطلاق مشروعيـن جديدين قبل نهاية العام الجاري.

كما قال السيد / هاني حلمي نائب رئيس مجلس الإدارة: أن الشركه تسعى لتقديم خدمات ومشاريع عالية الجودة بـأعلى عائد استثماري لعملائها.

وأوضح السيد / بسام سعيد رئيس قطاع المبيعات: أن مشروعـات الشركة تمتلك مزايا تنافسية كبيرة ونستهدف تحقيق مبيعات بنحو 1.2 مليار جنيه من مشروعي “Track 10” و “Track 14”.

اطلقت شركة DIG مشروعي “Track 10” و “Track 14” في العاصمة الإدارية الجديدة بإجمالي مبيعات متوقعة تبلـغ نحو 1.2 مليار جنيه.

وأكد رئيس مجلس إدارة «DIG» أن الفترة الحالية مشجعة للاستثمـار في العقار وهذا هو السبب الرئيسي الذي حفز الشركة على الإعلان عن خطتها التوسعية.

مؤكدا أن تذبذب أسعـار الذهب وحالة القلق من صعود وهبوط المعدن النفيس دفعت العمـلاء إلى الاتجاه نحو الاستثمار الامن في العقار.

أهم المعلومات عن شركة DIG العقارية

كما تقوم الشركة بتوفير جميع الخدمات والمـرافق والمناظر الطبيعية التي تضيف لمشروعاتها منظر جمالي لا مثيل له، كما تلتزم الشركة بأعلى معايير الجودة.

وتهتم أيضا بجميع التفاصيل وتستعين بأفضل شـركات تشغيل وإدارة المنشآت والمجتمعات حتى نالت مشروعاتهـا إهتمام الجميع.

وأشار إلى السيد / هاني حلمي أن DIG ركزت على إضافة قيمة وتعزيز مستويات التنمية العمرانية من خلال مشاريعها المختلفة عبر محفظة أراضي الشركة، بالإضافة إلى الاستحواذ الأخير على شركة Infinity للتطوير العقاري.

كما يُذكر أن مجموعة DIG استحوذت مؤخرا على شركة «انفينيتي» التي تمتلك مشروعات تجارية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

بالإضافة إلي أنها قامت بالكثير من المشروعات المتميزة والناجحة في مناطق مختلفة بخبرة واسعة دامت لأكثر من 10 سنوات حيث تستهدف زيادة استثماراتها في مناطق ومدن مختلفة وتوجه سوق العقارات الى الأفضل دائما.

كما تمتلك شركة DIG العقارية خبرة 10 سنوات حيث تمكنت الشركات الشقيقة من تطوير مشروعات سكنية و تجارية فى افضل المواقـع الجغرافية فى جميع انحـاء مصر.

كما تفاخرت شركة كابيتال هيلز بتطوير اكثر من اربع مشروعات فى العاصمة الادارية الجديدة وهم ( Point 9 – point 11 – park point ) وفى غرب القاهرة park yard.

ومن أهم اعمال ومشروعات شركة DIG ما يلي:

  • مشروع park point في العاصمـة الادارية الجديده.
  • كذلك مشروع Point 9 في العاصمة الادارية الجديدة.
  • أيضاً مشروع Point 11 بالعاصمة الادارية الجديدة.
  • المشـروع المميـز الخاص بشركة Hills Life في غرب القاهرة وهو Life Hills Compound .
  • كما قامت بإنشاء مشروع yard park في غرب القاهرة.

لتقدم لنا اليوم مشروعها العظيم الذي فاق جميع توقعات و متطلبات الحياة والعملاء وهوتراك 10 العاصمة الادارية الجديدة في أرقي مواقع العاصمة الادارية الجديدة.

انتهز الفرصة لامتلاك أفضل الوحـدات في قلب العاصمة الادارية الجديدة وسط أهم الخدمات والمرافق بأقل مقدم وأطول فترة سداد وإستثمر في أميز وأرقي المواقـع في تراك 10 العاصمة الادارية الجديدة Track New Capital.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المول تصل على :-

أرقام مبيعات شركة DIG للتطوير العقاري

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع تراك 10 العاصمة الادارية الجديدة؟
شركة DIG للاستثمار والتطوير العقاري.
اين يقع مشروع تراك 10 العاصمة الادارية الجديدة؟
بقلب العاصمة الادارية الجديدة وبالتحديد في منطقة الدازون تاون.
ماهى اسعار مشروع تراك 10 العاصمة الادارية الجديدة؟
تبدأ من 1.241.000 جنيه مصري.
ماهى مساحات مشروع تراك 10 العاصمة الادارية الجديدة؟
تبدأ من 17 متر مربع.
ما هو رقم مبيعات شركة DIG العقارية ؟
01050022333