بيانكي الساحل الشماليبيانكي الساحل الشماليبيانكي الساحل الشماليبيانكي الساحل الشمالي
بيانكي الساحل الشماليبيانكي الساحل الشماليبيانكي الساحل الشماليبيانكي الساحل الشمالي

تفاصيل المشروع

الموقعالكيلو 134 طريق الإسكندرية الصحراوي / مرسي مطروح
مساحة الوحداتتبدأ المساحات من 98 م²
انواع الوحداتشاليهات - تاون هاوس - توين هاوس - فيلات مستقلة
الأسعار تبدأ من2.200.000 ح.م
نظام الدفع%10 مقدم وتقسيط الباقي على 7 سنوات

معلومات عن مشروع بيانكي الساحل الشمالي

بيانكي الساحل الشمالي Bianchi North Coast، احجز مكانك في مدينة الأحلام التي يحلم بها الجميع واستمتع نمط حياة جديد ومختلف وغير تقليدي.

حيث تقدم لك قرية بيانكي الساحل الشمالي أروع فيو بانورامي خلاب ومميز يطل على شاطئ البحر الابيض المتوسط ذات الرمال الناعمة والمياه الفيروزية المذهلة.

وذلك بمنطقة سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي وهى أشهر المناطق السياحية وأهمها بـالساحل الشمالي .

كما أنها توفر لك جمع الخدمات المعيشية الضرورية وكافة الوسائل الترفيهية المتطورة بجميع أنواعها وأشكالها، وذلك لكي تتيح وتقدم لك حيـاة كاملة ومتكاملة تلبي جميع احتياجاتك وتوفر لك الرفاهية المطلقة والاستقرار التام والخصوصيه و الإسترخاء الذي يبحث عنه الجميـع .

بالاضافة إلى أنه يمكنك الإستمتاع برؤية المناظر الطبيعية الساحرة والخلابة في جميع أنحاء المنتجع حيث تنتشر المساحات الخضراء الشاسعة والأشجار والأزهار والورود بكافة أشكالها وأنواعها .

كما تتخلل البحيرات الكريستالية الصناعية وحمامات السباحة والاند سكيب بالقرى وذلك لتشعر بجمال الطبيعة والاستمتاع بهوائها النقي المنعش .

وتتعدد مميزات هذه القرية الفريدة من نوعها حيث أنها استطاعت لفت إنتباه جميع المستثمرين إليها فهي مدينة متكامله وسوف نقوم بعرض وتوضيح كافة المعلومات والتفاصيل الهامة عن قرية بيانكي الساحل الشمالي في السطور التالية، تابعونا .

موقع قرية بيانكي الساحل الشمالي

عند إنشاء وإقامة قرية بيناكي الساحل الشمالى Bianchi ilios north coast قامت الشركه المالكة والمؤسسة لهذا الصرح والمنتجع السياحي الضخم والمميز وهى شركة ديفيلوبر إكس Developer X بـ إختيار أفضل المواقع وأكثرها أهمية وإستراتيجية، وذلك بحيث تكون بالقرب من كافة المدن والطرق الهامة حيث يسهل الوصول إليها في أقل وقت ممكن .

فقد تم إختيار الكيلو 134 طريق الاسكندرية الصحراوي / مرسى مطروح والتي تعرف بـ إسم منطقه سيدي عبد الرحمن sisi abd rahman تحديدا لكي تكون مركزا ونقطة البداية لإنشاء وإطلاق أفخم وأشهر وأرقى منتجع سكني في مصر .

ويمتاز هذا الموقع بالعديد من المميـزات التي قامت بلفت إنتباه الشركـة إليها وإصرارها على إنشاء المشروع بهذه المنطقة تحديدا حيث تستحوذ على مقومات طبيعية وسياحية متعددة جعلتها رقم واحد في الجذب السياحي .

مميزات موقع بيانكي إليوس الساحل الشمالي Bianchi ilios north coast

  • تقع بيانكي الساحل الشمالي على بعد 30 دقيقة فقط من وادي النطرون .
  • كما تفصلها مسافة 25دقيقة من خليج راس الحكمة ومدينة العلمين الجديدة .
  • بالإضافة إلى قربها الشديد من قرية أمواج ومراسي الساحل الشمالي كما تقع بالقرب من قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي و أيضا منتجع كالي كوست.
  • كما أن منتجع بيانكي الساحل الشمالي يقع امام اهم الطرق السريعة وذلك كطريق الفوكا الجديد، وطريق الضبعة .
  • ومن أهم المدن التي تقع على مسافة دقائق قليلة منها مدينه الإسكندرية وكذلك مدينـة القاهرة .
  • كذلك تقـع علي مقربة من قرية جون سوديك الساحل الشمالي وقرية نايا باي الساحل الشمالي.
  • كما تمتاز بيانكي الساحل الشمالي بقربها من الحي اللاتيني وقرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي.
  • وتفصلها عن مدينـة الشيخ زايد مسافة تقدر بـ 276 كم حيث يمكنك الوصول والانتقال إليها في أسرع وقت ممكن .

ويتبين لنا من خلال هذه النقاط مدى الأهمية الكبيرة التي تشتمل عليها قرية بيناكي إليوس الساحل الشمالي Bianchi ilios north coast، وذلك من حيث الموقع فقط فتتيح لك سهولة وسرعة الانتقال إليها في وقت قياسي .

أما بالنسبة فيما يختص بباقي مميزات هذه القريـة الفاخرة فسوف نقوم بالحديث عنها في السطور التالية تابعونا .

مساحة بيانكي الساحل الشمالي

من الجدير بالذكر أن شركة ديفلوبر اكس Developer X للتطوير و الاستثمار العقاري قامت بتخصيص قطعة أرض بقلب منطقـة سيدى عبدالرحمن في الساحل الشمالي.

بلغ حجم مساحتها الإجمالية 104 فدان بـ إطلالة بانورامية مباشره على أجمل الشواطئ الرملية في العالم حيث تستمتع برؤية البحر والمناظـر الطبيعيه، كما يمتد شاطـئ القرية بمساحة تبلغ حوالي 360 متر.

فضلا عن أن المساحة الكلية الضخمة التي تم تخصيصها لإقامة وإنشاء القرية منح الشركـة فرصة للتوسع في إنشاء الكثير من المباني والوحدات السكنية والسياحية بجميع أشكالها ومساحاتها.

كما أن جميعها تتمتع بفيو ساحر على البحر الأبيض المتوسـط والمناظر الطبيعيـة الخلابة مباشرة، وذلك كله بالإضافة إلى المساحات الخضـراء الشاسعة التي تتخلل جميع أرجاء القرية والتي تتنوع في أشكالها ومناظرها الخلابـة الرائعة .

حيث حرصت الشركه على أن تستحوذ القريـة على أكبر قدر من اللون الأخضر والذي يتمثل في حدائق ومساحـات خضراء شاسعة والتي تمنح بيانكي الساحل الشمالي رونقا طبيعيا فريدا من نوعه يبعث الشعور بالراحة والاسترخاء .

وذلك بجانب المسطحات المائية المختلفة البحيرات الكريستالية وحمامات السباحة والاند سكيـب كما تم توزيع الكثير من الأزهار والورود ذات الألوان المبهجة والروائح الفريدة، لكي تستمتع بقضاء وقت مميز أجواء وسط الطبيعيـة الساحرة فى بيانكي الساحل الشمالي.

كما أن الشركـة المؤسسة لقرية بيانكي الساحل الشمالي قامت بتصميم هذه القرية علي أحدث تصميم معماري عصري يواكب روح العصر.

ويمكنك عزيزي العميل الحصول على كل هذه الممـيزات وأكثر من ذلك وامتلاكها والاستمتاع بحياتك بشكل ونمط مختلف تماما يجعلك أكثر تميزا وفخامة فى بيانكي الساحل الشمالي.

كما يمكنك الاستمتاع بقضاء وقت من المرح والتسلية مع اصدقائك وعمل ذكريات حقيقية مميزة حيث تتوافر الكثير من وسائل الترفيه والتسلية والمتعة والتي تناسب كافة الأعمار .

خدمات قرية بيانكي الساحل الشمالي

قامت شركة ديفلوبر اكس developer X بتسمية هذه القرية بـ إسم ( بيانكي ) وهو إسم يوناني الأصل بمعنى الشمس، وقد إختارت الشركة هذا الاسم تحديدا لكي يعبر عن مدى فخامة ورقي هذه القرية.

فقد قامت الشركة بتوفير كافة الخدمـات الحياتية والمعيشية وكذلك الترفيهية لكي يشعر جميع المقيمين بالقرية بالرضا التام والاستقرار والمتعة .

فقد بذلت الشركة جميع جهودها لكي تقوم بتوفير كل ما يحتاج إليه العمـلاء المقيمين بالقرية من متطلبات الحياة اليومية والعصرية فإن الشركة دائما تسعى لتحقيق الرضا لجميع العمـلاء .

ومن أبرز الخدمـات والمميزات التي قامت الشركة بتوفيرها فى بيانكي الساحل الشمالي ما يلي:

  • قامت الشركة بعمل العديد من الملاعب الرياضية المتنوعة والمختلفة وذلك لممارسة رياضتك المفضلة بكل أريحية ومنها ملاعب اسكواش والجولف وكرة القدم والتنس .
  • بالإضافة إلى توفير المساحات الخضـراء الواسعة و اللاند سكيـب ذات أشجار كثيفة كما يوجد بحيرات صناعية والتي تتخلل جميع أنحاء القريـة بحيث تطل جميع الوحدات على المناظر الخلابـة والممتعة.
  • كما تم إنشاء جيم رياضي ضخم مجهز بأحدث الاجهزة الرياضية المختلفه، وايضا توفير نادي صحي مميز يشمل كافة الأنشطة كالاسبا .
  • كذلك تتميز يوجد اكوا بارك على الشاطئ مباشـرة، بالإضافة إلى وجود كيدز اريا بها جميع الألعاب للإستمتاع بالوقت فى بيانكي الساحل الشمالي.

مميزات بيانكي الساحل الشمالي

  • بالإضافة إلي وجود فندق خمس نجوم يقدم أعلي الخدمات الفندقية.
  • أيضا تم عمل منطقة مجهزة بالكامل على أعلى مستوى لإقامة حفلات الشواء .
  • كما يتوافر في بيانكي الساحل حمامات سباحة مختلفة الأحجام ومنها حمام مخصص للسيدات.
  • ولزيادة المتعة بالقرية تم إنشاء العديد من المطاعم والكافيهات العالمية بأفضل تصميمات مميزة وفريدة من نوعها .
  • علاوة علي ذلك يتوفر شبكات انترنت عالية الجودة في جميع أنحاء بيانكي الساحل الشمالي
  • لمحبي ممارسة رياضة المشي والاستمتاع بالهواء الطلق المنعش تم عمـل ممشى سياحي مميز داخل بيانكي الساحل الشمالي.
  • إلى جانب وجود باركينج واسع للسيارات لتجنب الإزدحام.
  • كما تحتوي القريـة علي جولف كار، وصالات بلياردو للتسلية والمتعة وقضاء وقت مميز .
  • أيضا كاميرات مراقبة وحراسة وأمن طوال اليوم على مدار 24 ساعة للمزيد من الامن و الامان .
  • تتميز أيضا بتوافر البوابات الإلكترونية الحديثة والمتطورة .
  • كما تضم القريه كلوب هاوس، وكذلك منطقة تجارية واسعة لتلبية جميع احتياجات العملاء .

هيا سارع بحجز وحدتك الآن وإستمتع بكل هذه المميزات والخدمات والإمكانيات الفريدة من نوعها والمميزة بأقل الأسعأار الممكنة فى بيانكي الساحل الشمالي.

اسعار ومساحات وحدات قرية بيانكي الساحل الشمالي

نظرا لضخامة المساحة الكلية التي قامت الشركـة بتخصيصها لإنشاء قرية بيانكي اليوس الساحل الشمالي Bianchi ilios north coast، تم إنشاء عدة وحـدات سكنية متنوعة بمختلف أشكالها ومساحاتها للبيع وذلك لكي تتناسب مع جميع العملاء وتلبي احتياجاتها .

فنجد أن من أنواع هذه الوحـدات التي توفيرها ما يلي:

( شاليهات ، فلل مستقلة ، توين هاوس ، تـاون هاوس ، دوبلكس ).

 أما بالنسبة لمساحاتهم وأسعارهم فهي كالتالي:

  • يتوفر مجموعة من الشاليهات تتكون من غرفة واحدة، كما تبدأ أسعارها من 2.200.000 جنية مصرى.
  • كما يوجد شاليهات تتكون من غرفتين بمساحه 98 متر، تم بناؤه على أرض بمساحة 240م، والسعر 2.600.000 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شاليهات تنقسم إلى ثلاث غرف وتكون مساحتـها 130 م، يبدأ السعر من 3.400.000 جنيه مصرى.
  • يتوفر شاليه مميز يتكون من أربع غـرف نوم ويكون مساحة 160 متر مربع، تم إنشاؤها على أرض مساحتهـا 300 متر مربع ويكون السعر 4.500.000 جنيه مصرى.
  • كذلك يوجد تاون هاوس علي مساحه 210 متر مبني علي ارض مساحتـها 350 متر، وتتكون من ثلاث غرف ويكون سعره 6.000.000 جنيه مصرى.
  • كما يوجد توين هاوس بمساحـة 180 متر تم إنشاؤه على أرض مساحـتها 250 متر، مكون من ثلاث غرف ويكون سعره 7.200.000 جنيه مصرى.
  • بالإضافة إلى الفيلات المستقلة بمساحـة 225 م، مبنية علي أرض مساحـتها 500 متر، كما أنها تتكون من 5 غرف وسعرها يكون 9.300.000 جنيه مصرى.

ويتضح لنا من خلال هذه النقاط أن مساحات وأسعار التي قامت الشركـة بتوفيرها في قرية بيانكي الساحل الشمالي من أفضل وأنسب الأسعار المطروحة في السوق العقاري ومن الجدير بالذكر انها تناسب جميع الفئات وتلبي إحتياجات جميع العملاء .

حيث حرصت الشركه على أن تكون أسعار وحـدات القريـة بمثابة أسعار تنافسية فريدة لا مثيل لها، وذلك حرصا على إمتلاك وشراء جميع العملاء وحـدات راقية مميزة في أشهر وأهم قرية سياحية بـالساحل الشمالي وهي قرية بيانكي الساحل الشمالي .

أنظمة السداد والدفع

اهتمت الشركة بشأن انظمة الدفع والسداد التي وضعتها لشراء وامتلاك وحـدات في قرية بيانكي الساحل الشمالي Bianchi North Coast اهتماما كبيرا، وذلك لكي يستطيع جميع العمـلاء بكافة الفئات إمتلاك وحداتهم بدون دفع مبالغ باهظة وبدون دفع فوائد .

لذلك قامت بوضع نظام من أبسط وأيسر أنظمـة الدفـع والسداد على الاطلاق وهما عبارة عن:

  • يقوم العميل بدفع 5% مقدم ، و 10% بعد 3 شهور وتقسيط باقي المبلغ  على 8 سنوات بدون فوائد علي أقساط متساوية.
  • أو يمكنك دفع 10% مقدم وتقسيط الباقي على 7 سنين بالتساوي .

سارع بـ إغتنام هذه الفرصة الذهبية وقم بحجز وحدتـك الآن بالتقسيط المريح بـأفضل طرق سداد ودفع دون تردد وسوف تستمتع بحياة مميزة لا مثيل لها في قرية بيانكي الساحل الشمالي .

أبرز المعلومات عن المطور العقاري لهذا المشروع

من الجدير بالذكر أن شركة ديفلوـر اكـس للتطويـر العقارى هي إحدى شركات مجموعة شوري العقارية المعروفة وهى من كبرى شركات العقارات في مصر والشرق الاوسط.

ومشروع قريه بيانكى الساحل الشمالي هو ناتج إتحاد وشراكة اتفاقية بين شركة ديفلوبر اكـس العقاريـة وبين شركة بيانكي للاستثمار العقـاري والسياحي .

  • كما يكون رئيس مجلس الادارة لشركة ديفلوبر اكس الأستاذ / ناجي العريان.
  • كذلك يكون الرئيس التنفيذي السيد / أحمد فؤاد.
  • كما تم التعاون مع الأستاذ /شريف جرجس وهو عضو مجلس إدارة شركة بيانكي.
  • بالإضافة إلى السيد / أشرف الشيتي وهو رئيـس مجلـس إداره مجموعة شوري.

وقد حققت هذه الشراكة المميزة نجاحا باهرا بـ إنشاء وطرح هذا المشـروع العملاق والمميز بالسوق العقـاري المصري، حيث يعد تجربة فريدة من نوعها تنقل صورة واضحة عن الحضارة اليونانية الشهيرة وعراقتها في التصميمات الهندسية المعمارية .

كما أن الشركه قامت بالاستعانة بكبرى شركات التصميمات الهندسية والمعمارية وهى شركة ( بي دي بي ) الإنجليزية لوضع خطة هندسية تنفيذية على الطراز اليوناني.

بالإضافة إلى إستعانتها بمكتب المستشارون المتحدون ليكون الاستشاري العام للمشروع.

فنجد اهتماما كبيرا بكافة التفاصيل المتعلقة بقرية بيانكي الساحل الشمالي لذلك تعد من افضل وأرقى وأفخم المنتجعات السياحية الموجودة في الساحل الشمالي على الإطلاق .

كما نجد أن تاريخ الشركـة حافل بالعديد من المشروعات المتميزة في مناطق مختلفة إستطاعت من خلالها تحقيق نسب مبيعات وربح عالية.

مشروعات شركة ديفيلوبر إكس العقارية

  • أوريكا الشيخ زايـد.
  • ميوز ذا ستريب القاهره الجديده.
  • متحف الميدان التجمع الخامس.
  • مشروع بيانكي إليوس الساحل الشمالي
  • كمبوند كريس شرم الشيـخ.
  • مجمع مكاتب القطامية القاهـرة الجديـدة.

والآن ماذا تنتظر عزيزي العميل هيا أسرع بحجز وحدتك قبل أي حد وإستمتع بكل هذه المميزات والإمكانيات والخدمات الفريدة من نوعها وعش رفاهية ورقي الحياة كما يجب أن يكون في أفضل قري الساحل الشمالي .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن القرية اتصل على :-

أرقام مبيعات منتجع بيانكي الساحل الشمالي 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع بيانكي الساحل الشمالي ؟
شركة ديفلوبر اكـس للتنمية العقارية
اين يقع مشروع بيانكي الساحل الشمالي ؟
تم إختيار الكيلو 134 طريق الإسكندرية الصحراوي / مرسي مطروح
ما هى اسعار قرية بيانكي الساحل الشمالي ؟
تبدأ الاسعار داخل القرية من 2.200.000 جنيه مصري
ما هي مساحات منتجع بيانكي الساحل الشمالي ؟
تبدأ من 98 متر مربع
ما هو رقم مبيعات شركة شركة ديفلوبر اكس للتطوير العقاري ؟
01050022333