بالم هيلز القاهرة الجديدة

القاهرة الجديدة
بالم هيلز القاهرة الجديدةبالم هيلز القاهرة الجديدة
بالم هيلز القاهرة الجديدةبالم هيلز القاهرة الجديدة

تفاصيل المشروع

الموقعبقلب مدينة القاهرة الجديدة وبالتحديد في منطقة التجمع الخامس إمتداد شارع التسعين
مساحة الوحدات142 م²
انواع الوحداتشقق فاخرة_فيلات مستقلة_توين هاوس
الأسعار تبدأ من3.263.000 ح.م
نظام الدفعبدون مقدم وتقسيط على 8.5 سنوات

تفاصيل مشروع بالم هيلز القاهرة الجديدة

بالم هيلز القاهرة الجديدة palm hills new cairo ، يسرنا اليوم أننا نتحدث عن مشروع عبقري يستحوذ على مجموعة من الأسرار الهائلة والتي سوف تدهشنا جميعا عند عرضها وتصفيلها من خلال هذا المقال الآن .

فما قامت شركة بالم هيلز العقارية بفعله في هذا المشروع يعد من أجرأ الإبتكارات وأحدثهم على الإطلاق والتي تعد إنفرادا حصريا لدى مشروع بالم هيلز القاهرة الجديدة .

ومشروع بالم هيلز القاهرة الجديدة الذي قامت شركة بالم هيلز للتنمية العقارية بـ إنشاءه وطرحه أمام الجميع في السوق المصري هو عبارة عن كمبوند سكني ذات طابع خاص للغاية، حيث حرصت الشركة على إبتكار شئ مميز في عالم العقارات كلما رآه أحد ترك بصمة خاصة بداخل ذهنه .

ويحتل كمبونـد بالم هيلز القاهره الجديـده على موقعا متميز للغايه جعلته بمثابة نجما ساطعا بقلب التجمع الخامس بالإضافة إلى أنه يضم مجموعـه متنوعة من المميزات الفريدة من نوعها فهو حقا بمثابة نقطة تحول فريدة لم يسبق لها مثيل من قبل في عالم العقارات .

ولمعرفة كـل التفاصيل والمعلومات عن هذا المشروع الإستثنائي تابعونا لنهاية هذا المقال وسوف تعرفوا كل شئ عنه بالتفصيل .

موقع بالم هيلز القاهرة الجديدة

موقع كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة ليس مجرد قطعة أرض في مدينة معينة فقط، بل إن موقع بالـم هيلـز القاهرة الجديدة هو السبب الجوهري وراء إزدهار هذا المشروع وشهرته حيث أنه سيطر على أهم وأبرز موقع بقلب القاهرة الجديدة كلها .

حيث تم إنشاءه على قطعة أرض مميزة في قلب منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، ومما لا شك فيه أن هذا الموقع يحمل العديد من المميزات والإنفرادات الحصرية، والتي تجعله يقع بالقرب من كافة المناطق الحيوية والطرق الهامة والمحاور السريعة وغيرها العديد من الأمور الأخرى .

والجميع يعلم مدى أهمية هذا الموقع بالتحديد دون غيره من المواقع الأخرى ولكن ما لا يعرفه الناس عن موقـع هذا الكمبوند تحديدا فسوف نعرضه أمام حضراتكم الآن .

  1. إمتاز مـوقـع كمبوند بالـم هيلـز القاهرة الجديدة تحديدا بوقوعه بالقرب من أهم المدن السكنية الجديدة ومنها العاصمة الادارية الجديدة، كمبوند ماونتن فيو أي سيتي ومدينتي .
  2. كما أنه يقع مباشرة على اهـم الطرق الرئيسية ومنها الطر يق الدائري وطريق السويس وشارع التسعين الشهير .
  3. بالإضافة إلى أنه يقع أمام اهم النوادي في مصر والوطن العربي كله ومن هذه النوادي نادي دجلة، ونادي بلاتينيوم قطامية، ونادي المعادي الشهير .
  4. وأيضا إمتاز موقـع هذا الـكمبوند أيضا أنه يقـع بجوار الجامعة الأمريكية ومطار القاهرة الدولي .
  5. ومن اهم المدن التي يقع على مقربة دقائق منها أيضا مدينـة الرحاب .

ومن خلال هذه النقاط فقد إتضح لنا أهمية مـوقع كمبوند باـم هيلـز القاهرة الجديدة، فـ إذا كان كمبوند سكـني واحد فقط يمتلك كل هذه الأهمية بالنسبة لموقعه فقط، فما بالكم أعزائي العملاء بما يحتوي عليه هذا الكمبونـد من خدمات ومرافق ومساحات ومميزات أخرى لم يتم الإعلان عنها حتى الآن .

ولكي تتضح لكم كافة هذه الأمور وما يخفيه كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة عن عملاءه من إنفرادات حصرية، تابعوا قراءتكم لهذا المقال حتى نهايته.

خـدمـات بالم هيلز القاهرة الجديدة

أما عن خدمات كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة فهى حقا تتحدث عن نفسها وذلك نظرا لتميزها وإنفرادها حيث أنه لا يوجد مثل ما تم توفيره من خدمـات بداخل هذا الـكمبوند في مكان أخر .

فهو إنفراد حصري ليس له مثيل في أي مشروع سكني أخر حيث أن شركة بالم هيلز العقاريـه قامت بتخصيص مساحة بلغ حجمها 100 فدان من المساحة الكلية للكمبوند .

وذلك لكي تستطيع توفير خدمـات كمبـوند بالم هيلز القاهرة الجديدة بمستوى عالي من الدقة والحداثة والكفاءة، فهى لم تقوم بتوفير خـدمات فريدة فقط، بل قامت بتوفيرها على درجة كبيرة من الدقة والكفاءة أيضا .

ولكي تتعرفوا على هذه الخدمات ومميزاتها فـ سوف نقوم بعرض بيان مفصل عهنا الآن .

  1. قامت شركة بالم هيلز العقاريه بتوفير عدد كبير من البحيرات الصناعية بـ أشكال ومساحات مختلفة، كما تم عمل مساحات خضراء واسعة تضم أشجارا وزهورا بـ أشكال وألوان تضفي بهجة ورونقا خلابا على الكمبونـد، كما أنها تستطيع نشر السعادة والطاقة الإيجابية في جميع أنحاء الكمبـونـد .
  2. وأيضا قامت الشركه بعمل أكثر من ممشي بداخل المشـروع لممارسة رياضية الجري وركوب الدراجات وأيضا للإستمتاع بالتمشية بكل أريحية في أي وقت .
  3. كما تم توفير أماكن مخصصة لعمل حفلات الشواء داخل الكمبـوند، وأيضا تخصيص أماكن أخرى لممارسة رياضة اليوجا والإسترخاء .
  4. وبالإضافة إلى ذلك تم إنشاء وإقامة عدد كبير من المطاعم والكافيهات بتصميمات حديثة ومبتكرة يتوافر بها جميع أنواع الوصفات وأشهى الوجبات الشرقية والغربية .

مميزات السكن في بالم هيلز القاهرة الجديدة 

  1. تم توفير جميع إحتياجات ومتطلبات العملاء قامت الشـركه بـ عمل منطقة تجارية على مساحة ضخمة من الـكمبوند، كما يتوافر بها هايبر ماركت ومولات ومحلات تجارية تشمل جميع إحتياجات العملاء، كما أنه تم توفير جميـع الماركات العالمية بداخل المول حتى تجد كل ما تريده في مكان واحد بداخل الكمبـوند دون الحاجه للخروج منه لتلبية إحتياجاتك .
  2. ولكي تستطيع ممارسة رياضتك وأنشطتك الرياضية المفضلة، قامت الشـركـه بـ إنشاء جيم رياضي ضخم يضم كافـة الأجهزة الرياضية الحديثة، وأيضا تم عمل نادي رياضي مميز يشمل كـافة الأنشطة الرياضية المميزة .
  3. وبالإضافة إلى ذلك تم توفير مناطق ترفيهية ممتعة للاطفال أمنه عليهم لقضاء أوقاتهم المميزة في الكمبـوند .
  4. وأيضا تم الإهتمام بتوفير كـل وسائل الإهتمام باللياقة البدنية و ذلك من خلال منتجع صحي ضخم يضم بداخله ساونا وسبا وجاكوزي .
  5. وعلاوة على ذلك تم إنشاء فندق خمس نجوم بداخل المشـروع .
  6. وكذلك تم إنشـاء عدد من المدارس الدولية بأعلى مستوى تعليمي وبـ أحدث الإمكانيات التعليمية .
  7. وأيضا تم عمل نادي جولف مميز، وأيضا نادي إجتماعي ضخم، بالإضافة إلى توفير كلوب هاوس على مساحه ضخمة جدا من مساحة الكمبـوند الكلية .
  8. أضف إلى ذلك عميلي العزيز أنه تم انشاء جراج على مساحه كبيرة بداخل مشروع بالم هيلز القاهرة الجديدة يتسع لركن أكبر عدد ممكن من السيارات بداخله .
  9. أما بالنسبة فيما يخص الامن والحماية بداخل الكمبـونـد، فقد قامت شركـه بالم هيلز العقارية بـ تركيب عدد لا نهائي من كاميرات المراقبة الحديثة ذات دقة وكفاءة عالية، كما تم توفير رجال أمن متخصصون على جميـع البوابات بداخل الكمبونـد و ذلك لزيادة الأمن والأمان داخل الكمبـونـد .

ورغم كل هذه المميزات والخدمات التي ذكرناها الآن إلا أن كمبوند بالم هيلز القاهره الجديده يظل يحمل العديد من المميزات الآخرى والتي سوف نقوم بالإعلان عنها وتفصيلها كلها الآن .

مساحة بالم هيلز القاهرة الجديدة

تعد مساحة كمبونـد بالم هيلز القاهرة الجديده الكلية هى السبب الرئيسي لتوفير هذا العدد الضخم من الخدمات وبهذه الكفاءة والإمكانيات العالمية .

فشركة بالم هيلز العقاريـة تسعى دائما للتميز والإنفراد في مشاريعها وتصميماتها ومن أجل تحقيق ذلك تحرص على توفير مساحـه مناسبة لإنشاء هذه المشاريع بهذه الإمكانيات المميزة .

وبالنسبة لمساحة الكمبو،د الذي نتحدث عنه وهو كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة، فقد إتسعت هذه المساحة حتى وصلت إلى 500 فدان، مما مكنت الشركه من التوسع في انشاء عدد كبير من الـوحدات السكنية بمساحات وانواع مختلفة .

فمن بين أنـواع هذه الوحدات ما يلي:

( فيلات مستقلة، وشقق فاخرة، وتاون هـاوس، وتوين هـاوس )

وقد إشتمل هذا المشروع السكـني الضخـم على ما يقدر بـ 157 وحدة سكنية، وبلغت نسبة الفيلات به حوالي 80% أما نسبة الشقق السكنية فـ إنها تبلغ 20% فقط من إجمالي وحدات الكمبونـد .

ومن الجدير بالذكر أن الشركه المالكة لهذا المشـروع الـضخم وهى شركة بالم هيلز القاهرة الجديدة قامت بـ إسناد مهمة التخطيط  والتصميم الهندسي العام لكبرى شركات الإستشارات الهندسية في مصر وهى شركة USA ) ،(  SWA) ) .

ويرجع تاريخ انشاء هذه الشـركة وتأسيسها إلى عام 1978 م، ومنذ ذلك الوقت وحتى الآن قامت بـ انشاء و تصميم عدد كبير من المشروعـات العالمية الناجحة في العديد من المجالات حيث قامت بتصميم عدد من المشـروعات الإدارية، والتجارية، والسكنية، وأيضا لها عدة تصميمات للاند سكيب .

ويرجع الفضل في هذا النجاح الباهر الذي حققته هذه الشركـة إلى المهندس/ مظهر شهاب وهو المسؤول عن وضع التصميمات الهندسية لمشروع بالم هيلز القاهرة الجديدة .

مساحة وأسعار الوحدات السكنية في كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة

وكما ذكرنا في الفقرة السابقة عزيزي العميل أن شركـه بالم هيلز العقـارية قامت بتخصيص قطعة أرض بلغت مساحتها 500 فدان لإنشاء هذا الكمبوند الضخم .

ومن ضمنهم 400 فدان مخصصين لإنشاء الـوحدات السكنية فقط بكل أشكالها ومساحاتها المختلفة حيث يستطيع كل عميل أن يجد وحدته المفضلة وبالمساحة التي تناسبه دون تضييع وقت في البحث الطويل .

كما تم توفير كـل المساحات وجميـع أنواع الـوحـدات السكنية بداخل كمبـوند بالم هيلز القاهرة الجديدة وذلـك تسهيلا على العملاء وتسيرا عليهم .

ومن هذه الوحـدات التي تم توفيرها للبيع ما يلي :

  • تبدأ مساحـة الشقق السكنية الفاخرة من 142 متر .
  • كما تبدأ مساحة الفيلات المستقلة من 227 م+ 31 م بنتا هاوس .
  • وأيضا مساحـة التوين هـاوس تبدأ من 265 م+ 31 م بنتا هاوس .

أما بالنسبة لأسعار هذه الـوحـدات فقد إهتمت شركة بالم هيلز بشأن هذا الموضوع إهتماما بالغا حيث حرصت على وضع أقل الأسعار للوحدات السكنية بالكمبوند .

و ذلك نظرا للزيادة المبالغ فيها بالنسبة لأسعار الوحـدات السكنية الأخرى الموجودة في السـوق العقاري، فما قامت الشركـة بوضعه من أسعار لوحدات كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة يعد أقل الأسعار في السوق العقاري وأفضلهم على الإطلاق .

بالإضافة إلى أن حجم الفائدة الكبيرة التي ستحصل عليها من إمتلاكك وحدة سكنية في هذا الكمبونـد الضخـم لا يمكن مقارنتها أبدا بما سوف تدفعه من مال لسداد قيمة هذه الوحدة السكنية .

وتبدأ أسعـار الشقق الفاخرة بالكمبوند من 3.263.000 جنيه مصري .

كما تبدأ أسعار الفيلات المستقلة من 9.90.000 ج.م .

أما بالنسبة لأسعار التوين هاوس فتبدأ من 10.393.000 جنيه.

وبالإضافة إلى ذلك كله تستطيع الحصول على وحدتـه بـ أبسط وأيسر نظام دفع وسداد على الغطلاق حيث يمكنك إمتلاك وحدتـك بدون دفع مقدم نهائيا ويتم تقسيط مبلغ الوحدة على 8.5 سنوات بالتساوي .

والآن ماذا تنتظر عزيزي العميل لكي تقوم بحجز وحدتك الآن ومن ثم إمتلاكها وإمتلاك كل ما قدمته شركة بالم هيلزللتنمية العمرانيه من خـدمات ومرافق ومميزات عديدة داخل كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة .

أنظمة الدفع و السداد في كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة

قامت الشركـه بوضع أفضل وأيسر أنظمة دفع وسداد على الإطلاق و ذلك لكي تتيح الفرصة أمام الجميع لإمتلاك كـافة الوحـدات التي تناسبهم في كمبونـد بالم هيلز القاهرة الجديدة، فيمكنك شراء وإمتلاك وحـدتك الآن في أرقى كمبونـد سكنـي في قلب القاهرة الجديدة بنظام تشطيب سوبر لوكس بدون مقدم وبالتقسيط المريح على 8.5 سنوات .

شركة بالم هيلز للتنميه العمرانيه 

( شركة بالم هيلز للتنمية العمرانية  PHDC ) هى إحدى كبرى شركـات التنمية العمرانية في مصر والوطن العربي حيث قامت هذه الشركـه العريقة بـ انشاء وتأسيس العديد من المشروعات السكنية الكبيرة والتي كان لها أثرا بالغا على السـوق العقاري .

كما أنها تقوم بإبتكار شيئا مميزا في كل مرة كما أن جميع تصميماتها مستوحاه من التصميمات العالمية ولكنها بروح وجمالا مصريا .

وقد بلغ عدد مشروعاتها التي قامت بـ إنشاءها ما يزيد عن 29 مشروع عقاري بارز داخل مصر .

ويرجع تاريخ انشـاء هذه الشـركة إلى عـام 2005م وقد تم إنشاءها كشركة مساهمة مصرية وتم إدراجها في البورصة المصرية أواخر عـام 2006م، وخلال هذه السنوات وحتى الآن إكتسبت هذه الشركـة خبرة واسعة في مجال الانشاء والإستثمار العقاري أتاحت لها الفرصة لتتصدر قائمة كبرى شركات العقـارات في مصر .

ويمتلك هذه الشركـه مجموعة من الشركاء والمطورين الناجحين في مجال الإستثمار والتطوير العقاري ومن هؤلاء الشركاء ما يلي :

أولا: شركة المنصور والمغربي وهذه الشركة تابعة لرجل الأعمال المعروف وهو ياسين منصور .

وهو أحد كبار رجال الأعمال في العالم حيث بلغت حجم ثروته في عام 2016م ما يقدر بـ 1.39 بليون دولار أمريكي، حيث يمتلك توكيلات لأهم الماركات العالمية، ومنها جينرال موتورز، ميشلان، وماكدونالدز، وكرافت للأغذية .

كما تصل نسبته في شركة بالم هيلز العقارية إلى 39.554% من جحم إستثمارات الشركة .

مشروعات شركة بالم هيلز للاستثمار و التطوير العقاري 

وشركة بالم هيلز العقاريـه لها سابقة أعمال مشرفة في هذا المجال العملاق والتاريخ يشهد بنجاحها وإزدهاردها .

ومن هذه المشروعات ما يلي :

أولا : مشروعتها في القاهرة الجديدة

  1. قامت بـ انشاء كمبوند Capital Gardens.
  2. وأيضا أنشات كمبوند Village Gate.
  3. بالإضافة إلى مشروع بالم هيلز قطاميـة .
  4. وكذلك كمبوند بالم هيلز قطاميه 2 .
  5. أضف إلى ذلك إنشاءها مشروع فيلدج جاردنز قطامية.
  6. كما قامت بتأسيس كمبوند فيلدج أفينيو.
  7. وأيضا أنشأت مشروع ذا فيلدج.

ثانيا : مشروعاتها في مدينة 6 اكتوبر .

  1. قامت اشركة بـ انشاء مشروع Palm  Valley .
  2. كما قامت أيضا بـ انشـاء مشروع بالم باركس 6 اكتوبر .
  3. بالإضافة إلى إنشاءها كمبوند السكني.
  4. وكذلك قامت بإنتاج مشروع Golf Central الإداري.
  5. وإلى جانب ذلك أنشأت أيضا كمبوند Casa Sheikh Zayed.
  6. كما إستطاعت انشـاء كمبوند Bamboo Extension.
  7. وكذلك قامت بتأسيس مشروع Woodville السكني.
  8. و أيضا كمبوند بادية بالم هيلز أكتوبر.
  9. و كذلك مشروع Hale Town بأكتوبر.
  10. بالإضافة إلى إقامة وتأسيس قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي .
  11. و أيضا كمبوند كراون بالم هيلز أكتوبر .

بادر بحجز وحدتك الآن عزيزي العميل قبل أي حد واحصل على كـل ما تقدمه لك الشركة من مميزات في كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة، من خدمـات ومرافق ومساحات وتصميمات وانظمة سداد وغيرها العديد من المميزات الأخرى، والتي سوف تكتشفها بنفسك بمجرد إمتلاكك وحدة سكنية بداخل هذا الكمبـوند العملاق .

لذلك احجز الآن ولا تدع هذه الفرصة الذهية تفوتك، فهذه الفرص العظيمة لا يمكن تكرارها كثيرا .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن الكمبوند اتصل بنا على :-

أرقام مبيعات شركة بالم هيلز العقارية 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع بالم هيلز القاهرة الجديدة ؟
شركة بالم هيلز للاستثمار والتطوير العقاري
اين يقع مشروع بالم هيلز القاهرة الجديدة ؟
بقلب مدينة القاهرة الجديدة وبالتحديد في منطقة التجمع الخامس إمتداد شارع التسعين
ما هي مساحات وأسعار مشروع بالم هيلز القاهرة الجديدة ؟
تبدأ المساحات بالكمبوند من 142 متر . وتبدأ الأسعار من 3.263.000 ج.م .
ما هو رقم مبيعات شركة بالم هيلز العقارية ؟
01050022333