بادية بالم هيلز 6 اكتوبر

اكتوبر
بادية بالم هيلز 6 اكتوبربادية بالم هيلز 6 اكتوبربادية بالم هيلز 6 اكتوبربادية بالم هيلز 6 اكتوبربادية بالم هيلز 6 اكتوبر
بادية بالم هيلز 6 اكتوبربادية بالم هيلز 6 اكتوبربادية بالم هيلز 6 اكتوبربادية بالم هيلز 6 اكتوبربادية بالم هيلز 6 اكتوبر

تفاصيل المشروع

الموقعبقلب مدينة 6 أكتوبر فهى نقطة الوصل بين شرق القاهرة وغربها على طريق الواحات .
مساحة الوحداتتبدأ من 137 م²
انواع الوحداتتاون هاوس _ توين هاوس _ فيلات مستقلة _ دوبلكس _ شقق فاخرة )
الأسعار تبدأ من2.000.000 ح.م
نظام الدفع10% مقدم وتقسيط حتى 8 سنوات بدون فوائد

تفاصيل بادية بالم هيلز 6 اكتوبر

بادية بالم هيلز 6 اكتوبرBadya Palm Hills، إنفرادة جديدة وحصرية من شركة بالم هيلز العقارية لكل عملاءها ولكل المهتمين بمجال العمارة والمشروعات العقارية السكنية تطرحه الأن في أرقى المدن وأهمها وهى مدينة 6 اكتوبر .

وقد تم إنشاء هذا المشروع الضخم بادية بالم هيلز على يد أمهر الحبراء والمهندسين المعماريين حيث تم تصميمه على الطراز المعماري الحديث والعالمي حيث يضاهي كبرى المشاريع الاوروبية العصرية وأفخمها .

وقد قامت شركة بالم هيلز بوضع كافة خبرتها السابقة التي إكتسبتها على مر سنوات طويلة في هذا المشروع الرائع بادية بالم هيلز 6 اكتوبر .

لكي تنتج لنا مجمع سكنـي ضخم بمثابة منارة معمارية مذهلة يشع ضوءها وسط مدينة 6 اكتوبر .

ويمتلك هذا الكمبوند المذهل بادية بالم هيلز مجموعة فاخرة من المميزات المتنوعة والتي كان لها دورا بارزا في نجاحه وإزدهاره وإكتسابه ثقة جميع العملاء به ورغبتهم في إمتلاك وحـدات والسكن بداخله .

ولمعرفة كافة التفاصيل والمعلومات عن بادية بالم هيلز 6 اكتوبر، تابعونا .

موقع بادية بالم هيلز 6 اكتوبر

نظرا للخبرة الواسعة التي إمتلكتها شركـة بالم هيلز في مجال الإنشاء والتطوير العمراني من سنوات عملها في هذا المجال منذ أن تم إنشاءها منذ سنوات طويلة وحتى الآن.

فقد أدركت أهمية الموقـع بالنسبة للمشروعات السكنية ومدى تأثيره على هذه المشاريـع.

حيث أن إختيار الموقع المناسب لإنشاء مشروع سكنـي هام ومميز هو أمر ذات أهمية عظيمة، فـ إختيار موقع هام يقع بالقرب من كافة المناطق الحيوية الهامة والطرق السريعة.

كما يجعلك بقلب المدينة و قريب من كافة المناطق الهامة ويسهل عليك الوصول لأي مكان بسرعة بالغة، هو من أبرز الأمور التي تقوم بجذب جميع العملاء إلى هذا المشروع السكني ورغبتهم بـ إمتلاك وحدات به .

لذلك إهتمت شركه بالم هيلز للتطوير القعاري بهذا العنصر إهتماما بالغا وحرصت على إختيار أهم وأرقى المواقع المتميزة في قلب 6 اكتوبر لإنشاء مشروعها الأضخم والأهم على الإطلاق وهو كمبوند بادية بالم هيلز 6 اكتوبر .

ويمتلك موقع بادية بالم هيلز 6 اكتوبر باقة خاصة وفريدة من المميزات التي جعلته ذات أهمية بالغة وهى كالتالي:

1. يقع كمبوند بادية بالم هيلز 6 اكتوبر في قلب مدينة 6 أكتوبر فهى نقطة الوصل بين شرق القاهرة وغربها وهى Creative City على طريق الواحات .

2. كما يتمتع بادية بالم هيلز بـ إطلالة ساحرة على أحد رموز الحضارة المصرية العريقة حيث يقع على مقربة من أهرامات الجيزة والمتحف المصري.

3. بالإضافة إلى ذلك يقع بادية بالم هيلز على أهم الطرق الرئيسية كـ الطريق الدائري مما يمحنك سهولة وسرعة الإنتقال.

4. كما أنه مرتباطًا ارتباطا مباشرا بوسائل المواصلات الحديثة كالخط الرابع للمترو والقطار الأحادي والقطارات السريعة .

فوقع مشروع بادية بالم هيلز 6 اكتوبر في موقع إستراتيجي في قلب مدينـة 6 اكتوبر يتيح لك سهولة الإنتقال والوصول إلى كافة المدن المجاورة بسرعة بالغة .

مساحة بادية بالم هيلز 6 اكتوبر

يمتلك كمبوندبادية 6 اكتوبر badya 6 october compound مساحة ضخمة في قلـب مدينة 6 اكتوبر تم تخصيصها لإنشاء هذا المشروع على أرضها .

حيث بلغت حوالي 3000 فدان قامت الشركه المالكة و المنفذة للمشروع بتقسيمها إلى عدة أقسام مختلفة بما يوفر حياة مثالية للعمتلاء فى قلـب الكمبوند .

حيث نجد أنها خصصت مساحة معينة لإنشاء الوحدات السكـنية عليها بكافة أشكالها وأنواعها بمساحات تختلف عن بعضها .

ليجد جميع العملاء وحداتهم التي تناسبهمو لتحقيق أفضل فائدة بتملكك الوحدة الأفضل داخل مدينة وكمبوند سكنـي يضمن لك حياة راقية.

وما تبقى من المساحة الكلية للكمبوند تم تخصيصه لإنشاء وتوفير كافة الخدمات الأساسية والترفيهية بالكمبوند.

و كذلك المساحات الخضراء الشاسعة والمسطحات المائية التي تتخلل جميع أنحاء الكمبوند فتنشر الطاقة الإيجابية والمرح والسعادة به فتمنحك مظهر جمالي لتستمتع بحياتك داخل هذا الكمبوند الفريد من نوعـه.

كما تتمتع جميع وحـدات بادية بالم هيلز 6 اكتوبر بـ واجهات رئيسية وإطلالات وفيوهات رائعة ووسائل ترفيهية وخدمات رئيسية متعددة.

ورغم كل هذه المميزات التي عرضنها إلا إنه يظل محتفظا بالعديد من المميزات الاخرى وسوف نقوم بذكرها واحدة تلو الأخرى تابعونا .

خدمات بادية بالم هيلز 6 اكتوبر

أما عن خدمات بادية بالم هيلز 6 اكتوبر فمن الجدير بالذكر أن هذا الكمبوند الضخم قد تميز بتوافر كافة انواع الخدمات بكافة أشكالها وبـ أحدث التقنيات العالميه.

حيث تم توفير كافة الخدمات الأساسية لكي تلبي جميع متطلبات حياتك وإحتياجاتها وتوفر لك الراحة والرفاهية بلا حدود .

كما تم توفير كافة السبل و الخدمات الترفيهية و الألعاب الرياضيه المتنوعه في باديا بالم هيلز 6 اكتوبر حيث تمنحك الشعور الإسترخاء والإستمتاع والمرح والتسلية أيضا .

بالإضافة إلى توفير مساحات خضراء واسعة وحدائق شاسعة ولاند سكيب رائعه حيث تتخللها الورود والأزهار ذات الألوان والتفاصيل المبهجة.

كما تم توفير البحيرات الصناعية المائيـة الكريستالية وحمامات سباحة متعددة الأشكال والمساحات فتمنحك الشعور بالطاقة الإيجابية والإسترخاء التام و كذلك التأمل في جمال وروعة الطبيعة من حولك .

ومن ضمن الخدمات والمرافق التي تم توفير في باديا بالم هيلز 6 اكتوبر تتمثل في الآتي :

  • قامت الشركـة بـ إنشاء مجموعة من النوادي الرياضية متنوعة لممارسه كافة الأنشطة الترفيهيـة والرياضية المختلفة مثل التنس والجولف.
  • كما يتميز بوجود ملاعب إسكواش متميزه بالإضافة إلى توفير اماكن لركوب الخيل .
  • ولزيادة الشعور بالمتعة بالكمبوند تم إنشاء عـدد من السينمات العالميه يتوافر بها كافة الأفلام الحصرية .
  • وكذلك تم إنشاء منتجع صحي متكامل به ساونا وجاكوزي وسبا في بادية بالم هيلز 6 اكتوبر.
  • ويوجد ايضا كلوب هاوب متميز .
  • كذلك تم إنشاء عدد من المولات التجاريه يتوافر بها العديد كبير من المحلات التجارية وذلك لتلبية جميع متطلباتك ومتطلبات أسرتك بداخـل بادية بالم هيلز، كما يوجد العديد من الماركات العالمية المميزة
  • كما يوجد أماكن مخصصة لإقامة الحفلات بداخل بادية بالم هيلز.
  • كذلك يوجد بكمبوند باديه بالم هيلز 6 اكتوبر نادي جولف .

مميـزت بادية بالم هيلز 6 اكتوبر

  •  كما تم إنشاء جيم رياضي مجهز بـ أحدث الأجهزة الرياضيه لممارسة رياضتك المفضلة بكل أريحية .
  • يوجد بالكمبوند أيضا مكان مخصص لليوجا والتأمل والإسترخاء .
  • بالإضافة إلى توفير جراج خاص بكل وحدة سكـنية لركن السيارات كما يتوفر مدخل ومخرج خاص وذلك لتوفير الخصوصية لجميع المقيمين بالكمبوند .
  • و أيضا قامت بـ إنشاء مجموعة متميزة من المطاعم والكافيهات ذات التصميمات الرائعة بداخل بادية بالم هيلز.
  • كذلك إهتمت بالخدمات التعليمية فقامت بـ إنشاء وتوفير مدارس انترناشونال وجامعات دولية بـ أعلى مستوى تعليمي في بادية بالم هيلز.
  • كما تم توفير حمامات سباحة أوليمبية تناسب كافة الفئات العمرية المختلفه في بادية بالم هيلز 6 اكتوبر.
  • بالإضافة إلى وجود حمامات سباحة للأطفال والكبار وذلك للإستمتاع وقضاء وقت مميز في بادية بالم هيلز .
  • ولمحبي ممارسة رياضة المشي والجري في الهواء الطلق وركوب الدراجات تم إنشاء تراك خاص بهم بعيدا عن ممرات السيارات للإستمتاع بـ أوقاتهم وممارسة رياضتهم بكل أريحية .
  • وذلك كله بالإضافة إلى المساحات الخضراء والبحيرات الصناعيه والشلالات المميزة التي تتخلل جميع أنحاء الكمبوند بمناظرها الطبيعية الساحرة والخلابة فتمنحك إحساس المتعة والإنفراد .
  • وبالإضافة إلى ذلك تم إنشاء وتوفير العيادات والمراكز الطبية والصحية بكافة التخصصات وتجهيزها بأحدث الأجهزة والإمكانيات الطبية .
  • ولعشاق القراءة والثقافة تم إنشاء وتوفير مكتبات مميزه يتوافر بها كافة أنواع الكتب في كافة المجالات المختلفه.
  • وعلاوة على ذلك تم الإهتمام بتوفير الامن والأمان لكل العملاء وذلك من خلال تركيب كاميرات المراقبة في جميع أنحاء الكمبوند.
  • كما تم توفير رجال أمن على جميع البوابات في بادية بالم هيلز لضمان أعلى درجة من درجات الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة.

هيا عزيزي العميل سارع بحجز وحدة سكنية فى أهم وأشهر كمبوند سكني في قلـب مدينة 6 اكتوبر وإستمتع برفاهية الحياة ورقيها الحقيقي وإستمتع بكافة المميزات التي تم توفيرها خصيصا لك في بادية بالم هيلز 6 اكتوبر .

مساحات و أسعار بادية بالم هيلز 6 أكتوبر

أما عن الوحدات السكنية التي تم توفيرها وإنشاءها في كمبوند بادية بالم هيلز 6 اكتوبر فقد تنوعت وتعددت حيث إهتمت الشركة بتوفير كافة أشكال وأنواع الوحدات السكنية بكافة مساحاتها وبتصميمات عصرية عالمية فاخرة وهما :

( تاون هاوس، وتوين هاوس، كذلك يوجد فلل مستقلة، كما يوجد دوبلكس، وشقق فاخرة )

وقد تنوعت الأسعار الخاصة للوحدات السكنية في بادية بالم هيلز لتتناسب مع جميع العملاء وتلبي متطلباتهم وتمنحهم فرصة من الفرص الاستثمارية الكبيرة لإمتلاك وحـدات سـكنية متميزه ذات أهمية كبيرة بمشروع فريد من نوعه .

كما تتمتع بالرقي والفخامة والتميز، فمن مساحات هذه الـوحدات وأسعارها ما يلي :

1. و بالنسبة للشقق السكنية بالكمبوند فـ تبدأ مساحتها من 137 متر وحتى 295 متر ، وتبدأ الاسعار من 2.000.000 جنيه .

2. وتاون هاوس ميدل بداية من 189 متر مربع كمساحة عامة أما بالنسبة للمباني فـ تصل إلى 185 متر مـربع وتبدأ أسعاره من 3758000 جنيه .

وكل ذلك بمساحات و بأسعار تنافسية لا مثيل لها.

تفاصيـل مساحـات وأسعـار بادية بالم هيلز 6 اكتوبر

3. وتبدأ مساحة التاون هاوس الكورنر العامة من 230 متر، أما المباني فـ تصل إلى 190 وهذا النوع تبد أسعاره من 4200000 ج.م

4. أما بالنسبة فيما يتعلق بمساحة التوين هاوس في بادية بالم هيلز فـ تتراوح ما بين 300 متر مربع و 381 متر مربع وتكون أسعاره بداية من 4880000 جنية مصري.

5. وفيما يخص مساحة الفيلات المستقلة الفخمة فـ إنها تبدأ من 254 وحتى 610 مـتر ومساحة خارجية تبدأ من 518 إلى 800 متر مـربع وتبدأ أسعارها من 4.000.000 ج.م.

و تعتبر هذه الاسعار المخصصة لمشروع بادية بالم هيلز من اقل و أفضل الأسعـار المعتدلة التي تم طرحها على مستوى السـوق العقاري كله.

فلا يوجد لها مثيل ولا يمكن مقارنتها بحجم الفائدة والمتعة التي سوف تحصل عليها بعد إمتلاكك وحدة سكنية متميزة في هذا المشروع الفاخرة وذلك في باديا بالم هيلز .

فقد حرصت الشركه على أن تكون الأسعار في متناول جميع العملاء وذلك لكي يستطيع الجميع إمتلاك وحـدات سكنية راقية في بادية بالم هيلز 6 اكتوبر والإستمتاع بجمال ورقي ورفاهية الحياة .

والآن عزيزي العميل ماذا تنتظر لكي تقوم بحجز وحدتك المميزة في بادية بالم هيلز 6 أكتوبر والإستمتاع بكل هذه المميزات والخدمات الفريدة من نوعها التي تم توفيرها خصيصا لك ولعائتلك .

هيا احجز وحدة الآن في باديا بالم هيلز 6 اكتوبر كاملة التشطيبات وإستمتع برفاهية ورقي لا حدود له وإستمتع بفيو ساحر على المناظر الطبيعية الخلابة والشلالات المذهلة المتميـزة.

نبذة عن شركة بالم هيلز للاستثمار العقاري

شركه بالم هيلز هى إحدى كبرى الشركات العقاريه في الوطن العربي حيث تم إنشاءها منذ عام 2005 م فهى تمتلك تاريخ عريق و خبرة واسعة في مجال البناء والتطوير العمراني منذ أن تم إنشاءها وحتى الآن .

فقد قامت بـ إنشاء عدد ضخم من المشروعات السكنية الناجحة، بالإضافة إلى قيامها بتطوير العديد من القرى والمنتجعات السياحية.

فشركة بالم هيلز للاستثمار والتطوير العمراني هى شركه معروفة بالسوق العقـاري حيث أنها تمتلك تاريخا طويلا ومشرفا في هذا المجال الكبير بالإضافة إلى إسمها العريق والبارز بالسوق العقارى.

وتعتبر من عمالقة شركات العقارات في مصـر والوطن العربي وتمتلك هذه الشركة العريقة سلسلة من المشروعات الكبرى و المجمعات السكنية الناجحة والمميزة في السوق العقارى والتي تم إنشاءها في العديد من مدن مصر المميزة .

ومن الجدير بالذكر أن شركة بالم هيلز العقاريـة هى الشركـة المالكـه والمطورة لمشروع بادية بالم هيلز 6 اكتوبر وهو المشروع العريق الذي نتحدث عنه منذ البداية.

ومن تلك المدن والمناطق التي قامت الشركـة بـ إنشاء مشروعاتها بها ما يلي :

  • منطقة التجمع الخامس الشهيرة .
  • و أيضا مدينة السادس من اكتوبر .
  • كذلك العاصمة الإدارية الجديدة .
  • بالإضافة إلى مدينة الشيـخ زايد المميزة .

مشاريع شركة بالم هيلز palm hills developements

  • بالم هيلز الاسكندرية palm hills alexandria
  • أيضا مشروع بالم هيلز 6 اكتوبر palm hills 6 october
  • كمبوند بادية بالم هيلز اكتوبر badya 6 october
  • كذلك كومبوند بالم باركس 6 اكتوبر palm parks 6 october
  • كمبوند كروان بالم هيلز 6 اكتوبر karawan palm hills 6 october
  • كما أنشأت مشروع بالم فالى 6 اكتوبر palm valley 6 october
  • كمبوند وود فيل 6 اكتوبر wood ville 6 october
  • كذلك مشروع كازا الشيخ زايـد casa el sheikh zayed
  • و أيضا هاسيندا باي الساحل الشمالى hacienda bay north coast
  • هسيندا وايت الساحـل الشمالى hacienda white north coast
  • و ايضا لاجونا باي العين السخنة La gouna bay el sokhna
  • أضف إلى كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة palm hills new cairo
  • بالإضافة الى مشروع كابيتال جاردنز فى القاهرة الجديدة capital gardens new cairo
  • كمبوند بالم هيلز قطامية القاهـرة الجديدة palm hills katameya new cairo
  • كما أقامت مشروع فيلدج جـاردنز القطامية village gardens katameya new cairo
  • كمبوند فيلـدج جيت القاهرة الجديدة village gate new cairo compound
  • كذلك كمبوند فيلـدج افنيو القاهـرة الجديدة village avenue new cairo
  • أيضا مشروع ذا فيلـدج القاهرة الجديده the village new cairo

والآن عزيزي العميل إذا كان لديك أي استفسار أو تريد حجز وحـداتك السكنية في بادية بالم هيلز 6 اكتوبر يمكنك الاتصال على أرقام الشركة الموضحة في نهاية المقال وتواصل معهم بسهولة .

انظمة الدفع والسداد في بادية بالم هيلز 6 اكتوبر  

حرصت شركه بالم هيلز على أن تكون الشقق والفيلات فى مشروعها الجديد وهو مشروع بادية بالم هيلز 6 اكتوبر في متناول جميع العملاء .

حيث يستطيع الجميع إمتلاك وحـدات مميزة ورائعة في موقع ومكان راقي وهادئ بعيدا عن الضوضاء ومصادر الإزعاج وقريبا من كافة المدن والمنطاق والطرق الهامة .

لذا قامت بوضع مجموعة متنوعة من أبسط وأيسر أنظمة الدفـع و السداد في بادية بالم هيلز حيث تضمن للعملاء فرصه إمتلاك وحداتهم في سرع وقت ممكن وبدون دفع مبالغ باهظة .

ومن هذه الأنظمة التي يتمتع بها كمبوند بادية بالم هيلز 6 اكتوبر ما يلي :

  • يمكنك عزيزي العميل دفع مقدم بنسبة 10% من المبلغ الإجمالي للوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد .

كما تقدم لك الشركة عرض لفتره محدودة من بالم هيلز فيلات بدون مقدم و تقسيط علي 10 سنوات في باديا بأميز موقع في أكتوبر علي وصلة دهشور مباشرة و10 دقائق من مول مصر و سعر الفيـلات تبدا من 4 مليون.

والآن عزيزي العميل إغتنم هذه الفرصة الذهبية المقدمة لك من شركه بالم هيلز وقم بحجز وحدتـك الراقية في بادية بالم هيلز ولا تفوتك هذه الفرصة عليك دون الإستفادة بكل مميزاتها وخدماتها والاستمتاع بها.

احجز الآن وإستمتع بالرقي وأعلى درجـة من الرفاهية والراحة و الهدوء الحقيقي والخصوصية التامة فقط في كمبوند بادية بالم هيلز 6 اكتوبر بـ أقل سعـر في مصـر و بأفضل طرق دفع و نظام سداد مميز وبالتقسيط على أطول فترة ممكنة.

ويمكنك الاتصال بنا لمعرفة التفاصيل الخاصة بـ شقق والفيلات للبيع فى كمبوند بادية بالم هيلز بمدينة أكتوبر .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن الكمبوند اتصل بنا على :-

أرقام مبيعات شركة بالم هيلز العقارية 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع بادية بالم هيلز 6 اكتوبر ؟
شركة بالم هيلز للإستثمار والتطوير العقاري
اين يقع مشروع بادية بالم هيلز 6 اكتوبر؟
بقلب مدينة 6 أكتوبر فهى نقطة الوصل بين شرق القاهرة وغربها على طريق الواحات .
ماهى اسعار مشروع بادية بالم هيلز 6 اكتوبر ؟
تبدأ من 2000.000 جنيه مصري
ماهى مساحات مشروع بادية بالم هيلز 6 اكتوبر ؟
تبدأ من 137 متر مربع
ما هو رقم مبيعات شركة بالم هيلز العقارية ؟
01050022333